#1  
قديم 09/03/2003, 11:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 565
Post فلسفة المدربين دمرتني.. وأنا خائف من الآسيوية!!!

لاعب الهلال بعد أن أغضبه سؤال "العواجيز" يكشف ل "الرياضي":
عمر الغامدي :فلسفة المدربين دمرتني.. وأنا خائف من الآسيوية



اكد لاعب الهلال الدولي عمر الغامدي أن استعدادات فريقه للبطولة الآسيوية لم تصل الى 70% مشيراً الى ان الاستعداد كان يجب ان يصل الى الدرجة الكاملة وأن الاصابات كان لها دور كبير في تراجع مستوى الفريق.
وكاد الغامدي ان يوقف حوار الرياضي معه بسبب سؤال يتعلق بتجديد دماء الفريق الا انه عاد واكمل الحوار الذي وصف خلال هما يمر به الفريق بالكبوة مطالباً الجماهير بالوقوف مع الفريق ولاعبيه فإلى الحوار:
-- نود في البداية ان تحدثنا عن آخر استعدادات الهلال للتصفيات الآسيوية؟
- بصراحة المشاركة في التصفيات الاسيوية تتطلب جاهزية كاملة (100%) لكن فريقنا لم يصل في استعداداته الى (70%) وهذا يعود الى اسباب عدة من بينها كثرة اصابات لاعبي الفريق واعتقد ان المباراة الاخيرة امام الاتفاق كانت افضل من ناحية مستوى الفريق عن المباراة التي قبلها حيث ظهر الهلال بمستوى جيدو مختلف وإن شاء الله يوفق الفريق في تقديم اداء وعرض كبير في التصفيات الآسيوية ومستوى مغاير عما قدمه في البطولة الخليجية.
-- يبدو وكأنك تقول ان الفريق غير مستعد للتصفيات؟
- لا.. انا لم اقل ان الفريق غير مستعد ما اقوله هو ان استعدادنا جيد لكنه لم يصل الى درجة استعداد الفرق الاخرى المشاركة في التصفيات فنحن سنقدم كل ما لدينا لكي نحقق التأهل الى الادوار النهائية من البطولة السوبر الآسيوية خاصة وان مشاركتنا باسم الوطن وليست باسم الهلال وحسب.
-- ارجعت عدم الجاهزية الى الاصابات هل اوضحت لنا ما تعنيه؟
- معظم اللاعبين الاساسيين تعرضوا لاصابات مختلفة ومن ثم عادوا للفريق وشاركوا وهم عائدون للتو من الاصابة وهذا الامر كان له اثر سلبي على عطاء الفريق ومستواه هذا الموسم.
-- تحدث اللاعب نواف التمياط عن ضعف المعدل اللياقي للاعبين وذلك لعدم وجود مدرب لياقة؟ وانت قبل قليل تتحدث عن الاصابات؟ هل...
- قاطعني قائلاً: يا عزيزي كل شخص له رأي مختلف عن الآخر في الفريق ولكن نواف التمياط لاعب كبير وهو ادرى مني بالطبع بما ينقص الفريق وذلك يعود إلي فارق الخبرة حيث ان التمياط يمتلك خبرة كبيرة من خلال مشاركاته مع الهلال والمنتخب وبالنسبة لي ليس لدي اي تعليق على كلام نواف التمياط.
اعترف بتواضع مستواي
-- عمر.. هناك تذبذب كبير من مباراة الى اخرى في مستواك.. فمرات تقدم مباريات رائعة وفي اخرى لاتقدم ما يفيد الفريق البتة؟
- بصراحة تذبذب مستواي امر واضح جداً والسبب في ذلك يعود الى كثرة الاصابات التي لحقت بي هذا الموسم بالاضافة الى مشاركاتي المتعددة مع النادي والمنتخب وكذلك تقارب مواعيد المباريات التي شاركت فيها وهناك نقطة اخرى وهي انني العب في خانات مختلفة فاليوم العب في خانة المحور وغداً في خانة الوسط الايمن وبعده في خانة الوسط الايسر وهذا التغيير في المراكز يؤثر على اللاعب وهذه الاسباب التي ذكرتها لها سلبياتها على عمر الغامدي وقد تكون السبب في عدم تقديم مستوى مقنع للجماهير الهلالية.
العقل الناقص
-- اذا عدنا الى البطولة الخليجية.. هل لنا ان نعرف اسباب خسارة البطولة من وجهة نظرك؟
- هناك مثل يقول "الحديث عن الماضي نقصان في العقل" وانا لا احب ان اتحدث عن الماضي فالبطولة الخليجية انتهت بخيرها وشرها ونحن الآن على اعتاب مشاركة خارجية مهمة وتفيكرنا يجب ان ينحصر فيها وفي المستقبل ويجب عليك ان تسأل عنها لاعن الماضي.
الحكم للظروف
-- دعنا ننتقل بالحديث الى الدوري فالهلال مهدد لآن بالخروج من المربع الذهبي ما الذي سيفعله؟
- في الحقيقة انا اتفق معك على هذا السؤال ولابد ان نفوز في المباريات الثلاث المقبلة حتى نتأهل الى المربع الذهبي ولاشك ان الجميع يسعى الى الدخول للمربع نحن والفرق المنافسة ولكن اتمنى ان تخدم ظروف الفرق الاخرى الهلال.
سنهزم الجميع
-- لكن الهلال امامه مباريات صعبة وامام فرق منافسة هي الاتحاد والاهلي والنصر الا تعتقد ان هناك صعوبة على الهلال في الفوز بهذه المباريات الثلاثة؟
- انا اتفق معك ان الفرق الثلاثة قوية ولكن في عالم كرة القدم ليس هناك شيء اسمه فريق ضعيف وفريق قوي والهلال قادر على التغلب على الفرق الثلاثة لانه عازم على ذلك وصدقني نحن لن نفرط في نقاط المباريات الثلاثة مهما كلفنا الامر.
بلاتشي فاجأنا
-- يرى بعض المراقبون ان توقيت استقالة بلاتشي قبل التصفيات بأسبوع سيؤثر على الهلال؟ كيف ترى ذلك؟
- المدرب بلاتشي مدرب كبير وقدير وصعب ان تتكلم عنه وبصرحة فاستقالته كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لنا كلاعبين ولكن الامر في النهاية عائد له وهو ادرى بمصلحته.
المدرسة الهولندية
-- كيف ترى عودة الهلال الى المدرسة الهولندية من خلال اشراف اديموس على الفريق؟
- بالنسبة لي سبق لي التعامل مع المدربين الهولنديين كثيراً منذ ان كنت في منتخب الشباب وكذلك مع المنتخب الاول مع المدرب فاندرليم واعتقد ان الانضباط في مواعيد التدريبات والمعسكرات يأتي في مقدمة أولويات المدرب الهولندي وبإذن الله يوفق السيد اديموس معنا ونقدم معه مستويات جيدة تحقق رضا الادارة واعضاء الشرف والجماهير.
الهلاليون يخدمون انفسهم
-- هناك اتهام موجه للاعبين بأنهم لايساعدون اللاعب الاجنبي للنجاح؟
- لو تابعت تاريخ اللاعبين الاجانب في الهلال ستجد ان هناك عدداً كبيراً من الاجانب مر على الفريق منهم من نجح ومنهم من لم ينجح والسبب في ذلك يعود الى اللاعب نفسه فلاعبو الهلال يسعون الى خدمة فريقهم من خلال تقديم المستوى الجماعي الذي يؤهل الفريق لتحقيق النتائج الايجابية وهذه المقولة غير صحيحة البتة.
الوقت مبكر
-- تعاقدت ادارة النادي مع اللاعبين اندريه وسوفو؟ كيف ترى مستويات هذين اللاعبين؟
- اللاعبان لايزالان في بداية الطريق وانا اتوقع نجاحهما خلال التصفيات الآسيوية رغم انني ارى انني لم اصل الى المرحلة التي اقيم فيها اللاعبين.
عمري صغير
-- ولكنك لاعب دولي وسبق لك تمثيل منتخب بلادك ويحق لك التقييم؟
- لاتنسى انني لازلت صغيراً في السن.
حالة غضب وانزعاج
-- بما انك تطرقت لمسألة الاعمار؟ الا تعتقد ان الوقت قد حان لرحيل "عواجيز" الفريق؟
- بدأ منزعجاً من السؤال وقال: اسمح لي فليس لدي الاستعداد للاجابة على هذا السؤال واعتقد اننا وصلنا الى نهاية الحوار.
بعد هدوء الغاضب
-- عدنا الى اجواء الحوار وسألناه:
-- كيف ترى تعاقد نادي السد مع روماريو؟
- جميع الفرق المشاركة مخيفة وليس نادي السد القطري لوحده فلو نظرت الى نادي العين الاماراتي لوجدت انه المستضيف وصاحب الارض والجمهور وهو في حالة معنوية مرتفعة بسبب تحقيقه الدوري الاماراتي قبل ايم قلائل والاستقلال هو بطل ايران وهذا يدلك على خطورة الفرق الثلاثة وصحيح ان روماريو لاعب كبير وعالمي لكن الهلال فريق كبير وله شأنه داخل الملعب. ونحن نعرف مانريد في هذه المشاركة واعتقد ان الفرق الثلاثة لن تهز شعرة في فريق الهلال وسيرى الجميع اننا مستعدون للتصفيات ونحن نعرف ان امامنا مسئولية كبيرة في المشاركة الخارجية لاننا سنقابل فرقاً كبيرة ولكننا متفائلون بان الهلال سيحقق نتائج ايجابية ويتأهل للدور النهائي للبطولة الآسيوية.
لانعد بالآسيوية
-- هل تعتبر ذلك وعداً من لاعبي الهلال لجماهيرهم؟
- بإذن الله تعالي لكن نحن لانعرف الظروف التي سنقابلها في التصفيات.
الاحتراف صعب
-- قلت قبل قليل انك لاعب صغير في السن؟ اين انت اذن من الاحتراف الخارجي؟
- ليس من السهولة ان يحترف اللاعب خارجياً ولا اخفيك سراً انني تلقيت عدداً كبيراً من العروض الخارجية من اندية عربية وخليجية ولكن كل هذه العروض لم تكن رسمية بل كانت اتصالات فقط.
-- الهلال حرم من خدمات لاعبين في خانة المحور في فترة قريبة هما خميس العويران وفيصل ابو اثني!
- بصراحة اتفق معك ان الهلال حرم من هذين النجمين.
المدربون دمروني
-- بالنسبة لك عرفناك في البدايات كلاعب محور الا انك لم تستطع سد هذه الخانة؟ فما هي الاسباب؟
- انا لدي سؤال لك وهو هل استمر عمر الغامدي في خانته التي لعب فيها في بداية مشاركته مع الفريق؟ ياعزيزي انا اكثر لاعب يتغير مركزه في المباريات فيوماً تجدني وسطاً متأخراً ويوم وسطاً متقدماً او ايمن او ايسر وهذا يؤثر علي. ولاتنس ايضاً ان تغيير المدربين كان له دور في تأثر مستواي وعدم محافظتي على خانة محددة.
-- وكيف ترى عودة اللاعبين حسين المسعري ومحمد لطف الى صفوف الفريق؟
- اعتقد ان عودتهما كانت ضرورية لان الفريق في حاجة لخدماتهما ولخبرتهما من خلال مشاركتهما السابقة مع الفريق.
مستوى جيد
-- عمر.. دعنا نتطرق الى مشاركتك ومشوارك مع المنتخب الاول؟
- الحمد الله فقد وفقت في تقديم مستوى ايجابي في بطولة كأس العرب التي حصلنا عليها في الكويت.
فكرة جيدة
-- وماذا عن فكرة اقامة مباريات مع منتخبات المناطق في السعودية؟
- في الحقيقة هذه فكرة جيدة وتعود بالفائدة على لاعبي المنتخبات التي سيواجهها المنتخب لكي يخدموا المنتخب في المستقبل.
أتمنى النجاح
-- وماذا عن مساعد المدرب الجديد الوطني عبدالعزيز الخالد؟
- أتمنى نجاح هذا الرجل مع الهلال لانه لابد من وجود مدربين وطنيين.
الرجل المحبوب
-- سؤالنا قبل الاخير عن ادارة الأمير عبدالله بن مساعد؟
- الأمير عبدالله رجل محبوب من الجميع ومخلص للنادي واتمنى من الله ان يثمر وجوده معنا على الفريق والنادي وان شاء الله نوفق في تحقيق بطولات كثيرة لنقدمها لهذا الرجل الطيب.
لاتقسوا علينا
-- وهل لديك ماتود ان نختم به هذا الحوار؟
- اشكر الرياضي على هذه الاستضافة واتمنى من الله ان اكون قد وفقت في الاجابة على تساؤلاتكم وواوضحت للجمهور وجهة نظري واود ان اوجه رسالة لجمهور الهلال الحبيب وهو ألا يكون قاسياً على فريقهم ولاعبيهم لان الفريق يمر حالياً بكبوة اثرت عليه في هذا الموسم واتمنى ان يقف الجمهور مع فريقهم حتى يعود الى وضعه الطبيعي.
***************************
أخوكم / أبو زياد
  #2  
قديم 10/03/2003, 12:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/10/2002
المكان: الرياض¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯العاصمه<-.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯
مشاركات: 367
؟؟؟؟؟؟؟
وش المنـــاسببـه؟؟؟؟؟
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube