المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام > المواضيع المتميزة
   

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/04/2003, 02:19 AM
مشرف سابق في منتدى الكمبيوتر والإنترنت
تاريخ التسجيل: 10/02/2001
المكان: استراليا
مشاركات: 2,451
Thumbs up قصتي مع ( أبو مشبّب ) في الجنوب !

[c]بسماللهالرحمنالرحيم[/c]
أقطعوا الاتصال و جهزوا زمزمية الشاهي و الشابورة عشان تقرون هالقصة صح
لأفضل قراءة اضبط دقة الشاشة على 200 * 370 <-- أصلا ما راح تلقون هالقياس في أجهزتكم
[c]
_________________________________
[/c]
نجي للجد:

قبل 3 سنوات تقريبا، سافرت أنا و ثلاثة من أخوياي في الإجازة الصيفية للمنطقة الجنوبية .. إلى أبها بالتحديد ..

مدينة خلابة بمعنى الكلمة، بجبالها و ضبابها و طقوسها، في الليل يبرد الجو لدرجة إننا أحيانا نلبس البالطو.. و لا تحس إنك بصيف! و هي جميلة أيضا بأهلها و ناسها و سكانها.

هذي الرحلة أقدر أعتبرها رحلة انتحارية ، لأننا كنا رايحين بدون أي تجهيزات تسوى! السيارة اللي سافرنا بها موديلها 83، و كان فيها شق بالراديتر قعدنا ساعة نرقعه!

سافرنا و ما كان معنا خيمة، و كنا ننام بالبر بالعراء، و نقوم بنص الليل على أصوات القرودة !! و أحيانا على أصوات الرشاشات .. إلى درجة إنه في أحد الأيام كنا في منطقة أعتقد إن اسمها ( بني مالك ) .. حسينا بمثل الهزة الأرضية الساعة 2 الصبح، و قمنا من النوم و الا نشوف السماء حمراء من طلق الرشاشات !!! ما قدرنا ننام هذيك الليلة خير شر.

يوم صلينا الفجر، أصر واحد من أخوياي إننا نزور متحف موجود بمنطقة تسمى ( رجال ألمع ) -- هالمنطقة نازلة تحت عن أبها! و جوّها حار لأبعد درجة، بالرغم من قربها لأبها سبحان الله!! المهم إننا مشينا بسيارتنا المدردعة نبي نروح لرجال ألمع، إلا و نشوف هذاك الطريق الوعر اللي نازل بشكل لا يمكن وصفه !! أخطر بكثير من قطار الموت اللي بالملاهي !! ترددنا بالنزول مع هالطريق، و ترجلنا من السيارة و كلمنا واحد من الشيبان الموجودين عند هالطريق قاعدين يتقهوون، و قال "وش لون فرامل سيارتكم؟"، رديت أنا و قلت إنها زفت.. مع إني ما كنت أسوق .. عصب صاحب السيارة و قال إن الفرامل زينة، و ما عليك من هالورع
قال الشايب "ما أنصحكم تنزلون من هنا"، و قال إن فيه طريق ثاني يودي لرجال ألمع، بس هالطريق طويل مرة. أخونا السواق أصرّ إلا ينزل مع الطريق الوعر ! بصراحة أنا وواحد معي كنا معارضين ننزل، لأن المسألة كانت حياة أو موت!! و فيه أجزاء من هالطريق ما فيها كتافات، يعني لو تزلق خلاص !!
و الله و ننزل، و أنا طول الطريق أتشهد "لا إله إلا الله، محمد رسول الله"، "اللهم إني بريء مما يفعله هالسواق بنا" ... .. لكن الحمد لله عدّت هالنزلة بسلام، ووصلنا لرجال ألمع و زرنا المتحف،، و أنواع سحب الفلوس، كل ما تدخل مكان يقولون ادفع !! يحول وش هالسياحة اللي تجيب المرض !! يوم في الأخير قالوا إن فيه مكتبة أثرية نبي نزورها في داخل المتحف، و الا البواب يقول ادفعوا !!! أنا وواحد ما دخلنا، لأننا استسخفنا سالفة إن كل مكان نبي نروح له لازم ندفع فيه!
جلست أنا و خويي بعز الحر ننتظر هالثنين يطلعون، و يوم طلعوا رجعنا لأبها مرة ثانية.
رحنا لأحد المناطق الغير معروفة بأبها ! و فرشنا فيها و صلينا الظهر. و يوم جت الساعة 1 الظهر، و الا واحد من أخوياي شاف دحديرة عميقة ! و أصر إنه ينزل لهالدحديرة و يستكشف ويش فيها، لأنه لو تطل تحت تشوف شجر متراكمة و خلافها. كلهم وافقوا ينزلون لهالدحديرة، إلا أنا بصراحة رفضت و صرّفتها قلت عشان أطبخ لكم الغدا، و الحق إني ما كنت مقتنع أصلا بهالنزلة.. بس إني وصيتهم ياخذون حسابي بالبرشومي
المهم إنهم نزلوا و أنا قاعد أزهّب الغدا، و بين فترة و فترة أسمع أصوات قرودة و أقول الله يستر على أخوياي، لأن هالنزلة كانت تروع من جد!
تأخروا كثير، إلين ما جت الساعة 3 و ما قدرت أتحمل !! رحت لطرف الدحديرة و قعدت أنادي ! يا فلان !!! يا هووووه !! أين أنتم !! و يصوت واحد منهم يقول "نحن هنا!" .. قلت لهم "الغداء زاااهب"!!
جو يركضون للغدا، و جابوا معهم موز و برشومي و أشجار ما أدري وش سنعها ! و يقولون إن فاتني نص عمري! المهم إنهم تغدوا و بعدين ناموا على طول.
أنا ما قدرت أنام! طول الوقت أهوجس بهالدحديرة! يوم جت الساعة 4 العصر تجرأت إني أنزل لحالي، و هم نايمين. كتبت لهم ورقة إني نزلت، و إنهم ينتظروني و ما يمشون إلى ما أرجع و إني إذا تأخرت ينزلون لي أو يصوتون لي

نزلت بهدوء، النزلة كانت مخيفة لدرجة ما تتصورونها! مع كل خطوة أنزلها تحت يطيح حصى كثير!
و فجأة يوم نزلت مسافة طويلة نوعا ما، و الا أسمع إطلاق نار .. و حسيت بالرصاصة إنها مرت من جنبي !! لأني أشوف الحصى اللي جنبي اهتز و طلع منه غبار كثيف ! وقفت، و حاولت إني ما أصدر أي صوت، نزلت بهدوء عجيب، و بدون أي تنفس ! و فجأة و الا أشوف واحد تحتي بمسافة بعيدة نوعا ما مصوب البارود لأعلى! تعجبت كثيرا لهيئة هالرجل، فهو يبدو كبير في السن، و قصير جدا في القامة! و له لحية بيضاء، و شعر أبيض ! أكاد أجزم بأنه لم يقصّه طول حياته!
المشكلة إني الآن علقت في هالمكان، لا أنا أستطيع الرجوع لأعلى لبعد المسافة! و لا أستطيع النزول لوجود هذا الشخص. فما كان فيه أي حل غير إني أطلب ودّه! فأشرت له بيدي و قلت له إني جاي أدور مكان أنام فيه بعيد عن القرودة بعدها حسيت إني قلت كلام شين بحق أخوياي اللي معي المهم إني قررت أنزل يوم شفت إنه نزل البارود، و كل ما تطيح حصاة و انا أنزل كل ما رفع البارود !!

يوم نزلت للأخير و وطأت أقدامي الأرض سلمت عليه .
"السلام عليكم يا خال".
هو: "انت ويش تبغى!".
"كنت أدور مكان أنام فيه، بعيد عن القرودة.. و أعجبتني هالمنطقة قلت أبي أنام فيها".
هو:"الله لا يحييك انت و نخرتك، و لو شفتك هانا مرة ثانية أطخّك!".
"آسف و الله ما كان قصدي أضايقك، بس انت ساكن هنا؟!".
هو: "إيوة و الأرض أرضي و الحلال حلالي".

-- و بعد كل جملة أتكلم فيها معه يرفع البارود بوجهي! و أشوف على وجهه علامات الارتباك و الترقب لأي حركة أسويها! حسيت إنه عدواني و لا يهمه أي شيء! حتى إني كنت أشوف جيف قرودة تحت أجزم 100% إنه هو اللي قتلها. سألته:
"وش اسمك؟!".
رد: "أبو مشبب".
"وين هو مشبب، ساكن هنا معك ؟"
هو:"لا هذا اسمي، و انا ما قط تزوجت"!

يوم دخلنا بالرومنسيات و الزواج، حسيت إني بديت شوي أتأقلم معه-- و سألته إذا ممكن أشوف وين ينام و وين يسكن! أخذني و قعدت أنا و إياه نمشي عشر دقايق تقريبا إلين ما وصلنا لمغارة أشبه ما تكون بالكهف! و قال لي إنه يسكن هنا و ينام هنا! بصراحة أنا ما صدقته لأن هالمكان اللي جابني له ما فيه أي أثر للمعيشة!

المهم إننا جلسنا نسولف، و قعدت أطالع الساعة و أتذكر صلاة العصر.. سألته قلت له انت تصلي؟ قال "إيوة أصلي".. سألته وش هي السور اللي يحفظها من القرآن.. قال أحفظ سورة "الأحد" .. جلست ساعة أحاول أقنع فيه إن ما فيه سورة بالقرآن اسمها الأحد
و هو يقول إلا "قل هو الله أحد.." .. الحقيقة هو قرأها بشكل خاطئ! و لم يكن حتى يحفظ سورة الإخلاص! توضينا على العموم و صليت أنا و هو صلى معي، حسيت إنه ما يعرف شيء بالصلاة.. لكن المهم إننا صلينا!
بعد الصلاة قال لي بأنه ما عمره حس بهالطمأنينة و الارتياح من عشرات السنين! و إني دخلت في قلبه و إنه راح يوريني بعض الأسرار اللي ما "قط" ورّاها أحد قبل!
أنا خفت من هالكلام و قاطعته على طول و سألته: هل يزورك أحد بالعادة ؟! و الا انت طو عمرك وحيد ؟!
قال لي إن فيه واحد يعرفه و يزوره بعض الأحيان و يجيب له "رصاص" !!( ما أذكراسمه لصعوبته ) ...
سألته وش تسوي بهالرصاص !! تدري إني بغيت أموت بسببه !!
رد و قال: أدافع عن حلالي !!
أي حلال الله أكبر و انت عايش في مغارة !!
بعدها سكت شوي، و قال لي تذكر يوم أقول لك أبوريك أشياء ما "قط" اطلع عليها أحد قبلك؟!
قلت له إيه!!
قال لي تعال! و مشينا داخل هالمغارة .. و مشينا و أنا على أعصابي
مشينا و تعدينا المغارة بكثير، إلين ما وصلنا لمنطقة لا يمكن إني أصفها بأي وصف إلا بأنها جنة الله في أرضه!! ما شاء الله-- الأشجار و المراعي الخيالية، اللي مستحيل أتخيل وجودها في منطقتنا! نمت هالطبيعة مع تزايد هطول الأمطار في تلك المناطق.
بعد هالمنظر اللي شاهدته أصبت بصعقة عنيفة! أصبحت كالأبكم تماما!
جلسنا في هالمزرعة، و كان يقول لي أبو مشبب: "أتحدى تلقى شخص أسعد مني و أنا أملك كل هذا"!
استأذنت أبو مشبب لأن الوقت تأخر و صارت الساعة 6 و نصف المغرب تقريبا!

و طلعت لأخوياي و أنا مبيّت النية إني أبغى أرجع لأبو مشبب مرة ثانية! لأن المنظر اللي شاهدته كان منظر تاريخي !

يوم وصلت لأخوياي و الا هم يطبون فيني و يتوطون في بطني لأني ما جبت لهم شيء مثل ما هم جابوا لي
ما أظني جبت لهم إلا الهم! لأني بعد هالمشهد اللي رأيته أصبت بصعقة غير بسيطة.

رجعنا للرياض من دون ما تسنح لي الفرصة إني أشوف أبو مشبب مرة ثانية

جت في بالي فكرة ممكن إنها تنقذ أبو مشبب من هالوهم اللي هو عايش فيه. فرحت لجريدة الرياض، و كلمت أحد المسئولين فيها عن أبو مشبب، و تحمسوا لموضوع أبو مشبب لدرجة ما تتخيلونها! حتى إنهم أرسلوني مع أحد مندوبي الجريدة بالطيارة عشان نتعرف على أبو مشبب و نحاول نفك أسراره.

فيوم وصلنا قعدنا ندور ساعة عشان نلقى هالدحديرة، لأني بصراحة ما كنت أدل زين بالجنوب ! و بصعوبة و بعد 3 أيام من البحث لقيناها! و كنت قبلها محذر جريدة الرياض إن هالشايب عدواني لأبعد الحدود، و لازم ناخذ كل الاحتياطات! عشان كذا لبسنا سترة واقية من الرصاص، خوفا من أي طارئ.

نزلنا مع هالدحديرة، و يوم قربنا نوصل الأرض سمعنا إطلاق نار عنيف !! بس ما كنا نعرف وين اتجاه هالرصاصة و من وين انطلقت!! نزلنا أكثر و الا أشوف واحد غريب ما قد شفته قبل، طايح على الأرض يتلوّى و عليه دم من كل جهة! سألته "من انت، و من أطلق عليك!!" .. قال أنا فلان بن فلان، يوم قال اسمه تذكرت الإسم اللي قال لي إياه أبو مشبب بأنه الشخص الوحيد اللي يزوره ! سألت هالشخص ( صديق أبو مشبب ) "من اللي أطلق عليك ؟!" .. قال: "أنا أطلقت على نفسي، و قبلها أطلقت على أبو مشبب" و الحين أبو مشبب مات، و حلاله يحترق! مسكته بكل عفوية و قلت له: "ليش تسوي كذا؟؟!!" .. قال لي "المفروض إننا مسوين هالشيء من زمان"-- و بعدها فقدناه، و لفظ نفسه الأخيرة.
رحنا ندور أبو مشبب، و لقيناه ميت لا حول و لا قوة إلا بالله... و رحت أدور حلاله اللي كان طول هالوقت يدافع عنه ... لقيناه احترق عن بكرة أبيه !! صاحبي مندوب الجريدة تأثر كثير من هول المصيبة .. و بانت عليه العبرة، و كلمنا الدفاع المدني يطفون الحريقة.. و ينظفون هالمنطقة.

شف سبحان الله أبو مشبب هذا صاحب كل هالنعيم الي يعتقد إنه يخليه أسعد واحد.. عاش طول حياته تعيسا.. و مات تعيسا.. لم يعرف ربه حق المعرفة .. أملاكه لم و لن تسعفه عند القبر و عند سؤال منكر و نكير..

هالقصة بشكل عام هي من نسج الخيال، لكن بالتأكيد لم أكتبها إلا بعد بعض المواقف اللي مررت بها في رحلتنا للمنطقة الجنوبية الساحرة!


دمتم بخير، و آسفين على الإطالة ..
و هذي دعاية للسياحة الداخلية الأبهاوية.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/04/2003, 02:38 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/03/2003
المكان: جــــــــده
مشاركات: 1,055
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور











































على





























































السحبه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/04/2003, 05:00 AM
ميسو
تاريخ التسجيل: 22/06/2002
المكان: حيث أنا ..
مشاركات: 7,243
إلى الآن توني ما استوعبت القصه
أو بمعنى أصح توني ما استوعبت إن ابومشبب مات وإن القصه خياليه ,,
بصراحه كأنها من أرض الواقع ..
أسلوووب حماسي وطريقة عرض مشووووووقه جدا,,
مبدع جدا جدا جدا يا اللهلوب ما شاء الله عليك ,,
الله لا يخلينا من قصصك ومواضيعك ,,
تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/04/2003, 06:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2003
المكان: الكويت
مشاركات: 4,418
[ALIGN=CENTER]
إقتباس
زمزمية الشاهي و الشابورة

الزمزمية وعرفناها بس الشابورة شنو

إقتباس
و هي جميلة أيضا بأهلها و ناسها و سكانها.

وانا اشهد انهم طيبين ونشامى

إقتباس
هالقصة بشكل عام هي من نسج الخيال،

بعد الاندماج وبعد الصعقة العنيفة تقول خيال

يعطيك العافية اخوي اللهوب على القصة الحلووووة.....

واللي ما حسيت انها خيالية بسبب اسلوبك الرائع في سرد القصة....

تقبل تحياتي[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/04/2003, 07:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
المكان: الشرقيه منـي وفينـي مكانها وسط عينـي
مشاركات: 1,232
إقتباس
واحد من أخوياي شاف دحديرة عميقة !

يسمونها وادي الله يهديـك ;) عشان تضبط القصـه

إقتباس
فأشرت له بيدي و قلت له إني جاي أدور مكان أنام فيه بعيد عن القرودة

لوووول هذي أحلى مافي القصه

يعطيـــك الف عافيه اسلوبك جداً رائع وخيالـــي وعندك امكانيات أدبيه في نسج قصص من الخيـال منتازه

تحياتـي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/04/2003, 10:46 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 28/04/2002
المكان: طيبة الطيبة
مشاركات: 4,558
Thumbs up

قصه قصه شباب .....فيه قصه تعالوا

إقتباس
هو:"الله لا يحييك انت و نخرتك، و لو شفتك هانا مرة ثانية أطخّك!".

هههههههههههه عمري يالنخره اجل وش لونها

إقتباس
يوم دخلنا بالرومنسيات و الزواج، حسيت إني بديت شوي أتأقلم معه--

اهاااااااه الحين زانت العلوم;)

إقتباس
سألته قلت له انت تصلي؟

والله انك منسم احد يسأل هالسؤال ليه على بالك ......( شلناها عشان بعض الناس آخذين السالفه ؟؟؟؟؟؟;)
بصراحه قصه حلوه تسمحلي اسوي فيها مسلسل وانا باخذ دور البطوله(ابو مشبب)

__________ فاصله ماصله________
1 = اللهوب
2 = منتازه
*** تعرف عنهم شئ ,,,
<<<<<< امسحها بوجهي هالمره ولا تواخذهم.

اخر تعديل كان بواسطة » فتى المدينه في يوم » 25/04/2003 عند الساعة » 11:01 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/04/2003, 10:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2003
المكان: الكويت
مشاركات: 4,418
[ALIGN=CENTER]الفتى اللي ما يصلي كافر.....وانت مالك حق تكفر مسلم ولا الكويتي ماهو مسلم[/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » كيفي كويتية في يوم » 25/04/2003 عند الساعة » 11:25 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/04/2003, 12:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2003
المكان: الكويت
مشاركات: 4,418
[ALIGN=CENTER]
إقتباس
إقتباس من مشاركة فتى المدينه

آسفين ياللهلوب طولناها.

[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/04/2003, 05:48 PM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
[ALIGN=CENTER]هلا وغلاااااا بخيووووو اللهلووووب

الله من يصدددددددق اللهلوب عندنا بالمجلس ..... يالله تحييه



إقتباس
(( و جهزوا زمزمية الشاهي و الشابورة عشان تقرون هالقصة صح ))

وإلا اللي مايحب الشاهي والشابوره وش يسووووي ؟؟؟؟؟

اكيييييد يشرب كوكاكولا وياكل شبس

إقتباس
((يوم وصلت لأخوياي و الا هم يطبون فيني و يتوطون في بطني لأني ما جبت لهم شيء مثل ما هم جابوا لي))

لو اني منهم اهاوشك واطب في بطنك لانك ماخذتنا معك

إقتباس
((فرحت لجريدة الرياض،))

شمعنىىىىى جريدة الرياض ؟؟؟؟؟

إقتباس
((هالقصة بشكل عام هي من نسج الخيال، لكن بالتأكيد لم أكتبها إلا بعد بعض المواقف اللي مررت بها في رحلتنا للمنطقة الجنوبية الساحرة!))

ماشاء الله علييييك روووعه ..... والله يزيددك خيوووو

وعااد ماوصييييك كل شهررررر تعااااااال عندنا وحط لنا قصه من نسيج خيالك
[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/04/2003, 06:05 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/09/2001
مشاركات: 2,248
اللهلوب انت هنيا ورا ماترد على رسايل يالشين
إقتباس
أقطعوا الاتصال و جهزوا زمزمية الشاهي و الشابورة عشان تقرون هالقصة صح

طيب واللى يشرب سفن ويحلى بمربى جح فيه مشكله
إقتباس
سافرنا و ما كان معنا خيمة، و كنا ننام بالبر بالعراء، و نقوم بنص الليل على أصوات القرودة !! و أحيانا على أصوات الرشاشات

والله مافيه مقارنه بين الصوتين مع ان الصوت الاول ارحم شوى
إقتباس
تأخروا كثير، إلين ما جت الساعة 3 و ما قدرت أتحمل !! رحت لطرف الدحديرة و قعدت أنادي ! يا فلان !!! يا هووووه !! أين أنتم !! و يصوت واحد منهم يقول "نحن هنا!"

اين انتم ونحن هنا يأخوفى انكم قاعدين تصورين مسلسل تاريخى
إقتباس
هو:"الله لا يحييك انت و نخرتك، و لو شفتك هانا مرة ثانية أطخّك!".
"آسف و الله ما كان قصدي أضايقك، بس انت ساكن هنا؟!".
هو: "إيوة و الأرض أرضي و الحلال حلالي".

هههههههه اجل قال لك انت ونخرتك
إقتباس
"وش اسمك؟!".
رد: "أبو مشبب".
"وين هو مشبب، ساكن هنا معك ؟"
هو:"لا هذا اسمي، و انا ما قط تزوجت"!

هههههه وشوله متعب نفسه بهالاسم

إقتباس
قال لي تعال! و مشينا داخل هالمغارة .. و مشينا و أنا على أعصابي

ليش قاعد على اعصابك ;) وش انك خايف منه طبعا وش اكيد انت خايف من القرود
إقتباس
هالقصة بشكل عام هي من نسج الخيال، لكن بالتأكيد لم أكتبها إلا بعد بعض المواقف اللي مررت بها في رحلتنا للمنطقة الجنوبية الساحرة!

والله يااللهلوب انك ابدعت ويسلم نسج خيالك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/04/2003, 09:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الإعصار
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 6,156
ماشاء الله تبارك الله

كل يوم تطلع ياللهلوب موهبة جديدة

بصراحة سيناريو وفكرة من اروع مايكون .. ناقصها شوي بهارات وترسلها لطاش

تدري متى حسيت ان السالفة فيها إن

يوم تقول رحت لجريدة الرياض ثم جا معي مندوب في رحلة خاص الى ابها

لان الجريدة من الطبيعي يكون لها مكتب في الجنوب .. يعني عاد يحولونك عليه .. بس عاد يطلع واحد خصيصاً .. هنا انا قلت شكل الرجال فجرها

بس لما وصلت آخر الموضوع ولا السالفة طلعت خيال في خيال

من جد مبدع ياللهلوب .. كثر لنا من هذي تكفى
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/04/2003, 04:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
الله يرجك ياللهلوب ..

والله أنك مبدع بكلش .. ماشاء الله عليك .. وخصوصاً مع الغشمان;) ..

والله أنك دخلتنا جو غير طبيعي أطلق من جو أبها ..

بس ودي بكم سؤال ..
إقتباس
فرحت لجريدة الرياض،

ليش جريدة الرياض بالذات ؟؟؟ هل للإشراف دخل ؟؟ .. وهل جاك ضغط ممن هم أعلى منك رتبة ؟؟
تحياتي لك ..
يا مبدعنا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/04/2003, 06:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2002
المكان: ( الررررررررياض)
مشاركات: 3,661
تجينا ولا تعلمنا ياللهوب ظ؟؟؟

عالعموم ابرجع لموضوعك مرة ثانية
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/04/2003, 06:53 PM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: w w w . a l z a e e m . n e t
مشاركات: 6,596
هلا وغلا باللهلوب في كنفات المجلس العام ..

ترى كنفات تختلف عن كنبات مع انهم قرابة ..

بصراحة قصة لم أجد إلا أن أقول يا زينها ..<--- الله من زين الوصف..

لي يومين وأنا أحاول أرد رد يفي بحق القصة .. بس والله ما قدرت شفت إن الموضوع راح وأنا ما رديت ..

يعني اعذرني على الرد السريع هذا بس .. والله إنك لهلوب ( ن ) موهوب ( ن ) في كلش..

يا مال العافية والله ..

وتكفى لا عاد تبطي علينا ..


تقبل شكري وتحياتي ،،،

أخوك / البارق
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/04/2003, 08:10 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
هلا والله اللهوب ..


تصدق ان صدقت ان الموضوع صدق حتى يوم قلت خيال بغيت مااصدقك


اســلوب رائع ماشاء الله عليك .. حـسيت ان داخل الغابه واشوف ابومشبب .. بوزرته والجنـبـيه بيده ..

تسلم ونبغى اكثر مثل هيك ..


تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube