المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف > أرشيف لقاءات ومقالات الصحف
   

أرشيف لقاءات ومقالات الصحف أرشيف للقاءات والمقالات التي تنشر في الصحف ووسائل الاعلام

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/12/2011, 04:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 خرج عن صمته وكشف ما خفي عن الجماهير وأثير حوله إعلاميا العابد لـ (الاقتصادية) : قفزتي على التايلندي مضحكة





إعـداد : S.SAM





خرج عن صمته وكشف ما خفي عن الجماهير وأثير حوله إعلاميا
العابد: قفزتي على التايلندي مضحكة



ريكارد والعابد بعد نهاية لقاء المنتخب السعودي مع نظيره التايلندي.

حاوره: فارس المحيميد

لاعب شاب شق طريقه نحو النجومية، وحجز موقعا في قلوب جماهير ناديه بسرعة كبيرة، تؤكد أنه لاعب استثنائي وموهوب في زمن ندرت فيه المواهب. كان مميزاً بين أقرانه الصغار، وحينما لعب مع الكبار سمي باللاعب الشجاع الذي يثق بإمكاناته وقدراته. كل المدربين الذين دربوه راهنوا على نجوميته وأنه سيصبح كنزاً كروياً في مستقبله المشرق.

لا يظهر كثيراً عبر الإعلام لأنه مؤمن بألا مكان له سوى الملعب والمستطيل الأخضر. في الآونة الأخيرة ظهرت العديد من الأحاديث حوله تهمز وتلمز ببعض تصرفاته، واتهم بالخروج عن النص إلا أنه رد على تلك الشائعات بثقة كبيرة كما لو كان في الملعب.

نواف العابد نجم نادي الهلال، والمنتخبين السعودي الأول والأولمبي، اختار "الاقتصادية" للظهور بعد فترة طويلة من الغياب الإعلامي، ولم يظهر إلا لوجود أسباب أجبرته على ذلك فأراد أن يضع النقاط على الحروف في هذا الحوار، حيث يؤكد من خلاله أنه لم ينعم بالراحة منذ موسمين بسبب كثرة ارتباطاته وتعدد مشاركاته، ما أدى إلى هبوط مستواه قليلا. وأكد في الوقت ذاته أنه محظوظ باللعب مع فريقه والأخضرين.

وكشف أنه ضحك على نفسه عندما شاهد إعادة قفزته على اللاعب التايلندي بعد اشتباك اللاعبين في لقاء المنتخبين السعودي والتايلندي، معترفا بالخطأ الذي ارتكبه، واعتذر إلى الكل.

وتوقع عودة النجم سعد الحارثي لسالف عهده بعد انتقاله إلى الهلال لوجود لاعبين على مستوى عال سواء محليين أو أجانب، تفاصيل أوسع تابع الحوار:

شهد مستواك الموسم الحالي انخفاضا ملموسا، ما السبب؟

طبيعي أن يكون هناك هبوط في المستوى بشكل بسيط، وهذا لم يأت من فراغ، حيث إن بعض الظروف أدت إلى ذلك، وبإذن الله سأتجاوزها قريباً، وأعود للمستوى المطلوب الذي يرضيني قبل أن يرضي الجمهور.

ذكرت أن هناك ظروفا أدت إلى انخفاض مستواك، هل من الممكن ذكرها؟

في الحقيقة السبب الرئيس هو الضغط الكبير والإرهاق الذي أعانيه منذ بداية الموسم وهذا ناتج عن المشاركات المتعددة مع المنتخبات الوطنية، إضافة إلى نادي الهلال، حيث إنني لم أتحصل على إجازة بين الموسم الماضي والموسم الحالي، وهذا أمر ليس بالسهل على اللاعب تحمله حتى لو كان شابا وصغيرا في السن وقادرا على التحمل.

هل تعتبر نفسك محظوظاً باللعب مع المنتخبين الأول والأولمبي؟

بالتأكيد، وأتشرف بارتداء شعار المنتخب السعودي سواء الأول أو الأولمبي. وهذا حلم أي لاعب، وأنا أعتبر نفسي محظوظاً بأن أمثل منتخبين في وقت واحد.

ما مدى تأثير ذلك في مستواك؟

التأثير له جوانب عدة بدنيا وفنيا، والمشاركة مع منتخبين في آن واحد ولهما استحقاقات مهمة أمر يشتت التركيز نوعاً وبالذات وهو الأمر الأهم أنني مستمر في اللعب منذ الموسم الماضي وهذا الأمر يغيب عن الكثير من المتابعين الذين يحاولون أن ينتقدوا فقط.

كأني أستشف أن كلمة فقط لك مقصد فيها، وضح أكثر؟

أقولها وبوضوح، مع الأسف أن هناك تعاملا غير جيد سواء من الإعلام أو الجمهور وبالذات في نقطة واحدة وهي في غاية الأهمية أنهم ينظرون للنواحي السلبية فقط، أما الإيجابية فيغضون الطرف عنها وهذا يسبب ضغطا كبيرا على اللاعب ويؤثر في مستواه، وآمل أن يخففوا الضغط عنا.

هذا أمر طبيعي لأن الجمهور يريد أن يكون اللاعب إيجابيا؟

بالتأكيد أنا أيضاً أريد أن أكون دون أي سلبيات ولكن الضغط الكبير الذي واجهته منذ الموسم الماضي يجعلك تخرج عن طورك، أو بمعنى أصح من الطبيعي أن أفقد التركيز في بعض المواقف.

تعجبني صراحتك، ولكن هناك من يقول بأنك لاعب مزاجي وتحرج نفسك في بعض المواقف؟

كلامك منطقي ولكن كما قلت لك سابقاً هناك ظروف قد تخرجك من طورك في بعض المواقف.

في مباراة تايلند تهورت في لقطتين كنت ستحرج المنتخب السعودي خلالها، ما تعليقك عليها؟

لا يوجد لدي أي تعليق أنا بعد المباراة خرجت للإعلام وتحدثت بصراحة متناهية واعتذرت للأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، وللمدرب الهولندي فرانك ريكارد، ولزملائي اللاعبين والجمهور السعودي، وأنا أؤكد وللمرة الثانية أنني أخطأت وبعد نهاية المباراة شاهدت لقطة التشابك وقفزتي على اللاعب التايلندي، وضحكت ولم أستوعب ما فعلته، ولكن كما قلت أيضاً إن هذه اللقطة قد تكون بسبب التشتت وغياب التركيز بعد مجهود كبير قدمته ولم أنعم بالراحة المطلوبة.

اعترافك بالخطأ واعتذارك، دليل على شجاعتك، ولكن هناك الكثير من الأمور التي يكون نواف العابد طرفاً فيها وتثير العديد من التساؤلات؟

هذا أمر صحيح فأنا طرف في العديد من القضايا وذلك لسبب وحيد أنني بعيد عن الإعلام ولم أخرج لأنفي تلك الأخبار.

بعد مباراة المنتخب السعودي الأولمبي أمام عمان، خرجت العديد من الأحاديث التي تؤكد أنك طالبت بحمل شارة القيادة وأنك الأحق بها من زميلك حسن شيعان نظرا لعدم مشاركة إبراهيم غالب، ما سبب لك مشكلة مع الجهازين الفني والإداري، ما تعليقك؟

أمر مضحك أن تخرج تلك الأقاويل، وأتوقع أن القائمين على المنتخب الأولمبي هم الأقدر على الرد على مثل هذه الأخبار المغلوطة، وأتوقع أنهم ظهروا ونفوا تلك الشائعات.

ولكن نريدك أن توضح بنفسك حتى تبين الحقيقة لأنك أنت صاحب القضية؟

كل ما في الأمر أنني ذهبت وإبراهيم غالب وحسن شيعان لمعرفة قائد الأخضر لكي نجتمع سويا، بسبب أننا أكبر اللاعبين، واجتمعنا مع شيعان لتشجيعه ومساندته قبل بداية المباراة وهذا كل ما حصل، وأتمنى توجيه السؤال للجهازين الفني والإداري، وعلى فكرة علمت بهذه الشائعة هناك وبالتحديد في المطار ونحن نهم بالعودة إلى الرياض، وأخبرت المدرب يوسف عنبر بها وكان خبراً مضحكاً لأنه لا أساس له من الصحة، إضافة إلى ذلك شارة القيادة ليست بتلك الأهمية والأهم لدي هو تقديم المستوى الفني داخل الملعب، وأنا لست محدود التفكير حتى أجعل لهذا الموضوع أهمية قصوى.

هناك من يقول إنك غير راض تماماً عن العقد الذي أبرمته مع الهلال، وإن النادي استغل صغر سنك للتوقيع بمبلغ غير مرض لك؟

على العكس الهلال أعطاني الكثير وهذا الأمر غير صحيح إطلاقاً، وأنا ابن من أبناء الهلال ولا يمكن أن أنسى أفضاله على العابد، وبإذن الله أقدم الكثير للنادي في الفترة القادمة وهذا أقل ما أقدمه لهذا الكيان الكبير.

تعتبر لاعبا جماهيريا ومحبوبا من أنصار الهلال على الرغم من صغر سنك، ماذا يعني لك هذا الأمر؟

الحمد لله والشكر على هذه النعمة وحب جمهور الهلال ليس بالأمر السهل، وأنا لم أقدم أي شيء حتى أحوز رضاهم، وبإذن الله في قادم الأيام سأقدم كل ما أملك ولن أبخل بقطرة عرق للهلال وجمهوره.

لكن البعض يرى أن بروزك وأنت ما زلت صغير السن، سبب لك بعض الغرور والتعالي؟

أنا ولله الحمد بعيد كل البعد عن الغرور لأني مقتنع تماماً بأنه مقبرة النجوم، وأتوقع أن القريبين مني يعرفون ذلك وأن الغرور ليس في قاموسي، وأيضاً الدليل على ذلك استمراري بالمستوى نفسه منذ أول مباراة لعبتها مع الفريق الأول. وأنا مقتنع تماماً أن الهلال وجمهوره يطمحان إلى أن يكون لاعبوه على مستوى عال وفي القمة دائماً، وهذا ما نسعى إليه أنا وزملائي اللاعبين.

صف لنا الفترة الماضية التي قضيتها مع الفريق الأول؟

أجمل فترات عمري، حققت فيها العديد من البطولات وفي فترة قصيرة ولله الحمد، وهذا أمر اعتاد عليه نادي الهلال وهذا يعود لأسباب عديدة يأتي أهمها التكاتف والتعاون بين الجميع سواء جهاز فني أو إداري أو لاعبين. وبإذن الله نواصل هذا المشوار في الموسم الحالي.

لكن فريقك في الموسم الحالي لم يقدم المستوى المطلوب الذي يرضي جماهيره؟

أمر طبيعي أن يمر الفريق بمثل هذه الظروف بعد تغيير أربعة لاعبين أجانب وجهاز فني جديد، إضافة إلى عدم اكتمال الفريق في الفترة الماضية لأسباب عديدة ولكن اللاعبين على مستوى عال ويملكون إمكانات مميزة. مع مرور الوقت سيظهر الفريق بالصورة المعتادة إن شاء الله.

المدرب الألماني توماس دول ذكر قبل مباراة نجران أنه لم يشاهدك في التمارين، وأن الإرهاق باد عليك، ما تعليقك؟

في هذا الموسم لم أشارك في تمارين الفريق الأول إلا فترات بسيطة بسبب الانضمام للمنتخب الأولمبي ولكن الفترة المقبلة سيكون تركيزي منصبا في أداء التدريبات بكل حماس، خصوصاً أننا مقبلون على مباراتين مهمتين أمام الاتفاق ثم الاتحاد.

ما رأيك بالعمل الذي يقدمه توماس دول، حيث إن هناك الكثير من علامات الاستفهام حول عمله؟

أنا لا أستطيع أن أقيم عمل المدربين ولكنه اسم كبير وظروف الفريق هي التي كانت سبباً في عدم الظهور بالمستوى المميز على الرغم من أن الفريق يسير بشكل جيد من الناحية النقطية.

ولكن جمهور الهلال اعتاد

تحقيق النتائج الإيجابية مقرونة بتحقيق النقاط؟

هذا صحيح حتى اللاعبين يريدون أن يقدموا مستوياتهم الحقيقية داخل الملعب وهذا سيتحقق إن شاء الله مع مرور الجولات وحتى يصل إلى مرحلة كبيرة من الانسجام.

تغيير الرباعي الأجنبي هل كان مغامرة كبيرة أقدمت عليها إدارة النادي؟

في رأيي أن لاعبي الهلال يساعدون أي لاعب أجنبي فرحيل الرباعي الذي كان موجودا في الموسم الماضي والمميز تماماً، وقدوم اللاعبين الجدد الذين لا يقلون عنهم سواء في المستويات الفنية أو الخبرة الكبيرة في الملاعب الأوروبية، ومع الوقت سيظهر اللاعبون الأجانب بالمستوى المطلوب.

في رأيك هل الهلال قادر على إعادة اللاعب سعد الحارثي إلى مستواه السابق؟

الحارثي نجم كبير مر بظروف مع ناديه السابق، وبإذن الله مع الهلال وبتواجد الكم الكبير من اللاعبين المميزين سيعود لسابق عهده.

كثر الحديث عن عملية مقايضة بينك وبين عبد الله الشهيل لاعب الشباب، إلا أن رئيس النادي نفى ذلك وقال "لن نفرط بالعابد بأي حال من الأحوال"، ما تعليقك ؟

لا يوجد لدي أي تعليق يكفيني الثقة الكبيرة التي أعطاني إياها الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وبإذن الله سأكون على قدر الثقة التي أعطيت لي.

بماذا تعد جماهير الهلال فيما تبقي من الموسم؟

أعدهم بأنني سأسعى جاهداً أن أخدم الفريق بكل ما أوتيت من قوة وإخلاص لأنني قبل ما أكون لاعباً هلالياً فأن مشجع لهذا النادي ولن أبخل بجهد وبإذن الله سنحاول أنا وزملائي المضي قدماً نحو تحقيق النتائج الإيجابية وبالتالي مواصلة المشوار مع البطولات والإنجازات لأن كل السبل مهيأة أمامنا والإدارة بقيادة الأمير عبد الرحمن بن مساعد والأمير نواف بن سعد يقدمون الغالي والنفيس لتهيئة الأجواء المناسبة للجميع، وبقي دورنا كلاعبين.



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/12/2011, 04:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بثينه الصاعدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2011
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 3,607
جاري القراءه شكرا لكم علــــــــــــى النقل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/12/2011, 04:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ iYousef_93
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2011
المكان: Camp Nou
مشاركات: 4,131
إقتباس
إعـداد : S.SAM


الله يعطيك العافيه ..

بالتوفيق للعابد بقادم المباريات
وبإذن الله يرجع لمستواه الطبيعي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/12/2011, 04:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشعل الظفيري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/06/2011
المكان: .. حفرالباطن / الكويت - الشرقيه ، المجمعه : )
مشاركات: 7,002
~



.. لآعب له مستقبل ، بس لو يترك الغرور .. والعصبيـه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/12/2011, 04:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غلاكـ ماينتهي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2011
المكان: المدينة المنورة ..
مشاركات: 4,145
لقآء رائع مع العآبد

بالتوفيق له ..


إعـداد : S.SAM
مشكور ع النقل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/12/2011, 04:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملكي الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2010
المكان: اعيش بارض الهلال
مشاركات: 6,640
عووووووووافي ع التغطيةةة
وبالتوفيق لللعابد
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/12/2011, 04:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق ابداع ميسي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2011
المكان: جـــــــدة ^.~
مشاركات: 279
مشكورين
والله يعطيكم العافية
ويالبيهـ يالعابد
:*
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/12/2011, 04:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابورنـا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2009
المكان: آلحّمْـد لله علىآ كَـل حّآلَ , .. ♥
مشاركات: 7,297
####







لاعب مستقبل للكرة السعودية و لهلآلنـآ
مع الوقت راح يكسب خبره اكثر و من ابرز المواهب السعودية مع ابراهيم غالب لاعب النصر
اتمنى لك التوفيق ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/12/2011, 04:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو بندر 22
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
المكان: جـــــــــدة ( غير )
مشاركات: 5,773
نواااف لاعب مقاتل وحمااااسي .. لديه المهاره التي ترجح كفة فريقه ..

ولكن ولكن !!!!!!!!!!!!!

وضع تحت مابين القوسين الف خط ..

( الغرور مقبرة النجوووم ) التحلي بالأخلاق والروح الرياضية ترفع من اسهمك وحبك لدى الجماهير
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/12/2011, 04:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MEMO Al89eem
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/05/2011
المكان: ابوي رباني على قوة الباس.. ركز شموخه في ثنايا طبوعي.. 
مشاركات: 1,319
عوووووووااافي شبكتنا الغاااليه


جآري القرآءه ...
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/12/2011, 04:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعماوي 10
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/05/2011
المكان: القصـــــــــــــــــــــــــيم
مشاركات: 1,550
إعـداد : S.SAM

يعطيك الف عآفيه وبالتوفيق للعابد
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14/12/2011, 04:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شموخ الزعآمه ~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2011
المكان: يَ ﭑلريإض ﻓيكك ﻧإدي بـ حبه ﭑبتليت / ~ Riyadh
مشاركات: 2,644
لاعب ممييييز ومستقبل للكره السعوديه ولزعيمنااا
اتمنى له التوفييييييييق
الف شكر لكم ع المتابععه
×
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14/12/2011, 04:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روقااان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2010
المكان: استغفرالله الذي لاإله إلاهوالحي القيوم وأتوب إليه
مشاركات: 1,860
عواااافي


بالتوفيق للعابد مع الهلاآآل
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14/12/2011, 04:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilaliah Forever !
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/06/2011
مشاركات: 817
لكن البعض يرى أن بروزك وأنت ما زلت صغير السن، سبب لك بعض الغرور والتعالي؟

أنا ولله الحمد بعيد كل البعد عن الغرور لأني مقتنع تماماً بأنه مقبرة النجوم، وأتوقع أن القريبين مني يعرفون ذلك وأن الغرور ليس في قاموسي، وأيضاً الدليل على ذلك استمراري بالمستوى نفسه منذ أول مباراة لعبتها مع الفريق الأول. وأنا مقتنع تماماً أن الهلال وجمهوره يطمحان إلى أن يكون لاعبوه على مستوى عال وفي القمة دائماً، وهذا ما نسعى إليه أنا وزملائي اللاعبين.

شكراً على الحوآر الأكثر من رآئع ..
أحسن شيء ان العآبد اعترف بنفسه ان الغرور والتعآلي هو مقبرة للنجوم
بالتوفيق له وللزعيم يوم الخميس
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14/12/2011, 04:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Prince Hearts
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2007
المكان: في قلب الهلال وبرشلونة
مشاركات: 21,394
جاري القراءه شكرا لكم علــــــــــــى النقل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube