#1  
قديم 09/11/2012, 08:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حروف الغلا
عضو استشاري بالمجلس العام
رئيسة رابطة توتنهام
تاريخ التسجيل: 02/04/2010
مشاركات: 7,040
أخبار المجلس العام ليوم الجمعة 24 ذو الحجة 1433





أخبار المجلس العام ليوم الجمعة 24 من ذو الحجة 1433هـ
اعداد : حروف الغـلا



خادم الحرمين يهنئ الرئيس الأمريكي بإعادة انتخابه



هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - فخامة الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً للولايات المتحدة لولاية ثانية. جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أمس بين خادم الحرمين الشريفين وفخامة الرئيس أوباما تناولا خلاله العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين واستعرضا مجمل الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.



أكد فخر الجميع برجال الأمن في دفاعهم عن الوطن وحماية حدوده..
الأمير محمد بن نايف ينقل تعازي القيادة في وفاة شهيدي الواجب فهد الحمندي ومحمد منيع بجازان



نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله لذوي شهيدي الواجب الجندي أول فهد بن حسين فهد الحمندي والجندي أول محمد بن حسن علي منيع (من منسوبي حرس الحدود) اللذين توفيا يوم الأثنين الماضي أثناء تأديتهما عملهما في دورية لحرس الحدود في محافظة شرورة بمنطقة نجران.

وألتقى سموه في مقر قيادة حرس الحدود بجازان أمس بذوي شهيدي الواجب حيث نقل لهم تعازي القيادة الرشيدة في وفاة الجنديين اللذين استشهدا وهما يقدمان واجب الدفاع عن الدين ثم المليك والوطن ، معرباً عن شرف وفخر الجميع بما قاما به وما يقوم به رجال الأمن في مختلف القطاعات من مهام وأعمال للدفاع عن الوطن وحماية حدوده.

ذوو الشهيدين : أبناؤنا ودماؤهم فداء للمملكة.. ونشكر لولاة الأمر اهتمامهم بالمواطنين في مختلف الظروف

وأكد سموه حرص القيادة الرشيدة ومتابعتها الدائمة لكل ما يهم أبناءهم المواطنين بمن فيهم ذوو وأسر شهداء الواجب سائلا الله تعالى أن يتغمد شهيدي الواجب بمغفرته ورحمته و يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

من جانبهم عبر ذوو الشهيدين عن شكرهم وتقديرهم لولاة الأمر أيدهم الله على ما يولونه من رعاية واهتمام ومشاركة دائمة للمواطنين في مختلف المواقف والظروف ، ولسموه على مشاركته وتعازيه لهم ، مؤكدين أن أبناءهم ودماءهم فداء للوطن ، ومجيء سموه لنقل تعازي القيادة فخر واعتزاز لهم ، سائلين الله تعالى ألا يري الجميع أي مكروه.

وقد غادر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية مساء أمس منطقة جازان بعد أن نقل سموه تعازي ومواساة القيادة لذوي شهيدي الواجب، وكان في وداع سموه لدى مغادرته مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجازان وكيل امارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد ورئيس محاكم المنطقة الشيخ علي بن جده منقري ووكيل الامارة المساعد للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري وأمين منطقة جازان المهندس عبدالله بن محمد القرني.

كما كان في وداع سموه مدير عام حرس الحدود الفريق الركن زميم بن جويبر السواط وقائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء عبدالعزيز بن محمد الصبحي ومدير شرطة منطقة جازان عبدالله بن عبدالمجيد المشيخي ومدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء حسن بن علي القفيلي وعدد المسئولين من مدنيين وعسكريين، وكان سمو وزير الداخلية قد وصل إلى منطقة جازان في وقت سابق أمس.













حصل على الجائزة البرونزية في ألمانيا ..
موهوب سعودي يتفوق باختراعه على مبتكرين من 37 دولة


حصل الطالب الموهوب يوسف مطر القوس من مدرسة الشيخ عبدالعزيز بن باز الثانوية في الطائف على الميدالية البرونزية في معرض IENA بألمانيا للمخترعين بعد أن اخترع جهازاً مبتكراً لتحديد مواقع المركبات واتجاهها وسرعتها، وذلك من بين 800 اختراع وابتكار شاركت في المعرض من 37 دولة في انجاز جديد يضاف باسم الوطن .

ونوه مدير التربية والتعليم بالطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني بحصول الطالب الموهوب على هذه الجائزة الدولية مشيراً الى أهمية دعم الكفاءات الموهوبة من الطلاب والطالبات من أبناء وبنات هذا الوطن الغالي وتشجيع الابتكار والابداع وإشراك المتميزين في المعارض الدولية كهذا المعرض الذي يسعى الى دعم البحث العلمي والتقني للطلاب الباحثين في مجال العلوم والتقنية ، وأكد أن الادارة كرمت الطالب تشجيعاً له وتحفيزاً لزملائه .

يذكر أن الطالب قد حصل على جائزة المركز الأول ببرنامج هذا اختراعي من إدارة الموهوبين بالطائف للعام الماضي ، وقد دعمت الإدارة الطالب في تسجيل براءة الاختراع لأحد مشاريعه، والابتكار الفائز يقوم بإنشاء إحداثيات ديكارتية للمركبة المثبت عليها الجهاز المبتكر، ويستقبل موجات الراديو GPRS ويمكن تحديد موقع المركبة ومعرفة اتجاهها وسرعتها بناءً على المخطط الديكارتي، وتحديد الحد الأعلى للسرعة في المسرب المراد اتخاذه ، وتنبيه المستخدم في حال مخالفته المرور .



أمير الكويت: لا دخل لقطر في الأحداث.. وأخبار سارة قريباً



أعرب أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد عن أسفه للحديث عن دور لدولة قطر في ما يحدث في الكويت، وأكد أن "قطر دولة شقيقة ولا علاقة لها بهذه الأحداث"، ووعد في الوقت نفسه بأخبار تسر المواطنين قريبا.

وعن تغطية قناة "الجزيرة" القطرية للأحداث الأخيرة في البلاد، قال: "لا نلوم قناة الجزيرة، بل نلوم من يخرج على هذه القناة، ويتحدث عن بلده".

ونقلت صحف كويتية عن الأمير تأكيده في لقاء عقد برؤساء تحرير الصحف المحلية بحضور وزير الإعلام أن مجلس الأمة (البرلمان) المقبل سيستمر أربع سنوات كاملة "ولن نتخوف من الاستجوابات" ، مضيفا: "لقد جربنا في السنوات الأخيرة نظام الأصوات الأربعة في خمس دوائر، ولم يفرز لنا إلا العنصرية والقبلية والفئوية، كما تحملنا بذاءات البعض لثلاث سنوات".

وأضاف: "أعطاني الدستور الحق في التعديل، ويمكن لمن يعترض ويرى أنه ليس حقاً لي الذهاب إلى المحكمة الدستورية، فهي الفيصل في مثل هذه الأمور، وكان لها سابقة في مجلس 2012 بأن ألغت مرسوماً صادراً مني".

وقال الامير: "الجيش نزل إلى الشارع لا ليحارب أبناء بلده، بل ما تم هو نزول فرقة خاصة بالشغب لمساندة القوات الخاصة في حفظ الأمن إذا تم الاحتياج إليها، ولم يتم استخدام هذه الفرقة"، موضحاً أن وزارة الإعلام قد تكون مقصرة في تغطية الأحداث أحياناً" بسبب نقص الميزانية".

وأكد أن "الكويت ليست في منطقة الخطر، وسوف تعود كما كانت بتعاون الجميع"، وفيما يتعلق بالاقتصاد والتنمية، قال امير الكويت: "هناك قرارات ستصدر قريباً جداً وربما خلال أسابيع تسر المواطنين".

وشدد على أن القانون سيطبق على الجميع.

وتحدث عن مبررات رفع رسم الترشح من 50 إلى 500 دينار، فأوضح أن الرسم الجديد وضع من قبل لجنة متخصصة لأنه في السابق كان البعض يدفع 50 دينارا ويترشح ثم يأخذ إجازة الانتخابات ويسافر.



بريطانيا تدرس تسليح الثوار السوريين
الأسد يؤكد أنه «سيعيش ويموت» في سوريا ويحذر من تداعيات عالمية لغزو أجنبي


رفض الرئيس السوري بشار الاسد فكرة مغادرة سوريا او اللجوء الى اي بلد آخر، محذرا في الوقت نفسه من انه ستكون لاي غزو اجنبي لبلاده تداعيات على العالم بأسره، وذلك في مقابلة مع قناة روسية وتبث اليوم.

وفي مقتطفات مكتوبة وشريط مصور نشرتها قناة «روسيا اليوم» على موقعها الالكتروني امس، قال الاسد «لست دمية ولم يصنعني الغرب كي اذهب الى الغرب او الى اي بلد آخر. انا سوري، انا من صنع سوريا، وسأعيش وسأموت في سوريا».

وتأتي تصريحات الاسد بعدما قال رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون انه موافق على تأمين خروج آمن للرئيس السوري بشار الاسد من اجل تسهيل المرحلة الانتقالية في سوريا، وذلك في مقابلة مع قناة «العربية» الثلاثاء.

من جهة اخرى، حذر الاسد من ان «كلفة الغزو الاجنبي لسوريا ستكون اكبر من ان يستطيع العالم بأسره تحملها»، في رد على دعوات المعارضة والمقاتلين المعارضين لدور اجنبي اضافي في النزاع.

واضاف «اذا كانت هناك مشاكل في سوريا، خصوصا واننا المعقل الاخير للعلمانية والتعايش في المنطقة، فان ذلك سيكون له اثر (الدومينو) الذي سيؤثر في العالم من المحيط الاطلسي الى المحيط الهادىء لا اعتقد ان الغرب يمضي في هذا الاتجاه، لكن اذا فعلوا ذلك، لا يمكن لأحد ان يتنبأ بما سيحدث بعده».

على صعيد متصل ذكرت تقارير إعلامية في بريطانيا أن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون يدرس تسليح الثوار في سوريا.

ونقلت وكالة أنباء «بريس أسوسيشن» البريطانية امس عن مسؤول في الحكومة البريطانية قوله إن كاميرون يرغب في أن يطرح للدراسة «إجراءات كانت مرفوضة من قبل» في القضية السورية.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الأوروبي لا يسمح حتى الآن بتوريد أسلحة للمعارضة في سوريا، ولكن يسمح للدول الأعضاء بدعم الثوار في سوريا بتجهيزات للأغراض الانسانية.

وأوضح المسؤول الحكومي أن «التسليح المباشر» كان لذلك غير مطروح من قبل في لندن.

يذكر أن كاميرون تفقد الأربعاء مخيما للاجئين السورين في الأردن للاطلاع على الأوضاع الإنسانية المأساوية في سورية من اللاجئين.

وبدأت لندن بعد ذلك الاتصال مع الفصائل السورية المعارضة على المستوى الدبلوماسي.

وقال المسؤول البريطاني: «هناك شعور بالإحباط من أننا لم نستطع وضع نهاية للعنف (في سوريا)»، مضيفا أن كاميرون يريد «العودة إلى الأمور التي كانت مطروحة على الطاولة قبل عام والتي لم نرد القيام بها في ذلك الحين.. لم نستبعد شيئا، لكن أيضا لم نتخذ أي قرار. ينبغي أن تكون كافة الأمور مطروحة على الطاولة».



تعزيزات أمنية على الحدود المصرية - الليبية بعد إطلاق النار من الجانب الليبي

دفعت مديرية أمن محافظة مطروح الحدودية، بتعزيزات أمنية، لتأمين منفذ السلوم البري على الحدود المصرية الليبية.

وقام وفد من عمد ومشايخ القبائل بمطروح بالتوجه للجانب الليبي، لبحث تهدئة الأوضاع بين سكان جانبي الحدود المصرية الليبية عقب قيام عناصر ليبية بإطلاق النار على بعض أهالي السلوم فى منطقة القوس الفاصلة بين منفذي البلدين، وأحرقوا البضائع الخاصة ببعض المصريين. ووصل إلى المنفذ تشكيل من قوات فرق الأمن بمطروح يضم 120 فردا، بالإضافة إلى الدفع بسيارة مدرعة لزيادة التأمين بالمنفذ ومدينة السلوم، كما تم استدعاء تشكيل من الأمن المركزى من مديرية أمن الإسكندرية للتمركز بصفة دائمة بالسلوم للعمل على استقرار الأمن بالمدينة الحدودية. كما وصل وفد شعبى يضم عددا من عمد ومشايخ وعواقل محافظة مطروح إلى منفذ مساعد البري الليبي، لبحث أسباب إطلاق أعيرة نارية على المدنيين من مدينة السلوم، وتجرى محادثات بين الطرفين حول أسباب الواقعة التى أسفرت عن إصابة ثلاثة أشخاص بطلقات نارية وإحراق سيارة بضائع محملة بالأقمشة.

وتوجه لمنطقة الأحداث قيادات مديرية أمن مطروح، وعلى رأسهم 2 من مساعدي مدير الأمن ومدير إدارة البحث الجنائي ورئيس مباحث المديرية، وعدد من الضباط مما ساهم فى السيطرة وتهدئة الموقف وإعادة الأمور إلى طبيعتها على الحدود وانتظام حركة السفر بين البلدين.



«صبّابة سعودية» ولا أذل نفسي للآخرين!



تجاوزت مواطنات "ثقافة العيب" من خلال عملهن في مهنة "صبّابة" للقهوة والشاي وتُقدمّها للضيوف في الزواجات النسائية وغيرها من المناسبات والأعياد.. وفضّلن أن يكسبن "لقمة العيش" من عرق جبينهن، دون أن يقمن حساباً تجاه "وش بيقولون عنا الناس"، وتفوقن على حاجز "إحراج البداية"، وتعايشن مع واقعهن وظروفهن بما يتوافق مع مقولة "الحركة بركة".. وكنّ أشجع من ذلك بالبحث عن رزقهن دون أن ينتظرن عروضاً وظيفية في منازلهن.

حاجز نفسي

وأكدت "أنوار محمد" -صبّابة- على أنها واجهت حاجزاً نفسياً تجاه عملها؛ ولكن ظروفها الأسرية جعلتها تتخطى إحراج مواجهة المجتمع، مبينة أنها تسمع كثيراً من عبارات التساؤل أثناء مباشرتها تقديم القهوة لضيوف الزبونة، وأبرزها "صبابة سعودية!.. كيف سمحوا لها أهلها"، دون أن يعلمن أنها تعول أسرة بكاملها، واضطرت للعمل لكي تؤمن لقمة عيش أبنائها، حتى تنأى بنفسها واخوتها من "مُر السؤال" والحاجة إلى الناس.

خصم حافز

وأشارت "أم أحمد" -صبّابة تبلغ 24 عاماً- إلى أنها تحمل شهادة الثانوية العامة، وتعرّض زوجها لحادث مروري أصابه بالشلل، ولديها طفلان، موضحة أنها تقدمت بطلب الحصول على وظيفة في عدد الجهات، ولكنها لم تتحصل، ولكنها مسجلة في برنامج "حافز"، ومخصوم من إعانتها (400) ريال!؛ لكونها لم تتمكن من الدخول إلى النظام لتحديث البيانات الاسبوعي، واستمر الخصم ثابتاً؛ مما دعاها إلى العمل في مجال الصبابة بسبب الحاجة المادية لها ولزوجها وطفليهما.

وقالت إن إحدى صديقاتها أوصلتها ب"أم عبدالله" وهي امرأة تدير عددا من الفتيات، وتوفّر لهن عملا في المناسبات بقصور الأفراح والمنازل، بعد أن تجري التنسيق مع أصحاب المناسبة فيما يتعلق بالأجر وتقسيم العمل بينهن، ذاكرة أن دخل "الصبابة" أسهم في تجاوز بعض الصعوبات المالية على الرغم من أن كثيرا من الناس يعيبون تلك المهنة مع الأسف -على حد قولها-.

عيش كريم

وذكرت "ابتهال السعيد" -صبابة عمرها 27 عاماً- أن ظروف وفاة زوجها اضطرتها إلى هذا العمل لتؤمن عيش أبنائها الثلاثة، مبينة أنها تعمل في المناسبات العائلية وقصور الأفراح، ولا ترفض أي طلب من زبونة في الأعياد، حيث اضطرت للعمل في ثلاثة منازل يوم العيد، وفي كل منزل تصل مدة العمل إلى خمس ساعات بأجر (250) ريالاً، وتطلب المبلغ مقدماً قبل العيد؛ لكي تستطيع شراء ملابس العيد لأطفالها حتى يرتدوا ثياباً جديدة كما هو حال أقرانهم في العيد، وعملت من الساعة السادسة صباحاً في منزل، والآخر بعد الظهر، وفي المساء كان عملها في "إستراحة"؛ مما حرمها مشاركة أطفالها فرحة العيد، قائلة "ما دمت أمنت عيشاً كريماً لي وأطفالي فأنا أفضل من غيري".

تنسيق المواعيد

وأوضحت "أم فيصل" -مسؤولة صبّابات- أن لديها أرقام هواتف عدد من الفتيات السعوديات الراغبات في العمل بمهنة الصبابة، إضافة إلى عاملات أجنبيات، حيث تتولى التنسيق وترتيب المواعيد، ويتاح للعملاء اختيار هوية العاملات، حيث إن بعض العوائل يرفضون حضور السعوديات، وآخرون يطلبونهن؛ رغبةً منهن في تشجيع بنات البلد.

وعن أوضاع المنازل التي تذهب إليهن العاملات السعوديات، وهل يتم التأكد من أوضاع هذه المنازل والاستراحات، أوضحت أن هذا ليس من اختصاصها، قائلةً: "وش دراني!، كل ما أعمله السؤال عن نوع المناسبة، وكم عدد الأشخاص الذين ستعمل الصبابة على ضيافتهن؛ حتى أحدد عدد البنات اللاتي يذهبن لهذه المناسبة". وذكرت "أم فيصل" أن الأسعار متقاربة، وقد تختلف في بعض المواسم، ولكن بصفة عامة، الصبابة التي تنحصر مهمتها في تقديم القهوة والشاي للضيوف تنال (250) ريالاً، أما التي تعمل على إعدادها وتقديمها تأخذ (500) ريال، وساعات العمل عادة ما تتراوح بين خمس إلى ست ساعات، لافتةً أن معظم العاملات السعوديات ينلن إكراميات أكثر من الأجر المتفق عليه مع العائلة، من باب التعاطف معهن!.

تقبل المجتمع

وترى "دلال التركي" -أخصائية اجتماعية- أن المجتمع تقبَّل أخيراً فكرة عمل المرأة في مثل هذا النوع من الأعمال، خاصة التي يكون فيها خدمة أشخاص أو أماكن معينة، مثل الخدمة في المنازل أو المدارس، مشددة على أن عمل المرأة "صبابة" في المناسبات لا يوجد به عيب شرعي يذكر، طالما أنها تنتظر أجراً شهرياً لعملها، ويكفيها ذل السؤال والاحتياج لأشخاص آخرين.

وقالت إن في كثير من الدول يتصدى لتربية الأطفال مواطنات في بلدانهن بمهنة "مربية" ويكون عملهن بالساعة، ويحمل كثير منهن مؤهلات عليا، ولا يعيبون ذلك العمل الشريف، متأملة أن يتخلص المجتمع مع بعض الثقافات والعادات والتقاليد التي تسبب التضييق على الكثيرين خوفاً من "العيب".

وأضافت أن مهنة الصبابة، تعد مقبولة إلى حد كبير لدى الكثيرين، خاصة أن بيئة العمل مناسبة في أغلب الأحوال، لا سيما أن الصبابة تقدم خدماتها لبني جنسها، ولا يوجد ما يمكن أن يجعل البعض يعارض تلك المهنة.



لوس أنجليس: الحكم على منتج الفيلم المسيء للإسلام بالسجن عاماً



حكم على منتج الفيلم المسيء للاسلام والذي تسبب في احتجاجات واسعة في الدول الاسلامية، بالسجن عاما واحدا يوم أمس الاول الاربعاء لانتهاكه شروط اطلاق سراحه في مخالفات سابقة.

وسيقضي مارك باسيلي يوسف (55 عاما) فترة سجنه في سجن فدرالي بعد ان اقر باربع تهم هي استخدام هويات مزيفة وانتهاك شروط اطلاق سراحه بعد ادانته بعملية نصب على احد البنوك في 2010.

ومع اعترافه بذنبه في اربعة اتهامات - خصوصا الحصول على رخصة سوق في ولاية كاليفورنيا مستخدما هوية مزورة - تمكن مارك باسيلي يوسف من الاتفاق مع مكتب المدعي العام الذي تخلى عن اربعة اتهامات موجهة اليه.

وباعتبار ان استخدام هويات مزورة يمثل انتهاكا لاطلاق سراحه المشروط، حكمت محكمة فدرالية في لوس انجليس بالسجن عاما واحدا تليه اربع سنوات من الحراسة القضائية.

وكان حكم على مارك باسيلي يوسف عام 2010 بالسجن 21 شهرا لفتح حسابات مصرفية عدة وبطاقات ائتمانية مستخدما هويات مزورة. واعتقل منتج فيلم "براءة المسلمين" المسيء للاسلام في ايلول/سبتمبر بعدما اثار فيلمه موجة عنف في الشرق الاوسط اودت بحياة اكثر من 50 شخصا بينهم السفير الاميركي في ليبيا.

ووضع يوسف قيد الاقامة الجبرية في سيريتوس جنوب لوس انجليس.

وتم الاستماع اليه بشكل مقتضب في 15 ايلول/سبتمبر من جانب ضابط اطلاق السراح المشروط.

ثم قام بالاختباء خوفا على امنه. وساعدت الشرطة عائلته على الانضمام اليه بعد يومين قبل اعتقاله في 27 ايلول/سبتمبر.









قراءة ممتعة للجميع

  #2  
قديم 09/11/2012, 08:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي عايش حياته
محرر أخبار المجلس العام
تاريخ التسجيل: 29/09/2011
المكان: الرياض
مشاركات: 14,818


ههههههههههههههههههههههههههههه


اعداد : حروف الغـلا

يعطيك الف عافية
،،
  #3  
قديم 09/11/2012, 10:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,203
إقتباس
وأشارت "أم أحمد" -صبّابة تبلغ 24 عاماً- إلى أنها تحمل شهادة الثانوية العامة، وتعرّض زوجها لحادث مروري أصابه بالشلل، ولديها طفلان، موضحة أنها تقدمت بطلب الحصول على وظيفة في عدد الجهات، ولكنها لم تتحصل، ولكنها مسجلة في برنامج "حافز"، ومخصوم من إعانتها (400) ريال!؛ لكونها لم تتمكن من الدخول إلى النظام لتحديث البيانات الاسبوعي، واستمر الخصم ثابتاً؛ مما دعاها إلى العمل في مجال الصبابة بسبب الحاجة المادية لها ولزوجها وطفليهما.

الله لا يوفقك دنيا و اخرة يالي حطيت نظام التحديث الاسبوعي

اسأل الله ان يبتلك بـ مرض لا شفاء له

ضيقت على ناس مالهم استطاعة يحدثون بيناتهم كل اسبوع

ناس محتاج الـ 2000 لين وماعندهم انترنت و اقرب مكان فيه انترنت يبعد عنهم مئات الكيلو ميترات

عليك من الله ما تستحق
  #4  
قديم 09/11/2012, 10:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 56,076
امير الكويت: اخبار قريبا تسر المواطنين....

افعلها يابو نااااصر وطيح القروض فديتگ....


رحم الله شهداء الواجب ورفع منزلتهم في الآخره....


صج ان الشغل مهو عيب ولا حرام،،، بس شي مخجل بدولهـ نفطيه وغنيه مثل المملكه


ومواطنه تقوم بصب القهوه عشانها ماحدثت بياناتها...
  #5  
قديم 09/11/2012, 10:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 56,076
تحمست مع الاخبار ونسيت ماشكرتج ياحروف...

مشكووووره على رفع اخبااار المجلس لهذا اليوم الجميل والمبارگ...
  #6  
قديم 09/11/2012, 12:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه ودمها خفيف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2011
مشاركات: 28,346
يعطيك العااااااااااااااااااافيه على النقل
  #7  
قديم 09/11/2012, 04:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Bojan 9
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
المكان: في قلب كــاكــا
مشاركات: 1,153
حروف الغلا


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FAISAL AL7RBY
الله لا يوفقك دنيا و اخرة يالي حطيت نظام التحديث الاسبوعي

اسأل الله ان يبتلك بـ مرض لا شفاء له

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمــــــــــيـــــــن
  #8  
قديم 10/11/2012, 09:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ معجب هلالي.
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/03/2011
مشاركات: 1,002
أضحكني كثيراً ما ذكره أمير الكويت وأنا أتساءل ماهو الفرق بينه وبين الرئيس بشار الأسد ؟؟
كلاهما أنزل الدبابات للشوارع وكلاهما قاما باعتقال المتظاهرين وكلاهما اتهموا قوى خارجية بتحريك المتظاهرين
والحل الوحيد من وجهة نظري للأزمة الكويتية هو التحول الحقيقي للديمقراطية بدلاً من ترويج الاشاعات بأنهم حالياً ديمقراطية !!!
كما كان يدعي الرئيس السابق محمد حسني مبارك بأن مصر دولة ديمقراطية وكانت النتيجة أن الشعب انفجر عليه وأزاله بثورة شعبية رائعة
ولا ننسى أنه يوجد معتقلين سياسيين في الكويت يجب على الحكومة الافراج عنهم من أجل تبييض صفحتها لدى منظمات حقوق الانسان المحلية والخارجية
وكذلك تجنيس البدون فوراً لأنهم عرب أقحاح وهم من الجيل الأول الذي سكن الكويت وما تقوم به الحكومة تجاههم أمر غير انساني وغير ديمقراطي ويثير نقمة الجميع ضدهم
أما ما يخص ماجرى على الحدود المصرية الليبية فهذا نتيجة طبيعية لعدوان الناتو على ليبيا واسقاطه لمؤسسات الدولة وتدميرها والقضاء على الكوادر الوطنية مما جعل الميليشيات المسلحة ( العميلة ) في حالة فراغ وصراع فيما بينها ورغم مرور سنة على انتهاء الحرب الأهلية الا أن ثوار الناتو لم يحققوا الأمن ولم يبنوا شيئاً ولم يكتفوا بهذا الشيء بل أصبحوا شراً على جيرانهم والله يعين الليبيين على بلواهم الجديدة
وفي الختام تحياتي للجميع وتقبلوا مروري وشكراً.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube