المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف > أرشيف لقاءات ومقالات الصحف
   

أرشيف لقاءات ومقالات الصحف أرشيف للقاءات والمقالات التي تنشر في الصحف ووسائل الاعلام

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/05/2012, 03:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أكد أنه لن يخذل جماهير الزعيم, ياسر الشهراني لدنيا الرياضة: ضحيت بعروض النصر والاتحاد وأندية خليجية بحثاً عن النادي الأفضل









أكد في حديثه ل"دنيا الرياضة" انه لن يخذل جماهير "الزعيم"
الشهراني: ضحيت بعروض النصر والاتحاد وأندية خليجية بحثاً عن النادي الأفضل




الرياض - حمد الصويلحي

ظل المدافع ياسر الشهراني لأكثر من عام الشغل الشاغل لوسائل الاعلام التي تولت متابعة تفاصيل اخبار مفاوضاته مع الهلال، وكان قاب قوسين اودنى من ارتداء شعار الهلال في فترة الاحتراف الشتوية الماضية، الا ان المفاوضات تعثرت في آخر لحظة وبعدما كان المفاوض الهلالي في طريقة لطاولة التوقيع مع ادارة القادسية على ورقة الانتقال لاسباب تتعلق بادارة ناديه السابق التي بررت ما فعلته بمصلحة النادي ورفض المدرب للرحيل المدافع الشباب، قبل ان ينجح المفاوض الازرق في انهاء الصفقة الاسبوع الماضي.

أوروبا تسيطر على تفكيري.. ولا أعرف سبب منعي من الانتقال العام الماضي

الشهراني فتح صدره ل»دنيا الرياضة» بعدما اصبح لاعبا هلالية وتحدث عن الكثير من الامور التي تخصه وتتعلق بالمفاوضات وناديه السابق وناديه الحالي ومستقبله الرياضي.. فماذا قال؟.

* نبدأ من حيث توقيعك للهلال بعد مفاوضات استمرت طويلا مع إدارة القادسية مرت بمنعطفات كثيرة بين شد وجذب ماهي الأسباب برأيك؟

- لا أعرف السبب بالضبط ولكن في النهاية هو عدم توفيق من الله الذي لم يكتب أن تنتهي المفاوضات من البداية، ولكن حالفني التوفيق أخيرا بتحقيق رغبتي بالإنتقال للهلال.

في قراري الأخير اخترت المسار الصحيح.. وانتظروا ردي نهاية الموسم

* منذ أول عرض قدمه الهلال وحتى توقيعك الأخير جاءتك عروض كثيرة قمت برفضها فلماذا؟

- لا أسميها رفض للعروض بقدر أنه كان لدي رغبة معينة سعيت لتحقيقها، إذ يث فكرت كثيرا لإختيار المسار الصحيح والنادي الأفضل لي، لذلك قررت الإنتقال للهلال، وتبقى جميع الأندية كبيرة ولها وزنها وتاريخها ولا أعتقد أن هذا الأمر يقلل منها أبدا.

* نفهم من ذلك أن انتقالك للهلال كان بإصرار شخصي ورغبة منك؟.

- بالتأكيد لايمكن لأي لاعب أن ينتقل لأي نادي إلا برغبته، والهلال نادي كبير وأي لاعب طموحه أن ينتقل لنادي كبير مثل الهلال وهذا حق مشروع لي ولا أعتبره خطأ.

أحاديثي ستسر الهلاليين على المستطيل وليس عبر الإعلام

* ماهي قصة مفاوضات النصر مع إدارة القادسية في فترة من الفترات وما تردد حول إنسحابك من ذلك الإجتماع وموافقة إدارة القادسية على العرض النصراوي؟.

- لم انسحب من أي إجتماع، وكل مافي الأمر أنه كان هناك عرض من النصر ولكن لم أفضل قبوله مثل غيره من العروض التي رفضتها.

* هل العرض النصراوي كان أكبر من عرض الهلال والإتحاد فعلا؟.

- فعلا كان العرض أكبر، ولكن الاحتراف عرض وطلب ويحق لك فيه القبول والرفض قياسا على معطيات كثيرة وأنا فكرت بهذا الموضوع واستخرت الله ورأيت أن إنتقالي للهلال هو الأفضل لي من نواحي عدة.



* ماهي أبرز العروض التي تلقيتها خلال الفترة الماضية؟

- هناك أكثر من نادي محلي ولكن أحب أن أتحفظ على أسمائها، كما أن هناك ناديان خليجيانقدما لي عروضا للإنتقال ورفضتها.

* بما أنك تتحدث عن عروض خارجية هل فكرت في الاحتراف بأوروبا كما حدث لعدد من اللاعبين السعوديين مثل عبدالله الحافظ وابراهيم البراهيم وأخير أسامة هوساوي وغيرهم؟.

- كل لاعب طموحه أن يحترف خارجيا وفي أوروبا تحديدا، وأعتقد أنه لايزال أمامي مشوار طويل أتمنى أن أثبت من خلاله مستواي ومقدرتي فعلا على الإحتراف خارجيا.



* لماذا اخترت الإنتقال للهلال تحديدا؟

الهلال نادي كبير ومعروف وجماهيري وصاحب بطولات بدون أن نهضم حق باقي الأندية لأن كل نادي له جماهيره وبطولاته أيضا وأحترمهم وأقدرهم بكل تأكيد، ولكن رغبتي كانت للهلال والحمد لله أن هذه الرغبة تحققت، وأعتقد أن الفترة المقبلة تتطلب مني جهود كبيرة لإثبات أدائي داخل الملعب وتقديم كل ما أملك للفريق.

* يتواجد في منطقة الظهير الأيسر بالهلال عبدالله الزوري وسلمان الفرج وأيضا شافي الدوسري وجميعهم لاعبين مميزين، هل ستستطيع ان تملأ المركز بوجودهم؟

- أحب أن أؤكد على نقطة مهمة وهي أن الزوري والفرج وشافي اعتبرهم إخواني قبل أن يكونوا زملائي، وبالنسبة للمركز فبالتأكيد أننا سنتنافس منافسة شريفة على من يشغله، والقرار في النهاية يحدده المدرب حسب وجهة نظره والمستويات التي يقدمها اللاعب داخل الملعب، واعتقد أن التنافس على أي مركز يعود بالنفع بالفائدة على الفريق في النهاية ويرفع من مستوى اللاعبين أيضا وهذا من صالحنا جميعا.



* نعرف أنك تجيد اللعب في الظهير الأيسر والأيمن فأيهما تفضل؟

- أتمنى أن أخدم الفريق من أي مركز ألعب به سواء في الظهير الأيسر أو الأيمن، ولدي القدرة على اللعب في كلا الجهتين حسب ما يراه المدرب، وبالنسبة لي فأفضل اللعب في الظهير الأيسر بالتأكيد.

* هل ترغب في تجديد إعارتك الموسم المقبل أو إنتقالك بشكل نهائي للهلال؟

- هذه الأمور في علم الغيب ولكن الشيء الذي أنا مؤمن به أن ردي علي هذا السؤال يجب أن يكون في الملعب، وبعد نهاية الموسم يتم تحديد هذا الأمر واختيار الأنسب بإذن الله لجميع الأطراف.



* العقد الأخير الذي وقعته هل كان فيه أحقية شراء العقد من قبل الهلال؟

- ما أعرفه أنني وقعت إنتقال إعارة للهلال لمدة موسم فقط، وعقد آخر يتضمن تجديد عام مع القادسية.

* وقعت ثلاث اعوام للقادسية قبل بداية الموسم الحالي بمبلغ ثلاثمائة الف ريال سنويا حسب ما يتردد في الإعلام، وهذا المبلغ اعتبره البعض ضعيف قياسا على إمكانيات ياسر الشهراني والعروض المقدمة له ولم تطالب بمبالغ كبيرة، ما رأيك أنت؟

- صحيح أننا في زمن الإحتراف والعرف السائد فيه أن النادي الأكبر عرضا يعتبر هو الخيار الأفضل للاعب، ولكن أنا وقعت للقادسية وأنا راضي تماما بالمبلغ لأنه لدي قناعة أنه يجب على اللاعب أن لايفكر بالمادة أكثر من تفكيره بمستواه والأداء الذي سيقدمه للفريق، وبالنسبة للنادي الأفضل والأنسب للاعب فهذه معطيات مهمة أيضا، ومتى ما استمر اللاعب بتقديم مستويات جيدة وأداء متصاعد سيجد كل ما يتمناه مستقبلا ويأخذ حقه ماديا بالتأكيد.

* هل تم تحديد موعد لك للإنخراط بإستعدادات الهلال للموسم المقبل؟

- نعم سأنضم لمعسكر الهلال الخارجي بإذن الله بعد الانتهاء من المشاركة مع المنتخب السعودي.

* ألا تعتقد أن التسليط الإعلامي والضغط الجماهيري الذي واجهته الفترة الماضية ربما يؤثر على مستواك مستقبلا؟

- لا بالعكس متى ما كان اللاعب بكامل تركيزه فلن يتأثر بهذا الأمر، فصحيح أن الإعلام وكثرة الظهور من خلاله ربما يشتت تفكير اللاعب ويضغط عليه، ولكنني سأنتبه لهذه النقطة بإذن الله وأحرص على أن يكون حديثي في الملعب أكثر من الإعلام لأن هذا هو الطريق الصحيح بالنسبة للاعب.

* ماهو شعورك وأنت ترى مطالبات جماهير الهلال باسمك كثيرا، وهل يسبب هذا الأمر ضغطا عليك؟

- أنا عاجز عن شكرهم على هذا الأمر وأتمنى أن أرد لهم جزءا بسيطا من هذه الثقة التي منحوني اياها مع الفريق الموسم المقبل، ولا أعتقد أن هذا الأمر سيعرضني للضغط بل يعطيني دافعا كبيرا بأن أكون عند حسن ظنهم لتقديم ما يرضيهم وتحقيق طموحي أنا أيضا مع الفريق.

* ماهي رسالتك لجماهير الهلال؟

- أتمنى أن أقدم لهم أداء مميز ومستوى جيد يخدم الفريق ويساهم في تحقيق نتائج إيجابية ترضيهم وتسعدهم بالبطولات بإذن الله، وكل ما أتمناه منهم هو أن يقفوا مع الفريق ومعي شخصيا بالدعم والمساندة.

* نتحدث عن المنتحب السعودي تحت (22 عاما) كيف ترى إستعداداتكم الحالية في المعسكر المخصص لتصفيات كأس آسيا؟.

- المعسكر الاعدادي الحالي يعتبر أكثر من جيد إذ فرض علينا الجهاز الفني تدريبات صباحية ومسائية تمثل جزء من إستعدادنا للفترة المقبلة المهمة في التصفيات الآسيوية المقبلة التي نتمنى أن نظهر خلالها بمستوى ونحقق ما يرضي المسؤولين والشارع السعودي عنا باذن الله، ونحن نسير بصورة جيدة مع الجهاز الفني الحالي، الجهاز الإداري وفر لنا كل ما نحتاجه في المعسكر.

* دخلتم معسكر المنتخب السعودي بعد نهاية الموسم بفترة قصيرة ولم تأخذوا الراحة الكافية بعد موسم طويل، ألا يتسبب هذا الأمر بالإجهاد والإرهاق عليكم كلاعبين؟

- لم نشعر بذلك خصوصا أن المرحلة الاولى من المعسكر كانت استشفائية للاعبين ولم ندخل خلالها بتدريبات الكرة بكثرة حسب البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني وقد تم التركيز على استرخاء العضلات، ودخلنا حاليا في المرحلة الثانية من المعسكر والتي بدأنا فيها التدريبات بالكرة تدريجيا، صحيح أن اللاعب يحتاج الى الراحة ولكن تمر فترات عليه يضطر فيها إلى الضغط الذي يواجهه من التدريبات والمباريات والمعسكرات وهذا جزء من عمل اللاعب المحترف ويجب أن نتقبله.

* نريد أن نعرف كيف كانت بدايات ياسر الشهراني في كرة القدم؟

- بدأت عبر منتخب المدارس في المنطقة الشرقية ثم التحقت ببراعم القادسية وتدرجت فيه للناشئين ثم الشباب فالأولمبي حتى الأول، ومثلت المنتخب السعودي بجميع درجاته سواء الناشئين أوالشباب والأولمبي حتى الأول.

* ماهي أسباب تدهور مستوى القادسية الموسم الماضي وهبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى من وجهة نظرك؟

- هناك أسباب وظروف كثيرة، وبالتأكيد أن كل قدساوي يحزن لهبوط الفريق وأنا أطلب وأتمنى من لاعبي القادسية ومسيرو الفريق أن يعملوا على إعادته مرة أخرى إلى الدوري الممتاز بإذن الله الموسم المقبل.

* هل صحيح أنك ابديت الرغبة لإدارة القادسية بعدم اللعب بالدرجة الأولى وفضلت الانتقال بعد هبوط الفريق حتى تلعب بدوري المحترفين؟

- نعم بالتأكيد أن أي لاعب يطمح في أن يبقى لاعبا بالدوري الممتاز ولايرغب أن يلعب بالدرجة الأولى الذي يختلف كثيرا عن درجة الممتاز ودوري المحترفين، وبما أنه كان لدي عرض فقد فضلت أن أنتقل من خلاله، ووأحب أن أشكر إدارة القادسية برئاسة عبدالله الهزاع على مساعدتهم لي بالانضمام لنادي كبير مثل الهلال الذي أشكر إدارته أيضا على حرصها في ضمي للفريق.



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/05/2012, 04:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مـاجـ511ـد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/06/2011
المكان: مدينة الورد
مشاركات: 394
خلاص نبي نشتري عقدك لاتهتم وخل عنك المجاملات
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/05/2012, 04:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حمودي 07
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2009
مشاركات: 167
بـــالتوفيـــق لـــه وللهــــلال وانــــشاء الله يكـــــون عند حـــسن ظن الجــماهير الهلالية ويقدم مستوى ممتــــاز وباهر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/05/2012, 04:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Nada 7
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/07/2011
المكان: في الشبكههّ + تويترّ ,! :$
مشاركات: 5,439




لقاء رائع مع يآسسسسسر والله يوفقه معنآ ...!!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/05/2012, 04:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ rafa-nadal
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/01/2011
المكان: الرياض
مشاركات: 1,044
بالتوفيق لك ياسر وإن شاء الله إنك قد المسؤولية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/05/2012, 04:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق 9_20الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2007
مشاركات: 7,938
جاري القراءة والله يوفقة مع الهلال ان شاءالله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/05/2012, 04:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق ابو كلبشهـ
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/11/2011
مشاركات: 1,123
الله يووووفقه معنا
يسلمووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/05/2012, 04:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 28,067
جاري القراءه
يعطيكم العااااااافيه على النقل
والله يوفقه مع الزعيم

شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/05/2012, 04:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أسيرة الهلال 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2009
المكان: قــ(سـامـي)ـلـب
مشاركات: 3,868
ان شاءالله يقدم المستويات اللي نبغاها
والله يحييه من بعد طول إنتظار وهم
والحمدلله انتهت ع خير وبنشوفه بالزعيم
الله يوفقك ي ياسر معنا ان شاءالله
يعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/05/2012, 05:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HiLaLy 4 EvA
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2009
مشاركات: 5,442
حوار ممتع مع ياسر باذن الله ينجح مع الزعيم


عووووافي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/05/2012, 05:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دلـع الهــلالـ
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2009
المكان: آذريبجآن ㋡
مشاركات: 360
إقتباس
وأحرص على أن يكون حديثي في الملعب أكثر من الإعلام لأن هذا هو الطريق الصحيح بالنسبة للاعب.


إقتباس
ولكن أنا وقعت للقادسية وأنا راضي تماما بالمبلغ لأنه لدي قناعة أنه يجب على اللاعب أن لايفكر بالمادة أكثر من تفكيره بمستواه والأداء الذي سيقدمه للفريق،



^^
كلآم كبير يآ يآسر
آللآعب لآزم يفكر بمستوآه وآدآءه بآلمستطيل

لآن كل مآقدم مستوى وآدآء حلو كل مَ يجيه آلمبلغ آللي يستحقه
وبأذن آلله تقدم آللي عندك وآحسن وبتفرح كثير بأذن آلله وبتحس بطعم آلبطولآت
وآلآمه آلهلآليههَ معك قلبآ وقآلبآ

آلله يوفقك مع زعيمم آسيآ ()

> دلـع . . *
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/05/2012, 05:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه ودمها خفيف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2011
مشاركات: 28,345
يعطيكم العاااااااااااااااااااافيه على النقل والله يوووفقه مع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/05/2012, 05:14 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/12/2011
مشاركات: 452
الله يوفقه مع الزعيم ,,
مشكورين على التغطية المتميزه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08/05/2012, 05:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ wele-star
محرر اخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 10/02/2010
المكان: تحت أقدام أمي الغالية
مشاركات: 13,919
بالتووووفيق لــياسر معنا

إن شاء الله يفيدنا
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/05/2012, 05:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كبرتنيے ياهــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/05/2006
المكان: •–([•»َِ[ـالريـاض]« َِ•])–•
مشاركات: 5,166
ىتمنى نجاااحه مع الهلال شكرررا لكم على المتابعه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube