المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/04/2003, 10:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
اخبار الزعيم ليوم الأثنين 26/2/1424 من الصحف

[ALIGN=CENTER]
[TABLE=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:6 solid darkblue;][CELL=filter
]

[ALIGN=center]



بحضور شرفي كبير
الهلاليون كرموا عدداً من الرموز وجمعية المعاقين



* كتب - طارق العبودي:
طرز الهلاليون مقر ناديهم مساء أمس بأجواء احتفالية «وفائية» لا يجيدها سواهم حين أقامواالحفل التكريمي الثاني لرؤساء النادي ومنسوبيه السابقين والذي تم من خلاله تكريم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن ناصر بن عبدالعزيز «رحمه الله» أحد رؤساء النادي السابقين وأحد الذين ضحوا بجهدهم ومالهم ووقتهم لخدمة الكيان الأزرق.. والأستاذ حسام بن صالح آل زهير أحد أبرز الإداريين الذين عملوا في مجالس إدارات النادي في فترات سابقة.. والكابتن سلطان بن نصيب النجم الكروي الفذ الذي ودع الملاعب قبل عقدين من الزمان.. ومنصور السويلم عملاق كرة السلة ونجم نجومها في سنوات مضت.. إلى جانب جمعية الأطفال المعوقين وهي الجهة الخيرية التي وقع اختيار الهلاليين عليها تقديراً للخدمات الجليلة التي تقدمها تجاه فئة غالية من أبناء المجتمع.
وظهر هذا الحفل الذي تكفل بكافة تكاليفه المادية عضو شرف الهلال الاستاذ ناصر بن عبدالله بن عمار بأبهى حلة من حيث التنظيم وتناسق فقراته.. وزاده روعة تشريف عدد كبير من كبار الهلاليين يتقدمهم أصحاب السمو الملكي الأمراء عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز ونجله ناصر بن عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز وفيصل بن عبدالله بن ناصر «رئيس نادي الرياض» ونجل الأمير عبدالله بن ناصر «رحمه الله» ونواف بن محمد وخالد بن محمد وشيخ الرياضيين ومؤسس الهلال الاستاذ عبدالرحمن بن سعيد والزميل الاستاذ تركي الناصر السديري وعدد آخر من إداريي النادي السابقين يتقدمهم فواز المسعد ومحمد مفتي ووليد الرواف ود. قطنان الجحدلي وعبدالعزيز العومي.
كما شهد الحفل حرصاً كبيراً من نجوم الهلال القدامى في جميع الألعاب على الحضور وجعلهم من نجوم كرة القدم حيث حضر ناصر الموزان وفهد السلمان وساكت العريعر وعبدالله فوده «العمدة» وإبراهيم اليوسف ومحمد عبدالهادي «ابو حطبه» ومرزوق سعد وسلطان بن مناحي وفهد عبدالواحد «فهودي» وعبدالرحمن اليوسف ومحمد الجمعان «حميد» وهذال الدوسري وسعود الحماد وخالد ابو نيان اضافة إلى نجم كرة السلة عبدالعزيز المولد ونجم الطائرة معتوق السليم.
القى سمو رئيس الهلال كلمة مقتضبة رحب خلالها بالحضور جميعاً وابدى سعادته بهذا الحفل والذي اعتبره أقل واجب يقوم به النادي تجاه من خدموه.
وقال سموه: إن الهلال يتميز دائماً بأنه وفي مع أبنائه وبأنه أقل الأندية اساءة للغير.
ثم جاد دور التكريم حيث تسلم الأمير فيصل بن عبدالله بن ناصر درعاً تذكارياً باسم والده «رحمه الله» من شيخ الرياضيين.
وتسلم سلطان بن نصيب هديته من الأمير خالد بن محمد وجائزة أخرى من الأمين العام المساعد لاتحاد الكرة محمد الطويل.
وتسلم منصور السويلم جائزته من محمد مفتي وجائزة أخرى من اتحاد السلة عن طريق الأمين العام عبدالرحمن المسعد ومدير الاتحاد إبراهيم التركي.
وقام رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد بتكريم جمعية المعوقين حيث سلم أمينها العام عوض الغامدي درعاً ومبلغاً مالياً فيما قام أمين عام الجمعية بتقديم درع الجمعية لرئيس الهلال.
بعدها ألقى ناصر بن عمار كلمة رحب خلالها بالجميع وشكرهم على الحضور وذكر الهدف من اقامة هذا الحفل.
تكريم خاص من «ابن عمار»
بعدها أصر ناصر بن عمار على تكريم المحتفى بهم جميعاً ثم ألقى أمين عام جمعية الأطفال المعوقين كلمة شكر فيها الهلاليين جميعاً على مواقفهم الدائمة وخص رئيس الهلال ونواف التمياط وسامي الجابر الذي تبرع بدخله من مسابقة من سيربح المليون لأطفال الجمعية.
ثم قدم عبدالعزيز العيد مدير عام القارات للرياضة هدايا تذكارية لأطفال الجمعية.
تكريم ل «الجزيرة»
وكانت «الجزيرة» من بين المكرمين حيث حرص عضو شرف الهلال ناصر بن عمار نيابة عن الهلاليين بتكريمها مع زميلاتها الأخريات وتسلم الدرع التذكاري الخاص «محرر الجزيرة».




«عملية مفاجئة» تبعد سامي عن الهلال!!
الغامدي انضم للشلهوب في وحدة العلاج.. وآدديموس في ورطة


* * كتب- طارق العبودي:
انضم قائد فريق الهلال الكروي ونجمه الجماهيري الكبير سامي الجابر إلى قائمة الممنوعين من اللعب «قسراً» بناء على توصية الاطباء بعد ان خضع صباح أمس إلى عملية في «قرنيتي عينيه» والمعروفة طبياً باسم «الليزك» وهي ذات العملية التي أجريت لزميله أحمد الدوخي أمس الاول.
وسيخلد الجابر إلى راحة اجبارية بعيداً عن التدريبات لمدة لا تقل عن 3 ايام على ان يؤدي تدريبات لياقية خفيفة نهاية هذا الاسبوع قبل أن يعود للمشاركة الفعلية في التدريببات الجماعية مع زملائه الاسبوع المقبل.
برنامج خاص للغامدي
من جهة ثانية قررت لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين باتحاد الكرة وبناء على توصية الجهاز الطبي للمنتخب الوطني الاول استبعاد اللاعب عمر الغامدي وإعادته لناديه على ان يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف بعد ان اوضح الكشف الاشعاعي الذي خضع له اليومين الماضين ان الاصابة التي تعرض لها أمام النصر تبدو عنيفة حيث يعاني من آلام مبرحة في مفصلي قدميه مع وجود ورم ملحوظ في المفصل الايسر نتيجة لارتخاء اربطة المفصل ذاته.
وقد اعد الجهاز الطبي الهلالي برنامجاً علاجياً مكثفاً سيستمر لأكثر من 10 ايام وسيكون اللاعب خلالها بعيداً عن تدريبات فريقه.
تجدر الاشارة إلى أن الدولي الهلالي الآخر محمد الشلهوب اعيد أمس الأول من معسكر المنتخب بناء على توصية الجهاز الطبي لشعوره باصابة في فخذه الايسر شخصت على انها تمزق سطحي في العضلات حدثت اثناء مشاركته مع المنتخب في المباراة التجريبية امام منتخب المدينة المنورة.
الاستعداد للاتحاد يبدأ غداً
وعلى صعيد فريق الهلال الكروي يعود لاعبوه مساء غد الثلاثاء لمزاولة تدريباتهم استعداداً لملاقاة الاتحاد دورياً يوم الخميس ما بعد المقبل بعد ان يكونوا قد تمتعوا باجازة خاصة لثلاثة أيام «السبت والاحد والاثنين» منحها لهم الهولندي آدديموس تقديراً لجهودهم التي بذلوها طوال الاسابيع الماضية وسيتخلف عن تدريب الغد المصابون الخمسة سامي الجابر واحمد الدوخي ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي ونواف التمياط.
فيما سيتولى الوطني عبدالعزيز الخالد الاشراف على مجموعة من اللاعبين لم يشملهم اختيار الهولندي.
وينتظر ان تسير التدريبات بشكلها المعتاد بدءاً من مساء الثلاثاء وحتى موعد مباراة الاتحاد دون تغير يذكر ودون خوض أي مباراة تجريبية وهو ما ألمح به ادديموس للجهاز الإداري.
يذكر ان الهلال سيفتقد امام الاتحاد الى خدمات الثنائي سبي بادرا وعبدالعزيز الخثران لحصول كل منهما على البطاقة الصفراء الثالثة واحمد الدوخي «المصاب» وهناك شكوك كبيرة حول مشاركة التمياط والغامدي والشلهوب والجابر وهو الامر الذي أوقع المدرب الهولندي في حرج شديد!!».




كل يوم كلمة
ماذا لو كان الأحمد حكماً؟!
عبدالعزيز الهدلق


* * أجمع النصراويون على استحقاق فريقهم للخسارة من الهلال وأنه لم يكن نداً للزعيم في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي. ولكن معلِّق المباراة عبر القناة الرياضية بشبكة اوربت المتألقة ناصر الأحمد خالف النصراويين تماماً في رأيهم بفريقهم، بل خالف رأي كل الرياضيين بمختلف ميولهم ممن شاهدوا المباراة وتابعوا أحداثها. لقد أخفى الأحمد تفوق الهلال وبخسه حقه في ذلك وراح بشكل غير منصف وغير موضوعي أو محايد ومخالف للحقيقة يكيل المدائح للفريق الأضعف والخاسر بل انه قال والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة «برافو للنصر»!! أما الفريق الأفضل والمتقدم بالنتيجة والفائز بها في النهاية فقد استخسر عليه الأحمد ولو كلمة ثناء واحدة. وبطرحه لم يكن ذلك جديداً على ناصر الأحمد فهذا هو ديدنه دائماً مع الهلال ابتداء من تركيزه واستقصاده اللافت للاعبيه الأجانب دون بقية لاعبي الأندية الأخرى بالاستهزاء والسخرية منهم وتأليب الآخرين كالإعلام والجماهير ضدهم وضد الإدارة الهلالية وكأنها الوحيدة التي تخفق أحيانا في الاختيار والتعاقد مع الأجانب أو كأنها أسوأ من يختار ومن يتعاقد، بينما الموضوعية تفرض عليه ان ينتقد الجميع وبنفس المستوى والنظرة. لقد أصبح المتابع لناصر الأحمد وهو يعلِّق على المباريات التي يكون الهلال طرفاً فيها ويكون الطرف الآخر فريق النصر والاتحاد والأهلي بالتحديد ان هناك إجحافا وتمييزا في التعليق لصالح الأطراف الأخرى ضد الهلال. وأصبح تفوق الهلال مهضوماً ومغيباً تماما يقابله إشادة وثناء بالطرف الآخر مهما كان مستواه ضعيفاً، بل التفاعل مع ألعابه وهجماته واستباق وصول كراته للمرمى الهلالي أحيانا بالقول «هدف» حتى ولو كانت كرات طائشة تحلق بعيداً إلى الخارج أو إلى ما وراء المدرجات، فضلاً عن ذلك إيحاءاته التشكيكية المستمرة في الحالات التي تخضع لتعدد الآراء والاجتهاد والتقدير، وترديده لعبارة «لا تعليق» للايحاء للمشاهد بأن الهلال قد استفاد من قرار هذا الحكم أو ذاك.أحد الهلاليين ممن تابعوا مباراة الهلال والنصر الأخيرة عبر شاشة أوربت حمد الله وشكره وأثنى عليه كثيراً على ان ناصر الأحمد اختار مجال التعليق ولم يتجه لسلك التحكيم لأنه لو فعل ذلك لعانى منه الهلال الأمرين، فهو حسب وصف ذلك الهلالي من فئة من يتأثرون بالتصريحات والحروب الإعلامية فيتقيها بمثل ذلك الاجحاف والظلم التعليقي الذي كانت المباراة الأخيرة نموذجاً له.




عذاريب
ملتقى الحوار والمعرفة
عبدالله العجلان


*يأتي الملتقى الذي تستضيفه كلية المعلمين بحائل في هذا الوقت وبما يحتويه من فعاليات وأهداف وتطلعات مختلفة.. وبحجم ومكانة المشاركين في تنفيذ برامجه ليضعنا أمام حدث وطني لافت ومناسبة في غاية الأهمية باتجاه الكثير من القضايا المتعلقة بهاجس المواطن وتنمية الوطن.
الجميل في الملتقى انه يضم نخبة من رجال الدولة وأصحاب القرار وكبار المسؤولين في وزارة المعارف.. وزيادة على مقدار ونوعية الموضوعات المهمة التي يناقشها فهو كذلك يتيح مجالا رحباً وحيوياً لمبدأ الحوار والتواصل فيما بين المواطن والمسؤول وصولاً إلى الهدف الأسمى والغايات الأشمل والأكثر تأثيراً على المجتمع السعودي برمته.
هو في النهاية دليل على ان وزارة المعارف مؤهلة وقادرة على ان تكون مع المجتمع وفي صميم فكره وثقافته ومعرفته وتأملاته.. كما ان الإرادة الجادة والنشطة التي يتحلَّى بها عميد الكلية الدكتور الخلوق عثمان العامر تبقى العلامة الفارقة في إقامة الملتقى وضمان نجاحه وجودة معطياته..
الشيخ
علي بن محمد الجميعة.. هو الشيخ الفاعل والشهم الباذل.. كان وما زال اول المتحمسين وأسرع المبادرين وأكثر الداعمين لفعل الخير وتدشين البناء وتطوير العطاء للإنسان الحائلي بكل فئاته ومختلف همومه واهتماماته.. له في كل زمان ومكان موقف نبيل ويد حانية سخية.. لا يتردد ولا يزايد ولا يناور.. أفعاله تثبت مدى وفائه الحقيقي المتميز لحائل وحبه النقي الخالص لوطنه..
روعة هذا الرجل لا تبرز فقط فيما أنفقه من ملايين على بيوت الله وأعمال الخير ودعم المعاهد والكليات والأندية الرياضية والفروسية وكذلك المناسبات الرسمية والاجتماعية والمناشط الثقافية والإبداعية على مستوى الأفراد والمؤسسات وغيرها الكثير.. روعته تكمن في سرعة فعله وحيوية تفاعله وتجاوبه بمنتهى التواضع وتلقائية المبادرة.. لا ينتظر من هذا كله سوى إرضاء خالقه وخدمة مجتمعه.
قبل أيام هيأ الدكتور عثمان العامر لي وللصديقين الأستاذ فهد السلمان والأستاذ مبارك الرباح فرصة الاطلاع على استعدادات الكلية لاستضافة الملتقى الخامس لختام أنشطة الكليات بالمملكة، والذي انطلق بداية هذا الأسبوع.. كانت الحركة دؤوبة والعمل جادا داخل الكلية لإنجاح الملتقى وكان إسهام الشيخ علي الجميعة حاضرا والحديث عن مواقفه متداولا ليس بدعمه للاستضافة فحسب وانما بمبادرته الخيِّرة ببناء مركز خدمة المجتمع وتجهيزه بأحدث الوسائل التعليمية والأجهزة التقنية المتطورة من حسابه الخاص وبتكلفة تزيد على مليون وأربعمائة الف ريال..
هذا قليل من كثير عطائه وكريم سخائه.. لا نملك هنا إلا شكره والدعاء له وفقه الله وجزاه خيرا وكثَّر من أمثاله الأوفياء المخلصين لحائل المنطقة والناس وللوطن وكل الوطن من أقصاه إلى أدناه.
قمة الإنصاف
ألم أقل لكم إنه المزاج الهلالي.. هذا الذي لم يكن متحمسا لبلوغ المربع أمام الأهلي لكنه فجأة اكتسح النصر بسهولة وفرط بنتيجة تاريخية بعد ان حوَّل خصمه المتباهي إلى حمل وديع اتضحت عيوبه ونقاط ضعفه التي لا يجوز كشفها والحديث عنها..
اللقاء عموما لم يقدم لنا حكما جريئاً ومتمكنا ولسنا بصدد الامتثال والانقياد وراء فوز أزرق لم ولن يكون جديدا بقدر ما نشير إلى مضامين اللقاء وما آلت إليه اجواؤه وتحركاته والتعامل معه استباقيا من قبل الناديين.. ففي الوقت الذي كان فيه الاتزان الهلالي متوفراً والاحترام مكثفا كان المعسكر الأصفر مقيدا بقناعات متدنية وتحضيرات كلامية شائكة ظهرت نتائجها على شكل ومستوى الفريق إداريا وتدريبيا وعناصرياً..!!
النصر لم يظهر بهذا الأداء المتواضع إلا بسبب المبالغة في تصويره وتحاشي التنويه عن أخطائه.. ولم يرتكب الجهوي حماقة الضرب المتعمد ومثله تمادى سيزار بالاعتداء المتهور إلا لأن لديهما قناعة تامة وثقة مطلقة بأن هناك من يدافع عنهما ويلقي باللوم على الحكم كما حدث لمحسن الحارثي وقبله الكثير..!!
فرق كبير بين من يجيد الاستيعاب وآخر يرى الأشياء على طريقة «إن لم تكن معي فأنت ضدي»..!!
حيّوه
ما أكدناه سابقاً من ان إدارة الأهلي الحالية جاءت لتضيف للقلعة المزيد من البطولات.. ها هو يتجسد بجلاء من خلال زخم البطولات المتعددة والمتنوِّعة صغاراً وشباباً وكباراً في هذا الموسم.. يد، طائرة، تنس طاولة، قدم.. وللذهب بقية..
الأهلي بعقلانيته ومستوى بطولاته ووعي رجالاته من الأندية القليلة والقليلة جداً التي تجبرك على احترامها والامعان جيداً بطريقة تفكيرها.. لا يميل إلى التهويل والترويج.. يدع الأفعال تتحدث عن نفسها.. وهذا هو أحد أسرار تألقه وتفوقه على أولئك الذين ملؤوا الدنيا ضجيجا وازعاجا وبكاء على لا شيء!!
ما هو أكيد وجدير بالاقتداء ان منجزات الأهلي لم تأت من فراغ وإنما نتاج مدرسة إدارية عريقة ومرموقة ظلت على مدى عقود مضت وما زالت تقدم للرياضة السعودية نماذج راقية وعقولاً متفتحة هي بمثابة المكتسبات الأهلاوية الحقيقية والكنوز الثمينة لاستمرار الأهلي قوياً ومتماسكاً وصديقاً حميماً للبطولات ومصنعاً فاخراً لإنتاج النجوم وتصدير الإمتاع..
يا كل المتأزمين والتائهين في دهاليز التعصب وسنوات الضياع.. أفيقوا من أوهامكم وانظروا جيداً لما يجري حولكم.. الأهلي على استعداد تام لاعطائكم درساً مجانياً في فن الإدارة لعل وعسى!!..
غرغرة
* طريقة إعداد المنتخب تدل على ان هناك اصراراً غريباً على تكرار نفس الأخطاء الفادحة في مرحلة ما قبل المونديال..!
* إذا كان ما يتردد صحيحا فهذا يعني ان الصقر نواف التمياط بأمس الحاجة لمراجعة حساباته الفنية بأسرع وقت ممكن وقبل ان يفقد الجزء الأكبر من شعبيته..!!
* انخفض مستوى الأجانب فظهر الفريق على حقيقته..!
* عبدالله الشريدة.. نجم كبير ونموذج نادر للتضحية والوفاء رغم محاولات تطفيشه والإساءة إليه.
* في مباراتي القمة.. اتفق الأصفران أمام الأهلي والهلال على تطبيق خطة «إذا ما فاتتك الكورة لا يفوتك الزول»..!!
* ضمان نقاط الرائد ليس فيلماً هندياً هذه المرة..!!.




الأزرق فاز في مباراتين والأصفر في ثلاث .. النصراويون يناورون
الفوز 3 مرات على الهلال لم يمنع من ضياع 12 بطولة


** كتب - خالد المشاري:
يبدو ان الفوز الهلالي على النصر في الجولة (21) من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أثار الغضب في نفوس بعض النصراويين الذين سعوا لامتصاص غضب جماهيرهم ومحاولة نسيانهم آثار هذه الخسارة من زعيم الأندية السعودية ونسيان الاخفاق في (12) بطولة متتالية لذلك أطلق هؤلاء العنان لألسنتهم وقللوا من قيمة الفوز الهلالي الذي كاد ان يكون تاريخياً لو استغل الهلاليون سيل الفرص. ومما قالوه بعد الهزيمة انها «زكاة» وان الهلال لم يهزمنا منذ «9» مباريات متتالية وبالطبع هذه مناورات نصراوية لأن النصر لم يكن هو الفائز في هذه المباريات التسع كما يزعم هؤلاء والحقيقة أن الفريقين ومنذ الموسم الرياضي 1421هـ لعبا (11) مباراة فاز الهلال في مباراتين وفاز النصر في (3) مباريات وتعادلا في (6) مباريات.
وكانت المباراتان اللتان لعبهما الفريقان في المربع الذهبي موسم (1421هـ) قد شهدتا سقوطاً تحكيمياً من الحكمين يوسف العقيلي وعمر المهنا اللذين هضما حقوق الهلال وتسببا في خسارته للمباراة الأولى بضربة جزاء ظالمة وتعادله في المباراة الثانية.
لذلك كان من المفترض على النصراويين ان يعالجوا أوضاعهم وألا يجعلوا من الفوز على الهلال أعلى طموحاتهم. نعم الجميع يتفق على ان الفوز على فريق كبير كالهلال له مذاق خاص ولكن الفوز لايجب ان يكون بمثابة بطولة لئلا تضيع البطولة رقم (13) لأن الفريق يحتاج للوضوح وكشف أخطائه بدلا من ايجاد المبررات الواهية والتي تسببت فيما آل إليه وضع الفارس.
فعلى النصراويين الابتعاد عن هذه الأساليب والعمل على تهدئة لاعبيهم بدلا من شحنهم...!!.




فواصل

** مباراة واحدة كانت كافية لأن يغير الاتحاديون رأيهم في المدرب البرازيلي «المؤقت» بيدرو، فبعد ان وصفوه بالذكي والرائع بعد الفوز على الشعلة صبوا على رأسه النقد والهجوم وخضع للتحقيق بعد المباراة التالية التي خسرها من الأهلي..!!
كاد اللاعب البوليفي خوليو سيزار ان ينهي نجم الهلال والمنتخب عمر الغامدي بمخاشنته العنيفة فهل التعاقد مع اللاعبين الأجانب هو من أجل الاستفادة منهم أم من أجل القضاء على نجوم الوطن ولاعبي المنتخب؟!
ما زال رئيس نادي... يتحدث ويناشد بإخضاع مباريات الدرجة الأولى للرقابة لوقف ما أسماه بالمؤامرات والتلاعب بالنتائج.
مشروع بطولة الأندية العربية الجديدة «عرب شامبيون ليج» الذي تقدمت به شبكة art ووافق عليه الاتحاد العربي لكرة القدم ورد في لائحته التي نشرتها إحدى الصحف ان «ثالث الدوري السعودي» سيشارك في هذه البطولة وهو ما لم يعتمده أو يعلنه الاتحاد السعودي لكرة القدم فهل إعلاناً قريباً عن ذلك من اتحاد الكرة بعد ان أعلنه الاتحاد العربي و art.
صفة الوفاء التي يتمتع بها الأهلاويون جعلتهم يعيدون الحق لأصحابه ويجيرون الفضل في تحقيق بطولتي الناشئين والشباب لسمو الأمير محمد العبدالله باني الأهلي الحديث مثلما فعلوا تماما عندما نسبوا الفضل لسموه بعد تحقيق بطولة العرب.
مثلما سبق ان حدث منهم في ملاعب عديدة فقد عاد العراك مع رجال التنظيم والقفز على الأسوار وهذه المرة تم ضبطهم بالصور.
لاعبون محترفون انتقلوا بالملايين ويتقاضون رواتب خيالية ومع ذلك يتمردون على أنديتهم هل يمكن ان توصف هذه السلوكيات بوصف غير «انعدام الوعي»، فهؤلاء الذين لم يحترموا عقودهم أو مصدر أرزاقهم لو خرجوا من ميدان الاحتراف الكروي لأصبحوا ضمن الواقفين على رصيف البطالة، حيث لا تأهيل علمي ولا شهادات.







ليلة وفاء هلالية كرم فيها الإداريون والنجوم القدامى





**كتب - أسامة النعيمة:

تجدد الوفاء الأزرق يوم أمس وعاودت الإدارة الهلالية طرح مواقفها الايجابية باقامة حفل الوفاء التكريمي الثاني للذين أسهموا في دفع مسيرة النادي وكذلك الأمر الإيجابي الملحوظ بالتواصل مع فئات المجتمع المحتاجة لرعاية ودعم وجعل لها نصيب في التكريم كما حدث في الاحتفاء وتكريم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة من جمعية الأطفال المعوقين.
بالفعل ليلة أمس كانت ليلة وفاء زرقاء تعززت بالحب المتبادل والتقدير المستحق والعمل الإداري المنظم والمثالي للاحتفاء بمن يستحق من جانب والتواصل مع فئات المجتمع من جانب آخر سعياً نحو تفعيل رسالة الأندية بصورتها الصحيحة.
وتجسدت روح التكريم بالحضور الكبير الذي شهدته صالة أعضاء الشرف بالنادي وتقدم الحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز والأمير نواف بن محمد والأمير خالد بن محمد والأمير فيصل بن عبدالله بن ناصر رئيس نادي الرياض ومؤسس النادي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد ورئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد مفتي واعضاء إدارة نادي الهلال، واعضاء الإدارات السابقة إلى جانب بعض رؤساء الأقسام الرياضية بالصحف المحلية والقنوات الفضائية.
كما كان بين الحضور لاعبو النادي القدامى من مختلف الألعاب أمثال سلطان بن مناحي، إبراهيم اليوسف، عبدالله فودة (العمدة)، فهد الحجري، عبدالله العمار، وعدد كبير من اللاعبين القدامى، وجماهير هلالية كبيرة حضرت في مقر الاحتفال.
وبدأت مراسم الاحتفال بآيات من القرآن الكريم اعقبها كلمة لرئيس نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد، رحب فيها بالحضور متمنياً أن تتواصل تلك الاحتفالات لما تجده من التقاء بين أبناء الهلال سواءً القدامى أو الجدد، وركز على الحرص الذي وجده لدى كل هلالي بالحضور والتكريم مما هيأ أجواءً احتفالية جميلة.
بعد ذلك بدأت مراسم التكريم حيث سلم مؤسس النادي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد أول دروع النادي للمكرم الأول صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن ناصر بن عبدالعزيز - رحمه الله - تسلمه نجله الأمير فيصل بن عبدالله بن ناصر، ثم درع النادي للمكرم الثاني الأستاذ حسام الزهير سلمه الأمير نواف بن محمد إلى ابن حسام الزهير نظراً لعدم حضوره لرقاده بالمستشفى.
بعدها سلم الأمير خالد بن محمد درع التكريم للاعب سلطان بن نصيب والمكافأة المالية كما كرم الاتحاد السعودي لكرة القدم بدرع لابن نصيب سلمه امين عام الاتحاد السعودي المساعد خالد الطويل، ثم جاء التكريم للاعب منصور السويلم من قبل عضو شرف النادي محمد مفتي، وكذلك تكريم الاتحاد السعودي لكرة السلة بدرع ومكافأة مالية قدمها أمين عام الاتحاد عبدالرحمن المسعد وجاء التكريم للشخصية الخامسة وهي جمعية الأطفال المعوقين من قبل رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد حيث سلم درع النادي للأستاذ عوض الغامدي مدير الجمعية.
بعد انتهاء مراسم التكريم ألقى عضو شرف النادي ناصر العمار كلمة ترحيبية ثم تكريم خاص منه إلى الأعضاء المكرمين والصحف المحلية.
وأعقبها توجيه الدعوة للجميع لتناول طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

لقطات
@ حرص رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد على استقبال جميع الضيوف عند دخولهم لمقر النادي.
@ حضور الجهاز التدريبي لفريق الهلال بقيادة (اودي موس) والتقى بالعديد من أعضاء الشرف.
@ مجموعة من الأطفال من منسوبي جمعية المعوقين حضروا حفل التكريم.
@ احتفالية كبيرة كانت بحضور اللاعبين القدامى أمثال سلطان بن مناحي، ناجي عبدالمطلوب، ابراهيم اليوسف، ولاعبي الألعاب المختلفة. .





المفاوضات قاربت على الحسم ..الواكد يحترف في الهلال


**كتب - أسامة النعيمة:

دخل الهلال طرفاً قوياً في مفاوضة قائد المنتخب السعودي ولاعب النادي الأهلي المعار (عبدالله الواكد) الذي تلقى اتصالاً يوم أمس من عضو شرف هلالي فعال أكد له أن الهلال يرغب ضمه بعد نهاية عقد الإعارة الحالي الخاص به وبطريقة رسمية ونظامية لا تجعل الهلال يدخل في مزايدات مع أي فريق آخر إذ تؤكد المصادر انه رغم تبقي ما يقارب الأسبوعين أو ثلاثة على نهاية إعارة الواكد إلا أنه لم يتلق حتى الآن أي عروض تتضمن طلب ضمه بما في ذلك فريقه السابق الشباب والحالي الأهلي وهو ما شجع عضو الشرف الهلالي على المسارعة بالاتصال به وتلقى ذلك العضو ترحيباً كبيراً من اللاعب الذي أوضح انه محترف ولا يمانع في اللعب للهلال لكنه ارجأ استكمال التفاوض إلى ما بعد عودة اللاعب من سويسرا خلال مشاركته للمنتخب السعودي الذي غادر إلى هناك للعب لقاء ودي أمام فريق ليخنشتاين.





قول على قول


**المرداس تجاهل خشونة بركات
مبروك زايد
الخشونة والانبراش دورها عند اليامي!!


لا يهمني كلام الجرايد
خليل جلال
ولا تصاريح القرار 641!!


عيوننا على "العميد" ولسنا مهتمين بالمربع
عبدالعزيز الخثران
عيونك خلها في رأسك يا سعادة اللواء!!


كسرنا حصالة الفقر فوجدنا الحلم بداخلها
جاسم الياقوت
دخلوا المربع أول مرة وقاموا يكسرون الحصالات!!


الحكم ظلمني بتغاضيه عن ضرب الهلاليين
خوليو سيزار
يا شين اللي وده يمشي ويبيها تجي منهم!!



البلوي غير (مؤهل) لرئاسة الاتحاد
إبراهيم أفندي
الا مؤهل وعنده دكتوراه والصيف بيننا!!









طالبته بتقارير طبية تثبت سلامته من الإصابة
إدارة الهلال ترفض تجديد عقد التمياط
أزمة عقود تواجهها الإدارة مع الشريدة والغامدي والنزهان



**عيد الحارثي


رفضت ادارة نادي الهلال تجديد العقد مع اللاعب نواف التمياط الا بعد التأكد من اصابته التي سيكشف عنها في رحلته الخارجية هذا الاسبوع وكان مدرب الفريق الهولندي اديموس قد كتب تقريرا لجهاز الكرة شرح فيه وجهة نظره في التمياط ولم يعرف حتى الان خبايا التقرير واكدت مصادر مقربة من نادي الهلال ان الادارة ستفرض تجديد العقد مع التمياط اذا لم تأت التقارير الطبية في مصلحة اللاعب.
وسيحسم موضوع تجديد عقد اللاعب بعد شهر تقريبا حيث ينتهي عقده مع ناديه الهلال وكان التمياط قد تراجع مستواه منذ عودته للملاعب بعد غيابه لفترة طويلة لاصابته بالرباط الصلبي وكان اللاعب قبل اصابته الشهيرة قد تلقى عرضا من نادي فينورد الهولندي بلغت قيمة حصة النادي (2) مليون دولار في عهد ادارة الامير سعود بن تركي الا ان الهلاليين طلبوا آنذاك مبلغ (4) ملايين دولار مما جعل مسؤولي النادي الهولندي يتراجعون عن العرض الذي قدموه وكان التمياط في تلك الفترة في اوج توهجه لحصوله على افضل لاعب عربي وآسيوي.
وتعرض التمياط عقب مشاركته مع المنتخب الاول في نهائيات كأس آسيا بلبنان عام 2000م لعدة اصابات حرمته مواصلة ابداعاته واقوى تلك الاصابات هي الرباط الصليبي في مباراة الاتحاد.
ومع عودة اللاعب لتمثيل الهلال بعد الاصابة لم يقع عليه الاختيار من قبل مدرب المنتخب الاول الهولندي فاندرليم رغم اعلان القائمة اكثر من مرة للعب مباريات ودية مع منتخبات المحافظات.
وكان الامل يحدو التمياط ان يتلقي عروضا خارجية وتحديدا من اوروبا اثناء مشاركته في نهائيات كأس العالم 20002م مع المنتخب السعودي الا ان وضعية المنتخب في تلك المشاركة لم تساعده على تحقيق حلمه.
وشارك اللاعب هذا الموسم مع فريقه في بطولتين خارجيتين هما بطولة الاندية الخليجية بالدوحة والتصفيات الآسيوية بالعين ولم ينجح في قيادة فريقه لاي انجاز.
من جهة اخرى تواجه ادارة نادي الهلال ازمة تجديد عقود مع بعض اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم خلال الايام القادمة وهم عبدالله شريدة وعمر الغامدي ومحمد النزهان في حين ان المصادر تؤكد ان الادارة لن تجدد للاعب محمد لطف.
على نفس الصعيد اشارت ابناء غير مؤكدة ان نادي الاتحاد ينتظر انتهاء عقد التمياط مع الهلال لتقديم عرض جاد وبمبلغ كبير للاعب قد لا تستطيع ادارة الهلال تأمين نفس المبلغ الذي ستعرضه ادارة الاتحاد على اللاعب في حالة اثبات التقارير الطبية سلامة اللاعب من اية اصابة وكان الاتحاد سبق له وان حاول اغراء اللاعب بعروض يسيل لها اللعاب ولكن التمياط فضل الاستمرار مع الهلال.
يذكر ان اللاعب لم يشارك مع فريقه الهلال في المباراة الاخيرة التي جمعت فريقه بالنصر وفاز الهلال بنتيجة 2/صفر.








الهلاليون يواصلون وفاءهم تجاه نجومهم
الاحتفالية تشهد تجددا آخر في معاني الترابط الاجتماعي
المطالبة بإنشاء صندوق خيري وابن نصيب يهدي ابنه للنادي





**الرياض: عبدالله الفراج
واصل نادي الهلال وفاءه تجاه رجالاته ولاعبيه الذين خدموه في فترات سابقة، وجاءت احتفالية النادي التكريمية مساء أمس تجسيداً آخر لمعاني التواصل والوفاء الهلالي الذي شمل "كرمه" جمعية الأطفال المعوقين.
وجاء الاحتفال بحضور الرموز الهلالية يتقدمهم الأمير عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز ومؤسس نادي الهلال عبدالرحمن بن سعيد وعدد من أعضاء شرف النادي في مقدمتهم الأمير نواف بن محمد بن عبدالله، وعدد من أعضاء مجالس إدارية سابقة، ومجموعة من اللاعبين القدامى للألعاب المختلفة.
وساهم عضو الشرف ناصر بن عمار في حفل التكريم الذي تكفل بإقامته إلى جانب مساهمته في تكريم رجالات النادي ووسائل الإعلام المختلفة، وتقديمه دروعاً لعدد من الجهات المساهمة في مهرجان الاحتفال.
وجاءت الاحتفالية التي تخلف عنها المكرم حسام الزهير لبقائه في المستشفى لظروفه الصحية، لتزيد الروابط الاجتماعية، فقد نادى لاعبا الهلال السابقان فهد العبدالواحد "فهودي" وسعود الحماد بضرورة توجيه الأنظار للاعبين السابقين الذين يعيشون ظروفا اجتماعية ومالية صعبة، فقد طالب "فهودي" بتكريم اللاعبين الذين يعيشون ظروفا معيشية صعبة، فيما اقترح الحماد إنشاء صندوق خاص للاعبين لتقديم المساعدات المالية لهممن خلال لجنة متخصصة للاعبين المعتزلين، فيما حيا الأمير فيصل بن عبدالله بن ناصر الخطوة الهلالية بتكريم والده، وأشار إلى أن رئيس نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد جسد المعاني الاجتماعية في الأندية وطالب باستمرار تلك المهرجانات، أما اللاعب الكروي الدولي السابق سلطان بن نصيب الذي نال التكريم فأكد عزمه تقديم ابنه "نواف" 15 عاماً هدية للهلال، ووصف رئيسة الحالي بالرائع، وقال: أرى فيه روح رئيس الهلال الراحل الأمير عبدالله بن سعد. وشهد الحفل حضور مدرب الفريق الكروي الأول الهولندي أد دي موس ورسم الحفل غياب لاعبي الفريق الكروي الحالي، وكان لاتحادي القدم والسلة حضورهما في التكريم بتكريم سلطان بن نصيب ومنصور السويلم.






الجابر يجري عملية "ليزك" لإحدى عينيه


* الرياض: عبدالله الفراج
أجرى مهاجم الفريق الكروي الأول في نادي الهلال السعودي سامي الجابر صباح أمس عملية "ليزك" لإحدى قرنيتي العين، نال على إثرها راحة لمدة 24 ساعة، على أن يلتحق بتدريبات الفريق يوم غدٍ بعد أن تمتع الجميع بإجازة لمدة 3 أيام عقب فوزهم على جارهم النصر (2/صفر) في إطار الجولة 21 لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
يذكر أن عملية الجابر هي الثانية التي تجرى للاعب هلالي خلال أسبوع بعد نجاح عملية زميله المدافع أحمد الدوخي.








حضور شرفي كبير للحفل الثاني

الهلال يرسم لوحة الوفاء لابناء ناديه



* كرم الهلال رجاله وابناءه في ليلة زرقاء تجلى فيها الهلال في اروع صورة من خلال رسمه الحب والوفاء والود الذي كان مرسوما على محيا كل الحاضرين في هذا الحفل وفي مقدمتهم الامير عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز عضو شرف الهلال والامير نواف بن محمد والامير خالد بن محمد والامير فيصل بن عبدالله بن ناصر رئيس نادي الرياض نجل الامير عبدالله بن ناصر رئيس الهلال السابق يرحمه الله وأحد المكرمين.

وشهد الحفل حضور مؤسس النادي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد ورئيس الهلال سابقا الاستاذ محمد مفتي ووليد رواف نائب رئيس الهلال سابقا وفواز المسعد.

وبدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم كلمة رئيس النادي وكلمة لعضو شرف الهلال ناصر العمار الذي تكفل بمصاريف الحفل التكريمي.

ثم بدأ التكريم وسلم بن سعيد درع النادي لاول المكرمين الامير عبدالله بن ناصر رئيس الهلال السابق يرحمه الله تسلمها نيابة عنه نجله الامير فيصل والذي قدم شكره للبادرة الهلالية.

وكرم الامير نواف بن محمد نائب رئيس الهلال السابق حسام الزهير ثم كرم الامير خالد بن محمد لاعب الهلال السابق سلطان بن نصيب وكرم مفتي لاعب السلة السابق منصور السويلم.

وكرم الامير عبدالله بن مساعد رئيس النادي جمعية المعوقين وقدم مبلغا ماديا للجمعية.

الحفل شهد تكريم جميع وسائل الاعلام من صحف وقنوات فضائية.

عضو شرف الهلال ناصر العمار قدم هدايا خاصة لجميع المكرمين كما شارك اتحاد القدم واتحاد السلة في تكريم بن نصيب والسويلم.

سلطان رديف -الرياض:.





بعد تكريم شقيقه الراحل.. الأمير عبدالعزيز بن ناصر يبرز ملامح شخصيته:

رهن أرضه لحل مشكلة ريفالينو وأول من ادخل المدرب الاوروبي للهلال



*يعدّ الأمير عبدالله بن ناصر بن عبدالعزيز (يرحمة الله)احد اهم رموز الكيان الهلالي منذ تاريخه القديم والحديث ومن الشخصيات التي بذلت جهدا كبيرا لبناء مستقبل الزعيم وساهمت في تطور وحصد الالقاب لهذا النادي حتى اصبح زعيماً.

ولعل تكريم الهلال لسموه أمس دليل واضح على ما يكنه الهلاليون له.

(عكاظ) التقت الامير عبدالعزيز بن ناصر عضو شرف الهلال وشقيق المحتفى به وتحدث عن ابرز ملامح شخصية الراحل وابرز اعماله.

* الجيل الحالي يسمع كثيرا عن رجالات الهلال السابقين كالامير عبدالله بن ناصر والامير عبدالله بن سعد لكنه لا يعرف الكثير, فهل لك ان تحدثنا عن الامير عبدالله بن ناصر?

** في الحقيقة ان الرعيل الاول من الهلاليين يعلمون جيدا ماذا قدم الامير عبدالله بن ناصر لنادي الهلال لكنه لم ينل حقه مقابل خدمة الهلال فهو قدم للنادي الكثير قبل ان يكون رئيسا له واتذكر كيف كان يحل العديد من المشاكل عن طريق تأمين المبالغ المالية في الوقت الذي كانت فيه الرياضة في ذلك الوقت لا تلقى ذات الاهتمام الذي تجده اليوم ولعلي اعلم جيدا ان الامير عبدالله لم يكن لديه وقت الا للهلال ولعل الامير هذلول بن عبدالعزيز خير من يتحدث ويقيم الامير عبدالله لتلازمهما في ذلك الحين لخدمة الهلال والفضل بعد الله لهما في اخراج الهلال من كبوته من عام 84 وحتى 97.

* وكيف ذلك?

** عملا سوياً يدا واحدة وتجاوزا المشاكل واحضرا مدربا من انجلترا رفع من شأن الهلال في تلك الفترة التي شهدت حضورا شرفيا كبيرا حيث كان معسكر النادي يفيض بأعضاء الشرف من هنا فانهما ساهما في التفاف الجميع حول الهلال للنهوض به من جديد.

* وماذا عن دور سموه في تطوير الهلال?

** اعتقد ان شهادتي فيه مجروحة واستطيع ان اقول ان الامير عبدالله هو عراب الهلال في تلك الحقبة من الزمن وهو ترأس الهلال لفترتين وقاده للمنصات محققا انجازات للهلال حتى سمعنا الآن ان ذلك الفريق اصبح زعيما بأربعين بطولة.

* ألم تجحف الادارات المتعاقبة في تكريم تلك الشخصيات, لاسيما وانها هي اساس هذا الكيان?

** لم تجحف بحقهم ولكن كان يفترض ان تطلق اسماء هذه الرموز على اسماء المنشآت في نادي الهلال مثل الامير عبدالله بن ناصر والأمير عبدالله بن سعد يرحمهما الله وذلك تخليدا لذكراهم بعد ان خدموا هذا النادي بكل اخلاص وتفاني من اجل هذا الكيان.

* لكل شخصية هلالية لمسات واعمال تتميز بها, فبماذا تميز الامير عبدالله?

** اتذكر ان مشكلة ريفالينو لم يحلها سواه.

* ماهي تلك المشكلة?

** الكثير من الناس يعرفون هذه المواضيع لكن القليل منهم يعرف التفاصيل فاللاعب ريفالينو قدم للمملكة على اساس انه وقع العقد واستلم كافة حقوقه ولم تكن الادارة تعلم بحيثيات التعاقد معه, وعند قدومه فوجئنا بمطالبته لمبالغ اكثر من السابق وكاد يثير مشكلة ويسيء لسمعة المملكة كروياً, فتدخلت امارة الرياض ثم الامير عبدالله بن ناصر الذي قام برهن ارض كان يملكها لفترة من الزمن لحل هذه المشكلة.

* هل تعتقد ان ما يحدث الآن من تكريم للشخصيات الهلالية امر كاف?

** نحن مع مثل هذا التوجه الذي تقوم به مشكورة ادارة الهلال وهي بادرة طيبة ولكن لدي تحفظ بسيط يتعلق بالموعد فالمفروض ان يكون هذا الاحتفال سنويا او نصف سنوي حتى يبقى له طعمه الخاص, اما ان يكون التكريم كل شهرين فذلك سبب ليكون التكريم امرا عاديا ودوريا لا طعم له, وانا اتمنى ان تكون هذه الاحتفالات موسمية وتتصادف مع بطولة او انجاز للفريق واعتقد ان توقيت هذا الحفل مناسب لكن الحفل السابق كان موعده مبكرا.

* اعضاء الشرف يعقدون اجتماعات كثيرة لكنهم يغفلون مثل هذه الامور التي تعيد الروح للهلال?

** هذه بادرة ممتازة من الامير عبدالله بن مساعد فهو من طرحها واوجدها واقعا وهؤلاء هم رجال الهلال اوفياء دائما وليس غريبا عليهم ذلك والامير عبدالله بن مساعد من رجال الهلال الاوفياء ولكن كل ادارة لها تصوراتها ونظرتها واهدافها, ففي عهد الامير عبدالله بن سعد والامير بندر بن محمد والامير خالد بن محمد انصب الاهتمام على القاعدة ومستقبل الهلال وتحقيق البطولات وبناء الهلال البناء الجيد لكنهم اغفلوا هذا الجانب حتى ان الهلال حقق في موسم واحد 5 بطولات.

* ماذا كان يميز شخصية الامير عبدالله بن ناصر?

** لو سألت اي عضو شرف هلالي لقال انه كان يتميز في كل شيء سواء في خلقه او في تعريفه للامور او حكمته ونظرته للمستقبل والطرح الموضوعي فهو كان يطالب بحقوق الهلال بشكل اخلاقي مميز دون الاساءة لأحد ولا اريد القول انه كان عدوا للصحافة لكنه لم يكن يحب اجراء اللقاءات الصحفية ولعلي اعرف جيدا انه كان شجاعا في رأيه ويعطي كل ذي حق حقه وكان يرضى بالامر الواقع, ولعلي اريد ان اضيف امرا فقبل ان يتعاقد المنتخب مع جمي هيل فكّر سموه بالتعاقد مع مدرب انجليزي في ظل ان الكرة السعودية كانت تعتمد على المدربين العرب في ذلك الحين احضر المدرب جورج سميث وحقق مع الهلال اول بطولة بعد كبوة عام 97 وسموه اول من ادخل المدرب الاوروبي للهلال وقمت انا بدور الاتصال بالمدرب.

* ماذا تقول سمو الامير بهذه المناسبة?

** اشكر في الحقيقة كل من قام ويقول ويفكر بمثل هذه الامور التي تؤكد قوة التلاحم والوفاء داخل البيت الهلالي كما انني ابارك لكل الهلاليين الفوز بكأس ولي العهد وارجو ان لا نتبع نظرية (ذموهم لكي يعملوا) فنحن لا نريد المديح ولا الذم, نريد الواقع والمنطق والتحدث بالعقل من خلال النقد الهادف والبناء للاعب نفسه, فالبعض يعتقد ان الشتائم والذم يبثان الحماس في اللاعبين وهذا خطأ كبير لدى بعض كتابنا ونقادنا, فكرة القدم يوم لك ويوم عليك.

سلطان رديف -الرياض:.





شكرا لمتابعتكم مع تمنياتنا لكم بقضاء أسعد الأوقات ،،،،
وإلى أن يتجدد بكم اللقاء مع أخبار الغد دمتم بألف خير ،،،






[/ALIGN]

[/CELL][/TABLE][/ALIGN]



اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 27/04/2003 عند الساعة » 11:22 PM
  #2  
قديم 27/04/2003, 10:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
مشكووووووورين ويعطيك 1000 عافيه
  #3  
قديم 27/04/2003, 10:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/03/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 403
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);][CELL=filter:;][ALIGN=center]شكراً يا أحلى إداره...[/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]
  #4  
قديم 28/04/2003, 12:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/03/2002
المكان: راس تنوره
مشاركات: 52
ثانكيووووووووووووووو يا اداره

حتى الانترنت تفوقنا فيه

ويلومونا في الهلال
  #5  
قديم 28/04/2003, 02:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
مشاركات: 317
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة famous822 </u></center>
مشكووووووورين ويعطيك 1000 عافيه</normalfont>

  #6  
قديم 28/04/2003, 02:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2002
المكان: البحرين
مشاركات: 711
صبحكم الله بالخير...

مشكووووووورين و الله يعطيكم العافية ...
  #7  
قديم 28/04/2003, 02:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HAPPY8755
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/04/2003
المكان: washington D.C
مشاركات: 269
شكرا والله يعطيكم العافية
  #8  
قديم 28/04/2003, 02:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكورين والله يعطيكم العافية.
  #9  
قديم 28/04/2003, 03:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
المكان: Addhahran ==>> بالعربي == الظهران
مشاركات: 3,597
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة famous822 </u></center>
مشكووووووورين ويعطيك 1000 عافيه</normalfont>

  #10  
قديم 28/04/2003, 03:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: قلــب كل هلالــي
مشاركات: 1,967
الله يعطيكم العافية ..

وبالتوفيق للهلال ..

وتقبلوا
ت
ح
ي
ا
ت
ي
ابو محمد
  #11  
قديم 28/04/2003, 03:22 AM
ميسو
تاريخ التسجيل: 22/06/2002
المكان: حيث أنا ..
مشاركات: 7,243
الله يعطيكم العافيه
بالتوفيق للزعيم ,,
  #12  
قديم 28/04/2003, 03:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/03/2002
المكان: مدريد
مشاركات: 157
مشكوووووورين
  #13  
قديم 28/04/2003, 03:38 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/06/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 264
مشكورين والله يعطيكم 1000 عافيه
  #14  
قديم 28/04/2003, 03:44 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
الف شكررررررررررررررررررررررررررر
  #15  
قديم 28/04/2003, 04:30 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,746
مشكوريين يا أحلى إدارة الأخبار
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube