#1  
قديم 24/04/2003, 01:37 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 43
أخبار الهلال ليوم الخميس 22/2/1424هـ من ( المدينة ، اليوم )

( المدينـــــــــــــــــــــــــــة )


الزعيم يخسر الشلهوب وفرصة التأهل للمربع الذهبي

لم تفق الجماهير الهلالية بعد من جراء سماعها خبر إصابة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم محمد الشلهوب بتمزق في عضلة فخذه أثر مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب المدينة المنورة لا سيما ان (الأزرق) سيلاقى غريمه التقليدي النصر غدا في إطار الجولة ما قبل الأخيرة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وهي المباراة المصيرية للفريق. عم الحزن الاوساط الهلالية لخسارة أهم لاعبي (الزعيم) محمد الشلهوب الذي اثبت في الآونة الأخيرة ان النجومية ليست حكرا على لاعبين معينين وقدم (الطوربيد) عروضا متميزة وساهم بفاعلية في غسل هموم عشاق (الأزرق) عندما سجل هدف الفوز في الشباك الأهلاوية وحقق كأس ولي العهد وكان قبلها صنع كل الأهداف الهلالية في المسابقة. وبغياب الشلهوب عن لقاء النصر تنخفض بنسبة كبيرة الترشيحات التي تصب في صالح الهلال للفوز في المباراة في ظل التراجع المخيف لمستوى نجوم الفريق وفي مقدمتهم نواف التمياط.
======================================================

مفاوضات هلالية مكثفة مع الشيحان والواكد الدوسري

دخلت شخصية هلالية كبيرة ولها مكانتها في الوسط الرياضي في مفاوضات جادة مع ادارتي نادي الشباب والأهلي من اجل ضم اللاعبين الدوليين عبدالله الواكد وسعد الدوسري وعبدالله الشيحان خصوصا ان الواكد تنتهي فترة اعارته لفريق الاهلي نهاية الموسم والشيحان الذي ينتهي عقده بعد شهور قليلة ومع الماح الادارة الشبابية للضائقة المالية التي ستحول دول التجديد لكثير من اللاعبين اما سعد الدوسري فإن الادارة الاهلاوية لا تريد بقاءه مع الفريق. وتسعى هذه الشخصية الى التوصل الى اتفاق نهائي مع ادارتي هذين الناديين قبل دخول منافسين في هذه الصفقات، وتنوي الشخصية الهلالية الحصول على الموافقة من الادارة الأهلاوية في انتقال سعد الدوسري مقابل حوالى مليون ريال بالاضافة الى التنازل عن المدافع الأهلاوي سابقا والهلالي حاليا الدولي عبدالله سليمان الذي انتقل للهلال قبل ثلاثة مواسم تقريبا. كما سيعرض على الادارة الشبابية مبلغ ثلاثة ملايين ريال لكلا اللاعبين مع التنازل عن المدافع فهد المفرج وأحد الحارسين الاحتياطيين العتيبي او ضاري. ويذكر ان هذه الشخصية لن تتحمل هذه المبالغ كلها ولكن مع بعض الشخصيات الهلالية بحكم العلاقة القوية التي تجمع هذه الشخصية مع ادارة الشباب والاهلي. وتجدر الاشارة الى ان هذه التحركات التي جاءت من اعضاء الشرف لدعم الفريق الذي يعاني من ضعف كبير في مراكز متعددة في الفريق.
======================================================
( اليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم )


قمة الهلال والنصر تشعل الدوري

على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض وضمن الجولة الحادية والعشرين من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يلتقي قطبا المنطقة الوسطى الهلال والنصر في لقاء يحمل التنافس والإثارة بين الفريقين دون النظر إلى أي اعتبارات وذلك لما يحمله هذا اللقاء من أهمية بالغة لمنسوبي الناديين إضافة إلى أن هذا اللقاء يحمل طموح الفريقين للوصول إلى مربع الأقوياء رغم فرصة الهلال الضئيلة إلا أن بصيص الأمل لدى الهلاليين يجعلهم يحرصون على هذا اللقاء كحرص النصر على الفوز لتأكيد وصوله إلى المربع عن طريق البوابة الهلالية مما يجعل اللقاء يشهد قوة وحساسية كبيرة لكسب النقاط الثلاث .


يدخل الفريق هذا اللقاء ببصيص أمل لدخول المربع في حاله كسبهم الثلاث نقاط الليلة وأن تكون النتائج الأخرى لمصلحتهم الهلال لديه 35 نقطة وكان آخر لقاء له أمام الأهلي وخسره بهدفين دون مقابل الفريق نتائجه ومستواه هذا الموسم لم يكن كما يجب رغم تحقيقه كأس ولي العهد حيث فرط الهلال في العديد من المباريات مدربه الهولندي أديموس أخذ يلعب بطريقة المهاجم الواحد ومن خلفه أربعة لاعبين في خط الوسط إلا أن هبوط مستوى أغلب النجوم لم يساعده في تحقيق ما يريد رغم أنه يمتلك أسماء كبيرة كمحمد الدعيع في حراسه المرمى وأمامه خط دفاعي بقيادة الخبير عبد الله الشريدة والذي يقدم مستويات جيدة رغم معاناته من هفوات زميلة أحمد خليل العديدة. فيما يتواجد في الأظهرة بندر المطيري وخالد عزيز والذي حل بديلاً للمصاب أحمد الدوخي ويتواجد أمام هذا الخط اللاعب المتجدد عبد العزيز الخثران بمستواه العالي وإلى جواره المحترف سيدي بدرا والذي يرتكب العديد من الأخطاء المؤثرة فيما يبقى نواف التمياط كلاعب خبير فقد الكثير من مستواه مما أثر على مستوى الهلال رغم المجهودات التي يبذلها الموهوب محمد الشلهوب بتحركاته على الأطراف بالإضافة إلى أندرية والذي يشهد مستواه تفاوتا من مباراة لأخرى فيما يتواجد في المقدمة الكمروني سوفو والذي يشارك بدلاً للمصاب عبد الله الجمعان فيما قد يكون متواجد الخبير سامي الجابر أثناء فترات المباراة وحسب ظروف اللعب. فمن سيسجل التاريخ النتيجة لصالحه النصر الساعي إلى تأكيد وصوله لمربع الذهب أم الهلال الباحث عن التمسك بأمل التأهل.
====================================================== التمياط يترك الهلال ويرحل إلى فرنسا
شكوك كبيرة حول مشاركته في لقاء القمة

كشفت مصادر "الميدان" ان نجم الهلال نواف التمياط بصدد ترك الفريق خلال اليومين القادمين والمغادرة الى العاصمة الفرنسية باريس لاجراء فحوصات طبية على ركبته لدى الطبيب الذي سبق ان اجرى لديه مثل هذه الفحوصات مع بداية الموسم الرياضي الحالي.
واصبح في حكم المؤكد غياب اللاعب عن لقاء الديربي الذي يجمع الهلال بالنصر مساء اليوم وتحوم الشكوك حول مشاركته.
الجدير بالذكر ان اللاعب يسجل هبوطا حادا في مستواه الفني قابله سخط جماهيري مما حدا بالمدرب الهولندي اديموس الى ابعاده عن القائمة الاساسية في المران الرسمي الاخير ووضعه على قائمة البدلاء
  #2  
قديم 24/04/2003, 01:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
المكان: ارض الله الواسعه
مشاركات: 1,703
الله يعطيك العافية...

بس عتبي عليك انك تعبت نفسك في جريدة ماتسوى ان الواحد يشغل نفسه ولو دقيقة ((المدينة))..
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube