المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام > أرشيف منتدى المجلس العام
   

Like Tree12Likes
  • 2 Post By هلالي عايش حياته
  • 2 Post By بن جبله المطيري
  • 2 Post By إنشتاين الهلال
  • 2 Post By ][ هلـآلي للـآبد ][
  • 2 Post By FAISAL AL7RBY
  • 2 Post By حروف الغلا

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/11/2012, 06:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي عايش حياته
محرر أخبار المجلس العام
تاريخ التسجيل: 29/09/2011
المكان: الرياض
مشاركات: 14,818
اخبار المجلس العام ليوم الاربعاء 7/ 1 / 1433 هـ





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله صباحكم ومساؤكم



اخبار المجلس العام ليوم الاربعاء 7/ 1 / 1433 هـ

اعداد : هلالي عايش حياته



ولي العهد يطمئن على صحة خادم الحرمين



اطمأن على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مساء أمس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع خلال زيارة سموه لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بمدينة الرياض. وكان في استقبال سموه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران وأصحاب السمو الملكي الأمراء أنجال خادم الحرمين الشريفين. وقد سأل سمو ولي العهد الله سبحانه وتعالى أن يلبس خادم الحرمين الشريفين ثوب الصحة والعافية وأن يحفظه من كل مكروه.







اندلاع حريق بمستشفى بقشان بجدة ومعالجة 21 حالة بموقع الحدث ونقل 4 حالات أخرى



باشر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة شخصياً حادث الحريق الذي نشب امس الثلاثاء بمستشفى بقشان بجدة، ووجه سموه مدير الشؤون الصحية بجدة الدكتور باداود بالتأكد من آلية سير العمل بالشكل الجيد وان المرضى والمراجعين بخير وسلامة والعمل على خدتهم وراحتهم. كما طمأن سموه الجميع بأن الحريق بسيط جيدا وانه تمت السيطرة عليه بوقت قياسي وذلك بفضل الله تعالى ثم تكاتف جهود الجهات المعنية. مشيرا الى انه تم التأكد من كافة التمديدات والتوصيلات الخاصة بالمستشفى والعمل على كافة الاقسام الموجودة بها.
من جهة أخرى كشف مدير إدارة الطوارئ والأزمات بصحة جدة الدكتور محمد باجبير أن عدد الحالات التي تم نقلها من موقع الحدث هي 4 حالات، حالتا أطفال ((حضانات)) وحالة لمريضة على وشك الولادة تم نقلها جميعا لمستشفى المساعدية، وكذلك حالة واحدة إلى مستشفى الملك فهد لضيق في التنفس، وهناك 21 حالة تعاملت معها الفرق الطبية بصحة جدة ما بين اختناق وذعر وقد أعطيت لهم الإسعافات الأولية اللازمة في موقع الحدث في حينه دون الحاجة إلى نقلها.



وأضاف الدكتور باجبير أنه تم إخلاء المستشفى كاملاً من جميع المرضى من المبنى الذي تم فيه الحريق إلى المنطقة المخصصة للإخلاء في محيط المستشفى حيث سيطرت فرق الإطفاء بالدفاع المدني على الحريق كاملاً بفضل الله تعالى، كما أكد الدكتور باجبير أنه لضمان سلامة المرضى سترابط فرق الطوارئ في موقع الحدث حتى يتم التأكد من سلامة المبنى على المرضى وعودة كل مريض إلى سريره.

وأعلن الدفاع المدني عند الساعة 11:29 دقيقة من صباح امس بلاغ احمر بعد ورود بلاغ عن حريق داخل مستشفى بقشان بجدة وتصاعد كمية من الأدخنة خارج بناء المستشفى واستجاب لذلك النداء جميع المستشفيات الحكومية والأهلية ، وتم تحريك خمس فرق إنقاذ وثلاث فرق إطفاء بالإضافة إلى سيارة السنوركل والسلالم والاسعاف والتدخل السريع،
على الفور عملت فرق الإطفاء في اخماد الحريق الذي نشب في مروحة شفط في سقف المطبخ ونتيجة لذلك اشتعلت النيران وشكلت سحباً من الدخان بالدور الأرضي تسرب القليل منها عبر ممرات التكييف، قامت فرق الانقاذ مع إدارة المستشفى في إخلاء المستشفى لسلامتهم ماعدا قسم العناية بقي تحت مراقبة الاطباء والدفاع المدني كما تم نقل حالتين لطفلين حديثي الولادة خدج الى مستشفى الولادة بجدة وحالة لامرأة تم نقلها عن طريق الدفاع المدني لمستشفى الولادة ومن ثم تم نقلها لمستشفى الملك فهد كما تم نقل رجل دفاع مدني اصيب في الحادث لمستشفى الملك فهد ايضا.



«الشورى» يناقش رفض مقترح «مكافحة البطالة» ويترقب نظام التعطل عن العمل



أدرج مجلس الشورى المشروع المقترح لمكافحة البطالة وتقرير لجنة الإدارة والموارد البشرية، على جدول أعمال جلسة الأحد المقبل، وعلمت" الرياض" تمسك اللجنة بتوصيتها الرافضة للمشروع، فيما قال مصدر ان هناك مشروعا أفضل في طريقه للمناقشة تحت قبة المجلس وهو مقترح نظام التأمين ضد التعطل عن العمل الذي يعتبر أشمل في معالجة البطالة.

من ناحيتها ناقشت اللجنة التقرير السنوي لصندوق تنمية الموارد البشرية للعام المالي 31 1432ه بحضور مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية إبراهيم آل معيقل، وعدد من مسؤولي الصندوق.

ومن أبرز المحاور التي تناولها النقاش ما يتعلق بالإستراتيجيات والبرامج المستقبلية التي أعدها الصندوق في مجال التدريب والتوظيف، وما تم التوصل إليه من مراحل في إطار الدراسات التي يقوم بها في إطار الجهود التي تبذلها الجهات المعنية للقضاء على البطالة والحد منها، وأبرز الاستثمارات التي يقوم بها الصندوق، كما تم استعراض أعمال المرصد الوطني لمؤشرات العمل الذي تم تأسيسه مؤخراً.

وتم بحث عدد من المحاور المتعلقة ببرنامج حافز وما قام به الصندوق بشأن توظيف الباحثين عن عمل وهو أحد أهداف برنامج حافز، وكذلك أهم الميزانيات التي صرفت لتنفيذه وتطبيقه منذ إطلاقه، وأساليب تطبيق البرنامج وتحديث بياناته ومعايير القبول فيه، وما تم التوصل إليه في سبيل إعادة هيكلة البرنامج.

وأوضح مسؤولو الصندوق أنهم في برنامج حافز استطلعوا أبرز التجارب الدولية في سبيل معالجة البطالة أو في تلك البرامج المماثلة له، مشيرين إلى أن الصندوق وضع إستراتيجية متكاملة للتعامل مع ظاهرة العاطلين عن العمل، والتي ستعمل على التعرف على حقيقة أرقام البطالة ونوعيتها، مؤكدين أن إبعاد المستفيد من البرنامج لا يتم إلا بعد رفضه دون سبب مشروع التفاعل مع البرنامج وما يطرحه من دورات تدريبية أو رفضه لأكثر من فرصة وظيفية دون مسوغ.

وشدد مسؤولو الصندوق في إجاباتهم على أسئلة واستفسارات أعضاء اللجنة على أن برنامج حافز نظام آلي لا يقبل أي تدخل بشري بشكل نهائي مما يسوغ إيجاد آلية التحديث المستمرة والتي لا يقصد منها التعجيز بقدر ما هي ضمان التفاعل المستمر بين البرنامج والمستفيد بحيث يتأكد من الدعوات والرسائل والبرامج التدريبية التي تعرض عليه، لافتين النظر إلى أن الصندوق اكتشف عدم جدية عدد من المستفيدين من برنامج حافز في البحث عن وظيفة نتيجة للكثير من المعطيات، مؤكدين أن الصندوق أبرم العديد من الاتفاقيات مع معاهد تدريب بارزة للإشراف على البرامج التدريبية التي تعطى للباحث عن العمل.









قراءة ممتعة للجميع
  #2  
قديم 21/11/2012, 10:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 56,076
لاهنت عبد المحسن على رفع اخباااار المجلس....

كل الشكر لكـ....
  #3  
قديم 21/11/2012, 11:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إنشتاين الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/03/2011
مشاركات: 1,902
هلالي عايش حياته
شكراً لك على تنزيل الأخبار
والشكر موصول لكافة الزملاء
  #4  
قديم 21/11/2012, 11:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2009
المكان: ][ الريـآض لـآنـد ][
مشاركات: 3,888

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية على الأخبـار
  #5  
قديم 21/11/2012, 02:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,203


الاخطاء الطبية اصبحت

تشكل النسبة الاكبر من مسببات الوفاء بالسعودية
  #6  
قديم 21/11/2012, 08:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه ودمها خفيف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2011
مشاركات: 28,346
يعطيك العاااااااااااااااااااافيه على النقل
  #7  
قديم 21/11/2012, 08:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حروف الغلا
عضو استشاري بالمجلس العام
رئيسة رابطة توتنهام
تاريخ التسجيل: 02/04/2010
مشاركات: 7,040


يعطيك العافية عبد المحسن

كثرة الحرايق ظاهرة مب طبيعية

نحن في منطقتنا كل شهر شي يحترق , مرة محل ملابس , مرة مطبعة , مرة بقالة , و اخر شي بيت أختي

بيت أختي بفعل فاعل و كائن بشري صغير اللي هو ولدها

و باقي الحرائق قيدت ضد مجهول
  #8  
قديم 21/11/2012, 08:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فتى الازرق ..
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2011
المكان: سعودي في قلب الزعيم !!!
مشاركات: 9,774
يعطيك الف الف الف عافية يا عبد المحسن على نقل الاخبار الرائعة

كل الشكر لك يا غالي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube