المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/03/2001, 02:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/11/2000
مشاركات: 205

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

أولا أحيي جميع أعضاء المنتدى اللي ما يقصروا صراحة مع أي موضوع,وأطلب منهم إنهم ياخذون هذا الموضوع بعين الإعتبار ويبدون رأيهم فيه.

والموضوع هوإني صراحة ومع إحترامي للعقد اللي وقعة الأمير نواف بن فيصل مع المدرب سلوبودان,مقهوووور من هالعقد يعنس بالله عليكم إلى الآن لم يقتنع جميييييييييع أعضاء الإتحاد السعودي أن المدرب الوطني أفضل بكثييير من أي مدرب آخر,,يا جماعة هذا زاجالو في 84 إيش سوى و كارلوس ألبرتو في 98 إيش سوى و ماتشالا في كأس آسيا2000 إيش سوى في مليون علامة إستفهام على هذه الأسئلة,,,وأقولكم بو براهيم(خليل الزياني)في 84 أخذ المنتخب من زاجالو وجاب كأس آسيا و ناصر الجوهر في 2000 أخذ المنتخب من ماتشالا وسوى اللي ما كان أحد يتوقعه وصدقوني إنه بطل آسيا حقيقة مازال المنتخب السعودي وروحوا شوفوا آخر تصنيف للفيفا بتحصلوا السعودية أول الفرق الآسيوية وأتوقع ثالث الفرق العربية أو الثاني,,,,

إلى متى بنقعد نضيع فلوسنا ونجيب مدربين من الحارج وفي نص البطولة نشوتهم ةنجيب مدرب وطني بدالة ويسوي اللي ما قدر المدرب الأجنبي يسويه ,,,,,

آسف إني طولت عليكم وكان ودي رأيكم ليييش صاحب السمو الملكي الأمير سلطان ما إقتنع إلى الآن بأنه لن يجد أفضل من الوطنيين؟؟؟؟وعطوني رأيكم في الموضوع عامة,,,أرجووووووووووووكم.

ماني كاتب تحياتي ولكن بحيي المدرب الوطني الكبير ناصر الجوهر وأقولك ما عليك صدقني ماهم محصلين زيك,,,؟؟؟!!!!تحياتي لك يا كابتن ناصر.
شكرا لكم
  #2  
قديم 02/03/2001, 04:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/01/2001
مشاركات: 339
اسف اسف اسف
حبيبي وليد على هالرد المتاخر لكن توني أشغل الجهاز ويعلم الله ان موضوعك أول موضوع قريته
واسمحلي( بهالمداخله )
موضوع المدربين الأجانب كثر الحديث حوله وهذه ولله الحمد بادره طيبه ( يعني عندنا اللي يبيض الوجه من الوطنين وينافسهم ) ولا أحد ينسى إسهامات عميد المدربين أبو ابراهيم ولا الداهيه الأسمر ناصر الجوهر .
لكن تبقى نظرة المسؤلين عن رياضتنا هي الفاصل ، وتأكد انهم حريصين مثلي ومثلك أخوي وليد على الكره السعوديه ورقيها في جميع المجالات .
والله بعد ما سمعت كلمة سلطان الرياضه الأمير سلطان بن فهد في مراسم قرعة كأس ولي العهد وانا مرتــــــــــــــــــــــــــــــاح ومتأكد ان رياضتنا بأيدي أمينه .
وآسف على الإطاله ... وشكراً
  #3  
قديم 02/03/2001, 05:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,643
أنا معك يا اخ وليد في كلامك هذا ومن المؤسف جدا ان نحطم مثل هذه الكوادر الفنية الوطنيه بمثل هذه الطريقه الغريبه .

وانا اريد ان اسالكم وبكل صراحه : كم مدرب درب المنتخب السعودي وحصل على لقب افضل مدرب اسيوي ؟؟

بكل بساطة لن تجدون سوى ناصر الجوهر حراااااااااااااااااااااااااااااام نضيع مثل هالرجال بهذا التجاهل

وتعقيبا على الاخ الفارس ...
اخي العزيز كلنا نتفق انه لا يوجد - على سبيل المثال - مدير شركه يريد لشركته الخسارة او الافلاس او الهبوط عن مركزها واعني بهذا القائمين على رئاسة رعاية الشباب . ولكن !!!
في رعاية الشباب تنحصر ادوارهم في الاعمال الاداريه والتنسيق العام من منظور اداري بحت ونحن كجماهير ليس لنا الا الاعتماد على النتائج والمستويات التي نلاحظها واقعا ملموسا امامنا فبكل امانه لم نجد من الجهاز الفني بقيادة الوطني ناصر الجوهر سوى كل تقدم ونتائج مرضيه فرضت احترام منتخبنا على الجميع من كارهين ومؤيدين ومحايدين .

فرجاء اعطوا الفرصه لكل موهبه وطنيه لكي تبرز وتعطي المزيد .
ملاحظه بسيطه : كيف بدأ كل هؤلاء المدربين الاجانب وكيف اشتهروا وكيف لمعوا في سماء العالميه خارج بلادهم ؟؟؟؟؟؟
بكل بساطه واسمحوا لي ان اجيب عنكم : لقد اخذوا فرصتهم كامله في بلادهم .
  #4  
قديم 02/03/2001, 06:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ماجد المحمد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 212
الأخ وليد المحترم
أرجو أن لايعتبر ردي على هذا الموضوع من باب التجريح في المدرب الوطني ولا من باب التقدير للمدرب الأجنبي وأنما رأي شخصي أحتفظ به لنفسي وأجيب فيه على طلبك بالمشاركة بالرد .
أما يأخي وليد فالبنسبة للمقارنة بين المدرب الأجنبي والمدرب الوطني فلا مجال للمقارنة من الأساس فنحن كمن يقارن الثرى بالثريا ، أتفق معك فيما طرحت بفشل بعض المدربين الأجانب مع المنتخب السعودي ولكن ليس بالضرورة أن يكون الفشل ناتج عن المدرب فقط فهناك عدة أمور لا يتحملها المدرب فقط وأنما يتحملها الجهاز الإداري وكذلك اللاعبين .
علماً بأن المدرب الأجنبي يتفوق بالتكتيك على المدرب الوطني وكذلك بالإعداد وذلك نتاج إحتكاكه بمدراس مختلفه وبإستمرار ، وأعتقد أن من الأسباب التي تؤدي إلى فشل بعض المدربين الأجانب لدينا وجود بعض التدخلات وعدم القدرة على معرفة عقلية اللاعب لدينا ، فالمدرب الأجنبي قبل مجيئة إلينا يتعامل مع لاعبين محترفين على مستوى عالي من الإنضباط ومعرفة الواجبات التي عليهم مما يسهل من مهامه وهذه للأسف ليست متوفره لدى كثير من اللاعبين في أنديتنا ومنتخباتنا إلا من رحم الله ،هذا بالنسبة للمدرب الأجنبي .
أما بالنسبة للمدرب الوطني فاللأسف أنه يعتمد أولاً وأخيراً على حماس اللاعبين أكثر من إعتماده على ماتعلمه من خلال مشواره الرياضي فالمدرب الوطني عاطفي ولا يجيد التعامل مع اللاعب المحترف على أنه لاعب وإنما توخذ المسألة بالمحسوبيات في أحيان كثيره وكذلك عدم وجود الفكر الكروي لديه فمثلاً المدربين الذين ذكرتهم ليسو على مستوى من التأهيل الفني لكي يكونو مدربين أندية أو منتخبات فمن خلال ماذكرت في بطولة أسيا 84 م والبطولة التي تحققت أعتقد أنها بمجهودات اللاعبين أكثر من مجهودات المدرب الخطه كانت تعتمد على رأس حربه تقليدي ، عدم وجود تكتيك داخل الملعب ، خطه تعتمد على كلمة ( إذا وصلتو دعاية لبتون أرفعو الكوره للثمانطعش ) ليس هذا مانطمح إليه ، طبعاً هذا بإختصار لأن الموضوع يحتاج إلى مجلدات للمقارنة بين المدرب الوطني والمدرب ألأجنبي .
وأيضاً ناصر الجوهر مع تقديري وأحترامي له يظهر علينا بتصريح بالصحف ليخبرنا بأن التصفيات الأولية مع بنجلادش وفيتنام ومنغوليا أصعب مرحله في حياته معنى ذلك أنه في التصفيات النهائية لن نجده في الملعب وأنما مختبء خوفاً من مشاهدة المباريات إذا كان الحال هكذا مع الفرق الصغيرة فما بالك إذا قابل الفرق الكبيرة .
وأعني بكلامي هذا أنه سوف يتكرر ماشاهدناها مع المدرب العالمي ( محمد الخراشي ) في كأس العام 98م أما منتخب جنوب أفريقيا والذي جعلنا مسخره للجميع بحركات الصبيانية داخل الملعب ومن ثم خروجه قبل إنتهاء المبارة وهي عبارة عن إمتداد لمهازلة التي شاهدناها في دورة الخليج بالإمارات العربية المتحدة .
أرجو أن تتقبل ردي بصدر رحب وكذلك أرجو أن لا يتم التلاعب علينا من قبل المدربين الأجانب وذالك بالتعاقد معهم بأرقام فلكية علماً بأنه لو تم التعاقد معهم من قبل أحد الدول العربية فسيتم التعاقد بمبالغ أقل من إتحادنا بالضعفين على الأقل .
  #5  
قديم 02/03/2001, 07:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/01/2001
مشاركات: 339
تسلم أخوي ماجد المحمد على هالتوضيح
اضنكم اقتنعتوا يا وليد و يا الهلالي ولا وشلون !!
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube