المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/03/2003, 09:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم السبت 26/1/1424هـ من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]


(النقص) الهلالي يغري الإتحاد في القمة النارية
(أدموس) يدفع بالجابر والدوخي .. ويعتمد خطة متوازنة

[/c]
الرياض - حبشي الشمري وسمير المصلح
يتحدد الليلة الطرف الثاني في المباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد من بين الهلال والإتحاد اللذين يلتقيان على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض , ويديرها الحكم الدولي ناصر الحمدان . ويسعى الفريق الهلالي بقيادة مدربه الهولندي (أدموس) إلى مواصلة إنتصاراته اًملاً في تحقيق كأس المسابقة لتعويض إخفاقه في بطولتي الخليج واًسيا ومسابقة كأس فيصل بن فهد , وكان الفريق تأهل على حساب الشعلة (2/0) , ويعول المدرب على العديد من النجوم أصحاب الخبرة يتقدمهم قائد الفريق سامي الجابر الذي ربما يشارك بعد شفائه من الإصابة , لكن الفريق يفتقد نجومه التمياط وخليل والأوكراني (أندريه) بسبب الإصابة , إضافة إلى الجمعان الموقوف مباراتين , وأكمل الفريق إستعداداته بتدريب مغلق أمس إستمر نصف ساعة فقط .. وخضع الثلاثي التمياط وخليل و(أندريه) لجرعات علاجيه مكثفة , وسيتحدد مصيرهم بشكل نهائي من خلال الإختبار الطبي الذي سيجري لهم صباح اليوم ..



[c]سداد باقي قيمة عقود الجابر والتمياط و(أدموس)
عبدالرحمن بن مساعد يدعم الهلال بـ(2.6) مليون ريال

[/c]
الرياض - سمير المصلح
قدم عضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ملبغ (2.6) مليون ريال دعماً لخزينة النادي . وقامت الإدارة بسداد ما تبقى من مقدم عقد قائد الفريق الكروي الأول سامي الجابر ولاعب الوسط الدولي نواف التمياط , بالإضافة إلى قيمة عقد المدرب الهولندي أديموس لهذا الموسم ومدته (3) أشهر . من جهته عبر رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد عن شكره وتقديره لرئيس مجلس أعضاء الشرف الأمير هذلول بن عبدالعزيز والأمير الوليد بن طلال والأمير عبدالرحمن بن مساعد وبقية الأعضاء الملتزمين بدعم النادي مادياً , مطالباً بقية الأعضاء بدفع ما وعدوا به . وكشف رئيس الهلال أن إدارته أنهت التزاماتها تجاه جميع اللاعبين فيما يخص مقدمات العقود هذا الموسم . وأشار إلى أن فرصة مشاركة الروسي (أندريه) في لقاء اليوم أمام الإتحاد ضعيفة جداً , بالإضافة إلى الدولي نواف التمياط والمدافع أحمد خليل , مبدياً حزنه على خسارة الفريق لأربعة من عناصره في مواجهة اليوم الحاسمة بعد رفض الإستئناف الخاص بوقف المهاجم عبدالله الجمعان .. من جانب اًخر قدمت شبكة الزعيم (2000) علم تحمل شعار النادي لتوزيعها على الجماهير الليلة ..



[c]ناشد رجالات الهلال وأعضاء شرفه الإنقاذ
كـروي هـلالـي شـهـيـر مـهـدد بـالـسـجـن خـلال أيـام
[/c]
الرياض - *الرياضية*
يتهدد السجن نجم كروي هلالي سابق أب لعشرة أطفال وقارب من إكمال عقده الخامس من العمر بسبب الإلتزامات الكثيرة التي تطالبه بها جهات عديدة , بعضها بمبالغ لا تتجاوز (20) ألف ريال و(30) ألف ريال . الكروي الشهير (جداً) ساهم في عودة فريق الهلال لمنصات التتويج بعطاءاته الراسخة في الأذهان حتى الاًن , ومن أهمها سن بطولات دوري وكأس , فضلاً عن مشاركاته الدولية مع المنتخب الأول لكرة القدم . المؤلم أن أسرة النجم المعروف ستدفع ضريبة تضحياته , حيث كان في فترات عمل إدارياً يقوم بالإستدانه من غير جهة للحصول على الدعم اللازم لتسيير أمور الفريق الكروي , بل أنه في فترات إستدان لإنقاذ نجم شهير كان يمر بأزمة صعبة . (الـريـاضـيـة) التي تحتفظ بهوية الرياضي الخلوق , إحترمت فيه الحرص على عدم الزج بأسماء كان لها دور فيما وصل اليه , حيث أكد أن رجالات الهلال لن يتركوه وأسرته عرضة للضياع عقب كل هذه التضحيات التي وصلت 20 سنة كلاعب . اللاعب تمنى من أعضاء شرف الهلال ورجالاته الوقوف بجانبه وأسرته في محنته هذه , حيث لم يتبق سوى أيام قليلة قبيل سجنه ..



[c]ورطة هولندية بسبب التمياط و(أندريه)

[/c]
الرياض - نايل الحربي
أدخل الثنائي نواف التمياط والمحترف الأوكراني (أندريه) الخوف في قلوب الجماهير الهلالية قبل المواجهة المرتقبة مع الإتحاد الليلة , لعدم مشاركتهما في تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين لدواعي الإصابة , وترى الجماهير الهلالية أن غياب الثنائي عن المواجهة سيكون بمثابة ضربة موجعه للهولندي (أدموس) , الذي يعتمد بشكل كبير على اللاعبين في تشكيلة الفريق الأساسية , بإعتبارها المحرك والوقود للفريق الأزرق . ويبذل الجهاز الطبي بقيادة (فرناندو) جهداً كبيراً لتجهيز اللاعبين حتى يلحقا باللقاء المصيري ..



[c]الجمعان يساند الهلال من المدرجات

[/c]
الرياض - نايل الحربي
سيكون عبدالله الجمعان لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال حاضراً في المباراة التي ستجمع فريقه مع الإتحاد الليلة في الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد , ولكن هذه المره ليس من داخل المستطيل الأخضر أو من مقاعد الإحتياط بل من مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض , حيث تحول إلى مشجع رغماً عنه بعد أن رفضت اللجنة الفنية بالإتحاد الإستئناف الذي قدمه الهلاليون لتخفيف عقوبة وقفه لمباراتين , بعد الأحداث التي صاحبت مباراة الهلال والقادسية في مباراة الدور ربع النهائي . الجمعان طالب زملاءه بالفوز وتجاوز عقبة الإتحاد إلى المباراة النهائية , حتى يتمكن من المشاركة في العركة الأخيرة بعد إنتهاء إيقافه ..



[c]قانون (التفوق والعقدة) لا يحكم قمة العملاقين شبه السنوية
الزعيم إعتاد الحسم بالفوز الصريح والعميد تخصص في ضربات التجريح

[/c]
الدمام - عادل الجبرتي
ثمة علاقة ود تجمع الهلال مع شقيقه الإتحاد في شتى المسابقات المحلية , والدليل على ذلك تكرار موعد لقاءاتهما شبه السنوية في مرحلة الحسم التي لا تندرج تحت بند التفوق والعقدة , فسمة تبادل مشترك في الفوز بين الطرفين إستمر منذ قديم الزمان , وهو الأمر الذي يعطي ورة جميلة عن كل لقاءات الزعيم والعميد . واليوم يتجدد اللقاء ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد , وهو الموقع الذي بات عادة مكررة بين الطرفين خلال العقد الأخير من الزمن ففي موسم 1413 إلتقى الفريقان في جدة ضمن نفس الدور وكسب الإتحاد اللقاء بضربات الترجيح (6/5) بعد تعادل سلبي , وكان صاحب اًخر ضربة عبدالله جابر .. في موسم 1415 عاد الفريقان وتقابلا في جدة وإنتهى هلالياً بهدف للمغربي أحمد بهجا عندما كان يلعب مع الزعيم , وشهدت المباراة طرد مروان بصاص من الإتحاد .. وفي 1417 إستمر ملعب جدة في إحتضان العملاقان , وكسب الإتحاد الجولة بضربات الترجيح (4/1) بعد تعادل سلبي , وكانت الضربة الحاسمة من بهجا الذي إنتقل بعد ذلك للإتحاد .. وفي موسم 1420 إنتقلت المواجهة إلى الرياض , وكسب الزعيم الرهان عندما فاز بهدفين دون مقابل سجلهما عبدالله الجمعان ونواف التمياط وحصل أحمد خريش على بطاقة حمراء .. في موسم 1421 عاد الفريقان وتقابلا في الرياض , وقلب العميد الطاولة على الزعيم وفاز عليه بركلات الترجيح (8/7) بعد أن إنتهى اللقاء بتعادل إيجابي بهدفين لكل منهما بالرغم من أن الإتحاد كان يلعب ناقصاً بعد طرد صالح الصقري .. يتضح أن جميع الحالات بالنسبة للعميد في طريق التأهل تمر عبر ركلات الترجيح , بينما كان تأهل الزعيم عبر الشباك في الأوقات الأصلية . نضيف إلى ذلك أن جميع البطاقات الحمراء كانت من نصيب لاعبي الإتحاد , فهل سيتكرر الليلة الحسم بركلات الترجيح أم أن لاعبي الفريقين سيوفرون على الجماهير عناء الإنتظار وينهون المباراة في وقتها الأصلي ؟



[c]قدم ( 2000 ) علم وحافلات لنقل الجماهير
بندر بن ثامر : الدعم الخارجي أفضل الطرق للوصول للفوز

[/c]
الرياض - عبدالمحسن الجحلان
قدم الأمير بندر بن ثامر بن سعود عضو شرف نادي الهلال الفعال ورئيس مجلس شبكة الزعيم (2000) علم هلالي لرابطة مشجعي النادي كدعم للجماهير قبل لقاء اليوم أمام فريق الإتحاد . وتكفل بتوفير سيارات لنقل المشجعين الراغبين بدعم الرابطة , يأتي ذلك الدعم تواصلاً لما ظل يقدمه الأمير بندر لدعم الفريق الكروي , وستتواجد رابطة مشجعي الهلال في الملعب قبل المباراة بـ(3) ساعات . وناشد الأمير بندر بن ثامر محبي الهلال بالوقوف مع الفريق ومؤازرته في اللقاء , وأكد أن الأرض والجمهور في أحيان كثيرة تدعم الفريق إذا كانت الجماهير تجيد شحذ الهمم وتلهب الحماس . وتمنى أن يكون الفوز حليف الهلال ليصل المباراة النهائية التي يعد الوصول إليها شرفاً كبيراً لأي فريق , مشيراً إلى أن السلام على ولي العهد يعد بحد ذاته الإنجاز الحقيقي بعيداً عن الخاسر والفائز في مثل تلك الظروف ..



[c]الجابر أكد جاهزيته للقاء اليوم وطالب الهلاليين بالإلتفاف حول ناديهم :

[/c]
[c]حوار - سمير المصلح[/c] [c]- مـواجـهـات الـكـبـار لا تـخـضـع لـلـمـقـايـيـس
- ظـروف الـفـريـق أجـبـرتـنـي عـلـى الـلـعـب مـصـابـاً
- الإصابة ليست محرجة ولكن عدم علاجها من البداية سبب بعض المضاعفات
- الهلال حالياً مؤهل لتحقيق إحدى البطولتين إن لم يكن كلتيهما
- جاهز تماماً لتمثيل الفريق , ويبقى القرار لدى أديموس
[/c]



[c]


مواجهة نارية شعارها القوة والندية وهدفها المباراة النهائية
الإتـحـاد يـواجـه الـهـلال فـي أصـعـب مـبـاراة

[/c]
[c]سوفو يقوم بدور المهاجم الوهمي من البداية
إصابة الثلاثة الكبار تربك الهلال في اللحظة الأخيرة
[/c]
فارس السبيعي - الرياض
تسببت إصابة ثلاثة عناصر هلالية رئيسية في التشكيل الرئيسي الذي يخوض به الفريق مباراته اليوم - السبت - أمام الإتحاد في إرتباك واضح لمدرب الفريق أديموس قبل ساعات من إنطلاق المباراة , وجاءت إصابة نواف التمياط وأحمد خليل إضافة إلى الأوكراني أندريه لتحدث المزيد من الصدمات لدى المدرب الهولندي الذي يسعى للمرور بفريقه إلى المباراة النهائية . وسيخضع الثلاثي صباح اليوم - السبت - في عيادة النادي لإختبار طبي لهم سيتم التأكد من خلاله مدى موافقة الجهاز الطبي لهم بالمشاركة من عدمها وإن كانت إصابة أندريه هي الأقوى وتزيد إحتمالات غيابه عن 90% فيما ينتظر أن يشارك التمياط وخليل على الأقل في الإحتياط . وقد بدأ الهولندي أديموس في تجهيز بدلاء للثلاثي , حيث سيحل المدافع الخبير عبدالله سليمان مكان خليل فيما سيكون الجابر والصالح البدلاء المناسبين لأندريه والتمياط , وكان الفريق الهلالي قد أجى مساء أمس تمرينه الأخير والذي طغى عليه الجانب الترفيهي بهدف عدم الضغط على أعصاب اللاعبين . وعلى الصعيد الفني والخططي فإن النهج الذي سينهجه الهولندي في لقاء الليلة هو تكثيف منطقة الوسط بخمسة لاعبين مع إبقاء سوفو في المقدم كمهاجم طلب منه مشاركة مدافعي الإتحاد وأحداث الربكة في صفوفهم على أن يكون هناك إندفاع هجومي من الوسط الهلالي بثلاثة لاعبين على الأقل , في حال إمتلاك الهلال للكرة فيما سيكون هناك أحد لاعبي الوسط طلب منه التحرك السريع داخل منطقة الجزاء الإتحادية , وإستغلال إنشغال مدافعي الإتحاد بالمهاجمين , ومحاولة إستغلال الكرات التي ستسنح له , وستحدد مدى دقة هذه المفاجأة باللاعب سوفو الذي أطلقت عليه (الذهبية) مهاجماً وهمياً إمكانية الفوز من عدمه .. ويتوقع أن يخوض الهلال لقاء الليلة بتشكيلة تتكون من : الدعيع والشريدة وسليمان وخليل والمطيري وعزيز ( الدوخي ) وبدرا والخثران والشلهوب والصالح ( التمياط ) وباتريك سوفو وسامي الجابر ( أندريه ) ..



[c]رئيس الهلال مقدماً شكره للرمز والوليد بن طلال
عبدالرحمن بن مساعد أنهى أزمة سامي والتمياط وأديموس

[/c]
فارس السبيعي - الرياض
قدم رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد شكره هو وبقية أعضاء المجلس على الدعم المادي الكبير من قبل رئيس هيئة أعضاء الشرف الهلالي الأمير هذلول بن عبدالعزيز , وكذلك عضو شرف الهلال الكبير وفعال الأمير الوليد بن طلال على وفائهما المادي مع ناديهما , وحث بقية أعضاء شرف النادي بدعمه مادياً , مشيراً إلى أن النادي لديه إلتزامات مادية لا يمكن سدادها إلا إذا وصل هذا الدعم . وأشار رئيس الهلال في مؤتمر صحفي عقده أمس إلى أن شقيقه الأمير عبدالرحمن بن مساعد عضو الشرف قدم دعماً مادياً للنادي وهو مبلغ 2.6 مليون ريال تشمل مقدم عقد مدرب الفريق الهولندي أديموس ورواتبه الشهرية كاملة طوال مدة عقده , إضافة إلى أن بقية هذا المبلغ ستنهي أزمة سامي الجابر والتمياط المادية حول عقديهما , حيث تم تسليم اللاعبين المؤثرين المبالغ المتبقية من عقديهما وقدم الشكر له على هذه البادرة الكريمة بدعمه المادي الكبير . وأكد أبن مساعد أن لقاء الليلة سيكون قمة مرتقبة وهامة وحاسمة , وطالب جماهير ناديه بأن تملأ استاد الأمير فيصل بن فهد وقال : حسم مباراة الليلة بيد الجماهير بحضورها بكثافة ودعمها ومؤازرتها للأزرق سيسهل المهمة كثيراً على اللاعبين في تخطي خصمهم , وأضاف : أن فريقه سيفتقد لعدد من النجوم في لقاء اليوم وهم الثلاثي المصاب أندريه والتمياط وخليل ومشاركة هذا الثلاثي الليلة صعبة مالم يجد جديداً , خصوصاً الأول وهو أندريه , في حين أن مشاركة الأخرين قد تكون على دكة الإحتياط , وطالب حكام المباراة بأن يساهموا في إظهار اللقاء بالمظهر الذي يليق بالفريقين اللذين نتمنى أن يقدما مباراة ممتعة يستمتع بها الجمهور الحاضر في الملعب والمشاهد خلف الشاشة ..



[c]دعـم هـلالـي بـالإنـتـرنـت

[/c]
*عالم الرياضة* - الرياض
تكفل موقع الزعيم (( العنكبوتي )) بالإنترنت بإحضار رابطة مشجعين مكونة من 30 شخصاً , وسوف يكونون متواجدين قبل بداية المباراة بـ3 ساعات , كما تكفل الموقع بإحضار عدد 2000 علم وتوزيعها على الجمهور . علماً بأن موقع الزعيم يشرف عليه الأمير بندر بن ثامر عضو شرف نادي الهلال ..



[c]نــور والـتـمـيـاط .. مـبـاراة خـاصـة !

[/c]
فيصل المشاري - جدة
تتجه الأنظار الليلة لمباراة القمة التي ستجمع فريقي الإتحاد والهلال ضمن الدور ما قبل النهائي لبطولة كأس ولي العهد . هذا اللقاء الذي يجمع بين فريقين يعتمدان على عناصر دولية وشابه مميزة على صعيد كل الخطوط , وحتى على صعيد دكة الإحتياط .. مباراة اليوم ستشهد تنافسات خاصة , فعلى صعيد حراسة المرمى سيكون هناك تنافس خاص بين الدعيع حارس الأخضر السابق , ومبروك زايد حارسه الحالي , وأيضاً هناك تنافس خاص بين المخضرم في الجهة اليمنى الهلالية الدوخي , والقادم بقوة قحطاني الإتحاد , بيد أن التنافس الأكبر سيكون بين محمد نور ونواف التمياط بإعتبارهما مفتاحي الفوز لفريقيهما .. إنها بالفعل مباريات خاصة داخل المباراة الأمر الذي سيضفي على اللقاء نكهه ممتعة , فمن يا ترى سيرجح كفة فريقه ؟!



[c]طائرة شباب الهلال تحقق الدوري الممتاز[/c]
*عالم الرياضة* - الرياض
حقق شباب طائرة الهلال بطولة الدوري الممتاز قبل نهايته بثلاثة أسابيع وهذه البطولة هي الرابعة على التوالي وجاء تتويج الهلال بطلاً للدوري للمرة السابعة في تاريخ البطولة بعد فوزه على نادي الخويلدية بنتيجة 3/0 وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي : الشوط الأول 25/17 , والشوط الثاني 25/15 , والشوط الثالث 25/13 .. وقد مثل الفريق في هذا اللقاء : ثامر الدوسري وفهد الدوسري وسلطان الجماعي ونايف الطلاسي وجبران يحيى وعبدالرحمن الجمعان ونايف القحطاني وبندر مصلوف ويزيد الدوسري , ويشرف على الفريق فنياً المدرب عبدالعزيز القميزي وإدارياً عبدالله العريفي ..



[c]طائرة ناشئي الهلال تتأهل للأدوار النهائية[/c]
*عالم الرياضة* - الرياض
تأهل ناشئو طائرة الهلال إلى الأدوار النهائية ضمن بطولة المملكة بعد فوزهم على نادي الموج بنتيجة 3/0 وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي : الشوط الأول 25/15 والشوط الثاني 25/12 والشوط الثالث 25/16 .. وقد مثل الفريق في هذا اللقاء اللاعبين : عبدالعزيز الوقيان وأحمد البارقي وعبدالله الجامعي ووليد الدوسري وياسر العبدلي ومشاري الروقي وعبدالوهاب الورهي وعبدالرحمن الدوسري وعبدالله الجمعة وطارق شراحيلي ومروان بكر وحسين هزازي . وأشرف على الفريق فنياً المدرب علي بواري وإدارياً سيف السيف والذي أهدى الفوز إلى رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد وأعضاء شرف النادي وأعضاء مجلس الإدارة وجماهير الهلال ووعد إنشاء الله بتحقيق البطولة للمرة الرابعة على التوالي ..



[c]في اليوم الثالث من بطولة سامسونج
سلة الهلال تتأهل لملاقاة الإتحاد في نصف النهائي غداً
[/c]
حمزة عويضة ومروان المالكي - جدة
ضمن مباريات بطولة سامسونج السعودية لكرة السلة والتي تقام فعالياتها على صالة رعاية الشباب بجدة , وبحضور الأمير طلال بن بدر رئيس الإتحاد السعودي لكرة السلة , وتواصلاً لمباريات الدور التمهيدي للبطولة , تأهل مساء أمس فريق الإتحاد إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على الأنصار 83/76 .. وفي المباراة الثانية والتي جمعت فريقي الهلال والنهضة لحق فريق الهلال بفريق الإتحاد إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على النهضة 71/64 في مباراة فرض فيها الهلال سيطرته مبكراً وسط تألق إبراهيم البيشي والسعيدان .. ليواجه غداً فريق الإتحاد في مباراة قوية ومثيرة , وبذلك يكون قد تحدد أضلاع الدور نصف النهائي , حيث سيواجه الإتحاد فريق الهلال مرتين فيما سيتأهل الأهلي وأحد قبل أن يلعبا اليوم حيث سيكون الفريق الفائز هو المتأهل الرسمي فيما سيكون الخاسر متأهلاً أيضاً بحكم أنه أفضل مهزوم ..



[c]


تنتظرها الجماهير بشغف لإعلان الطرف الثاني في كأس ولي العهد
الهلال والإتحاد .. نزال النجوم والتكتيك والإثارة

[/c]
محمد النجيري - الرياض
يلتقي الساعة الثامنة و20 دقيقة من مساء اليوم على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض الهلال والإتحاد في نصف نهائي كأس ولي العهد . وتنتظر الجماهير بشغف نزالاً مثيراً كانت قد أشعلته مبكراً إدارتا الناديين بالتصريحات النارية التي إتهم خلالها كل منهما الاًخر بالمحاباه من قبل لجان كرة القدم السعودية , فيما يجب على أحدهما المغادرة القسرية .. ويعاب على مدرب الهلال الهولندي أديموس تكبيل الأظهره وعدم ترك الحرية لهم لأداء الدور الهجومي الذي يمتاز به كل من الدوخي والمطيري في حال مشاركة الأول أساسياً بعد الإصابة , فيما حرر أديموس لاعبي الوسط والهجوم وأوعز لهم بالتحرك وهو ما أظهرته التصفيات الاًسيوية ومراحل مسابقة كأس ولي العهد حتى الاًن . ويفتقد الفريق لخدمات المهاجم القوي عبدالله الجمعان ( الموقوف ) وربما تأثر الأوكراني أندريه بإصابته . وسيحظى الهجوم بمشاركة سامي الجابر العائد من الإصابة . وينتهج الهولندي أديموس طريقة 4/4/2 التقليدية وبشمولية واضحة ..



[c]رئيس النادي : خسرنا خليل وأندريه .. والتمياط إحتياطياً
عبدالرحمن بن مساعد يدعم الهلال بـ2.6 مليون

[/c]
محمد النجيري - الرياض
أوضح الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال أن إدارة النادي تلقت دعماً من شقيقه الأمير عبدالرحمن بن مساعد عضو شرف النادي يقدر بـ2.6 مليون ريال تشمل مقدم عقد مدرب الفريق الهولندي أديموس ورواتبه الشهرية كاملة طوال مدة عقده , إضافة إلى أن بقية هذا المبلغ ستنهي أزمة سامي الجابر والتمياط المادية حول عقديهما , حيث تم تسليم اللاعبين المؤثرين المبالغ المتبقية من عقديهما وقدم الشكر له على هذه البادرة الكريمة بدعمه المادي الكبير .. وفجر رئيس الهلال مفاجأة غير ساره لجماهير النادي عندما أعلن ضعف مشاركة المدافع أحمد خليل , نواف التمياط , والأوكراني أندريه مع الفريق في نزال الإتحاد اليوم , وقال : خليل وأندريه مشاركتهما غير وارده أما التمياط فسيشارك إحتياطياً , وسننتظر نتائج الفحوص الطبية صباح اليوم لتحديد مدى مشاركتهم . ودعا جمهور الفريق للحضور والمساندة من أجل الإحتفال سوياً بتأهل الفريق لنهائي كأس ولي العهد , وقال : أتمنى رؤيوة جنبات الملعب مكتظة بجماهير الزعيم .. من جهة ثانية هنأ رئيس الهلال يوسف القبلان عضو مجلس الإدارة بمناسبة حصوله على جائزة الإدارة العربية ..



[c]الإتحاديون صامتون في منتدياتهم
جماهير الهلال تحشد قواها وتنقب التاريخ
[/c]
رأي إنـتـرنـتـي
حاولنا قدر الإمكان تسليط الضوء على إهتمامات جماهير ناديي الهلال والإتحاد ومشاعرهم قبل النزال الحاسم اليوم الذي يجمع فريقيهما الكرويين لتحديد الطرف الثاني في المباراة النهائية لكأس ولي العهد .. وفي الوقت الذي حشدت مواقع جماهير الهلال المختلفة جهودها تحفز بعضها البعض على الحضور والمؤازرة . ولم نتمكن من تصفح موقع جماهير نادي الإتحاد كما لم نجد موضوعاً واحداً في موقع الرياضة للأبد .. وفي موقع الزعيم www.alzaeem.com قال العضو ( نواف 47 ) : ستكون هناك مباراة جانبية بين نواف التمياط ومحمد نور لإثبات أي منهما الأفضل . أعتقد نواف التمياط هو الأفضل حتى ولو لعب بربع مستواه فما بالكم لو لعب بمستواه المعهود . كلنا يتذكر مباراة الهلال والأتحاد قبل سنتين في نفس المسابقة ونفس الدور وماحدث فيها من تعمد أصابه نواف التمياط من قبل ميشيل جيلس ومحمد نور والأن سيكون بديل ميشيل جيلس اللاعب روتيلو وسيكون معه محمد نور .أتمنى من لاعبي الهلال عدم الأستعجال في حسم النتيجة ولو قدر الله وتقدم الأتحاد يجب على لاعبي الزعيم التركيز لأن المباراة 90 دقيقة .. في موقع سامي الجابر www.sam6.net قال العضو ( إستهلال الهلال ) : أيها الزعماء , نريد أن نتحد .. نتحد .. خلف . ومع و(ضد) . خلف هلالنا .. لدعمه . وخلفه أتدرون لماذا .. ؟ لأنه في المقدمة .. وهم في الخلف .. ومع بعضنا البعض , لأن الإنتماء واحد , والعشق أزرق فإتحادنا قوة لنا ولهلالنا . على عكسكم خصوصاً في هذا الوقت بالذات . فالزعيم بحاجة لنا أكثر , والوقوف ضد الزعيم يزداد أكثر وأكثر .. وفي موقع (الزعيم) إقتطفنا جزءاً من موضوع للعضو ( كايدهم ) , الذي تحدث عن لقاء الشعلة , وعن مباراة اليوم قائلاً : شارك الجري والصالح بعد غياب .. وقدموا مستوى جيد اتمنى ان يعتمد المدرب على الجري في المباريات القادمه فالجري من اللاعبين الذين يملكون لياقه كبيره وروح عاليه جدا .. ولجمهـور الهـلال .. نشكرهم على حضورهم خصوصا ان الاجواء في الرياض كانت بروق ورعود ومطر قوي جدا ... ولكن نشكرهم .. ونقول تبقـــى للزعــيم مباراتنا القادمه ونلـعب على النهائي .. والزعيم مرشح للفـوز بحكم انه يلعب على ارضه .. وارتفاع مستواه من مباراة لمباراة .. ولعدم قدرة الاتحاد اللعب بعطاء مميز خارج ارضه ... فدعوه نكررها بالحضور والموآزره .. وان شاء الله اللقب هـلالي ..



[c]أخوكم : الصوت الهلالي[/c]
  #2  
قديم 29/03/2003, 09:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/04/2002
المكان: الريــاض
مشاركات: 755
مشكوووووووور يعطيك العافيه...
  #3  
قديم 29/03/2003, 09:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2002
المكان: الظهـــران
مشاركات: 648
thanks a lot
  #4  
قديم 29/03/2003, 09:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,296
يعطيكم العافية.
  #5  
قديم 29/03/2003, 09:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535


@ والله كلمة الشكر ماتوفيك حقك ياغلى صوت هلالي .

@ ومع ذلك شكراً لك على مجهودك اليوم وبالتوفيق للزعيم اليوم .
  #6  
قديم 29/03/2003, 10:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
الف شكرررررررررررررررر
  #7  
قديم 29/03/2003, 10:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 982
مشكور ويعطيك العافيه !!
  #8  
قديم 29/03/2003, 11:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2002
المكان: بلاد الله الواسعه
مشاركات: 305
مشكور ويعطيك العافيه !!
  #9  
قديم 29/03/2003, 11:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,393
مشكورررررررررين

ويعطيكم العااااااااااااافية
  #10  
قديم 29/03/2003, 11:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منادي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,453
الف شكر لك اخوي الصوت الهلالي على هالمجهود,,,,

وباسم الجماهير الهلاليه نقدم الشكر الجزيل للامير عبدالرحمن بن مساعد على دعمه للنادي,,,

وبالتوفيق للزعيم في لقاء اليوم,,,

تحياتي
  #11  
قديم 29/03/2003, 11:56 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
يعطيك العافيه يا بطل

وبإذن الله هذه الليلة هلالية قل إن شاء الله
  #12  
قديم 29/03/2003, 11:58 AM
عضو غير عادي
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: الـريـــــــــــاض
مشاركات: 10,107
الله يعطيكم العافيه ....
  #13  
قديم 29/03/2003, 01:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 117
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة حبي تيماوي </u></center>


@ والله كلمة الشكر ماتوفيك حقك ياغلى صوت هلالي .

@ ومع ذلك شكراً لك على مجهودك اليوم وبالتوفيق للزعيم اليوم .
</normalfont>

  #14  
قديم 29/03/2003, 01:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: قلــب كل هلالــي
مشاركات: 1,967
يعطيكم العافية يا شباب .. وبالتوفيق للزعيم ...


وتقبلوا
ت
ح
ي
ا
ت
ي
ابو محمد
  #15  
قديم 29/03/2003, 02:13 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
مشاركات: 61
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة القلب الأزرق </u></center>
يعطيك العافيه يا بطل

وبإذن الله هذه الليلة هلالية قل إن شاء الله
</normalfont>

   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube