المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/04/2003, 02:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الخميس 15/2/1424هـ من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]


الأهلي مرشح لتسديد الفواتير وطرد الزعيم من المربع
( أدموس ) يـهـدد بــ( أنـدريـه ) .. ( إيـلـيـا ) يـبـعـد الـواكـد
ويـكـلـف عـبـدربـه بـالـقـبـض عـلـى الـشـلـهـوب

[/c]
الرياض / عنيزة - *الرياضية*
تقام اليوم مباراتان في الجولة الـ(20) ضمن مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين تجمعان الهلال والأهلي بالرياض , والنجمة مع القادسية في عنيزة وينتظر أن تحسم نتيجتهما الموقف بدرجة كبيرة داخل المربع الذهبي , الترشيحات إنصبت في مصلحة الأهلي لخطف نقاط المباراة من أمام الهلال عطفاً على التحضيرات الأهلاوية الجادة وإنشغال الهلاليين بأفراح كأس ولي العهد .. من جانبه أشار رئيس نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد في تصريح سابق إلى صعوبة هزيمة الاهلي مرتين في ظرف أسبوع واحد .. ففي الهلال دخل الظهير الأيمن خالد عزيز ضمن القائمة الأساسية بعد أن تجاوز الكشف الطبي , وشارك سامي الجابر في جزء كبير من التدريب السري أمس الذي إنتهى مبكراً بسبب العاصفة الترابية التي غطت سماء العاصمة , وطلب الهولندي (أدموس) من اللاعبين الضغط على المنافسين عند دخولهم الملعب الهلالي , وركز على بدء البناء الهجومي عن طريق الأوكراني (أندريه) وبندر المطيري ومحمد الشلهوب لتخطي الأهلي الذي إستبعد مدربه البلجيكي (إيليا) لاعب المحور عبدالله الواكد وإختار فهد الزهراني بديلاً له بجانب الشنيف والمحمدي , وطلب من المدافعين عدم ترك أي مساحة لمهاجمي الهلال في منطقة الجزاء بمراقبة الشلهوب طوال اللقاء , وسيلعب وليد الجيزاني بجوار طلال المشعل في المقدمة على أن يلازم بوشعيب المباركي دكة الإحتياط , وتعتبر المباراة بوابة عبور الهلال نحو المربع ومحاولة البقاء في الوصافة للأهلي ..



[c]


( لـطـف ) يـطـلـب الـعـودة والـهـلال يـرفـض
عبدالله بن مساعد : رئيس النصر ( رمز ) أحترمه وأقدره

[/c]
الرياض - سمير المصلح
عبر رئيس نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد عن شكره وتقديره لرئيس نادي النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود ونائبه الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود على المبادرة النصراوية المتمثلة في تهنئة الهلاليين بكأس ولي العهد وقال : أشكر الأمير عبدالرحمن بن سعود على مبادرته بالتهنئة التي بعث بها , وهذا إن دل على شيء يدل على الأخلاق العالية وروح التنافس الشريف التي يتمتع بها الأمير عبدالرحمن أحد رموز الكرة السعودية والذي أحترمه وأقدره كثيراً .. وأضاف : لا يفوتني أيضاً أن أشكر نائبه الأمير ممدوح على مشاعره وروحه الرياضية العالية , وأتمنى أن يوفق شقيقنا نادي النصر في تحقيق الإنجازات وإسعاد جماهيره .. وكان رئيس النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود ونائبه الأمير ممدوح بن عبدالرحمن وقائد الفريق الكروي الأول صالح الداوود بعثوا ببرقيات تهنئة إلى الهلال بمناسبة تحقيقه كأس ولي العهد .. من جانب اًخر رفضت الإدارة الهلالية عودة لاعب خط الوسط محمد لطف مجدداً للإنخراط في تدريبات الفريق , وأبلغته بوضع اسمه على رأس قائمة اللاعبين المنسقين الموسم المقبل لكونه ( هاوياً ) . وسبق للاعب أن تقدم بطلب العفو عنه والسماح له بالعودة مجدداً للتدريبات , مستغلاً مناسبة فوز الفريق بكأس ولي العهد .. من جانبه قال أمين عام النادي أحمد الخميس معلقاً على الموضوع : أن اللاعب إنقطع عن التدريبات بطريقة مفاجئة , وعندما سألته عن الأسباب , شرح لنا ظروفه شفهياً , وطلبنا منه تقديم ما يؤكد كلامه , لكنه إنقطع وعاد مرة أخرى دون تقديم ما يثبت صحة مبررات غيابه التي ذكرها , ولذا رفضنا عودته .. فيما أكد اللاعب لـ(الرياضية) أن غيابه يعود إلى مرض أبنه ( فهد ) والذي كان يرقد في العناية المركزة في مجمع الرياض الطبي ( الشميسي ) وأنه قدم للأمين العام ما يثبت دخول أبنه للمستشفى , لكنه رفض قبول الأوراق وطالب بتقرير طبي مفصل عن الحالة في محاولة لتصعيد الأمور وإغلاق باب العودة أمامه - على حد تعبيره .. (الرياضية) حصلت على الأوراق الثبوتية التي تقدم بها اللاعب ورفضها الأمين ..



[c]


بين ذكريات كأس ولي العهد وطموح بلوغ المربع
الـهـلال يـسـتـضـيـف الأهـلـي الـلـيـلـه

[/c]
[c]الرياض - عبدالمحسن الجحلان[/c] [c]- المواجهة الحاسمة تشعل الجولة الـ(20)
- (أدموس) يخطط لإسقاط الأهلي بمفاجأة جديدة
- (إيليا) يعتمد على اسماء جديدة لرد الدين الهلالي
- الجابر يعود للهجوم .. والتركيز على الوسط .. والقبض على المشعل
- المباركي للشوط الثاني .. المحمدي أساسي .. تدريبات خاصة للشلية
[/c]



[c]


الهلاليون يثمنون إستقبال الأمير سلمان لهم

[/c]
[c]الرياض - أحمد السليس[/c] [c]- دعم لن يتوقف للبحث عن الأفضل
- الجابر والدعيع : كلمات أمير الرياض ستكون مهجاً لنا في المستقبل
- الـسـلـيـم : دعـمـه قـاد الـريـاضـة الـسـعـوديـة لـلأمـام
- الخميس : سـنـسـتـفـيـد كـثـيـراً مـن تـوجـيـهـاتـه
[/c]



[c]


الهلال والأهلي مباشرة على ( أوربت ) المفتوحة

[/c]
الرياض - *الرياضية*
تنقل قناتا أوربت (الرياضية) و(الإعلامية المفتوحة) على الهواء مباشرة مواجهة فريقي الهلال والأهلي المقامة الليلة بالرياض ضمن مباريات الجولة العشرين لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين وسيعلق على المباراة ناصر الأحمد ويصحبه في التحليل الزميل خلف ملفي .. ويتوقع لهذه المواجهة أن تأخذ طابعاً قوياً لا سيما بعد إنتصار الهلال على الأهلي وفوزه بكأس ولي العهد , إضافة إلى حاجة الفريقين الملحة لنقاط المباراة للإنطلاق نحو المربع , حيث يأتي الهلال في المركز الخامس , بينما يحتل الأهلي المركز الثاني .. وسيكون هناك (استوديو) تحليلي مباشر من (أوربت روما) , وسيتولى المذيعان حسين الشمري وخالد العرافة إجراء اللقاءات الميدانية المباشرة مع لاعبي وإداريي الفريقين قبل وبعد المواجهة التي يخرجها سعد الوثلان ..



[c]





مواجهة ثأرية بين الزعيم والقلعة بعد مباراة الكأس
الـهـلال والأهـلـي .. فـي (( الإعـادة )) إفـادة

[/c]
فارس السبيعي ومحمد العياضي - الرياض وجدة
في تكرار مثير لنهائي كأس ولي العهد .. يلتقي فريقا الهلال والأهلي في الثامنة من مساء اليوم - الخميس - على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض في قمة الأسبوع العشرين لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين , حيث يقترب الفائز بشكل كبير من التأهل للمربع الذهبي الذي إشتدت المنافسة عليه قبل ثلاثة أسابيع فقط من نهاية البطولة , وستقام مباراة أخرى على درجة كبيرة من الأهمية بين النجمة والقادسية في عنيزة تؤثر بشكل واضح في ترتيب فرق المقدمة .. أكمل الفريق الهلالي جاهزيته للمباراة بعد التمرين المغلق الذي أجراه الفريق أمس والذي وضح من خلاله أن المدرب سيلعب بنفس التكتيك والتشكيلة التي خاض بها نهائي الكأس , وسيكون الجابر وسوفو ورقتي أديموس الرابحتين اللتين من المنتظر الزج بهما خلال الشوط الثاني حسب ظروف المباراة , كما إتضح قيام المدرب بإستخدام أسلوب جديد سيطبق أمام الأهلي وهو عنصر المفاجأة في مباغتة الدفاع الأهلاوي والإستفادة من الكرات التي ترتد أمام المرمى وتسجيل الأهداف منها بشكل مفاجيء ..



[c]


الـهـلال يـسـتـغـنـي عـن لـطـف نـهـائـيـاً

[/c]
فارس السبيعي - الرياض
أبلغت إدارة الهلال اللاعب محمد لطف بأنه بات يملك حرية الإنتقال لأي ناد اًخر يريده في تلميح واضح إلى إستغناء النادي عن خدمات اللاعب بشكل نهائي , وكان محمد لطف قد حضر أمس إلى مقر النادي وتم إبلاغه بالإستغناء عنه ليكون أول المنسقين من الفريق الهلالي قبل نهاية الموسم .. ومن ناحية أخرى وافقت إدارة نادي الهلال على الدعوة التي جاءتها من جمعية نجران الخيرية للعب مباراة ودية أمام منتخب نجران بعد نهاية الموسم بكامل نجومه وربطت الإدارة الهلالية حضور الفريق إلى المنطقة بعدم وجود إرتباطات للفريق الكروي ..



[c]


إخـتـفـاء الـفـيـلـسـوف يـثـيـر الـتـسـاؤلات

[/c]
محمد عامر - المدينة المنورة
حالة الإختفاء للدولي السابق ونمر الكرة السعودية وفريق الهلال الأول لكرة القدم يوسف الثنيان اثار أكثر من علامة إستفهام حول هذا الغياب الطويل , حيث إفتقدت وجوده الجماهير في نهائي كأس ولي العهد خاصة في لحظات الإحتفال ! .. وفسر البعض ذلك الغياب لرغبة اللاعب الفنان إعلان إعتزاله الكرة وهجرها , وهو في أوج عطائه بعد أن إشتهر بلمساته الرشيقة وسيطرته الفائقة على الكرة وبطريقة مميزة وتسديداته القاتلة التي كثيراً ما أعلنت الفرح الأزرق في بطولات محلية وقارية .. أنصار وعشاق فن الثنيان يناشدون ( العملي ) الأمير عبدالله بن مساعد في تقريب وجهات النظر والتوصل مع هذا النجم لإتفاق بخصوص إمكانية عدوته للركض أو إقامة مهرجان تكريمي له فور نهاية منافسات هذا الموسم , تقديراً لدوره في الكثير من إنجازات الهلال والكرة السعودية , وحتى لا يرحل الثنيان في صمت وخاصة وهو القادر على العطاء والإبداع داخل القافلة الزرقاء في مواقع أخرى ..



[c]


أجـمـل هـديـة هـلالـيـة
[/c]
عبدالمجيد قاري - جدة
يتابع الإتحاديون بإهتمام بالغ مساء اليوم ما ستؤول اليه نتيجة لقاء الهلال والأهلي , وكلهم أمل أن يخرج الأول بنقاط المباراة حتى يتوجوا رسمياص بموقع الصدارة ويتأهلوا بذلك إلى المباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين .. وإن تحققت أمنية الإتحاديين فلن يبحثوا عن أي نقاط في مبارياتهم الثلاث المتبقية أمام الشعلة والأهلي والاهلي والهلال , فالإتحاد رغم تصدره الدوري حتى الاًن برصيد 46 نقطة وبفارق ثمان نقاط عن منافسه الوحيد الأهلي , بحاجه الاًن إلى نقطتين فقط من أجل ضمان صدارته وهذا فقط بإعتبار فوز الأهلي في جميع مبارياته المتبقية التي ستبدأ من اليوم أمام الهلال ثم الإتحاد فالقادسية .. وفي حال تعادل الاهلي والهلال اليوم فإن الإتحاد سيحتاج إلى نقطة واحدة فقط من التسع نقاط التي تبقت أمامه !



[c]





مباراتان في منعطف مهم من مسابقة كأس الدوري
الهلال والأهلي .. تجدد المتعة والإثارة

[/c]
محمد النجيري - الرياض
يلتقي عند الثامنة والنصف الليلة مجدداً الأهلي والهلال على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز ضمن المرحلة الـ(20) من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين , في لقاء تنتظر الجماهير أن يجدد الفريقان إبداعهما في نهائي كأس ولي العهد الأربعاء الماضي والذي كسبه الهلال بهدف محمد الشلهوب .. نجد لاعبي الهلال يتمتعون بمعنويات عالية وإستقرار فني متصاعد منذ إشراف الهولندي اًد ديموس على الفريق , وتأتي نتائجه الأخيرة كشاهد على جودة العمل وتطوير إمكانات اللاعبين لصالح المجموعة , يبرز في خطوط الطرفين الدفاع فهناك خالد بدرة المتمكن وبجانبه القاضي والجحدلي , فيما يعتبر الشريدة مصدر أمان لدفاع الهلال مع خليل . وتشتعل المعركة في خط الوسط لإمتلاك كل منهما أوراقاً مبدعة , وظل إيليا يجهز الشاب صالح المحمدي ليلعب بجوار السويد والواكد فيما يعزز الهولندي وسط الهلال بخمسة لاعبين وأمامهم مهاجم رئيسي قد يكون سوفو , فيما يتقدم الثلاثي الرهيب المباركي والمشعل وبركات خط مقدمة الأهلي ..



[c]


الخميس : الإقتصادية تميزت بمباراة نجران الخيرية
الهلال يستغني عن لطف ويستعد للأهلي بـ(( الثابتة ))
[/c]
مساعد العياضي - الرياض
أبلغت إدارة الكرة في نادي الهلال , محمد لطف لاعب الفريق الكروي بالإستغناء عن خدماته مع إعطائه كافة الصلاحيات في الإنتقال إلى أي ناد يرغبه . من جهته , أوضح منصور الأحمد مدير الكرة , أن قرار الإستغناء عن لطف جاء نتيجة كثرة غيابه عن التمارين وعدم إنضباطه مع بقية اللاعبين . من جهة ثانية , أكد احمد الخميس أمين عام النادي , تميز (الإقتصادية) حول إقامة مباراة امام منتخب نجران في ملعب الأخير قبل إنطلاق الموسم المقبل , حيث يعود ريعها إلى الجمعيات الخيرية .. وشدد الخميس على أن المباراة الخيرية ستكون البداية لسياسة مجلس الإدارة على لعب العديد من المباريات الخيرية حسب ملائمة الظروف .. وعلى صعيد اًخر , شهد مران الفريق المغلق إستعداداً لنزال الأهلي اليوم ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين , عودة خالد عزيز للمشاركة عقب زوال الإصابة التي لحقت به أخيراً .. كما شهد المران تكثيف الجوانب اللياقية للاعبين , وتدريب الثلاثي الجمعان , المطيري , والتمياط على تسديد الكرات الثابتة ..



[c]


في مؤتمر صحافي ضم إلى جانبه مدير العلاقات العامة
لجمعية الأطفال المعاقين .. القبلان :
[/c]
[c]أحمد السلمان - الرياض[/c] [c]& الهلال سيفعل أدواره الإجتماعية والثقافية كما يجب
& النادي سيقدم عدد من النشاطات كمعرض تشكيلي , مسابقة لإختيار القراًن الكريم ,
مسابقة لأفضل قصة وقصيدة شعر , ومركز لتعليم الدورات في مجال الكمبيوتر
& وجود فكرة لإقامة حفل شامل لجميع الألعاب في النادي
[/c]



[c]


الهلاليون ما زالوا يواصلون أفراح الكأس

[/c] [c]تصميم يوضح عدد بطولات الهلال تداوله أنصار الفريق في مواقعهم الإلكترونية ;) [/c]
جماهير (( إنترنت ))
تتجدد الإثارة وترتفع حدة التنافس الميداني اليوم بين الهلال والأهلي في منعطف حساس جداً من مشوار الفريقين نحو التأهل إلى المربع الذهبي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين .. ولأن المباراة ذات علاقة قوية بنهائي ولي العهد الذي كسبه الهلال بهدف , أثرنا تسليط الضوء على إنطباعات جماهير الهلال فما زالوا يتغنون بالبطولة مع المطالبة بالفوز اليوم والمضي قدماً بحثاً عن كأس الدوري , ونكتفي بتصميم جذاب يحكي بطولات الهلال الأربعين صممه أبو ريناز أحد مشرفي الزعيم www.alzaeem.com ;) ..





[c]أخوكم : الصوت الهلالي[/c]
  #2  
قديم 17/04/2003, 03:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
المكان: الـسـعـوديـة
مشاركات: 692
مشكور وماقصرت ياحلى صوت



وبالتوفيق للزعيم
  #3  
قديم 17/04/2003, 03:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
[c] صباح الخير للجميع

صباح الخير للصوت الغالي


الصوت الهلالي .


كل الدعاء للزعيم هذا المساء بتحقيق الفوز والمواصلة نحو اقتحام مربع الذهب.


والدعوة للجمهور الغالي بالمساندة والحضور.


تحياتي للجميع.
[/c]
  #4  
قديم 17/04/2003, 03:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,296
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة الوليد </u></center>
[c] صباح الخير للجميع

صباح الخير للصوت الغالي


الصوت الهلالي .


كل الدعاء للزعيم هذا المساء بتحقيق الفوز والمواصلة نحو اقتحام مربع الذهب.


والدعوة للجمهور الغالي بالمساندة والحضور.


تحياتي للجميع.
[/c]</normalfont>

  #5  
قديم 17/04/2003, 04:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,617
مشكورين وما قصرتوا
  #6  
قديم 17/04/2003, 05:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/03/2003
المكان: مكه
مشاركات: 332
صباحك ورد يا احلى صوت

ويعطيك الف عافية

وبالتوفيق انشاءالله للزعيم في مباراة اليوم وتكرار ما حصل الاسبوع الماضي
  #7  
قديم 17/04/2003, 05:18 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 28/04/2002
المكان: طيبة الطيبة
مشاركات: 4,558
يعطيك الف عافيه يالصوت
  #8  
قديم 17/04/2003, 06:06 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
ماقصرت

وباذن الاحتفال بالفوز الهلالي اليوم ان شاء الله
  #9  
قديم 17/04/2003, 06:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
الف شكررررررررررررررررررررررررر
  #10  
قديم 17/04/2003, 06:57 AM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: w w w . a l z a e e m . n e t
مشاركات: 6,596
الف شكر لك يا مشرفنا الرائع ;)..

مجهود تشكر عليه ..

ودعواتنا بالتوفيق لزعيمنا في هذه الليلة ..


تقبل خالص تحياتي ،،،
  #11  
قديم 17/04/2003, 07:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2002
المكان: حــائل ــ إم الجبال وبنت القصيد
مشاركات: 3,740
أأأأألف شكر لك إخوي الصوت ..

والله يوفق الزعيم الليله .. بس يا شباب نبي الحظور والمسانده ما أوصيكم .. تكفون .. وأنتم ما يحتاج دائماً وقفاتكم مشهود له ..

تحياتي للجميع ..
  #12  
قديم 17/04/2003, 07:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/01/2002
المكان: المملكه الهلاليه
مشاركات: 398
الف شكر وان شالله نفرح بالفوز والتاهل وثما الكاس
  #13  
قديم 17/04/2003, 07:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/03/2003
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 196
مشكووووووور وماقصرت
  #14  
قديم 17/04/2003, 07:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/03/2003
المكان: عنيزة
مشاركات: 56
مشكورين ماقصرتوا
  #15  
قديم 17/04/2003, 07:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2002
المكان: بريده
مشاركات: 342
يعطيك العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube