#1  
قديم 02/08/2012, 08:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sadam10
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/09/2011
المكان: In arsene we trust...!!!
مشاركات: 369
ミ☆☆ミ Wenger .. Got Talen ミ☆☆ミ

السلام عليكم ورحمة الله ..



في وقت الحديث عنه يصمت كل ما هو حولك حتى ينصت لمشواره وحكاياته الاسطورية والخيالية ,,

وعندما يبدء الكلام حوله تجد حتى نفسك حالمه تعيش اجمل رواياته ,, ومتى ما خطر اسمه
بين الكلمات تقف انت له احتراما وتجد يديك لا طواعيه تصفقان له بحراره .


هو اسم ارتبط بقصه كل نجم ,, هو حقيقه صادقه لكل حلم ,, هو بدايه طريق كل من اراد النجوميه
وفرض اسمه في عالم المستديره الصعب !! انه البروفيسور وصانع النجوم رقم واحد في العالم ارسين فينغر




اسم الموضوع غريب نوعا ما ولكن... بعد ان ذاع صيت برامج البحث عن المواهب العربية منها وغيرها
خطرت هذه الفكرة ببالي وهي الحديث عن افضل المواهب التي قام البروفسور ارسن فينغر باخرجها للعالم...
مواهب فينغرية لاحصر لها قررت ان اختار مننها افضل خمسة مواهب في تاريخ ارسن فينغر...
والنبدأ مع موضوع ..




(5)

يتحدثون بأنه ولد وترعرع في اللاماسيا .. وانه موهوب منذ اول يوم داعب فيه الكرة .. حسنا لم تخلوا عنه اذا بمبلغ زهيد جدا .. ليعودوا بعدها ويدفعوا فيه اضعافا مضاعفة .. من اجل "أن يعود" الى بيته القديم .. جون فرانسيسك فابريغاس .. رأى فيه فينغر الموهبة الابرز في اوروبا ايام كان طفلا .. و عند بلوغه ال19 عشرة .. اثبت بمالايدع مجالا للشك ..
بعد نظر من انتقاه من بين كل ابناء "لاماسيا" .. حتما الجميع عرف عن من أتحدث .. جون فرانسيسك فابريغاس ..


الماتادور .. فابريغاس



الاسم : سيسك فابريغاس

الجنسية:اسباني

تاريخ الولاده:04/5/ 1987

مركز اللعب:صانع لعب



جون فرانسيسك فابريغاس هو الاسم الكامل لهذا الموهبة والاكتشاف العظيم للبوس ارسن فينغر مع المنتخب حقق فابريغاس كل مايتمنى أي لاعب تحقيقه كأس العالم 2010 واليورو2008 و 2012 قد لايكون فابري عنصرا اساسيا في البطولتين الاوليين ولكن عندما يلعب سيسك فهو دائما يكون مؤثرا ويكون له بصمة في تلك المباراة ففي اليورو دخل بديلا في مباراة الدور نصف النهائي ضد روسيا وصنع هدفين لكل من زميليه سيلفا وغويزا لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة للاسبــان وفي كاس العالم بجــنوب افريقيا دخــل فابريغاس بديلا في المباراة النــهائية وكاد يحرز هدف التــقدم الا ان ستكلنبرغ منعــه من احراز الهدف ولكــن فابري مرر كرة الــهدف الاغلــى في حياة انييستا وفي تاريخ اسبانيا ككل لتعم الافراح بتتويج اسبانيا بطلة للعالم للمرة الاولى بالتاريخ الا نه كان عنصرا مهما في الظفر باليورو الاخيرة في بولندا و اوركانيا .. وكانت له ضربة الجزاء الحاسمة امام البرتغال .. و هو ايضا من صنع اول اهداف النهائي الذي سحقت فيه اسبانيا ايطاليا برباعية نظيفة ..

قد لايكون تاريخ فابري حافلا مع الارسنال .. الا ان فابريغاس فرض نفسه محبوبا للجماهير .. وطالما تفاخر بحبها له و أكد بأنه متبادل .. اضافة الى انه لايتردد في أي مناسبة من كيل المديح لفينغر الذي بفضله اصبح سيسك احد افضل صناع اللعب في العالم كله ..




(4)


ريشــة ورسام...سريــع البديهة...واســع الخيال...حاســم في تمــريراته...ذكــي جدا يسبب المشاكل لاي خط وسط بالعالم,,, ولأي لاعب خولت له نفسه...ان يكون هو الند للند ضده...رغم انه لاعب وسط...الا ان اهدافه عجز كبار المهاجمين عن تسجيلها... هو لاعب وسط ولكن في مسيرته مع الاندية احرز اكثر من 140 هدفا هو الفنان...مايسترو هذا الزمان...روبيرت بيريس

الريشة .. روبيرت بيريس



الاسم : روبير بيريس

الجنسية:فرنسي

تاريخ الولاده:29/10/ 1973

مركز اللعب:صانع لعب



لا يختلف اثنان على موهبت .. فنان رشيق في الحركة .. تمريراته سريعة ولادغة هو الريشة والرسام الفرنسي الانيق .. روبيرت بيريس وجه السعد على الديوك كان حاضرا في كاس العالم 98 وتوجوا به .. وكان احد ابطال اليورو 2000 فهو من رفع لتريزيغول هدف الفوز الذهبي ضد الكاتيناتشو الايطالي هو من كان الملهم الحقيقي للفريق بكأس القارات 2001 فكان هو افضل لاعب في تلك البطولة وغاب عن مونديال 2002 فخرج الديوك بذل ومهانة وحضر كاس القارات 2003 فتوج بها رفقاء زيدان ببساطة هو من بين افضل صناع اللعب في تاريخ الكرة العالمية .. ويكفي ان نقول انه سجل مايناهز الـــ140 هدفا وهو صانع العاب وصنع اكثر من هذا العدد بكثير لهنري وغيره من المهاجمين دائما ماكان فينغر يستنجد به في اللحظات الحاسمة والاوقات الحرجة من المباريات الكبيرة .. فيكون بالموعد ولا يخيب ظن مشجعيه وعشاقه



(3)


لاعب اخر كان من صناعة فينغر .. منذ النشأة كان باكادمية الغنرز .. تربى بها..واستحق بالنسبة لي ان يكون من بين افضل المواهب التي قام فينغر باكتشافها .. لانه يعتبر واحد من افضل الاظهرة بتاريخ الدوري الانكليزي ككل والى الان يعتبر من بين افضل الاظهرة بالعالم كله .. انكليزي مقاتل .. ربما لولا الطريقة التي انتقل بها من الغنرز لكانت الجماهير حتى هذه اللحظة تتغنى باسمه .. هناك جماهير رغم خيانته لهذا الصرح .. لازالوا يعشقونه كثيرا فماذا يعني لكم هذا ياساده .. انه اليساري الصلب .. اشلي كول

اشلي كول ..



الاسم : اشلي كول

الجنسية:انكليزي

تاريخ الولاده:20/12/ 1980

مركز اللعب:ظهير ايسر




ولد آشلي كول بضاحية ستيباني و التي تقع بوسط العاصمة لندن يوم الـ 20 من ديسمبر خلال العام 1980 .. بدأ حياته الكروية منذ المراهقة داخل أسوار نادي الآرسنال .. و مع نهاية شهر فبراير من العام 2000 بدأ حياته الإحترافية داخل النادي اللندني .. أول ظهور لـ آشلي مع الآرسنال تحقق خلال نهاية عام 1999 عندما أشرك كـ مهاجم أمام ميدلزبره .. و خلال موسم 99/2000 أعير آشلي لـ فريق كريستال بالاس .. حيث شارك خلال 14 مباراة بالدوري و سجل هدف واحد .. و مع حلول خريف عام 2000 تعرض ظهير الآرسنال الأيسر البرازيلي سيلفينهو لـ إصابة مما عجل بعودة آشلي للفريق ليكون البديل الأمثل له .. و مع تلك العودة بدأ آشلي محور تألقه مع القنرز .. مع الآرسنال حقق آشلي الدوري الإنجليزي و كأس إنجلترا و أظهر مساهمة حقيقية للفريق و أعتبر أفضل ظهير إنجليزي و أحد أفضل الأظهرة بالعالم ! ..


خلال موسم 2005/2006 غاب آشلي خلال معظم الفترات بسبب الإصابة و مع نهاية الموسم إنتقل كول إلى الجار اللندني تشلسي بعد أن شارك بـ 228 مباراة مع الآرسنال سجل خلالها 9 أهداف ! .. إنتقال آشلي لـ تشلسي خلال صفقة مبادلة مع جالاس و تفاهم بين إدارتي تشلسي و الآرسنال جعله عنصر مكروه من قبل جماهير الآرسنال .. و عكس ذلك فقد أظهرت جماهير الستامفورد بريدج حبها لـ آشلي بعد تركه للجار اللدود !!

مسيرته الدولية حافلة بالمباريات و عرف بإعتباره عنصر مهم بقائمة المنتخب الإنجليزي وشارك في الدورات التي شاركت بها انكلترا كلها تقريبا منذ عام 2002 الى الان .. هذا ويذكر ان آشلي لاعب دولي منذ عام 2001 ..






(2)



قد لايكون مهاريا..ولا مهاجما..ولا خبيرا في المراوغات والتمريرات الذهبية الا ان مميزاته بالنسبة لمركزه تعد اهم مما ذكرت انفا القتالية حتى الرمق الاخير..عدم الاستسلام...قائد حقيقي في ارض الملعب...مستعد للتضحية بكل شي من اجل الفريق قائد بكل مافي الكلمة من معنى..داخل وخارج الملعب...يعطي الدافع لعديمي الخبرة ويكون عونا لهم ببساطة هو الكابيتانو وقائد فريق اللاهزيمة 2004 باتريك الوحش فييرا


الوحش...باتريك فييرا



الاسم : باتريك فييرا

الجنسية:فرنسي

تاريخ الولاده:23/6/ 1976

مركز اللعب:لاعب ارتكاز



" نعم .. لقد كان القرار صعباً للغاية لكن هذه هي الحياة عليك أن تتخذ قراراً وتسير عليه ، عندما تقضي تسع سنوات في مكان واحد يكون من الصعب عليك تركه بسهولة ...... "بهذه الكلمات عبر فييرا عن مشاعره وهو يوقع عقد انتقــاله من الأرسنــال إلى اليوفي بسعر يقارب الـــ20 مليون يورو بعد إن قضى مع الأرسنال تسع سنوات ، وأمضى اللاعب الفرنسي أجمل سنين حياته الكروية في مدينة الضباب لندن معقل فريقه السابق الأرسنال وحصد الكثير من الألقاب سوى دوري أبطال أورُبا وكان قرار رحيله من الهايبري أمراً لا مفر منه لأن الأندية كانت تلاحقه وخاصة ريال مدريد وكان هذا قبل بداية موسم 05-2004مـ ولكنه بقي وفياً للأرسنال ولم يستطع أن يكون ذلك قبل بداية هذا الموسم ، ورغم نجاح المدرب الأرسنالي أرسين فينغر فــي إقنــاع فييرا للبقاء في الأرسنال إلا أنه لم يتمكن من إقناعه قبل رحيله لليوفي وبالــرغم أيضاً من أن الفريق اللندي أعطى فييرا شارة الكابتن ليبقى في الفريق إلا أن اللاعب لم يبق في الفريق لتكون
الوجهة الجديدة إلى مدينة تورينو الإيطالية .. وتحديدا





(1)

في احيان كثيرة .. كان وكأنه جهاز تدفئة لمقاعد البدلاء .. لم ينل فرصته ابدا مع السيدة العجوز .. رأى فيه فينغر حلا لمشاكل الارسنال الهجومية .. وطلبه بالاسم في اسرع وقت ممكن .. ادارة اليوفي كانت قد عرفت فينغر الذي قدم اوراق اعتماده سريعا في اوروبا .. والاندية اصبحت تؤمن بقدرته الثاقبة على اكتشاف المواهب .. لذا طلبت في اللاعب "المهمش" 15 مليون جنيه .. ادارة ارسنال قدمت 7 مليون كعرض اول .. بعد مفاوضات .. انتهى به الامر مدفعجيا بقيمة 11 مليون .. ثار غضب الشارع الانكليزي .. كيف يدفع هذا الفرنسي الفاشل في ابن بلده كل هذه الاموال .. هو لم يجلب لنا زيدان .. بل جلب لاعبا .. كان فريقه يريد التخلص منه بأي طريقة .. هذا الفرنسي .. يعتمد فقط على الفرنسيين و هم عديموا الفائدة .. دارت الايام .. وصار هذا الفرنسي المهمش .. احد افضل المهاجين في تاريخ كرة القدم .. لااعتقد أن ذكر اسمه الان بات ضروريا .. فكلكم عرفتموه .. تيري دانييل هنري

الغزال .. تيري هنري



الاسم : تيري هنري

الجنسية:فرنسي

تاريخ الولاده:17/8/ 1977

مركز اللعب:مهاجم


لقب كأس العالم 1998 وكأس أوروبا 2000 لم يمنعا الرجل الفاشل في اليوفنتوس الناجح جداً مع آرسنال منذ موسم 1999-2000 من أن يسجل مع آرسنال 174 هدفاً في الدوري بالإضافة لتسجيله 52 هدفاً في البطولات الأخرى ... ليس هذا فحسب فقد صنع الأسطورة الفرنسية مع ناديه الإنجليزي 92 هدفاً ليستحق بهذه الأرقام المركز الأول دون منازعهذا و يذكر أن تيري هنري حقق مع آرسنال لقب الدوري مرتين ولقب كأس الاتحاد ثلاث مرات ، بالإضافة إلى لقب الدرع الخيرية مرتين ووصوله لنهائي دوري الأبطال مرة واحدة مع الفريق الذي لن ينساه مدى الحياة .. ولكن ماسوف يبقى عالقاٌ في أذهان الجماهير الارسنالية ليس ماسردناه .. بل هو الطريقة التي عاد بها هنري الى الفريق في الانتقالات الشتوية الماضية .. هنري كان يتدرب "كالعادة" مع ارسنال في فترة التوقف في الدوري الامريكي .. قبل أن يعرض عليه ارسن فينغر فكرة العودة الى الفريق مرة أخرى .. ليرد هنري "اذا كان بامكاني مساعدة الارسنال .. فحتماً لن أتردد" .. ليعود هنري من جديد .. ويعيش معه جماهير ارسنال الحلم مرة اخرى .. في كل ثانية يشاهدون فيها الغزال يتذكرون الايام الخوالي .. أيام كان لدينا فريقٌ لايُقهر ..

همسة...

كما قلت انفا لن استطيع حصر مواهب ارسن فينغر في 5 ففي كل مباراة يشاهدها .. للهواة .. للشباب .. للاوليمبي .. وحتى لذوي الاحتياجات الخاصة .. ففينغر قد يكشف موهبة فهو حتى قبل قدومه للغنرز كان كشاف مواهب من الطراز العالمي .. ويكفي اكتشافه لجوهرة افريقيا السوداء جورج وياه والذي ساعده على التألق واللمعان .. بل وقد كان له الفضل الكبير في نيل اللاعب جائزة افضل لاعب بالعالم عام 94 بحسب كلام اللاعب نفسه ولكن وعملا بالمثل الذي يقول.. الارسناليون اولى بالمعروف .. فقد آثرت الحديث عن المواهب التي صقلها واكتشفها في فخر لندن فقط




مخرج ..


هو تاريخ الارسنال الحديث وهو رمز لمتعه الارسنال واساس ما نحن عليه الان ,, سنوات من العمل نتمناها ان تتوج بالالقاب والميدليات التي اشتاقت لعنقه ..
في كل عام نقول .. اقتربت أكثر .. وذاك مانتمناه ..



صدام ..



ملاحظة/ سبق وكتبت هذا الموضوع في منتدى ثاني .. ولكن بنفس اسم العضوية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/08/2012, 09:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حروف الغلا
عضو استشاري بالمجلس العام
رئيسة رابطة توتنهام
تاريخ التسجيل: 02/04/2010
مشاركات: 7,040
يسعد مساك و مسا الشعب الموريتاني بكل خيير

و نسيت تذكر بيركامب ,

بيركامب + تيري هنري

أفضل لاعبي ارسنال على مر التاريخ







اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/08/2012, 12:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Arsenal
نائب رئيس رابطة الارسنال
تاريخ التسجيل: 12/09/2007
المكان: يا حلالات من راح لـ استاد الامارات
مشاركات: 13,164
.

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

حتما ًما يتذكره كل أرسنالي هو العوده التاريخيه لـ الاسطوره تييري هنري بالموسم الماضي

و كأنه أراد أن يضع نهايه اخرى لـ قصته مع الأرسنآل

فنغر لا يمكن أن نجحد ما قدم و يقدم للأرسنآل

شكرا ً صدآم

أعدت شريط الذكريآت


.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/08/2012, 12:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كتلاني حتى الموت
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2011
المكان: حي الملك فهد مقابل الكامب نو
مشاركات: 261
اسم الموضوع غلط من المفترض ان يكون (صدام يمتلك الموهبه)
سرد لم ولن امل منه حتى لو كان لمئة لاعب
شكرا قليله بحقك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/08/2012, 12:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ :: BERGKAMP ::
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/07/2008
المكان: شمآل لندن
مشاركات: 147
وربي مووضوع رائع

شكراً لك ي عزيزي


استمتعت بالقراءة .. وسأظل استمتع بالقراءه لكـ
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/08/2012, 01:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ G U N N E R S
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/09/2005
المكان: Emirates Stadium
مشاركات: 2,900
الله عليك اخوي صدام

موسوعة ارسونالية تاريخية

اااااااااااااااااه منك يا فينقر

صدقوني الظروف ما خدمت الرجل وإلا كان صار فلتتة زمانة

ولا ننسى أنه شخص عنيد ويصير على قناعاته بشك عجيب وغريب

وهي سبب رئيسي في الي قاعد يصير للارسنال بالبعد عن البطولات

بس انا متفائل خير ها الموسم

ومره اخرى مشكور عزيزي صدام
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/08/2012, 03:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كبريآء هلآلي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/10/2009
المكان: بيت آبوي , جعله لي ذخر
مشاركات: 712
فينغر موسوعه لاتستوفيهآ ( حروف ) آنآقه حرفك بلا شك شهآدتي مجروحه بهآ ولكن لـ آحقآق
آلحق لآ آعتقد بـ آن حروف قآدره على وصف مآيقوم به معشوقنآ ! انآ وآنت وذلك لنآ
عده سنوآت نكتب وغآلبيت مآنكتب بلآ شك عنه لكن في آلمحصله كآننآ ( ننفخ ) في قربه
مشقوقه !! ويبقى السؤآل دائماً ؟ هل حروفي آيضاً آستوفت مجهودك وآنآقه قلمك , لا اعتقد
ذلك !!



شكراً لك صدآم .. على آلآقل آوضحت صوره كآنت ( ضبآبيه ) لدى آلبعض
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/08/2012, 04:37 AM
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,133
يعطيك العافيه أخوي وشكرا على موضوعك الذي يستحق الإعجاب ،،

فقط تعليق بالنسبة لفابريغاس وقولك انه برشلونه تخلى عنه بمبلغ زهيد ثم عاد ليشتريه بأضعاف المبلغ ... الحقيقة انه فينغر استفاد وقتها من القانون المطبق في اسبانيا والذي يمنع اللاعبين من توقيع عقود احترافية مع الأندية قبل ان يكملوا سن الـ 18 ، وتمكن من اقناع سيسك بالرحيل معه إلى انجلترا وهذا ماحدث ، ولم تكن القصة تنازل من برشلونه عن اللاعب ولكنه القانون الذي أعطى سيسك الحق بالرحيل من اسبانيا دون الرجوع الى ناديه .

تحيتي ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/08/2012, 08:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 5willd
نائب رئيس رابطة مانشستر يونايتد
عضو اللجنة الاعلامية للرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 12/10/2010
المكان: Ŝ ќ ā ќ ā ·
مشاركات: 1,592
,

وكآنه لأيوجد سبب اخر غير فينجر لـ العزوف عن آلبطولأت
فينجر منجم آلمآس , ولو وجد آلألماسه النقيه لـوجد عن طريقها البطولات
بطولات فينجر ليس لـاحد منه عليه , فـ جُل بطولات فينجر آتت من لاعبين
استخرجهم فينجر من ذآك آلمنجم , فلم تسأعده اداره ولم تدفع له اموآل فكان
كل اعتماده على الموجود , لذالك لو كنت محل جماهير الارسنال الغاضبه لـ افتخرت
بتاهلنا للابطال بتلك ألأسمآء الموسم الماضي , ولـ افتخرت بالفوز على كبار انجلترا
بـ تلك الاسماء الصغيره ,
صدآم , شهادتي في كتاباتك مجروحه , من امتع الكتآب في آلقسسم ,
واصل

اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/08/2012, 12:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لآ تعلم احد
محرر اخبار رابطة روما
تاريخ التسجيل: 26/04/2009
المكان: هُــنآك... حـيـث لا أحـد سواي!..
مشاركات: 2,459
ماشالله موضوع جميل أخي صدام....

فالحقيقه سرد جميل جداً للمواهب الجميلة ..آرسنال حرام بتلك الفتره ما يطلع ببطولة واحده على الأقل.. اتحدث عن التشامبيونز ليق ..
فريق الآرسنال من 2003 الى نهائي باريس مع البرشا كان فريق رآآئع ويضم نجوم كباار ..
لو النادي يحافظ على نجومه بسنتين او ثلاث بالكثيير بتلاقي فريق حديدي يقارع اقوى الأنديه العالميه .. لكن بهالطريقه كل موسم ابيع نجم او اثنين..؟!

شكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/08/2012, 01:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نوااف ..
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/03/2011
مشاركات: 115
فنجر لايخفى على احد قدرته في اكتشاف المواهب
ولكن سبب تدهور الارسنال هو ادراته ..فنجر يكتشف والاداره تبيع
واحنا كالعاده نتحسر على بيع النجوم .

يعطيك العافيه صدام قلم مميز من شخص مميز
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/08/2012, 03:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sadam10
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/09/2011
المكان: In arsene we trust...!!!
مشاركات: 369
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حروف الغلا
يسعد مساك و مسا الشعب الموريتاني بكل خيير

و نسيت تذكر بيركامب ,

بيركامب + تيري هنري

أفضل لاعبي ارسنال على مر التاريخ








أهلا وسهلا أختي حروف ..
بيركام قدم قبل فينغر بموسم اختي .. وبالفعل
هو رفقة هنري .. الأعظم في تاريخ الغنرز ..
يعطيك العافية على المرور ..

اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/08/2012, 03:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sadam10
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/09/2011
المكان: In arsene we trust...!!!
مشاركات: 369
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Arsenal
.

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

حتما ًما يتذكره كل أرسنالي هو العوده التاريخيه لـ الاسطوره تييري هنري بالموسم الماضي

و كأنه أراد أن يضع نهايه اخرى لـ قصته مع الأرسنآل

فنغر لا يمكن أن نجحد ما قدم و يقدم للأرسنآل

شكرا ً صدآم

أعدت شريط الذكريآت


.

أهلا بالريس

عودة هنري يتذكرها كل عاشق ومشجع للبريميرليغ ككل ..
كافأ هنري كل عشاقه من جميع الفئات بعودته الخالدة ..
لن ننساه أبدا .. وفي انتظار عودته .. مرة أُخرى ..
شكرا على المرور ياريس ..

اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04/08/2012, 03:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sadam10
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/09/2011
المكان: In arsene we trust...!!!
مشاركات: 369
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كتلاني حتى الموت
اسم الموضوع غلط من المفترض ان يكون (صدام يمتلك الموهبه)
سرد لم ولن امل منه حتى لو كان لمئة لاعب
شكرا قليله بحقك

شكرا لك ياكتلوني .. اخجلتني بكلامك ..
وشرف للموضوع تواجدك صديقي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04/08/2012, 03:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sadam10
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/09/2011
المكان: In arsene we trust...!!!
مشاركات: 369
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة :: BERGKAMP ::
وربي مووضوع رائع

شكراً لك ي عزيزي


استمتعت بالقراءة .. وسأظل استمتع بالقراءه لكـ

شكرا لك يابيركهام
شهادة أعتز بها .. وشرف لي تواجدك صديقي ..

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube