#1  
قديم 01/09/2012, 05:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غلاكـ ماينتهي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2011
المكان: المدينة المنورة ..
مشاركات: 4,145
اخبار المجلس العـام ليوم السبت14\ 10 \1433هـ


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. صبآح الخير..

ترجيحات بضم ثلاثين عضوة إلى «الشورى» في دورته المقبلة

رجحت مصادر مقربة من الشورى في تصريح لـ«الشرق» أن يصل عدد العضوات المزمع تعيينهن في «الشورى» مع بداية دورته الجديدة إلى ثلاثين عضوة. وألمحت المصادر إلى أن هناك عدداً من الجهات التي تمت مخاطبتها لترشيح من تراه من بينها وزارة التعليم العالي، لافتةً إلى أن اختيار أعضاء المجلس وعضواته سيخضع لآلية خاصة عبر لجنة عليا يرأسها الملك تنظر في الترشيحات المتعلقة باختيار الأعضاء ومطابقتهم لشروط العضوية التي ينص عليها نظام المجلس، بأن يكون العضو سعودياً مشهوداً له بالصلاح والكفاءة، وأن لا يقل سنه عن ثلاثين عاماً، مع مراعاة اعتبارات منها الكفاءة والتخصص العلمي والخبرة العملية، على أن يكون تعيينهم بقرار ملكي، ولا يعارض نظام مجلس الشورى الحالي عضوية المرأة، حيث لم يحدد جنس العضو حال انضمامه.
بدأ مجلس الشورى اليومين الماضيين رحلة الإعداد لاستقبال ضيوفه الجدد الذين ستستقبلهم قبته مع بداية أعمال دورته الجديدة «السادسة»، التي يتوقع أن تبدأ في ربيع الأول من العام المقبل، ويبرز من بين ضيوفه الجدد دخول المرأة كعضو كامل العضوية إنفاذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله خلال افتتاحه أعمال السنة الماضية، المتضمن موافقته على تفعيل دور المرأة في المشاركة السياسية بانضمامها إلى عضوية مجلس الشورى ودخولها انتخابات المجالس البلدية.
وكان مجلس الشورى قد شكّل لجنة خاصة لتنفيذ الأمر الملكي المتعلق بمشاركة المرأة في دورته الجديدة، تختص بدراسة ووضع التصورات اللازمة والإجراءات المتعلقة بالتعديلات الداخلية ومهام العضوات وآلية عملهن، ويجري حالياً داخل أروقة المجلس بحث الإجراءات التي سيتخذها حيال تعديل مقره من الداخل، على أن تؤخذ في الاعتبار مواءمة عمل العضوات وبيئة العمل الخاصة بطواقمهن المساعدة. ويضم الشورى بين أروقته 12 مستشارة غير متفرغة في تخصصات مختلفة يقدمن الاستشارات والمرئيات حيال الموضوعات التي تحال إليهن من المجلس للاسترشاد برأيهن في الموضوعات التي تتعلق بالمرأة والأسرة والطفل، أو ما يتعلق بهن في المجالات المختلفة.


خادم الحرمين يستقبل الوزير الأول بالمملكة المغربية

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في مقر إقامته بالدار البيضاء أمس دولة الوزير الأول بالمملكة المغربية الشقيقة عبدالإله بن كيران . وجرى خلال الاستقبال بحث آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين إضافة إلى الأحداث الراهنة في المنطقة . بعد ذلك أقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مأدبة غداء تكريماً لدولة الوزير الأول بالمملكة المغربية . حضر الاستقبال ومأدبة الغداء صاحب السمو الأمير فيصل بن محمد بن سعود الكبير وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم وصاحب السمو الأمير تركي بن عبدالله بن محمد مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن عبدالله بن عبدالعزيز ومعالي وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى المغرب الدكتور محمد بن عبدالرحمن البشر .


دولة الوزير المغربي مع خادم الحرمين


بلدية رنية تسلم 450 مواطنًا منح أراضٍ.. اليوم
تسلم بلدية محافظة رنيه اليوم 450 مواطنًا منح أراضٍ في مخططي الوزران والجدر الشرقي كما تستقبل اليوم الراغبين في منحهم أراضٍ في مخططي مركزي خدان والغافة جنوب المحافظة ممن تنطبق عليهم شروط المنح في موعدٍ أقصاه يوم الأربعاء الموافق 10من الشهر المقبل. وقال رئيس بلدية رنية محسن بن غازي العتيبي: «إن مِنح أراضي مُخطّطي مركزي خدان والغافة ستُمنح للمواطنين المُتقدمين بشكلٍ فوري بعد أن يتم استكمال ملفات استلام الأرض مؤكدًا أن هناك مخططات جديدة في طور التوزيع تستكمل جميع إجراءاتها حاليًا وهي مخطط العثيثي، ومخطط الورود، ومخطط البروج». يشار إلى أن بلدية محافظة رنية اعتمدت مطلع العام الحالي مخطط التنمية شمال المحافظة والذي خصص لمقار الدوائر الحكومية في رنية بتوجيه من سمو أمير منطقة مكة المكرمة ويحتوي على ملاعب رياضية وأماكن ترفيهية والعديد من المرافق ذات الخدمات السكانية.

اليمن: كشف خلية إيرانية للتجسس على القنصلية السعودية بعدن

كشفت السلطات اليمنية عن خلية ايرانية تجسسية ايرانية ثانية مهمتها التجسس على القنصلية السعودية في مدينة عدن، جنوب البلاد، فيما كانت قد اعلنت قبل ثلاثة اشهر عن اكتشافها لشبكة تجسس مكونة من 97 عضواً من البرلمانيين والمسؤولين والعسكريين والإعلاميين الأدباء تعمل لحساب النظام الايراني في اليمن. فيما كشفت مصادر سياسية مطلعة عن رفض الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي مطالب تقدمت بها شخصيات قيادية في حزب المؤتمر الشعبي العام، الذي يتزعمه الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بإرجاء عملية إعادة هيكلة الجيش حتى نهاية المرحلة الانتقالية، المحددة بعامين بموجب المبادرة الخليجية لنقل السلطة في البلاد، مشيرة إلى أن الرئيس هادي أقر خطة مرحلية تقدمت بها اللجنة العسكرية المكلفة الإشراف على عملية إعادة هيكلة الجيش، تقضي باستكمال إنجاز الهيكلة على مرحلتين.وفي التفاصيل، أكد وزير الخارجية اليمني الدكتور ابوبكر القربي ان المتابعة لا زالت مستمرة بشأن إطلاق سراح الدبلوماسي السعودي عبدالله الخالدي والمختطف لدى تنظيم القاعدة مع مواطنة سويسرية منذ مارس الماضي.
وأكد ان نشر «معلومات مغلوطة» من قبل بعض وسائل الإعلام تؤدي إلى إعاقة جهود الأجهزة الأمنية في هذا الشأن.وقال وزير الخارجية اليمني في مقابلة له ليلة امس الجمعة مع قناة «سكاي نيوز عربية» ان العلاقة مع طهران شابها بعض الشوائب مؤخرا وانه جرى «دعوة طهران إلى تغيير أسلوب تعاملها مع اليمن، ونأمل ان تستجيب وان تعاد الأمور إلى نصابها».

معارك بين الجيش الحر وقوات الأسد في مطار «أبو الظهور العسكري».. وتدمير 14 طائرة

دارت اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر وكتائب الأسد أمس في مطار «أبو الظهور العسكري«أمس، وذكرت مصادر الجيش الحر ولجان التنسيق المحلية في منطقة إدلب، أن الاشتباكات ما زالت مستمرة منذ أمس الأول حول المطار في محاولة للسيطرة التامة عليه، في الوقت الذي تستخدم كتائب الأسد القصف المدفعي والصاروخي على المنطقة من أماكن بعيدة للحيلولة دون إحكام السيطرة على ما تبقى من المطار. وأكدت المصادر أن الجيش الحر استطاع تدمير 14 طائرة حربية من نوع ميغ وطائرات تدريب.
في الوقت الذي تظاهر السوريون في عدد من المحافظات في جمعة أطلقوا عليها «الوفاء لطرابلس الشام» المدينة اللبنانية التي احتضنت اللاجئين السوريين وقدمت المساعدة لهم وتقاسم سكانها الفقراء لقمة عيشهم مع السوريين الذين اضطرهم النظام للنزوح عن بيوتهم، وندد المتظاهرون بصمت المجتمع الدولي وتخليه عن مساعدة السوريين في اليوم التالي لاجتماع مجلس الأمن لبحث الجانب الإنساني من الأزمة السورية.
وقالت لجان التنسيق المحلية في مدينة حماة أن أهالي باب قبلي وحي القصور خرجوا في مظاهرات من كل المساجد على الرغم من تطويقها وانتشار القناصة على أسطح الأبنية العالية، وأفادت اللجان، عن حدوث انفجار قرب مسجد الرحمة في حي القصور أثناء الصلاة ما أدى إلى إصابة جدران المسجد وتحطم نوافذه وزجاج عدد من السيارات المتوقفة في المكان، وأضافت أن قوات الأمن اعتقلت شابين بينما دققت قوات الأمن في بطاقات المصلين.
كما تظاهر المئات في مساكن هنانو في مدينة حلب وفي مدينة تلبيسة بريف حمص. كما خرجت تظاهرات في ريف إدلب وخاصة في معرة النعمان وقرية كفر نبل التي استهدفها الطيران الحربي قبل عدة أيام وأوقع عشرات القتلى بين السكان.
كما خرجت مظاهرة في مدينة درعا من جامع مصعب بن عمير في حي الكاشف بدرعا المحطة رغم استمرار القصف على المدينة من منطقة البانوراما. كما أفادت لجان التنسيق في درعا.
وقالت لجان التنسيق المحلية في دمشق إن اشتباكات عنيفة جرت في مدينة حرستا بريف دمشق بين الجيش الحر وكتائب الأسد، وأضافت اللجان أنه وبالرغم من حدوث الاشتباكات إلا أن سكان المدينة خرجوا في تظاهرات من بعض مساجد المدينة.
وأفادت لجان التنسيق المحلية في مدينة دير الزور عن انشقاق ثلاثين عسكريا من معسكر الصاعقة في المدينة حيث تم تأمينهم إلى خارج المنطقة بمساعدة كتيبة من لواء المجاهد رمضان باشا شلاش. في الوقت الذي تستمر المواجهات بين الجيش الحر وكتائب الأسد في جميع مناطق سوريا.


سلطات الاحتلال تحيل قرية النبي صالح منطقة عسكرية مغلقة

إصابة 5 فلسطينيين في هجوم جديد للمستوطنين شرق رام الله

واصل قطعان المستوطنين اعتداءاتهم على المواطنين الفلسطينيين وممتلكاتهم بتواطؤ من جيش الاحتلال الذي يغض الطرف عنهم، واصابوا صباح امس خمسة مواطنين بجراح بعد مهاجمة الحافلة التي تقلهم شرق رام الله. وذكرت مصادر فلسطينية ان مجموعة من المستوطنين كانت تنصب كمينا على احدى التلال المحاذية للشارع الرئيسي قرب بلدة برقة شرق رام الله هاجمت بالحجارة حافلة فلسطينية ما ادى الى تهشم زجاجها واصابة خمسة من ركابها على الاقل بجراح.
ونقل عن الشاب رائد عويص وهو احد المصابين في الاعتداء انهم كانوا متوجهين الى منطقة نابلس عندما باغتهم قطيع من المستوطنين المنفلتين من عقالهم ورشقوهم بالحجارة فاصيب البعض بشكل مباشرة والبقية نتيجة تهشم زجاج الحافلة وقد نقلوا الى مشفى رام الله للعلاج.
وكان قطعان المستوطنين اغلقوا الليلة الماضية طريق رام الله نابلس بمحاذاة بلدة سنجل وهاجموا السيارات الفلسطينية بالحجارة على مدار اكثر من ساعة وهشموا زجاج العديد منها قبل ان تتدخل قوات الاحتلال لابعادهم واعادة فتح الطريق. وشهدت الايام الماضية تصعيدا نوعيا في اعتداءات المستوطنين على المواطنين سواء على الطرقات او داخل بيوتهم وقراهم ما الحق اصابات في صفوفهم بعضها في حالة الخطر كما هو الحال بالنسبة لعائلة غياظة من نحالين التي اصيب ستة من ابنائها بحروق بالغة جراء مهاجمة المستوطنين لسيارتهم بزجاجة حارقة جنوب بيت لحم، فيما اصيب مسن من منطقة الخليل بجراح بالغة جراء الاعتداء عليه طعنا بالسكاكين، فيما اصيب الشاب جمال الجولاني بجراح بالغة خلال محاولة فتك جماعية تعرض لها في القدس الغربية. على صعيد اخر، شنت قوات الاحتلال فجر الجمعة المزيد من حملات الدهم في مناطق الضفة الغربية اعتقلت خلالها، ثمانية مواطنين من محافظة الخليل بينهم خمسة فتية من بلدة بيت عوا وهم: حمزة السويطي، وشادي السويطي، وفادي السويطي، ومحمد السويطي، ومصعب السويطي. كما اعتقلت في بلدة الظاهرية الشاب محمد عايش شتات والمواطنين ذياب عثمان الكركي وعز المرقطن من مدينة الخليل.
الى ذلك، فرضت قوات الاحتلال حصارا مشددا على قرية النبي صالح شمال رام الله واقامت الحواجز في محيطها ومنعت وصول الصحافيين والمتضامنين الاجانب اليها في محاولة لمنع خروج الاهالي والمتضامنين في مسيرتهم الاسبوعية المنددة بمصادرة اراضيهم. واندلعت بعد صلاة الجمعة مواجهات بين الاهالي وقوات الاحتلال التي امطرتهم بقنابل الغاز والصوت والمياه الكريهة واصابت العديد منهم.


“زين” تتيح لمشتركيها باقات الجيل الرابع المتنوعة

أتاحت «زين السعودية» باقاتها المتنوعة في خدمات الإنترنت للجيل الرابع عبر «سبيد4G» والتي تقدم من خلالها خدمات الإنترنت المفتوحة بأسعار منخفضة عبر باقات «سبيد4G» المطروحة مسبقًا، مشيرة إلى أن مشتركيها بإمكانهم اختيار الباقة التي يرغبونها حسب احتياجهم، حيث وفرت الشركة باقة الثلاثة أشهر والستة أشهر والسنة الكاملة لتتيح لمشتركيها استمرارية الخدمة دون الحاجة إلى إعادة تجديد الاشتراك بصورة شهرية والتمتع بنسبة تخفيض أكبر من قيمة الرسوم الشهرية.
وأكدت الشركة أنها تعمل دومًا على مواصلة طرح عروضها الجديدة والمتنوعة التي تخدم جميع فئات وشرائح مستخدمي الهواتف المتنقلة في المملكة.

بتكلفة تصل إلى 18.4 مليار ريال

«أرامكو» تتخطى مشكلة كثافة الكبريت في مشروع «واسط» للغاز ليبدأ الإنتاج عام 2014


إحدى عمليات مد أنابيب الغاز في «سابيم»


نجحت شركة أرامكو السعودية في التغلب على مشكلة كثافة الكبريت التي تعيق نقل الغاز الطبيعي من مرافق الإنتاج في حقلي العربية والحصباة إلى معمل المعالجة في مشروع واسط للغاز شمال مدينة الجبيل الصناعية، بعد أن منحت الأسبوع الماضي عقدا إضافيا بقيمة 1.125 مليار ريال "300 مليون دولار" لشركة "سايبم" الإيطالية لبناء جزء من خط نقل الغاز بمواصفات تتغلب على مشكلة كثافة الكبريت في الغاز غير المصاحب.
ونقلت نشرة "ميد" عن مصادر في شركة "سايبم" أن العقد يشمل الأعمال الهندسية والتوريد والبناء لجزء من خط الأنابيب بطول يصل إلى حوالي 22 كم وقطر 36 إنش من حقلي العربية والحصباة إلى مشروع واسط بحيث يكون مصنعا من مواد غير قابلة للتآكل وأن يحافظ على درجة عالية تمكن الكبريت من الانسياب عبر الأنابيب إلى مراكز المعالجة.
وكان مشروع واسط لمعالجة الغاز الطبيعي الذي ارتفعت تكاليفه حاليا إلى حوالي 18.4 مليار ريال مهددا بالتأخير إلى ما بعد 2015م لمعضلة ارتفاع كثافة الكبريت في الغاز غير المصاحب المنتج من حقلي العربية والحصباة، إذ أنه يتجمد بدرجة حرارة 115 مئوية ما يعيق من تدفقه عبر الأنابيب وهو ما يتطلب تقنية خاصة توظف في الأنابيب لتحافظ على درجة عالية من الحرارة تمكنه من الانسياب إلى مواقع المعالجة، الأمر الذي دفع شركة أرامكو إلى إعداد مشروع يعالج هذه المشكلة وطرحه أمام الشركات المتخصصة، غير أن شركة سايبم الإيطالية كانت الأوفر حظا في الحصول على هذا العقد نظرا لأنها تعمل حاليا في تنفيذ مشروع واسط للغاز ولديها دراية كاملة بالمشروع وتفاصيل المشكلة ما يجعلها الأقرب إلى حلها تقنيا.
وذكر تقرير لأرامكو السعودية أن الشركة حققت تقدما كبيرا في تشييد معمل الغاز في واسط، حيث استكملت معظم مرافق المشروع وسيكون عند اكتماله في 2014م من أكبر معامل الغاز في أرامكو، مشيرة إلى أنها حطمت العديد من الأرقام القياسية في عمليات الحفر في حقلي العربية والحصباة ناقلة أن حقل الحصباة يحتوي على سبع منصات أحادية البئر وسوف يزود معمل الغاز في واسط بما يصل إلى 1.3 مليار قدم مكعب قياسية من الغاز غير المصاحب في اليوم، فيما يحتوي حقل العربية على ست آبار وسيزود المعمل بما يصل إلى 1.2 مليار قدم مكعب قياسية في اليوم، ما يمكن المعمل من معالجة 2.5 مليار قدم مكعب قياسية من الغاز غير المصاحب.
وقد صمم معمل الغاز في واسط على أن تبلغ طاقته الإنتاجية 3.05 مليارات قدم مكعب في اليوم، إلا أنه من المتوقع أن يوفر المعمل في الظروف العادية ما يصل إلى 1.75 مليار قدم مكعب من الغاز مخصص للبيع للمرافق الصناعية.
ويرى خبراء نفطيون أن نجاحات المملكة في صناعة الغاز الطبيعي سوف تواجه الطلب المتزايد على الوقود الأزرق الأكثر صداقة للبيئة في مشاريع الصناعات التحويلية بالمملكة في مجال البتروكيماويات والمعادن وإنتاج الكهرباء والمياه المحلاة التي تعتمد بصورة رئيسة على وقود الغاز لتغذية مرافقها الصناعية.



الفرد العربي يستهلك 11.4 برميل سنوياً
الاستهلاك المحلي من النفط سيرتفع إلى 6.5 ملايين برميل يوميا بحلول عام 2030

قالت دراسة نفطية متخصصة أنه من المتوقع ارتفاع الاستهلاك المحلي في السعودية من النفط عن المعدل الحالي المقدر بنحو 2.4 مليون برميل يوميا ليصل إلى 6.5 ملايين برميل يوميا بحلول عام 2030. وأضافت أن معدل استهلاك الفرد العربي من النفط يبلغ 11.4 برميل سنويا، مشيرة إلى أنه المعدل الأسرع نموا في العالم وبنسبة تبلغ 4 في المئة.
وأوضحت الدراسة الصادرة عن المركز الدبلوماسي للدراسات الإستراتيجية بالكويت أن احتياطيات النفط العربي تقدر بنحو 683 مليار برميل بما نسبته 58 في المئة من إجمالي الاحتياطيات العالمية.
وأشارت إلى أنه مازال هناك تفاوت كبير بين موارد الدول المنتجة ومعدلات الاستهلاك في إشارة إلى أن عدد سكان الدول العربية يبلغ حاليا نحو 350 مليون نسمة واستهلاك المنطقة العربية للطاقة قد ارتفع ليبلغ 10 ملايين و800 ألف برميل بما يمثل 5 في المئة من إجمالي استهلاك الطاقة في العالم.
وأفادت الدراسة بأنه من المتوقع أن تواجه صناعة النفط العالمية بشكل عام تحديات كبيرة خلال العقود المقبلة وذلك مع توقعات ارتفاع الطلب العالمي على النفط بنحو 35 في المائة بحلول عام 2035 في الوقت الذي يتوقع فيه ارتفاع حجم الطلب على الطاقة البديلة من 13 في المئة خلال عام 2011 إلى 18 في المئة بحلول عام 2035.
وعلى صعيد متصل قال تقرير نفطي إن أسعار النفط ستتراوح بين 100 و110 دولارات أمريكية للبرميل خلال الربع الرابع من العام الحالي بسبب استمرار العوامل الجيوسياسية في المنطقة.
وأضاف التقرير الصادر عن مؤسسة بتروليوم بوليسي انتيليجينس البريطانية أن من بين أهم العوامل التي تساعد على هذه التوقعات هو نية الولايات المتحدة والصين والدول الأوروبية اتخاذ إجراءات تيسير كمي لمواجهة الحالة الاقتصادية المتراجعة في أسواقهم.
وأوضح أنه على الرغم من زيادة الإنتاج بحوالي مليوني برميل خلال الربعين الأول والثاني من 2012، إلا أن الربع الثالث شهد حالة من تراجع الإنتاج بسبب عمليات الصيانة الدورية التي شهدتها مصافي الكويت والسعودية والإمارات مع استقرار الإنتاج خارج منظومة الأوبك على 300 ألف برميل يوميا.
وبين التقرير أن العوامل المؤقتة التي تزيد من ارتفاع الأسعار سرعان ما تتغير مع مرور الوقت وتبقى مخاوف التباطؤ الاقتصادي هي المؤثر الأول السلبي على النفط «ولذلك لا نستبعد انخفاض سعر البرميل لما دون 100 دولار بعد انتهاء العوامل الجيوسياسية».
وأشار إلى أن لتباطؤ الأداء الاقتصادي للصين أثرا كبيرا على الأسعار في المستقبل القريب لا سيما بعد ظهور بيانات تؤكد انخفاض المؤشر الصناعي ب47.8 نقطة وهو الأقل منذ شهر نوفمبر من العام الماضي.
وتوقع التقرير أن تتأثر الأسعار سلبا في الربع الرابع من 2012 بعد أن تزول عوامل الصعود المؤقت.


الكاريكاتير




  #2  
قديم 01/09/2012, 06:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مستشاره
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2012
المكان: جده
مشاركات: 1,645
يسعد صباحك

يعطيك العافيه و جزاك الله خير

جهزت الاخبار و قلت اذا جأت الساعة 6 بـ انزلها توقعت انك مداومة اليوم

  #3  
قديم 01/09/2012, 07:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه ودمها خفيف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2011
مشاركات: 28,346
يعطيك العاااااااااااااافيه على النقل
  #4  
قديم 01/09/2012, 07:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ H A N E E N
محررة أخبار المجلس العام
تاريخ التسجيل: 13/01/2012
المكان: رياض الحب :$
مشاركات: 1,811
صصبآح النور ..

عــــوآفي غلآك مآينتهي على تنــــزيل الأخخبآر

كل التوفيـــق يآرب للزعيم اليوم لحصصد الثـــــلآث نقـــــآط ..
  #5  
قديم 01/09/2012, 11:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حروف الغلا
عضو استشاري بالمجلس العام
رئيسة رابطة توتنهام
تاريخ التسجيل: 02/04/2010
مشاركات: 7,040


اللي يسمعه يقول المباراة الصبح

طلاب اخر زمن

يعطيج العافية

  #6  
قديم 01/09/2012, 12:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 56,076
مشكوره غلاگ على رفع الاخبااار...

وبالتوفيق لجميع الطلبه هذا طبعآ اذا فيه احد ذهب الى المدرسه اليوم...
  #7  
قديم 01/09/2012, 05:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo-homood
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/07/2007
المكان: яỉчαḋн сỉтч
مشاركات: 1,689
يعطيكـ العــافية على تنزيل الاخبار ,, و سنة دراسية سعيدة و مميزة للطلاب و الطالبات
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube