المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

Like Tree5Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/08/2012, 12:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,805
ico2 الأمير عبدالرحمن بن مساعد يوقع اتفاقية التعاون مع الإتحاد الأسباني ( صور خاصة )





تصوير : سيف الشرعبي





























































































  #2  
قديم 29/08/2012, 12:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يحق لي أني هلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/09/2011
مشاركات: 570
تصوير : سيف الشرعبي
يعطيك ألف عافيه الله لآيهينكك على التغطيهه أخي سيف
وان شاء الله نشوف نتائج مثمرهه مع الاتحاد الاسباني
  #3  
قديم 29/08/2012, 12:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم آسيا6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/06/2011
مشاركات: 3,609
بالتوفيق لهم أن شاء الله

مشكوورين على التغطيه شبكتنا الغاليه
  #4  
قديم 29/08/2012, 12:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هامور ولكن أزرق
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: بجوار نادي الهلال جهة الغرب
مشاركات: 451
بالتوووووووووووووووووفيق للزعيم
  #5  
قديم 29/08/2012, 12:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فآإرس الحربي
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/03/2011
مشاركات: 7,790
تصوير : سيف الشرعبي

مصورنا سيف كل الشكر على التغطية " ومبروك علينا هذه الخطوة اللتي تحسب لاداراه بن مساعد

وايضا الشكر وكل الشكر لصاحب السمو الامير بندر بن محمد ..

وبإذن الله يطلع جيل يشرف الكره السعودية قبل الهلال
  #6  
قديم 29/08/2012, 12:09 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/05/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 2,033
يعطيكم العافيةة ع التغطية المتميزة ،،
بالتووفيق للزعيم وهذه خطوة مميزة يشكر عليها سمو الامير بندر ،،

وان شاء الله نشوف ثمار هذه الشراكة بالقريب العاجل ،،
  #7  
قديم 29/08/2012, 12:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ king_man
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
مشاركات: 159
ماشاءالله ، بإذن الله يتحقق المأمول من هذه الإتفاقية وتعود بالنفع على الكيان الهلالي
شكراً للامير بندر شكراً للامير عبدالرحمن على كل مايقدمون ومن يعملون تحت مظلتهم

قفزة كبيرة في انجازات النادي ، ومازال الهلال يرسم طريق الاحتراف في الادارة والتخطيط المميز والمدروس
  #8  
قديم 29/08/2012, 12:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 56,323
مشكوووورين علي التغطيه الرااائعه....

مشكوور سيف .....
  #9  
قديم 29/08/2012, 12:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ SCORPION-KING
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/01/2010
المكان: نجــــــران الحــــدود .. سم العــدو اللـدود .. !!
مشاركات: 18,453
......................

شكرا لك سيف على التغطيه المميزه

بالتوفيق للملكي

......................
  #10  
قديم 29/08/2012, 12:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (s.M.s)
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/09/2010
المكان: عروس المصايف
مشاركات: 1,332
الف شكر لك سيف الشراعي على التغطية
من المفترض ان يتم هذا العمل منذ سنوات في الفئات السنية للنادي
لاكن المثل يقول
العوض ولا القطيعة
  #11  
قديم 29/08/2012, 12:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه للاببددد
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/04/2012
المكان: >>>>>>>
مشاركات: 123
ي لبي الهــلال بس ,,
الله يوفق هلالنـــا
  #12  
قديم 29/08/2012, 12:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قناص ناشىء
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2011
المكان: الطائف ^_^
مشاركات: 1,598
يعطيكم الف عافيه على التغطيه
وخطوه جميله جدا للزعيم
  #13  
قديم 29/08/2012, 12:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي مـووت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/12/2008
مشاركات: 4,445
تصوير : سيف الشرعبي

مصورنا سيف كل الشكر على التغطية " ومبروك علينا هذه الخطوة اللتي تحسب لاداراه بن مساعد

وايضا الشكر وكل الشكر لصاحب السمو الامير بندر بن محمد ..

وبإذن الله يطلع جيل يشرف الكره السعودية قبل الهلال
  #14  
قديم 29/08/2012, 01:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ socialworker500
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/03/2011
المكان: الرياض
مشاركات: 59
مشكورين يا رائعين مجهود رائع
  #15  
قديم 29/08/2012, 01:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abdulrhman-10
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/10/2011
المكان: الرياض
مشاركات: 250
يعطيكم العافيه


بالتوفيق للزعيم ....
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube