المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/03/2001, 02:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
Post

اعلن احمد خليل المدافع الدولي و لاعب فريق الهلال عن جاهز يته للمغادرة إلى طهران عاصمة إيران لمشاركة الفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخراً مؤكداً أن المدرب صفوت الوحيد الذي يقرر مشاركته من عدمها بوجود الكم من المدافعين بالفريق.
ودافع أحمد خليل خلال حديثه للرياضي عن مدير الكره فهد المصيبيح مؤكداً تطبيقه مفهوم الاحتراف جعلت بعض الأقلام تتحدث عنه وتطالب في أقالته و يرى نفسه من اتهامات مسئولي الاتفاق في نقل المهاجم حسين العلي لناديه الهلال.
و أجاب أحمد خلال حديثه على دخول فريقه المربع الذهبي للموسم الحالي مؤكداً بأنه ليس مستغرباً على الزعيم الذي يبحث عن البطولات من أجل جماهيره ورفض كلمة استبعاده من المنتخب موضحاً…
و هناك الكثير من إجابات احمد خليل الصريحة.
* حدثنا عن نوعية الإصابة التي تعرضت لها و بالتالي تم استبعادك عن تشكيلة المنتخب ؟
- أولا لم يتم استبعادي عن تشكيلة المنتخب لأسباب فنية فكل ما هناك تعرضي لإصابة عبارة عن شد عضلي في أعلى الفخذ يحتاج لعلاج يمتد إلى 3 أسابيع الذي بالفعل تمت المتابعة مع أخصائي العلاج بالنادي حتى انتهاء الإصابة و هنا أتستطيع أن اعلان إمكانية مشاركة الفريق خلال البطولة الآسيوية التي ستقام في طهران وهذا التأكيد جاء من قبل طبيب النادي الذي يبقي أمر المشاركة بيد المدرب صفوت لكن الذي اعرفه أن الجهاز الفني وضعني ضمن التشكيلة المغادرة إلى إيران التي أزورها لأول مره .

* هل تعتقد أن الهلال أصبح جاهزاً لهذه المشاركة بعد تسلم صفوت الإشراف المباشر؟
- لا شك بعد عودة اللاعبين الدوليين و شفاء جميع المصابين اصبح الفريق جاهز 100% خاصة أن المدرب الجديد حقق مع الفريق النتائج الجيدة بدليل عدم تلقي شباك الهلال منذ وصول المدرب أي هدف و هذا أعطى اللاعبين طموح اكبر في مواصلة المزيج من الانتصارات وتحقيق بطولات جديده تضاف لإنجازات الزعيم.

* لكن المشاركة الآسيوية في وجود نادي الاتحاد السعودي بالإضافة إلى صاحب الأرض والجمهور فريق بيروزي الإيراني سوف يجعل المهمة صعبه فما رأيك؟
- هذا صحيح لكن مدربنا وضع كل حساباته من اجل تخطي هذه الفرق الذي نتمنى تأهل الاتحاد السعودي بجانب فريقنا حتى نؤكد مدى تطور الكرة السعودية في العصر الحالي ، لعل أعود إلى الإجابة مجدداً عن صعوبة الموقف فهنا أؤكد بان الهلال قادر على تحقيق النتائج المشرفه مهما كان حجم الفرق المشاركة مع احترامي لها.

* هل تعتقد أن فريقك ضمن الآن دخول المربع الذهبي بعد تعدي الثلاثين نقطه؟
- بنسبة 97% ضمن الهلال دخول المربع الذهبي الذي نحن أحق به من غيرنا خاصة أن الفريق شارك الكثير من اللقاءات بمدرب الشباب وعدم وجود لاعبين دوليين و وجود مجموعه في غرفة العلاج و برغم هذا حقق الفريق النتائج التي تؤكد أحقيته دخول المربع الذهبي الذي ننظر له بتحقيق البطولة و ليس المربع فاعتقد دخولنا المربع شيئاً عادياً بوجود مسئولين في النادي لديهم حرص وسمعه النادي و مواصلة حصد الكثير من البطولات لأجل إسعاد جماهير الزعيم .
* هناك اتهام مباشر من مسئولي الاتفاق بأنك السبب الرئيسي في انتقال المهاجم حسين العلي لنادي الهلال هل هذا صحيح؟
- سمعت هذه الاتهامات من الكثير لكن صدقني انتقال حسين العلي جاء عن طريق أحد أعضاء شرف نادي الهلال الذي أنهى موضوع الانتقال بمعرفته و على كل حال هذا عصر الاحتراف و اعتقد حسين يستحق الاحتراف بنادي الهلال عطفاً على إمكانياته الفنية الكبيرة مع التهديف و هذا ما حصل منذ انتقاله بتسجيل العديد من الأهداف في فتره زمنية قصيرة تؤكد نجاح الصفقة التي تحسب ضمن صفقات الهلال الناجحة.
* لكن هل تستطيع القول على صفقة انتقال المدافع عبد الله سيلمان صفقة ناجحة خاصة سيبقى المنافس في خط الدفاع؟
- أعتقد أن اللاعب عبد الله سليمان غني عن التعريف وحضوره لنادي الهلال سوف يعطي المنافسة الحقيقة للمدافعين جميعاً بالتالي ينصب الأمر في مصلحة الهلال ، و إذا كان قصدك حظوظ المشاركة هذا الأمر عائد للمدرب الذي يرى الأفضل و نحن الأربعة جاهزون لمشاركة الهلال ويبقى الأهم الحفاظ على سمعة الفريق.

* بعد تأكيد دخول الفريق المربع الذهبي هل تعتقد الفريق أنه قادر على تحقيق البطولة بعد أن غاب عنها في الموسم الماضي؟
- لا شك أن مستوى الفريق يبشر بالخير بعد تحقيقه بطولة الصداقة الدولية و البطولة العربية وهذا الفريق الآن يدخل المربع برغم الصعوبة التي واجهها الفريق بالسابق كما أسلفت في إجابة السؤال السابق ونحن ندرك قوة الفرق التي نالت حظوظ الدخول في المربع الذهبي ، لكن لا أعتقد أنها مشكلة لفريق الهلال.

* هل تعتقد أن المحترف الجديد توليو اللاعب الذي أنتظره الهلال بعد سلسلة التعاقدات مع اللاعبين الأجانب؟
- قدم توليو مستويات جيدة خلال التدريبات و برغم هذا من الصعب الحكم على مستواه الآن الذي يحتاج إلي مشاركة في إحدى اللقاءات و الوقوف بالتالي على مستواه الحقيقي و مدى استفادة الهلال منه كلاعب محترف أجنبي.

* ما رأيك في عودة المهاجم الدولي سامي الجابر مجدداً لصفوف فريق الهلال بعد انتهاء رحلة احترافه الخارجي؟
- ليس هناك جديد فيبقى الجابر أبن النادي و لا شك عودته ستخدم المنتخب أولاً و بالتالي فريقه الهلال في جملة البطولات المقبلة و أعتقد أن الجابر وجوده في الهلال من الضروريات لمستواه الكبير ونحن كلاعبين بحاجة لوجوده معنا للأستفاده من توجيهاته بحكم خبرته الطويلة .

· و ماذا عن ملاقاة الرائد في دوري ال16 لمسابقة كأس ولي العهد للموسم الحالي؟
- أعتقد أن فريق الرائد صعب للغاية و خاصة أن اللقاء سيكون على أرضة و بين جماهيره وهو في تطور بمستواه بشكل مستمر و هنا مباريات كؤوس التي دائماً تحتاج إلى النتائج التي بالتالي تنقل لدور جديد و يبقى المستوى غير مطلب ضروري في مثل هذه اللقاءات و نحن كلاعبين سوف نبحث عن النتيجة قبل المستوى من اجل الوصول إلى دور الثمانية في المسابقة.

* بما أنك أحد لاعبي المنتخب هل تعتقد المرحلة الأولية لتصفيات كأس العالم مقياساً للمستوى العام؟
- لا شك أن المنتخب قدم مباريات جيدة بأشراف المدرب الوطني ناصر الجوهر لكن في اعتقادي أن هذه اللقاءات ليست مقياساً لمستوى المنتخب بسب ضعف مستويات المنتخبات المشاركة التي تعتمد بشكل كلي على التكتل الدفاعي و يبقى في الأخير و الأهم وصول المنتخب إلى التصفيات النهائية الذي من خلاله إنشاء الله سوف يتوج للمرة الثالثة على التوالي إلى كأس العالم و هنا قبل ختام إجابتي أشيد بالجماهير في المنطقة الشرقية التي كان لها الدور الفعال في التأهل إلى التصفيات النهائية.

* نعود إلى الهلال حتى تحدثنا عن أسباب مطالبة البعض في أبعاد فهد المصيبيح مدير كرة فريقك؟
- شهادتي في المصيبيح مجروحة و هذا الرجل له دور كبير في البطولات التي حققها فريق الهلال من خلال إدخال الانضباط في التدريبات والمباريات و أعتقد أن الهلال فخوراً بوجود المصيبيح ضمن الأجهزة الإدارية من خلال عمله الدؤوب الذي يأتي انصبابه في مصلحة الهلال و لكن هناك بعض الأقلام معادية للنجاح و خاصة بعد أن شاهدت الأعمال الجبارة التي يقدمها المصيبيح للاعبين والوقوف على حل مشاكلهم حتى يستطيع اللاعب تقديم العطاء المطلوب في أجواء صحيحه ، ولعل المصيبيح يطبق حقيقة مفهوم الاحتراف الذي لا ينكره أحد ، ومهما تحدث الآخرون عن المصيبيح سيبقى من الإداريين الناجحين.

* هل تعتقد بأن رئيس إدارة الهلال الجديد الأمير سعود بن تركي سيقدم الكثير لجماهير الزعيم في فترة رئاسته؟
- الهلال دائماً محظوظ في الرؤساء الذين لديهم الفهم الرياضي البعيد في المدى و الأمير سعود بن تركي هذا الرجل شهادتي فيه مجروحة من خلال تعامله الراقي مع الجميع منذ تولي الرئاسة الذي سيحقق لأبناء الزعيم الشيء الكثير والكثير ونحن كلاعبين لا نتحدث من فراغ لكن نترك الحقائق و البطولات المقبلة تتحدث عن الرئيس الجديد الذي من قراراته الحكيمة سيكون الهلال زعيماً إلى الأبد.
  #2  
قديم 03/03/2001, 03:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 235
ماقصرت
انا فاتني اللقاء وزين اني لقيت واحد جايبه على المنتدى
ياسلام عليك
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube