المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/03/2012, 01:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
Post أخبار الزعيم ليوم الأحد 11 / 4 / 1433 هـ من الصحف







إعــــداد :BMW9000





موبايلي تعلن اليوم موعد طرح التذاكر.. الإنفلونزا تغيب هرماش.. والعابد عاد
نائب رئيس الهلال: لم تصلنا شكوى«دول» والمخالصة تحفظ حقوقنا



كتب - فيصل المطرفي:

نفى نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد في حديثه لـ (الجزيرة) تلقي النادي خطابا من الاتحاد الدولي عبر الاتحاد السعودي يشير لوجود شكوى من المدرب الألماني السابق للفريق توماس دول مستبعدا صحة ما تردد مبررا ذلك بقوله:» توماس دول بعد قرار الاستغناء عنه تم تسليمه كافة مستحقاته وعلى اثر ذلك وقع دول على مخالصة وبذلك لا يحق له مطالبة النادي بأي شيء كما ان النادي بعد المخالصة لا يحق له مطالبة المدرب بأي أمر كونها مخالصة فكت ارتباط المدرب بالنادي ونحن حتى نهاية تدريب الأمس لم يصلنا أي خطاب من أي جهة «.

وعلى صعيد التدريبات عاود لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس السبت تدريباتهم الاعتيادية عقب الراحة التي منحهم إياها الجهاز الفني يوم الجمعة، واشتمل المران على التدريبات اللياقية والتكتيكية تلاها مناورة على ربع مساحة الملعب شهدت مشاركة الثنائي يوسف العربي ونواف العابد، وذلك بعد فراغ الأول من مشاركة منتخب بلاده وانتهاء برنامج الثاني العلاجي والتأهيلي.

في حين يعاني المغربي عادل هرماش من إنفلونزا منعته من المشاركة في تدريبات البارحة فيما يواصل الثنائي عبد العزيز الدوسري ومبارك البيشي برنامجهما العلاجي في العيادة الصحية بمقر النادي. هذا ومنح التشيكي إيفان هاسيك اللاعبين الدوليين راحة عن مران الأمس على أن يشاركوا في تدريبات اليوم التي ستقام في الـ6:30 مساءً.

وشهد المران متابعة نائب رئيس النادي سمو الأمير نواف بن سعد وعددٌ من أعضاء مجلس الإدارة كما حظي بتغطية إعلامية كبيرة لرصد تحضيرات الفريق للمواجهة الآسيوية الأولى .

من جهة أخرى، تقرر أن تصل بعثة فريق بيروزي الإيراني إلى الرياض عند الساعة 4:45 من عصر يوم غد على أن يجري الفريق حصته التدريبية الرئيسية يوم الثلاثاء المقبل على استاد الأمير فيصل بن فهد الذي سيحتضن اللقاء مساء يوم الأربعاء، كما سيصل في نفس اليوم طاقم الحكام الكوري الجنوبي الذي سيقود المباراة يوم الأربعاء المقبل، في حين سيراقب المباراة توكا باييف من قرقستان.

من جانب آخر، يعلن الشريك الاستراتيجي (موبايلي)الليلة موعد طرح تذاكر اللقاء ومنافذ بيعها



أبدى أسفه الكبير لخروج الأخضر من التصفيات
عبدالعزيز الدوسري: معسكر دبي لم يكن للترفيه.. ولن أشارك أمام بيروزي



كتب - عبدالله الحنيان

أكَّد لاعب خط وسط فريق الهلال الكروي الأول اللاعب عبد العزيز الدوسري أن إصابته في تحسن مستمر، مشيرًا إلى أن انتظامه في برنامجه العلاجي كان قد ساهم بفضل الله في هذا الأمر ممتدحًا في الوقت نفسه البرنامج المعد له من طبيب ناديه.

وأضاف: الانضباط داخل وخارج الملعب له دور كبير في ذلك والأجهزة المعنية في الفريق دائمًا ما تشدد عليه وإن شاء الله سيجني الفريق ثمار هذه المنهجية المثالية في المستقبل وعن معسكرهم في دبي ومدى استفادتهم منه شدد الدوسري على أنهم حرصوا على أن الجدية والانضباطية في المعسكر كانت السمة الأبرز ولم يكن بهدف الترفيه كما ردد البعض، مؤكدًا أن إدارة ناديه لم تقرر إقامة المعسكر إلى بعد تحديد أكثر من هدف يصب في مصلحة الفريق بطبيعة الحال وعمّا إذا كان سيشارك في مباراة فريقه القادمة أمام فريق بيروزي الإيراني آسيويًا قال: لا أعتقد ذلك، لا زلت احتاج إلى بعض الوقت للعودة للتمارين الجماعية وإن شاء الله ستكون عودتي بعد قرابة العشرة أيام.

وفي ختام حديثه لـ(الجزيرة) أبدى الدوسري أسفه الكبير على الخروج المرير للمنتخب الوطني من التصفيات المؤهلة لكأس العالم متمنيًا أن يعود منتخب الوطن بشكل أقوى في المواسم المقبلة.



اليوم الأحد ضمن الجولة الـ 23 بدوري الأمير فيصل بن فهد
الأهلي في عقبة الشباب نحو اللقب والهلال يلاقي النصر على أمل والاتحاد يستقبل التعاون من أجل الوصافة



كتب - عمار العمار:

يدخل دوري الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة عصر اليوم الأحد مرحلة جديدة في المنافسة على لقب الدوري والتي اقترب منها الفريق الأهلاوي بنسبة كبيرة جداً لحسم لقب الدوري قبل نهايته بعد فوزه على منافسه المباشر الهلال في الجولة المباشرة وتوسيعه للفارق النقطي إلى سبع نقاط، وستُقام عصر اليوم سبع مباريات لحساب الجولة الثالثة والعشرين التي ستكون على النحو التالي:

الشباب × الأهلي

يدخل الفريق الأهلاوي عصر اليوم تحدياً جديداً في طريقة نحو تأكيد أحقيته بلقب الدوري عندما يحل ضيفاً على الشباب في المواجهة التي تقام على ملعب الأمير خالد بن سلطان، ويدخل الأهلي بعد تأكيده لصدارته بفوزه على الهلال 2-1 ورفع رصيده في الصدارة إلى 52 نقطة ويسعى الأهلي لتحقيق النقاط الثلاث مع انتظار تعثر الهلال أمام النصر ليقترب أكثر من اللقب، وعلى الطرف الآخر يدخل الشباب وهو في المركز الخامس برصيد 35 نقطة بعد تعادله مع التعاون في الجولة الماضية 3-3 ويسعى لتحسين مركزه أكثر في سلم الترتيب.

النصر × الهلال

وعلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض يلتقي الغريمان التقليديان النصر والهلال في مباراة قوية يسعى الفريقان من خلالها لكسب النقاط وعلى وجه الخصوص الفريق الهلالي الطامح في الحفاظ على آماله في المنافسة على اللقب والتي أصبحت صعبة بعد خسارته في الجولة الماضية من الأهلي 1-2 بتوقف رصيده على 45 نقطة في المركز الثاني ويأمل الفريق الهلالي في الفوز وانتظار تعثر الأهلي، فيما يدخل النصر برصيد 34 نقطة في المركز السادس ويسعى لكسب القمة معنوياً بعد تعادله في الجولة الماضية مع الفيصلي 2-2 .

الاتحاد × التعاون

وفي جدة وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد يستضيف الاتحاد نظيره التعاون في مباراة لن تؤثّر كثيراً على جدول الترتيب بعد تعثر حظوظ الاتحاد بالتعادل أمام الرائد في الجولة الماضية، ويحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 42 نقطة ويسعى للمنافسة على الوصافة على أقل تقدير، أما التعاون فيدخل المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة وخرج بالتعادل أمام الشباب 3-3 في الجولة الماضية.

الفيصلي × الاتفاق

ويلتقي الفيصلي بالاتفاق على ملعب مدينة الأمير سلمان الرياضية بالمجمعة في مباراة تهم الاتفاق الساعي للمنافسة على الوصافة بعد تلاشي حظوظه في اللحاق بالمنافسة على اللقب بشكل كبير، وحقق الفريق الفوز على الفتح في الجولة الماضية 3-1 ورفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز الرابع، فيما يحتل الفيصلي المركز العاشر برصيد 23 نقطة بعد تعادلين مع الهلال والنصر ويسعى لتحسين مركزه في سلم الترتيب.

الفتح × الأنصار

ويستقبل الفتح نظيره الأنصار على ملعبه بالأحساء في مباراة يسعى الفريقان من خلالها لتحسين مركزيهما في الترتيب، فالفتح يحتل المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة وخسر من الاتفاق 1-3 ، أما الأنصار فحقق فوزاً كبيراً على نجران 4-1 ورفع رصيده إلى 13 نقطة وتقدّم للمركز قبل الأخير.

هجر × الرائد

وعلى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء يحل الرائد ضيفاً على هجر الذي يسعى للتقدّم أكثر نحو مركز أفضل بعد فوزه في الجولة الماضية على القادسية 3-0 وبلوغه النقطة 32 في المركز الثامن، فيما تعادل الرائد مع الاتحاد بهدف لمثله ورفع رصيد إلى 32 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف.

نجران × القادسية

ويلتقي نجران بالقادسية على ملعب نادي الأخدود، وتلقى الفريقان الخسارة في الجولة الماضية، فنجران خسر من الأنصار 1-4 وتراجع بسببها للمركز الأخير بتوقف رصيده على 12 نقطة، بينما القادسية خسر للمرة الثالثة على التوالي وجاءت على يد هجر 0-3 وتوقف رصيده على 25 نقطة في المركز التاسع.



حازمي الهلال يحقق بطولة المملكة للاسكواش

حقق لاعب اسكواش نادي الهلال أمين الحازمي المركز الأول لبطولة المملكة للمميزين للاسكواش لدرجة الشباب التي اختتمت أمس على ملاعب نادي الرياض بمشاركة «32» لاعباً يمثلون أندية الهلال والربيع وهجر والقادسية والقارة وحراء والجيل والجبلين والشعلة والشعيب.وجاء فوز الحازمي باللقب عقب تغلبه في المباراة النهائية على لاعب اسكواش نادي الربيع عبدالإله باشراحيل بثلاثة أشواط لشوطين (9-11, 11-3, 9-11, 14-12, 11-7).

وحل في المركز الثالث لاعب الهلال عبدالله أبورقة عقب فوزه في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع على لاعب الربيع عمر الخطيب بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد (11-13, 12- 10, 14-12, 11-3).

وتوج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للاسكواش عبدالله محمد أبورقة الفائزين , وهنأ باسمه وباسم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة التهنئة للاعبين الفائزين , مشيداً بالجهود والمستويات التي بذلوها خلال منافسات البطولة.



فواصل

-18 دقيقة فقط كانت تفصل منتخبنا الوطني عن تحقيق فوز كبير وتاريخي على أستراليا ولكن خلال ثلاث دقائق فقط انقلبت نتيجة المباراة رأسا على عقب..!! وللأسف أن النقد والتحليل الفني لجميع من تناول الخسارة لم يلق الضوء على الثلاث دقائق التاريخية والحاسمة وماذا حصل فيها. ولماذا حدث ما حدث في تلك الدقائق..!!

- انتظر الكثيرون أن تحمل مداخلة الكابتن ماجد عبدالله في برنامج مساء الرياضية رؤية فنية مختلفة وعميقة وأن يقول رأيا مختلفا عما يقوله عامة النقاد والمحللين ولكنه للأسف لم يختلف عن الآخرين في رأيه.

- هناك للأسف من كان شعاره لون ناديه في نقده لواقع المنتخب حيث اعترض على ضم اللاعب سالم الدوسري لصغر سنه في مباراة أستراليا دون يكلف أولئك أنفسهم عناء تقييم أداء اللاعب. فيكون النقد نقداً للأداء وليس نقداً شخصياً.

- اليوم تعقد اللجنة المشكلة لتسيير أعمال اتحاد الكرة برئاسة أحمد عيد وكل الأمل أن تخرج اللجنة برؤية واضحة لما يجب عليها أن تقوم به خلال المرحلة القادمة وأن تقدم عملا مختلفا عما سبق بعيد عن الارتجال .

- المعلق التلفزيوني عبدالله الحربي كان يمتدح أداء المنتخب خلال سبعين دقيقة أمام أستراليا وخلال ثلاث دقائق فقط وبعد تغير النتيجة وصف أداء المنتخب بالمسرحية الهزلية..!! بعض المعلقين (ماودك يتكلمون خارج إطار مفردات تمريرة وهدف وركلة مرمى) لأن الخروج عن ذلك الخط يفضح مستوى تفكيرهم.

- اللوحات الإخبارية التي تعرضها القناة الرياضية السعودية خلال برنامج الملعب تحمل أخطاء إملائية فادحة وفاضحة للأسف. كما أن الشريط الإخباري ملئ بالأخبار البايتة التي تستمر في العرض لمدة يومين وأكثر وكأن الساحة فقيرة وخالية من الأحداث.



صح لسانك

- لم أضع صورتي في المتجر لأنني لم أحقق إنجازا (رئيس النصر)

عقبال ما تضع صورتك

- مدرب برشلونة نصحني بتدريب الاتحاد (كيندا)

لو أخذت رأي مانويل جوزيه أفضل

- فوجئت بتواجدي في المناهج (ماجد عبدالله)

البركة في المشجعين





الهلال يخوض أولى مواجهاته الآسيوية على ملعب الأمير فيصل
الأنفلونزا تغيّب الهرماش.. والدوسري يغيب عن بيروزي



‏الرياض- اسامة النعيمة

وافق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رسميا على إقامته مواجهة الهلال وبيروزي الايراني في اولى مواجهات المجموعة الرابعة لدوري ابطال اسيا يوم الأربعاء المقبل على ملعب الامير فيصل بن فهد بعد ان تلقى الهلاليون إشعاراً من لجنة المسابقات في الاتحاد ذاته.

من جهة ثانية غاب لاعب الوسط المغربي عادل الهرماش عن تدريب الفريق امس بسبب الأنفلونزا التي أثرت عليه منذ وصوله من المغرب وسمح له طبيب الفريق بالراحة على ان يتواجد في تدريبات مساء اليوم، وشارك زميله المهاجم يوسف العربي الذي سيكون ضمن قائمة الفريق امام الفريق بيروزي الايراني، وشارك لاعب الوسط نواف العابد في تدريب الفريق امس بعد شفائه من الإصابة ويواصل زميلاه عبدالعزيز الدوسري ومبارك البيشي برامجهما العلاجية وسيغيب الاول عن لقاء الأربعاء المقبل.

من جانب اخر مدد المدرب هاشيك إجازة لاعبيه الدوليين الثمانية وسمح لهم امس «السبت» على ان يشاركوا في تدريب اليوم «الاحد» قبل 72 ساعة من قبل بيروزي بعد ان أطمأن على سلامتهما من اي إصابات ربما تؤثر عليهما في المشاركة في المباراة.



طالب بعدم الحكم على الأجانب إلى مابعد بعد نهاية الموسم
الجابر: صنعنا فريقاً قوياً ونسعى لعدم تكرار الأخطاء في «الآسيوية»



الرياض - حمد الصويلحي

اتفق مدير عام كرة القدم بالهلال سامي الجابر مع مدرب الفريق التشيكي ايفان هاشيك على أهمية مواجهة الفريق المقبلة أمام بيروزي الايراني والتي شدد هاشيك على أنه يجب الفوز بها حتى يثبت الفريق أقدامه من بداية البطولة وإكمال بقية المباريات بأريحية أكبر وقال: «بالتأكيد أن المباراة الأولى في البطولة تعتبر مهمة جدا في تحديد مصير الفريق مستقبلا، فمباراة بيروزي المقبلة مهمة جدا والجميع يتذكر خسارتنا في مباراة ساباهان الايراني في أول مباراة لنا بالبطولة الآسيوية الماضية بأخطاء فردية منا مما أثر على وضعنا في المجموعة بالنهاية حيث تأهلنا ولكن عبر المركز الثاني في المجموعة مما جعلنا نلعب مباراة دور 16 خارج أرضنا، ولذلك يجب علينا أن لانكرر الخطأ ونركز جيدا من أجل الفوز وتحقيق الثلاث نقاط أمام بيروزي الايراني».

وتحدث الجابر عن وضع الفريق حاليا وحظوظه في المنافسة على بطولة دوري أبطال آسيا وقال: «سبق أن قلت إننا مع بداية الموسم أن هدفنا هو بناء فريق قوي وقد بدأت تتضح ملامح هذا الأمر من خلال مالمسناه من مستويات الفريق في الفترة الأخيرة والتي أشاد بها جميع المتابعين، كما أن هناك أمراً مهما نتمنى أن لايؤثر على لاعبينا الدوليين وهو ماتعرضوا له في مباراة استراليا الماضية وصدمة الخروج المبكر من تصفيات مونديال كأس العالم 2014 م ويجب على جميع اللاعبين في المنتخب بلا استثناء أن ينسوا ما حدث ويفكروا بالمستقبل فاللاعب الذي يحمل الفكر الجيد هو من يفيق من كبوته بشكل سريع ويفكر بالمستقبل».

وحول اختيار الهلال لاستاد الأمير فيصل بن فهد لخوض مباريات البطولة الآسيوية عليه مجددا وظهور بعض الأصوات بأن الهلاليين يتفاءلون بهذا الملعب وقال:» هذا الأمر غير صحيح ولاعلاقة للتفاؤل أو التشاؤم بأمر لعبنا في استاد الأمير فيصل بن فهد ولانؤمن بهذا الأمر فقد حققنا الكثير من البطولات وآخرها بطولة ولي العهد قبل فترة قريبة على استاد الملك فهد الدولي، ونحن اخترنا استاد الأمير فيصل بن فهد بسبب الحضور الجماهيري وأهميته حيث يعتبر حضور عشرين ألف مشجع تمتلأ بهم المدرجات إضافة معنوية قوية للاعبين ستنعكس عليهم بشكل إيجابي بعكس استاد الملك فهد الدولي الذي لو حضر فيه عشرون ألفاً فإنهم لن يملأوا سوى جزء بسيط من المدرجات».

وحول عدم اقتناع البعض بما قدمه اللاعبون الأجانب مع الفريق هذا الموسم قال الجابر:» أتمنى أن يتم منحهم الفرصة حتى نهاية الموسم وأن لايتم الحكم عليهم سواء بالنجاح أو الفشل إلا بعد نهاية الموسم، كما أننا نملك لاعبين محليين مميزين وهذا يزيد من الضغط على اللاعبين الأجانب الذين يجب أن يظهروا بمستوى أفضل مما يقدمه اللاعب المحلي».



نفى شائعات شكوى المدرب السابق ..
الجاسر: دول تسلم جميع حقوقه ووقع مخالصة مادية



الرياض - حمد الصويلحي

نفى مدير المركز الإعلامي بالهلال عبدالكريم الجاسر الشائعات التي أثيرت مساء أمس حول وجود مطالبات مالية لمدرب الفريق السابق الالماني توماس دول ووجود شكوى مرفوعة على النادي منه لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وقال: «سبق أن أكدنا بأننا وقعنا مخالصة مادية مع دول مما يؤكد على عدم وجود أي مطالبات مالية بيننا وبين المدرب السابق الذي استلم حقوقه بناء على المخالصة المادية التي وقعها، ولم يصلنا أي خطاب رسمي من أي جهة يفيد بوجود شكوى أو مطالبات مادية على الفريق للمدرب توماس دول الذي انتهت علاقته معنا بشكل نهائي».



الأهلي يصطدم بالشباب
«دربي» النصر والهلال يُشعل كأس «فيصل» اليوم



مكة المكرمة – تركي الغامدي

تنطلق عصر اليوم (الأحد) الجولة 23 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي ( 21 سنة) بسبع مباريات، وستتجه أنظار الجماهير الرياضية صوب استاد الملك فهد الدولي بالرياض حيث يقام "دربي" الوسطى بين النصر والهلال، النصر الذي يحتل المركز السادس برصيد 34 نقطة يطمح في تحسين مركزه وتعطيل مشوار غريمه التقليدي نحو المنافسة على اللقب، فيما يأمل الهلال في كسب نقاط المباراة وعدم التفريط بأي منها ليُبقي على أماله في المنافسة لاسيما وأنه خسر مباراته الأخيرة من منافسه في الدوري الأهلي، الهلال يمتلك في رصيده 45 نقطة ويحتل المركز الثاني.

وفي الرياض يسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وتمسكه بالصدارة والابتعاد بها عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على حامل اللقب (الشباب وذلك على ملعب الأمير خالد بن سلطان، الأهلاويون يدخلون مباراة اليوم بنشوة الفوز على منافسهم التقليدي الهلال في الجولة الماضية وهو الفوز الذي عزز من حظوظهم في خطف اللقب إذ يتربع الأهلي على صدارة الدوري برصيد 52 نقطة وبفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه، على الطرف الآخر يسعى الشباب إلى إيقاف الزحف الأهلاوي نحو اللقب ليكون له دور في لعبة كراسي فرق المقدمة ويمتلك الشباب في رصيده 35 نقطة محتلاً بها المركز الخامس.

وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بجدة يستضيف الاتحاد التعاون في مباراة تميل كفتها لصاحب الأرض والجمهور الذي يحتل المركز الثالث برصيد 42 نقطة، فيما يحتل التعاون المركز 12 برصيد 17 نقطة.

وفي المجمعة يلتقي الفيصلي والاتفاق على مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، المستضيف (الفيصلي) يسعى من خلال مباراة اليوم إلى تحسين صورته التي ظهر عليها في الجولات الماضية إذ يحتل المركز العاشر برصيد 23 نقطة؛ فيما يدخل الاتفاق المباراة لتحسين مركزه والمنافسة على المركزين الثاني والثالث بعد تضاءل حظوظه في المنافسه على الدوري إذ يحتل المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء يستضيف هجر الرائد في مباراة متكافئة بين الفريقين إذ يحتل هجر المركز السابع برصيد 34 نقطة، فيما يحتل الرائد المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

وعلى ملعب نادي الأخدود يلاقي نجران القادسية، صاحب الأرض والجمهور (نجران) يدخل المباراة وهو يتذيل الترتيب ب11 نقطة، فيما يحتل القادسية المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

وفي الأحساء يستضيف الفتح الأنصار في مباراة الحظوظ المتساوية عطفاً على نتائجهما وترتيبهما في الدوري إذ يحتل الفتح المركز 11 برصيد 21 نقطة، بينما يحتل الأنصار المركز 13 برصيد 13 نقطة.



في الشباك

* بعض الانتقادات التي تلت اخفاق المنتخب لم تلامس الواقع وتفرعت الى اطراف عدة الكثير منها لم يكن له علاقة بما حدث، والكثير (فش غله) باللاعبين عندما خاف من نقد المتسبب الرئيسي؛ الامر الذي كشف علاقة البعض بالنقد واستغلال المساحة وفق ميوله وعواطفه ومجاملاته التي يرجو منها الوصول الى هدف خاص!

* ترى هل ابلغ الاتحاد السعودي لكرة القدم نظيره (الفيفا) بالتطورات الاخيرة حتى يمارس ادواره بشرعية تامة، ام انه رأى فقط ان تشكيل اللجنة كاف لأن تبدأ مهمتها في اصلاح ما يمكن اصلاحه!

* جاء انتصار الانصار على الفيصلي اول من امس في الوقت الضائع وبعدما وضع الفريق قدمه داخل دائرة الهبوط نتيجة ضياع هويته مع بداية الدوري بسبب اللاعب الاجنبي الكفء والمدرب المتمكن!

* تصريحات بعض رؤوساء الاندية تنطلق من حيث ما يطرح في المنتديات وشبكات التواصل دون التأكد من صحة ما ينقل اليهم لذلك تأتي هذه التصريحات بعيدا عن الواقع وبعضها يتحول الى مصدر للسخرية والتهكم!

* وقفت ميول بعض المعدين في القناة حجر عثرة في وجه مسؤول المركز الاعلامي في النادي الشرقي وعدم استضافته في الكثير من البرامج، والسؤال: هل من اللائق ان يكون المتحكم في حجب الفرص او منعها معد او مذيع يهمه ان يكون صوت ناديه في القناة وحضور الاعلاميين الذين ينتمون اليه هو الاقوى؟!

* اكثر من 18 عضوا التزموا الصمت وتركوا التصريح للمسؤول بعد الاخفاق ما عدا واحد اراد ان يطبق المثل (شوفوني) على الرغم من انه أحد اسباب الفشل بسبب وعوده التي تحضر معه فقط عبر اطروحاته وظهوره الفضائي اللذين يوظفهما لمصلحته الشخصية!

* كالعادة بعد كل اخفاق الكل يقول (وصفة العلة عندي) بل انه نتيجة لكثرة الآراء والتحليلات يدخل المتابع في دوامة التناقض وغياب الرؤية الصحيحة، والمؤسف ان البعض سجل فشلا ذريعا في تجارب سابقة مع "الاخضر" عندما تم اختياره!



قـــول على قــــول


عقيل بلغيث
* فضلت الأهلي على الهلال لأسباب نفسية
- إلا وش أخبار»التوأمة»


عيسى المحياني
* لم أطلب من وكيل أعمالي تسويق عقدي
- ما احد درى عنك


محمد خوجلي
* تمرد الرائد «نزوة شيطان»
- والتنسيق وش يسمى


رئيس النصر
* الهلال يتحمل مسؤولية هزيمة المنتخب
- لا .. النصر بيجيب بطولة


أحمد عيد
* سنبدأ بالمعالجة وننتظر تعاون الجميع
- أهم شيء الابتعاد عن المسكنات


جاسم الياقوت
* أعطوا «الخبز خبازه» وقرار الرئيس جريء
- جريء ولا مو جريء اللي في القدر يطلعه الملاس





عبدالله بن مساعد و الدوسري ابرز الاسماء المرشحة لرئاسة اتحاد الكرة


اليوم - الدمام

يتقدم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب باستقالته من اتحاد الكرة السعودي إلى الاتحاد الدولي لكرة " الفيفا " غدا الاثنين.
وكان الأمير نواف بن فيصل قد أعلن استقالته من رئاسة اتحاد القدم عقب إخفاق الأخضر في التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 .
وكان سموه قد كشف عن أسباب استقالته في تصريح سابق لبرنامج في المرمى على قناة العربية مرجعا ذلك الى رغبة سموه في منح الفرصة للوجوه الجديدة للتقدم للعمل باتحاد الكرة سواء في منصب الرئاسة او من ناحية العضوية .
ومنذ ان أعلن سموه عن استقالته برز على السطح العديد من الأسماء التي رشحتها الجماهير السعودية بمختلف ميولها عبر المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك لرئاسة اتحاد الكرة المقبل .
وجاء في مقدمة تلك الأسماء صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال ، وعبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق .
وجاءت ترشيحات الأمير عبد الله بن مساعد وعبد العزيز الدوسري للخبرة الكبيرة التي يتمتعان بها في ادارة كرة القدم حيث تمتد رئاسة الأخير لنادي الاتفاق لأكثر من 20 عاما ، بينما جاءت ترشيحات الأول لخبرته الكبيرة التي اكتسبها إبان رئاسته لنادي الهلال .
يذكر أن هذه هي المرة الأولى في تاريخ الرياضة السعودية التي يستقيل فيها اتحاد الكرة ،واختيرت لجنة برئاسة احمد عيد لإدارة أمور الاتحاد لحين اختيار مجلس إدارة جديد.



جماهير الهلال تحذر الدوسري من الانجراف خلف الإعلام


علي القعيمي - الأحساء

طالبت جماهير الهلال نجم فريقها الصاعد سالم الدوسري بالحذر من الانجراف خلف الإعلام بعد أن ثبت أقدامه كلاعب أساسي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم وكذلك المنتخب السعودي الذي بات حاليا من أبرز نجومه خاصة وأن اللاعب سالم الدوسري أصبح مطلوبا لدى مختلف وسائل الإعلام الرياضي بعد تألقه في الفترة الأخيرة
وأكدت جماهير الهلال عبر المنتديات الرياضية أن اللاعب سالم الدوسري يلعب لفريق كبير وفريق بطولات ويمتلك في صفوفه كما هائلا من أبرز نجوم الكرة السعودية وأن اللاعب يحتاج للمزيد من الوقت للبروز أكثر خاصة وأنه ما زال في بداية الطريق وأشارت الجماهير الهلالية إلى أن اللاعب سالم الدوسري يمتلك فرصة حقيقية لصقل موهبته من خلال احتكاكه بمجموعة من اللاعبين الكبار في صفوف الهلال ولكي يرتقي في سلم النجومية لا بد وأن يواظب على التدريبات ويلتزم بتعليمات الجهازين الفني والإداري. كما طالبت جماهير الهلال إدارة سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد بسرعة منح اللاعب عقدا احترافيا طويل الأمد من شأنه أن يجعل اللاعب في حالة مستقرة ويستطيع بالفعل تطوير موهبته وقدراته الفنية.





هاشيك يمنح دولييه إجازة إضافية

الرياض: أحمد الدوسري
منح المدرب التشيكي لفريق الهلال إيفان هاشيك لاعبي فريقه الدوليين الستة أمس إجازة إضافية لمدة يوم واحد بعد رحلة العودة من أستراليا التي استمرت قرابة 20 ساعة تخللها توقف في ثلاث مطارات دولية قبل الوصول للرياض، وستكون عودة السداسي للتدريبات اليوم لبدء التحضير لأولى المواجهات في دوري أبطال آسيا حينما يستضيف الأربعاء المقبل بيروزي الإيراني على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) ضمن المجموعة الرابعة.
إلى ذلك واصل الثنائي نواف العابد وعبد العزيز الدوسري برامجهما العلاجية والتاهيلية، حيث يحتاج الأول لعدة أيام قبل الدخول للتدريبات الجماعية وربما يكون ضمن خيارات هاشيك لنزال بيروزي في حال وصل للجاهزية المطلوبة وتجاوزالاختبارات الطبية، بينما يحتاج الدوسري لعشرة أيام حتى يُتم برنامجه العلاجي ومن ثم الدخول في التدريبات الجماعية.



سخونة كأس فيصل تمتد بديربي الهلال والنصر

جدة: الوطن
تمتد سخونة مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت سن 21، بمواجهة الديربي بين الهلال والنصر، ضمن منافسات الجولة الـ23 من المسابقة اليوم.
ويدخل الهلال المواجهة جريحاً بعد خسارته للمواجهة الهامة الأسبوع المنصرم أمام المتصدر الأهلي، ما وسع الفارق بينهما إلى 7 نقاط، فيما كان النصر تعادل أمام الفيصلي، ويحتل المركز السادس بـ34 نقطة.
وعلى الرغم من الفوارق بين الفريقين حسابياً، إلا أن مواجهة اليوم كما هو معروف تبتعد عن تلك الحسابات، ولا تخضع لها، باعتبارها مواجهة ديربي.
وغير بعيد، وفي العاصمة ذاتها، يحط الأهلي رحاله لمنازلة الشباب، سعياً خلف الاقتراب من حسم لقب المسابقة لصالحه، فيما تبدو مهمة الشباب في إيقاف جموح ضيفه صعبة بعض الشيء وهو يأتي في المركز الخامس بـ35 نقطة.
وفي جدة، يبحث الاتحاد عن مواصلة عروضه ونتائجه اللافتة في المسابقة عندما يستضيف التعاون، إذ إنه تقدم الأسبوع المنصرم للمركز الثالث بـ42 نقطة، في وقت لا زال فيه التعاون مترنحاً في المركز الـ12 برصيد 17 نقطة.
وفي المجمعة، يسعى الاتفاق لتعويض تراجعه للمركز الرابع بـ40 نقطة، عندما يحل ضيفاً على الفيصلي الذي يحتل المركز العاشر بـ25 نقطة.
وفي الأحساء، يبحث الفتح صاحب المركز الحادي عشر بـ21 نقطة عن تجاوز الأنصار صاحب المركز قبل الأخير بـ13 نقطة.
وفي نجران، لن يجد القادسية التاسع بـ25 نقطة صعوبة في تجاوز نجران متذيل الترتيب بـ12 نقطة






الهلال يقترب من الـ100 اﻷفضل عالميا..
ويحتل السادس آسيويا
جاء في المرتبة الخامسة عربيا وتقدم بخطوة في التصنيف الدولي

الرﯾاض: فھد العيسى

اقترب فرﯾق الھلال السعودي من اقتحام قائمة أفضل 100 فرﯾق حول العالم، وذلك بحسب التصنﯿف
الخاص باﻷندﯾة والصادر من الأتحاد الدولي للأحصاء والتارﯾخ، والذي احتل فيه الھلال المركز 109
برصيد 116 .

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقــط




الهلال: الألماني «دول» وقع مخالصة .. ولم تصلنا شكواه


الرياض - عبدالعزيز العمر
نفى عضو مجلس الإدارة مدير المركز الإعلامي في نادي الهلال عبدالكريم الجاسر وصول أي شكوى من مدرب الفريق السابق الألماني توماس دول.

وأكد أن الإدارة الهلالية أنهت كل ما يتعلق بالجهاز الفني بعد قرار إنهاء عقد المدرب دول مع الفريق وقال: «الإدارة «الزرقاء» تملك مستندات تثبت صحة موقفها، إذ وقع المدرب مخالصة مالية قبل مغادرته السعودية بشكل طبيعي، واستغربت إثارة مثل هذا الموضوع الذي يزيد من البلبلة والإثارة المصطنعة».

وكانت الإدارة الهلالية اتفقت مع المدرب دول أنه في حال رغبتها فك الارتباط به قبل شهر كانون الثاني (يناير) الماضي تتحمل راتب شهرين، ما جعل الإدارة تسلمه خطاب الاستغناء قبل ذلك الموعد، ثم سلمته الشرط الجزائي المتمثل في راتب شهرين قبيل مغادرته.وعلى صعيد التدريبات، أدى اللاعبون أمس حصة تدريبية، شارك فيها المحترف المغربي يوسف العربي والعائد من الإصابة نواف العابد ومحمد نامي، فيما غاب المغربي عادل هرماش إثر تعرضه للانفلونزا، والحارس فهد الشمري، إضافة إلى اللاعبين الدوليين الذين يستأنفون تدريباتهم (اليوم) بعد انتهاء الإجازة التي منحتها لهم الإدارة والجهاز الفني، فيما واصل اللاعبان عبدالعزيز الدوسري ومبارك البيشي برنامجهما العلاجي.

على صعيد آخر، يوقع المدافع أسامة هوساوي عقداً مع الفريق يمتد إلى أربعة مواسم يبدأ مطلع الموسم المقبل في مقابل 25 مليون ريال، وينتظر أن يدخل لاعب الوسط سالم الدوسري قائمة المحترفين وسيوقع عقداً احترافياً لمدة خمسة مواسم في مقابل خمسة ملايين ريال.

من جهة أخرى، يبدأ الهلاليون في الفترة المقبلة العمل على إنشاء الملاعب المرادفة للفريق الأول والقطاعات السنية، إذ ستقوم الإدارة بتوقيع عقد مع إحدى الشركات للبدء بتنفيذ الملاعب، وتجهيز غرف تبديل الملابس، ومقر للعلاج الطبيعي.




وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::



اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 04/03/2012 عند الساعة » 04:23 AM
  #2  
قديم 04/03/2012, 01:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالمحسن عبدالرحمن
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2010
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 790
إعــــداد :BMW9000

يعطيك ألف عافيه

الله يعطيكم آلعافيه على نقل اخبار آلزعيم

وبإنتظار باقي الصحف
  #3  
قديم 04/03/2012, 01:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sahar ~
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/07/2011
المكان: Riyadh, Saudi Arabia
مشاركات: 212
ننتظر بقية الصحف ..

وكل التوفيق لـِ زعيمنآ _

شكراً
  #4  
قديم 04/03/2012, 01:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالرحمن الدوسري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2008
المكان: في مدرجات الهلال
مشاركات: 1,641
ماشالله بدري كثير على الموعد

يعطيكم العافيه
  #5  
قديم 04/03/2012, 01:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Eric Gerets‎
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/10/2011
المكان: اوكلاند
مشاركات: 794


بتوفيق لسااالم الدوسري في مشواره مع الهلال وبأنتضاره مستقبل كبير اذا استمر على تطوير مستواه والمواضبة على التماريين كما يفعل الاعبيين الكبار ....اذا ما علمنا فقط ان كرستيانو رونالدو يقضي 7 ساعات يوميه في التدرب ولذلك نشاهده مكينه تهديفيه كبيره في ليقا الأسبانيه .


وبتوفيق للأزرق ومحبيه






اخر تعديل كان بواسطة » Eric Gerets‎ في يوم » 04/03/2012 عند الساعة » 02:14 AM
  #6  
قديم 04/03/2012, 01:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/02/2010
المكان: القصيم
مشاركات: 511
بالتوفيق للزعيم يارب وبانتظار باقي الصحف شكرا
  #7  
قديم 04/03/2012, 01:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sanforah.16
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/02/2009
مشاركات: 364
الله يعطيكم آلعافيه على نقل اخبار آلزعيم

وبإنتظار باقي الصحف
  #8  
قديم 04/03/2012, 01:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لسعه زعامه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2011
المكان: مـآهمني منهو تكلم فيني وذم آلدنيا علمتني مــآآ آلتفت للحقير.
مشاركات: 2,673
يعطيك العافيه على نقل الاخبار
وسلامات هرماش ماتشوف شر
ورئيس الفقراقولك كيف الحال
وبالتوفيق للولمبي اليوم ضد الفقر
لك ودي

اخر تعديل كان بواسطة » لسعه زعامه في يوم » 04/03/2012 عند الساعة » 04:23 AM
  #9  
قديم 04/03/2012, 01:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه_رادوي8
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/01/2010
المكان: مملكـــــة الزعامـــــه
مشاركات: 962
إقتباس
عبدالله بن مساعد و الدوسري ابرز الاسماء المرشحة لرئاسة اتحاد الكرة

بَ التوفيق لــ ابن مسساعد والله يكتب لةة اللي فيةة الخيير

بَ التوفيق للهلال
عــوافي...
  #10  
قديم 04/03/2012, 01:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ âźθőźẻ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2009
المكان: الــزلـفـي
مشاركات: 938
Talking



إعــــداد :BMW9000

يعطـيكـ العـأفًيـهً على المجـهُودَ
بإنًتَظـأًر بُأأقَي الًصٌحَفً


  #11  
قديم 04/03/2012, 01:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2009
المكان: السـعودية
مشاركات: 431
شكراااااااااااااااااااااااااا
  #12  
قديم 04/03/2012, 01:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غلاكـ ماينتهي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2011
المكان: المدينة المنورة ..
مشاركات: 4,145




يعطيك الف عافية على نقل الاخبار ...~

اخر تعديل كان بواسطة » غلاكـ ماينتهي في يوم » 04/03/2012 عند الساعة » 05:30 AM
  #13  
قديم 04/03/2012, 01:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انفاس الهـجر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/10/2010
المكان: ♥ الــمـديـنـه الـمـنـورة ♥
مشاركات: 5,699
الله يعطيك العاافيه BMW
وكل التووفيق للزعيم وبأنتظاار بقيه الصحف
  #14  
قديم 04/03/2012, 01:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أزرق والقلب أبيض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2007
المكان: صفر لي وأنزل لك :D
مشاركات: 7,291
يعطيكم الف عافيه
مشكوووورين
  #15  
قديم 04/03/2012, 01:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ B4u
B4u B4u غير متواجد حالياً
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/10/2009
المكان: قلـ الهلال ـب
مشاركات: 17
إعــــداد :BMW9000

يعطيك العافيه على النقل
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube