المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree9Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/10/2012, 03:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 5,364
ico2 أخبار الزعيم الملكي ليوم الخميس 9 / 12 / 1433 هـ من الصحف





اعداد : м̶я.źєźǿ»20»





إجازة يومين للاعبين
الهلال يتخم شباك الشعلة بـ 8 /صفر والحارثي يعود بـ «سوبر هاتريك»



الجزيرة - الرياض:

خاض فريق الهلال الكروي أمس ثالث مبارياته الودية خلال فترة توقف المنافسات الرسمية أمام ضيفه «الشعلة»، وكسب اللقاء بنتيجة كبيرة بلغت 8 أهداف دون مقابل، جاءت عن طريق سعد الحارثي (4 أهداف)، وويسلي لوبيز (3 أهداف)، ونواف العابد، وحرص مدير الجهاز الفني الفرنسي انتوان كومبواريه على إشراك كافة اللاعبين للوقوف على مستوى جاهزيتهم قبل استئناف دوري المحترفين السعودي يوم الخميس المقبل أمام «الفيصلي» في الرياض ضمن الجولة الحادية عشرة.

ودخل الهلال اللقاء بقائمة مكونة من كل من : عبدالله السديري، ياسر الشهراني، يحيى المسلم، عبدالله الدوسري، سلطان البيشي، عبداللطيف الغنام، عادل هرماش، سلمان الفرج، سالم الدوسري، ويسلي لوبيز، يونغ بيو»، وبعد مرور الربع ساعة الأولى استطاع «ويسلي» أن يحرز الهدف الأول بعد أن حول ركلة ركنية نفذها «الفرج» برأسية في شباك الشعلة، ولم تمض بعدها سوى 4 دقائق إلاّ وعزز «ويسلي» تقدم الهلال بإحرازه الهدف الثاني مستغلاً تمريرة «يونغ بيو».

وفي الشوط الثاني، أجرى «كومبواريه» عدة تغييرات، حيث أشرك كل من «سعد الحارثي، محمد نامي، نواف العابد، سليمان العبدالله، عبدالعزيز الدوسري، عبدالله الزوري»، بدلاء عن «يونغ بيو، ياسر الشهراني، عبدالله الدوسري، عبداللطيف الغنام، سالم الدوسري، وسلطان البيشي»، واستمرت السيطرة الهلالية على مجريات اللعب، حتى جاءت الدقيقتين 60 و 64، حيث ضاعف «الحارثي» تقدم الهلال بإحرازه للهدفين الثالث والرابع بمجهود فني رائع .. الأول من خلال التسديد، والآخر بعد إسقاط كرة فوق حارس المرمى لتعانق شباكه معلنة رباعية زرقاء في مرمى الشعلة، وعاد ويسلي بعدها بدقيقتين ليتوج إبداعه بالهدف الخامس بعد تمريرة من سلمان الفرج، وفي الدقيقة 81 وضع «العابد» بصمته محرزاً الهدف السادس عن طريق تسديدة هيأها له سعد الحارثي الذي واصل توهجه وأضاف هدفين متتالين بعدها بأربع دقائق، وتحديداً في الدقيقتين 85 و87 وكلاهما عن طريق عرضيتين من الظهير الأيسر سليمان العبدالله، وانبرى لها «الحارثي» محرزا الهدفين السابع والثامن للهلال، والرابع له شخصياً، قبل أن يطلق بعدها حكم اللقاء صافرته معلناً فوز الهلال بنتيجة 8-0

وكان أبرز الغائبين عن اللقاء الودي الثنائي (قادر مانجان، وياسر القحطاني) اللذان يواصلان تأهيلهما عقب الإصابة، و(أحمد الفريدي، ومحمد الشلهوب) المتواجدان في المشاعر المقدسة لأداء مناسك الحج، وماجد المرشدي الذي تغيب عن الحضور بإذن مسبق نظير وفاة أحد أقاربه.

يشار إلى لاعبي الفريق الهلالي سيتمتعون بإجازة عيد الأضحى المبارك اليوم وغداً، على أن يعاودوا تدريباتهم عند الساعة السابعة والنصف من مساء يوم السبت المقبل.



كل عام والهلال زعيماً
سارة عبد الله


مرت خمسة وخمسون عاماً على تأسيس (نادي الهلال)، تخلل هذه السنوات عدة ألقاب وبطولات، ما بين مجد عريق وتاريخ فريق وخصم غريق، هناك (53) بطولة رسمية تحمل عناوين محلية وخارجية (آسيوية وخليجية وعربية وسعودية)، تعدّدت المسمّيات والبطل «واحد «، تغيّرت المعطيات والاسم «واحد «، نادي القرن وزعيم آسيا ونادي العقد [متسيّد أندية الوطن]، رغم صغر سنه فهو يفرق عن الاتحاد بعمر (30) سنة، وعن الأهلي بعمر (20) سنة، وعن الشباب بعمر (10) سنوات، ويفرق عن النصر بسنتين، « ومع هذا إلاّ أنه يتجاوز الاتحاد بعشرين بطولة وبعيد عن الأهلي بخمس وعشرين بطولة ويغرّد في السماء متجاوزاً الشباب بثلاثين بطولة وتاركاً النصر يتوسع أكثر بـ32 بطولة!!.

لغة الأرقام لا تكذب وإنْ كثر القيل والقال

(نادي الهلال) الذي يعتبره عشاقه ومحبوه أشبه بالخيال لأنه يرسم عنفوان كل جمال، فهو أشبعهم بالبطولات والمنصات ومع هَذَا لا يزالون يبحثون عن الأكثر ويطمحون للمزيد من الذهب والتتويج، كيف لا وهم (الملوك) وهم أسياد «أكبر القارات»، بزعيمهم يتفاخرون يتباهون، والزعيم بهم يعود وينهض ويجدد الفوز ويحقق البطولات من أجلهم هم «الرقم الصعب» في الملاعب والرقم الصعب في الشعبية والرقم الصعب في آسيا.

- (نادي الهلال) المتأسس عام 1957م، على يد الرجل الراحل الشيخ عبد الرحمن بن سعيد، رحم الله مؤسس الزعامة ومؤسس الأفراح وصانع البطولات وكاسر الأرقام والحسابات، ليكون اسم ناديه هو الأفضل ليس في الوطن وحسب ولا في آسيا وكفى، بل حتى في العالم أثبت حضوره وصيته واحترامه، من لا يعرف الهلال؟ وهو أشهر مدربي العالم ولاعبين أتوا إليه على مر الأزمان!

- (نادي الهلال) والذي منذ التأسيس إلى وقتنا الحالي مر على رئاسته « 15 « رئيساً من أولهم [عبد الرحمن بن سعيد إلى وقتنا الحالي عبد الرحمن بن مساعد] وكان منهم (9) أمراء مروا على رئاسة الهلال وهم كالتالي:

- سمو الأمير عبد الله بن ناصر «رحمه الله «، هذلول بن عبد العزيز «رحمه الله «، عبد الله بن سعد «رحمه الله «، خالد بن محمد، بندر بن محمد، فيصل بن تركي، عبد الله بن مساعد، محمد بن فيصل، عبد الرحمن بن مساعد.

نبض:

هذا هلال المجد وأقواله افعال..
دايم وله بالعز صوله وجوله
بقيادة رجالٍ على قلب رجال..
انجازهم ما كل نادي ينوله
- (نادي الهلال) صانع النجوم، حيث كان أكثر لاعبي المنتخب من الكيان الأزرق « صالح النعيمة وفهد المصبيح ويوسف الثنيان ومحمد الدعيع وسامي الجابر ونواف التمياط وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب والقائمة تطول»، لم يكتف زعيم آسيا بالسيطرة على البطولات وحسب، بل سيطر على المنتخب بأسماء نجومه ولاعبيه، فالهلال فريق وطني لكنه بحجم (وطن)....

ملاحظات:

* اسم «عبد الرحمن» كان هو أكثر اسم مر على الرئاسة بمعدل أربع مرات: (عبد الرحمن بن سعيد.. عبد الرحمن الحمدان.. عبد الرحمن العبدان.. عبد الرحمن بن مساعد).

* اسم « سمو الأمير: بندر بن محمد « هو أكثر اسم تردد في البطولة الآسيوية بمعدل ثلاث مرات في عهد رئاسته.

* اسم «سامي الجابر» هو أكثر اسم تواجد في كأس العالم لأربع مرات متتالية..

* اسم «يوسف الثنيان ومحمد الدعيع وسامي الجابر ونواف التمياط وياسر القحطاني « الأكثر تواجداً في التكريم الخارجي كأفضل اللاعبين..

وقفة أخيرة:

لا يزال للمجد بقية يا هلال

للتواصل عبر تويتر: [email protected]



أكثر من عنوان
في دورينا.. كل شيء تراجع
على الصحن


** كان دورينا الدوري الأقوى عربياً.. والأكثر متابعة ومنافسة وثراء بالنجوم.

** كان دورينا مضرب المثل في كل شيء، وكان مستواه ينعكس إيجابياً على المنتخب الأول..

** كان دورينا.. وكان.. فأين أصبح الآن!!؟

** لقد تراجع الدوري السعودي كثيراً..

** لم يعد الأقوى عربياً.. وإن كان بعضهم يردد هذه العبارة!!

** لم يعد مليئاً بالنجوم.. ولا حاداً في المنافسة.. ولم يعد يحظى بالمتابعة داخلياً وخارجياً كما كان في السابق!!

** تراجع الدوري السعودي وتراجع مستوى المنتخب.. وغاب تماماً عن البطولات.. وأصبح يتابع المنافسين من بعيد!!

** تراجع الدوري وتراجع الأخضر.. ومَن شاهد فرحة بعض اللاعبين والإداريين بعد الفوز على الكونغو (المتواضع) في مباراة ودية لابد أنه سيتساءل.. إلى أين يسير دورينا.. وأي طريق تسلكه رياضتنا.. وعند أي محطة ستتوقف كرتنا.. وطموحنا.. وآمالنا!!

** تراجع الدوري لم يكن الوحيد، بل كان نتيجة طبيعية لتراجع كبير في عدد من المجالات..

** لقد تراجع مستوى الفرق التي تلعب في الدوري..

** وتراجع مستوى اللاعبين المحليين..

** ولم تعد الأندية قادرة على التعاقد مع لاعبين أجانب عليهم القيمة..!!

** أصبح معظم اللاعبين الأجانب في أنديتنا عالة على فرقهم.. وتأكد للجميع أن من جاء ليفيد.. أصبح وحده المستفيد..

** شاهدوا أجانب الهلال والنصر والشباب والاتفاق مثلاً وقارنوهم بالأجانب في وقت سابق!!

** لم يعد لهم تأثير.. وليس للاندية في استمرارهم بهذا الشكل حاجة!!

** تراجع أيضاً مستوى التحكيم..

** لم تعد المسألة مجرد أخطاء تقديرية يمكن تجاوزها..

** حكم يضرب لاعبا.. وحكم يتلفظ على أحد العاملين في الأندية كما (سمعنا)..!!

** وأخطاء غريبة داخل الميدان لم تعد الصافرة قادرة على ضبطها!!

** تراجع مستوى الحضور الجماهيري!!

** أصبحنا نشاهد كراسي فارغة ومدرجات يلعب بها الهواء!!

** أصبح الحضور بالمئات.. المئات فقط!!

** إلى أين تسير رياضتنا.. وإلى أين يسير دورينا؟؟

** أعتقد أن الجميع يعرف الإجابة.. لكن يصمت ويعض على شفتيه.. بانتظار بارقة أمل.. بانتظار نقطة ضوء تلوح في آخر النفق!!

** المسؤولية الآن مشتركة..

** اللاعب مسؤول والإداري مسؤول والنادي مسؤول واتحاد الكرة مسؤول ورعاية الشباب مسؤولة..

** يجب أن يتصدى الجميع للمسؤولية التاريخية من أجل إيجاد الحل الجذري..

** من المعيب أن نتقاذف المسؤولية كما يتقاذف الصبية الكرة.. بلا تركيز.. وبلا هدف!!

** لابد أن نسمي الأشياء بأسمائها..

** لابد أن نعترف بواقعنا..

** لابد أن نقول لكل مقصّر (ما قصّرت) واذهب إلى بيتك!!

** لابد من استبعاد أعداء النجاح!!

** لابد من صياغة واقعنا.. ووصفه في إطاره الصحيح..

** لابد أن تعود كرتنا..

** ودورينا.. وأخضرنا إلى ما كانوا عليه!!

** كفانا تراجعاً وخسائر.. في الميدان وفي المادة!!

** كفانا صدوداً عن الأسباب.. وتعلقاً بالسراب!!

** واقعنا الصعب أمامنا..

** كشّر عن أنيابه.. وبات يهددنا..

** فإما حلول (تسر الصديق)!!

** وإما صمت.. وتراجع.. ومزيد من السقوط..

** فماذا نحن فاعلون؟؟

[email protected]
[email protected] :تويتر





الحارثي يعود للظهور ب»سوبر هاتريك»
الهلال ينهي ودية الشعلة بثمانية ويمنح اللاعبين إجازة



الحارثي سجل أربعة أهداف وكسب إعجاب الجماهير

الرياض - حمد الصويلحي

أنهى الهلال مباراته الودية الأخيرة في فترة التوقف مساء أمس (الاربعاء) أمام الشعلة على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالفوز بنتيجة 8 -صفر، وسجل الأهداف ويسلي لوبيز (ثلاثة اهداف) وسعد الحارثي (اربعة اهداف) ونواف العابد، وقد قدم الحارثي مستوى مميزا خلال المباراة صفقت له الجماهير الحاضرة التي سعدت بعودة ياسر الشهراني للمشاركة في المباريات مجددا بعد انهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي، فيما غاب عن هذه المباراة الخماسي محمد الشلهوب واحمد الفريدي بسبب مغادرتهما لأداء مناسك الحج والسنغالي قادر مانغان وياسر القحطاني لعدم جاهزيتهما اللياقية والطبية، وماجد المرشدي لوفاة أحد اقاربه.

من جهة ثانية منح مدرب الهلال الفرنسي انتوان كومبواريه لاعبي الفريق راحة عن التدريبات اليوم (الخميس) وغدا (الجمعة) على أن يعاود الهلال تدريباته السبت المقبل استعدادا لمواجهة الفيصلي الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري (زين).





قبل العيد : الهلال يكسب ودية الشعلة بالـ(8)



خاض فريق الهلال الأول لكرة القدم يوم الأربعاء ثالث مبارياته الودية خلال فترة توقف المنافسات الرسمية أمام ضيفه الشعلة ، وكسب اللقاء بنتيجة كبيرة بلغ قوامها ثمانية أهداف دون مقابل، جاءت عن طريق سعد الحارثي (أربعة أهداف)، وويسلي لوبيز (ثلاثة أهداف)، ونواف العابد، وحرص مدير الجهاز الفني الفرنسي انطوان كومبواريه على إشراك كافة اللاعبين للوقوف على مستوى جاهزيتهم , قبل استئناف دوري المحترفين السعودي يوم الخميس ما بعد المقبل أمام "الفيصلي" في الرياض ضمن الجولة الحادية عشر. ودخل الهلال اللقاء بقائمة مكونة من كل من "عبدالله السديري، ياسر الشهراني، يحيى المسلم، عبدالله الدوسري، سلطان البيشي، عبداللطيف الغنام، عادل هرماش، سلمان الفرج، سالم الدوسري، ويسلي لوبيز، يونغ بيو"، وبعد مرور الربع ساعة الأولى استطاع "ويسلي" أن يحرز الهدف الأول بعد أن حول ركلة ركنية نفذها "الفرج" برأسية في شباك الشعلة، ولم تمض بعدها سوى أربع دقائق إلاّ وعزز "ويسلي" تقدم الهلال بإحرازه الهدف الثاني مستغلاً تمريرة "يونغ بيو". وفي الشوط الثاني، أجرى "كومبواريه" عدة تغييرات، حيث أشرك كل من "سعد الحارثي، محمد نامي، نواف العابد، سليمان العبدالله، عبدالعزيز الدوسري، عبدالله الزوري"، بدلاء عن "يونغ بيو، ياسر الشهراني، عبدالله الدوسري، عبداللطيف الغنام، سالم الدوسري، وسلطان البيشي"، واستمرت السيطرة الهلالية على مجريات اللعب، حتى جاءت الدقيقتين 60 و 64، حيث ضاعف "الحارثي" تقدم الهلال بإحرازه للهدفين الثالث والرابع بمجهود فني رائع الأولى من خلال التسديد، والآخر بعد إسقاط كرة فوق حارس المرمى لتعانق شباكه معلنة رباعية زرقاء في مرمى الشعلة، وعاد ويسلي بعدها بدقيقتين ليتوج إبداعه بالهدف الخامس بعد تمريرة من سلمان الفرج، وفي الدقيقة 81 وضع "العابد" بصمته محرزاً الهدف السادس عن طريق تسديدة هيأها له سعد الحارثي الذي واصل توهجه وأضاف هدفين متتالين بعدها بأربعة دقائق، وتحديداً في الدقيقتين 85 و87 وكلاهما عن طريق عرضيتين من الظهير الأيسر سليمان العبدالله، وانبرى لها "الحارثي" محرزا الهدفين السابع والثامن للهلال، والرابع له شخصياً، قبل أن يطلق بعدها حكم اللقاء صافرته معلناً فوز الهلال بنتيجة 8/0. وكان أبرز الغائبين عن اللقاء الودي الثنائي (قادر مانجان، وياسر القحطاني) اللذان يواصلان تأهيلهما عقب الإصابة، و(أحمد الفريدي، ومحمد الشلهوب) المتواجدان في المشاعر المقدسة لأداء مناسك الحج، وماجد المرشدي الذي تغيب عن الحضور بإذن مسبق نظير وفاة أحد أقاربه, يشار إلى لاعبو الفريق سيتمتعون بإجازة عيد الأضحى المبارك يومي الخميس والجمعة، على أن يعاودوا تدريباتهم عند الساعة السابعة والنصف من مساء يوم السبت المقبل.





مزق شباك الشعلة بـ 8 والحارثي «سوبر هاتيرك»
الهلال لطبيبه الفرنسي: علاجك سريع



كمبواريه يوجه الغنام قبل لقاء الشعلة. تصوير: محمد الدوسري ـ «الاقتصادية»

فارس المحيميد من الرياض

أشادت إدارة الهلال بالعمل الكبير الذي تقدمه العيادة الطبية في النادي بقيادة الطبيب الفرنسي فابريك برايند، وسرعتها في تجهيز اللاعبين خلال الفترة الماضية وبأفضل الطرق العلاجية الحديثة، ولا سيما في العديد من الإصابات التي كانت تحتاج إلى برامج دقيقة، إضافة إلى إجادتها تجهيز اللاعب لياقيا، ما يسهم في عودته للملاعب بالسرعة المطلوبة.

وأشارت مصادر " الاقتصادية " إلى أن اللاعبين أبدوا رضاهم التام عن عمل العيادة في النادي والطاقم الطبي المشرف على الفريق ، خصوصا أن معاناتهم كانت كبيرة في الموسم الماضي، ما أجبر عددا منهم على الغياب فترات طويلة، إضافة إلى اضطرارهم إلى عرض إصاباتهم على المستشفيات الخاصة لضعف إمكانات الجهاز الطبي في الموسم الماضي. ميدانيا" ، مزق الهلال شباك الشعلة 8/0 في مباراته الودية الأخيرة قبل عودته للعراك التنافسي في دوري زين السعودي، حملت إمضاء سعد الحارثي "سوبر هاتيرك"، البرازيلي ويسلي "هاتيرك"، ونواف العابد هدف وحيد.

يذكر أن الفرنسي كومبواريه قرر منح اللاعبين إجازة اليوم وغدا، لإتاحة الفرصة لقضاء العيد مع أسرهم في الرياض وخارجها.





هرماش: باق في الهلال.. و«رباعية» أولسان ليست مهمة



الرياض – الشرق

أكد لاعب الهلال، المغربي عادل هرماش أنه باق في صفوف فريقه حتى نهاية عقده الذي يمتد لأربعة أعوام مقبلة، ومضى منها عام واحد فقط، وقال في تصريحات فضائية: « لا أهتم بكل ما يقال حالياً عن رحيلي، وما يتردد عن رغبتي في ترك النادي اجتهادات اعلامية لا أساس لها من الصحة.
وأبدى هرماش حزنه على خروج الهلال من دوري أبطال آسيا، وأوضح: علينا أن نعترف بأننا واجهنا خصماً صعباً في بطولة آسيا وهو فريق أولسان الكوري الجنوبي، ورغم أننا كنا نخطط للفوز في الرياض، لكن الفريق الضيف فاجأنا بالتسجيل وهو ما جعلنا نفقد السيطرة وأدركنا أننا في طريقنا للهزيمة، وأضاف: لا يهم أن تخسر بهدف أو تخسر بالأربعة لأنك في كلتا الحالتين خرجت من البطولة وهو ما كان يجب ألا يحدث.
وعن المدرب البلجيكي جيريتس المدير الفني السابق للمنتخب المغربي، أوضح أنه قدم كثيرا للمنتخب المغربي، ولكنه تعرض للظلم وأصبح كبش فداء في المغرب.



كلام
عادل التويجري




الميدان فقط!

• لوبيز (العقرب) خرج مع المميز حمد الصويلحي في الرياض بحوار جميل!
• لوبيز من نوعية اللاعبين (الحماسيين) جداً على أرض الميدان!
• يلهث ويركض وترى تعابير اللقاء في تقاسيم وجه!
• لذلك يقنع المتابع بأنه يريد أن يفعل شيئا!
• تجاوز الثلاثين من عمره لكن ركضه في الملعب وعطاءه وتحركاته تنبئك كما لو كان عشرينياً!
• يقول إنه تأثر ليومين بعد هزيمة أولسان!
• محترف من الطراز الأول في جل تعاملاته!
• لا يهتم كثيراً بالبريق الإعلامي أكثر من اهتمامه بما يفعل هو في الميدان!
• حينما سأل عن وعده للجماهير، قال أجمل رد قرأته منذ زمن للاعب محترف!
• قال «الجماهير لاتريد وعوداً في الإعلام، وإذا كنت ستسعدها يجب أن يكون عبر الميدان»!
• رسالة لو يعيها نجوم الهلال لقدموا موسماً استثنائياً!
• جماهير الهلال لا تنتظر مزيداً من الوعود!
• بل العمل الجاد والتفاني وبذل الجهد لتحقيق المنجز!
• في الميدان فقط!



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::


اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 25/10/2012 عند الساعة » 05:15 AM
  #2  
قديم 25/10/2012, 03:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abdalelah Aljohar
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/07/2012
المكان: Twitter : @AAJohar
مشاركات: 71
يعطيك الف عافية ع النقل ..

بالتوفيق للزعيم ..


الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله الله اكبر الله اكبر ولله الحمد ..


تابعوني ع تويتر اهم الاخبار الهلاليه والاخبار الحصريه والتصاميم والخواطر < فلو محياثر ومحتندم

https://twitter.com/Abdalelah_j
  #3  
قديم 25/10/2012, 03:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي قمر 14
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2010
المكان: أرض الوطن
مشاركات: 2,198
مشكورين على الاخبااار بالتوفيق للهلال
  #4  
قديم 25/10/2012, 03:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المخلص دائما
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
مشاركات: 3,616
نتمنى التوفيق للزعيم ,,, شكرا لكم
  #5  
قديم 25/10/2012, 03:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم*
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/09/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 396
سعد مسوي شغل بس ما اخذ فرصته في المباريات الرسميه
و عوافي على تغطيه الاخبار


و كل عام و انتم بخير و صحه و سلامه
و عساككم من عوادهه


حياكم

[email protected]
  #6  
قديم 25/10/2012, 03:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي اندنوسي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/03/2010
المكان: Medina +Malaysia
مشاركات: 54
ما قصرتو ع التغطيه

ان شاء الله مع عوده المصابين يتحسن الوضع
  #7  
قديم 25/10/2012, 03:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ą7ṧąş ặŁ3ắĽ๓
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2011
مشاركات: 1,558
يعطيكم العافيه
با التوفيق للهلال
دمتم بود
  #8  
قديم 25/10/2012, 03:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال قصة عشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2011
المكان: فلورنسا
مشاركات: 2,676
مبروك الفوز على الشعلة

ولكن تبقى مباراة ودية

وليس مهمة النتيجة بقدر الاستفادة من المبارة

اعداد : м̶я.źєźǿ»20»

كل الشكر لك


اخر تعديل كان بواسطة » الهلال قصة عشق في يوم » 25/10/2012 عند الساعة » 05:44 AM
  #9  
قديم 25/10/2012, 03:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ماهموني لكن جرحوني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2011
مشاركات: 5,073
مشگوووووورين ع الاخبار
بانتظار بقية الصحف
والله مستأنس للحارثي ان سجل يستأهل كل خير
الله يسعده ويوفقه مع الهلال
  #10  
قديم 25/10/2012, 03:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه ودمها خفيف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2011
مشاركات: 28,346
يعطيكم العاااااااااااااااااااافيه على النقل
  #11  
قديم 25/10/2012, 03:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلطان العودة
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/09/2010
المكان: Hail City
مشاركات: 16,432
اعداد : м̶я.źєźǿ»20»
مجهود جميل زيزو
يعطيك الف عافيه على نقل الأخبار ..

* إن شاء الله استفاد المدرب واللاعبين من الثلاث وديات

بالتوفيق للزعيم
  #12  
قديم 25/10/2012, 03:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كريزي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: حايل : صلآح الدين آلشرٍدزي
مشاركات: 3,922
يعطيكم العافيه


-----
  #13  
قديم 25/10/2012, 03:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ %أبــن الـزعـيـم%
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 1,506
عـــوووافـــي ع الأخــبــااار
الف مبرووك الـ ٨ وان شاء الله تكون فاتحة خير للزعيم ولسعد الحارثي
  #14  
قديم 25/10/2012, 03:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/07/2012
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 317
مشكورين على نقل الاخبار...
واتمنى للهلال التوفيق....
  #15  
قديم 25/10/2012, 03:43 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/03/2010
مشاركات: 12
مشكورررين ع النقل .. ومبرووك فوز الهلال ولو انها ودية ..
اكثر شي فرحني عودة سعد للتهديف واخذ الثقة بالنفس

اللهم وفق الهلال
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube