#1  
قديم 23/03/2012, 03:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ توته الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2011
المكان: الطائف
مشاركات: 4,861
حركــــآآت البنات بالحصص خخخخخ



سلااااااااااااااااااااام كييييفكم؟؟

هذي حركاتنا بالحصص فديييتنااااا هههههههههههههههه



شوفوا حركات البنات بالحصص !!!!

أول ما تبدأ الحصه

(( أستاذه ما فهمة الدرس ))
أكيد ما فهمتيه هذا من الهذره والسواليف والضحك بالحصه

(( أستاذه ممكن أروح الحمام ))
يعني ما فكرتي تروحين الا الحين بعد الحصه تروحين أنتم زي الأطفال رايحين جايين عالحمام

(( أستاذه ممكن تعيديين الي قلتيه ما سمعته ))
أكيد ما سمعتيه أنتي وصديقاتك بس تسولفون من وين بتسمعون

(( أستاذه ممكن أشرب مويه ))
يعني ما صرتي عطشانه الا الحين أحسن خلك عطشانه عشان توقفين سوالف


(( أستاذه منهجنا صعب خططي لنا الكتاب ))
من قبل المعلمه 3 ردود

يا : أخطط لكم أطفال أنتم
أو أنتم صرتوا كبار بصف ( 0000 ) لازم تخططون لنفسكم
أو ما فيه تخطيط كل الكتاب معكم { هذي منقهره لأنها كانت تحفظ الكتاب كله

(( أستاذه دفتري ضاع ))
في هالحاله ترد المدرسه عليها

الرد الأول : هاه ؟؟ نعم ؟؟ وش رايك اروح لبيتك وادور لك الدفتر
الرد الثاني : لا لا الحمد لله ما عندي دفاتر بمكتبي أرسلت لكم الدفاتر ذيك المره
الرد الثالث : ترى أذا ما لقيتي الدفتر بتعيدينه من الاول

بنت تمسح اللوحه وبعد ما تخلص (( أستاذه ممكن أروح أغسل يدي ))
أنا أعرفكم تبون تهربون من الحصه لا حبيبتي ما فيه طلعه خذيلك منديل

(( أستاذه الجو حار ما نقدر نستوعب المكيف خربان ))
وش شايفتني المصلح الي يصلح المكيف ؟؟ روحوا الاداره بعدين ويلا لا تضيعين الحصه

(( أستاذه الجو حلو ممكن نفتح الشبابيك ))
أنتم تفتحون الشبابيك عشان تتفرجون عالرايح والجاي

(( أستاذه الشمس على عيوني ممكن نسكر الستاير ))
لا خلوها أحسن لكم الشمس مفيده لكم الظاهر أنها متعاونه مع أحد شركات التجميل عشان البنات يصيرون سووود ويشترون كريمات

(( استاذه الصراحه كان الأختبار صعب مرررره ))
محد طلب رايكم

في حصة الفراغ (( أستاذه الله يخليك طلعينا ))
مجنونه أنا أطلعكم عشان تسوون أزعاج وتزعجون الفصول الثانيه

الطالبه تسأل سؤال بسيط (( أستاذه من وين نذاكر الأختبار من الكتاب ولا الدفتر ))
هنا تتغير ملامح الأستاذه وبكل شر تقول من الأثنين

منقوووووووووووووووووووووو وووول

ان شاء الله يعجبكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/03/2012, 03:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Sara..=D
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2010
المكان: Al-riyadh
مشاركات: 3,413
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة توته الزعيم


(( أستاذه ما فهمة الدرس ))
أكيد ما فهمتيه هذا من الهذره والسواليف والضحك بالحصه

* ف الفصل عندنا إذا فرضَا "الرياضيات "
الأستاذة ما حلت إلا مثال واحد ,, ع لطوووووووول يتّكلمون
طيب صبر ,, أستنوا ,, لو خلصت الاستاذة امثله ولا فهمتِ آستني بنفتح الكتاب بنحل زيادة بتحاولين ,,
آصبروا الركآدة زينه قسمآ بالله >< !

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة توته الزعيم

(( أستاذه ممكن تعيديين الي قلتيه ما سمعته ))
أكيد ما سمعتيه أنتي وصديقاتك بس تسولفون من وين بتسمعون

* هنا ما ادري أحس عادي دائما الإستاذات يعيّدونه خصوصا الفصل كبيير ,,
ومرات بصرآحة الإستاذةة صوتهااقصييير وش ذنبهمّ إلي آخر الفصصل ؛< محد معاني آبد ,,

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة توته الزعيم

(( أستاذه ممكن أشرب مويه ))
يعني ما صرتي عطشانه الا الحين أحسن خلك عطشانه عشان توقفين سوالف

* أنصصح آلي يعاني من ذآ الشيء
تصير أسلوب شوي وترّوح تكلّم الإستاذات في يوم هم هادين والوضع هادي
بشرط تكّون شآطرة مو مهبله في والدينـها
وتقول للإستاذات إنه يصير الي يبي يشرب مويه يشرب وهو سآكت ,,انا سويت كذآ واقتنعوا وومشى الوضع

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة توته الزعيم


بنت تمسح اللوحه وبعد ما تخلص (( أستاذه ممكن أروح أغسل يدي ))
أنا أعرفكم تبون تهربون من الحصه لا حبيبتي ما فيه طلعه خذيلك منديل

اعتقد الحين في شيء آسمه " مساحة " خلـآص =)) ,,

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة توته الزعيم


(( أستاذه الجو حار ما نقدر نستوعب المكيف خربان ))
وش شايفتني المصلح الي يصلح المكيف ؟؟ روحوا الاداره بعدين ويلا لا تضيعين الحصه

(( أستاذه الجو حلو ممكن نفتح الشبابيك ))
أنتم تفتحون الشبابيك عشان تتفرجون عالرايح والجاي

(( أستاذه الشمس على عيوني ممكن نسكر الستاير ))
لا خلوها أحسن لكم الشمس مفيده لكم الظاهر أنها متعاونه مع أحد شركات التجميل عشان البنات يصيرون سووود ويشترون كريمات

* آكره مالي مثل جو الآسبوعين آلي فآتت ,,
مسكرّين مشغليّن في هالمكيف ,, وبعدين بيني وبينك
البنآت احيانا دلع >< ! ما يجتمّعون
يعني زي مرة بنت مسسسسسكينة مره مره تعبـآأنه ! جايه عشان الامتحان ,,
الي مير تجي بنت وتشغل المكيف قلت لها هي حررام فلآنه تعببآنه ! قآلت وش علي ,, قلت وش آلي وش عليكك بلآ أنانييية كاانك ميته من الحرر آقضبي آرضكك واجلسي ! جآلسه تدور وتلعب وتقول حررر ! >< لاتعليق =))

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة توته الزعيم

(( استاذه الصراحه كان الأختبار صعب مرررره ))
محد طلب رايكم

* بصرآحة البنات ما يعجبّهم لا العجب ولا الصيآم في رجب ب اختصار
الظاهر لو يجيهم 1+3 كم يسآوي >< قالو صعب ,,
يعني أنتِ أن ذاكرتي زين وكنتِ فاهمة مع الإستاذة مافي شيء صعب ,, صدقيني !

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة توته الزعيم

في حصة الفراغ (( أستاذه الله يخليك طلعينا ))
مجنونه أنا أطلعكم عشان تسوون أزعاج وتزعجون الفصول الثانيه

* آفهموا آنه معاهم حق صرآحة ,, لإن يعني الشآطرآت اوكي في حالهم ,, وش ذنبّ الفصول الثآنية يتحملّون آزعااجكم طآل عمرّكم ! , ,وليتهم يجلسون لآ ماشاءالله سبآق هجّن مرآت >< ,, آللهم لا شمآته =)) ’’

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة توته الزعيم

الطالبه تسأل سؤال بسيط (( أستاذه من وين نذاكر الأختبار من الكتاب ولا الدفتر ))
هنا تتغير ملامح الأستاذه وبكل شر تقول من الأثنين

* غالبا الحين مع المناهج الجديدة خلاص ما في دفاتر انتهينا من ذا المشكلة =)) ’’
’’
* آسسسسفة ع الإطاالة لكككّن موضوع آعججبني وحبيتّ أعلق ()
ألف شششكر لكك ي بعدي مَ قصصرتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/03/2012, 03:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ توته الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2011
المكان: الطائف
مشاركات: 4,861
ساروووووووووونه
منوووووووووووووووووره ياعسل
هو لازم الرجه والهبااال من البنوووتات
وبالدات في حصص الاحتياط يجونا ابلات يجيبو المرض ولاتتكلمو ومادري وشو << بيني وبينك مرتين سحبت ع حصص الاحتياط ومحد درى عني انا وصديقاتي يعني موو لحالي خخخخخ
اسعدني تواجدك ياعسووووله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/03/2012, 05:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لسعه زعامه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2011
المكان: مـآهمني منهو تكلم فيني وذم آلدنيا علمتني مــآآ آلتفت للحقير.
مشاركات: 2,673
بنت تمسح اللوحه وبعد ما تخلص (( أستاذه ممكن أروح أغسل يدي ))
أنا أعرفكم تبون تهربون من الحصه لا حبيبتي ما فيه طلعه خذيلك منديل <<ههه هذي دايم اسويها واذا كانت بتسأل في الدرس السابق أطول في الهجوله في المدرسه
(( أستاذه الجو حار ما نقدر نستوعب المكيف خربان ))
وش شايفتني المصلح الي يصلح المكيف ؟؟ روحوا الاداره بعدين ويلا لا تضيعين الحصه<<هذي
اغلب الاحيان اسويها اذا الدرس خايس هع
في حصة الفراغ (( أستاذه الله يخليك طلعينا ))
مجنونه أنا أطلعكم عشان تسوون أزعاج وتزعجون الفصول الثانيه <<والله جد والمسكينه اللي تطلعنا

يعطيك العافيه موضوع جمييييييل جداً
ذكرتينا بالماضي فديتك

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/03/2012, 10:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 3ash8.alz3im
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/06/2010
المكان: آلقٌـصًـيًـمً ♥
مشاركات: 7,922

ههههههههه ياحليلكم ..

تتدورون اي عذر عشان تطلعون .

المدرسين عندنا يقول / اللي عقله مقفل وماله خلق يقوم ينقلع .
او اذا اشغلناه سواليف يقول اللي مايبي الدرس يطلع .
والله بعضهم يقوم مايستحي ابد ويطلع .وقد سويتها ههههههههه




اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/03/2012, 11:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خـالـد بــن فـهـد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/09/2010
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 8,015
حركات الله يوفقكن

شكرا على الموضوع الحلو اختي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/03/2012, 01:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع ـبود الودعاني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2009
مشاركات: 12,366
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 3ash8.alz3im
ههههههههه ياحليلكم ..

تتدورون اي عذر عشان تطلعون .

المدرسين عندنا يقول / اللي عقله مقفل وماله خلق يقوم ينقلع .
او اذا اشغلناه سواليف يقول اللي مايبي الدرس يطلع .
والله بعضهم يقوم مايستحي ابد ويطلع .وقد سويتها ههههههههه




اي والله ي حليلهم
احنا اول نص سآآعهـ من الحصه طلبات وحب خشوم علشان نسكت
اقسمم بالله فصلي مسبب ازعاج كبير للمدرسه حتى حصهـ الرياضهـ مايطلعونا
ومنتخب المدرسه 70% بالميه من فصلي
الشهر اللي فات اداوم وعلى طول اروح لمدرس الرياضه وسوالف وفله لاني الكبيتانو حق المدرسه ونشرب شاهي ويخليني وقت الفسحهـ اطلع من المدرسهـ أفطر برآ
وفوق هذا الاختبار الشهري نأخذ كلنا 10 والله نغش غش مجنون محترفين صح هع
وونفلها ونبسط واحنا متفقين في اخر 3 اسابيع من الاختبارات النهائيه نعتذر من المدرسيين عن الي سوينها ونضبط معهم ونكتب دفتر الفصل كامل والواجب ونعجبهم ويحددون لنا ويعطونا مشاركه كآملهـ

اخر تعديل كان بواسطة » ع ـبود الودعاني في يوم » 24/03/2012 عند الساعة » 03:16 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/03/2012, 02:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Sara..=D
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2010
المكان: Al-riyadh
مشاركات: 3,413
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ع ـبود الودعاني
اي والله ي حليهم
احنا اول نص سآآعهـ من الحصه طلبات وحب خشوم علشان نسكت
اقسمم بالله فصلي مسبب ازعاج كبير للمدرسه حتى حصهـ الرياضهـ مايطلعونا
ومنتخب المدرسه 70% بالميه من فصلي
الشهر اللي فات اداوم وعلى طول اروح لمدرس الرياضه وسوالف وفله لاني الكبيتانو حق المدرسه ونشرب شاهي ويخليني وقت الفسحهـ اطلع من المدرسهـ أفطر برآ
وفوق هذا الاختبار الشهري نأخذ كلنا 10 والله نغش غش مجنون محترفين صح هع
وونفلها ونبسط واحنا متفقين في اخر 3 اسابيع من الاختبارات النهائيه نعتذر من المدرسيين عن الي سوينها ونضبط معهم ونكتب دفتر الفصل كامل والواجب ونعجبهم ويحددون لنا ويعطونا مشاركه كآملهـ


والله ما شاءلله عليكّم ! ’’
قسما بِ آلله ف المدرسة عندنا يحّلللفون ما تاخذ كآمل
تخييل ف الفصل الأول ,, وإحنـآ ف أول يوم من الامتحاناات جووني قآلوا استاذة التلاوة تبيك !
قلت طيب ,, يوم رحت قآلت ..
آسمعي سارا ,, والبنات يقرّون انا آكتب اسم كل بنت وآي وحده تغلط آحط X !
وانتِ ما لقيت آسمكّ ,, وانا آتوقع اني ما كتبته لآنك ما غلطّتي
لكن حتى يطمأن قلبي تعالي عيديه >< !!!!!!!!!!
يقطع بليس عدوك تدرين آني شآطرة وتدررين آنه ماله داعي قلت لهآ آستآذة مع اشد احترامي بس تعبـآأنه (آعرف متى آتعب >< كككئيبه ذيك الفترة ) ولآ آقدر !
قآلت والله ياسارة لازم مدري وش ><
قلت طيب ,, آخر شيء نقصتني درجة ع آيش رربك آعلم !
ي شيخ صصدق آمنيتي يدرّسونا رجآل وشش زيّنهم ,,
الحريم علل علل
قسم كآرررفيّنا كرف حمار ><
ي بغضني لهم بسس =))
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/03/2012, 02:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع ـبود الودعاني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2009
مشاركات: 12,366
^^^^
الله لا يغير علينآآ
بس المعروف ان العيال مو حقين دراسهـ
لانهم مشغوليين يعني يوما نلعب كورهـ ونتمشي وكذآ
أمآ انتو مسنتريين في البيت اربعهـ وعشريين سآعهـ
وش ورآكم فاضين كل وقتكم ذآآكرو ههع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/03/2012, 02:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غلاكـ ماينتهي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2011
المكان: المدينة المنورة ..
مشاركات: 4,145
تصدقون عاد انا وحدة ما اخرج من الفصل الا بالفسحة لا وبالحصة ساكته ومركزة مع الابلة ...< مصطفى

اتذكر مرة الابلة كانت معصبة وانا كنت مضطرة اروح للوكيلة لما رحت عندها وطلبت اني اخرج قالت ابششري ما طلبتي شي .. عاد وجهي قلب احمر عبالي بتهزئني ههههه موقف لا يُنسى وعلى فكرة تراني سحبت عليها وما جيت الا لما خلصت الحصة .. < احد قلها تخرجني .
شطحت كثير بردي حخخخ
عوافي على هيك موضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/03/2012, 03:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالـmemeـية
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/12/2011
المكان: خط التماس
مشاركات: 424
ولاأنذل من الحرييييم ... أحس انهم يحطون حرررتهم فيينا عووووذة...

ولا تنسين بعد في الاختبار من وسائل الغش عندنا...

أبله ممكن تقرين السؤال وهي تقرا البنات اللي ورا يغشون

أو أبله ممكن تنادين المعلمة ضروووووري مافهمت السؤال وكل البنات ايه صدق مافهمنا وما ادري إيش

وتجي المسكينه وتقرا والفصل فوضى ههههههههههههههههههههههه

بس والله راح أفتقدها خصوصاً اني آخر سنة...^^
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/03/2012, 11:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ توته الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2011
المكان: الطائف
مشاركات: 4,861

اي والله ي حليلهم
احنا اول نص سآآعهـ من الحصه طلبات وحب خشوم علشان نسكت
اقسمم بالله فصلي مسبب ازعاج كبير للمدرسه حتى حصهـ الرياضهـ مايطلعونا
ومنتخب المدرسه 70% بالميه من فصلي
الشهر اللي فات اداوم وعلى طول اروح لمدرس الرياضه وسوالف وفله لاني الكبيتانو حق المدرسه ونشرب شاهي ويخليني وقت الفسحهـ اطلع من المدرسهـ أفطر برآ
وفوق هذا الاختبار الشهري نأخذ كلنا 10 والله نغش غش مجنون محترفين صح هع
وونفلها ونبسط واحنا متفقين في اخر 3 اسابيع من الاختبارات النهائيه نعتذر من المدرسيين عن الي سوينها ونضبط معهم ونكتب دفتر الفصل كامل والواجب ونعجبهم ويحددون لنا ويعطونا مشاركه كآملهـ
منوووووووورعبود
ونحن زيكم فصلنا مجنن المدرسه وكول يوم تهزيء ودائما نزعجهم ونسير اجن من اليووم اللي قبلوو خليهم يتااهلو
في عندنا ابله الدين دائم نجننها وتجي تسمع لنا ونحن مو حاافظين تقول ياويلكم لو اسمع كلمة باراجع قالو البنات ولا يهمك مح تسمعيها ان شاء الله توها مابعد خلصت الا وتنادي الاسماءتقول باسمع اول بنت قالت باراجع قالت توني ايش قلت قالت البنت غلطت معليش سوف اراجع هههههههههه هاوشت شويه وتعبت وسكتت خخخخخخخخخ يالبى فصلناا مالو حل هههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/03/2012, 11:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ توته الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2011
المكان: الطائف
مشاركات: 4,861
لسعة زعاامه
منوووووووووره ياعسل
ههههههههه اعتقد كوول الحركات هدي ماافي بنت او ولد مااسوهاا
الارواع تواجدك ياعسل
الله يدكرك بالشهااده


3ash8.alz3im
منوووووووور ياعسل
لازم ندور لنا اعداار عندنا ابلات يجيبو المرض الوحده تجي من بيتها معصبه تحط حرتها فينا وش نسوي خخخخ
حتى ابلاتنا يقولو كدا بس محد يخرج محترمات هع مرره قالت الابله اللي مو عااجبتها الحصه تخرج وحده من صديقاتي قامت تبغا تخرج هاوشتها وقالت لها مااشاء الله ماصدقتي قال صديقتي انتي اللي قلتي اخرجي وحصتك ملل وش تبغيني اسوي قالت لها الابله اخرجي وانت راجعه مري ع الاداره قالت البنت ماطلبتي شيء وخرجت خخخخخخخخخخخ


ابو جود
منووووووووووووور
أأأأأأأأأأأأأأأمين وياك يارب
الاحلا مرورك


ساره
منوووووووووووره ياعسل
وي وي شوي ع اعصابك محد يسوى تعصبي عشانوو صحتك غااليه عندنا هع هع
لزوم النداله من الابلات عاادي متعودين


عبود
الله لايغير علينا من جد خخخخخ
صح كلاامك انتو مشغولين بالكورهوالتماشي ونحن مشغولين بالوااجبات اللي يكرف امنا فيها وفوق داا بالاجازه يدونا واجبات ومشاريع وبحوث عشان يقولو تستفيدو من الاجاازه وماتروح ع الفااضي بصراحه مانسوي شيء بالاجازه هههههههههههههه عايشين حياتنا وماخدين المثل اللي يقول تطنش تعش تنتعش ع اصوله خخخخخخخخ

غلاكـ ماينتهي
منووووووووووووووووووره يااعسل
مررررررررررررررره باين هههههههههه
ياحظك يعني خرجتك حلووووووووو ههههههههههه
اسعدني توااجدك

الهلالـmemeـية

منوووووووووره ياعسل
صادقه والله وهل في دلك شك خخخخخخخ
حلوووو اخر سنه تتخرجي بالسلامه وتجيبي معدل عاالي ان شااء الله وعقبالي ههههههههههه
اسعدني مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25/03/2012, 06:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مستشاره
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2012
المكان: جده
مشاركات: 1,645
لااا المشكلة لا قلتي أبغى اروح الحمام '، و انتوا بكرامه ،' ما تترك كلمه ما تقولها و انتي بزر ما تصبرين ولا مواعده احد هناك لين تكرهين اللحظة اللي طلباتي فيها الحمام و في النهايه ليتها تقول روحي لا تقول انثبري مكانك لين تجي الأبله اللي بعدي !!!
بسس صراحه استأنس على نرفزة الابلات و عصبيتهم ^_^

يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25/03/2012, 12:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ توته الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2011
المكان: الطائف
مشاركات: 4,861
مستشااره
منووووووووووووووووره ياعسل
والله انك صاادقه الابلات دولا يجيبو المرض خخخخخخخخخخ الله يعيننا بس ههههههه
اسعدني توااجدك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube