المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree16Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/11/2012, 04:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
أخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 24 / 12 / 1433 هـ من الصحف





إعــدآد : $صدى القناص$





السديري تعافى.. ووالدة الدوسري تمنعه من المران
الهلاليون يواصلون التحضير لمواجهة التعاون




أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم صباح أمس مرانهم الرئيس استعداداً للقاء مضيفهم «التعاون» غداً السبت ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين السعودي, وشهد المران مشاركة كل اللاعبين، باستثناء «سالم الدوسري» الذي حضر للنادي قبيل المران واعتذر عن عدم المشاركة؛ لظروف والدته الصحية، في حين شارك «عبد الله السديري» في التدريبات الجماعية بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي اثر الإصابة التي لحقت به في مفصل القدم, واشتمل المران على تدريبات لياقية وتكتيكية طبّق من خلالها المدرب «انتوان

كومبواريه» بعض الجمل التكتيكية، وسط متابعة الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب بعض أعضاء مجلس الإدارة



نتائج الجولة الافتتاحية لدوري ناشئي الممتاز

استكملت أمس منافسات الجولة الأولى من دوري ناشئي الممتاز، بإقامة 5 مباريات جاءت نتائجها كالتالي:

- الاتفاق - العربي (4-1) - الهلال - الطائي (3-0) - التعاون - النصر (1-3) - الوحدة - القادسية (3-0) - الشباب - العيون (1-1)

وكانت الجولة الافتتاحية قد انطلقت أمس الأول بمواجهة جمعت الاتحاد والأهلي وكسبها الاتحاد (2-1).



كل جمعة
الهلال (مُمل) ومتصدر
صالح الهويريني


* صحيح أن الهلال هو المتصدر للدوري وهذا شيء إيجابي وفيه دعم معنوي للاعبيه وللقائمين عليه، ولكن إذا ظل الفريق يقدم في المقبل من المباريات ذات المستوى الذي قدمه من خلال السابق من المباريات، واكتمل أيضاً عدد مباريات منافسيه فلربما خرج حتى من دائرة المنافسة على الصدارة، والمسؤولية في ذلك تقع وفي المقام الأول على عاتق لاعبيه وجهازه الفني، أما إدارته فمسؤوليتها باتت ترتكز على التعاقدات الأجنبية الجديدة التي ستكون متاحة في الفترة الشتوية ومن شأنها أن تعالج الكثير من مكامن الخلل داخل صفوف فريقها.

* يقول صديق هلالي: في السابق وإلى مواسم قريبة جداً كنت أستمتع بمشاهدة أي مباراة (معادة) للهلال لتميزه الفني ولقتالية لاعبيه العالية وحماسهم، أما الآن فالملل أصبح يصيبني حتى وأنا أشاهد مبارياته وهي منقولة على الهواء مباشرة، لكن الذي يشفع (والحديث ما زال لصديقي الهلالي) هو أن الفريق يفوز.

* (اصبع) إيماناً قلبت أوساطنا الكروية فوق تحت (اجتماعات طارئة.. إجراء تحقيق مع اللاعب.. برامج خاصة.. وعبارات شجب واستنكار).. أما اصبع أسامة المولد الذي ظهر من خلال شاشة التلفاز فقد تم احتواؤه ودمدمته وكأن شيئاً لم يكن.. احمد ربك يا أسامة إنك لست لاعباً هلالياً وإلا لطالبوا بشطبك حفاظاً على الذوق والأخلاق وحتى لا يتأثر الصغار بفعلتك مثلما فعلوا ذلك مع إيمانا ومن قبله مع رادوي.

* بمقياسهم.. بطولة آسيا (صعبة قوية) على الهلال والشباب والاتحاد.. وبطولة الدوري (صعبة قوية) على الأهلي.. أما النصر فكل البطولات صارت عليه (صعبة قوية) وربما مستحيلة!

* النصر شارك في المونديال الأول عام 2000م عن طريق المكاتب (الترشيح والتصويت)، والهلال بلغ المونديال الثاني عام 2001م من خلال أرض الملعب ولكنه لم يشارك لأن هذا المونديال ألغي بحجة عدم وجود راع مالي له.. الأهلي إذا كسب أولسان الكوري فإنه سيكون ثاني فريق سعودي يشارك في المونديال وبعد أن بلغه من خلال أرض الملعب وليس (سطح المكتب) بعد الاتحاد الذي شارك في مونديال 2005م.. قلوبنا مع الأهلي.

كلام في الصميم

* قبل مباراة الإياب أمام الأهلي رشحت الاتحاد لبلوغ النهائي الآسيوي، ولكن عندما شاهدت تشكيلة كانيدا وتكتيكه الغريب سحبت ترشيحي، مع يقيني التام بقوة الأهلي وبإمكانية بلوغه للنهائي حتى لو كانت تشكيلة الاتحاد هي الأمثل وتكتيك كانيدا هو الأفضل.

* لا أعتقد بأن الأهلي سيفرط غدا بحلم طال انتظاره (بطولة آسيا) وهو الذي قطع مشواراً وعراً حتى بلغ مباراتها النهائية لاسيما وأن الأهلي حالياً يعيش أفضل حالاته الفنية والمعنوية.. بالتوفيق للراقي.

* خسارة الاتحاد من الأهلي وخروجه من البطولة الآسيوية ربما كان بمثابة الإعلان النهائي لنهاية (جيل اتحادي ذهبي) قاده المبدع محمد نور بكل تفوق وبراعة.. أكاد أجزم أن الاتحاد مقبل على سنوات عجاف!!

* لست مع الذين يطالبون بإيقاف إبراهيم هزازي ومنصور الحربي محلياً وبحجة أن البرازيلي الكاتو وعبدالله الجمعان قد أوقفا محلياً بعد نهاية مشاركة الهلال في تصفيات غرب آسيا موسم 1421هـ التي أقيمت في إيران، ولكنني مع إيقافهما لأنهما حولا أرض الملعب إلى (حلبة مصارعة).. ولأن ما حدث بينهما من ركل ورفس كان مخجلاً، فضلاً عن أن ذلك كان فيه إساءة وتشويه لسمعة المنافسات الكروية السعودية.

* ما حدث للكاتو والجمعان (إيقاف محلي) ولمدة شهر كان قراراً خاطئاً، وظالماً ولأنه لم يصدر من إيمانهما ما يستوجب حتى الإيقاف ليوم واحد فما بالكم عندما يكون هذا الإيقاف لمدة شهر كامل، ولهذا علينا ألا ننكر أخطاءنا أو وضع ما حدث للجمعان والكاتو كمثال لا بد أن يحتذى به لاسيما وأن قرار إيقافهما كان قبل 12 عاماً.

* من كان يهمز ويلمز ضد الهلال قبل وبعد خسارته أمام أولسان الكوري صار ينتقد ويسخر ممن يتمنون خسارة فريقه المفضل في مباراة الغد، وشر البلية ما يضحك.

من أجل التاريخ

* يعد فريق القادسية هو ثاني فريق سعودي يحقق بطولة آسيوية (أبطال الكؤوس) وحدث ذلك من خلال موسم 1414هـ، حيث كان الهلال هو أول فريق ومن خلال البطولة الآسيوية (أبطال الدوري) التي حصل عليها في موسم 1412هـ في العاصمة القطرية الدوحة.

* في النهائي الآسيوي الذي أقيم يوم الاثنين 30-10-1414هـ الموافق 11-3-94م واجه الفريق القدساوي فريق جنوب الصين (ساوث شاينا).. في الذهاب (في الصين) فازت القادسية (4-2)، وفي مباراة الإياب (على ملعب الراكه بالخبر) انتهت النتيجة قدساوية بهدفي صالح القنبر (ضربة جزاء) وغازي عسيري.

* مع العلم: أن الفريق القدساوي كان من المفروض أن يلعب النهائي أمام فريق نيسان الياباني الذي سبق له أن هزم النصر بالخمسة (5-صفر) في موسم 92م، ولكن لأن (نيسان) بعد مباراة الذهاب التي كسبها بنتيجة (3-صفر) أمام فريق جنوب الصين وأقيمت على أرض هذا الأخير (انسحب) عن مباراة الإياب فبلغ الفريق الصيني المباراة النهائية في مواجهة فريق القادسية.

* إجابة سؤالي السابق: اللاعب المقصود هو محمد الشلهوب وأهدافه الثلاثة كانت في شباك أوزبكستان وخلال نهائيات أمم آسيا 2000م ويومها فاز منتخبنا بنتيجة (5-صفر).

* أما سؤالي اليوم فهو: ما هي أول بطولة رسمية شارك فيها النجم الكبير ماجد عبدالله مع منتخبنا الوطني؟

[email protected]
حسابي في التويتر salehalhweiriny@



كواليس

* بالأمس كانوا يشجعون ضد ممثل الوطن واليوم يطالبون بالوقوف مع ممثل الوطن.!! يعتبرون الوطنية قميصاً يرتدونه متى ما يريدون ويخلعونه متى يريدون!!!

***

* الرئيس سبق اللاعب في السفر للخارج.

***

* ليس غريباً أن يتحدى اللجنة بشكل سافر .. فله عدّة مواقف سابقة تفضح مقدار استحقاره للآخرين.

***

* حرب الوثائق والخطابات لن تتوقف إلاّ بنهاية العهد الحالي للإدارة.

***

* بعد قبول المدرب الوطني كمحلل فني القناة قام المذيع بدور كبير في نقض القرار وإبعاد المدرب.

***

* تغيّرت الإدارة المشرفة ولم يَعُد للتملُّق والتسلُّق دور في ظهور بعض الأدعياء.

***

* قالوا بأنّ البطولة لعبتهم فكانوا لعبة لدى الفريق المنافس.

***

* أقاموا الدنيا ولم يقعدوها بسبب صورة متلاعب بها بالفوتوشوب فيما صمتوا تجاه صورة قبيحة موثقة بالفيديو.

***

* هو يعرف أنه سيغادر موقعه قريباً لذلك أصبح يتخذ القرارات وفقاً لميوله.

***

* وضعوا الرئيس السابق في ركن ضيق .. إما أن يعيد ما أخذه وإما الشكوى.

***

* لازالت المشاريع تذهب يميناً ويساراً بتوجيه مباشر ودون المرور بالقنوات النظامية.

***

* بعد الأحداث الأخيرة ثبت أنّ الإدارة صورية.

***

* كان دخوله عنترياً فلقي جزاءه.

***

* المهاجم سيكون في مقدمة المشاركين في المباراة القادمة وسيذهب كلام المدرب بمعاقبته أدراج الرياح.

***

* في تويتر تحوّل ذلك الإعلامي الدخيل إلى مسخرة من الصغار قبل الكبار.

***

* نهاية المدرب باتت وشيكة فالنجوم وضعوه في رؤوسهم.

***

* رفض التدخل في الحادثة حسب توجيه الريموت كنترول.

***

* ما يعيشه الفريق حالياً من تفكك وانهيار يؤكد أنّ البناء السابق كان هشاً ومجرّد لمصقة.

***

* عندما قالوا بأنّ البطولة هي لعبتهم فقد صدقوا، فقد كانت البطولة لعبة في أيديهم.

***

* دون الصافرة لن يتقدموا.

***

* الحكم القاري هو من اعتذر بسبب الضغوط.

***

* اللقاء التاريخي مع النجم التاريخي لم ينوه عنه .. فيما «قصة» حبابة نوه عنها بطريقة سمجة تسيء للقناة.

***

* قميص كوزمين عرضت في الحال أما إيماءة أبو بدر فقد تأجلت لحين هدوء النفوس ..المعد والمقدم هم .. هم فقط انتقلوا من قناة لأخرى.





الفريدي يقبل بالعرض «الأزرق» لعدم مفاوضته من الأندية ..
هوساوي يعود للهلال بستة ملايين ونصف المليون ريال



الفريدي وهوساوي مع الجابر في مناسبة هلالية سابقة

الرياض- أسامة النعيمة

علمت"دنيا الرياضة"ان اتفاقا تم بين عضو شرف هلالي ومدافع اندرلخت البلجيكي أسامة هوساوي للعب مع الفريق في فترة الاحتراف الثانية التي تبدأ في شهر يناير المقبل بمبلغ ستة ملايين ونصف المليون ريال للعام الواحد، بعد التفاوض مع النادي البلجيكي لتخفيض المبلغ الذي يطالب به الأخير (مليونا يورو) وسيتم حسم أمر عودة هوساوي في الفترة المقبلة خصوصا ان اللاعب أبدى ترحيبا بالعودة مجددا للهلال على الرغم من الأحاديث الإعلامية التي خرجت في الفترة الماضية بعدم عودته لفريقه السابق.

من جهة ثانية ينتظر ان يوقع لاعب الوسط احمد الفريدي عقدا مع ناديه بسبب عدم وجود عروض منذ دخوله الاشهر الستة، وسيكون توقيعه بالعرض الهلالي المقدم له والبالغ 12 مليون ونصف المليون لعامين ونصف العام.



وصف «الرياض » بصحيفة الوفاء ..وان انتقاداتها طوَّرت من مستواه ولايدخل منزله سواها
النعيمة: لاعبونا حصلوا على الملايين والشهرة ..ولايهمهم غير قصات الشعر والموضات



النعيمة: نقد «الرياض» الهادف طور من مستواي عندما كنت لاعبا

الرياض - حمد الصويلحي

أكد قائد الهلال والمنتخب السعودي السابق صالح النعيمة أن الجيل السابق الذي لعب فيه سبق الجيل الحالي في تطبيق الاحتراف قبل أن يصل زمن الاحتراف من خلال انضباطهم وحرصهم على التدريبات بالحضور والتركيز على ذلك بالدقيقة والثانية وقال: "القليل من اللاعبين الذين طبقوا الاحتراف بشكل كبير فقط، واللاعب حاليا حصل على الملايين والشهرة وبدأ بالاهتمام بقصات الشعر والكريمات ومظهره في اللبس وأنهم لم يعترفوا بمثل هذه الأمور سابقا وكل اهتمامهم كيف يخدمون الفريق أو المنتخب".

«الزعيم» يعاني من الفراغ الإداري .. والهلاليون لم يقدروا الشعار.. ومانغان صفر على الشمال
وأضاف النعيمة خلال استضافته المميزة في قناة "لاين سبورت" مع الزميل طارق الحماد في برنامج "الهدف": تراجع المنتخب السعودي بدأ منذ خسارة نهائي كأس آسيا 2007 إذ بدأ نزول المستوى بشكل كبير وغير طبيعي حتى وصلنا الى مرحلة الخروج من الادوار الاولية في كأس آسيا وتصفيات كأس العالم ووصلنا الى مرحلة متدنية جدا وأسوأ تصنيف على مدى تاريخ المنتخب وهذا غير مُرض أبدا، وفي جيلنا الماضي حينما يرتدي اللاعب شعار المنتخب السعودي لايعترف بشعارات الأندية ويتم نسيان الالوان تماما ولانعرف سوى شعار الوطن فقط وكنا متكاتفين جدا في ظل وجود إدارة حريصة جدا علينا من الصغير الى الكبير".

وتطرق النعيمة لأحد المواقف التي لاينساها في مسيرته الرياضية وقال: "كنت أحب زميلي ماجد عبدالله كثيرا وأتذكر في مباراة أمام الكويت حصلت لي اصابة بالرأس وكان الدم ينزف ولكن ماجد كان مصرا على تواجدي ولذلك أحببته اكثر وطلبت من الجهاز الطبي أن يقوم بخياطة الجرح وأنا في الملعب ولكنه قال إنه لايوجد مخدر معه في تلك اللحظة فأخذت قطعة قطنية وقمت بوضعها بين أسناني وعضها وقلت له قم بخياطة رأسي بلا مخدر وبالفعل قام بخياطة ستة غرز وأكملت المباراة بعد ثلاث دقائق تقريبا".


ماجد

ووصف النعيمة لاعبي الهلال الحاليين ب"الأطفال" لأنهم لم يقدموا المستويات المرضية للجماهير ولم يقدروا الشعار الذي يحملونه، وقال:" أتمنى أن يفكر كل لاعب بوضعه وكيف كان قبل تمثيله للفريق وكيف أصبح الآن؟، وعندما أصفهم بهذا الوصف فهذا يعود إلى أنهم لم يقدموا المستوى المطلوب على الرغم من الملايين التي تدفع لهم وأخذ حقوقهم المادية من الادارة التي وفرت لهم كل الأجواء المناسبة".

وحول وجهة نظره على من يستحق لقب "أسطورة الكرة السعودية" والجدل الذي يدور بين اسمي سامي الجابر وماجد عبدالله قال: " يجب عدم التركيز على مثل هذه الأمور مشيرا الى أن سامي الجابر يتفوق على ماجد عبدالله في الإنجازات التي حققها وهذا يعطيه الأفضلية من وجهة نظري، والكرة السعودية تحتاج إلى 50 عاما لصناعة نجم بحجم ماجد عبدالله وسامي الجابر ويوسف الثنيان.

واستطرد قائلا: "أنصح إدارة الهلال بضرورة إعادة منصب مدير إدارة كرة القدم، فهناك فراغ إداري في الفريق الأول خصوصا بعد رحيل سامي الجابر، وعدم التفكير في إعادة المدافع السابق أسامه هوساوي، وأن يتم التعاقد مع مدافعين أجنبيين في خط الدفاع لتصحيح الوضع في هذا المركز.


الجابر

وأكد النعيمة أن إدارة الهلال أخطأت في أمور عدة ولكن الخطأ الأكبر يقع على اللاعبين لأنها وفرت لهم جميع الأمور التي يحتاجونها، وعن رأيه في أجانب الهلال الحاليين قال:" أعتقد أن الإدارة أخطأت في التعاقد مع المدافع الأجنبي مانغان الذي يعتبر مستواه صفرا على الشمال، وبالنسبة للكوري يونغ بيو فإنه من الخطأ الابقاء عليه بالاضافة إلى أن أسلوب عادل الهرماش لايناسب الهلال وأتمنى من الإدارة أن تبدأ العمل على تغيير الأجانب والتعاقد مع أسماء مميزة كما عملت في التعاقد مع نيفيز ورادوي وفيلهلمسون وغيرهم".

وأوضح القائد الكروي السعودي الشهير ان القرار الذي اتخذ بحقه عندما كان مديرا للكرة في الهلال كان صحيحا وأنه مخطيء في ما عمله ويعترف بذلك، مشيرا الى أن الأمير فيصل بن فهد رحمه الله اتخذ القرار الصائب الذي يساهم في فرض الانضباط داخل الرياضة.

وأشاد النعيمة بصحيفة "الرياض" التي وصفها بالوفية معه، وقال:" يجب أن أذكر بأن "الرياض" هي أول من انتقدت صالح النعيمة بنقد لاذع في بداياتي عندما وصفتني ب"الجثة الهامدة" ولم تكن حقدا أو لموقف شخصي وإنما نقد فني صحيح وكانوا محقين في ماقالوا عني ولذلك بدأت بعدها في محاولة تحسين وضعي وتطوير مستواي الذي بدأ بالتصاعد حتى كسبت الثقة ووصلت الى المنتخب السعودي، وكانت "الرياض" تعطيني حقي من الاشادة مع تصاعد مستواي في كل مباراة، ويعطونني لذعة من الانتقاد مع كل تراجع في مستواي، وحتى بعد اعتزالي وقفت معي ولاتزال تقف والى اليوم لايدخل منزلي سوى صحيفة الرياض، وزلت أتذكر في حفل اعتزالي عندما قدمت جميع الصحف اشتراكات مجانية طوال الحياة ولم يف بوعده معي حتى الآن سوى الرياض وبغض النظر عن أي جوانب أخرى إذا كانوا اوفياء معي فأنا أوفى بعشر مرات لاستاذ الكُتاب تركي عبدالله السديري الذي أكن له كل تقدير واحترام والى جميع كتاب القسم الرياضي في الصحيفة، ولذلك أنا مؤمن أن لدي معلمين في حياتي هما الاعلام الرياضي الذي يعتبر معلمي الاول ثم الجمهور فهما قاسيان جدا ويعجبونك لأن نقدهما ليس شخصياً وانما لمستواك ومن يعتقد أن الاعلام والجمهور عدو له فإن عقليته غير صحيحة".



فوز الهلال والنصر والاتفاق في افتتاح «ممتاز الناشئين»

الرياض- خالد الحربي

أسفرت مباريات الجولة الأولى للدوري الممتاز لدرجة الناشئين لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي عصر أمس (الخميس) عن فوز الهلال على الطائي 3- صفر، وبالنتيجة ذاتها تغلب الوحدة على القادسية، وفوز النصر على التعاون 3- 1 وفي الدمام تجاوز الاتفاق ضيفه العربي ب4-1، فيما تعادل الشباب مع ضيفه العيون 1-1، وبذلك يتصدر الاتفاق برصيد ثلاث نقاط يليه الهلال والوحدة والنصر والاتحاد بفارق الأهداف.



الدور الثاني من دوري زين ينطلق في الأول من ديسمبر المقبل

الرياض- أسامة النعيمة

تحدد موعد انطلاقة مواجهات الدور الثاني لدوري زين للمحترفين في الأول من شهر ديسمبر المقبل بعد ان تصدر لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم جدول اللقاءات غدا (السبت) وسيتم لعب بعض اللقاءات المؤجلة للأهلي والاتفاق يومي 26و 27 نوفمبر الحالي الى جانب لقاءات البطولة العربية للنصر والفتح، وستكون الجولة الأخيرة من الدور الأول يومي 21و 22 نوفمبر الحالي عقب فراغ المنتخب السعودي من مواجهة منتخب الأرجنتين الأربعاء المقبل في الرياض ضمن مواجهات أيام (الفيفا).



قرعة أندية اسيا 15 محرم .. ونهاية نوفمبر تحديد المقاعد

الرياض- أسامة النعيمة

تحدد نهاية شهر نوفمبر الحالي موعدا للإعلان عن الدول الآسيوية التي ستحصل على أربعة مقاعد في منافسات دوري الأبطال عامي 2013و2014م على ان تجرى القرعة في 15 محرم الموافق 22 ديسمبر المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور واقامة ورش العمل المخصصة للاندية والإعلاميين في الثامن من يناير لمدة ثلاثة أيام لشرح أنظمة ولوائح البطولة والمستجدات الخاصة بها.



آخر الصيد

* تركيع البعض جعلهم يتحاشون الحديث عن المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الذي تراجعت مستوياته وتعرض لأكثر من خسارة!

* زيارة اللجنة في وقت متأخر وضع المتسبب في المشاكل في ورطة كبيرة خصوصا ان الاخطاء كبيرة وكبيرة جدا.. ولو طبق النظام لردد الكثير (ياحمرة الخجل)؟

* أرادوا زيادة الضغط النفسي على الفريق المنافس فجاءت النتائج عكسية بين لاعب يرفض الاستمرار وآخر يسافر من دون اذن وديون لم تسدد.

* أخيرا فتحت الأبواب المغلقة بعد تسويفات وضعت الكثير من علامات الاستفهام حول التعامل الذي يجب ان يعدل بين الجميع!

* الحديث الصحفي فضح من كان يضغط على اللجان ويحاول ان يطوع القرارات لصالح فريقه، وقريبا ربما تتكشف حقائق جديدة!

* ارادوا ان يبعدوا الاجتماعات عن مقر النادي فجاء صوت الشرفي الكبير متوافقا ورغبة الكثير للم الشمل!

* الحوار الذي (تم بناء على الطلب) كشف حقيقة ماكان يحاك ضد أحد الاعلاميين وعلى طريقة (كاد المريب ان يقول خذوني)!

* ولوجه مهنة التقييم فضح الحال المايل وبصم بالعشرة ان العلاقات والمصالح هي من يتحكم بالقرار؟

* المعلق أخبر الإداري قبل بداية المباراة انه سيمتدحه ويشيد بأدواره، فرد الأخير (على من تلعبها) الأمر الذي احرج الأول وجعله يشعر ان ليس له حظوة مثل البقية!

* استطاع المسؤول الآسيوي ان يتلافى الكثير من السلبيات وان يقنع الكثير بعمله وتخطيطه ودعمه للشباب في دخول العمل القاري!

* مداخلة الاداري أكدت ان ناديه هو من يتحكم باللجان والدليل عبارة (اذا ارادوا الاستمرار في مناصبهم فليراجعوا قراراتهم)!

* على الرغم من انهم لايشجعون الفريق الا انهم احتفلوا خلف الكواليس بطريقتهم الخاصة حتى تستمر الانجازات السابقة باسم صاحبهم ولا يأتي انجاز يطمسها!

* ذلك المثير للريبة خرج بعد الاستقبال بتصريح على طريقة جلب الشبهة لنفسه بعد محاولات للنفي!

* اصبح دور بعض الشرفيين الهدم والتنفير ومحاولة كسب غضب انصار انديتهم الذين لايكنون لها الود!

* الاشادة من النجم الكبير تجاه المطبوعة العملاقة اغضبت الكثير على الرغم انه لم يقل غير الحقيقة!

* اما زميله المهاجم الكبير فقد كشف حقيقة ما يدور داخل ناديه بتصرف من الشرفي غير المحبوب من الجماهير!

* اذا فازوا قالوا ان فريقهم هو من يعرف سر البطولة واذا خسروا التزموا الصمت ومحاولة البحث عن الاعذار التي تباع بالمجان!

* تصريح نائب الرئيس كان مخيبا للامال وكاشفا للطريقة التي يدار بها العمل دون الاعتراف بالواقع الصعب وكثرة المشاكل التي تسببها هذه اللجنة!

* التزموا الصمت تجاه الحركة المعيبة بعدما كانوا يهاجمون بعض الاندية على تصرفات تصنف في اطار الاخطاء العادية!

* الاحتجاج القوي والمبررات التي استخدمها الفريق الخصم كانت وراء تغيير الطاقم الامر الذي اربك الكثير ووضع من تم تكليفه في موقف لا يحسد عليه!

* الطرح الجاد والبعد عن المجاملات والخط المعتدل في تعاطي الاحداث والمواقف حرض البعض على محاولات لاتستغرب منهم فهم أهل لها بعدما تربوا عليها!

* تملصوا من إيقاع العقوبة بصورة جماعية على المخطئين، ولكن ماهو موقفهم امام الحركة الفضيحة!

* ضرورة الجري خلف المصالح جعلهم ينسون انديتهم التي تعاني الامرّين والارتماء بأحضان أندية كانوا يهاجمونها ويلفقون ضد نجومها الأخبار الكاذبة!

* التبريرات أصبحت جاهزة بعد كل خسارة ولدى الأعمار الخبر اليقين!

* المطبوعة الكبيرة ساهمت بتأثيرها في فتح ملف القضايا المعلقة وحسم قضية الديون والاعلان عنها!

* التغيير في الوقت الحرج كان بمثابة الضربة القاضية بعدما لعب "الممثل" خارج الحدود دورا في إصدار القرار قبل تغييره!

* المدرب الأوروبي أعاد التدريبات الصباحية لإعادة الانضباط من جديد بعدما شاهد الاداء المتدني للاعبين والخطى المتثاقلة من كثرة السهر في الثمامة!

* استراحة الشرق تشهد هذه الايام تجمعات مكثفة وحركة غير عادية من بعض الحكام للعودة الى المشهد من جديد يدعمهم في ذلك اكثر من مذيع مخترق!

* النادي العاصمي دخل في ورطة كبيرة مع المدرب الذي تنوي الادارة اقالته لولا الدعم الذي يلقاه من عضو الشرف الفعال!

* تخصص في التأثير على بعض اللجان، وعندما بدأت في التخلي عنه ظهرت النتائج بصورة عكسية!

* "فضائيات الغفلة" ناقشت كل صغيرة وكبيرة بقيادة "المخترق الجديد" وتحاشوا الحديث عن حركة المدافع التي اوضحتها القنوات الحيادية!

* "صحفيو الاستراحة" العاصمية غيروا تكتيكاتهم تجاه الفريق الكبير بعد ان كانوا لايتركون شاردة وواردة الا وينتقصون منه بعدما وجدوا ان الادارة تسير في الاتجاه الخاطئ بل انهم اغدقوا عليها المديح وهي تستسلم لذلك!

* لم يعد يقود النادي المغلوب على أمره، إنما أصبح يقود مجموعة مراهقين يستخدمهم للهجوم ضد من ينتقد سياسته الخاطئة!

* الآن اتضحت حقيقة ونهج «شبيحة اليوزرات» ومن يحركهم خلف الكواليس للانقضاض ضد من يختلف مع «المحرك»!!

"صياد"



عواكيس

* بشر يابومعوكس إن شاء الله قبلوا احتجاج المنتخب السعودي ضد تكبير منتخب سوريا للاعمار في بطولة آسيا؟

تركي المسعود- تبوك

-اقول ما تتنرقع يدورون غيرها!

* الحبيب معوكس وش اللي غير نايف هزازي بين يوم وليلة وخلاه مايعترف بصرامة كانيدا وتهديد الادارة الاتحادية؟

احمد يوسف- جدة

- بلا الحب عذب "قيس الكورنيش"!

* العزيز ابوالعواكيس وش السالفة؟.. نشوفك صرت كاتب زاوية.. الله ياالدنيا ترقيت ومن اللي رقاك؟

عبدالله الظفيري- حفر الباطن

- وش رأيك يعني هالمترززين و"اصحاب العشتو"احسن مني؟

* ممكن تجيب بصراحة ياعم معوكس .. هل شاهدت حديث النعيمة لقناة لاين سبورت.. واذا شاهدت ماهو انطباعك؟

سعد التميمي- الرياض

- ابوفهد يلوموني فيه درر المشكلة وين اللي يسمع!

* صاحب الشعبية الطاغية معوكس ايكما الاسطورة.. انت والا عبدالسلام الهليل ؟

عبدالعزيز العوفي - المدينة المنورة

- انا أكثر انجازات وصديقي ابومحمد حولوه ضارب مع طائرة مفتاح14!

* صديق الجميع معوكس متى شعرت ان الاعلام الرياضي اصبح ما يقول الحقيقة.. وهل لديك القدرة على الانضمام لقناة الcnn كخبير اسهم عشان تنور الناس؟

محبكم سعيد القحطاني- خميس مشيط

- من جد ذا البرامج اللي كنها "درب الزلق"!

* الساخر معوكس يقولون انك تفكر ان تكون مقيّم للحكام؟ ممكن تعلمنا كيف يحدث هذا خصوصا وان الشروط تحتاج الى ان تقود مباراة دولية وان تستمر دوليا لمدة خمس سنوات وانت ما عندك هذه الشروط؟

بندر العصاي-بريدة

-عندي واسطة أهم من ذا كله!

* نقترح عليك يامعوكس ان تصير مساعد لريكارد .. يعلمك التدريب وتعلمه الذبات القوية لارباك الخصم.. وش قلت نوقع العقد والا لا؟

راشد الحمد - الجوف

- الا يامعطيني فرصة لو اعد عنه الراتب اللي باليورو!

* حبيبي معوكس ممكن تعطينا رأيك في دوري الاولى .. يقولون بعض الملاعب مافيها انارة ولوحات تغيير اللاعبين.. وشلون صار دوري محترفين؟

فهد العنزي- الجوف

- مافيها انارة يمدحون السرج!

* خبرنا عن اسامة المولد عقب البقس والحركة اللي تفشل؟

خالد السعدي - جدة

-عزالله فقعوا عين الضعيف ويقولون ابوسبعان ماقصر صرف بقس الله يرحم الروح الرياضية!

*الغالي ابوالعواكيس ودي أفهم وش دخل بعض أعضاء الشرف ومحجوب يوم يعترضون على تدريب سامي للهلال بالله هم يفهمون فنيا احسن منه شكلي عرفت سبب تدهور الزعيم؟

نواف الصيخان-حي الفلاح

- شكلك عرفت والايام الجاية بتعرف اكثر ردد ما اطولك ياليل!

*صاحب المليون رسالة ابو العواكيس وش رأيك في المدرب اللي يعترض على ايقاف الاداري ويقول ليته جنبي؟

حمد الدوسري-ابومبارك-العزيزية

- اقول يبلع العافية وزيت مازولا ولا صفوه جنبه في المدرج!

* الساخر الشهير معوكس اذا برأيك مدافع الهلال مانغان فاشل في دفاع الازرق وش المركز المناسب له

مشعل الصيخان-حي الفلاح

-فريق السلة!

* الحبيب ابوالعواكيس مشتاقين اخبارك بعد العيد برأيك كومبواريه يكمل الموسم مع الهلال؟

عبدالملك المرشد-عرقة

-وانت الصادق يكمل بالبدلة والكرفتة والوعد صالة المغادرة وابومديد معه يردد وداعية!





في الهلال : سالم يحضر ويعتذر .. والسديري يشارك



الرياض – مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي

أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم صباح يوم الخميس مرانهم الرئيس استعداداً للقاء مضيفهم التعاون يوم السبت ضمن الجولة الثانية عشر من دوري المحترفين السعودي, وشهد المران مشاركة كافة اللاعبين، باستثناء سالم الدوسري الذي حضر للنادي قبيل المران واعتذر عن عدم المشاركة؛ لظروف والدته الصحية، في حين شارك عبدالله السديري في التدريبات الجماعية بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي اثر الإصابة التي لحقت به في مفصل القدم, واشتمل المران على تدريبات لياقية وتكتيكية طبّق من خلالها المدرب انطوان كومبواريه بعض الجمل التكتيكية.



أربعة انتصارات وتعادل في دوري الناشئين



الرياض – الرياضية

أقيمت اليوم الخميس خمس مباريات ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي الممتاز لدرجة الناشئين للموسم الرياضي 1433 / 1434 هـ وجاءت نتائجها كالتالي:
الاتفاق - العربي ( 4 - 1 )
الهلال - الطائي ( 3 - 0 )
الشباب - العيون ( 1 - 1 )
التعاون - النصر ( 1 - 3 )
الوحدة - القادسية ( 0 - 3 )
وجاء الترتيب على النحو التالي:
1 - الاتفاق ( 3 نقاط )
2 - القادسية ( 3 نقاط )
3 - الهلال ( 3 نقاط )
4 - النصر ( 3 نقاط )
5 - الاتحاد ( 3 نقاط )
6 - الشباب ( نقطة واحدة )
7 - العيون ( نقطة واحدة )
8 - الأهلي ( بدون أي نقطة )
9 - التعاون ( بدون أي نقطة )
10 - العربي ( بدون أي نقطة )
11 - الطائي ( بدون أي نقطة )
12 - الوحدة ( بدون أي نقطة )
الصورة من موقع شبكة الزعيم





الجاسر: ودية جالاكسي «كلام مواقع»


هرماش يتحدث للفريدي في تدريب الأمس. (شبكة الزعيم)

عبد الرحمن أباعود من الرياض

استبعد عبد الكريم الجاسر عضو إدارة الهلال ومدير مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي، ما تردد من أنباء عن حضور فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي لكرة القدم إلى الرياض في كانون الأول (ديسمبر)، لخوض مباراتين وديتين أمام الهلال والاتحاد في الرياض وجدة، بعد أن تكفل شرفي هلالي بذلك، مؤكدا عدم علمه بما تردد عبر المنتديات والمواقع الإلكترونية بهذا الخصوص.

يذكر أن الفريق الأمريكي يمثله حاليا السويدي ويلي هامسون لاعب الهلال سابقا، بجانب النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام. وعلى صعيد ثان، كشفت المصادر أن بعض أعضاء شرف النادي، أبدوا تقبلهم دعم النادي في المرحلة المقبلة، شريطة الجلوس مع إدارة النادي في الاجتماع المقرر بعد أسبوعين في مقره، والتشاور معهم في القرارات التي تخص النادي ومستقبله.

يذكر أن الاجتماع ستناقش خلاله موضوعات النادي، أبرزها تعيين رئيس لهيئة أعضاء شرف النادي بعد وفاة الأمير هذلول بن عبد العزيز - رحمه الله - ولعل أبرز المرشحين لسد مكانه نائبه الأمير بندر بن محمد، إلا أن تكهنات عديدة لم تكشف بشكل قاطع عن هوية من سيعين في المنصب، إضافة إلى الدعم المادي، ولا سيما أن إدارة النادي تشكو عدم توافر السيولة المالية لتسيير الأمور، وإبرام الصفقات الشتوية في فترة التسجيل الثانية التي ستبدأ مطلع كانون الثاني (يناير) المقبل، سواء محليين أو جانب حيث من المتوقع أن يتم الاستغناء عن المغربي عادل هرماش، فيما تدور الشكوك حول الكوري الجنوبي بيو بيونج سو، حيث بات تسريحه مربوطا بجلب لاعب أفضل منه، في حين سيكون ملف انتقال المدافع ياسر الشهراني المعار عاما، بنظام الانتقال النهائي من ناديه القادسية ضمن الملفات الزرقاء التي ستتم مناقشتها.

ميدانيا غاب اللاعب سالم الدوسري عن مران أمس بعذر رسمي بدواعي مرض والدته، في الوقت الذي أنهى فيه زميله الحارس عبد الله السديري برنامجه التأهيلي قبل أن ينخرط في التدريبات التي جرت صباحا. وينتظر أن يغادر الفريق الهلالي مساء اليوم إلى بريدة لأداء مباراة التعاون في الجولة الـ12 من دوري زين السعودي، على أن يعود فور نهايتها.



شباب الهلال يتصدر ممتاز السلة

المدينة المنورة ـ ذياب الحجيلي

تصدر فريق كرة السلة لدرجة الشباب بنادي الهلال فرق الدوري الممتاز بفارق النقاط عن فريقي أحد والوحدة عقب فوزه أمس على الاتحاد (63 ـ 44) في اللقاء الذي أقيم أمس في صالة نادي الهلال ضمن منافسات الجولة الثالثة.
وحقق أحد فوزاً صعباً على ضيفه الفتح (53 ـ 49) ونحج الوحدة في كسب مواجهته مع الأهلي بنتيجة (72 ـ 69)، وكسب أبها نظيره الأنصار (70 ـ 43)، وتمكن النصر من مواصلة نتائجه الجيدة بفوزه على الصفا (54 ـ 40).





السالم يعتذر عن تدريبات الهلال

الرياض: أحمد الدوسري

تقدم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عبدالله السديري زملاءه اللاعبين في مران الفريق الصباحي "المغلق" أمس، بعد أن تعافى من إصابته، التي غيبته اليومين الماضيين في مفصل القدم، وشارك السديري بفاعلية، ودخل ضمن خيارات المدير الفني الفرنسي أنطوان كومبواريه؛ لمواجهة التعاون غدا ضمن الجولة الـ 12 لدوري زين للمحترفين لكرة القدم.
واشتمل المران الذي تابعه رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وعدد من أعضاء مجلس إدارته على تطبيق عدد من الجمل اللياقية التكتيكية، بينت للمدرب الفرنسي معالم التشكيل الذي سيبدأ به مواجهة التعاون. من جهته، حضر اللاعب سالم الدوسري إلى النادي أمس، واعتذر عن الدخول في التدريبات، وغادره مبكرا للاطمئنان على والدته المريضة، بعد أن سمح له الجهاز الفني.





عبر المواقع
أحمد علي : عشت أجمل أيام حياتي في الهلال




القاهرة – محمد عبدالجليل

اعتبر لاعب الهلال السابق والإسماعيلي المصري الحالي أحمد علي فترة احترافه في صفوف الفريق الهلالي الموسم قبل الماضي الأجمل في حياته كونه حصل على بطولتين، مبديا اعتزازه بهذه التجربة وبالحب الكبير الذي غمرته به الجماهير الهلالية، متمنيا تكرار تجربته مع الهلال في الفترة المقبلة.
وقال علي الذي كان مرشحا للانتقال إلى صفوف الأهلي القاهري في تصريحات صحفية ردا على سؤال حول تقييمه لتجربته الاحترافية مع الهلال: « باختصار كانت أجمل أيام عمري ، فقد نجحت مع الفريق في الفوز ببطولتين وهو أكثر ما أسعدني».
اللاعب السابق في فريق الهلال تحدث عن البطولة المصرية والمهددة بالإلغاء في الموسم الحالي قائلاً : « في حال عدم عودة الدوري فإنها مصيبة كبري ستتسبب في انهيار الكرة المصرية وتعود بها للخلف» ، كاشفاً في الوقت نفسه أنه كان يمتلك في فترة الانتقالات الماضية خمسة عروض من أندية أوربية وخليجية وآخر من الأهلي المصري مؤكداً أنه سينتقل لأحد الأندية الخليجية في حال تعثر احترافه في أوروبا.



كلام عادل
عادل التويجري
تلفظ !




• رئيس النصر أوقف عن مرافقة فريقه أربع مباريات لأنه (تلفظ) على حكم المباراة !
• ليس لأنه نزل لأرض الملعب بزيه (السعودي) !
• لكن ثمة من يخلط الأوراق ليمرر (كذبه) المعتاد على المتلقي !
• وليضغط الاتحاد برمته ! وليس فقط لجنة الانضباط !
• لو كان الاتحاد (المنحل) ما زال موجودا هل كان رئيس النصر (سيتحدى) بذات الطريقة !
• وبذات الأسلوب ! أشك في ذلك !
• تحديه الأخير للجنة الانضباط ومن فوقها الاتحاد يندرج تحت (الإرهاب الفكري) !
• ربطه لرؤساء الأندية الآخرين معه فيه (ذكاء) جماهيري !
• فالقاعدة الدارجة تقول، كبر القضية لتصبح قضية (الجميع) !
• لا شك أن لجنة الانضباط عليها مآخذ كثيرة !
• لكنها حين تصيب علينا أن نقف معها !
• وهذه المرة المليون التي أقولها !
• وأدرك قبلها وبعدها ردود (بعض) المصنفين !
• لكن لا يهم ! ففي النهاية لا يصح إلا الصحيح !
• قلتها وأكررها وأطالب بها للمرة المليون !
• مكان رؤساء الأندية ونوابهم وأعضاء مجالس إداراتهم ليس (الدكة) !
• مكانهم الطبيعي (الكراسي) !
• كلهم ! دون استثناء !
• حولت الأمر ذات مرة على الرابطة !
• لكن لا حياة لمن تنادي !
• فهل يصدر القرار من الاتحاد السعودي هذه المرة !
• جلوس رؤساء الأندية ليس له مبرر إطلاقاً !
• ووجع الرأس الذي يتسبب فيه (بعضهم) يجعلنا نطالب بإلزام الجميع الجلوس في (أماكنهم) !
• يا رؤساء الأندية : استمتعوا بمباريات أنديتكم كما البقية وأنتم في (أماكنكم) !
• انتهى وقت (تخويف) الحكام والمسؤولين بالنزول لأرض الملعب !
• والتصريح هنا وهناك !
• والخطأ على هذا وذاك !
• في البطولة الآسيوية، لا يحق لرؤساء الأندية الجلوس مع اللاعبين !
• لم يعترض أحد وكلٌّ ملتزم بذلك !
• فلماذا في مسابقتنا المحلية (نختلف) !
• سألوا الفشار حول سبب عقوبة رئيس النصر الأخيرة !
• استلقى على ظهره ثم كح وعطس وشهق وقال (تلفظ) !



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::


اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 09/11/2012 عند الساعة » 05:07 AM
  #2  
قديم 09/11/2012, 04:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 5Faya
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2003
المكان: بين السطور
مشاركات: 4,613
إقتباس
الفريدي يقبل بالعرض «الأزرق» لعدم مفاوضته من الأندية ..
هوساوي يعود للهلال بستة ملايين ونصف المليون ريال

ان ششاء الله الخبر يكون صحيح

إقتباس
قرعة أندية اسيا 15 محرم .. ونهاية نوفمبر تحديد المقاعد

يياليت تكون مجموعة حديدية لنا

عوافي على الاخبار

سلامم
  #3  
قديم 09/11/2012, 04:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـادل 2012
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/01/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 871
إعــدآد : $صدى القناص$
يعطيك العاافيه على الاخباار
ان شاء الله هوسااوي يرجع للهلال

بالتوفيق للملكي يوم السبت
  #4  
قديم 09/11/2012, 04:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خيال تبوك
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/11/2008
مشاركات: 963
الله يعطيك العافيه

الله يوفق الهلال
  #5  
قديم 09/11/2012, 04:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ متعب الجوف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2008
المكان: الجوف
مشاركات: 2,097
عوااااافي علي نقل الاخبار
  #6  
قديم 09/11/2012, 04:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال قصة عشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2011
المكان: فلورنسا
مشاركات: 2,676
الله يكتب إلي فيه خير للزعيم

إعــدآد : $صدى القناص$


كل الشكر لك

اخر تعديل كان بواسطة » الهلال قصة عشق في يوم » 09/11/2012 عند الساعة » 05:02 AM
  #7  
قديم 09/11/2012, 04:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يحق لي أني هلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/09/2011
مشاركات: 570
يعطيكم آلعافيه ع تغطية آلصحفالله يوفق زعيمنآ بآلقآدم
  #8  
قديم 09/11/2012, 04:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/09/2009
مشاركات: 175
شكرا على مجهودكم في نقل الأخبار

تمنياتي للزعيم الملكي التوفيق

اتمنى اشوف اداء ومستوى مربوطة بنتيجة
  #9  
قديم 09/11/2012, 04:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M.G.A
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/06/2010
المكان: آينماآ كاآن الأزرقان (الهلال ،، تشلسي)
مشاركات: 3,419
؛؛


عوآآفي على الأخباآر


....................................................
  #10  
قديم 09/11/2012, 04:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو حمود الشمري 1985
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/06/2011
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 120
الله يوفق الزعيم ومشكووووووووورين
  #11  
قديم 09/11/2012, 04:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/07/2008
مشاركات: 628
يعطيكم العافيه
اخبار حيل ممتاز لهذي اليوم
دحوم
  #12  
قديم 09/11/2012, 04:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلطان العودة
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/09/2010
مشاركات: 16,064
إعــدآد : $صدى القناص$
مشكور على نقل الأخبار , ويعطيك العافيه يامبدع ...

* ألف مبروك فوز ناشئين الهلال

* إن شاء الله يرجع هوساوي للهلال ويكون أفضل من قبل

* بإنتظار قرعة دوري أبطال آسيا 2013

بالتوفيق للزعيم
  #13  
قديم 09/11/2012, 04:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2012
المكان: أمريكا LA
مشاركات: 6,037
يعطيكم الف الف عافيه بنتضار باقي الصحف
  #14  
قديم 09/11/2012, 04:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خـالـد بــن فـهـد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/09/2010
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 8,015
إقتباس
*** الحكم القاري هو من اعتذر بسبب الضغوط. ***

المقصود الحكم البحريني مو غريبه عليهم

يعطيكم العافية على الاخبار وبالتوفيق للهلال
  #15  
قديم 09/11/2012, 04:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ((العود الازرق))
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 8,414
الفريدي يقبل بالعرض «الأزرق» لعدم مفاوضته من الأندية ..
هوساوي يعود للهلال بستة ملايين ونصف المليون ريال
</B>



الله يسمع منك ي يالنعيمه وجريدة الرياض , بداية التحصيح في لعودة هيبة الهلال , بالتجديد

مع الفريدي , وعودة ابو كلبشةة



النعيمة: لاعبونا حصلوا على الملايين والشهرة ..ولايهمهم غير قصات الشعر والموضات</B>


صدقت ي النعيمه وبالاخص لاعبين الهلال الصغار , الي كل يوم واحد طالع لك بقصه

جديده ويتميلح , الله يصلح الحال بس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube