#1  
قديم 16/09/2012, 10:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مستشاره
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2012
المكان: جده
مشاركات: 1,645
اخبار المجلس العام لـ يوم الأحد 29 / 10 / 1433هـ







اخبار المجلس العام لـ يوم الأحد 29 / 10 / 1433 هـ

اعداد : مستشاره



تلقى اتصالًا من وزيرة الخارجية الأمريكية أطمأنت فيه على صحة سموه

الأمير سعود الفيصل يجدد استنكار المملكة لإنتاج الفيلم المسيء ويدين أعمال العنف



الأمير سعود الفيصل
الرياض واس
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية اتصالاً هاتفيًا أمس من وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون، حيث هنأت سموه على نجاح العملية الجراحية التي أجراها مؤخرا وتماثله للشفاء. كما جرى خلال الاتصال بحث عدد من الموضوعات الإقليمية والدولية.

وتبادلا وجهات النظر حول أحداث العنف الأخيرة في بعض دول المنطقة جراء قيام مجموعة غير مسئولة بإنتاج فيلم مسيء للرسول صلى الله عليه وسلم، حيث أكد سمو الأمير سعود الفيصل على موقف المملكة بالاستنكار الشديد لإنتاج مثل هذا الفيلم، وشدد على المبادئ التي تضمنتها مبادرة خادم الحرمين الشريفين للحوار بين أتباع الديانات والثقافات ، وتبناها مؤتمر مدريد للحوار بعدم الإساءة للديانات ورموزها . كما أدان سمو وزير الخارجية في الوقت ذاته أعمال العنف التي تعرضت لها البعثات الدبلوماسية الأمريكية، وأي اعتداء على أي بعثة دبلوماسية أجنبية حول العالم لأي سبب كان، وذلك في ظل ما يتمتع به المبعوثون الدبلوماسيون من حرمة وحصانة حثنا عليها ديننا الإسلامي الحنيف أولا، ونصت عليها القوانين والمعاهدات الدولية ,مهما كانت الاختلافات، ولما يعنيه ذلك من تعطيل للعمل الدبلوماسي والمصالح الدولية.





تظاهرة فلسطينية في رفح تناشد «مصر الثورة» عدم إغلاق الأنفاق ورفع الحصار

رفح - أ. ف. ب
تظاهر أكثر من مئتي فلسطيني قرب الحدود بين مصر وقطاع غزة في رفح في جنوب قطاع غزة مطالبين مصر بعدم إغلاق الأنفاق المنتشرة على طول الحدود الفلسطينية - المصرية.

ورفع المتظاهرون وبينهم عشرات الأطفال لافتات كتب عليها "نطالب الرئيس المصري الدكتور محمد مرسي بإنهاء الحصار عن قطاع غزة" و"إلى متى سنبقى محاصرين يا مصر الثورة".

كما كتب على لافتة كبيرة "لا تغلقوا شريان الحياة وتتركونا نموت" في اشارة الى مئات الانفاق التي تستخدم للتهريب خصوصا البضائع والوقود ومواد البناء.

وردد المتظاهرون الذين تمركزوا عند بوابة "صلاح الدين" الحدودية بين مصر وغزة هتافات تدعو الى عدم اغلاق الانفاق وفتح معبر رفح الحدودي مع مصر.

وفي كلمته ممثلاً عن حركة "حماس" قال منصور بريك "لا تتركوا أهل قطاع غزة يعانون من الحصار ولا تتركونا رهناً للضغوطات والعنجهية الاسرائيلية".

وأضاف إن "ما نريده من مصر التي تمثل شريان حياة للفلسطينيين ان ترفع الحصار".

وشدّد بريك "حفرنا الانفاق التي كانت تمثل الموت والرعب لمن حفروها للحاجة والضرورة بحثا عن الحياة وتوفير مستلزماتها.. والحكومة في غزة وحركة حماس على أتم الاستعداد لحماية حدود مصر وتأمينها".

وكان الأمن المصري دمّر عشرات الانفاق تحت الارض في المنطقة الحدودية في اطار حملته الامنية التي أعقبت الهجوم المسلح في سيناء منتصف الشهر الماضي والذي قتل فيه 16 من حرس الحدودي المصري





بلدية المجمعة تعتذر لذوي الاحتياجات الخاصة.. وتنفذ اشتراطات لرخص البناء



رسالة الاعتذار في شوارع المجمعة
المجمعة - سعدون الثبيتي:
بدأت بلدية محافظة المجمعة في تفعيل تطبيق ربط إصدار رخص البناء للمباني الحكومية والخاصة بتنفيذ الاشتراطات اللازمة لذوي الاحتياجات الخاصة في تخطيط وتصميم المشاريع ذات الاستخدام المتعدد. واوضح رئيس البلدية المهندس بدر الحمدان أن البلدية لن توافق على إصدار رخص البناء لتلك المشاريع ما لم تراع الاشتراطات اللازمة لذوي الاحتياجات الخاصة وفق المعايير الفنية والتخطيط لوزارة الشئون البلدية والقروية والتي أعدت لهذا الغرض. وأكد المهندس الحمدان أن ذوي الاحتياجات الخاصة من أهم فئات المجتمع ومن حقهم ممارسة حياتهم الطبيعية ومن الواجب جعل مرافق المدينة ملائمة لهم لتمكينهم من الاعتماد على أنفسهم خلال ممارسة أنشطتهم الحياتية اليومية ، مضيفاً أن مستوى تطبيق المعايير التصميمية في مشاريع بلدية محافظة المجمعة وكذلك المشاريع الأخرى الحكومية والخاصة بالمدينة ضعيف ولا يرتقي لمستوى الطموحات مما يساهم في حرمان ذوي الاحتياجات الخاصة من حق انتفاعهم الذاتي من مرافق المدينة. وقدم المهندس الحمدان اعتذاره لشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة ، في رسالة نشرت في شوارع المدينة وعلى موقع البلدية الإلكتروني حملت عبارة (نعلم أنكم تجدون صعوبة في استخدام المرافق العامة وذلك لعدم تطبيقنا للمعايير التصميمية الخاصة بكم ، ونعدكم أن نعمل على تحقيق ذلك لجعل مدينة المجمعة صديقة لكم وإنسانية للجميع) .




الجزيرة




تقرير: المساكن الجديدة بالمملكة وراء تباطؤ تضخم الإيجارات



الجزيرة - الرياض:

كشف تقرير متخصص أن دخول مساكن جديدة إلى السوق العقاري هي السبب وراء تباطؤ تضخم الإيجارات حيث تراجع التضخم السنوي في أغسطس، منخفضا إلى 3’8% من 4% في يوليو، وذلك لأول مرة منذ أكتوبر 2009. ويعود معظم التراجع إلى انخفاض الأسعار في مجموعتي الأغذية والإيجارات، رغم بقائهما أكبر مساهمين في التضخم حيث أضافا 2,8 نقطة مئوية إلى الارتفاع في المؤشر الكلي للتضخم. كذلك تراجع مقياس جدوى للتضخم الأساسي إلى 4,6% في أغسطس مقارنة بـ5,3% في يوليو. ووفقاً لتقرير «جدوى للإستثمار»، فقد انخفض التضخم في مجموعتي الأغذية والإيجارات كليهما إلى أدنى مستوياته هذا العام في أغسطس، فيما واصلت أسعار إيجارات الشقق تفوقها على إيجارات الفيلل، حيث ارتفعتا على أساس سنوي بنسبة 11% و 5,7% على التوالي. وأضاف التقرير: لن يكون لنظام الرهن العقاري الذي تمت إجازته مؤخراً تأثير على تضخم الإيجارات في المدى القصير، فإن ذلك الانخفاض يشير إلى دخول مساكن جديدة إلى السوق في ضوء الأداء القوي لقطاع التشييد خلال العام الماضي. أما بالنسبة لمجموعة الأغذية، فقد انخفضت أسعار الحبوب ومنتجاتها بحسب التقرير بنحو 1,1% بينما ارتفعت أسعار اللحوم والدواجن 1,1%. مشيراً إلى أن تباطؤ التضخم في مجموعة الأغذية ككل يعود في معظمه إلى المقارنة بالارتفاع الكبير في أسعار هذه المجموعة في أغسطس 2011. وأكد التقرير أن التضخم السنوي الشامل واصل تراجعه للشهر السادس على التوالي، رغم العوامل الموسمية خلال الشهرين الماضيين. متوقعاً حدوث ارتفاع مؤقت في تضخم الأغذية خلال الشهور القليلة القادمة بسبب موجات الجفاف الصيفية التي ضربت الولايات المتحدة وأوربا الشرقية. في حين يعود التراجع الطفيف في أسعار الأغذية العالمية في أغسطس بصفة أساسية إلى الانخفاض الحاد في أسعار السكر والذي أدى إلى موازنة الارتفاع في أسعار اللحوم ومنتجات الألبان.ووفقاً للتقرير سجل التضخم الشهري زيادة طفيفة، حيث ارتفع إلى 0,4% في أغسطس مقارنة بمستوى 0,3% لشهر يوليو. وسجلت أسعار الأغذية أعلى الارتفاعات حيث بلغ تضخمها 0,9% نتيجة لعوامل موسمية. وتعزى القفزة في التضخم الشهري لأسعار الأغذية بالكامل تقريباً إلى ارتفاع أسعار الخضروات الطازجة، التي يعود ارتفاعها فيما يبدو إلى ارتباك عمليات النقل القادمة عبر شمال المملكة بسبب استمرار الصراع في سوريا. وذكرالتقرير أن تضخم الإيجارات تباطأ إلى 0,1%قارنة بمستوى 0,2% الشهر الماضي، وأن هذا التباطؤ يتماشي مع النمط المعتاد حيث تقل أسعار المساكن في النصف الثاني من العام مقارنة بمستوياتها في النصف الأول. بينما سجلت الأسعار في مجموعة التعليم والترفيه ارتفاعاً طفيفاً في أعقاب أربعة أشهر من الركود، في حين تراجع تضخم أسعار مجموعة «سلع وخدمات أخرى» من 0,6% في يوليو إلى 0,1% في أغسطس.





ام ليان و القضاء .. قضيه تحتاج الى تحقيق .!

يقول خبرٌ نُشرَ في موقع «الجزيرة أونلاين»: (كشفت أم ليان أنها قابلت رئيس محكمة بريدة لرفع ما سمته تحيّز القاضي ضدها في قضيتها التي تسعى منذ ما يزيد على العامين في إصدار حكم شرعي ينص على حقها في حضانة بناتها الثلاث ونفقتهن من طلقائها السابقين).. وقالت لـ (الجزيرة أونلاين): (إن رئيس المحكمة رفض التعاون معها في البداية، ما دفعها إلى التهديد بتصعيد قضيتها إعلاميا، الأمر الذي قالت إنه دفع رئيس المحكمة إلى وعدها بمتابعة قضيتها بنفسه).

أن يرضخ رئيس المحكمة للتهديد كما جاء في الخبر أمرٌ لا يمكن إلا أن نتوقف عنده، خاصة وأن ما جاء في ثنايا الخبر عن قضية هذه المرأة يُحتم على رئيس المحكمة أن ينظر في مدى صحة ادعائها بأن القاضي الذي نظر في قضيتها كان متحيزاً كما تدعي، أو يحيلها إلى درجة قضائية أعلى، خاصة وأنها - كما تقول - مظلومة، ومكلومة، ومهضومة الحقوق، فضلاً عن أنها تعاني من تعسف وظلم وتعنيف من قبل ولاتها الشرعيين الذين أجبروها على الزواج رغماً عنها كما تدعي.

جاء في ثنايا خبر قضية أم ليان كما نشر بالنص في موقع (الجزيرة أونلاين) ما يلي: (وتعود تفاصيل قصة أم ليان إلى أن زيجاتها الثلاثة السابقة تمت بالإكراه، حيث كانت تُعنف من قبل أشقائها، وتجبر على الزواج، الذي كانت تظن في البداية أنه سيساعدها على التخلص من العنف الذي تواجهه بشكل يومي).. فطليقها الأول كما تقول: (لم يكن أهلا للزواج، حيث تخلى عنها وعن ابنته، وسافر إلى الولايات المتحدة بحجة استكمال دراسته، وهو متخل عن ابنته). أما طليقها الثاني فقد: (تزوجها لمدة ستة أشهر، وحين أراد تطليقها أخبرها أن الهدف من زواجه بها هو تأديب زوجته الأولى، وأن مراده تحقق، لتبدأ بعد ذلك معاناتها في أروقة المحاكم بحثاً عن حق الحضانة الذي تم لها من خلال حكم هيئة التمييز، لكنها تفيد أن القاضي حذرها من أنه في حال طلب طليقها الثاني حضانة ابنتها فسيحكم له بذلك).. أما طليقها الثالث فكان (ثالثة الأثافي) كما يظهر من القصة، تقول عنه بالنص: (هو أحد أشهر قراء القرآن وأئمة المساجد والدعاة في العاصمة الرياض، وتزوجها بمباركة أشقائها زواج مسيار لمدة أربعة أشهر، لم تره خلالها إلا أربع أو خمسة مرات، وأنه كان ينتظر أن تلد له مولدا ذكرا، لكنها حين اتضح أنها حامل بابنتها (شهاليل) طلقها دون علمها، مشيرة إلى أنه طليقها الثالث له 8 بنات من زوجته الأولى، وحين علمها بأمر الطلاق الذي لم يوثق في المحكمة طلبت توثيق الطلاق، لكنه رفض ذلك، وحين طلبت الخلع أجبرها طليقها الثالث على دفع 5 آلاف ريال، رغم أنه لم يدفع لها مهرا، وبعد وصول قضية حضانة ابنتها (شهاليل) إلى المحكمة أنكر طليقها الثالث أبوتها، وطالب بتحليل الحمض الوراثي (DNA)، ما دفعها إلى الموافقة على إجراء التحليل مع توثيق مطالبتها بإقامة حد القذف عليه إذا ثبتت أنها ابنته، ليتراجع الطليق الثالث عن مطالبته بالتحليل، لكنه حتى الآن لم يسجل (شهاليل) ذات الثلاثة أعوام في السجل المدني ابنة له).

والسؤال الذي لا بد من طرحه: إذا كانت هذه القضية صحيحة، فلماذا رفض رئيس المحكمة التحقق من صحة ادعاءاتها بأنها كانت ضحية لقاض متحيّز، ثم تراجع ووعد بالنظر فيها بنفسه بعد أن هددته بالإعلام؟

القضية تحتاج إلى متابعة من أجهزة التفتيش المعنية بالتفتيش على القضاة، فإذا كانت ادعاءاتها صحيحة فلا بد من التحقيق في الموضوع، فالقضية قضية حقوق ولا بد أن تقوم المحكمة بدورها، وإيصال أحكامها القضائية إلى مرحلة القطعية النهائية؛ أما إذا كانت هذه المرأة تحاول أن تُسيء للقضاء وتضغط على القضاة لتوجيه أحكامهم الوجهة التي تريد دون وجه حق فلا بد من عقابها؛ فالتشكيك في القضاء ومحاولة الإساءة إليه قضية في غاية الخطورة.

إلى اللقاء.




أوسلو أكثر المدن غلاء في العالم



زوريخ - (رويترز):

أظهرت دراسة نشرت نتائجها الجمعة أن أوسلو هي المدينة الأكثر غلاء في العالم وتليها زوريخ ثم طوكيو لكن سكان زوريخ المركز المالي السويسري هم أصحاب أكبر قوة شرائية في العالم. وكشف المسح السنوي الذي يجريه بنك يو.بي.إس السويسري ويشمل 72 مدينة أن زوريخ التي فيها مقر البنك هي المدينة الأولى في العالم من حيث متوسط الأجور والقوة الشرائية. ودرس المسح أسعار سلة من 122 سلعة وخدمة بعد تعديلها لأخذ تقلبات سعر الصرف في الحسبان. وتم حساب مؤشر تكلفة المعيشة بقسمة أسعار السلع على متوسط صافي الأجر في الساعة في 15 قطاعا. وقالت الدراسة في طوكيو تحتاج للعمل تسع دقائق لتكسب ما يكفي لشراء (شطيرة همبرجر) بيج ماك بينما في نيروبي تحتاج 84 دقيقة.





في ظاهرة تحدث لأول مرة
سيدة مسنّة «تقص شريط» افتتاح معرض ابنها في أحد أسواق بريدة
الجزيرة - عبدالرحمن التويجري:



قصّت سيدة سعودية في «العقد السابع» من العمر شريط افتتاح معرض ابنها التجاري في أحد أسواق مدينة بريدة في ظاهرة تحدث لأول مرة في المجتمع السعودي، وشاركت هذه السيدة المسنّة في نجاح ابنها التجاري وأقدمت على هذه الخطوة الرائعة التي تمثِّل قمة الوفاء بين الابن ووالدته وبمشاركة جميع أبنائها وأحفادها وسط فرحة الحضور، الذين ثمَّنوا هذه اللفتة الجميلة من هذه الأم الحنونة رغم تقدمها في السن، وفي نفس الوقت مثلت هذه الخطوة من الابن أجمل معاني البرِّ ورد جزءٍ من الدَّيْن للأم التي احتضنته صغيرًا وشاركته النجاح كثيرًا.. الأم قامت بجولة على أرجاء المعرض الجديد، مثمّنة هذا التكريم ورافعة أكف الدُّعاء لابنها بالنجاح والتوفيق في عمله التجاري.




مدرسة عائشه
د عبد الرحمن العشماوي

مدرسة عربية إسلامية أنشأها عدد من أهالي مدينة بالقشي الصغيرة في جمهورية قيرغيزستان المجاورة للصين من جهة وكازاكستان من جهة أخرى. يقول أحد المبادرين بفكرة المدرسة:تأملنا حالة المدارس الرسمية وغير الرسمية القائمة في بلادنا فوجدناها سائرة على معظم المناهج القديمة قبل الاستقلال وهي مناهج متأثرة بالأفكار اللادينية التي تبني شخصية الإنسان بناء ماديا دنيويا خالصا،وتأملنا حالة بلادنا بعد الاستقلال فوجدنا تلك القيود والأغلال التي وضعها الشيوعيون قد تحطمت وزال معظمها وأصبحت هنالك مساحة ممتازة من الحرية تضاعف من مسؤولية المسلمين وتضعهم أمام واجب التوجيه والدعوة والتعليم السليم الذي يبني شخصية الإنسان دينيا ودنيويا.

هنا فكرنا في إقامة مدرسة تجمع بين الجانبين،فكانت فكرة مدرسة عائشة التي بدأت بفضل الله منذ أكثر من سنة بستة وثلاثين طالبا وهي مدرسة عربية إسلامية حديثة مرخصة من الدولة تتميز بوجود منهج للعلوم الشرعية، والعلوم الحديثة، ومناهج عملية في التطريز والخياطة والطبخ بالنسبة إلى الطالبات، وعلوم الحاسب الآلي دراسة وتطبيقا.

أردنا أن تكون مدرسة عائشة التي تحمل اسم أمنا عائشة بنت أبي بكر الصديق رضي الله عنهما مثالا للمدارس الناجحة التي تؤهل الطلاب للقيام بواجباتهم الدينية والدنيوية.

وقال:لقد تأكد نجاح هذه المدرسة بنمطها المتميز من خلال عامها الأول المنصرم، 2011-212 مما أوجب علينا زيادة تطويرها واستيعابها في العام القادم.

ومما استوقفني في كلام هذا المسلم الباقشلي حديثه عن وجود مساحة مفتوحة لاستقبال معاني الإسلام في قلوب ملايين البشر الذين سرقهم الإلحاد من عقولهم وفطرتهم السليمة وألقى بهم في أوحال الضلال والضياع تحت شعارات الحرية المطلقة والليبرالية والعلمانية والديمقراطية وما شاكلها من الشعارات المضللة التي جعلت كثيرا من أهل هذا العصر كالأنعام بل هم أضل.

إنها عظمة دين الله الحق وصحة ما جاء به من خيري الدنيا والآخرة جعلته ينتشر برغم ما يبذل من محاولات أعدائه في حصره وتشويهه وصرف الناس عنه.

إن مدرسة عائشة في تلك البلاد النائية تحتاج إلى دعمنا ماديا ومعنويا، فلربما كانت الخطوة الأولى في طريق انتشار التعليم والتربية القائمين على منهج الله الذي يهتم بالإنسان روحا وجسدا، وإن هذه المدرسة ونظائرها وهي كثيرة في العالم لرسالة عملية لؤلئك الذين يسعون إلى تغريب التعليم في عالمنا العربي ويعملون على اعتماد أساليب في التربية والتعليم لا تمت إلى قيم الإسلام وتعاليمه الحكيمة بصلة. بحجة التطوير والمواكبة وما شابهها من الحجج.

إشارة.

الشمس تسطع والنهار فصيح
فإلى متى التعتيم (والتشبيح)








يسعد صباحكم جميعا

اعذروني عـ التأخير الغير مقصود طبعا ، كنت فـ المستشفى و ما خرجت الا الساعه 3 الفجر و توي صحصحت و الحمد لله على سلامتي

قراءة ممتعه اتمناها لكم

  #2  
قديم 16/09/2012, 10:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ASOOM 20
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/01/2011
المكان: ··`~ قلب والديني··`~ <3
مشاركات: 972
أولا الحمدلله على سلاإمتك ومإاتشوفيين شر إن شإاء الله ومعذوره اكيد···`~



ويعطيك ألف عاإفية ع التغطية المميزه كالعاإده منك


ودي لك
  #3  
قديم 16/09/2012, 11:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 56,076


ومن هالحاااااااااال وااااااردى ان شاااااء الله....

إقتباس
اعذروني عـ التأخير الغير مقصود طبعا ، كنت فـ المستشفى و ما خرجت الا الساعه 3 الفجر و توي صحصحت

أجر وعااافيهـ وماتشووووفين شر ان شااااااء اللهـ...
  #4  
قديم 16/09/2012, 11:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2009
المكان: الريآض
مشاركات: 2,785
له له له ، لعيد الشر عنك خيتوو

طهور ان شاء و ما تشوفين شرر ، أنا بالمحاضرة و اسوي تحديث كل ٥ دقائق احتري الاخبار هههه
  #5  
قديم 16/09/2012, 02:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/12/2009
المكان: آلريآضْ
مشاركات: 304
إقتباس
في ظاهرة تحدث لأول مرة
سيدة مسنّة «تقص شريط» افتتاح معرض ابنها في أحد أسواق بريدة
الجزيرة - عبدالرحمن التويجري:

الله يَعطِيها الصِحه والعَافية وطُولة العُمر يَارب ويخلِي لنَا أمهاتناَ يارب
خِطوة طِيبة مِن الأبن ..

ماتشُوفِين شرَ يَ مُستشَاره ولآبأس طهورًا أن شاء الله
عوَافي ع التغطِية

كُونِي بخيرَ .
  #6  
قديم 16/09/2012, 02:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه ودمها خفيف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2011
مشاركات: 28,346
يعطيك العااااااااااااااافيه على النقل
  #7  
قديم 16/09/2012, 02:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حروف الغلا
عضو استشاري بالمجلس العام
رئيسة رابطة توتنهام
تاريخ التسجيل: 02/04/2010
مشاركات: 7,040


اجر و عافية

لو كنت ادري كنت نزلت الاخبار عنك

بوكيه الورد في الطريق إليك

  #8  
قديم 16/09/2012, 02:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مستشاره
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2012
المكان: جده
مشاركات: 1,645
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بن جبله


ومن هالحاااااااااال وااااااردى ان شاء الله ـ...[/COLOR]

شكلك ما فهمت المقصد من الكراكتير و لا ما قلت كلامك هذا

،،،،،،

الله يسلمكم و يعافيكم جميعا
  #9  
قديم 16/09/2012, 03:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,203
الحمد لله على سلامتك يا مسستشارة

و ششكرا على تنزيل الاخبارر
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube