المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree24Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/07/2012, 03:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 14 / 8 / 1433 هـ من الصحف









موقع المان سيتي يؤكد ودية زعيم آسيا 13 يوليو.. والجابر يوقع عقده مع أوكسير اليوم
«كومبواريه» بدأ مهمته مع الهلال.. المرشدي وصل.. وإصابة «المسلم» غير مقلقة




كتب - فيصل المطرفي:
أشرف الفرنسي «أنطوان كومبواريه» مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم على تدريب الفريق صباح أمس بعد وصوله مساء أمس الأول الاثنين، واشتمل المران على تدريبات لياقية باستخدام الكرة، في حين اقتصر المران المسائي على تدريبات استرجاعية في مقر الفندق، بينما وصل اللاعب ماجد المرشدي فجر أمس إلى المعسكر ومنحه الجهاز الفني راحة عن التدريب الصباحي قبل أن يؤدي تدريباً انفرادياً في الفترة المسائية، وذلك بعد أن تأخر انضمامه عن المعسكر لمدة ثلاثة أيام بسبب ظروفه الأسرية.

هذا وأشار الموقع الرسمي لبطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي بأن الفريق الأول بالنادي الإنجليزي العريق سيلعب لقاء ودياً مع الهلال في الثالث عشر من يوليو الجاري، وكانت «الجزيرة» قد أشارت لهذه المواجهة قبل أيام.

إلى ذلك، منح الجهاز الفني ثلاثي منتخب 22 عاما (عبدالله السديري، وياسر الشهراني، وسالم الدوسري) إجازة تمتد إلى الأول من رمضان، وذلك كونهم لم يتمتعوا بإجازتهم الموسمية نظير ارتباطهم بمنافسات جرت أثناء فترة التوقف.

هذا وأعلن سامي الجابر عبر صفحته الشخصية في تويتر بأنه سيوقع ظهر اليوم عقده الرسمي مع نادي أوكسير الفرنسي ليعمل في الجهاز الفني في النادي الفرنسي العريق.

وعلى صعيد آخر تعرض مدافع نادي الهلال والمنتخب السعودي «يحيى المسلم» إلى إصابة مع منتخبنا الوطني المشارك حالياً في البطولة العربية شخصت مبدئياً بأنها غير مقلقة.



صح لسانك

* النصر دفع ثلاثة أضعاف عرض الاتحاد
عبده عطيف
- لتحقيق رغبة قديمة

* قرار رحيلي بيد الرئيس العام
رئيس الاتحاد
- كله بالنظام

* التعاون يصرف النظر عن بوقاش
عنوان صحفي
- كان جاي مع الرئيس



فواصل

* ضربت الإدارة النصراوية بقوة في تعاقداتها الأخيرة بعد ضم حسني عبد ربه وعبده عطيف بالإضافة إلى مجموعة الأجانب الأخرى المميزة. من المؤكد أن النصر غير هذا الموسم.

* الصراع الجديد من رئيس أعضاء شرف الاتحاد ورئيس النادي وكلاهما جديد في منصبه لن يستفيد منه أحد والمتضرر هو العميد.

* مالك معاذ لاعب موهوب ويملك الإمكانات الفنية والمهارية العالية ولكنه يعاني نفسياً ولو استطاع التغلب على هذه الحالة التي تكبله لانطلق في سماء الإبداع من جديد.

* أمين صندوق نادي نجران استقال من منصبه احتجاجاً على تصرف الإدارة بإقامة معسكر خارجي للفريق رغم سوء الأحوال المالية للنادي، مؤكداً أن النادي سيعجز بعد المعسكر عن دفع رواتب لاعبيه ومدربيه! من الواضح أن الإدارة تقود النادي على طريقة اصرف ما في الجيب.

* ماذا يحدث في اتحاد الكرة؟ صمت كبير!

* جماهير بعض الأندية تضغط على إداراتها للتعجيل بإنهاء التعاقد مع اللاعبين الأجانب رغم أن هناك متسعاً من الوقت، حيث تنتهي فترة التسجيل في السادس من رمضان. لذلك يجب أن تمنح الجماهير إداراتها الوقت الكافي للبحث ليكون التعاقد صائباً.

* سلوك الالتزام للكابتن أحمد الفريدي كان يفرض عليه أن يكون أكثر صدقاً ووضوحاً مع إدارة ناديه بشأن تجديد عقده مثلما كان زميله أسامة هوساوي. ولكن أسلوب المراوغة والغموض لا يعكس شخصيته ولا سلوكه الذي يعرفه عنه الجميع.









كومباوريه بدأ إشرافه على الفريق والمرشدي التحق بالبعثة
بطل الدوري الإنجليزي يلاعب الهلال في النمسا والزواج يؤجل مفاوضات كولو توريه




الرياض - حمد الصويلحي

أعلن الموقع الرسمي لمانشستر ستي بطل الدوري الإنجليزي ان الفريق سيواجه الهلال يوم الجمعة 13 يولية الجاري في النمسا.

ومن جهة اخرى تعذر رد مدافع مانشستر ستي الإنجليزي ومنتخب ساحل العاج حبيب كولو توريه على عرض الهلال حتى الآن بعد أن أعطته الإدارة الهلالية مهلة للرد على عرضها النهائي حتى يوم "الاثنين" الماضي إذ علمت "دنيا الرياضة" أن اللاعب أبلغ الإدارة أنه لن يرد على العرض حاليا لأنه تزوج قبل ثلاثة أسابيع ويقضي حاليا إجازته الخاصة بالزواج وسيعود في السابع من شهر يوليو الحالي حيث لايزال خيارا متاحا للهلال بعد تأييد المدرب الفرنسي كومبواريه لحسم المفاوضات معه بعد أن وافق على ثلاثة أسماء في مركز خط الدفاع لفتح المفاوضات معها ومن ضمنها كولو توريه، وتسعى الإدارة الهلالية إلى حسم هذا الملف إذ تعمل على أن يكون المدافع المقبل متواجدا في المعسكر الخارجي بألمانيا في الفترة مابين 10 إلى 15 يوليو الحالي سواء في حال إتمام التعاقد مع توريه أو أحد الأسماء البديلة في الملف الأزرق خصوصا مع وجود عروض أخرى للعاجي كولو توريه قد تزاحم الهلال وتساهم في تعثر المفاوضات معه.

من جهة أخرى عقد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد اجتماعا بالمدرب الفرنسي انتوان كومباوريه قبل مغادرته إلى ميونخ للإشراف على تدريبات الفريق وذلك بعد مشاهدته لعدد من مباريات الهلال الموسم الماضي وأكد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن كومباوريه أعطاه الانطباع الأولي عن الفريق واحتياجاته، وتم مناقشة ملف اللاعبين الأجانب والخيارات الموجودة والمراكز التي يحتاج إليها الفريق، مشيرا بأن الصورة ستتضح حول من سيبقى من اللاعبين ومن سيغادر خلال الأيام المقبلة.



وأكد رئيس الهلال أنه تم الاتفاق مع المدرب على أسماء ثلاثة مدافعين سيحسم أمر اللاعب الأجنبي من بينهم، مع وجود عروض جاهزة للثلاثي يو بيونج وعادل هرماش ويوسف العربي، ووجود بدلاء لهم تم مناقشة المدرب حول أسمائهم مع أسماء اقترحها الأخير أيضا في حال قرر استبدال أحد من اللاعبين الأجانب خلال أسبوع من إشرافه على الفريق في المعسكر.

كومباوريه وصل المعسكر وبدأ إشرافه على التدريبات باجتماع مع اللاعبين صباح أمس

ومن جهه اخرى وصل مدرب الهلال الجديد الفرنسي انتوان كومباوريه إلى معسكر الفريق الهلالي بألمانيا وأشرف على أول تدريب له مع الفريق أمس "الثلاثاء"

بدأه باجتماع مع اللاعبين والجهاز الإداري قبل بداية التدريبات الصباحية التي شارك فيها جميع اللاعبين؛ فيما اكتفى بإجراء تدريبات استرجاعية للاعبين في الحصة التدريبية المسائية في مقر الفندق التي تسكن به البعثة.

من جهة أخرى وصل فجر أمس "الثلاثاء" مدافع الفريق ماجد المرشدي إلى معسكر الفريق بعد أن تعذرت مغادرته مع البعثة بسبب ظروف شقيقته الصحية وسيبدأ تدريباته مع الفريق اليوم "الاربعاء".

من جانب ثان أكدت إدارة نادي غرناطة الاسباني في حديث لوسائل الإعلام الاسبانية أنها لاتزال في طور المفاوضات مع مهاجم الهلال المغربي يوسف العربي مؤكدة أن اللاعب متحمس لقبول العرض والانتقال للدوري الاسباني.



الجابر يوقع لأوكسير الفرنسي رسمياً اليوم



الرياض - حمد الصويلحي

يوقع ظهر اليوم "الاربعاء" في فرنسا نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق والمدرب الحالي سامي الجابر عقدا رسميا لنادي اوكسير الفرنسي لينضم الى الجهاز الفني بالنادي الفرنسي.

من جانب آخر منح الجهاز الفني بالهلال ثلاثي المنتخب السعودي تحت 22 عاما (عبدالله السديري، وياسر الشهراني، وسالم الدوسري) إجازة تمتد إلى الأول من رمضان، وذلك كونهم لم يتمتعوا بإجازتهم الموسمية نظير ارتباطهم بمنافسات جرت أثناء فترة التوقف.



أكد أن الاحتراف الخارجي حلم يراوده دائماً
الدوسري: مناورة قادتني للتسجيل في صفوف الهلال




الرياض – حمد الصويلحي
بزغ نجم لاعب وسط الهلال والمنتخب السعودي سالم الدوسري بشكل لافت في الموسم الماضي من خلال المستوى المميز الذي قدمه مع الهلال واستطاع من خلاله أن يثبت نفسه في القائمة الأساسية بالنادي والمنتخب السعودي في مختلف الدرجات حيث مثل منتخب درجة الشباب، وتحت 22 سنة، والمنتخب الأول في فترة قياسية خلال موسم واحد.

الدوسري كشف عن سبب انخفاض مستواه في فترة من الفترات بالموسم الماضي، وتحدث عن مشوار الأخضر في تصفيات كأس آسيا تحت 22 سنة التي انتهت أخيرا، واعتبر أن انطلاقته الحقيقية في كرة القدم كانت من مونديال كأس العالم للشباب في البرازيل.

سامي وقف معي كثيراً ولا أتضايق من نجاح غيري في وسط «الزعيم»

وأبان الدوسري أنه استفاد كثيرا من مدير عام كرة القدم بالهلال سامي الجابر مشيرا إلى أنه وقف معه كثيرا في الموسم الماضي وكان يستشيره في أمور خاصة به خارج الملعب واصفا ابتعاده عن الفريق الموسم المقبل بالمؤثر، ومشيدا بالوقت ذاته بإدارة النادي ممثلة بالأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد، كما تحدث عن الكثير من الأمور حول بداياته الرياضية وقصة تدريبه في النصر وتسجيله بالهلال، ومفاوضات عقده الاحترافي الأول، وعلاقته بالهلال وزملائه اللاعبين في ثنايا هذا الحوار.

* شاركت مع "الأخضر" السعودي في التأهل لنهائيات كأس آسيا تحت 22 سنة خلال الفترة الماضية، كيف شاهدت مشوار المنتخب السعودي في هذه التصفيات؟

نحمد الله على توفيقه لنا في هذه البطولة التي حققنا فيها الأهم وهو التأهل لنهائيات البطولة، وبالنسبة لسير البطولة فنحن لم نظهر في أول مباراتين تقريبا بالمستوى الذي نطمح إليه ولكن بعد نهاية المباراة الثانية تحديدا اجتمعنا جميعا كلاعبين مع الجهاز الفني والإداري لتدارك الأخطاء من خلال تعليمات مدرب المنتخب السعودي، فاستطعنا أن نقدم مستوى مميزاً بعد ذلك وظهرنا بروح عالية في المباراة الثالثة أمام فلسطين حيث عدنا إلى مستوانا وأسعدنا الجماهير السعودية في المباريات المتبقية من البطولة.

لم أشترط أي مبالغ مادية في عقدي الأول وهذا سبب انخفاض مستواي



* وماهو سبب انخفاض مستوى "الأخضر" في المباراتين الأوليين من التصفيات بوجهة نظرك؟

- أعتقد أنه من الطبيعي أن لا تظهر المباريات الافتتاحية غالبا بالمستوى المطلوب ولذلك كان المستوى تصاعدياً وهذا لا أعتبره خللاً، بالعكس نحن استطعنا أن نظهر بمستوانا بشكل تدريجي مع تحقيق النتائج الإيجابية بالفوز الذي أعتبره أهم من المستوى في مثل هذه المباريات.

* ألا ترى أن انضمامك المتأخر أنت وبعض زملائك اللاعبين للمعسكر بحكم ارتباطكم مع أنديتكم كان له دور في عدم الانسجام والتأثير على تأقلم المجموعة بشكل عام؟

- لا أعتقد أن هذا الأمر له تأثير كبير أبدا، فأغلب المجموعة الحالية التي شاركت في هذه التصفيات كانت مع بعض منذ فترة طويلة وتحديدا في منتخب الشباب منذ "مونديال" كأس العالم للشباب في البرازيل، وهذا ما جعلنا متفاهمين أكثر ومنسجمين بشكل كبير مع بعض، ولذا لم يكن التأخر في الانضمام له أي دور سلبي، وهنا تبرز الفائدة من كوننا نلعب كمجموعة واحدة في منتخب الشباب ثم منتخب تحت 22 سنة والاولمبي الى المنتخب الأول، أرى أن هذا أمر ايجابي جدا من ناحية الانسجام والتفاهم حتى في مسألة الثبات على التشكيلة والمراكز ومعرفة كل لاعب ماهي الأدوار المطلوبة منه، كما أننا استفدنا من الكابتن خالد القروني الذي أشرف علينا في منتخب الشباب، ثم منتخب تحت 22 سنة من خلال توجيهاته ومحاضراته، فهو مدرب خبير ونستفيد من تعليماته كثيرا حتى في الملعب، وشيء جيد أن تكون المجموعة واحدة والمدرب واحد، فالسياسة والخطة اللتين يسير عليهما المنتخب مميزتان جدا متى ما استمرتا بهذا الشكل.



* كثرة التنقل بين المنتخب الأولمبي والأول هل ترى أن له تأثيراً سلبياً عليك بكثرة المشاركات والإرهاق؟

- بالعكس هذا يعطيني حافزاً أكبر ويسعدني كثيرا فطموح أي لاعب هو أن يمثل الوطن ويلعب في المنتخب السعودي، ومشاركتي مع المنتخب الأولمبي والأول تحفزني لتقديم المزيد من العطاء حتى أصل إلى الطموحات التي أرغب في تحقيقها.

* بدأت بداية قوية مع المنتخب السعودي للشباب في مونديال كأس العالم الماضي بالبرازيل، حدثنا عن هذه المشاركة المهمة لك مع الأخضر؟

- أعتبر تلك البطولة من أهم الأحداث في حياتي خصوصا أنها جاءت في بداياتي الرياضية وكل ذلك جاء بتوفيق من الله ثم دعاء الوالدين، وأحمد الله أننا قدمنا مستويات جيدة واستطعت أن أثبت نفسي في هذه البطولة التي أعتبرها بدايتي الحقيقية وانطلاقتي الأولى في مسيرتي الرياضية خصوصا أنها أول مشاركة لي أمثل فيها المنتخب السعودي حيث شعرت بالسعادة البالغة الممزوجة بالفخر والاعتزاز.



* كيف كانت بداياتك وقصة تسجيلك مع الهلال وبزوغك بهذه السرعة؟

- بدأت من الحواري وكان لي تجربة في أندية عدة لم أوفق في الانضمام لها، وكان منها الهلال الذي اتجهت له عن طريق صديقي منيف الشهراني ووفقني الله بأن أحظى في التسجيل بنادي الهلال ولله الحمد حينما كان المدرب الالماني ستامب مشرفا على الفريق الاولمبي، وأتذكر أننا لعبنا مناورة ضد الفريق الأول وقدمت فيها أداء جيد وأثبت نفسي من خلالها للمدرب.

* تردد أنك كنت قريباً من التسجيل للنصر وتدربت فيه لمدة أسبوعين قبل أن تتوجه للتجربة في نادي الهلال، ما صحة هذا الأمر؟

- لا لم ألعب للنصر ولكنني تدربت فيه يوم واحد فقط ولم أجد الاهتمام، وتوفرت لي في ذلك الوقت فرصة للتجربة في الهلال فاتجهت إليه وتم التوقيع في صفوفه.

* هل اشترطت مبلغاً مادياً معيناً للتسجيل في نادي الهلال؟

- لا لم اشترط أي مبلغ ووقعت للهلال في ذلك الوقت بدون أي مقابل مادي لأنني لا أفكر بالمادة حاليا خصوصا أنني في بداياتي، فطموحي كان كبيرا وأبعد من اشتراط مبالغ مادية ستأتي لاحقا متى ما أثبت اللاعب نفسه.

* يقال إن كل شيء يظهر بسرعة يختفي بذات السرعة، وسالم بزغ نجمه بشكل لافت ثم انخفض مستواك نهاية الموسم الماضي. ماهي الأسباب من وجهة نظرك؟

- أتفق معك أنني برزت بشكل جيد وأخذت الفرصة في وقت قصير ولله الحمد، وبالنسبة لانخفاض المستوى فلم يكن الانخفاض طوال الموسم بل حصل ذلك في أربع مباريات تقريبا في الفترة الأخيرة من الموسم ولم أكن راضيا فعلا عن نفسي في هذه المباريات، وتلك الفترة كانت فيها مفاوضات الإدارة بالنسبة للعقد وهذا الأمر شغل تفكيري بصراحة، وبعد تلك الفترة حاولت الرجوع لمستواي بشكل تصاعدي والجميع شاهد أنني نزلت كبديل في مباراة بني ياس الاماراتي واستطعت التسجيل ولله الحمد.

* ولكن البعض ربط انخفاض مستواك بتوقيعك للعقد الاحترافي مع الفريق؟

- لا أبداً هذا غير صحيح وأتمنى أن لايتجه تفكير الجماهير الهلالية لهذا الاتجاه وأنني وقعت العقد وانتهى طموحي عند هذا الأمر، وللتوضيح فما أعنيه هي مرحلة المفاوضات والتفكير قبل التوقيع مما سبب لي نوع من عدم التركيز علي فقط وليس السبب هو توقيع العقد، ولو فكرت بهذا الأمر الذي تقوله لن أستمر في كرة القدم بكل تأكيد، ومن المستحيل أن أعتقد أنني وصلت إلى ما أطمح إليه بل بالعكس كل ما وصلت إلى شيء يعطيني دافعاً وحافزاً لكي اصل إلى أشياء أبعد منها.

* وهل كانت قيمة العقد مرضية لك؟

- بالتأكيد وأحمد الله على ذلك فقد وقعت لمدة خمسة أعوام مقبلة مع الهلال، ولم أحاول أن اشترط أي مبلغ مادي بحكم أنه العقد الأول ويجب أن يكون لدي قناعة بأنني لازلت في البداية ولم أقدم كل ما لدي، وهذا سيكون دافعاً كبيراً لي لبذل المزيد من الجهد والعطاء وتقديم مستويات ايجابية حتى أحصل على ما أريده في العقد الاحترافي الثاني مع الفريق بإذن الله، ولذلك لم أفكر بالجوانب المادية حاليا وكان تفكيري أن أعطي للفريق وأقدم المستوى الايجابي حتى أحصل على ما أريده مستقبلا من الجانب المادي.

* من هو الشخص الذي وقف إلى جانبك داخل النادي سواء في الفترة التي انخفض فيها مستواك أو في الموسم الماضي كاملا بحكم أنه أول موسم لك مع الفريق الأول؟

- الميزة التي وجدتها داخل الهلال أنهم جميعا على قلب واحد، فالجهاز الفني والإداري يقفون مع اللاعبين، وأنا شخصيا داخل الملعب وجدت الجهاز الفني وزملائي اللاعبين وعلى رأسهم القائد أسامة هوساوي يقفون إلى جانبي، بالإضافة إلى الدور الكبير للكابتن سامي الجابر الذي كان له وقفات كثيرة معي حتى خارج الملعب فهناك كثير من الأمور التي كنت أعود فيها إلى سامي للحديث معه عنها حتى في أمور خاصة بي وقد استفدت منه الكثير وأعتقد أننا سنخسره في الموسم المقبل، وبحق فإنني أحمد الله أنني وجدت هذا التعامل الايجابي من ادارة الهلال ابتداء من رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الامير نواف بن سعد والجهاز الاداري للفريق الأول هشام اللحيدان وخالد المغيربي وكل المنظومة الإدارية في النادي فلهم كل الشكر مني.

* تراجع أداء الهلال كثيرا في الموسم الماضي خصوصا في الدوري الذي كان يحسمه في المواسم الماضية قبل نهايته بجولتين وأكثر، ما هو سبب هذا التراجع في مستوى الهلال؟

- لا أحمل أحد بعينه السبب ولا أستطيع أن أقيم ما حدث، ولكن أرى من وجهة نظري المتواضعة أن تغيير المدرب مثلا يحدث نوع من التأثير السلبي على الفريق بكل تأكيد لأنك تلعب مع مدرب بأسلوب معين، ثم يتغير الأسلوب كاملا مع مدرب آخر فهذا بالتأكيد سيؤثر على مستوى الفريق، وأعتقد أن الجميع يتحمل النتائج سواء كانت ايجابية أو سلبية ولايمكن تحميلها لشخص واحد فقط، كما أن الأمر الايجابي جدا هو أننا استطعنا أن نعود مجددا ونقدم مستويات ايجابية ومميزة في البطولة الآسيوية وتأهلنا لدور الثمانية من البطولة ولله الحمد.

* بحكم أنك تحدثت عن البطولة الآسيوية تنتظركم مواجهة مهمة أمام فريق أولسان الكوري في دور الثمانية من البطولة مع بداية الموسم، والجماهير الهلالية تعلق عليكم الكثير من الآمال في هذه البطولة والمنافسات المحلية الأخرى، كيف ترى مستقبل الهلال في الموسم المقبل؟

- أتفق معك كثيرا بأهمية البطولة الآسيوية والفريق حاليا في طور الاستعداد للموسم المقبل في معسكره الخارجي بألمانيا، وبالتأكيد أن استعدادنا سيكون قوياً باذن الله لهذه البطولة خصوصا فنحن عازمون على أن نضع اللقب الآسيوي نصب أعيننا لتحقيقه باذن الله، ومع إشراف المدرب الجديد الفرنسي انتوان كومبواريه سيحاول كل لاعب أن يثبت نفسه ويقدم كل ما لديه خصوصا أننا سنخوض مباريات ودية خلال المعسكر الخارجي سيشاهدنا المدرب من خلالها، وهذا سيساهم في زيادة قوة الفريق بإذن الله.

* المتابع للهلال يرى أن هناك كثرة في لاعبي الوسط بالفريق، هل يقلقك هذا الأمر بحكم وجود لاعبين مميزين ينافسونك على هذا المركز؟

- بالعكس هذا الأمر ليس سلبيا أبدا بل من صالح الفريق لأنه يزيد من حجم المنافسة بين اللاعبين على حجز المركز، وصدقني أنني لا أتضايق أن يكون هناك من هو أفضل مني ليلعب أساسيا ما دام أنه سيخدم الفريق بشكل ايجابي لأن الفائدة ستعود علينا جميعا وهذا ما سيسعدني ويسعد جميع اللاعبين، كما أنه من المستحيل ان تجد لاعباً يلعب على رتم واحد طول الموسم وسيكون هناك بعض الفترات ينخفض فيها أداؤه بالاضافة إلى الاصابات كما حصل مع عبدالعزيز الدوسري فيكون البديل جاهزاً في نفس المركز.

* من هو اللاعب الذي ترتاح إلى اللعب بجانبه في خط الوسط؟

- لا أستطيع تحديد لاعب بعينه، فجميع اللاعبين أرتاح معهم وبيننا تفاهم كبير، ولو رجعت للاعبي الوسط الذين شاركوا في بطولة كأس ولي العهد، واللاعبين الذين شاركوا في فترات من الدوري ستجد أن هناك تغيراً في اللاعبين ولكن جميعهم أدوا المطلوب واستطاعوا فرض السيطرة على الوسط.

* هل لديك طموح للاحتراف الخارجي في أوروبا تحديدا؟

- بالتأكيد وأعتبر هذا الأمر أمنية لي وهاجساً يتردد علي للاحتراف خارجيا، ولا أخفيك أنني أفكر كثيرا بالاحتراف خارجيا لو لموسم واحد على الأقل.

* هناك بعض النقاد عابوا عليك كثرة الاحتفاظ بالكرة داخل الملعب؟

- بالعكس اختلف معهم تماما في هذه النقطة وأتمنى أن تعود إلى المباريات الماضية وتحكم على ذلك، وأنا بطبيعتي أفضل اللعب السريع من لمسة واحدة خصوصا أنني من عشاق نادي برشلونة الاسباني وأحب طريقة لعبهم كثيرا وأعتبرها نموذجية في كرة القدم، ولكن قد تضطر أحيانا للاحتفاظ بالكرة وذلك في حالة واحدة عندما لايكون هناك زميل لك متمركز في مكان مناسب كما حدث مثلا في مباراة الاتحاد بجدة عندما انطلقت بالكرة حتى وصلت إلى خط الستة ومررت لزميلي الكابتن محمد الشلهوب.

* هل تفضل اللعب على العمق أم في الأطراف؟

- أفضل اللعب على الطرف ولكنني أجيد اللعب في كلتا الخانتين ولو تلاحظ أن أغلب الأهداف التي سجلتها كانت انطلاقتي تأتي من الطرف على العمق، ولكن بشكل عام أفضل اللعب على الأطراف.

* ماهي طموحاتك كلاعب في الموسم المقبل مع الهلال؟

- أنا انسان طماع وأتمنى أن نحصد جميع البطولات التي سنشارك بها وهذا رأي جمهور الهلال أيضا لأن الزعيم عودهم على ذلك.

* أخيرا.. المجال مفتوح لك للحديث مع الجماهير الهلالية عما يجول بخاطرك؟

- أحب أن أقول لهم لا تستعجلوا في الحكم على مستواي من الآن لأنني لازلت في بداياتي وأحتاج المزيد من الفرصة، وحتى لو لاحظتم أن المستوى انخفض في فترة من الفترات صدقوني انني أكثر شخص يتضايق ويتأثر من هذا الأمر ويندم عليه، وسأسعى بكل قوة أن أقدم كل ما أملك من مستوى لصالح الفريق في الموسم المقبل وأشكركم كثيرا على ثقتكم ووقوفكم معي وأتمنى أن أكون على قدر الثقة دائما، والشكر موصول لك أخي حمد ولصحيفة "الرياض" على هذه الاستضافة.





كومبواريه يمنح ثلاثي اخضر (22) إجازة .. وتدريبات انفرادية لماجد



ميونخ – مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي
شرف مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الفرنسي أنطوان كومبواريه على تدريب الفريق صباح اليوم الثلاثاء بعد وصوله مساء يوم أمس الاثنين، واشتمل المران على تدريبات لياقية باستخدام الكرة، في حين اقتصر المران المسائي على تدريبات استرجاعية في مقر الفندق، بينما وصل اللاعب ماجد المرشدي إلى المعسكر، ومنحه الجهاز الفني راحة عن التدريب الصباحي، قبل أن يؤدي تدريباً انفرادياً في الفترة المسائية وذلك بعد أن تأخر انضمامه عن المعسكر لمدة ثلاثة أيام بسبب ظروفه الأسرية. إلى ذلك، منح الجهاز الفني ثلاثي منتخب 22 عام (عبدالله السديري، وياسر الشهراني، وسالم الدوسري) إجازة تمتد إلى الأول من رمضان، وذلك كونهم لم يتمتعوا بإجازتهم الموسمية نظير ارتباطهم بمنافسات جرت أثناء فترة التوقف.



13 يوليو : بطل الدوري الانجليزي يواجه الهلال في النمسا



فينا - ( أ ف ب )
يستعد حامل لقب الدوري الانكليزي لكرة القدم مانشستر سيتي للموسم المقبل بخوض معسكر في مدينة سيفلد النمسوية (غرب) بين 9 و20 يوليو الحالي، حيث يخوض عدة مباريات ودية. ويواجه رجال المدرب الايطالي روبرتو مانشيني الهلال السعودي في 13 يوليو، ودينامو دريسدن من الدرجة الالمانية الثانية في 17 منه وبشيكتاش التركي في 20 منه. وحصل بعض لاعبي الفريق الذين شاركوا في كأس اوروبا 2012 على اجازة لثلاثة اسابيع على غرار الايطالي ماريو بالوتيلي والاسباني دافيد سيلفا ولن يكونوا متواجدين في معسكر النمسا.



إعارة شافي كجزء من المستحقات: الهلال يطلب من الرائد تأجيل دفعة المسلم

بريدة - مؤيد العميم
طلبت إدارة نادي الهلال من إدارة نادي الرائد تأجيل تسليم الدفعة المستحقة من صفقة انتقال اللاعب يحيى المسلم للهلال والبالغة حوالي الخمسة ملايين ريال بسبب الأزمة المالية الخانقة مقترحة أن يتم تقديم اللاعب شافي الدوسري الذي طلبه الرائد في وقت سابق كجزء مـن المستحقات على أن يتم تسليم بقية المبلغ فـي وقـت لاحق.



الأمير والعاطل
د. تركي العواد


منذ أعلنت الادارة الهلالية تعاقدها مع المدرب الفرنسي انتوان كوامبوريه والجماهير الهلالية تتساءل عن هذا المدرب الذي لم يكن على رادار الادارة ثم اصبح الآن الرجل الأهم في مستقبل النادي. كل الاتصالات التي جاءتني من الجماهير الهلالية بعد إعلان اسم المدرب تركز على سؤالين هامين, هل كوامبوريه مثل جريتس؟ أم انه أقرب لدول؟
اعتقد وبكل أمانة انه أقرب لجريتس من أي مدرب آخر. فكوامبوريه اشرف على تدريب واحد من اعظم الاندية الفرنسية ونجح معه في تصدر الدوري وحقق الكأس. ليست انجازات خرافية ولكنها مقبولة. كما ان المدرب مطلوب في اوروبا وقد أعلن الموقع الرسمي لنادي توتنهام اللندني عن مفاوضته للمدرب بعد إلغاء عقد المدرب الكبير هاري ردناب.
على أي حال لا اعتقد ان المدرب لوحده يستطيع فعل كل شيء. فكوامبوريه مدرب جيد يليق بالهلال لأنه يمتلك شخصية قوية ويمكن ان يحقق نجاحات باهرة مع الفريق ولكن هناك عوامل أخرى لصنع فريق بطل بخلاف مدرب جيد.
الهلال اليوم يحتاج لإعطاء المدرب كامل الصلاحيات دون ان يكون معه او حوله شخص أو أشخاص يوشوشون في اذنه اينما ذهب. فقوة شخصية المدرب يستمدها من السلطة المطلقة التي تعطى له. وبدون صلاحيات يصبح خوزيه مورينهو اضعف من توماس دول.
عامل مهم لنجاح كوامبوريه مع الهلال هو الصبر. نعرف ان جماهير الهلال طماعة ولا يرضيها أي شيء ولكن هذه المرة يجب ان يتحلوا بالصبر وألا يحكموا على المدرب قبل انتهاء الدور الأول من الدوري على الاقل. فليس ذنب المدرب ان الجماهير تحلم بالبطولة الآسيوية. وليس ذنب المدرب ان الهلال خسر لقب الدوري ويريد ان يستعيده. فالمدرب قادم لفريق يعاني من الكثير من المشاكل وسيعمل مع الادارة على حلها ولكن مهمة تدريب فريق بعد كالديرون ودول وهيشك -الذين تفننوا في مسخ شخصية الفريق- لن تكون سهلة. فعلى الجماهير الهلالية ان تتقبل بداية متعثرة للفريق اول الموسم ولكن الامور قد تتحسن بشكل تدريجي إذا ما دعمت الجماهير الهلالية فريقها كما تفعل دائما وتوقفت عن تصيد اخطاء الادارة فقط ليقول كل واحد منهم (قلت لكم من الأول ما ينفع).





رئيس الهلال: كومبواريه منضبط وعادل.. الأجانب بيده



فارس المحيميد من الرياض
شدد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال على أن المدرب الفرنسي كومبواريه، الذي وقع النادي معه أخيرا للإشراف على فريقه، مميز في تحقيق الانضباط والعدل بين اللاعبين.وقال رئيس الهلال مخاطبا أنصار ناديه عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس الأول "أبرز ما لفت نظري في المدرب حرصه الشديد على الانضباط والعدل بين اللاعبين وهو ما سيتبين لكم في قادم الأيام - بإذن الله".

وزاد "التقيت المدرب كومبواريه قبل مغادرته لميونيخ وأعطاني انطباعه الأولي عن الفريق واحتياجاته بعد مشاهدته عددا من مباريات الفريق، وتناقشنا في أمور اللاعبين الأجانب والخيارات، التي لدينا والمراكز التي يحتاج إليها الفريق، وخلال الأيام المقبلة ستتضح الصورة فيمن سيبقى، ومن سيغادر".

وأضاف "بديل السويدي كريستيان ويلهامسون سيكون مدافعا من بين ثلاثة ملفات لمدافعين، وأنه تم الاتفاق على ثلاثة أسماء سيحسم أمر المدافع من بينهم خلال الأيام القادمة". وحول العروض المقدمة للاعبين الأجانب الموجودين مع الفريق حالياً، قال الأمير عبد الرحمن بن مساعد "بالنسبة للكوري الجنوبي ليو بيونج، والمغربيين عادل هرماش ويوسف العربي، لدينا عروض جاهزة لهم، ولدينا بدلاء لهم ناقشناهم مع المدرب، وهو أيضاً اقترح أسماء متوافرة للتعاقد في حال قرر استبدال أحد منهم، وهذا ما سيقرره خلال أسبوع من ذهابه للمعسكر، ونسأل الله التوفيق".

وختم رئيس الهلال حديثه "رأينا ضرورة إشراك المدرب في اختيار اللاعبين الأجانب، وفق رؤيته الفنية حتى لو تأخر التحاقهم بالمعسكر فالمهم أكثر أن يتوافقوا مع ما يود تطبيقه داخل الملعب".

ميدانيا، تسلم المدرب الفرنسي كومبواريه الهلال في تدريب أمس، واشتمل على تدريبات لياقية باستخدام الكرة، في حين اقتصر المران المسائي على تدريبات استرجاعية في مقر الفندق، بينما وصل اللاعب ماجد المرشدي فجر أمس، ومنحه الجهاز الفني راحة عن التدريب الصباحي، قبل أن يؤدي تدريباً انفرادياً في الفترة المسائية، وذلك بعد أن تأخر انضمامه عن المعسكر لمدة ثلاثة أيام بسبب ظروفه الأسرية.إلى ذلك، منح الجهاز الفني ثلاثي منتخب 22 عاما عبدالله السديري، وياسر الشهراني، وسالم الدوسري إجازة تمتد إلى الأول من رمضان، وذلك كونهم لم يتمتعوا بإجازتهم الموسمية، نظير ارتباطهم بمنافسات جرت أثناء فترة التوقف.



اليوم .. سامي يوقع عقد «التطوع»

إبراهيم الجريس من الرياض
يوقع اليوم سامي الجابر مدير عام فريق كرة القدم السابق في نادي الهلال عقد انضمامه للجهاز الفني لفريق كرة القدم بنادي أوكسير الفرنسي بعد أن أعلن الجابر اتفاقه النهائي مع النادي في الخامس من حزيران (يونيو) الماضي.وحمل انضمام الجابر للجهاز التدريبي لفريق أوكسير ردود فعل واسعة في الشارع الرياضي طوال الأسابيع الماضية، خصوصاً بعدما أكد الفرنسي غاي رو أن عقد قائد المنتخب السعودي الأسبق تطوعي، ولن يقبض مقابله أي مبلغ مالي، مبيناً أن تعاقد النادي الهابط لمصاف دوري أندية الدرجة الثانية الفرنسي مع الجابر جاء بعد رغبة الأخير في استكمال دراسته في هذا المجال، خاصة أنه يحمل دبلوماً تدريبياً من الاتحاد الإنجليزي درجة أولى.

وتأكيدات غاي رو خالفت حينها ما أدلى به الجابر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الذي شدد على أنه وافق على العرض المقدم من قبل النادي بعد ضغوط مورست عليه من قبل يرارد برجوان رئيس النادي الفرنسي.





كومبواريه يشرف على تدريبات الهلال والمرشدي يصل وينضم للبعثة



اليوم - الرياض
أشرف الفرنسي "أنتوان كومبواريه" مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم على تدريب الفريق صباح يوم الثلاثاء بعد وصوله مساء الاثنين، واشتمل المران على تدريبات لياقية باستخدام الكرة، في حين اقتصر المران المسائي على تدريبات استرجاعية في مقر الفندق،

بينما وصل اللاعب ماجد المرشدي فجر امس إلى المعسكر، ومنحه الجهاز الفني راحة عن التدريب الصباحي، قبل أن يؤدي تدريباً انفرادياً في الفترة المسائية وذلك بعد أن تأخر انضمامه عن المعسكر لمدة ثلاثة أيام بسبب ظروفه الأسرية.
إلى ذلك، منح الجهاز الفني ثلاثي منتخب 22 عاما (عبدالله السديري، وياسر الشهراني، وسالم الدوسري) إجازة تمتد إلى الأول من رمضان، وذلك كونهم لم يتمتعوا بإجازتهم الموسمية نظير ارتباطهم بمنافسات جرت أثناء فترة التوقف.





غرناطة يقدم عرضا رسميا للتعاقد مع العربي



الرياض: أحمد الدوسري
أكد رئيس نادي غرناطة الإسباني كيكي رينا أن مهاجم الهلال المغربي يوسف العربي أبدى رغبته في الانتقال إلى النادي الإسباني، مشيرا إلى أنه قدم عرضا للهلال لكسب خدمات العربي.
من جانب آخر، فتح رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد الباب على مصراعيه فيما يخص ملف اللاعبين الأجانب، واضعا الكرة في مرمى مدرب الفريق، الفرنسي أنطوني كومبواري في حال رغبته في استبدال كافة اللاعبين والتعاقد مع آخرين، وقال "لدينا عروض جاهزة ليو بيونج وعادل هرماش ويوسف العربي ولدينا بدلاء لهم ناقشنا فيهم المدرب وهو أيضا اقترح أسماء أخرى للتعاقد في حال قرر استبدال أحدهم وهذا ما سيقرره خلال أسبوع".
وأضاف رئيس الهلال خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "أبرز ما لفت نظري في كومبواري حرصه الشديد على الانضباط والعدل بين اللاعبين، وعرفت انطباعه الأول عن الفريق واحتياجاته بعد مشاهدته لعدد من المباريات، وتناقشنا في اللاعبين الأجانب والخيارات التي لدينا والمراكز التي يحتاجها الفريق".
وأبان رئيس الهلال أن بديل السويدي ويلهامسون سيكون مدافعا ويفاضلون حاليا بين 3 أسماء سيحسم أمر أحدهم قريبا، مشددا على ضرورة إشراك المدرب في ملفات الأجانب حتى لو تأخروا في الالتحاق بالمعسكر، وقال "رأينا ضرورة إشراك المدرب في اختيار اللاعبين الأجانب وفق رؤيته الفنية، فالمهم أكثر أن يتوافقوا مع ما يود تطبيقه".
وكان المدرب الفرنسي حط رحاله في مينويخ أول من أمس وأشرف على مران الفريق أمس بفترتيه الصباحية والمسائية، حيث اجتمع بلاعبي الفريق خلال المران الصباحي وتحدث معهم حول عدد من الجوانب التي تهم الفريق.
من جانبه، انضم للمعسكر المدافع ماجد المرشدي بعد وصوله إلى ميونيخ صباح أمس.
من جهته، أعلن الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بشكل رسمي موعد مباراته مع الهلال التي ستكون في 13 من يوليو الحالي.



3 أندية سعودية تقتحم قائمة الأفضل عربيا
قفزات جديدة للهلال والاتحاد والاتفاق والأهلي عالميا




القاهرة: علاء المنياوي
للمرة الأولى منذ زمن بعيد، اقتحمت الأندية السعودية قائمة أفضل 10 أندية عربية، وحجزت 3 مقاعد دفعة واحدة، وذلك في التصنيف الجديد لأندية العالم الخاص بيونيو الماضي الذي أعلن عنه الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء لكرة القدم أمس.
واحتلت أندية الهلال والاتحاد والاتفاق المراكز الخامس والسابع والعاشر في ترتيب أفضل 10 أندية عربية، فيما حل الأهلي في المرتبة الـ11 متساوياً مع الأهلي المصري.
وظلت الصدارة العربية في جعبة الترجي التونسي تبعه الفتح الرباطي المغربي ثم الهلال السوداني والوداد المغربي الذين احتلوا المراكز من الثاني وحتى الرابع قبل الهلال السعودي الذي حل خامساً.
وبجانب الأندية السعودية الثلاثة، ضمت قائمة العشرة الأوائل، ناديين من تونس ومثلهما من المغرب وناد واحد من كل من السودان ومصر والإمارات. وشهد التصنيف مواصلة فرسان الكرة السعودية قفزاتها اللافتة رغم أنها لم تخض أي مباراة رسمية خلال شهر التصنيف، حيث تقدم الهلال 4 مراتب ليظهر في المركز الـ117 عالمياً بدلا من المركز الـ121 برصيد 111.5 نقطة، تبعه الاتحاد في المرتبة الـ133 عالميا برصيد 104.5 نقاط مسجلا قفزة قدرها 3 مراكز، أما الاتفاق فكان صاحب القفزة الأكبر بين الأندية السعودية، حيث تقدم 6 مراكز دفعة واحدة متقدما من المرتبة الـ177 إلى 171 عالميا برصيد 91 نقطة، في حين سجل الأهلي قفزة قدرها 5 مراكز متقدما للمركز الـ179 بدلاً من الـ184 برصيد 90 نقطة.
وعلي الصعيد القاري، لم يظهر سوى الهلال في قائمة أفضل 10 أندية آسيوية محتلا المركز التاسع، فيما كان الاتحاد قريبا جدا من العودة للقائمة وحل في المرتبة الـ11.
وتصدر هيونداي الكوري الجنوبي القائمة قبل تشونبوك الذي حل وصيفا له. أما علي الصعيد العالمي، فقد واصل برشلونة إحكام قبضته على الصدارة.
ولم تشهد قائمة العشر الأوائل أية تغييرات لافتة في ظل توقف بطولات الأندية محليا وقاريا بسبب بطولة أمم أوروبا 2012 التي أسدل الستار عليها الأحد الماضي.





عبد الرحمن بن مساعد: اتفقت مع كومبواريه على مدافع بديل لفيلهامسون
أوضح أنهم قدموا عرضين للعربي وهرماش وأكد توفر بديليهما


الرياض: فارس السبيعي بريدة: عادل الونيان
كشف رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أنه اجتمع مع المدرب الفرنسي المنضم حديثا كومبواريه قبل سفر الأخير للعاصمة الألمانية لميونيخ، موضحا أن الاجتماع تناول مناقشة أوضاع الفريق واحتياجاته من اللاعبين الأجانب ومراكزهم، وقال: «التقيت عصر أمس بكومبواريه قبل مغادرته لميونيخ وأعطاني انطباعه الأول عن الفريق واحتياجاته بعد مشاهدته لعدد من مباريات الفريق، وتناقشنا في ملف اللاعبين الأجانب، والخيارات التي لدينا والمراكز التي يحتاجها، وخلال الأيام المقبلة ستتضح الصورة حول الباقين والمغادرين، واتفقنا على أن يأتي مدافع مكان السويدي فيلهامسون، ولدينا 3 أسماء سنحسم أمرها خلال الأيام المقبلة بإذن الله».

وأضاف: «بالنسبة للكوري يو بيونغ، والمغربيين هرماش، والعربي تحدثنا معهم ونملك عروضا جاهزة لهم ولدينا بدلاؤهم، والمدرب أيضا اقترح أسماء متوفرة للتعاقد في حال قرر استبدال أحد منهم، وهذا ما سيقرره خلال أسبوع من ذهابه للمعسكر ونسأل الله التوفيق، فنحن فضلنا ضرورة إشراك المدرب في اختيار اللاعبين الأجانب وفق رؤيته الفنية حتى لو تأخر التحاقهم بالمعسكر، فالمهم أن يتوافقوا مع ما يود تطبيقه». وتحدث عن المدرب قائلا: «أبرز ما لفت نظري فيه حرصه الشديد على الانضباط والعدل بين اللاعبين، وهو ما سيتبين لكم في قادم الأيام بإذن الله».

من جانب آخر، أشرف مدرب الهلال الفرنسي أنطوان كومبواريه على تدريبات الفريق الصباحية ليوم أمس للمرة الأولى بعد حضوره لمعسكر ميونيخ ليلة أول من أمس، وشهد المران إجراء مناورة شهدت حماسا كبيرا من قبل اللاعبين.

وكان المدرب بعد وصوله قد اجتمع باللاعبين وتعرف عليهم، وأشاد بمستوياتهم من خلال مشاهدته لعدد من مباريات الهلال بمقر إقامته في باريس، وأبدى لهم تفاؤله بأن يقدم الفريق مستويات كبيرة في الموسم الجديد.

ووصل المدافع ماجد المرشدي للعاصمة الألمانية فجر أمس بعد اطمئنانه على صحة شقيقته المريضة، وتم إراحته من التمارين، ولم يجر الفريق أي تدريبات مسائية واكتفى اللاعبون بتدريبات استرجاعية. ويجري الجهاز الإداري اتصالاته من أجل إجراء مباراة تجريبية يوم السبت المقبل مع أحد الأندية الألمانية الريفية لتكون أولى مباريات الفريق الودية في معسكره الحالي.

وعلى صعيد ذي صلة، أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رسميا عبر موقعه الرسمي عن مواجهة الهلال وديا يوم الجمعة 13 يوليو (تموز) الحالي، والتي ستكون على ملعب تيفولي في مدينة إنسبروك النمساوية، حيث تم الانتهاء من إنشائه حديثا ويتسع لـ30 ألف متفرج. من جانب آخر، أعلن رئيس نادي غرناطة الإسباني كيكي بينا خلال مؤتمر صحافي بمناسبة تقديم اللاعبين الجدد في الفريق أنهم اقتربوا في مفاوضاتهم مع نادي الهلال من التوقيع مع المحترف المغربي يوسف العربي، الذي واصل غيابه عن معسكر الهلال لليوم الرابع على التوالي دون أي تعليق هلالي رسمي على هذا التغيب ومبرراته، وهو الذي يرجع حسب مصادر «الشرق الأوسط» في خبر أمس إلى قرب انتقال اللاعب للعب في الدوري الإسباني وتحديدا في غرناطة.

من جهة أخرى، قررت الإدارة الهلالية، بالتنسيق مع الجهاز الفني الجديد، منح ثنائي منتخب الشباب سالم الدوسري، وياسر الشهراني إجازة تمتد حتى 20 من الشهر الحالي، والذي يتصادف مع نهاية معسكر الفريق الخارجي وعودته للرياض.

من جانب آخر، أوضح أمين عام نادي الرائد عبد العزيز الرشود أن قيمة صفقة المدافع يحيى المسلم المنتقل لصفوف الهلال لم تدفع لخزينة النادي حتى الآن، وأنه لم يكن هناك اتفاق على تسلم مبالغ النادي المستحقة على دفعات، موضحا أنه ربما يستجد شيء بهذا الخصوص حيث سيعقد رئيس النادي فهد المطوع اجتماعا مع رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد.

من جانب آخر، نفى مصدر مقرب للإدارة الرائدية صحة أنباء توقيع مدافع الهلال شافي الدوسري للرائد بالإعارة لمدة موسم مؤكدا أن اللاعب هاوٍ وليس محترفا.





الفرنسي يبدأ المهمة مع الأزرق ويختبر قدرات اللاعبين في أول تدريب
رئيس الهلال : كومبواريه .. مدرب بصلاحيات كاملة




الرياض – طلال الغامدي
بدأ مدرب الهلال الجديد الفرنسي كومبواريه مهمته مع الفريق الأزرق صباح أمس الثلاثاء بميونخ الألمانية بالاجتماع مع اللاعبين قبل أن يقود أول حصة تدريبية، وقال المدرب للاعبين: أطالبكم التركيز والعمل المتواصل من أجل تحقيق الأهداف التي يتطلع لها محبو النادي. واعتمد المدرب على بعض التدريبات الخاصة بالكرة للوقوف على مهارات اللاعبين بجانب فرضه تدريبات لياقية مكثفة. من جهة أخرى اقترب مهاجم الفريق المغربي يوسف العربي من الانتقال إلي صفوف غرناطة الإسباني الذي قدم عرضا ماليا جيدا ، وأبدى رغبة جادة في كسب خدمات اللاعب، وتنتظر الإدارة رد الجهاز الفني حول الموضوع. إلى ذلك عبر رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد في صفحته الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي « تويتر « أنه اجتمع مع مدرب الفريق الفرنسي أنطوان كومبواريه في العاصمة الفرنسية باريس، وتم الاتفاق على منحه كامل الصلاحيات في الجوانب الفنية، بعد أن تم إطلاعه على إمكانات اللاعبين عبر أشرطة فيديو لبعض مباريات الفريق . وأشار الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى أنه تمت مناقشة المدرب في اللاعبين غير السعوديين بالفريق والخيارات الموجودة لدينا ،والمراكز التي يحتاجها الفريق، مبينا أنه خلال الايام المقبلة ستتضح الصورة تماما وستعرف الجماهير الهلالية من سيبقى ومن سيرحل . وأوضح الرئيس الهلالي أن هنالك عديدا من العروض للثلاثي الكوري الجنوبي لي يو بيونج، والمغربيين عادل هرماش و يوسف العربي ، مؤكدا أن القرار النهائي حول عملية بقاء اللاعبين غير السعوديين من عدمه سيكون بيد المدرب، وقال: اقترح علينا كومبواريه أسماء للتعاقد معها في حال قررنا استبدال أحد المحترفين، وهذا ما سيتضح خلال الأسبوع المقبل. من جهة أخرى تقرر أن يلعب الفريق أولى مبارياته الودية في معسكره بألمانيا أمام مانشستر سيتي في 13 يوليو الجاري.



كلام عادل
عادل التويجري
انتهى!


- علاقة طردية بين مستوى النجم و(لسانه)!
- كلما استقر النجم!
- بقي لسانه في فمه!
- لأنه يحسب ألف حساب!
- بمجرد هبوط مستوى (النجم)!
- يشتغل (اللسان)!
- مالك معاذ أحد النجوم الذين مروا على تاريخ الكرة السعودية!
- تحدث بحرقة!
- لامس جراحاً (قديمة)!
- يقول إن الأهلي (رماه) على النصر!
- ورفض ذهابه للهلال أو الاتحاد!
- خوفاً من تحقيق بطولة!
- تحدث عن طارق كيال و(كال) له التهم!
- أتعاطف كثيراً مع مالك!
- وقد يكون في ما قاله شيء من الصحة!
- لكن السبب الأساسي لكل هذه الضجة مستوى مالك!
- فمنذ أكثر من عامين ومالك (تائه) فنياً!
- لذا بدأ (اللسان) يطول!
- إنها إشكالية النجم!
- ليست خاصة بنا!
- بل في كل الملاعب!
- النجم الحقيقي هو الذي يستطيع (إدارة) مستواه الفني بذكاء!
- كل النجوم تتأرجح مستوياتهم!
- لكنهم يعودون!
- لكن حينما يبدأ حديث التهم والتبرير!
- حينها نقول انتهى النجم!
- سألوا الفشار عن مالك!
- استلقى على ظهره ثم كح وعطس وشهق وقال (انتهى)!



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::


اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 04/07/2012 عند الساعة » 04:40 AM
  #2  
قديم 04/07/2012, 03:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أميـــر الليل
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/06/2010
المكان: سَبت العلايةة ♥
مشاركات: 19,382
-

يعطيكم ألف عافيةة على نقلل الاخبار .. وب التوفيييق لزعيمنا


" سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك "
  #3  
قديم 04/07/2012, 03:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رهف الهلاليه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/04/2009
مشاركات: 715
...


وآلله يآ أن هآلمآنشستر سيتي بيعملو عمآيلهم فآلهلآل ,’
سآمي آلجآبر ودعتك آلله وبآلتوفيق لكك وبآنتظآر تصور وآنت موقع آلعقد ,’
آلعربي بآلتوفيق مع غرنآطه <~ يمي توه مآبعد وقع ,’

مشكورين ع آلصصصحف ,’

بآلتوفيـق للملكـــي ,’

اخر تعديل كان بواسطة » رهف الهلاليه في يوم » 04/07/2012 عند الساعة » 04:03 AM
  #4  
قديم 04/07/2012, 03:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي في العلآلي
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/05/2011
مشاركات: 24
يعطيكم ألف عافية ..

جاري قراء اخبار الزعيم ..


.
  #5  
قديم 04/07/2012, 03:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ »ٲڶژξـﭔـ۾ـهۂ «
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/01/2012
مشاركات: 3,504
|~

بَ الـتوفيق للزعــيممَ

عوآفي ع النــققلً ""
  #6  
قديم 04/07/2012, 03:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 10جنون الهلال10
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/06/2011
المكان: القــصيمـ..
مشاركات: 784
يعطيييكم العافييه ..

بالتووفيق للزعييييم ..
  #7  
قديم 04/07/2012, 03:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي موووووو
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/11/2011
المكان: الرياض.منفوحه
مشاركات: 227
يعطيك الف عافيه
وبانتظار بقيه الصحف
  #8  
قديم 04/07/2012, 03:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي مدريدي 18
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/04/2011
المكان: السعودية (الرياض)
مشاركات: 530
مشكوريين ع النقل بالتوفييق للزعيم

اجواء المعسكر حلوة
  #9  
قديم 04/07/2012, 03:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي يموت 20
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/12/2010
المكان: يـآآلـبآآ يالقريات
مشاركات: 532
يعطيك العافيه وبالتوفيق للهلال
  #10  
قديم 04/07/2012, 03:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ۩♥هيبـ.ملك.ـة♥۩
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/08/2011
المكان: بريدهـ ( وقلـبـي سآكن عريجـآء )
مشاركات: 256
يعطيكم العآفيه
وبآنتظـآر بقية الصحف
  #11  
قديم 04/07/2012, 03:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عااشق وليهامسون
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/01/2012
المكان: جازان
مشاركات: 77
يعطيك العافية ع النقل

جاري المشاهدة

وبإنتظار بقية الصحف
  #12  
قديم 04/07/2012, 03:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/09/2007
المكان: اول محطة على يدك اليمين
مشاركات: 296
ثااااااااااانكس على الاخبااااار
  #13  
قديم 04/07/2012, 03:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم روح شعلان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2010
مشاركات: 1,544
الله يعطيكم العافيه بنتظار باقي الاخبار
  #14  
قديم 04/07/2012, 03:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي مـووت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/12/2008
مشاركات: 4,445
لآجديد ف آلاخبآر , !
مشكورين مآقصرتو على آلآخبآر , !

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي مـووت في يوم » 04/07/2012 عند الساعة » 03:53 AM
  #15  
قديم 04/07/2012, 03:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ علي الحفراوي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/12/2011
مشاركات: 115
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور ياغاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي

بالتوفيق للزعيم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube