المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree3Likes

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/07/2012, 01:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 375
خيبة ظن ...ام ظنون خائبة!.

الجماهير الهلالية على واقعها المشهود حاليا خاب ظنها في تعاقدات الادارة "المؤجلة" الحالية وحق لها ان يخيب ظنها ولا بأس ان نضع تبعيض انا اردنا ارضاء الطرف الآخر الداعم ولن اقول "مطبل" لإدارة الهلال الحالية.
هل تعي ذلك ادارة الهلال الحالية نعم تعيه وماذا فعلت لتغير الظن في خيبة العمل من هؤلاء المترنحون تحت وطأة الخيارات العشوائية؟ لا شيء فعندما نتكلم في واقع التعاقدات الاجنبية البديلة لم يحصل شيء البته حتى كتابة هذا المقال ولم يبقى على وقت انتهاء المعسكر حسب اعلانه سوى اسبوعين ولم يبقى على موعد بداية الموسم سوى اقل من شهر !.

فما الذي يدعو الى التأخير هل هو البحث عن خيارات افضل؟ "اشك في ذلك".

الواقع ان ادارة الهلال لم تستفد من اخطاء الموسم السابق فلا هي التي تعاقدت مع محترفين اجانب مبكرا ولاهي التي تعاقدت كليا والنتيجة صفر مكعب الى تاريخه!.

الادارة تعلن ان التعاقدات بيد المدرب فهو من يستطيع القرار حسب التصريحات المنشورة فهل نبهت الادارة المدرب بان الموسم في 14 رمضان واي لاعب يتأخر في الحضور المبني على تأخير الانسجام الحاصل بعد التأخر في التعاقد، لا اظن فتلك احترافية فقدتها والا لرأينا تعاقدات وبيع عقود لمن هو موجود ضمن الكتيبة الهلالية!.

جميل ان كان التأخير للتعاقد مع افضل الخيارات ليس جميل عشوائية توقيت التعاقدات ان اردنا انسجامها مع المنظومة الفنية!.

في المواسم الفارطة كلها ماعدا موسم الادارة الأول كان العمل الاحترافي منهاجه العشوائية وقلة سعة الإدراك بالوقت فالوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك وخصوصا في امكانية التعاقد وكيفية المتعاقد معه ومدى انسجامه مع عناصر الفريق خلافا لإمكانية توظيفه بالطريقة التي تنفع الفريق!.

اذا ما الذي يجعل ذلك كله واقصد بالتأخر في التعاقدات سمة الادارة الهلالية الحالية؟.

الجواب هو عشوائية الادارة التخطيطي وعدم ثقتها في كسب الترشيح للمرحلة القادمة فهي كمن تظن ان عملها متناسب مع المرحلة ان اصابت ووجدت الدعم الشرفي فذلك خير وان فشلت ووجدت العكس فهي لم تخسر الكثير من اموالها لتعاقدات قادمة وهي كمن لم يلقِِِّح جملها ومن لم ترى الضرر الناتج بمشكلة التعاقد !.
.. يقول محمد بنيس الكاتب والناقد الرياضي في قول اون لاين ان (..في الهلال كل شئ يبدو أنه في الموعد ..وحتى وأن التعاقد مع المدرب تأجل قليلا..و مصير الأجانب ما زال معلقا ..سواء كانوا مغادرين أو قادمين .. فلأن إدارة الزعيم عملت بالمثل العامي ..مائة تفكير و تفكير و لا ضربة بمقص ..


الموسم الماضي رمى بذيول استعجالاته و بإسقاطاته بل وحتى بأشيائه الصغيرة التي بالتأكيد أثرت إلى حد كبير في مسيرة الفريق و قادته ليتعرض للكثير من الإنتقادات و لوجهات النظر المعاكسة ..و كان لابد للهلاليين أن يحذروا ..و الحذر هنا يساوي التأني ..و التدبير السديد ..و كانت أول خطوة في هذا المسار الإنتقالي هو تحميل المدرب الجديد مسؤولية إختيار الأجانب سواء تعلق الأمر بالموجودين مسبقا أو المطلوبين لتعزيز الصفوف بهم و سد كل النقائص أو البدائل ..)

-واقتبست كلامه لأريكم كم هو تغير الاعلام المستقل الذي كنا نراه من افضل المؤثرين على عمل الادارة التصحيحي فمحمد هداه الله يمرر معلومة مغلوطة لما حدث الموسم الفائت فمن ما هو معروف ان الادارة تفاوضت مع عديد من المدربين ولم تصل الى اختيار "دول" الا بسبب تأخرها ورفض المدربين الذين فاوضتهم او مطالباتهم الغير منطقية حسب منظور الادارة!.
-الواضح ان محمد بنيس انضم لركب الداعمون بكذا مقال بسبب لفه لعنق الحقيقة في مفاوضات الهلال الموسم الماضي وتأخرها اضف الى ذلك كمية المدح الممجوج في مقاله بسبب رؤيته الفنية التوقعاتية التي بنيت على امنيات وتغيير للحقائق!.

-ادارة الهلال حيدت الكثير من الاعلاميين المستقلين لأنها تريد العمل بهدوء بدون "شوشرة" نقديه بل اضافت عنصر دعم دائم وغيرت فكر ناقد للخطأ بأمنياته وتوقعاته!.


-ان ارادت ادارة الهلال الكسب القادم فعليها قبول النقد التصحيحي لحالها كما قبلته ادارة الهلال التي سبقت هذه وامثلة النقد في ذلك الوقت كانت واضحة و مؤثرة في تصحيح بعض اخطائها واعني ادارة محمد بن فيصل!.

-يجب على ادارة الهلال سرعة تصريف من تود تصريفه وجلب من تريد تغطيته لحالة النقص الحالية في الفريق ان ارادت الاستمرار المعتمد على النتائج المستقبلية.


-نحن لا نود استعجال الادارة في عملها لكي تواجهها اخطاء اختياراتها المستقبلية بقدر ما ننقد تباطؤ تعاقداتها التي تحتاج الانسجام وبناء خطط الفريق والتدريب عليها!.


-لكي لا تستعجل الادارة في التعاقدات القادمة كان ينبغي ابلاغ المدرب بوقت بداية الموسم والتأكيد عليه في اهمية الانسجام لقرب المنافسات القادمة واهمية الاعداد الشامل والانسب لأدوات الفريق!.

-تغريداتي :
-ما اكتبه لا يعدو سوى تحليل للوضع الحالي للفريق والظاهر امامنا اعلاميا "وتويترياً" بعشوائية العمل وبساطته المعتمدة على فلسفة التسويف وليس فلسفة حسن الاختيار وما الانتظار الحاصل والواقع الآن الا شاهد على ذلك الا اذا كان هناك تمويه ايضا في التعاقد كما حصل مع المدرب!.

-الهلال ينتظره من يهزه ويغير المفاهيم فيه او يتقدم بترشيح نفسه ليغير الفكر الحالي.


-ادارة الهلال الحالية اراها ادارة البذخ والصرف الغير حكيم لي مقالات تبين ذلك وهي تحتاج الكثير لكي تتغير اولها الفكر.

- ستخسر إدارة الهلال بالإضافة الى ما خسروه على ايمانا وويلي وعلى العربي حاليا وعلى هرماش مستقبلاً إن كان الفكر هو الاستثمار في اللاعبين !.


-الاشخاص الذين يقودون "المديح" الشامل في صفحات التواصل الاجتماعي أو المنتديات أو الجرائد معروفين وهم هنا في تويتر ينقلون اخبارها ويضعون الاعذار ويطالبون بالدعم بغير محاسبه.

-من يراهن على ان الجماهير ستعاقب الادارة على تصرفاتها بشكل اكبر؟ في الموسم القادم ان كانت نتائج العمل سيئة!.


-أنا أراهن ان جماهير النادي في كل المناطق هذه السنة لن تحضر بكمية المباريات في الموسم الماضي الا اذا وصل الفريق للنهائي الأسيوي او تغير مستوى ونتائج الفريق القادمة!.

-موسم الوعود قد حل وموسم الافعال صار حلماَ يتهادى!.

-لم يكن في ادارات الهلال على جلها اناس خاصة ذوي حظوة سواء من اللاعبين او من الاداريين او من بعض الجماهير لكن هذه الادارة بها كل الثلاثة!!!!.
-فهناك جيش من الاداريين تراهم في معسكرات الفريق لا تعلم ما فائدتهم وهناك عدد من اللاعبين يحظون بدلال خاص وهناك ايضا بعض من المتابعين لسموهتراهم في المنتديات اذا نقدت الاوضاع قاموا بالتسويف او المهاجمة بان الوقت غير مناسب ولا ادري ما هو الوقت المناسب للنقد لديهم!!! هل هو...قبل الموسم او بعد بدء الموسم او في منتصفه او بعد نهايته ام في فترة الاعداد ! المهم لانقد "طبل طبل" حتى تفقع طبلتيك!!!.

-وهؤلاء هم والمستشارون هم من نكب الهلال فالمستشارون الذين لا يتقيدون بمناصبهم ويتدخلون في التعاقدات وتوجهوا لنقد اعضاء الشرف وهؤلاء المادحون ....تجدهم كمن يقود فرقة "حسب الله" امام الممثل !!!!.


-قلة خبرة ولهم 4 سنوات في الادارة للنادي!!!!.

-من اتى ليعمل يجب ان يقبل النقد مهما علا شأنه ومهما كان يجب ان يفهم الجميع ذلك!.


-الهلال مؤسسة حكومية ورئيسها عين من قبل الجهة المعنية بعد تزكية اعضاء الشرف فهم في مكان خدمي يجب ان يتقبل النقد وعلى توابعه ان يفهموا ذلك!.

-اي ريال من مدخولات الهلال من الشريك الرسمي او من اعضاء الشرف او حتى من جيب الرئيس الخاص يجب ان يدخل لخزينة الهلال اولا ثم يصرف في مصرفه المفيدمقولة ان رئيس الهلال يتبرع بصفقات من جيبه هذا كلام حق يراد به باطل فما دمت على كرسي الرئاسة فضريبته ان تدفع!.


-وأن تدفع لتفيد الفريق والنادي لا ان تستثمر فيه ولا ان "يُهايط" به ادفع أو غيرك سيدفع.هذا ضريبة رئاسة الهلال ما تدفع في سفرك على نفسك واهلك لن يحاسبك احد فيه الا الله اما ما تدفعه على الهلال لتستثمره انت أو أي واحد..فسنحاسب عليه لأنه حق للهلال ما دمت على سدة رئاسته .

-ما الجديد في اخبار التعاقدات الهلالية ... الوضع لا جديد كماهي العادة!.
الحمد لله وصلى الله وبارك على سيدنا المصطفى
كتبه عبدالله المقرن


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/07/2012, 01:36 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
مشاركات: 1,236
والله يأخ عبدالله ان الوضع مايطمئن لكن مافي اليد حيله
من وعود الموسم الاستثنائي الى وعود الافعال هي من تتكلم والظاهر ان الافعال بكماء 0
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/07/2012, 01:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilali 8
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/05/2011
المكان: ♥♥♥♥♥♥♥ قروب زعيم آسيا.. group83443@groupsim.com .. للأنضمام قم بأضافته بالمسن ♥♥♥♥♥♥♥
مشاركات: 170
موضوع رائع وجميل اخوي عبدالله ..

أصبت كبد الحقيقة .. عوآفي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/07/2012, 02:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,116
عسئ الادارة بس تعوضنا بالاعبين الأجانب ، خاصة في قلب الدفاع
و الوسط ،،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/07/2012, 02:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالرحمن الدوسري
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/07/2008
المكان: في مدرجات الهلال
مشاركات: 1,408
لن نلتفت للماضي

واتمنى من الادارة عدم النظر في المستقبل .. فان التفكير بالمستقبل يزيد الحذر والتاخير

فما يهمنا


هو الان ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/07/2012, 02:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زيـكـو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2012
المكان: بين متاهات الدروب
مشاركات: 2,180
يعطيك العافيه ع الموضوع رائع
.......
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/07/2012, 03:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/02/2005
المكان: ENGLAND-London
مشاركات: 4,611
المشكلة ان الامير عبدالرحمن يستخدم خطابته وكلامه الانشائي في الظهور بمظهر العمل الاحترافي واظهارالجمهور انه راعي كلام وانتقاد وتجريح
حين تحدثنا ان الادارة اخطأت حين تأخرت في التعاقد مع مدرب وان اسلوب التفاوض كان خاطئ ظهر المطبلون وهاجمونااننا ضد المدرب كشخص واسم بينماالحقيقة ان الادارة اذا ارادت كمبواريه فهو متاح منذ ستة اشهر فلماذا انتظرت كل هذه المدة
الان نتحدث عن الاجانب ولازالت الادارة تتخبط وسيظهر الامير ليبرر ويتهمنا بالاستعجال وعند الفشل او الخروج من السباق الاسيوي سيدغدغ مشاعرنا بأنه يتحمل كل شيء بينماالامر بسيط فكل مايطلبه الجمهور هو التخطيط وتغيير المفاوضين فهم اساس كل بلاء

ابوسلطان هناك مطبلين اشبههم بمن يركب سيارة يقودها شخص بسرعة عالية جداً وفي طريق خطير وعندما ينصحه احد الركاب يهاجمه البقية ان القائد يعرف يسوق والشيوخ ابخص
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/07/2012, 03:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 375
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رعد الجنوب1
والله يأخ عبدالله ان الوضع مايطمئن لكن مافي اليد حيله
من وعود الموسم الاستثنائي الى وعود الافعال هي من تتكلم والظاهر ان الافعال بكماء 0

كنت متفائلا بمقابلة سمو الامير مع تركي العجمه ولكني لم ارى ماوعد به سموه فتحولت نظرتي الى امنيات ان يوفقه الله ويوفق الفريق والقائمون عليه. ليس لي الا ذلك والحمد لله على كل حال. دمت بخير
---------------
Hilali 8
شرفني مرورك واعجابك. دمت بخير
-------------
الواعظ
الدفاع مؤكد انها ستجلب بديل وليهامسون مكانه اما الباقون فهناك شكوك لان المدرب لم يطلب سوى تغيير العربي والادارة متحيرة من بيعه بسعر اقل وخسارة .ولا اعلم هل سيأتي بصانع لعب ام ماتناقلته الانباء من لاعب وسط المهاجم الذي يزمع التعاقد معه!!.اللهم وفق الهلال.دمت بخير.
--------------
عبدالرحمن الدوسري
الماضي تؤخذ منه الدروس والعبر حتى لو رأيت عدم الاخذ به او النظر فيه نحن لسنا في مجال صفح او طلب الندم نحن ننقد لنقيم ونضع ايدينا على مكامن الاخطاء ونطالب بالتصحيح والاخذ بالعبر من مافات لا النسيان.
مقولات في الماضي والمستقبل:
- نحن نسقط لكي ننهض... ونهزم في المعارك لنحرر نصراً أروع.. تماما كما ننام لكي نصحوا أكثر قوةً ونشاطاً. (بروانبخ)
- ينقسم الفاشلون إلى نصفين: هؤلاء الذين يفكرون ولا يعملون، وهؤلاء الذين يعملون ولا يفكرون أبداً. (جون تشارلز سالاك).

- لا يصل الناس إلى حديقة النجاح دون أن يمروا بمحطات التعب والفشل واليأس، وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف في هذه المحطات.

- في كل الأمور يتوقف النجاح على تحضير سابق وبدون مثل هذا التحضير لابد أن يكون هناك فشل.
- إن الخصال التي تجعل المدير ناجحا هي الجراءة على التفكير والجراءة على العمل والجراءة على توقع الفشل ..!!

- الحكمة الحقيقية ليست في رؤيا ما هو أمام عينيك فحسب !! بل هو التكهن ماذا سيحدث بالمستقبل.

- اغرس اليوم شجره تنم في ظلها غداً.


- الحكمة الحقيقية ليست في رؤيا ما هو أمام عينيك فحسب !! بل هو التكهن ماذا سيحدث بالمستقبل.
- إنسان بدون هدف كسفينة بدون دفة كلاهما سوف ينتهي به الأمر على الصخور. (توماس كارليل)

- ليست الأهداف ضرورية لتحفيزنا فحسب ، بل هي أساسية فعلاً لبقائنا على قيد الحياة. (روبرت شولر).
- إذا لم تحاول أن تفعل شيء أبعد مما قد أتقنته .. فأنك لا تتقدم أبدا. (رونالد اسبورت)

- إن الاتجاه الذي يبدأ مع التعلم سوف يكون من شأنه أن يحدد حياه المرء في المستقبل. (أفلاطون)
---------------------

إقتباس
عذب السجايا....المشكلة ان الامير عبدالرحمن يستخدم خطابته وكلامه الانشائي في الظهور بمظهر العمل الاحترافي واظهارالجمهور انه راعي كلام وانتقاد وتجريح
حين تحدثنا ان الادارة اخطأت حين تأخرت في التعاقد مع مدرب وان اسلوب التفاوض كان خاطئ ظهر المطبلون وهاجمونااننا ضد المدرب كشخص واسم بينماالحقيقة ان الادارة اذا ارادت كمبواريه فهو متاح منذ ستة اشهر فلماذا انتظرت كل هذه المدة
الان نتحدث عن الاجانب ولازالت الادارة تتخبط وسيظهر الامير ليبرر ويتهمنا بالاستعجال وعند الفشل او الخروج من السباق الاسيوي سيدغدغ مشاعرنا بأنه يتحمل كل شيء بينماالامر بسيط فكل مايطلبه الجمهور هو التخطيط وتغيير المفاوضين فهم اساس كل بلاء

ابوسلطان هناك مطبلين اشبههم بمن يركب سيارة يقودها شخص بسرعة عالية جداً وفي طريق خطير وعندما ينصحه احد الركاب يهاجمه البقية ان القائد يعرف يسوق والشيوخ ابخص


اخي الحبيب الادارة لاتخطط وتعمل بعشوائية وبدون تقدير للأوقات والمهام عمل قائم على البركة ككثير من ادارتنا الحكومية قلتها سابقا وأؤكد عليها حاليا لااحترافية سوى نزر بسيط وما الحاصل حالياً وسابقاً في الثلاث سنوات الماضية الا شاهد على ذلك في جزء كبير من اعمال الادارة الخاطئة .
هناك اخطأ لاتقيم ولاتصحح فيتكرر الخطأ هذا هو الحال للأسف والا لما تابعنا النقد والتوجيه والنصح.
لو كان العمل غير عشوائي ولو كان العمل مخططا لما رأينا من جديد مشاكل وتأخير.
في التعاقد مع المدرب تكررت اخطاء من ناحية التأخير الذي ضغط للتعاقد مع شخص تم رفضه في مفاوضات سابقة!! والتعاقد مع اللاعبين تأخر لعمل الانسجام المرغوب وهذا تكرار لوضع ايمانا العام الفائت اذا الحال ينبئنا عن سوء تخطيط وسوء تقييم وعدم تصحيح!
اما المهاجمون لن يثنونا عن تعرية الاخطاء مهما كانوا فمبادئنا واحده لانحيد عنها اذا رأينا المحسن واحسانه اشدنا به والعكس صحيح حينما نرى الاخطاء سنوضحها ونقول له اخطأت هذا هو ديدننا واسلوبنا وطريقتنا ومن لم يعجبه فليس له الا الهجوم والهجوم الذي سينكسر عند واقع الحقيقة ونتائج الاخطاء.
وفق الله ادارة الهلال لتغيير فكرها او استبدالها بخير منها ان لم تتغير.وشكرا اخي لمرورك وتعليقك.دمت بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/07/2012, 03:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (hilal to death)
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/05/2006
المكان: والهوى شرقاوي...
مشاركات: 210
موضوع رائع الصراحة ولكن المفترض علينا الان الوقوف معهم قلبا وقالبا خلاص كلنا عبدالرحمن
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/07/2012, 03:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/04/2012
المكان: جدده
مشاركات: 292
لا تحكمو على الهلال قبل بدء الموسم ..
انشالله الاداره تعوضنا في الموسم القادم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/07/2012, 03:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 53,910
موضووووع جميل ومتكااااااامل......

وعدنا سمووووه بالافعاااااااال ون شااااء الله نراها على ارض الواااااقع.....
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/07/2012, 05:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بـ حرالـ ع ـيون
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/02/2011
المكان: الرياض
مشاركات: 1,427
بصراحة ماكملت الموضوع ,, طويل جدا وفية نبرة تشاؤم وانا شخص احب اتفائل بالخير واحب المتفائيلن .........
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/07/2012, 06:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 375
لكل من علق اشكره على المرور والتعليق
والحكم على الادارة يكون في كل الاوقات من ناحية العمل او عشوائيته الدعم يكون في الملعب ان شاء الله ونقد المدرب بعد اخذ الفرصة والاطلاع على عمله اما عمل الادارة للأسف لم يتغير منذ اكثر من موسمين اتمنى من الله ان تحسن العمل وتغير فكرها اويبدلها الله باحسن منها ان هي لم تحسن العمل.
دمتم جميعا بود
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/07/2012, 03:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ |~ أبو راكان الهلالي ~|
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2011
المكان: * * شَٓفت ألهـِلاَل معَآهہ لّو يروح قَـاع ألجْن * *
مشاركات: 5,800
يعطيگ ألف عافيةة ، موضوع ماعليه كلام ،

بالتوفيق للزعيم الملكي ❤

:

ودي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/07/2012, 08:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العقد الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 6,073
استاذنا القدير عبدالله المقرن
شهررمضان عليك وعلى الجميع مبارك واشكر غيرتك وحرصك
وفرحت بتجدد كتاباتك في احوال الهلال بقلبك المحب
واتمنى ان لاتصدق مخاوفك التى ارقتك وان نرى كتابه عن
هذا المارد الذى يعكس التوقعات ويغير المألف وينحى طريق
لايسلكه الا النوادر من الفرسان
ادعوك الى شئ من التفائل



شكرا ابا سلطان وفقك الله ورعاك

اخر تعديل كان بواسطة » العقد الهلالي في يوم » 12/07/2012 عند الساعة » 07:46 PM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube