المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/03/2001, 05:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
استقالة سكوليو مدرب منتخب تونس لكرة القدم

استقال الايطالي فرانشيسكو سكوليو المدير الفني لمنتخب تونس لكرة القدم ليعود لتدريب فريقه السابق جنوة الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بايطاليا.
وقال سكوليو في مؤتمر صحفي يوم الخميس انه طلب تصريحا من الاتحاد التونسي لكرة القدم للعمل كمدير فني لفريق جنوة لمدة ثلاثة اشهر تنتهي في العاشر من يونيو حزيران المقبل وفي الوقت نفسه الاحتفاظ بوظيفته كمدير فني للمنتخب التونسي.
واضاف قائلا "تلقيت اجابة غير سارة للغاية في ثلاثة اسطر. كرامتي لا تسمح لي بان يهينني احد."
وتولى سكوليو الذي يلقب في ايطاليا "بالاستاذ" تدريب المنتخب التونسي في سبتمبر ايلول 1998 خلفا للبولندي هنري كاسبرزاك بعد عروض تونس السيئة في نهائيات كاس العالم السابقة في فرنسا. وكانت هذه اول مهمة تدريب له خارج بلاده.
ورغم الاشاعات المتواصلة عن رحيله قال سكوليو الذي ينتهي عقده مع المنتخب التونسي عام 2003 انه كان يعتزم الاستمرار في مهمته حتى العام القادم في حالة تاهل الفريق لنهائيات كاس العالم التي ستقام العام المقبل في كوريا الجنوبية واليابان.
وقالت وكالة تونس افريقيا للانباء الرسمية ان خالد سانشو رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم قبل استقالة سكوليو وقالت ان اسم المدير الفني الجديد سيعلن في وقت لاحق من هذا الشهر.
ويلعب المنتخب التونسي مباراته المقبلة خارج ملعبه امام المغرب في الخامس والعشرين من مارس اذار الجاري في اطار مباريات المجموعة الثالثة المؤهلة لنهائيات كاس الامم الافريقية. وتحتل تونس المركز الثاني في المجموعة التي تضم اربعة منتخبات بعد هزيمتها من المغرب في تونس بهدف للاشيء في يناير كانون الثاني الماضي.

شوماخر ينجو من حادث أثناء تدريب

نجا مايكل شوماخر بطل العالم لسباقات السيارات من حادث مروع وقع لسيارته اثناء تدريب اليوم الجمعة في اطار الاستعداد لسباق فورميولا واحد الاسترالي الذي سيقام يوم الاحد وهو احد سباقات الجائزة الكبرى.
انقلبت سيارة البطل الالماني مرتين قبل ان ترتطم بحاجز من الاطارات بعد ان فقد السيطرة على السيارة قبيل نهاية جلسة التدريب الثانية يوم الجمعة.
ولم يصب شوماخر في الحادث وخرج من السيارة دون مساعدة. لكنه لم يكمل جلسة التدريب واكتفى بالحصول على ثالث احسن زمن في المجموع العام.

سياتل يهزم كليفلاند في دوري السلة الامريكي



فاز سياتل علي كليفلاند كافالييرز 101/99 ونيويورك علي بوسطن سيلتكس 95/88 في دوري الاتحاد الوطني لكرة السلة في الولايات المتحدة.
كما فاز هيوستون علي ميلووكي 108/91 وسان انطونيو سبيرز علي فينكس صنز 91/71 وبورتلاند تريل بليزرز علي لوس انجليس كليبرز 94/81 في المباريات التي اقيمت يوم الخميس. 0

بوردو وليون في لقاء حاسم بالدوري الفرنسي

يلتقي بوردو وليون في دوري الدرجة الاولي الفرنسي لكرة القدم يوم السبت في مباراة لا قبل لاي منهما بالهزيمة فيها كي يبقي علي امل انتزاع اللقب.
يحتل بوردو المركز الثالث برصيد 46 نقطة من 27 مباراة بفارق نقطة عن كل من ليل المتصدر ونانت صاحب المركز الثاني وثلاث نقاط عن ليون الذي يحتل المركز الخامس وتبقي علي انتهاء البطولة سبع مباريات.
وفي حين ان بوردو لم يبق في بطولة اوروبية بعد خروجه ن كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الاسبوع الماضي علي يد رايو فاليكانو الاسباني فان ليون لا يزال في دوري الابطال الاوروبي واذا انهزم امام بوردو فقد تتبدد اماله في انتزاع لقب الدوري الفرنسي لاول مرة في تاريخه.
ويستضيف ليل يوم السبت ايضا مرسيليا الذي يحتل المركز الرابع عشر وربما يغيب عنه الليبيري جورج وياه ويوفان ستانكوفيتش للاصابة ولكن الفريق الزائر معنوياته عالية بعد ان هزم باريس سان جيرمان مؤخرا.
ويسافر نانت للقاء استاد رين صاحب المركز السابع في المباراة الوحيدة التي تقام في البطولة يوم الاحد في لقاء بين فريقين من غرب فرنسا. وسيغيب عن نانت نيكولا سافينو لاصابته في حين من غير المؤكد اشتراك سالومون اوليمب بسبب الاصابة ايضا.

كويرتن في دور الثمانية للبطولة المكسيكية

صعد المصنف الاول البرازيلي جوستافو كويرتن لدور الثمانية للبطولة المكسيكية المفتوحة للتنس بعد ان هزم مواطنه الكسندر سيموني 6/4 و6/صفر.
وفاز ايضا البرازيلي فرناندو مليجيني علي التشيكي ايري فانيك 7/5 و7/6 يوم الخميس في الدور الثاني للبطولة التي يبلغ مجموع جوائزها 970 ألف دولار.
كما فاز الاسباني جالو بلانكو علي الارجنتيني ماريانو زاباليتا 4/6 و7/6 و6/4 والنرويجي كريستيان رود علي الفرنسي ارنو دي باسكال 6/4 و7/6 .
وفي مسابقات السيدات تأهلت المصنفة الاولي الجنوب افريقية اماندا كوتزر للدور قبل النهائي بعد ان هزمت المجرية ريتا كوتي كيس 4/6 و6/3 و7/6 .
وفازت ايضا المصنفة الثانية الروسية ايلينا ديمنتييفا علي المصنفة السادسة الامريكية كورينا موراريو 6/4 و6/2 والمصنفة الرابعة الارجنتينية باولا سواريش علي المصنفة السابعة الاسبانية انخيليس مونتوليو 6/2 و6/4 في دور الثمانية.

الحمي القلاعية لا تؤثر علي الدوري الاوروبي

أكد الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ان مباريات الاندية الاوروبية في الاسبوع القادم ستمضي قدما رغم تفشي مرض الحمي القلاعية في بريطانيا.
وقالت متحدثة باسم الاتحاد "ليس هناك ما يدعو لالغاء هذه المباريات. لم نتلق اي اشعار بضرورة الغائها."
واضافت "لقد تابعنا الاخبار في بريطانيا ونعلم موقف الحكومة البريطانية وفي الوقت الحالي ستقام المباريات بشكل طبيعي."
ومن المقرر ان يلعب ارسنال في لندن يوم الثلاثاء مع سبارتاك موسكو كما يسافر ليدز الانجليزي ليلعب علي ارض ريال مدريد في دوري الابطال ثم يلعب مانشستر يونايتد الانجليزي علي ارض باناثيناكوس اليوناني يوم الاربعاء.
كما يلعب ليفربول يوم الخميس علي ارض بورتو البرتغالي في دور الثمانية لكأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.
وقد أكدت الحكومة البريطانية ايضا ان الاندية البريطانية المقرر ان تلعب مباريات خارج اراضيها في بطولات اوروبية ابلغت بانها لا مخاطرة من سفرها.
الا ان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اوضح انه لا يملك سلطة الامر باقامة مباراة اذا طلبت اي حكومة تأجيلها.
وقالت المتحدثة "هذه مسألة وطنية ولا يمكننا الامر باقامة مباريات. ولكننا لم نتلق اتصالا من اي من الاندية المعنية ولذا فليس هناك ما يحدونا للاعتقاد بضرورة الغائها."
وينتاب الدول الاوروبية القلق من سرعة تفشي مرض الحمي القلاعية وقد صدرت تعليمات بعدم حمل المسافرين للخارج اي اطعمة.
وقد انتشر المرض من انجلترا الي ويلز ثم اسكتلندا وايرلندا الشمالية ..


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/03/2001, 10:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2000
المكان: أدغال فيتنام
مشاركات: 1,777
Thumbs up

هلا أخوي أبو سامي ,,,

ماشاء الله عليك مجهود رائع وأخبار متميزه أولا بأول ,,,

وصدقني كل يوم في بداية كل يوم وأول ما أدخل على المنتدى أبحث عن الوصله اللي فيها أخبارك لأنها تغنيني عن البحث عن أخبار أخرى ,,

وزي مانبحث في منتدى الجمهور الهلالي عن أخبار طلال كل يوم صباح فيه بعد في منتدى الهلاليين اخبار أبو سامي اللي مانستعني عنها ,,,

تحياتي الخالصه لك وماقصرت يالغالي ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/03/2001, 01:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
Wink

لي الشرف أخوي أبراهيم أن أقدم للمنتدى مايليق به ولي شرف متابعتك للأخبار التي أطرحها..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube