#1  
قديم 20/09/2012, 04:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/05/2010
المكان: بريدهـ
مشاركات: 3,977
أخبار المجلس العام ليوم الخميس 4 ذي القعدة 1433


السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

بدء المرحلة الثانية من المساعدات السعودية للنازحين السوريين في عرسال لبنان



بيروت - منير الحافي:
يوم سعودي بامتياز كان في بلدة عرسال البقاعية المحاذية للحدود مع سوريا. إذ توجه للبلدة وفدٌ سعودي إغاثي لنصرة الأشقاء في سوريا تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وبإشراف صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية المشرف العام على الحملة.
وتوزيع المساعدات في عرسال التي تأوي أكثر من ألف أسرة سورية نازحة، أتى ضمن المرحلة الثانية للحملة الوطنية السعودية لنصرة النازحين السوريين.
وصلت قافلة المساعدات المؤلفة من شاحنتين يترأسها مدير الحملة في لبنان وليد علي الجلال يواكبها عناصر من قوى الأمن الداخلي قرابة العاشرة من صباح يوم أمس الأربعاء، إلى ساحة البلدة حيث تجمع المئات من العائلات النازحة. وكان في استقبال الوفد الرسمي السعودي رئيس بلدية عرسال علي محمد الحجيري، الذي رحب بالوفد شاكرا «خادم الحرمين الشريفين وكل المملكة العربية السعودية الشقيقة على الالتفاتة الكريمة لمساعدة اشقائنا النازحين من سوريا».
وتحدث الجلال عن الخطوة السعودية قائلاً: «نحن اليوم، وبتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو الامير احمد بن عبد العزيز المشرف العام على الحملة سنقوم بتوزيع المساعدات السلل في مرحلتها الثانية في بلدة عرسال على الف عائلة». واشار إلى أن السلة تشمل سلة الطفل والسلة الصحية والسلة الغذائية التي وبعد دراسات يجب ان تكون كافية لمدة شهر واحد.
وأضاف: في المرحلة الاولى قمنا بتوزيع المساعدات على اشقائنا السوريين النازحين في طرابلس واليوم في عرسال ولاحقا سوف يتم توزيع السلل في كافة المناطق اللبنانية دون استثناء. ونحن كنا قد بدأنا في المناطق التي تحوي العدد الأكبر من العائلات النازحة بعد دراسات وبرامج وضعناها وفق أولويات وأعداد النازحين بحسب تواجدهم في المناطق.
وردا على سؤال عن إمكانية إيصال المساعدات للعائلات النازحة في مدينة بعلبك والتي فاق عددها الـ1300 عائلة أكد الجلال أن البرنامج الذي وضعته الحملة يشمل كافة المناطق اللبنانية دون استثناء.
المواطن السوري أبو خالد الزهوري (من بلدة القصير) تحدث للـ «جزيرة» شاكراً خادم الحرمين الشريفين عبد الله بن عبد العزيز على هذه المساعدة، وهو ما تقوم به المملكة حكومة وشعبا في مساعدة الشعوب العربية. لكنه أردف: إننا هنا وعلى الرغم من الحاجة إلى مساعدتنا كنازحين إلا أن المساعدة الفعلية يجب أن تكون لإخوتنا وأشقائنا في الداخل السوري لأننا هنا في عرسال بين أشقاءنا وأخوتنا وهم لم يتأخروا يوما في تقديم المساعدة وإيوائنا في منازلهم، مؤكدا أن المواطنون في الداخل السوري هم بأشد الحاجة إلى المساعدة.
المواطنة خيرية الخضر وهي أم لأربعة أولاد تقول متأثرة: «ما في كلام نقولوا إلا الله يطول بعمرك يا ملك عبدالله».
أما المواطن إبراهيم فقد أكد أنه لو كان باستطاعته تأمين هذه السلل إلى أهله في الداخل لما تأخر أبدا لكنه لا يستطيع في ظل إقفال معبر جوسيه الحدودي بشكل كامل.
هذا وقد أشرف الجلال ورئيس البلدية على توزيع السلل على النازحين.
يذكر أن السفير السعودي في لبنان علي عواض عسيري كان قد أعلن قبل أيام عن انطلاق الحملة الوطنية السعودية لنصرة السوريين النازحين نحو لبنان، موضحاً أن الحملة ستبدأ بتوزيع ثلاثين ألف سلة غذائية على الأشقاء السوريين في الشمال والبقاع وكل مناطق وجودهم.


ناشط أمريكي يُؤكد أنه خُدع في محتوى الفيلم المُعادي للإسلام
مجلة فرنسية تنشر رسوماً مُسيئة للرسول الكريم


باريس - واشنطن - صنعاء - وكالات:
نشرت المجلة الفرنسية الساخرة (شارلي إبدو) رسوماً كاريكاتورية مسيئة للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم أمس الأربعاء وهو القرار الذي انتقدته الحكومة الفرنسية ودفعها لإرسال شرطة مكافحة الشغب لحماية مكاتب المجلة.
ويأتي نشر الرسومات وسط موجة غضب عارمة أشعلها فيلم مسيء للإسلام عرض على شبكة الانترنت. وانتقد وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس قرار المجلة نشر الرسومات ووصفه بأنه مستفز مضيفا أنه أصدر تعليمات بتكثيف الحماية الأمنية للبعثات الدبلوماسية الفرنسية في الدول الإسلامية. وأعلن فابيوس أن فرنسا اتخذت «احتياطات أمنية خاصة» لحماية سفاراتها في العالم بعد نشر رسوم كاريكاتورية مسيئة. ونقلت تقارير فرنسية عن وزارة الخارجية أنه تقرر إغلاق جميع السفارات والمدارس الفرنسية في 20 دولة غداً الجمعة، وذلك بعد نشر رسوما كاريكاتورية مسيئة للرسول الكريم.
ومنذ صباح أمس، تعذر الدخول إلى موقع مجلة شارلي ايبدو الفرنسية, ولم يتسن على الفور معرفة سبب تعذر الدخول إلى الموقع وما إذا كان مشكلة فنية أو فائضا في عدد المستخدمين او عملية قرصنة. كما أعلن رئيس الوزراء الفرنسي جان مارك آيرولت أمس أنه سيتم حظر تظاهرة دعي إليها السبت المقبل في باريس احتجاجا على الفيلم المسيء للإسلام، مذكرا من صدمهم نشر رسوم كاريكاتورية مسيئة في مجلة فرنسية هزلية أن بإمكانهم اللجوء للقضاء. إلى ذلك, قال ناشط قبطي أمريكي استخدمت استوديوهات قناته التلفزيونية في كاليفورنيا في عمل فيلم مسيء للإسلام أن منتج الفيلم خدعه بشأن المحتوى التحريضي للفيلم. وفي بيان نشر في مدونة الناشط الأمريكي البارز المعادي للإسلام جوزيف نصر الله مؤسس جمعية «إعلام من أجل المسيح» ومقرها دارتي بكاليفورنيا إنه كان ضحية «تضليل وتشويه سمعة» وان المنتج الرئيسي للفيلم غير محتواه دون علمه. وقال نصر الله إن نيقولا باسيلي نيقولا اتصل به في العام الماضي ووصفه نصر الله بأنه منتج الفيلم وفاتحه في رغبته في عمل فيلم عن اضطهاد المسيحيين في مصر. من جهتها, أعلنت وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون الثلاثاء أن بلادها بصدد اتخاذ «إجراءات حازمة» لحماية بعثاتها الدبلوماسية حول العالم، وذلك بعد أسبوع من اندلاع احتجاجات عنيفة ضد المصالح الأميركية احتجاجا على فيلم مسيء للإسلام أنتج في الولايات المتحدة. وقالت كلينتون اثر لقائها نظيرتها المكسيكية باتريسيا اسبينوزا «لم تكن لدينا أية معلومات حول هجوم مخطط له أو وشيك على قنصليتنا في بنغازي». وأضافت «نجري حاليا مراجعة الإجراءات الأمنية في كل المراكز» الأميركية حول العالم، مؤكدة أن هذه الإجراءات سيصار إلى «تعزيزها عند الحاجة». بدوره, شدد السفير الأميركي في صنعاء الثلاثاء على أن جنود المارينز الذين وصلوا إلى اليمن لحماية السفارة الأميركية في صنعاء عددهم «قليل» ومهمتهم «مؤقتة»، وذلك بعد تظاهرة طالبت برحيلهم.


صراخ الطفل قبل النوم لا يضره لكنه يفيد الأم

كشفت دراسة أسترالية حديثة أن ترك الأطفال يصرخون لفترة من الوقت قبل النوم لا يضرهم وربما يقلل إلى النصف خطر إصابة الأم باكتئاب ما بعد الولادة. وقالت الباحثة في جامعة ملبورن الأسترالية آنا بريس إنه من خلال اتباع أسلوب «التهدئة المتوازنة» أو «الابتعاد التدريجي» فإن الأطفال والآباء يمكنهم أن يناموا لفترات أطول ويشعرون بتوتر أقل. وتعني «التهدئة المتوازنة» ترك الطفل يبكي لمدة خمس أو عشر أو 15 دقيقة قبل البدء في تهدئته. أما الابتعاد التدريجي فإنه يعني أن تبتعد الأم تدريجيا عن سرير الطفل مع بداية هدوء الطفل وخلوده إلى النوم. وتابعت الدراسة، التي نشرته في مجلة «طب الأطفال»، حالة 326 طفلاً يعانون من مشكلات في النوم من عمر سبعة أشهر إلى ستة أعوام، وكانت أكثر من نصف عائلات الأطفال المشمولة في الدراسة تستخدم إحدى الآليتين والنصف الآخر لا يستخدمها. وكان بحث سابق قد أوضح أن الأمهات اللاتي يستخدمن إحدى الطريقتين تقل معاناتهن من اكتئاب ما بعد الولادة بنسبة النصف عن هؤلاء اللائي لا يستخدمنها، وأوضحت بريس أن الآليتين اللتين تم بحثهما في معهد ميردوخ لأبحاث الأطفال بجامعة ملبورن لا تناسبان الأطفال ممن تقل أعمارهم عن ستة أشهر. وقالت: «الأطفال في هذا العمر يكونون بحاجة إلى الاستيقاظ بالليل للطعام.. كما أننا لا نعتقد أنهم قادرون على إدراك أن الشيء إذا اختفى من أمام أعينهم فإنه يظل موجودا». وأكد بريس على أن الطريقتين تساعدان بكفاءة وبالتساوي علي النوم بالليل والنهار، ولكنها حذرت من ترك الطفل يبكي لفترات طويلة جدا دون تدخل، وقالت: «لا نوصي بترك الطفل يبكي لفترات طويلة دون تدخل، فهذا أمر صعب ومؤلم جدا»، مشيرة إلى أن الطريقتين تتساويان في تأدية نفس النتيجة. وأوضحت أن الآباء في الغرب يحتاجون إلى استشارات للتعامل مع نوم أطفالهم، وقالت: «آباء هذه الأيام لديهم الكثير من المعلومات عن تربية الأطفال، ولكن ليس لديهم خبرة كافية لأنهم يكبرون بعيدا عن أسرهم».


علماء يعثرون على حشو أسنان عمره 6500 سنة

سان فرانسيسكو - (د ب أ):
عثر علماء في سلوفينيا على عظمة فك إنسان يقدر عمرها بنحو 6500 سنة بها سن محشوة بشمع النحل، ويرجح الباحثون أن هذا الحشو كان يستخدم لتخفيف آلام الأسنان. ومشيرا لهذا الكشف قال رئيس فريق الباحثين، فيدريكو بيرنارديني من المركز الدولي للفيزياء النظرية في مدينة ترييستي شمال الإيطالية على الحدود مع سلوفينيا: «ربما كان هذا الكشف هو أقدم دليل على طب الأسنان ما قبل التاريخ وأقدم مثال على استخدام الحشو كوسيلة علاجية ضد ألم الأسنان»، وتنشر نتائج الكشف في وقت لاحق أمس في مجلة بلوس ون الأمريكية المتخصصة.


إصابة 10 طالبات في حادث بتبوك


تبوك - محمد العمراني:
أصيب 10 طالبات وسائق حافلة بتبوك إثر تعرضهن لحادث مروري. تابع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الصيدلي محمد الطويلعي حالة الطالبات المصابات وسائق الحافلة ووجه بتقديم الخدمة الإسعافية والعلاجية العاجلة لهن وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الإعلامي بصحة تبوك عطا الله العمراني أن 8 حالات تم نقلها إلى مستشفى الملك خالد فيما تم نقل حالتين إلى مستشفى الملك فهد حيث باشرت 3 فرق من إسعافات صحة تبوك الحادث وتابع ميدانيا من جانب صحة تبوك.













يتبع
  #2  
قديم 20/09/2012, 04:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/05/2010
المكان: بريدهـ
مشاركات: 3,977



أكد أنه سيتم إعداد دراسة متعمقة لأسعار حملات حجاج الداخل.. وزير الحج:
مستمرون في الإجراءات للالتقاء بالمسؤولين عن الحجاج السوريين لتمكينهم من تأدية فريضة الحج


جدة - جمعان الكناني
أكدت وزارة الحج أنه لاصحة للاخبار المغلوطة التي تم تداولها خلال الايام الماضية بشأن احتمالية تعطيل ترتيبات قدوم الحجاج السوريين.
واوضحت الوزارة ان ترتيبات الحجاج السوريين تحظى باهتمام وعناية بالغة بالنظر الى الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب السوري الشقيق وأنها تعمل حاليا على استكمال كافة الاجراءات المطلوبة بالتنسيق مع الجهات المعنية لتمكين الحجاج السوريين من أداء الفريضة المقدسة مثلهم مثل غيرهم من كافة حجاج بيت الله الحرام الذين تقدم لهم المملكة جميع التسهيلات التي نصت عليها تعليمات الحج.
تسليم المخيمات إلى جميع المؤسسات وحملات الحج مطلع الأسبوع المقبل
وقال معالي وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار "مستمرون في الإجراءات للالتقاء بالمسئولين عن الحجاج السوريين وإن شاء الله قريبا سيتم ذلك".
وبين وزير الحج عقب رعايته لورشة العمل الأولى للتعريف بمشروع بناء وتطوير قواعد البيانات المكانية لمدن الحج والمشاعر المقدسة بوزارة الحج بجدة أمس أن استخدام التقنية بالحج سيؤدي إلى الارتقاء بالخدمات في جميع اعمال الحج والعمرة وهو الهدف الأساسي الذي تتطلع إليه الوزارة، مبيناً أن الوزارة سائره في استخدام التقنية للوصول إلى الهدف الذي يتطلع إليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لتوفير أفضل الخدمات
التقنية سترفع من مستوى الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن
للحجاج، ولكي يتمتعوا بالأمن والأمان والطمأنينة والسرور بمشيئة الله حتى عودتهم لديارهم.
وأشار إلى أن التقنية في مسارات الحج لم تستخدم إلى الآن وتم الانتهاء من الدراسة وهو في طور التقديم لمجلس الوزراء لإقراره فإذا تم إقراره للحج فنحن نتوقع أن تكون الكثير من المشاكل المساندة ستنخفض كما حدث بالنسبة إلى مسار العمر وأفاد أنه ومن خلال جولاته على مختلف القطاعات المتعلقة بالحج اطلع على الخطط التشغيلية لجميع المؤسسات والأجهزة التي تم زيارتها وناقشنا معهم ما يرغبون في تقديمه من قبل الوزارة، مؤكداً أن الترتيبات ولله الحمد على أحسن حال، يأتي ذلك في وقت من المقرر فيه أن يعقد معاليه اجتماع موسع مع رؤساء ونواب مكاتب الخدمة الميدانية الذين يمارسون الخدمة في الميدان.
وفيما يتعلق بمبالغة حملات حجاج الداخل في الأسعار بين حجار أن هذا الموضوع سيدرس، وموضوع الأسعار يهم الوزارة، حيث سيدرس بشكل عميق إن شاء الله، مشيراً إلى أن المخيمات ستسلم إلى جميع المؤسسات وحملات الحج مطلع الأسبوع المقبل.



القطب الشمالي يدخل في ظلام ليلته الوحيدة خلال السنة
الليل والنهار يتساويان بعد غد


تساوي الليل والنهار على جميع أنحاء الكرة الأرضية

جدة - ياسر الجاروشة
قال الباحث الفلكي ملهم محمد هندي في قسم علوم الفلك والفضاء جامعة الملك عبدالعزيز إن الأرض تدخل كل سنة في أيام الاعتدال الخريفي من 20-23 سبتمبر معلنة نهاية رحلة الشمس الصيفية في نصف الكرة الشمالي وبدايتها للجنوبي فتتعامد أشعة الشمس على خط الاستواء وتتساوى ساعات النهار بالليل على جميع أنحاء الكرة الأرضية، ويدخل القطب الشمالي في ظلام ليلته الوحيدة خلال السنة التي تستغرق 6 أشهر.
ويصادف هذه السنة يوم الاعتدال الخريفي يوم السبت 22 ديسمبر الموافق 6 ذي القعدة، حيث تصل الأرض لنقطة الاعتدال في تمام الساعة 5:49 عصرا بتوقيت مكة المكرمة، معلنة دخول فصل الخريف فلكيا على النصف الشمالي وفصل الربيع للنصف الجنوبي، وتشرق الشمس يومها بزاوية 90 درجة متعامدة على الأفق تماماً غير بقية السنة التي تشرق الشمس بميلان، ويمكن يومها من تحديد نقطة الشرق الجغرافي تماما حيث تشرق الشمس والغرب الجغرافي تماما حيث تغرب، ويعد الاعتدال الخريفي أحد اعتدالين خلال السنة هما الخريفي والربيعي.



غرفة الرياض تطرح 200 وظيفة للشباب والشابات للعمل بالقطاع الخاص


الوظائف المعلنة تتضمن 23 وظيفة للنساء

الرياض - الرياض
أعلنت غرفة الرياض ممثلة في مركز التوظيف عن طرح وظائف للشباب والشابات للعمل بالقطاع الخاص في عدد من المجالات الوظيفية، ودعت الراغبين من الجنسين لإجراء المقابلات الشخصية خلال الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر، ويبلغ عدد الوظائف 200 وظيفة منها 23 وظيفة خصصت للسيدات.
وذكرت الغرفة أن المقابلات الخاصة بوظائف الشباب ستبدأ يوم الاثنين 24 سبتمبر الجاري حيث يتم بمقر مجموعة شركات الحسين وإخوانه الساعة العاشرة صباحا إجراء المقابلات الشخصية لشغل 20 وظيفة تحت مسمى (إداريين، موظفي مبيعات) للحاصلين على الثانوية وما فوقها، كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 10 وظائف تحت مسمى (محاسب، مبيعات) للحاصلين على الثانوية وما فوقها في مؤسسة الوابل المتحدة وستكون المقابلات بمقر الغرفة بعد الظهر، كما تجرى في نفس اليوم أيضا المقابلات الشخصية للحاصلين على الثانوية وما فوقها لشغل 12 وظيفة تحت مسمى (خدمة عملاء) في شركة كفاءة للاستثمار وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر.
وفي يوم الثلاثاء 25 سبتمبر سيتم إجراء المقابلات الشخصية بمقر الغرفة فرع الخليج الساعة العاشرة صباحا لشغل 20 وظيفة في مؤسسة عمر علي بلشرف للحاصلين على الابتدائية وما فوقها تحت مسمى (محاسب زبائن، مقدم خدمة، رجال أمن وسلامه)، كما تجرى في نفس اليوم الساعة العاشرة صباحا بغرفة الرياض فرع البديعة المقابلات الشخصية لشغل 10 وظائف للحاصلين على المتوسطة وما فوقها تحت مسمى (محاسب،مدقق مالي،مدير مشتريات،مدير أرشيف،مساعد إداري،معقب،كاتب،) في شركة اتحاد لخدمات المساندة، كما تجرى في نفس اليوم أيضا المقابلات الشخصية لشغل 10 وظائف للحاصلين على الدبلوم وما فوقه تحت مسمى (مهندس ميكانيكا،مهندس كهرباء،مشرف موقع،مراقب عمال) للعمل في مؤسسة منصور العبيد للمقاولات وستكون المقابلات بمقر الغرفة فرع الشمال العاشرة صباحا.
وفي يوم الأربعاء 26 سبتمبر سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 40 وظيفة في شركة ساكو للعدد والأدوات تحت مسمى " محاسبي زبائن، مراقبين " وستكون المقابلات بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا للحاصلين على الثانوية وما فوقها، كما سيتم في نفس اليوم بعد الظهر بمقر مجموعة العزل الخليجية إجراء المقابلات الشخصية لشغل 30 وظيفة للحاصلين على الابتدائية وما فوقها تحت مسمى (موظفي خط إنتاج)، كما سيتم في نفس اليوم أيضا بعد الظهر بمقر شركة عبداللطيف العيسى القابضة إجراء المقابلات الشخصية لشغل 5 وظائف للحاصلين على الدبلوم وما فوقه تحت مسمى (قانوني، علاقات عامة، سكرتير)، كما ستجري أيضا المقابلات الشخصية لشغل 20 وظيفة تحت مسمى " رجال أمن وسلامة" للحاصلين على الابتدائية وما فوقها للعمل في شركة وشاح الوطن وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر .
أما بالنسبة لمقابلات الوظائف الخاصة بالسيدات فإنها ستبدأ يوم الاثنين 24 سبتمبر الجاري حيث يتم بمقر الفرع النسائي بغرفة الرياض الساعة التاسعة صباحا إجراء المقابلات الشخصية لشغل 8 وظائف تحت مسمى (معلمات ،حاضنات) في شركة دار ضيافة للحاصلات على المتوسطة وما فوق، كما سيتم يوم الثلاثاء 25 سبتمبر إجراء المقابلات الشخصية بمقر الفرع النسائي بغرفة الرياض الساعة التاسعة صباحا لشغل 3 وظائف في أستوديو مظلتي الجميلة للحاصلات على الثانوية وما فوقها تحت مسمى (موظفة استقبال،مسئولة طباعة،مصورة محترفة)، وفي يوم الأربعاء 26 سبتمبر سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 12 وظيفة في مركز فريق التأهيل الدولي تحت مسمى " معلمات توحيد، معلمات تربية خاصة " للحاصلات على البكالوريوس وما فوقه وستكون المقابلات بمقر المركز الساعة التاسعة صباحا.






انتهت
  #3  
قديم 20/09/2012, 05:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه ودمها خفيف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2011
مشاركات: 28,345
يعطيك العااااااااااااااااااافيه على النقل
  #4  
قديم 20/09/2012, 07:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 56,324


نتمنى ان تذهب الصدقااااااات لمن يستحقهااااا.........



اي بالله اعصروووونا عصر يالله المستعاااااان...

مشكوور على رفع اخبااااار المجلس...
  #5  
قديم 20/09/2012, 10:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2009
المكان: ][ الريـآض لـآنـد ][
مشاركات: 3,888
شكراً لكِ على الأخبـار
يعطيكِ العافيـة
  #6  
قديم 20/09/2012, 11:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,181
إقتباس
ناشط أمريكي يُؤكد أنه خُدع في محتوى الفيلم المُعادي للإسلام
مجلة فرنسية تنشر رسوماً مُسيئة للرسول الكريم

اليوم نشرت صحيفة فرنسية كاريكاتير مسيء لـ الرسول عليه الصلاة و السلام

و ستكون هناك احتجاجات اسلامية ضخمه ضد السفارة الفرنسية

اعتقد ان هذا العمل منظم لـ اشغال العالم العربي و الاسلامي

عن الثورة السورية



للاسف هذا الواقع

كاريكاتير معبر



مششكورة على تنزيل الاخبار
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube