#1  
قديم 07/05/2012, 03:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 1,550
جريتس: جماهير الهلال تهدد بـ(قتلي) حوار مع المدرب

المصدر جريدةالرياضي

حوار : مصباح معتوق
الترجمه: د _عادل مرضي

الحوار تم اليوم الاثنين في الجريده

رفض البلجيكي جريتس مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم ومدرب الهلال السابق بشكل قاطع قبول أي عرض احترافي لتدريب الاتحاد أو النصر أو الأهلي، وقال إنه عندما يعود للسعودية لن يدرب إلا الهلال الذي يرتبط معه بقصة عشق طويلة، مؤكداً أن قبوله أي عرض آخر قد يدفع جماهير الهلال إلى (قتله).. قالها مازحاً.
وكشف في أول حوار لصحيفة سعودية خلال حضوره قرعة كأس العرب بجدة أمس، أنه سيتواجد اليوم في مدرجات ستاد الملك فهد الدولي بالرياض من أجل متابعة لقاء فريقه السابق مع الأهلي في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال، نافياً ما تردد في وقت سابق عن خلاف مع الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال.
وأكد جريتس لـ(الرياضي) أن السعوديين محسودون بوجود سامي الجابر بينهم، ممتدحاً كثيراً مدير الكرة الهلالي الذي عمل معه على مدار عامين، وتحدث عن حظوظ المنتخب المغربي في كأس العرب، ورغبته في مواجهة المنتخب السعودي خلال البطولة التي تقام الشهر المقبل، وقصة راتبه الذي يرفض الحديث عنه.. وعلاقته مع الشارع الرياضي المغربي.. وتفاصيل أخرى بين سطور الحوار:
...........................
حدثنا في البداية عن مناسبة حضورك إلى مدينة جدة؟
ـ جئت لحضور قرعة كأس العرب بوصف المنتخب المغرب الذي أدربه سيشارك في النسخة التي تقام الشهر المقبل في جدة والطائف.
حدثنا عن آخر استعدادات المنتخب المغربي لبطولة كأس العرب (2012)؟
ـ نحن عاقدون العزم على تقديم المستوى المميز وتحقيق النتائج المرضية لعشاق ومحبي (أسود الأطلس)، وأيضاً للوقوف على مستوى لاعبينا في الدوري المغربي، لأنه لدينا استحقاقات منها كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم، لذلك تعتبر بطولة العرب بالنسبة لدي استعدادا قويا فأنا أعد لاعبي المنتخب المغربي لتلك البطولة بالمحليين، ولن نستدعي المحترفين في أوروبا حتى ندخرهم للبطولات المقبلة.
نفهم من حديثك أن بطولة العرب مجرد (إعداد) ولن تحزن فيما لو خسرت أو خرجت من البطولة مبكراً؟
ـ طبيعي جداً لأن طموحي دائماً للأعلى فمثل تلك البطولات تعتبر (حقل تجارب) وإعدادا فنيا ونفسيا للاعبين، لذلك فيما لو وصلت الى مراحل متقدمة سيكون شيئا مفرحا ويسجل لي وللاعبين، وإن خرجت فلن (أعاتب) اللاعبين لأنها (إعداد) لا أكثر.
بطولة غامضة
أراك تستهين ببطولة كأس العرب؟
ـ لا طبعاً، أنا أحترم تلك البطولة ومن المستحيل أن أفعل ذلك مهما كلف الأمر لأنها لو كانت كذلك لما وافقت على المشاركة بها من خلال المنتخب الأول للاعبين المحترفين في الدوري المغربي.
كيف ترى المنتخبات المشاركة.. لاسيما أن هناك ثلاثة منتخبات ستشارك من عرب افريقيا؟
ـ لا أعرف مدى قوتها بالشكل التام والصريح فهي بطولة غامضة، لأنني لا أعلم هل ستشارك تلك المنتخبات بالفريق الأول أم لا؟.. إضافة الى أن المنتخب السعودي لم يحدد إذا كان سيشارك بمنتخب (A أو حتى B)، لكن ستكون فرصة رائعة للاعبي منتخبي الذين يلعبون بالدوري المحلي لإثبات أنفسهم من خلال (اقتحامهم) للتشكيلة وإثبات ذاتهم وأحقيتهم بالتواجد معنا، وأيضاً كسب الخبرة والاحتكاك من خلال المنتخبات العربية المشاركة الأخرى فصحيح أن بعض اللاعبين يلعبون ببطولة دوري أبطال أفريقيا مع أنديتهم لكن مثل تلك البطولات تعطيهم الثقة الأكبر والدافع المتقدم للأمام.

أتمنى (الأخضر)
هل يعقل ألا تعرف قوة المنتخبات المشاركة؟
ـ صعب الحكم لأن البطولة لم تنطلق بعد لكن من خلال الجولة الأولى حتماً أستطيع أن أحكم على كافة المنتخبات، ومن الطبيعي جداً بأنني سأتابع كل منتخب سواء شارك بالأساسي أو حتى بالرديف، لأني قد أصل الى مراحل متقدمة وأواجه أي منتخب، وحينها أعرف ماهي نقاط الضعف والقوة، فلذلك لن أستعجل في إصدار (حكمي)، ويجب التريث في مثل تلك الامور، وسأنتظر أيضاً لأجل معرفة المنتخب السعودي هل سيلعب بالفريق الأول أم بماذا، لكن باقي المنتخبات وصلني خبر بأنها ستشارك بالفريق الأول.
أراك مهتما بالمنتخب السعودي أكثر من غيره.. هل أنت خائف من مواجهة الصقور الخضر؟
ـ لا طبعاً بالعكس أتمنى أن نتواجد نحن والمنتخب السعودي بمجموعة واحدة فنحن أصدقاء (قالها ضاحكاً).
بصراحة جريتس هل طموحك تحقيق لقب بطولة كأس العرب؟
ـ ضحك ثم قال: أنا أصبحت مدرب كرة قدم من أجل تحقيق الألقاب وليس من أجل التصوير والدعاية وما شابه ذلك، فالمدرب دوماً يبحث عن الإنجازات التي تسعد النادي أو المنتخب الذي يدربه أولاً ومن ثم تضيف إلى سيرته الذاتية.
إعلامكم مراوغ
حدثنا عن تجربتك مع المنتخب المغربي.. خصوصاً أنها المرة الأولى التي تقود فيها (منتخب)؟
ـ ما زلت أطمح بتحقيق المزيد من النتائج المميزة والتأهل لمونديال كأس العالم وتحقيق الألقاب الواحدة تلو الأخرى والنتائج المرضية التي ينتظرها محبو المنتخب المغربي بالكامل، فأنا راض عما أقدمه مع (أسود الأطلسي) لكني أطمح بأكثر حتى أقنع نفسي بأنني قادر على قيادة أي منتخب، لكن في الوقت الحالي من الصعب التفكير بأي منتخب آخر غير المغربي الذي أحترم عقدي معه ولا أفكر بالرحيل منه، ففي نهاية الموسم لدي كأس الأمم الافريقية التي أطمح بتحقيقها (إن شاء الله).
ومن الذي تحدث عن تركك للمنتخب المغربي؟
ـ لأني اختصرت عليك السؤال.. وأعلم بأنك ستوجه لي هذا السؤال خاصة أن إعلامكم يجيد (المراوغة) المميزة وكأنكم لاعبون كرة قدم.
لم تجب على السؤال.. هل هي ناجحة أم لا؟
ـ حتى الآن (لا بأس بها) فمثلاً أنتم هنا بالكرة السعودية (عاطفيون جداً) عندما يحقق المنتخب السعودي انتصارين متتاليين يجعلونك الأفضل في العالم، لكن أنا احتاج أن أكون أكثر واقعية من خلال تحقيقي للنتائج الإيجابية المرضية التي تسعد الشارع المغربي.

راتبي (سري)
تتحدث عن الشارع المغربي.. هل هم راضون عن النتائج التي حققتها؟
ـ الناس هناك تعاملهم راق جداً وسعداء بوجودي، لكن بصراحة وبكل أمانة أقولها غير سعداء بالنتائج التي يحققها منتخب المغرب.. ولا أنسى أنهم كرماء وتعاملهم (لطيف) للغاية مثلهم مثل الشعب السعودي تماماً.
راتب إيريك جريتس أثار العديد من الصحافة المغربية.. مثلما راتب الهولندي فرانك ريكارد في الصحافة السعودية؟
ـ ضحك ثم قال: أعتقد أن هذا الشيء لا يهمهم ولا يعني أحدا لأنه مسألة شخصية تخصني تماماً، ولم أكن أريد الإجابة على هذا السؤال خوفاً من أنك تبحث عن كم هو (رصيدي في البنك).
لكن البرلمان المغربي قرر تشكيل لجنة لمعرفة راتبك الحقيقي.. وهناك (هاكرز) قام باختراق الحساب الشخصي لجريتس؟
ـ صدقني هذا يزعجني جداً.. فأنا وأنت وهذا وذاك لا يقبل لأي شخص بالتدخل في الشؤون الخاصة.. وأنا لا التفت لهم ولا أعني بأي اعتبار لأن من تعاقد معي الاتحاد المغربي، أما بخصوص الهاكرز الذي اخترق حسابي فثق تماماً بأنه تصرف (غبي) وغير (أخلاقي) ولا أستطيع التعامل معهم غير أنني لا التفت اليهم فقط.
ما الفرق الذي بين الكرتين السعودية والمغربية؟
ـ لا يوجد ذلك الفرق الكبير فيما بينهما مستواهما جيد لكن ليس بـ(الممتاز) فمن خلال بطولة كأس العرب سيظهر للجميع من الأفضل.
هل هذا يعتبر تحديا؟
ـ عقب إجراء القرعة نعرف ذلك.
العودة للهلال
نتجه لعلاقة جريتس والهلال.. حدثنا عن قصتكما الطويلة؟
ـ عشقي للهلال مثل عشقي لنادي مرسيليا تماماً.. تربطني بكلا الناديين علاقة (حب) لا يمكن وصفها بكتابة أسطر أو ما شابه ذلك، لأني مازلت أحمل ذكرى طيبة وأكثر من رائعة مع هذين الناديين.
والجماهير الهلالية مازالت تتغنى بك.. هل ستعود لتدريب الفريق بالفعل؟
ـ أولاً لدي عقد أحترمه مع المنتخب المغربي حتى عام (2014) ومن المستحيل أن أخل به تماماً، لكن علاقتي بالجماهير الهلالية قوية لأني أراهم في أماكن كثيرة أتواجد بها، وأتذكر فترة تدريبي لنادي الزعيم فجماهير الهلال تعتبر (الموج الأزرق) حلاوة وروح الكيان الذي من الصعب أن أنسى كل ليلة قضيتها بداخله.
يبدو أنك مشتاق للعودة لتدريب الهلال؟
ـ ولم لا؟.. وكل شيء جائز من الممكن بعد انتهاء عقدي مع منتخب المغرب تراني مدرباً للهلال إذا رغبوا في ذلك، وحتى وإن لم أدربهم فسوف أظل وفيا لهذا الكيان مهما حييت.

العربي وهرماش
أنت من قمت بجلب الثنائي (يوسف العربي وعادل هرماش) لصفوف الفريق هذا الموسم؟
ـ غير صحيح أنا لم أقم بجلبهم إطلاقاً.. بل قامت الإدارة الهلالية بالتحدث معي وأخذ النصيحة حول التعاقد مع هذين النجمين وقلت لهم لا تفكروا لأنهم سيفيدون النادي كثيراً، وانحصر دوري في ذلك فقط، النصيحة فقط.
الإدارة الهلالية ترغب في بيع العربي رغم تألقه في المباريات الأخيرة؟
ـ صحيح.. فأنا تحدثت مع مدرب الفريق الحالي التشيكي إيفان هاسيك حول أداء ومستقبل النجمين العربي وهرماش بحكم أنني مدرب المنتخب المغربي وهما معي في التشكيلة الاساسية، لذلك دوماً ما أتحدث معه وأوجه بعض النصائح لأنني أعرف طبيعة وحياة اللاعب المغربي.
سامي والرئيس
كيف كانت الاجواء في الهلال.. وهل صحيح أن مدير عام كرة القدم سامي الجابر يتدخل بالأمور الفنية وبكل (صغيرة وكبيرة)؟
ـ سؤالك فيه الكثير من (الألغام) ومن أطول الأسئلة التي وجهت لي كمدرب، لكني سأجيبك بكل صراحة مطلقة ولا يوجد ما أخاف منه إطلاقاً.. الجو العملي داخل نادي الهلال ممتع ورائع كثيراً فهو صحي لدرجة أنك تستطيع أن تقدم كل ما لديك من فكر تدريبي ومهني احترافي لنادي الهلال، كما أن اللاعبين داخل أروقته يساعدونك على تقديم كل ما لديك.. أما بخصوص مدير الفريق سامي الجابر فبكل صراحة فهو أكثر من رائع فهو مميز في عمله الإداري ويعتبر صديقي في الحياة.. فمن المستحيل أن أنسى سامي الجابر ذلك الرجل الذي تعتبرون أنتم هنا في الدوري السعودي أو بالاًصح بالكرة السعودية (محسودين) بوجود مثل هذا الرجل المغوار.
وماذا عن الخلاف الحاصل بينك وبين رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي رفض توديعك لحظة المغادرة؟
ـ لا يوجد خلاف بتاتاً.. لأنه بكل أمانة رجل طيب جداً، وأعرف كثيراً ما يوجد بداخل (قلبه الكبير) وهو أيضاً يعرف ماذا بقلب جريتس، إضافة الى أنني أحترمه كثيراً ولا أنسى وقفاته بجانب الفريق كثيراً ومعي خلال فترة تدريبي للهلال.

نجاح برودوم
هل ما زلت تملك العضوية الشرفية بنادي الهلال؟
ـ العضوية الشرفية ليست كل شيء فأنا لا أملك الشرفية فقط بل أملك (حب وعشق) الهلال مدى الحياة.
كيف ترى الكرة السعودية هذا الموسم؟
ـ جيدة جداً أتابع لكن بشكل متقطع وشاهدت نادي الشباب وهو يحقق بطولة دوري زين للمحترفين هذا الموسم بقيادة صديقي البلجيكي ميشيل برودوم الذي استطاع أن يسجل نجاحات مميزة مع نادي الشباب وأرقاما رائعة.
على ذكر برودوم كيف رأيته مع الشباب؟
ـ هو يملك اسما كبيرا في بلجيكا.. ومعروف لدى الشارع البلجيكي وحقق الدوري مع ستاندر لياج، وهنا في السعودية بدأ مشواره بالحصول على الدوري.
مزاح نور
بصراحة كيف كنت تشاهد مواجهة المنافس البطولي للهلال ألا وهو (الاتحاد) ابان فترة إشرافك للزعيم؟
ـ من أروع وأجمل المباريات التي أنتظرها.. لكني كنت أواجه بعض الصعوبات في تجاوزه خاصة على أرض الاتحاد وبين جماهيره الممتعة التي لا أعلم بماذا تردد من حيث الأهازيج لكني كنت أستمتع بالأجواء الجماهيرية والهتافات لدى ناديها، فحتماً الاتحاد فريق كبير ومميز بكل شيء ويملك نجوما على مستوى عال.
حدث تحد ذات مرة بينك وبين محمد نور قائد الاتحاد.. وكسب الأخير؟
ـ بصراحة.. أحترم القائد الاتحادي المميز والمقاتل محمد نور كثيراً فهو لاعب كبير وخلوق وبصراحة العقلية التي يمتلكها متفتحة فهو داخل المستطيل الاخضر يعتبر (داهية) بتمريراته وأهدافه التي يحرزها، فأنا من خلال هذا التحدي الذي دار بيني وبينه كنت أحب أن (أمزح) معه وأعود وأكررها أحترم هذا اللاعب كثيراً.
هل ستعود للكرة السعودية من جديد؟
ـ في عالم كرة القدم كل شيء وارد تماماً.

الجماهير (تقتلني)
بصراحة.. هل نراك مدرباً لأحد الأندية السعودية غير الهلال؟
ـ رد بابتسامة ساخرة.. إما تدريب الهلال وإلا بلااااااااش.. فأقول لكافة الهلاليين اطمئنوا جريتس لن يدرب أي ناد سعودي لا الاتحاد أو النصر ولا الأهلي أو حتى الشباب لأن الجماهير الهلالية ممكن (تقتلني) فكيف لي أن أقوم بتدريب أحد الأندية السعودية ومن ثم أواجه الجماهير الهلالية أو حتى رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد تحديداً.. لكن ممن الممكن أن أعود لتدريب فريق مرسيليا الفرنسي.
لكن المدرب الأرجنتيني كالديرون قام بتدريب كل من الاتحاد والهلال والمنتخب السعودي والآن في بني ياس الإماراتي؟
ـ يا صديقي العزيز أنا لست مثل جابريل كالديرون تماماً.
الهلال لديه مواجهة من العيار الثقيل اليوم أمام الأهلي.. كيف يرى تلك المواجهة حسب وجهة نظره الشخصية؟
ـ الأهلي هذا الموسم كان منافساً قوياً على لقب دوري زين للمحترفين حتى آخر رمق، إضافة الى أنه يعتبر صاحب المركز الثاني، والهلال الثالث، وأتمنى كل التوفيق للزعيم في تحقيق النتيجة الإيجابية المرضية التي تريحه قبل مواجهة الإياب في جدة فثقتي كبيرة في لاعبي الهلال بتحقيق الفوز.
في المدرجات
لو سنحت الفرصة هل ستتواجد في المدرجات اليوم لمؤازرته من قلب الحدث؟
ـ بكل تأكيد سأتواجد في المدرجات.. ولن أتردد في ذلك بتاتاً.
هل تابعت الهلال هذا الموسم؟
ـ تابعت بعض المباريات بحكم فارق التوقيت بين السعودية والمغرب.. لكني معجب جداً بما يقدمه من نجوم صغار في عمرهم كبار في أدائهم خاصة نجمي الفريق سلمان الفرج وسالم الدوسري الذي ابان إشرافي على الهلال كانوا صغاراً والآن هم يعتبرون من أعمدة الفريق بشكل رسمي.
جماهير الهلال سبق وأن قامت برفع لافتة تطالب بعودتك.. إضافة الى أن أحدهم شبهك بـ(السمك) الذي يموت عندما يخرج من البحر.. ما ردك؟
ـ هذا صحيح فأنا أيضاً أبادرهم نفس الشعور وكذلك الحال لمحبي ومتابعي المنتخب المغربي.
المساحة الاخيرة لك فيما تقول؟
ـ أشكركم على إجراء هذا الحوار الذي أتمنى.. وبصراحة اتعبتموني جراء السفر، ولكني كمدرب أحترم مهنتكم الإعلامية (المثيرة) مثلما أنتم تحترمون مهنتي كمدرب.


اتمنى ان اكون قد وفقت في نقل الحوار مع المدرب الداهيه ايرك جريتش انت في قلبنا ياجريتش

اخر تعديل كان بواسطة » السد العالي اسامه هوساوي في يوم » 07/05/2012 عند الساعة » 04:09 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/05/2012, 03:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ماهموني لكن جرحوني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2011
المكان: (( القريات )) ..
مشاركات: 5,070
يالباك ياجيريتس
بإذن الله تعوووووووود لتدريب عشقك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/05/2012, 03:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال السهم القيادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: لاشجــر،، لانهــر،،لابحــر،،(آهـ ما ارق الرياض)
مشاركات: 3,119
الله يرحم ايامك

كنت تخرس الكبير قبل الصغير

والحين يوم طاح الجمل كثرة سكاكينة

صرنا من بعدك على المتردية والنطيحة من دول الى ذا الاقرع

الله يرد خطاك

بالتوفيق لجيريتس وبالتوفيق لنادي القرن
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/05/2012, 04:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,185
إقتباس
أما بخصوص مدير الفريق سامي الجابر فبكل صراحة فهو أكثر من رائع فهو مميز في عمله الإداري ويعتبر صديقي في الحياة.. فمن المستحيل أن أنسى سامي الجابر ذلك الرجل الذي تعتبرون أنتم هنا في الدوري السعودي أو بالاًصح بالكرة السعودية (محسودين) بوجود مثل هذا الرجل المغوار.

وهذي رسالة لـ اللاعلاميين و الكويتبيين

إقتباس
فأقول لكافة الهلاليين اطمئنوا جريتس لن يدرب أي ناد سعودي لا الاتحاد أو النصر ولا الأهلي أو حتى الشباب لأن الجماهير الهلالية ممكن (تقتلني) فكيف لي أن أقوم بتدريب أحد الأندية السعودية ومن ثم أواجه الجماهير الهلالية أو حتى رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد تحديداً.. لكن ممن الممكن أن أعود لتدريب فريق مرسيليا الفرنسي.


قلتها سابقآ جريتس لن يدرب فريق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/05/2012, 04:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عا الدعيع شق
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/12/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 383
يا ويــــــــــــــــل حـــــــــــــآلي
يا جيريتس
هذا المدرب مو ..
الســـــــــــــــبـــــــــــــــــــآك
اللي فــــــــــــآقع قلوبنـــــــــــــا

الله يعيد آيـــــامـــــــــــــــــك
يا الداهيـــــــــــــــــــة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/05/2012, 04:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفتى الماسي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/04/2005
مشاركات: 822
بصراحه حوار ممتع للغاية
شكرا لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/05/2012, 04:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البرفسور الهلالي20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
مشاركات: 4,006
بصراحه حوار ممتع للغاية
شكرا لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/05/2012, 04:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Nada 7
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/07/2011
المكان: في الشبكههّ + تويترّ ,! :$
مشاركات: 5,439
يالباك ياجيريتس
بإذن الله تعوووووووود لتدريب عشقك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/05/2012, 04:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلطان العودة
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/09/2010
المكان: Hail City
مشاركات: 16,366
يعطيك العافيه على نقل الحوار أخوي ..

آآه على هلال غيريتس

طمأنا بأنه لن يدرب أي نادِ سعودي غير الهلال


لآهنت
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/05/2012, 05:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ "المرجوووووجه"
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/08/2011
المكان: فــي قلبــــهـ .!!! (:
مشاركات: 2,803
..
ـأستمتعت وـأناا أقرا
كلآم راائع وكبيييييييييييير والله ـأشتقنااا لك
ي"ـألداهيييه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/05/2012, 05:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sosoalkhaldi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2008
المكان: Adobe PhotoShop CS6
مشاركات: 5,756
أه بسسس والله العظيمممم لولا تفآهة الكره لانزل دممموعي على [ جيريتسس ]
انسسآن تعشقه بشخصيته قبل فكره وفلسفته التدريبيه
والله جمهور الهلآل يبيك تعععآل تكفففففففففى
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/05/2012, 05:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ bader_305
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2011
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 3,262
آخ يالداهيه لو ترجع

الزعيم مو لاقي مدرب من بعدك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/05/2012, 05:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ »ٲڶژξـﭔـ۾ـهۂ «
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/01/2012
المكان: آلــشرقيــھہ
مشاركات: 3,505
|~

أفضلً موآسمَ قضأهآ ألزعيممً كآنتَ معَ جريتسً

الله يرحمَ أيآمكً يألدآهييةِ :"(
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/05/2012, 05:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ امووت فيك ياهلال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2009
مشاركات: 651
الله لايردك يامدمر الهلال جيرتس اشغلتنا والله واشغلونا هالناس معاك كل شوي قريتس قريتس الله يفكنا من شره هالشيبه الفاشل
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/05/2012, 05:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2011
مشاركات: 1,566
الله على اياااااااااااااام جريتس ’’’

وبالتوفيق للهلااال ولجريتس مع المغرب’’’
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube