المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree27Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/11/2012, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 5,365
أخبار الزعيم الملكي ليوم الاربعاء 22 / 12 / 1433 هـ من الصحف





إعــدآد : $صدى القناص$





ثلاثية السد ورباعية الأهلي تثبت ذلك!
الفرق تتطور والهلال يتأخر!




عنيزة – خالد الروقي:

يبدو أن التصريح الشهير لرئيس نادي الهلال بعد الخروج المرير من أمام أولسان الكوري ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسياء لكرة القدم 2012حول «صعوبة المهمة الآسيوية» سيكون حاضراً بين الحين والآخر حيث تساءلت الجماهير الزرقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الأسباب التي جعلت فريق الأهلي يتأهل لنهائي القارة والحال ذاته مع السد القطري وهما الفريقان اللذان تجرعا نتائج كبيرة من الفريق الهلالي خلال العامين الماضيين حيث تلقى الممثل القطري خسارة قاسية على أرضه وبين جماهيره من الهلال قوامها ثلاثة أهداف وذلك في الجولة الأولى من البطولة إياها عام2010م تناوب على إحرازها ياسر القحطاني»هدفين» وتياجو نفيز ليحتل في نهاية المطاف المرتبة الثالثة من المجموعة الرابعة خلف الهلال ومس كرمان الإيراني إلا أنه في العام الذي يليه تفوق وبجدارة على الجميع وحقق لقب البطولة من فم المارد الكوري جيونبوك هيونداي وذلك على إستاد جوانجو كأس العالم.

والحال ذاته مع ممثل الوطن فريق الأهلي الذي تأهل هذا العام بإستحقاق تام ومؤهل بإذن الله للحصول على اللقب حيث خسر الفريق أمام الهلال في الجولة السادسة من دوري زين السعودي للمحترفين عام 2011م برباعية نظيفة سجلها الكوري لي بيونج وأحمد الفريدي ومحمد الشلهوب وأسامة هوساوي إلا أنه عاد وألحق بالأزرق الهزيمة في الدور الثاني بهدف عماد الحوسني وأحرز بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال ووصل لنهائي أكبر قارات العالم في نسخته الحالية. إذاً ومن خلال ماسبق يتضح أن مهر البطولة « غال» وليس تصاريح تخديرية فالنتائج المميزة تحتاج لعمل إداري منظم وتعاقدات مؤثرة ودراسة للجوانب النفسية للاعب بحيث يمكن تحفيزه وشحذ همته فضلاً على الدور الجماهيري.



عصر اليوم في نصف نهائي كأس الاتحاد للشباب
الهلال يستضيف التعاون.. والأهلي يستقبل هجر


يتحدد اليوم طرفا المباراة النهائية على كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب حيث تقام مباراتا نصف النهائي في الرياض وجدة وهي على النحو التالي:

الهلال x التعاون

يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال الساعة 3:10 عصرا, في مواجهة لن تكون سهلة لأي من الطرفين رغم فارق الإمكانات الفنية التي تميل لصالح الهلال إلى جانب عامل الأرض.

الهلال يدخل المباراة بعد أن اعتلى صدارة المجموعة الثالثة التي ضمت إلى جانبه الأهلي والوحدة والفتح بلا خسارة, ويسعى لإكمال مشواره بالتأهل للنهائي رغم أنه سيفتقد خدمات بعض لاعبيه لمشاركتهم مع الأخضر الشاب في بطولة آسيا في الإمارات, بينما التعاون استحق صدارة المجموعة الأولى التي ضمت إلى جواره النصر والقادسية ونجران, ويسعى للكسب لإكمال نجوميته التي سجلها في الأدوار التمهيدية.

الأهلي x هجر

يلتقيان في ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي الساعة 3:40 عصرا, مواجهة هي الأخرى صعبة لطرفيها رغم أن الأهلي يمتلك لاعبين أكثر خبرة ويلعب بعاملي الأرض والجمهور.

الأهلي تأهل من المجموعة الثالثة كأفضل فريق حاصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث ويبحث عن الفوز لضمان لعب المباراة النهائية على أرضه بعد أن مالت القرعة إليه.. بينما هجر جاء تأهله بصدارة المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبه الاتحاد والاتفاق والشباب, بل أنه سجل اسمه أول المتأهلين بلا خسارة.. وسيبحث عن الفوز لتأكيد قوته وأحقيته.



الدعجاني: وفرنا كافة الإمكانيات لإظهار الدوريات بالشكل المميز
الجيل يستغل تأجيل لقاء الهلال أمام المجد ويتصدر دوري الناشئين للتنس




كتب – زيد السبيعي:

ضمن منافسات دوري الناشئين الممتاز للتنس تصدر نادي الجيل الدوري بعد أن فاز في جميع مبارياته في الدور الأول وجمعه 12 نقطة، بينما واصل نادي الهلال مطاردته للجيل بفوزه في ثلاث مباريات وحصوله تسع نقاط وتبقى له مباراة لقاء مؤجل أمام فريق المجد والتي ستلعب في الجولة الختامية من الدوري، كما حصل على المركز الثالث نادي الصفا بفوزه في ثلاث مباريات وخسارة لقاء وجمع تسع نقاط متساوي مع الهلال مع أفضلية للأخيرة بلقاء مؤجل أمام المجد، وستلعب مباريات الجولة الثانية والختامية من الدوري نهاية شهر ربيع الأول والذي انحصر اللقب بشكل كبير بين الجيل والهلال.

وعلى صعيد درجة الشباب تنطلق منافسات المرحلة الأولى من الدوري الممتاز الأسبوع القادم بمدينة الدمام وبمشاركة ثمانية أندية وهي (الهلال والجيل والثقبة والصفا والفيصلي والمحيط والأمل والخويلدية)، وسيدافع الهلال عن لقبه بافتتاح مبارياته أمام الخويلدية والأمل والمحيط والفيصلي على مدار ثلاثة أيام على ملاعب الراكة.

من جانبه أكد الأستاذ عبدالله الدعجاني رئيس اللجنة الفنية والمسابقات باتحاد التنس بأن منافسات المرحلة الأولى من دوري الناشئين شهدت ارتفاعا ملحوظا في مستويات الأندية فنياً خصوصاً الغير منافسة على لقب الدوري ويتوقع أن يجد فريقا الهلال والجيل صعوبة بالغة في مبارياتهم في المرحلة الثانية من الدوري، متميناً أن يحالف كافة الأندية التوفيق في البطولة، مشيراً إلى أنهم وفروا كافة الإمكانيات لسبيل أنجاح بطولات الفئات السنية التي تعد الأهم بالنسبة لهم والذي يعدون مستقبل اللعبة، كما قدم الدعجاني شكره لكافة الأندية المشاركة على تعاونها مع اللجنة وبإذن الله نرى مواهب جديدة قادرة على رفع اسم المملكة في المحافل الدولية.

وأضاف الدعجاني بأن دوري درجة الشباب ستنطلق مرحلته الأولى نهاية الأسبوع المقبل في مدينة الدمام ولمدة ثلاثة أيام واللجنة جاهزة لإنجاح الدوري، متمنياً لجميع الأندية التوفيق.



السهل الممتنع
رفس وركل على الهواء
صالح السليمان


ستظل أحداث الشغب والمشاجرات والأحداث التي أعقبت اللقاء القاري بين الغريمين الأهلي والاتحاد ماثلة للعيان ومستقرة في الأذهان ولفترة طويلة .. أحداث أفسدت منظر المباراة وشوهت سمعة الكرة السعودية خارجيا في مواجهة تابعتها الملايين قاريا وعربيا ..

وكان مؤسفا أن نرى الحكم الياباني الأجنبي يتدخل لفك الاشتباك السعودي الكروي وليحمي لاعب من عدوان آخر حتى ناله نصيبا من الركل والرفس ..

وأسوأ من هذا موقف اتحاد الكرة المؤقت الضعيف والركيك .. الذي أصدر بيانا يتنصل فيه من مسؤولياته .. ويعلن أن لاعلاقة له بما حدث وإنها تحت مسؤولية الاتحاد الاسيوي !!..

وأقدم هنا رأيا لقلم محايد في ماحدث وفي موقف إتحاد الكرة المؤقت .. وهو تعليق للناقد المصري عز الدين الكلاوي .. يقول

بكل أسف تلاشت الروح الرياضية مع صافرة النهاية ، فيما بين مدافع الاتحاد إبراهيم هزازي ومدافع الأهلي منصور الحربي ، وتورطا في مشاجرة شوارع من الدرجة الأولى على الهواء مباشرة ، فكانت فضيحة أخلاقية أساءت ليس للناديين فقط ولكن للكرة السعودية بكل منظومتها.

ويواصل قائلا.. المباراة بالطبع كانت تحت عباءة الاتحاد الآسيوي وسوف تطال عقوباته المشاركين في المشاجرة والمتسببين فيها حسب تقرير الحكم ، ولكن أن ينسلخ الاتحاد السعودي للكرة من القصة كلها ويقول أنه لن يتدخل في المباراة التي لم تكن تابعة له فهذا أمر غريب !

ويضيف قائلا .. فمثل هذه المهزلة الأخلاقية التي أساءت للكرة السعودية ، كان لابد أن تخضع لتحقيق وعقوبات خاصة إضافية من الاتحاد الذي يتبع له الناديين والذي وقعت على أرضه هذه المهزلة

ويختتم تعليقه .. أعتقد أن الأخ أحمد عيد واتحاده كان لابد أن يكونوا عند مسؤوليتهم في التصدي الحاسم لما حدث بعقوبات رادعة تعيد سمعة الكرة السعودية البراقة وتشكل ردعاً لهذه الإساءة التي شوهت مهرجان احتفالي جميل للكرة السعودية .

هل هو موقف تكتيكي ؟!

تبرؤ اتحاد الكرة المؤقت من أحداث المباراة وتنصله من محاسبة المشاغبين ومعاقبتهم بحجة إن المباراة تحت مظلة الاتحاد الأسيوي .. هل هو موقف ثابت أم إنه تنصل تكتيكي آني لحظي ..؟! بمعنى هل سيكون هذا موقفه لو حدث مثل هذا الشغب مستقبلا .. أم إنه سيتدخل حسب اسم الفريق ..

قبل عدة مواسم اتحاد كرة القدم أوقف عبدالله الجمعان والكاتو بقرار حرمهما من اللعب مع فريقهما (الهلال) 8 مباريات حاسمة داخليا و(خارجيا)! بمجموع 16 مباراة.. منها مباريات في المربع والنخبة العربيه ومنها مباراتين امام النصر!

بسبب ان الجمعان تأخر في الخروج عندما استبدله المدرب ولأن الكاتو رجع بكرت أحمر بعد أن ضرب لاعبا إيرانيا وكان اللقاء في إيران وليس في ملاعب رعاية الشباب .. هذا التباين في التعامل مع الأحداث هو أحد أسباب الإحتقان

الكروي .. ومن أسباب مراوحة الكرة السعودية مكانها وتقهقرها للخلف ..

الأهلي هل يثأر بعد 27 عاماً

لقاء هام آسيوي قاري ينتظر الأهلي بعد ثلاثة ايام .. فهو يقف على مشارف تاريخ قاري .. ففوزه في النهائي .. سيحقق له عدة اهداف تدخله المجد من أوسع أبوابه ..

سيحقق القلعة أول بطولة آسيوية في تاريخه .. وسيعيد اللقب سعوديا بعد سبع سنوات عجاف .. وسيتأهل إلى مسابقة أندية العالم كثالث فريق سعودي يعلن تأهله للبطولة من ( الملعب ) بعد الهلال والاتحاد ..

المباراة لن تكون سهلة امام الأهلي .. فلو حللناها على الورق ستكون الأرجحية حتما لفريق أولسان الذي يلعب على ملعبه وبين جماهيره .. ولكن للكرة مفاجآتها ولكل مباراة ظروفها والترشيحات أحيانا تنسف بطلها .. خصوصا في المباريات النهائية .. بالتوفيق للفرسان الخضر .

ألعوبة آسيا

ذهب الاتحاد ضحية التطبيل الإعلامي من الإعلام المحسوب عليه وحتى من جمهوره .. معتقدين أن هذا النفخ الإعلامي سيعوض تراجع الفريق فنيا ويزرع الهيبة في نفوس الأندية الأخرى ..

فقالوا ( آسيا لعبته ) وهي مقولة قد تنفع في ظروف معينة وليس دائما .. وما حدث أن الفريق الذي يخدمه في ملعبه سلاح الرطوبه الذي يستنزف لياقة الفرق الأجنبية وينهكها ليكسبها بنتائج كبيرة.. سقط أمام نده في الملعب والأجواء..

جمهور الاتحاد الذي بنى آمالا عريضة على فريقه وكان يباهي به آسيويا .. أصيب بصدمة قاسيه .. فهو لا يريد فريقا يتجلى في مباريات ويحقق نتائج مدوية بدون بطولة ولقب .. فيكون كمن يرقص في زواج وينال الثناء والتصفيق ! والعريس غيره ..

ضربات حرة

* ظهر الهلال أمام الفيصلي ركيكا وفاقدا للروح .. استعراض ولعب فردي وأناني .. وخط الوسط الذي كان يشيل الفريق تلاشت فاعليته .. ومجاملة بعض اللاعبين لا زالت .

* الكاتب المؤرخ الأستاذ صالح الهويريني يقول.. عندما لم يحقق الهلال اللقب الآسيوي لأربع أو خمس سنوات قالوا الآسيويةه ( عقدة ) الهلال .. فماذا يقولون عن الاتحاد وهو لم يحققها للموسم السابع على التوالي ؟!

* يعملها الكبار ويقع فيها الصغار .. لأن ملاكمة كبار الاتحاد والأهلي لم تعقبها قرارت رادعة وحازمه.. كانت النتيجة أن تلتها (ملاكمة) على مستوى الصغار !

* لنكون منصفين فحسب المشاهدة التلفزيونية فالشرارة الأولى تبدأ من لاعب اتحادي .. إبراهيم هزازي في الكبار والحارس في الصغار ..

* ولكن الاتحاديون يقولون إنه رد فعل على ضرب مسبق وقذف وكلام عنصري !!.. ولكن المشكلة أن (الكاميرة) تنقل الأفعال ولا تنقل الكلام

* لاعب الأهلي مصطفى بصاص .. يقال إن منتخب الشباب استدعى اللاعب للمشاركة في بطولة آسيا للشباب .. على أن يعيده لفريقه قبل النهائي الآسيوي بأربعة أيام .. وأن الأهلي رفض !..

* ويقال إن إداري المنتخب نفى أنهم طلبوا اللاعب وأنهم سمحوا ببقائه مع فريقه تأهبا للنهائي الآسيوي !!.. فهل هذا النفي صحيح ؟ أم لتبعد إدارة المنتخب الحرج عن نفسها وتستر ضعفها في مواجهة النادي ؟!

* عندما ظهرت صورة أقرب إلى انها (فوتشوب) لأصبع إيمانا لاعب الهلال.. ضج الإعلام والقنوات والبرامج الفضائية وضيوفها وجعلوا منها قضية القضايا وأكثروا من النواح والنحيب والشهيق والنهيق بحجة حماية الفضيلة ..

* الآن ظهرت حركة مشينه موثقة تلفزيونيا وباليد للاعب اتحادي .. ولا حس ولا خبر من أصحاب البرامج الفضائية وضيوفها أصحاب النحيب والشهيق الغيورين على الفضيلة ونقاء المجتمع الرياضي ..

* القناة الرياضية .. ضيوف برامجها عقب أحداث مباراة الأهلي والاتحاد من نوعية الضيوف المتزنين المسالمين التوفيقيين الإطفائيين .. ولم نشاهد ضيوفها المعتادين من إعلاميي الأهلي والاتحاد وغيرها !!.. هدف القناة التهدئة وعدم التأجيج ودمدمة الأحداث وهذا يحسب لها .. ولكن فليكن هذا ديدنها في كل حدث وأزمة تحدث مستقبلا

حسابي في (تويتر).. @salehhenaky



فواصل

* سمو الأمير نواف بن فيصل حسمَ أمر مرجعية اتحاد الكرة، وأكد أن الجمعية العمومية للاتحاد هي مرجعه الرسمي والقانوني، وليس هناك سُلطة على الاتحاد فوق سُلطة الجمعية العمومية.

***

* خطفت جماهير نجران نجومية المرحلة الحادية عشرة لدوري زين، بوقوفها الوفي مع فريقها الكروي ودعمه مادياً وتكفُّلها بمعسكر الفريق، ومساندته في مباراته أمام الاتحاد، حتى تمكَّن من تحقيق انتصار واسع.. هذه الجماهير المخلصة.

***

* الإدارة الاتحادية تشكو من أزمة مالية، في حين أنها تعاقدت مع اللاعب البرازيلي سوزا بأكثر من خمسين مليون ريال.!! هناك وفرة مالية ولكن يُصاحبها عشوائية في الصرف.

***

* اقتربت مواجهة الحسم الآسيوي، وقلوب المحبين السعوديين تهتف لممثل الوطن فريق الأهلي، وتدعو المولى له بالتوفيق، وأن يحرز اللقب الكبير.

***

* اعتدى الحكم الخضير على لاعب الفيصلي عبد الله المطيري، فعاقبته لجنة الانضباط بغرامة 40 ألف ريال.. والسؤال الآن.. هل ستذهب الغرامة للاعب المُعتدى عليه!؟ وإذا كانت لا تذهب.. فكيف يكون الاعتداء على اللاعب، واللجنة هي من يستحوذ على الغرامة؟!

***

* الانتقادات التي تُوجه لمدير الفريق الأهلاوي طارق كيال من لاعبين سابقين في الأهلي، لا يمكن أن تجد قبولاً من الآخرين في ظل النجاحات التي يُسجلها الفريق تحت إدارة الكيال.



صح لسانك

* لم أتّهم لاعبي النصر بالسهر.
كارينيو
- انتبه والا تلحق ماتورانا.

***

* وكيل أعمال سوزا يعرضه على أندية الرياض.
عنوان صحفي
- ابعد عن الشر وغني له.

***

* شرفيو الهلال يجتمعون قريباً.
عنوان صحفي
- أهم شيء في النادي.



كاريكاتير
رشيد السليم








ياسر يقود هجوم الهلال أمام التعاون.. والتمزق يهدد بإبعاد السديري



الرياض- أسامة النعيمة

دفع مدرب الهلال بقائد الفريق ياسر القحطاني أساسيا في المجموعة الرئيسية التي ستلعب لقاء التعاون السبت المقبل في بريدة، بجانب البرازيلي ويسلي بعد تشافي القحطاني من الإصابة وابتعاده قبل مواجهة أولسان الكوري في ثمن نهائي آسيا للاندية، وشهد التدريب عودة الثلاثي عبدالله الزوري ونواف العابد وعبدالله الدوسري بعد شفائهم، ودخل لاعب الوسط سلمان الفرج تدريب الأمس بعد ان أنهى البرنامج العلاجي والتأهيلي وبالتالي مشاركته في المباريات وتعرض الحارس عبدالله السديري لإصابة في مفصل القدم وسيخضع للكشف اليوم لتحديد إمكانية مشاركته أمام التعاون ويخشى طبيب الفريق من التمزق الذي ربما يبعده لأسابيع.

من جهته سيواصل الفريق التدريبات الصباحية الى موعد المغادرة مساء الجمعة الى القصيم لملاقاة التعاون في الجولة 12 لدوري زين، وسيخضع اللاعبون للراحة يومين قبل العودة مجددا لملاقاة الأهلي في 21 نوفمبر الحالي.



الهلال والنصر في تنافس جديد على لوسادا

الرياض - حمد الصويلحي

عرض عدد من كلاء الأعمال أسماء لاعبين أجانب عدة على الإدارة الهلالية في عدد من المراكز تأهبا لفترة الانتقالات الشتوية التي ستشرع أبوابها في شهر يناير المقبل، وتسلمت عددا من الاشرطة لصانع الألعاب الأرجنتيني هيرنان لوسادا (30 عاما) بعد ان طلبت ادارة الهلال آخر ثلاث مباريات له مع بيرسكوت في الدوري البلجيكي الممتاز عن طريق وكيل أعماله في الشرق الأوسط خليل الصادقي الذي تلقى اتصالا مماثلا من ادارة النصر التي ابدت اهتماما كبيرا بكسب خدمات اللاعب.

وأكد الصادقي في حديث خاص ل»دنيا الرياضة» وجود اتصالات مع الناديين بشأن اللاعب وتم تزويدهما بمعلومات اكثر عنه والمباريات الاخيرة التي لعبها بناء على طلبهما، رافضا الحديث عن المبلغ الذي اشترطه ناديه البلجيكي للتنازل عنه لأي ناد وقال: «نحن بانتظار العرض الرسمي بعد ان استلم الناديان الاشرطة الخاصة باللاعب بداية الاسبوع الحالي.



في نصف نهائي كأس الشباب
الهلال يستضيف التعاون وهجر يحل ضيفاً على الأهلي



الأهلي

الرياض – خالد الحربي

تقام عصر اليوم (الأربعاء) مباراتا دور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد السعودي للشباب لكرة القدم للفئة للممتازة إذ يستضيف الهلال على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي ضيفه التعاون، ووصل الهلال إلى هذا اللقاء بعد تصدره للمجموعة الثالثة ب14 نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات، والتعادل في لقاءين، ولم يخسر أي لقاء، ويملك خط هجوم قوياً إذ سجل لاعبوه 16 هدفا في مباريات الدور الأول، أما التعاون فقد وصل لهذا اللقاء بعد أن تصدر المجموعة الأولى ب13 نقطة جمعها من الفوز في أربعة لقاءات والتعادل في لقاء واحد والخسارة في لقاء مثله، استطاع مهاجموه أن يسجلوا 9 اهداف فقط في مباريات الدور الأول.

وفي اللقاء الثاني يلتقي الأهلي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي ضيفه هجر، ووصل الأهلي لهذا اللقاء بعد أن حل ثانيا في المجموعة الثالثة ب 14 نقطة وبفارق الأهداف عن الهلال المتصدر، وجمع النقاط من الفوز في أربع مواجهات والتعادل في لقاءين ودون أي خسارة، وسجل مهاجموه 13 هدفاً فقط، أما هجر فوصل لدور الأربعة بعد أن تصدر المجموعة الثانية ب 16 نقطة، وتمكن الفريق من الفوز في خمسة لقاءات، والتعادل في لقاء، ودون أي خسارة، سجل لاعبوه 14 هدفا خلال لقاءات الدور التمهيدي.



في الشباك

* يوما بعد آخر يثبت الدكتور حافظ المدلج بفكره الراقي أنه الأمل المتبقي في تعديل مسار الكرة السعودية من التدحرج للخلف الى العودة للامام من خلال تواجده المؤثر جدا في رابطة المحترفين!

* كما كان متوقعا انفجر البركان الاتحادي وحدث ماكان يخشى منه من فوضى ادارية عصفت بالفريق وهزت اركانه وتسببت في مضاعفة جراحه بخسارة محلية من نجران بالنتيجة ذاتها التي خسر بها الآسيوية من الاهلي!

* فيما الاتحاد كان يعاني ويئن من قوة جراحه كان بعض الاعلاميين المحسوبين عليه يتوزعون على البرامج الفضائية ويكررون اساءاتهم للفرق المنافسة!

*منذ رحيل الاعلامي الخلوق نبيه ساعاتي ومغادرته مركز النادي الاعلامي والصوت الاتحادي المعتدل غائب عن الاحداث ومع غيابه غابت الحكمة المطلوبة في مثل هذه الظروف التي يمر بها العميد!

*جهاد الحسين في نجران والتون في الفتح لا تقارن عقودهما ولا المرتبات التي يستلمانها بأجانب الفرق الكبيرة الاقل عطاء فنيا والذين استنزفوا خزائن الاندية دون أي مردود ايجابي!

*تستحق رابطة المحترفين ذلك الهجوم الذي طالها من أمين سرها الذي كأفأها على طريقته وهي تبارك له اعتراضه على تواجد صورة لاعب سعودي على سي دي انتجه (الفيفا) وتكلفه بمهمة عمل الأمين!

*كل القلوب والمشاعر مع ممثل الكرة السعودية الاهلي بعد أن حط رحاله في كوريا الجنوبية وبدأ التحضير الجاد لمواجهة اولسان والتربع بإذن الله على عرش القارة والمطلوب من نجوم الفريق التفرغ الذهني للمواجهة ونسيان ماقبلها والتركيز داخل الملعب لبلوغ العالمية والعودة بالذهب!



قول على قول

محمد نيازي
* لن أمد يدي لتجار المدينة
- أجل كبر الوسادة!

***

نائب رئيس النصر
* الوجوه الواعدة سياستنا الجديدة
- خصوصاً عبدالغني والسعران!

***

عدنان المعيبد
* الكرة الأوربية فرغت مدرجاتنا من الجماهير
- عبوها بالهامور والقنبري!

***

جريتس
* نادم على ترك الزعيم
- تكفى يانديم العريجاء!

***

كانيدا
* هزازي خذلني أمام نجران
- ماهوب فاضي لك ياالداهية

***

فهد المطوع
* الأجواء كادت تحرمنا نقاط الوحدة
- ولا أول تلعبون في أوربا ياريس!





في تدريب الهلال الصباحي : العابد يعود .. وكدمة في مفصل السديري



الرياض - مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي

واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم صباح اليوم الثلاثاء تدريباتهم استعدادا للقاء التعاون يوم السبت المقبل وذلك ضمن الجولة الثانية عشر من دوري زين السعودي، وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم عبدالله الزوري، عبدالله الدوسري، ونواف العابد بعد شفائهم من الوعكة الصحية التي منعتهم من المشاركة في التدريبات الجماعية يوم الاثنين، إلى جانب مشاركة سلمان الفرج بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي اثر الإصابة التي لحقت به في عضلة الفخذ الخلفية، واشتمل المران على تدريبات لياقية وتكتيكية تبعها مناورة على منتصف مساحة الملعب، في حين اقتصر مران الحارس عبدالله السديري على الجري حول الملعب، نظراً لتعرضه إلى كدمة في مفصل القدم، وسيخضع لاختبار طبي يتحدد على ضوئه أمر مشاركته في تدريب يوم الأربعاء الصباحي .



رحلة هوساوي تقترب من الفصل الأخير : الرئيس يبحث عن عروض والمدرب يستدعيه لموقعة زينيت الروسي



الرياضية - يزيد السليمان

يبدو أن رحلة المدافع الدولي السعودي أسامة هوساوي الاحترافية بالخارج مع فريق أندرلخت البلجيكي قاربت على الانتهاء ، حيث أعلن الموقع الإلكتروني للنادي البلجيكي "anderlecht-online" أن إدارة النادي ممثلة بالرئيس فان هولسبيك قد بدء البحث فعليا عن عروض لانتقال اللاعب وتسويقه .
في الوقت الذي ضم مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أندرلخت البلجيكي جون فان دن بروم (هولندي) هوساوي لقائمة الفريق الـ21 التي ستخوض اليوم الثلاثاء مباراة مفصلية في دوري أبطال أوروبا ، حين يستضيف فريق زينيت الروسي على ملعبه كونستنت فاندن ستوك في العاصمة البلجيكية بروكسل .
ويتوجب على الفريق البلجيكي الفوز في هذه المباراة إذا ما أراد أن يواصل المنافسة على هذه البطولة ، حيث أن الخسارة ستعجل برحيل أندرلخت من هذه البطولة ، ويقبع الفريق البلجيكي في المركز الأخير لمجموعته بنقطة وحيدة من تعادل وحيد وخسارتين .
تجدر الإشارة أن هوساوي البالغ من العمر 29 عام قد ضحى بعرض كبير حين كان يلعب في صفوف الهلال يبلغ قرابة 6 مليون ريال في كل موسم وبعقد يمتد لخمس مواسم بخلاف المميزات الأخرى كالسكن وسيارة ، إلا أن هوساوي فضل الاتجاه للاحتراف الخارجي .





تقرير كومبواريه السري يوصي بتسريحهما وجلب بديلين شتاء
هرماش مجتهد.. والحارثي ليس هدافا



الحارثي خلال مران الهلال صباح أمس.

عبد العزيز العجلان وفارس المحيميد من الرياض

أصر الفرنسي كومبواريه المدير الفني لفريق الهلال لكرة القدم، على تسريح المهاجم سعد الحارثي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلى جانب المغربي عادل هرماش، فيما وضع للكوري الجنوبي بيونج سو أملا في البقاء في حال عدم التعاقد مع أفضل منه.

وأكد المدرب الفرنسي في تقريره الفني لإدارة النادي أن هرماش مجتهد، لكن لديه لاعبون محليون يؤدون نفس الدور الذي يقدمه، ما يفضل التعاقد مع أجنبي آخر في مركز آخر، أما الحارثي فقد منحه الفرصة أكثر من مره ولم يقدم ما يشفع له بالبقاء، إضافة إلى أن مركزه صعب يحتاج لمهاجم هداف وممتاز.

يشار إلى أن كومبواريه منح الحارثي الفرصة في لقاء الشعلة الودي، وتمكن من تسجيل أربعة أهداف "سوبر هاتريك" من أصل الثمانية. وستكون إدارة الهلال أمام خيارين مع الحارثي الذي وقع معه عامين ونصفا، إما مخالصته، أو تسويقه خلال فترة الانتقالات الشتوية، أما هرماش فقد كانت تطمح أن تحصل على مردود مادي من بيعه، إلا أنها ستضطر إلى تسويقه بأي ثمن.

يُذكر أن كومبواريه طلب من إدارة الهلال إحضار لاعب أفضل من بيونج سو، وفي حال لم تستطع، فإنه يفضل الإبقاء عليه.

وكانت الإدارة قد استعجلت كومبواريه في التقرير الفني لحسم قرار التعاقد مع البدلاء في وقت مبكر، خاصة أن فترة الانتقالات الشتوية على الأبواب، ولم يتبق عليها سوا أقل من شهر.

إلى ذلك، يعتزم كومبواريه استمرار التدريبات الصباحية طوال الفترة المقبلة برغبة مشتركة مع إدارة النادي، حيث أشاد بانضباط اللاعبين خلال الأيام الثلاثة الماضية وأن هذا الأمر سينعكس إيجابيا على نتائج فريقه في دوري زين السعودي.

ميدانيا، واصل الفريق الهلالي صباح أمس تدريباته استعدادا للقاء مضيفه التعاون السبت المقبل، وذلك ضمن الجولة الـ 12 من دوري زين السعودي، وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم عبد الله الزوري، وعبد الله الدوسري، ونواف العابد بعد شفائهم من الوعكة الصحية التي منعتهم من المشاركة في التدريبات الجماعية أمس الأول، إلى جانب مشاركة سلمان الفرج بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي إثر الإصابة التي لحقت به في عضلة الفخذ الخلفية.

واشتمل المران على تدريبات لياقية وتكتيكية تبعها مناورة على منتصف مساحة الملعب، في حين اقتصر مران الحارس عبد الله السديري على الجري حول الملعب، نظرا لتعرضه إلى كدمة في مفصل القدم، وسيخضع لاختبار طبي قبل تدريب اليوم يتحدد على ضوئه أمر مشاركته في التدريب من عدمه.





شرفي هلالي يرفض عودة الجابر .. ونائب الرئيس يغادر من جديد



بدر الصقري – الرياض

يغادر الأمير نواف بن سعد نائب رئيس نادي الهلال خلال اليومين المقبلين إلى الولايات المتحدة,وسيمتد غياب الأمير نواف إلى مايربوا على الشهرين نظرا لظروفه الخاصة ,إلى ذلك أحاطت الإدارة الهلالية بقيادة الأمير عبدالرحمن بن مساعد خطواتها المستقبلية وقراراتها المفصلية التي يرتقبها المدرج الهلالي الكبير بالسرية التامة في وقت لاتزال تكثف من اجتماعتها ومشورتها المستمرة مع عدد من أعضاء شرف النادي الداعمين والمؤثرين ,
وعلى الرغم من ذلك إلا أن مصادر الميدان المطلعة داخل أروقة الزعيم استطاعت أن تكسر حاجز السرية ,حيث تؤكد مصادرنا أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد ناقش مجددا مع عدد أعضاء الشرف عودة النجم الجماهيري الكبير سامي الجابر من أجل العمل كمدرب مساعد للمدرب الحالي الفرنسي كمبواريه على أن يستلم زمام الأمور الفنية بالكامل مطلع الموسم القادم بيد أن الإدارة الهلالية اصطدمت مجددا برفض قاطع من قبل أحد الشرفيين من ذوي النفوذ بالبيت الأزرق الكبير ,وعلل الشرفي المؤثر رفضه بعودة الجابر بأن الأخير يحتاج لمزيد من الوقت كي يتسنم الهرم الفني بالنادي.
على صعيد متصل بعثر النجم الدولي أسامه هوساوي المحترف السعودي بصفوف نادي أندرلخت البلجيكي أوراق المدرب الهلالي الحالي السيد كمبواريه وذلك بعد أن عرضت الإدارة الهلالية على المدرب إمكانية عودة هوساوي من جديد لصفوف النادي بعد الإتصالات المباشرة مع اللاعب والذي لم يمانع في مسألة عودته من جديد في حال استغناء النادي البلجيكي عنه في فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ,في وقت لايزال كمبواريه مقتنعا بالمحترف السنغالي عبدالقادر مانجان والذي تنوي الإدارة الهلالية الإستغناء عن خدماته في الأيام القادمة. الجدير بالذكر أن أسامة هوساوي اشترط تقديم عرض هلالي يوازي العروض المغرية التي تلقاها وكيل أعماله من عدد من الأندية السعودية كالأهلي والشباب حيث تشير المصادر إلى أحد الناديين قد تقدم بطلب رسمي لوكيل أعمال اللاعب يطلب فيه خدماته مقابل ثمانية ملايين ريال للموسم الواحد.





الهلال يتراجع عن الإطاحة بالأجانب
عودة الفرج والعابد.. والقحطاني ينسجم أكثر مع لوبيز



عادل هرماش (يسار) في مباراة للهلال (الوطن)

الرياض: أحمد الدوسري، عبدالمحسن الدوسري

ستجد إدارة نادي الهلال نفسها أمام خيار استمرار الرباعي غير المحلي المحترف في فريقها الكروي الأول، رافضة استبدال أي منهم خلال فترة الانتقالات المقبلة في يناير المقبل، مع ضعف العروض المالية التي وصلت للمحترفين الذين كانت تنوي الاستغناء عنهم، وفي مقدمتهم الكوري الجنوبي يوو بيونج سوو، والمغربي عادل هرماش.
وتهدد العروض المتواضعة مخطط إدارة الفريق العاصمي للسوق الشتوي، وقد تلزمها بالإبقاء على أجانبها دون تغيير يذكر، باستثناء الصفقات المحلية الجديدة التي تعد الخيارات فيها مفتوحة.
وستواجه إدارة الهلال صعوبات في إقناع مدرب الفريق، الفرنسي إنطوان كومبواريه باستمرار اللاعبين الذين يرغب باستبدالهم، بيد أنها ستتمكن من ذلك كما فعلت الصيف الماضي خلال معسكر ميونيخ في ألمانيا، حيث كان المغربي عادل هرماش، على بعد خطوة من الانتقال لأحد الأندية القطرية، إلا أنه تم رفض العرض في اللحظات الأخيرة لضعف المبلغ المقدم، وتم إقناع المدرب بمنح اللاعب المغربي الثقة والفرصة؛ كي يقدم نفسه بصورة أفضل.
ومع كل التأكيدات، لم يترك الهلال أي احتمال، حيث وضع المحترف الكوري الجنوبي في صفوف فريق أولسان هيونداي كيون هو لي ضمن خياراته تحسباً لأي طارىء يمكنها من تسويق مواطنه الكوري الجنوبي يو بيونج سوو.
ميدانيا يعاني حارس الفريق الأول عبدالله السديري، من كدمة في مفصل القدم منعته من المشاركة مع زملائه في مران الأمس الصباحي، حيث قضى فترة المران باللف حول الملعب ضمن برنامجه التأهيلي، على أن يجري اليوم كشوفا طبية لتحديد مدى تحسنه، وإمكانية المشاركة مع زملائه في المران.
في المقابل، أنهى اللاعب سلمان الفرج برنامجه التأهيلي، وتعافى تماما من إصابة العضلة الخلفية، وشارك في المران الجماعي بعد غيابه ما يزيد عن الأسبوع. كما شارك نواف العابد بعد غيابه أول من أمس لتعرضه لنزلة معوية، وكذلك هو الحال مع عبدالله الزوري وعبدالله الدوسري، اللذين شفيا من وعكتين صحيتين.
واشتمل المران الهلالي على تدريبات لياقية وتكتيكية، أتبعها المدرب الفرنسي بمناورة قوية على منتصف الملعب شهدت تألقا وتفاهما لافتا لقائد الفريق ياسر القحطاني مع زميله البرازيلي ويسلي لوبيز في قيادة خط الهجوم.
من جهة أخرى، تلقت إدارة الكرة في النادي عدداً من الدعوات للمشاركة في بطولة ودية خلال فترة التوقف لمشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس الخليج الـ21 التي ستقام في البحرين في يناير المقبل.





الهلال ينافس الجيل على كأس التنس

الرياض – ياسر العطاوي

انحصر لقب الدوري الممتاز لدرجة الناشئين للتنس بشكل كبير بين فريقي الجيل والهلال بعد ختام مباريات الدور الأول، حيث تصدّر الجيل الترتيب العام برصيد 12 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الهلال الذي يتساوى في النقاط مع الصفا صاحب المركز الثالث، لكن الهلال يملك مباراة مؤجلة أمام المجد وفوزه بنتيجتها قد يغير معالم الدوري.ومن المقرر أن تلعب الجولة الثانية والختامية من الدوري في نهاية ربيع الأول المقبل.
إلى ذلك، تنطلق منافسات المرحلة الأولى من الدوري الممتاز لدرجة الشباب للتنس الأسبوع المقبل في الدمام بمشاركة ثمانية أندية وهي: الهلال «حامل اللقب»، الجيل، الثقبة، الصفا، الفيصلي، المحيط، الأمل والخويلدية.



كلام عادل
عادل التويجري
حماية المستهلك !




• قبل عامين، سمعنا (بهرجة) رابطة المحترفين (الهيئة المنحلة)!
• كانت كل البهرجة حول (الأبواب الإلكترونية)!
• شيلوا الباب! حطوا الباب! جاء الباب! راح الباب!
• التقنية (لندنية)!
• الأجهزة (تركية)!
• التركيب في ملاعب (السعودية)!
• وبعد أن طفحت الجماعة من كثرة (الإحراج)!
• خرج النويصر وقال (تراها عند الرئاسة)!
• السبب (مكلفة)!
• أطلقها النويصر دون حتى (اعتذار) عن فشل (ذريع) في مهمة (بسيطة)!
• أين دراسات الجدوى! أين التخطيط المالي!
• أين وعودكم بالتركيب والاستهزاء بكل من ينتقد عملكم!
• آخر المشاريع (تذكرتك في بريدك)!
• ولا أعلم هل ناقشت (الرابطة) هذا المشروع مع الأندية!
• أم نضمّه ضمن حزمة مشاريع (التصوير) وتوقيع العقود (الصورية)!
• الرابطة تطالب برفع أسعار التذاكر!
• على ماذا؟! لا أعلم!
• يقولون (الخدمات)!
• الخدمات تشمل المطاعم (التي لم نرها حتى الآن)!
• والأمن الرياضي (سبق للرابطة أن وقّعت عقدا بهذا الخصوص ثم نامت)!
• وسائل ترفيه (أين هي)؟!
• الخبير الرياضي في مؤتمر (البريد) يشتكي هو أيضاً من تهجم البعض على (الخبير)!
• يقول إن عددا من الإعلاميين التابعين لشركات أخرى (نسفوا الخبير)!
• وتقصّدوا تضخيم أخطاء (الخبير)!
• الخبير الرياضي المتخصصة (بالمقاولات) شكلاً وموضوعاً باتت ترمي تهما!
• الجمهور مغلوب على أمره!
• الخبير (وراهم) وراهم!
• التسويق الإلكتروني لموقع الرابطة عند (قيمي)!
• النقل التليفزيوني عند (الخبيرالرياضي)!
• الأبواب الإلكترونية عند (الخبير الرياضي)!
• تذكرتك في بريدك عند (RPM)!!
• أربعة مشاريع لمستفيد واحد!
• إيش الهرجة!
• سألوا الفشّــار لمن يتوجه الجمهور لوقف رفع أسعار التذاكر؟!
• استلقى على ظهره ثم كح وعطس وشهق وقال (حماية المستهلك)!



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::


اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 07/11/2012 عند الساعة » 05:14 AM
  #2  
قديم 07/11/2012, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sanforah.16
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/02/2009
المكان: في عالم سنفوري محلق خارج هذا الكوون~.!!!
مشاركات: 364

يعطيكم العافيه عالمجهود ..

تعليق على خبر عودة هوساوي ما اتمنى انه يرجع للنادي
الكل شاف كلامه بتويتر وتلميحه لرجعته لنادي غير الهلال
انسوا اسامه واعطوا الفرصه للاعبين الحاليين وادعموهم
وبيطلع شخص يسد الخانه وينسينا اسامه والايام حتثبت لكم

بالتووفيق للهلال فوق كل أرض وتحت كل سماء ..
  #3  
قديم 07/11/2012, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مزوون الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/10/2009
المكان: في بيت الزعيم
مشاركات: 2,201
طول المدرب هذا موجود و الأداره الستثمارية هذي موجودها إنساااااا الملكي يعوووود ....



تحياتي ,,,
  #4  
قديم 07/11/2012, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلطان العودة
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/09/2010
المكان: Hail City
مشاركات: 16,432
إعــدآد : $صدى القناص$
تسلم يديك مجيد على نقل الأخبار
مشكوور ..

* ما يشوف شر عبدالله السديري

بالتوفيق للزعيم في الأيام القادمة
  #5  
قديم 07/11/2012, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ SCORPION-KING
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/01/2010
المكان: نجــــــران الحــــدود .. سم العــدو اللـدود .. !!
مشاركات: 18,454
إعــدآد : $صدى القناص$

شكرا لك على نقل أخبار الملكي

نااااادي القرن وسيد آآسيا ومدمي قلوب وشباك الأصفرين الصغيرين ومن جاورهم ,,,
  #6  
قديم 07/11/2012, 03:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ آبو فيصل ~
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/11/2011
المكان: حـآيــل ~
مشاركات: 1,103

عوافيے عے التغطية ~
وبالتوفيقے للزعيمے ~
  #7  
قديم 07/11/2012, 03:04 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/08/2009
مشاركات: 25
الله يعطيكم العافيه على النقل
  #8  
قديم 07/11/2012, 03:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RONALDO ABHA
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2007
المكان: أبهـــــــــــــــــا
مشاركات: 3,021
كل التوفيق للملكي دائما وابدا ................
  #9  
قديم 07/11/2012, 03:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فتى الجحوية
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/04/2009
مشاركات: 1,376
عوافيے عے التغطية ~
وبالتوفيقے للزعيمے ~
  #10  
قديم 07/11/2012, 03:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MOooo9
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/10/2011
مشاركات: 70
يعطيك العافيه ع النقل·····
  #11  
قديم 07/11/2012, 03:18 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/10/2012
مشاركات: 12
الهلال يتراجع عن الإطاحة بالأجانب

الكوري+هرماش+مانجان
واللة هذى الاشكال ماتستاهل ان تلعب في الهلال خلهم ينقلون باقل الاسعار وربي في افضل منهم
اتمنى عودة هوساوي وجلب مهاجم اسيوي بجانب ويسلي ومدافع برازيلي بجانب هوساوي ومحور افريقي
  #12  
قديم 07/11/2012, 03:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محامي بندر بن محمد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2009
مشاركات: 2,192
الله يعطيكم العافية وبالتوفيق لزعيم
  #13  
قديم 07/11/2012, 03:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ EZEL HD
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/09/2011
مشاركات: 1,279
شكرررررررررررررررررررررررررررررررا
  #14  
قديم 07/11/2012, 03:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ angel 7
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2011
المكان: السنتياغو
مشاركات: 3,142
يعطيك العااافيه ع الاخبااار ...
.................................
  #15  
قديم 07/11/2012, 03:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ e5do
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/02/2008
المكان: جدة
مشاركات: 31
يعطيكم العافية على الاخبار

اخر تعديل كان بواسطة » e5do في يوم » 07/11/2012 عند الساعة » 08:54 AM السبب: لااسباب
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube