المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/03/2001, 07:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
<center>جريدة الرياض</center>
الكرة الذهبية "للتمياط " والشلهوب أفضل نجم واحد...النجم الذهبي : الجائزة نقلة كبيرة في مسيرتي الرياضية :

أحرز لاعب نادي الهلال ومنتخب السعودية لكرة القدم نواف التمياط جائزة "الكرة الذهبية" العربية لعام 2000التي تمنحها مجلة "الحدث الرياضي" اللبنانية الوطن الرياضي سابقا سنويا لافضل لاعب في البطولات العربية المحلية.ونال التمياط 126نقطة بعد منافسة شديدة مع الدولي المغربي نور الدين النيبت لاعب ديبورتيفو لاكورونا الاسباني الذي حصل على المركز الثاني برصيد 106نقاط فيما حل نجم الزمالك والمنتخب المصري طارق السعيد ثالثا بـ 66نقطة.
واختير لاعب الهلال ومنتخب السعودية ايضا محمد الشلهوب افضل لاعب واعد برصيد 137نقطة متقدما على لاعب غنك البلجيكي ومنتخب مصر احمد حسام الذي جمع 114نقطة في حين حل نجم الرجاء المغربي يوسف سفري ثالثا بـ 41نقطة.
واعاد التمياط اللقب الى منطقة الخليج بعد ان خطفه التونسي قيس الغضبان عام 1999الى منطقة شمال افريقيا وذلك بفضل الانجازات التي حققها مع ناديه الهلال في البطولات المحلية والخليجية والاسيوية فضلا عن انه كان افضل لاعب سعودي في كأس الامم الاسيوية في لبنان التي حلت فيها السعودية ثانية.
والتمياط هو خامس لاعب سعودي يتم اختياره افضل لاعب عربي بعد سعيد العويران عام 1993وفؤاد انور 94وخالد مسعد 96وحسين عبد الغني
97.وكان موسم التمياط ناجحا جدا عام 2000اذ فاز مع الهلال بثلاثة ألقاب محلية كأس الامير فيصل "كأس الاتحاد سابقا" بتسجيله الهدف الذهبي في مرمى الشباب وكأس المؤسس "الملك عبد العزيز" بتسجيله هدف الفوز وكأس ولي العهد.
كما فاز مع فريقه بلقبين آسيويين كأس الابطال والكأس السوبر وهو تألق في مباراتي الذهاب والاياب للكأس السوبر واسهم بشكل كبير في ضمان مقعد للهلال في بطولة العالم الثانية للاندية التي تقام الصيف المقبل في اسبانيا.
واسهم التمياط ايضا في بلوغ منتخب السعودية نصف نهائي كأس آسيا 2000بتسجيله الهدف الذهبي في مرمى الكويت بعد ان كان سجل الهدف الاول وصنع الثاني فاختير افضل لاعب في المباراة كما كان سجل هدفا في مرمى اوزبكستان.
ويلعب التمياط " 24عاما 1.76م 70كلغ" في وسط الملعب ويجيد التقدم الى المساندة الهجومية كما يمتاز بالتسديد من بعيد وسبق ان اختير افضل لاعب في آسيا لشهر كانون الاول "ديسمبر" وافضل لاعب سعودي عام 2000 وافضل لاعب في مسابقة كأس الكؤوس العربية وكذلك في بطولة الاندية الخليجية السابعة عشرة وكان ضمن التشكيلة المثالية لكأس آسيا.
بدأ التمياط مسيرته مع الهلال عام 1993وكان في سن السادسة عشرة مقابل 60الف ريال ولعب نحو 40مباراة دولية سجل خلالها 15هدفا وشارك في نهائيات كأس العالم في فرنسا عام
1998.صخرة الاسود

الشلهوب الواعد
اما بالنسبة الى جائزة افضل لاعب واعد التي استحدثت للمرة الاولى عام 1999وتحمل اسم الشيخ احمد الفهد وزير الاعلام الكويتي ورئيس اتحاد كرة القدم ورئيس المجلس الاولمبي الاسيوي فكانت من نصيب السعودي محمد الشلهوب لاعب الهلال.
وكان الكويتي فرج لهيب اختير افضل لاعب واعد العام الماضي.
وكان موسم الشلهوب مع الهلال ناجحا جدا شأنه كشأن التمياط اذ احرز معه ثلاثة ألقاب محلية ولقبين آسيويين فضلا عن تألقه مع المنتخب وتسجيله ثلاثة اهداف في مرمى اوزبكستان في كأس آسيا اختير على اثرها افضل لاعب في المباراة.
واستحق الشلهوب ايضا هذه الجائزة لانه صنف سادس افضل ناشىء في العالم.
ويطلق على الشلهوب القصير القامة " 20عاما و 1.61م و 57كلغ" لقب "مارادونا الخليج" و"الموهوب" وهو يلعب في مركز الوسط الايسر.
التحق الشلهوب بالهلال عام 1993 ومثل منتخب بلاده في 20مباراة دولية كانت افضلها ضد اوزبكستان في كأس آسيا.

قال صانع ألعاب نادي الهلال ومنتخب السعودية نواف التمياط أمس الاثنين بعد حصوله على جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "الحدث الرياضي" اللبنانية سنويا لافضل لاعب عربي "ان عام 2000شكل نقلة كبيرة في مسيرتي".
واضاف التمياط "ان الالقاب التي حققتها عام 2000تعد حافزا لي لتحقيق المزيد في المستقبل وان فوزي بجائزة الكرة الذهبية يعتبر اضافة جديدة الى انجازات الكرة السعودية لا سيما ان لاعبين سعوديين آخرين نالوا هذا الشرف".
من جهته قال محمد الشلهوب زميل التمياط في الهلال والمنتخب والحاصل على جائزة افضل لاعب واعد ايضا "ان فوزي بلقب افضل لاعب عربي واعد يحملني مسؤولية كبيرة في الفترة المقبلة" مشيرا الى ان "الكرة السعودية زاخرة بالمواهب خصوصا في نادي الهلال".
<HR SIZE="5" WIDTH="60%" ALIGN="center" NOSHADE>
أسبانيا تشهد "قرعة" مونديال العالم للأندية اليوم:

تجرى في الثانية من ظهر اليوم الثلاثاء قرعة بطولة أندية العالم الثانية التي ستقام بأسبانيا خلال الفترة من " 29يوليو 12اغسطس" وستتم مراسم القرعة بمدينة لاكورونا الاسبانية وتحديدا بمركز المؤتمرات، وسيكون على رأس الحضور رئيس اللجنة للبطولة بالفيفا عبدالله الدبل وأمين عام "الفيفا" روفنين ميشيل، وأعضاء الاتحاد الاسباني، ومندوبو الفرق الاثني عشر المتأهلة للنهائيات وهي "الهلال السعودي" جابيلو ايواتا الياباني، الزمالك المصري، هارتس "وف الغاني" ريال مدريد، ديبورتيفو لاكرونا، غلطة سراي، لوس انجلوس الامريكي، اولمبيا الهندراوسي، بالميراس البرازيلي، بوكا جانيور الارجنتيني، وولفز الاسترالي". وستستغرق مراسم القرعة حوالي الساعة حيث سيتم توزيع الفرق إلى ثلاث مجموعات تضم كل مجموعة أربعة فرق يصعد الأول والثاني من كل مجموعة، فيما يتم اختيار فريقان من أفضل المراكز الثالث بالمجموعات، وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة بأن كل فريقين من نفس القارة لن يكونا بمجموعة واحدة، وكذلك الحال للفريقين الاسبانيين "ريال مدريد، لاكرونا" فسيتم وضعهما على رأس مجموعتين مختلفتين وستجرى المباريات للبطولة بثلاثة ملاعب هي "ريازور لاكرونا، سنتياجو برنابومدريد، فينستا".
من جانب آخر سيعقد اجتماع عقب مراسم القرعة لمندوبي الفرق الاثني عشر مع اللجنة المنظمة ولجنة بطولة العالم بالفيفا لمنافسة بعض الأنظمة واللوائح الخاصة بالبطولة فيما سيكون هناك زيارة صباح غد الاربعاء للملاعب التي ستقام عليها المباريات وكذلك المنشآت الخاصة بالبطولة.
<HR SIZE="5" WIDTH="60%" ALIGN="center" NOSHADE>
الاتحاد الآسيوي يحدد مواعيد مباريات تصفيات غرب القارة

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مواعيد مباريات تصفيات بطولة الأندية عن غرب القارة والتي يشارك بها الهلال والاتحاد واريتش الكازاخستاني إلى جانب بيروزي الإيراني منظم التصفيات بحيث تبدأ المباراة الأولى عند الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت المملكة فيما تقام المباراة الثانية عند الساعة الثالثة والنصف عصراً يذكر ان التلفزيون السعودي سيقوم بنقل هذه التصفيات على الهواء مباشرة بصوت الزميل رجاء الله السلمي فيما سيقوم الزميل محمد البكر بالتعليق عليها لصالح تلفزيون (MBC).
<HR SIZE="5" WIDTH="60%" ALIGN="center" NOSHADE>
على متن طائرة خاصة بعثة الهلال وصلت إلى طهران

ودَّع أمين عام نادي الهلال فواز المسعد مساء أمس بعثة الفريق الكروي المغادرة إلى طهران لخوض لقاءات مربع غرب آسيا وقد تحدث المسعد مع اللاعبين قبل صعودهم للطائرة الخاصة التي أقلتهم إلى طهران حثهم بمضاعفة الجهد وتقديم المستوى المميز عن الكرة السعودية عامة والهلالية خاصة. وتواجد جميع اللاعبين قبل اقلاع الرحلة بساعة بالطيران الخاص حيث المكان المخصص للطائرة. وحرص أغلب اللاعبين على اصطحاب جوالاتهم الشخصية رغم أن هناك مؤشرات تؤكد عدم عملها هناك فيما حرص البعض على أخذ الملابس الثقيلة نظراً لبرودة الجو بإيران هذه الأيام وكان التفاؤل هو السمة الظاهرة بين أفراد الفريق الهلالي. وقد وصلت البعثة الهلالية إلى طهران مساء يوم أمس. من جانبه أكد مدرب الفريق (سافيتي) أن الهلال لديه الامكانات العالية التي تؤهله لكسب لقاءات التصفيات والتأهل للمرحلة الثانية. وقال إن اللاعبين لديهم الاصرار الكامل للعودة من طهران لتقديم الفوز هدية للجماهير الهلالية والتأهل للمرحلة الأهم.
وعموماً تظل جميع المباريات مهمة لنا.
الجدير بالذكر أن مدير الاتحاد السعودي راشد الحمادي كان من ضمن المغادرين مع الفريق كممثل للاتحاد السعودي بالاضافة للإعلاميين الذين سيغطون التصفيات.
<HR SIZE="5" WIDTH="60%" ALIGN="center" NOSHADE>
التلفزيون ينقل مواجهة الهلال والرائد في الكأس:

قرر التلفزيون السعودي وكذلك الاذاعة نقل عدد من مباريات دور الـ 16في مسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم وكذلك البطولة الآسيوية للأندية ابطال الكأس بين الشباب والوحدات الأردني يوم الجمعة بعد القادم في الاردن بصوت الزميل عبدالله العدوان وشمل النقل التلفزيوني للمباريات في كأس ولي العهد الاتفاق والقادسية في الدمام والرائد والهلال في بريدة بصوت الزميل علي المقبل وكذلك الوحدة والنجمة في مكة المكرمة اما المباريات المنقولة اذاعيا فهي الطائي والنصر في حائل بصوت الزميل غازي صدقة والشباب والخليج في الرياض والاهلي والأنصار في جدة والاتحاد وأبها في جدة ايضا والمباراة الاخيرة تم تقديمها الى يوم الخميس القادم بدلا من الجمعة.
<HR SIZE="5" WIDTH="60%" ALIGN="center" COLOR="#FF0000" NOSHADE>

<center>جريدة الجزيرة</center>

في وقت متأخر من مساء أمس بعثة الهلال تصل طهران وسط استقبال إعلامي كبير:

وصلت بعثة فريق الهلال الكروي مساء أمس إلى مطار مهراباد بالعاصمة الإيرانية طهران استعداداً للمشاركة في تصفيات مربع غرب آسيا للبطولة الآسيوية ال20 للأندية أبطال الدوري التي ستنطلق غداً بضيافة نادي بيروزي الإيراني.
وقد تأخر وصول البعثة قرابة الساعتين لتأخر إقلاع الطائرة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض مما أصاب جميع اعضائها بالإرهاق نتيجة طول الانتظار. ورغم ذلك كان استقبال الإيرانيين للبعثة الهلالية ضعيفاً إذ لم يكن هناك أي مندوب من نادي بيروزي المستضيف أو أي مسؤول من اتحاد الكرة الإيراني أو من مسؤولي السفارة السعودية في طهران الذين اكتفوا بانتظار الهلاليين في فندق (لالا) المخصص لاسكانهم.
في حين كان لجهود المندوب الهلالي (المنسق) منصور البريمي دور كبير في إنهاء اجراءات الدخول في وقت قصير.
الهلاليون توجهوا مباشرة من المطار إلى فندق لالا حيث تناولوا وجبة العشاء قبل ان يصعدوا إلى غرفهم في الدور السادس.
من جهة ثانية وجد الهلاليون استقبالا اعلامياً ضخماً لدى وصولهم للفندق حيث تسابقت وسائل الاعلام الإيرانية لاجراء لقاءات مع اللاعبين وخصوصاً الدعيع وسامي والشلهوب والتمياط والثنيان.
أول تدريبات الفريق الهلالي ستكون صباح اليوم في ملعب آزادي الذي سيحتضن المباريات بعد أن وافقت اللجنة المنظمة على منح الهلاليين فرصة التدرب في هذا الملعب..
فيما سيكون المران الاتحادي علي نفس الملعب عصراً.
وسيصل حكام التصفيات وجلهم من شرق القارة هذا اليوم الثلاثاء.
<HR SIZE="5" WIDTH="60%" ALIGN="center" NOSHADE>
الأمير سعود بن تركي اعتذر عبر بيان رسمي الرواف والجربوع غادرا فجر اليوم إلى إسبانيا لتمثيل الهلال في مراسم سحب قرعة مونديال الأندية :

غادر في ساعة مبكرة من صباح أمس الى مدينة لاكرونيا الاسبانية نائب رئيس نادي الهلال الأستاذ وليد الرواف ومسؤول لجنة الاحتراف بالفريق الكروي الأول المهندس عبدالله الجربوع لحضور مراسم سحب قرعة بطولة العالم الثانية للأندية التي ستتم في تمام الساعة 00.12 ظهر يوم غد الثلاثاء «بالتوقيت الاسباني» الساعة 00.2 ظهرا بالتوقيت المحلي للمملكة.
وكان من المقرر أن يترأس الوفد الهلالي سمو رئيس النادي الأمير سعود بن تركي بن فيصل إلا أن سموه قدم اعتذاره عن السفر لتأدية مناسك الحج.
بيان هلالي رسمي عن اعتذار الرئيس
وقد أصدر نادي الهلال أمس بيانا صحافيا رسميا أعلن من خلاله اعتذار الأمير سعود بن تركي عن السفر وإنابة سموه لنائبه وليد الرواف ومسؤول الاحتراف عبدالله الجربوع بحضور مراسم سحب القرعة.. وفيما يلي نص البيان الهلالي:
«نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال يحضر مراسم قرعة كأس العالم الثانية للأندية التي يشارك فيها الهلال نائب الرئيس سعادة الأستاذ وليد الرواف ومسؤول الاحتراف بالنادي المهندس عبدالله الجربوع يوم الثلاثاء 6 من شهر مارس 2001م حيث اعتذر سمو رئيس النادي بسبب أدائه فريضة الحج.. وتمنى سموه لكل الرياضيين قضاء أيام عيد الأضحى المبارك بالخير والمسرات».
يذكر أن قرعة بطولة العالم للأندية ستجري باشراف مباشر من الأستاذ عبدالله الدبل رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وعضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ومندوب عن الاتحاد الدولي وآخر عن الاتحاد الاسباني «المستضيف» ومندوبي الأندية المتأهلة وهي الى جانب الهلال السعودي وجوبيليو إيواتا الياباني «بطلا سوبر آسيا 99 و2000م» الزمالك المصري وهارتس أوف أوك الغاني «من أفريقيا» وريال مدريد الاسباني وديبور تيفو لاكرونيا «المستضيف» وغلطة سراي التركي «من أوروبا» ولوس أنجليس الأمريكي وأولمبيا الهندوراسي «من الكونكاف» وبالميراس البرازيلي وبوكابو نيورز الأرجنتيني «من أمريكا اللاتينية» ولونغونغ وولفز الاسترالي «من أوقيانيا».
<HR SIZE="5" WIDTH="60%" ALIGN="center" NOSHADE>
التوقيت وعدم النقل التلفزيوني سيعيدان الجماهير للمدرجات
تواجدت الجماهير الكروية بكثافة في لقاء الرياض بالهلال الذي أقيم يوم الجمعة الماضي والذي انتهى بتفوق الهلال )6/1( وعودة الجماهير للمدرجات يعزوها البعض الى أن المباراة إقيمت في توقيت مناسب بالإضافة الى عدم نقلها تلفزيونيا.. وإذا أدرك القائمون على جدولة اللقاءات هذين الأمرين فإن الجماهير الكروية ستعود حتماً للملاعب فليس من المعقول أن تخوض فرق الهلال، الاتحاد، النصر، الأهلي وهي الأندية الكبيرة مبارياتها في توقيت واحد فمثل هذه الجدولة تحرم الجماهير من الذهاب الى الملاعب.
<HR SIZE="5" WIDTH="60%" ALIGN="center" NOSHADE>
منحتهما مجلة الحدث الرياضي الكرة الذهبية التمياط صقر الكرة العربية أفضل لاعب عربي لعام 2000 والموهوب الشلهوب أفضل لاعب ناشئ :

احرز لاعب نادي الهلال ومنتخب السعودية لكرة القدم نواف التمياط جائزة )الكرة الذهبية( العربية لعام 2000 التي تمنحها مجلة )الحدث الرياضي( اللبنانية، الوطن الرياضي سابقا، سنويا لافضل لاعب في البطولات العربية المحلية.
ونال التمياط 126 نقطة بعد منافسة شديدة مع الدولي المغربي نور الدين النيبت لاعب ديبورتيفو لاكورونا الاسباني الذي حصل على المركز الثاني برصيد 106 نقاط، فيما حل نجم الزمالك والمنتخب المصري طارق السعيد ثالثا ب66 نقطة.
واختير لاعب لهلال ومنتخب السعودية ايضا محمد الشلهوب افضل لاعب واعد برصيد 137 نقطة، متقدما على لاعب غنك البلجيكي ومنتخب مصر احمد حسام الذي جمع 114 نقطة، في حين حل نجم الرجاء المغربي يوسف سفري ثالثا ب41 نقطة.
واحتفظ الاماراتي علي بوجسيم بجائزة افضل حكم بعد ان نال 51 نقطة متقدما على المصري جمال الغندور )25( والكويتي سعد كميل )23(.
وبقيت جائزة افضل حكم مساعد في حوزة الاردني عوني حسونة الذي نال 32 نقطة، متقدما على القطري على الخليفي )23( والعماني محمد الموسوي )17(.
<HR SIZE="5" WIDTH="60%" ALIGN="center" NOSHADE>
للمشاركة في الدورة الدولية الأولى لكرة القدم 18 شبلاً هلالياً غادروا مساء أمس إلى دبي الزعيم الصغير يفتتح مبارياته غداً أمام القادسية الكويتي :

امتداداً للمشاركات الهلالية الدائمة والمتواصلة لتمثيل كرة القدم السعودية خارج حدود الوطن .. غادرت عند الساعة 00.8 من مساء امس «الاثنين» بعثة فريق ناشئي الهلال لكرة القدم تحت 16 سنة الى مدينة دبي بالامارات العربية المتحدة الشقيقة استعدادا لخوض منافسات الدورة الدولية الاولى التي ينظمها النادي الاهلي الإماراتي على ملاعبه في دبي بدءاً من اليوم الثلاثاء وحتى يوم الاحد المقبل بمشاركة اندية السد القطري والقادسية الكويتي والمقاولون العرب المصري بالاضافة الى فريق «أ و ب» من النادي الاهلي الى جانب الهلال السعودي.
وتضم البعثة الهلالية 26 شخصاً برئاسة خالد المغيربي وهشام اللحيدان اداريي الفريق وجهاز فني يقوده البرازيلي لياندرو كامبوس ومساعده حمد الهزاني ومدرب الحراس عبدالله هزازي ومترجم الفريق شاكر ابو شنق واخصائي العلاج الطبيعي اسامة ناصر وعامل المهمات امين كروناكر إلى جانب 18 شبلاً هلالياً هم:
علي جبلي عتودي وخالد علي الحارثي وذياب محمد مجرشي وبدر حنتوش المطيري وبدر سامي النجار ومحمد حسن الحكمي وفيصل محمد الجمعان وفيصل سلطان السلطان وعلي محسن شراحيلي وبدر خالد الدخيل وصالح محمد الحوطي وبدر سعيد الدوسري وعبدالعزيز عبدالله المفرج ومشعل حسن الشمري وعبدالعزيز مبارك المطيري ومتعب محمد الشهراني وماجد علي حكوي ومشعل ناشي الموري.
علما بأنه تم تقسيم الفرق الى مجموعتين ضمت الاولى فرق الاهلي )أ( والمقاولون العرب المصري والسد القطري فيما ضمت المجموعة الثانية الهلال السعودي والقادسية الكويتي والاهلي )ب( وسيخوض الفريق الهلالي اولى مبارياته عصر غد الاربعاء امام القادسية الكويتي فيما ستكون مباراته الثانية والاخيرة في الدور التمهيدي مساء بعد غد الخميس امام الاهلي المستضيف.
<HR SIZE="5" WIDTH="60%" ALIGN="center" NOSHADE>
أنظار عشاق كرة القدم في العالم تتجه نحو مدينة لاكورونيا الإسبانية اليوم سحب قرعة بطولة العالم الثانية للأندية بإسبانيا :

تتجه أنظار عشاق كرة القدم «العالمية» بعد ظهر اليوم نحو مدينة لاكورونا الاسبانية والتي ستشهد في تمام الساعة 00.12 بالتوقيت الاسباني مراسم سحب قرعة بطولة العالم الثانية للاندية التي ستحتضنها ملاعب اسبانيا خلال الفترة من 29 يوليو وحتى 12 اغسطس 2001م المصادفة للفترة من 8 وحتى 22 جمادى الاولى 1422ه بمشاركة 12 نادياً عالمياً هي: الهلال السعودي وجوبيليو إيواتا الياباني «من آسيا» والزمالك المصري وهارتس أوف اوك «قلوب الصنوبر» الغاني «من افريقيا» وريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا الاسبانيان وغلطة سراي التركي «من اوروبا» ولوس انجليس الامريكي وأولمبيا الهندوراسي «من الكونكاكاف» وبالميراس البرازيلي وبوكا جونيورز الارجنتيني «من امريكا اللاتينية» ولو نغونغ وولفز الاسترالي «من اوقيانيا».
** وسيشرف على مراسم سحب القرعة الاستاذ عبدالله الدبل رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم وعضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بحضور مندوب عن الاتحاد الدولي للكرة وآخر عن الاتحاد الاسباني المستضيف وممثلي الاندية المشاركة.وسيتم خلال القرعة تقسيم الفرق ال 12 الى ثلاث مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق ليتأهل متصدر كل مجموعة مع افضل فريق يحتل المركز الثاني الى الدور نصف النهائي ومنه سيتأهل الفائزان الى المباراة النهائية.
** اللجنة المنظمة للبطولة اعدت برنامجاً متكاملاً لمندوبي الاندية يشتمل على اجتماع تنسيقي الساعة 00.5 عصر اليوم بالتوقيت الاسباني بحضور مندوب الفيفا لشرح لوائح البطولة وانظمتها وتوزيع نسخ من جداول المباريات لهم بعد اعتمادها رسمياً.كما ستكون هناك جولة تفقدية غدا الاربعاء على الملاعب المخصصة للمباريات والملاعب المخصصة للتدريبات والفنادق التي ستحتضن الفرق وضيوف البطولة للاطلاع على آخر الاستعدادات الاسبانية لاستضافة البطولة الكبرى.
** يذكر ان وليد الرواف نائب رئيس نادي الهلال والمهندس عبدالله الجربوع مسؤول الاحتراف بالنادي قد وصلا صباح امس الى مدينة لاكورونيا لينوبا عن الهلاليين في حضور حفل اجراء القرعة.
<HR SIZE="5" WIDTH="60%" ALIGN="center" NOSHADE>
أملا في انتزاع إحدى البطاقتين اتحاد الكرة الإيراني يسمح لثلاثي بيروزي الدولي بالمشاركة في التصفيات:

أعلن رئيس واعضاء اتحاد الكرة الايراني السماح لثلاثة لاعبين من لاعبي فريق بيروزي الايراني لمشاركة بيروزي في منافسات بطولة الاندية الآسيوية رغم اصداره قرارا بإيقاف اللاعبين عن مشاركة بيروزي بعد احداث الشغب الذي حدثت من الثلاثي استيلي وهيري وتارتار امام منافس الفريق الاستقلال في لقائهم التقليدي التنافسي ضمن الدوري الايراني وجاء الاعلان عن السماح للثلاثي لمشاركة بيروزي بعد المطالبة الاعلامية التي شنت على مسئولي الاتحاد الايراني بسبب ايقافه للثلاثي مما جعل رئيس ومسئولي الاتحاد الايراني يرضخون للمطالبة الاعلامية والسماح للثلاثي بمشاركة الفريق في بطولاته الخارجية على ان يستمر الوقف في المنافسات المحلية وقد لقي هذا القرار صدى اعلاميا وجماهيريا كبيرا على مستوى الجمهورية.


<HR SIZE="5" WIDTH="60%" ALIGN="center" COLOR="#FF0000" NOSHADE>
<center>جريدة الشرق الأوسط</center>
السعودي نواف التمياط يحرز «الكرة الذهبية» العربية

احرز لاعب نادي الهلال ومنتخب السعودية لكرة القدم نواف التمياط
جائزة «الكرة الذهبية» العربية لعام 2000 التي تمنحها مجلة «الحدث الرياضي»
اللبنانية، الوطن الرياضي سابقا، سنويا لافضل لاعب في البطولات العربية المحلية.
ونال التمياط 126 نقطة بعد منافسة شديدة مع الدولي المغربي نور الدين النيبت لاعب ديبورتيفو لاكورونا الاسباني الذي حصل على المركز الثاني برصيد 106 نقاط، فيما حل نجم الزمالك والمنتخب المصري طارق السعيد ثالثا بـ 66 نقطة.
واختير لاعب الهلال ومنتخب السعودية ايضا محمد الشلهوب افضل لاعب واعد برصيد 137 نقطة، متقدما على لاعب غنك البلجيكي ومنتخب مصر احمد حسام الذي جمع 114 نقطة، في حين حل نجم الرجاء المغربي يوسف سفري ثالثا بـ41 نقطة.
واحتفظ الاماراتي علي بو جسيم بجائزة افضل حكم بعد ان نال 51 نقطة متقدما على المصري جمال الغندور (25) والكويتي سعد كميل (23).
وبقيت جائزة افضل حكم مساعد في حوزة الاردني عوني حسونة الذي نال 32 نقطة، متقدما على القطري علي الخليفي (23) والعماني محمد الموسوي (17).
وحصل التمياط على المركز الاول 32 مرة مقابل 16 مرة للنيبت في الاستفتاء الذي شارك فيه 65 ناقدا ومعلقا وصحافيا من 18 بلدا.
واعاد التمياط اللقب الى منطقة الخليج بعد ان خطفه التونسي قيس الغضبان عام 1999 الى منطقة شمال افريقيا وذلك بفضل الانجازات التي حققها مع ناديه الهلال في البطولات المحلية والخليجية والاسيوية، فضلا عن انه كان افضل لاعب سعودي في كأس الامم الاسيوية في لبنان التي حلت فيها السعودية ثانية.
في المقابل فاز النيبت مع فريقه ديبورتيفو بلقب بطل الدوري الاسباني في حين كانت نتائج المنتخب المغربي مخيبة.
والتمياط هو خامس لاعب سعودي يتم اختياره افضل لاعب عربي بعد سعيد العويران عام 1993 وفؤاد انور 94 وخالد مسعد 96 وحسين عبد الغني 97.
وكان موسم التمياط ناجحا جدا عام 2000 اذ فاز مع الهلال بثلاثة القاب محلية، كأس الامير فيصل (كأس الاتحاد سابقا) بتسجيله الهدف الذهبي في مرمى الشباب، وكأس المؤسس (الملك عبد العزيز) بتسجيله هدف الفوز، وكأس ولي العهد.
كما فاز مع فريقه بلقبين اسيويين، كأس الابطال والكأس السوبر، وهو تألق في مباراتي الذهاب والاياب للكأس السوبر واسهم بشكل كبير في ضمان مقعد للهلال في بطولة العالم الثانية للاندية التي تقام الصيف المقبل في اسبانيا.
واسهم التمياط ايضا في بلوغ منتخب السعودية نصف نهائي كأس اسيا 2000 بتسجيله الهدف الذهبي في مرمى الكويت بعد ان كان سجل الهدف الاول وصنع الثاني فاختير افضل لاعب في المباراة، كما كان سجل هدفا في مرمى اوزبكستان.
ويلعب التمياط (24 عاما، 76ر1 م، 70 كلغ) في وسط الملعب ويجيد التقدم الى المساندة الهجومية كما يمتاز بالتسديد من بعيد، وسبق ان اختير افضل لاعب في اسيا لشهر ديسمبر (كانون الاول) وافضل لاعب سعودي عام 2000، وافضل لاعب في مسابقة كأس الكؤوس العربية، وكذلك في بطولة الاندية الخليجية السابعة عشرة، وكان ضمن التشكيلة المثالية لكأس اسيا.
بدأ التمياط مسيرته مع الهلال عام 1993 وكان في سن السادسة عشرة مقابل 60 الف ريال، ولعب نحو 40 مباراة دولية سجل خلالها 15 هدفا وشارك في نهائيات كأس العالم في فرنسا عام 1998.
في المقابل، يعتبر نور الدين النيبت عميد الدفاع في تشكيلة المنتخب المغربي «اسود الاطلسي»، وكان ترتيبه سادسا في لائحة افضل لاعبي افريقيا لعام 2000. انضم النيبت الى ديبورتيفو لاكورونا موسم 97 ـ 97 واختير فيه افضل مدافع وسط في الدوري الاسباني الى جانب لاعب ريال مدريد فرناندو هييرو. وتألق النيبت عام 2000 واحرز مع فريقه لقب بطل الدوري الاسباني، ورغم خلافاته مع المدرب فانه بقي اساسيا في التشكيلة، كما عمدت ادارة الفريق الى تمديد عقده حتى عام 2005 رافعة قيمة فسخ العقد من 12 الى 30 مليون دولار ومنحته امتيازات اضافية ليصبح اغلى لاعب عربي في اوروبا.
وكانت اندية اوروبية عدة اعلنت عن رغبتها في ضم النيبت منها مانشستر يونايتد الانجليزي الذي حال عدم الاتفاق على المرتب دون انتقاله اليه، وايضا وست هام الانجليزي وريال مدريد الذي تربط النيبت علاقة وطيدة بمدربه السابق جون توشاك اذ عرض فريق العاصمة مبلغ 15 مليون دولار لضمه.
نشأ النيبت (31 عاما) في الوداد البيضاوي واحرز معه بطولة الدوري ودوري ابطال افريقيا عام 1992، وكانت بدايته على الصعيد الدولي عام 1989 ضد السنغال. وتعود بداية احتراف النيبت الى موسم 93 ـ 94 مع نانت الفرنسي ثم لعب في لشبونة البرتغالي لموسمين قبل ان ينتقل الى اسبانيا. واستحق لاعب الزمالك طارق السعيد (22 عاما) الملقب بـ «ريفالدو الكرة المصرية» لقب افضل لاعب في مصر عام 2000 متقدما على ابراهيم سعيد من الاهلي ومحمد بركات من الاسماعيلي. واسهم السعيد عام 2000 في فوز الزمالك بكأس الكؤوس الافريقية على حساب كانون ياوندي الكاميروني بتسجيله هدفين. وكان المدرب الفرنسي جيرار جيلي الذي اشرف على المنتخب المصري لبعضة اشهر في العام المذكور اول من فتح الطريق امام السعيد لتمثيل منتخب بلاده.
<HR SIZE="5" WIDTH="60%" ALIGN="center" NOSHADE>
طهران تتأهب لاستضافة تصفيات غرب آسيا للأندية أبطال الدوري...الهلال السعودي يلتقي بطل كازاخستان غدا:

أكملت العاصمة الايرانية طهران كافة الترتيبات المتعلقة باستضافة مباريات غرب آسيا ضمن بطولة آسيا العشرين للاندية ابطال الدوري، التي ستنطلق غدا حتى الاحد المقبل بمشاركة المستضيف فريق بيروزي الايراني وممثلي السعودية (الهلال والاتحاد) وفريق ايرتيش بافلودار الكازاخستاني. وستقام المباريات على ارض ملعب ازادي (الحرية) الشهير الذي يعد من اكبر الملاعب في العالم حيث يتسع لـ120 ألف متفرج.
وتقام المباريات بنظام الدوري من دور واحد حيث يتأهل الفريقان الحائزان المركزين الاول والثاني للمشاركة في نهائيات الاندية الآسيوية ابطال الدوري، التي ستقام في اندونيسيا بمشاركة فريقي مربع شرق آسيا.
وسيدشن الهلال السعودي مباريات تصفيات غرب آسيا لكافة الابطال بمواجهته لفريق ايرتيش بافلودار الكازاخستاني، فيما سيلتقي في المباراة الثانية فريقا بيروزي الايراني والاتحاد السعودي. ويتوقع أن تكون مباريات التصفيات حافلة بالاثارة والندية. ويرى المراقبون ان المنافسة على بطاقتي التأهل ستنحصر بين فرق بيروزي والهلال والاتحاد، فالمستضيف يعد من الفرق صاحبة الصدارة بين الاندية الايرانية والاكثر حصولا على الالقاب ويمتلك شعبية جماهيرية هائلة، ينتظر ان تكتظ بها مدرجات ملعب ازادي. وهو ما سيمنحه دعما اضافيا وفرصة كبيرة لبلوغ التصفيات للمرحلة اللاحقة. ويشرف على تدريب بيروزي، المدرب (الايراني) الشهير علي بروين. وجاء وصول فريق بيروزي لهذه المرحلة بعد ان استهل مشواره بالفوز على فريق الوكرة القطري ذهابا وايابا بنتيجة 4 ـ 2 و5 ـ 1 وتعادل في الدور الثاني امام فريق العين الاماراتي بنتيجة 2 ـ 2 في الذهاب وفاز في لقاء الاياب 2 ـ 0.
وعلى الطرف الآخر يبقى فريق الهلال السعودي من ابرز المرشحين للوصول للدور نصف النهائي، لكونه بطل كأس السوبر الآسيوي وحامل اللقب لابطال آسيا، حيث حاز لقب البطولة مرتين عامي 1991 و1999. وهو من اكثر الاندية السعودية والآسيوية شعبية وحصدا للالقاب. ويشرف على تدريب الهلال مدربه الجديد (الفرنسي) البوسني الاصل صفوت سوزيتش، نجم منتخب يوغوسلافيا وفريق باريس سان جرمان الفرنسي السابق. وتتمثل اهمية التصفيات لفريق الهلال لكونها التجربة الدولية الاخيرة قبل خوض غمار بطولة العالم للاندية التي ستقام في اسبانيا الصيف المقبل. وفنيا يحظى فريق الهلال بصفوف متكاملة ووفرة في العناصر المتمكنة والخبيرة في خوض المنافسات الدولية، بداية من حارس المرمى الشهير محمد الدعيع وقائد الفريق سامي الجابر مرورا بنواف التمياط وخالد التيماوي ومحمد الشلهوب وعبد الله شريدة و(الكولومبي) ريكاردو بيريز (الكاتو) و(البرازيلي) توليو. وتأتي مشاركة فريق الهلال في البطولة بصفته حامل اللقب الذي حققه عام 1999، اثر فوزه على فريق جوبيليو الياباني بالهدف الذهبي بنتيجة 3 ـ 2. واستهل مشواره قبل وصوله لهذه المرحلة امام فريق الكرامة السوري حيث فاز في الرياض بنتيجة 2 ـ 1 وتعادل ايابا بدون اهداف. ولعب في الدور الثاني امام السالمية الكويتي وفاز في الذهاب بنتيجة 3 ـ 1 وتعادل في الاياب بدون اهداف.
اتحاد جدة، هو الآخر سيكون صعب المراس ولديه آمال عريضة في خطف احدى بطاقتي التأهل. ويأمل مدربه (الايطالي) جوزيبي دوتسينا، ان ينجح في تعويض اخفاق المشاركة الاتحادية الخارجية في بطولة الخليج الاخيرة للاندية التي اقيمت في دولة الامارات العربية المتحدة. ويعج اتحاد جدة بنخبة من اللاعبين المميزين امثال محمد الخليوي وحمزة ادريس وصالح الصقري ومرزوق العتيبي والحسن اليامي ومحمد نور وحارس المرمى حسين الصادق، الذي يمتلك رصيدا وافرا من الخبرة المحلية والدولية، بالاضافة الى ثلاثة لاعبين اجانب هم (البرازيلي) سيرجيو ريكاردو و(الايطالي) جيلسي و(الارجنتيني) غوميز.
وجاء تأهل اتحاد جدة بعد ان تجاوز في الدور الاول فريق الانصار اللبناني بعد انسحاب الاخير، ولعب في الدور الثاني امام الاهلي البحريني، وفاز ذهابا وايابا بنتيجة 6 ـ 2 و2 ـ 0.
الطرف الرابع في التصفيات وهو فريق ايرتيش بافلودار الكازاخستاني، اقل الفرق المشاركة حظوظا في التأهل. ويعد الفريق من اكثر اندية كازاخستان تحقيقا للبطولات وحامل لقب بطولة الموسمين الاخيرين في بلاده. مباريات تصفيات غرب آسيا الاربعاء: الهلال السعودي * ايرتيش الكازاخستاني
بيروزي الايراني* الاتحاد السعودي
الجمعة: بيروزي * ايرتيش
الهلال* الاتحاد
السبت: الاتحاد* ايرتيش
بيروزي* الهلال
<HR SIZE="5" WIDTH="60%" ALIGN="center" COLOR="#FF0000" NOSHADE>
<center>جريدة الأقتصادية</center>
الصحف الأيرانية تحذر بيروزي من القوة الهجومية للهلال والأتحاد:

الهلال يدخل أجواء المونديال بقرعة أسبانيااليوم...ويترقب نزالاً أسيوياً غداً في طهران

أوربا تترأس المجموعات...وتصعب الأمال الأفروآسيوية:
<HR SIZE="5" WIDTH="60%" ALIGN="center" NOSHADE>
الهلال يراقب وياه في دبي:
تعتزم إدارة نادي الهلال إستغلال وجود الليبيري جوج وياه في دبي في الفتره من 7-9 آذار(مارس) المقبل لمشاركته في حفل أعتزال عبدالرحمن محمد لاعب منتخب الإمارات في الثمانينات ونادي النصر،لإرسار مندويها لمفاوضة وياه. وكشفت مصادر مقربة أنه تم الأتفاق بسرية مع جهاز الكرة والفرنسي سافيت مدرب الفريق،لإرسال مندوب يسرع المفاوضات التي جمدت منذ قدم الطفران عرضيهما. يذكر أن وياه طالب بعقد مدته سنتين لينهي حياته مع الهلال،بينما قدم الهلال عقد لمدة سبعة أشهر حتى نهاية مونديال العالم للأندية بأسبانيا.
<HR SIZE="5" WIDTH="60%" ALIGN="center" NOSHADE>
الشلهوب أفضل موهوب عربي لعام2000 ... بوجسيم يحتفظ بلقب أفضل حكم... التمياط يحرز الكرة الذهبية لجائزة (الحدث الرياضي)
<HR SIZE="5" WIDTH="60%" ALIGN="center" COLOR="#FF0000" NOSHADE>
<center>جريدة الرياضية</center>
آتيش يحتج على (ذئب) الهلال...(ضريبة)المطار و (جواز) الإداري يعطلان رحلة الزعيم إلى طهران :

غادرت في الساعه السابعه من مساء أمس بعثة فريق الهلال الكروي السعودي إلى طهران برئاسة محمد العقيلي عضو مجلس إدارة النادي على طائره خاصة للمشاركة في منافسات الدور ربع النهائي للبطولة الأسيوية العشرين والتي ستنطلق غداً في طهران . وكان في وداع البعثة أمين عام الهلال فواز المسعد و إداري الكرة فهد المديد، وتأخر الأقلاع لمدة ساعه كامله ، لعدة أسباب أهمها مطالبة الخطوط السعودية بدفع مبلغ وقدره (2350) مقابل ضريبة المطار ، ونسيان جواز منسق العلاقات العامه بالنادي إبراهيم العتيق في النادي. وبذل أمين عام النادي فواز المسعد جهوداً جبارة لحل العوائق منها التأكيد بأن (2350) مدفوعه ضمن أجار الطائرة الخاصة، وأرسل إداري فريق كرة القدم فهد المديد للنادي لإحضار الجواز ، و أكد رئيس بعثة الهلال محمد العقيلي أن الفريق جاهز للمشاركة في النهائيات في ظل الجهود المبذولة من رئيس النادي الأمير سعود بن تركي و أعضاء مجلس الإداره و أعضاء الشرف و اللاعبين و إن شاء الله نعود لأرض الوطن ببطاقة التأهل . فيما أكد فواز المسعد أن الأمال معقودة على لاعبي الفريق لتشريف الكرة السعودية في هذا المحفل الآسيوي و إن شاء الله يعودون لأرض الوطن منتصرين،فيما رفض نجم الهجوم الهلالي سامي الجابر التحدث عن هذه المشاركة مؤكداً قوله أنه أعتزل الحديث للإعلام الرياضي وتفرغ مع زملائه لإثبات الذات داخل المستطيل الأخضر.
<HR SIZE="5" WIDTH="60%" ALIGN="center" NOSHADE>
أحتجاج كازاخستاني ضد الجابر:

دارت مساء أمس في أروقة اللجنة الفنية لتصفيات مربع غرب آسيا للأندية أبطال الدوري والمقامة في إيران معلومة مفادها: (أن فريق آرتيش الكازخستاني سيقدم أحتجاجاً على فريق الهلال السعودي في حال أشراك لاعبه الدولي سامي الجابر العائد من فريق ولفز الإنجليزي. ويقوم أحتجاجهم على أن اللاعب لم يمض على تسجيله في الهلال سوى أسبوع ، و أن الهلال قد باع كرت اللاعب لناي ولفز اللندني.. و أن لديه ما يثبت بيع الهلال كرت لعب سامي الجابر. من جهته أكد مصدر هلالي أن مايحدث هو محاولة لإشغال فريق الهلال بقضايا جانبية لتعطيل مسيرته نحو المحافظه على البطولة.. و أضاف ( لا أظن أن لديهم شكاً في صحة أوراق اللاعب سامي الجابر.. و أن كانوا يريدون إثباتاً بعدم بيع الكرت الأصفر للاعب سامي الجابر فسأقدمها لهم وليس للجنة الفنية.
<HR SIZE="5" WIDTH="60%" ALIGN="center" NOSHADE>
الشلهوب أفضل لاعب واعد و أبو جسيم أحسن حكم في أستفتاء (الحدث الرياضي)
نواف التمياط يحرز (الكرة الذهبية) العربية لعام 2000
<HR SIZE="5" WIDTH="60%" ALIGN="center" NOSHADE>
الأنظار تتجه الى الأوبرا الأسبانية في لاكرونيا اليوم...نجوم الكرة يسحبون قرعة كأس العالم للأندية.
<HR SIZE="5" WIDTH="60%" ALIGN="center" NOSHADE>
في أجواء مفعمه بالتفاؤل...بعثة الهلال غادرت أمس إلى طهران... اللاعبون وعدوا بمضاعفة الجهد و المحافظه على اللقب:
<HR SIZE="5" WIDTH="60%" ALIGN="center" NOSHADE>
العناصر الجديدة غيرت طريقة اللعب...والمدري يؤكد أن البقاء للأفضل...(صفوت) يشعل التنافس بين الدوليين...التدريب الأخير كشف الجوانب اللياقية وجاهزية المصابين...رئيس البعثة الإدارة وفرت كل شيء وبقي دور اللاعبين.
<HR SIZE="5" WIDTH="60%" ALIGN="center" NOSHADE>
التمياط بعد فوزه بلقب أحسن لاعب عربي: عام 2000 نقلة كبيره في مسيرتي الكروية .
الشلهوب : جائزة أفضل لاعب واعد تحملني مسؤولية كبيرة.<br><font size=1 color="#000080" face="tahoma">[عدلت بواسطة mksa التاريخ:06-03-2001 الساعة: 07:07 AM]</font>
  #2  
قديم 06/03/2001, 07:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
Thumbs up

ماشاء الله عليك يا محمد ...

الله يكثر من أمثالك ...

ويرجع لنا الغالي طلال على خير ...

ولك تحياتي ...

أخوك / سفر المرزوقي .
  #3  
قديم 06/03/2001, 07:21 AM
الشاطر
مشاركات: n/a
mksa شكرا لك علي هالاخبار الجديده
  #4  
قديم 06/03/2001, 07:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/12/2000
المكان: لرياض
مشاركات: 73
Thumbs up مشكور وما قصرت والله .. خير خلف لخير سلف...


السلام عليكم ... وصبحكم الله بالخير ...

مشكور يا ابو حميد على هالاخبار الحلوه والطازجة ... وكثر الله من امثالك اخوي ...
صحيح انك خير خلف لخير سلف .. وسلمت انت وطلال .. الله يخليكم لنا انشاء الله ..
ومبروك حصول اللاعب نواف على احسن لاعب عربي ...وحصوله على الكره الذهبية..
ومبروك ايضا حصول اللاعب محمد الشلهوب على افضل لاعب واعد ...
وليس هذا غريب على لاعبي نادي الهلال .. فهذا ديدنهم .. وحصولهم على الجوائز ليس بجديد عليهم ... فقد تعودنا على ذلك .. الحمد لله على كل حال .. يرفعون الراس والله...
والى الامام .. والتوفيق حليف الزعيم ...
  #5  
قديم 06/03/2001, 07:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/01/2001
مشاركات: 339
مشكور أخوي mksa
وكل عام وانت بألف خير .
والله يرجع لنا طلال بالسلامه ( ولا تفهمني غلط تراك ما قصرت حبيبي ).
  #6  
قديم 06/03/2001, 08:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
Wink يــــــــــــــــــــــــــــا هــــلا وغلا بالطيب الغالي

تــــــــــــــــــــــــسلم أخـــــــــــــوي محمد على الاخبار الحلوه للزعــيم
والله يعطيك العافــــــــــيه
  #7  
قديم 06/03/2001, 10:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
أخوي الغالي سفر أمين يارب

أخوي الغالي الشاطر العفو

أخوي الغالي الريان الله يبارك فيك ويعافيك

أخوي الغالي الفارس العفو ، و أنت بخير وسلامه ، أمين والله أني أشتقت له ( تراي أبداء بالنوايا الحسنه بس مهما سويت ما تجي مثل أخبار طلال ، أخباره لها طعم خاص)

أخوي الغالي الكف الازرق الله يسلم ويعافيك
  #8  
قديم 06/03/2001, 11:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Wink تسلم

مشكوووووورو ويعطيك العافيه وبالتوفيق للزعيم


تحياتي واشواقي
  #9  
قديم 06/03/2001, 11:05 AM
y2k y2k غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2000
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 822
Smile


اخي الغالي @@@ محمد
كل عام وانت بخير والله يعطيك العافيه على هذه الأخبار الحلوة ، وترى طلال امس يمدح فيك ويقول محمد كفى ووفى والله انه صادق.
  #10  
قديم 06/03/2001, 11:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
المكان: اطهر بقعة في الارض (مكه المكرمه )
مشاركات: 632
Thumbs up انتا كذا

مشكووور اخوي الغالي محمد وما فصرت والله يعطيك العافيه
  #11  
قديم 06/03/2001, 02:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
مشاركات: 423
Thumbs up أنت كذا

مشكوووووووور وماقصرت
الله يكثر من أمثالك .
  #12  
قديم 06/03/2001, 02:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,760
Thumbs up

الف الف الف شكر








   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube