#1  
قديم 01/11/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 5,364
ico2 أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 5 / 12 / 1432 هـ من الصحـف





إعـداد : S.SAM





الجولة الثامنة بدوري زين السعودي تنطلق اليوم
الاتفاق في اختبار الأهلي.. والهلال يلاقي الرائد.. وديربي الأحساء يجمع هجر بالفتح




كتب - عمار العمار:

تقام مساء اليوم الثلاثاء ثلاث مباريات ضمن الجولة الثامنة من دوري زين السعودي، بعد موجة من المباريات المؤجلة من الجولة الماضية بلغت أربع مباريات ستقام في وقت لاحق، وشهدت الجولة الماضية مواصلة المطاردة بين الشباب والاتفاق وانفرادهما بصدارة الترتيب بفوزهما على التعاون والفتح بنفس النتيجة 1/0، وستعود فرق الهلال والأهلي والاتحاد والنصر من خلال هذه الجولة لتضفي إثارة فقدناها في الجولة الماضية وسط ترقب شديد لما ستسفر عنه مباريات هذه الجولة التي ربما تكون مفترقاً للطرق، وستحفل هذه الجولة بواحدة من أقوى لقاءات الدوري وتجمع الأهلي بالاتفاق في جدة في اختبار حقيقي لهما في طريق المنافسة، بينما سيلعب الهلال مع الرائد في الرياض، فيما سنشهد ديربي الأحساء بين هجر والفتح لأول مرة على مستوى الممتاز.

الهلال × الرائد

وفي الرياض يستضيف الهلال نظيره الرائد على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد في مواجهة صعبة للغاية على الفريقين وتمثل مفترق طرق لهما بالرغم من فارق الإمكانات والطموحات لصالح الفريق الهلالي، إلا أن الحاجة الماسة للفوز لفريق الرائد قد تحضر اليوم..

الفريق الهلالي يدخل وهو في المركز الثالث برصيد 15 نقطة وحقق انتصاراً كبيراً على القادسية في المباراة الماضية بنتيجة 5/4 أفرزت معها ثغرات دفاعية واضحة في الفريق في الشوط الثاني الذي ظهر بأسوأ مستوياته طوال عقد من الزمن، ويأمل الفريق الهلالي في مسح الصورة الهزيلة التي ظهر بها في الشوط الثاني ومصالحة جماهيره الغاضبة بعدم التسليم بنتيجة المباراة والتقليل من الفريق الآخر، بتحقيق انتصار يبقيه في دائرة المنافسة ويعيد ثقة جماهيره فيه من جديد، وسيدخل الفريق الهلالي هذا اللقاء بسلاح الهجوم منذ البداية رغبة في استثمار الفرص والتسجيل المبكر مع إصلاح الخلل في الدفاع بإعادة المرشدي بجانب هوساوي، وسيلعب الهلال بطريقة 4/2/3/1، ويبرز في الفريق أحمد الفريدي ومحمد الشلهوب وايمانا وعادل هرماش وأسامة هوساوي والكوري بيونغ وعبدالعزيز الدوسري.

في الجانب الآخر يدخل فريق الرائد بأوضاع صعبة وسيئة للغاية بعد خسائره المتلاحقة على أرضه وبين جماهيره والتي أطاحت برأس مدربه السابق قوميز، ويحتل الفريق المركز قبل الأخير بنقطة وحيدة وعانى الفريق في الجولات السابقة من ضعف واضح في كافة صفوفه خصوصاً في الدفاع ولم يستفد من لاعبيه الجدد المحليين أو الأجانب حتى الآن بالشكل المطلوب وبالأخص داكوستا، وسيحاول اليوم الخروج بنتيجة التعادل على الأقل ليلتقط أنفاسه من جديد قبل توقف الدوري ليصحح أخطاءه المتكررة مع مدربه الجديد عمار السويح، ويبرز في الفريق عصام الراقي وعبدالمجيد الرويلي وأحمد الخير وإبراهيم شراحيلي وعلي عطيف.



قال إن ما حدث أمام القادسية لن يتكرر
الناقور: الرائد قوي ولن تخدعنا نتائجه




كتب - عبدالله الحربي

أبدى عضو مجلس إدارة نادي الهلال حسن الناقور تفاؤله بمواصلة الفريق الكروي الأول تحقيق النتائج الإيجابية وحصد نقاط مباراته الليلة أمام الرائد.. وقال في تصريحه لـ(الجزيرة): إننا نعمل على أن يسير الفريق في الطريق الصحيح وسنحاول جاهدين بأن يكسب نقاط مباراة الليلة أمام الفريق الرائدي الذي لن يكون سهلا فهو فريق جيد ولن نركن لنتائجه هذا الموسم بل نحن ننظر إلى فريقنا فمتى ما كان في يومه فلن يستطيع أي فريق بإذن الله إيقافه.

وأكد الناقور بأن ما حصل في مباراة الفريق السابقة أمام القادسية في الشوط الثاني لن يتكرر وكل ما في الأمر أن اللاعبين أحسوا بارتياح بعد الأهداف الخمسة مما سبب تراخي كبيراً مشيراً إلى أن اللاعبين لم يكونوا بذلك السوء.

وطالب الجماهير بعدم الحكم على الفريق من شوط واحد لأن ذلك أمر غير منطقي، مختتماً حديثه بأن جماهير الزعيم لا تحتاج إلى دعوة وستحضر كعادتها لمؤازرة الفريق والوقوف معه.



الهلال أنهى تحضيراته للرائد
غياب المرشدي.. وعودة العابد والفرج


كتب - عبدالله الحربي

واصل فريق الهلال تحضيراته لمواجهة الرائد عبر تدريب صباحي حرص فيه توماس دول على تطبيق تكتيكه لمواجهة الرائد وذلك عبر مناورة على كامل الملعب شارك بها بفاعلية نواف العابد وسلمان الفرج، فيما واصل الكوري يو بيونغ الجري بالكرة على المضمار وستحدد مشاركته من عدمها اليوم، في حين واصل ماجد المرشدي برنامجه العلاجي ولن يكون بمقدوره الحضور مع الفريق في مباراة الرائد.

على صعيد آخر، يطرح الشريك الاستراتيجي للنادي «موبايلي» تذاكر اللقاء عند الساعة الرابعة من عصر اليوم عبر منافذ البيع في مقر نادي الهلال، ومتجر الهلال، واستاد الأمير فيصل بن فهد.



لجنة المسابقات تحدّد موعد نهائي الكأس للناشئين والشباب

قرَّرت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بصورة مبدئية موعد المباراة النهائية لكأس الاتحاد لفئة الناشئين والتي ستجمع الهلال والنصر في الرياض وذلك يوم الثلاثاء 26 ذي الحجة الموافق 22 نوفمبر، فيما تقرّر موعد المباراة النهائية لكأس الشباب والتي ستُقام في جدة يوم الأربعاء 27 ذي الحجة الموافق 23 نوفمبر والتي ستجمع الاتحاد بالفائز من مباراة القادسية وحطين والتي ستجري يوم 19 ذي الحجة.





الأولمبي خسر بسبب انضمام سبعة لاعبين.. والقرني عاد من المنتخب وهو محطم
توماس دول: كثرة المنتخبات تؤثّر علينا وأتمنى أن نجد حلًا لهذه المشكلة



توماس

الرياض – حمد الصويلحي

انتقد مدرب الهلال الألماني توماس دول كثرة انضمام اللاعبين وعودتهم للمنتخبات السعودية المتعددة (أ) و (ب) والأولمبي التي تؤثر على مستوى الفريق بسبب التوقفات التي يعاني منها الفريق وتفقده الرتم والتنافس وقال: "من حسن حظ لاعبي الهلال أن يمثلوا منتخب بلادهم، ولكن هذا الأمر يعتبر سلاحاً ذا حدين لأنه يؤثر على مستوى اللاعب والفريق أيضا بدليل انضمام سبعة لاعبين من الفريق الأولمبي للمنتخب الأولمبي وهذا ما ساهم في خسارته أمام الأهلي، والمثال الآخر هو للاعب الشاب محمد القرني الذي قدم مستوى مميزا جدا أمام الأهلي وانضم للمنتخب (ب) لمدة عشرة أيام واستبعد ليعود للفريق وهو محطم نفسيا، لذلك أتمنى أن نجد حلاً لهذه المشكلة وأنا سأعمل على تجهيز اللاعبين ورفع مستواهم حتى يستفيد منهم المنتخب أيضا، وفي نفس الوقت أتمنى أن نجد منهم أيضا تعاونا بقرارات مسؤولة من المسؤولين على المنتخب".

وعن مباراة اليوم أمام الرائد أبان دول:" كان هناك فترة توقف طويلة بعد مباراة القادسية ولذلك فقد عملنا كثيرا على الجانب اللياقي حيث عمل جميع اللاعبين باحترافية وانضباط خصوصا مع بدء التدريبات بالملعب الجديد الذي ساعدهم على تطبيق كل ما أطلبه منهم بالحرص على امتلاك الكرة وخلق الفرص، ونحن استعددنا جيدا لمباراة الرائد حيث سأركز في مباراة الرائد على الفوز والضغط الهجومي، والتأكيد للاعبين على احترام الخصم لأن من يلعب بتعالٍ سيخسر بكل تأكيد".

وأكد دول أن الغنام سيشارك أساسيا بديلاً عن المرشدي مشيدا بانضباطية الغنام بعد عودته من الاصابة حيث قاتل من أجل أخذ مكان له في الفريق.

وأوضح أنه لم يصف لاعبي الفريق بعد مباراة القادسية الماضية بعدم وجود العقلية الاحترافية مؤكدا بأنه قال أنهم افتقدوا لعقلية الفوز والانتصار وأنه لايمكن أن يصف لاعبي فريقه بهذا الوصف.



(موبايلي): الفريدي يتهرب من تصوير إعلاناتنا وسنعاقب الهلال بسببه!


الغبيني

‏الرياض - أسامة النعيمة

استغرب نائب رئيس شركة (موبايلي) للعلاقات العامة والإعلام حمود الغبيني تهرب لاعب وسط الهلال احمد الفريدي من تصوير إعلانات الشركة مع النادي وقال في تصريح ل( دنيا الرياضة): "لم اجد مبررا وراء عدم تصوير الإعلانات التي تنفذ بين النادي و(موبايلي) فمن الموسم الماضي واللاعب تغيب اكثر من مرة من تصوير الإعلانات الى جانب زميله اسامة هوساوي في بعض الاحيان للموسم الماضي، فيما لم يشارك الفريدي في آخر تصوير تم في النادي قبل يومين".

وأضاف" خاطبنا رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد عن عدم التزام الفريدي في التصوير للإعلانات وننتظر ما سيحدث تجاه تلك الغيابات".

وعن العقوبات المتخذه تجاه الهلال قال: "سيتم تطبيق بنود العقد مع النادي حيال رفض اي لاعب التصوير للإعلانات التجارية بين الشركة والنادي وبالتالي الامر متوقع لعقوبة مالية تجاه الهلال".



الهلال يلغي فكرة إنشاء استاده الدولي.. ويعمل على توسعة مدرجات النادي

الرياض - حمد الصويلحي

ألغت ادارة الهلال بالتنسيق مع عضو شرف النادي المطلع على ملف الاستثمار الامير عبدالله بن مساعد فكرة انشاء استاد الهلال الذي تم فتح ملفه خلال الفترة الماضية وذلك بسبب بعض العوائق القانونية التي وقفت بوجه هذا الملف من قبل بعض الجهات الرسمية اضافة الى ارتفاع القيمة المادية لهذا المشروع الذي قد يصل لاكثر من ثلاثمائة مليون ريال حيث تدرس ادارة الهلال العمل على الملعب الرئيسي بمقر النادي من خلال وضع ميزانية خاصة لزيادة سعته الاستيعابية لعدد الجماهير بتوسيع المدرجات وتركيب المقاعد وساعة الكترونية وعدد من الاضافات والتعديلات في بعض مرافقه حتى يكون الملعب ملائما لاستضافة مباريات الفريق المحلية والخارجية وذلك بعد اعادة زراعته بشكل كامل على احدث طراز.



(التغريدات) المكررة أصبحت مملة.. من يوقف سيناريو (جدد هوساوي للهلال.. لا لم يجدد؟)


التجديد مع هوساوي حوله الهلاليون إلى قضية

الرياض - فياض الشمري

ظلت قضية تجديد الهلال لعقد مدافعه اسامة هوساوي هي المسيطرة على الشارع الازرق وربما الرياضي بشكل عام من خلال (التغريدات التويترية) المتعددة لاكثر من طرف يدعمها مشاركة وسائل الاعلام التي تناولت هذه القضية بمبالغة من الهلاليين انفسهم بفعل العاطفة، وتارة من اطراف أخرى لتوسيع رقعة الاختلاف بين اللاعب وناديه، دون ان يكون هناك سيطرة ومعالجة هلالية لهذه القضية تبعدان اللاعب والجماهير والنادي معا عن الخوض الاعلامي الذي بدأ منذ أشهر؟ وهذا يعكس بكل وضوح ان الهلال لم يصل بعد الى مرحلة النضج والتعامل مع قضاياه المهمة بصمت وحكمة وحنكة وقراءة جيدة لأبعاد أي مشكلة تخرج للإعلام، فهم اي (الهلاليون) عادت ما يشغلون انفسهم والشارع الرياضي بقضايا والفريق يخوض المنافسات، بينما الاجابة المفترضة لبعض الاسئلة لاتخرج بنعم او لا.. انتهينا او لم ننته لمرة واحدة، بعيدا عن التكرار وضرره على اللاعب والمدرب والفريق بشكل عام، ولنا العبرة في الحديث عن بقاء غيريتس وكالديرون واللاعبين الاجانب او رحيلهم في مرات مضت وكيف ان ذلك زعزع استقرار الفريق وتسبب بخروجه من بطولات محلية وخارجية مهمة؟، والآن يتكرر الامر مع هوساوي واحمد الفريدي ولاعبين آخرين دون الحرص على إخفاء الامور الحساسة وإبعادها عن الاعلام والجماهير والتعامل بذكاء الى ان تنتهي.

هوساوي مدافع متمكن ويعتبر الأفضل في الملاعب السعودية ولكن هذا لا يعني ان فريقه او اي فريق كبير يغيب عنه لاعب مميز سيتوقف وينتهي طموحه ويهوي بنفسه الى الحضيض الا اذا أسسه لم تكن سليمة، الفرق ذات الادارة المحنكة والمكانة الكبيرة ووضع الاحتمالات كافة في الاعتبار هي من يغطي النقص لديها وهي من تصنع اللاعب بأي طريقة كانت وتجعل اي لاعب يتمناها وليس الجري خلفه والتودد اليه، ولو التزمت الادارة الهلالية الصمت بعد تقديمها للعرض واكتفت بالحديث عنه في المرة الاولى دون التكرار الملل لربما كان ذلك اجدى نفعا، بدلا من الانشغال بقضية لم تحسم والتشويش على الفريق وبقية اللاعبين، وربما أي لاعب في المستقبل سيكرر ممارسات هوساوي اذا ادرك انه هو المهم وليس النادي الذي يفترض ان يوفر البديل من خلال استقدام لاعب او تصعيد لاعبين شباب للفريق الاول من الدرجات الادنى.

ماذا لو استثمرت الادارة المبلغ الكبير الذي رصدته للتجديد مع هوساوي حتى يبقى في الهلال ويعدل عن رحلته الخارجية التي نأمل ألا تكون اشبه برحلة لاعبين سعوديين سبقوه تم استثماره في شراء مدافع متميز وفي اوجه أخرى تفيد النادي، اليس اجدى نفعا واراحة المتلقي من تكرار تصريحات وعناوين (راح هوساوي.. جاء هوساوي.. وقع هوساوي.. اتفقنا مع هوساي.. لا لم نتفق)، تصريحات وعناوين وصلت حد (المساخة) والمعذرة على استخدام هذه العبارة والنتيجة لم يتغير شيء، هوساوي لم يرحل والادارة لم تتفق معه منذ فترة طويلة والمستفيد فقط هم (اصحاب التغريدات) الذين صوروها وكأنها قضية الشرق الاوسط.

إذن ما هو الجديد وماذا يستفيد فريقه من هذا الخوض الإعلامي الممل الذي يتكرر عشرات المرات يوميا حتى وصل الظن ان هناك من يكرر الحديث واستخدام هذه القضية للتواجد في الصورة فقط حتى لو على حساب هز صورة الفريق والتأثير عليه وهو يخوض خضم المنافسات المهمة؟!

نقدر حرص الادارة الهلالية على استمرار أي لاعب ولكن ذلك لا يأتي عبر التصريحات المتشابهة، إنما بالهدوء والجلوس على طاولة الحوار والشفافية وبالتالي الخروج الى الجماهير والاعلام بقرار نهائي.



نهائي الشباب والناشئين في 26 و27 ذي الحجة

الرياض - الرياض

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم بصورة مبدئية موعد المباراة النهائية لكأس الاتحاد لفئة الناشئين بين الهلال والنصر في الرياض يوم الثلاثاء 26 ذي الحجة الموافق 22 نوفمبر، فيما تقرر موعد المباراة النهائية لكأس الشباب في جدة يوم الأربعاء 27 ذي الحجة الموافق 23 نوفمبر بين الاتحاد والفائز من مباراة القادسية وحطين والتي ستقام يوم 19 ذي الحجة.





وعد بعدم انتقاد اللاعبين إعلاميًا.. واللعب بالغنام مدافعًا لسد النقص
دول: الأخضر «ب» دمر القرني نفسيًا وأفقده ثقته



دول خلال مؤتمر الهلال أمس. تصوير: سعد العنزي ـ «الاقتصادية»

"الاقتصادية" من الرياض

طلب الألماني توماس دول مدرب فريق الهلال لكرة القدم، من إدارة المنتخبات إيجاد حل لتعدد مشاركات المنتخب السعودي بعد أن تسببت في انخفاض مستويات الأندية، ما أدى إلى انخفاض مستوى دوري زين السعودي، وقال "محمد القرني على سبيل المثال أبدع في مباراة الأهلي واستدعي بعدها للأخضر الرديف (ب)، ثم استبعد بعد عشرة أيام، وعاد وهو مدمر نفسيا وفاقد للثقة بسبب ضمه ثم استبعاده، وأتمنى ألا يتكرر ذلك؛ لأنه يحبط من اللاعبين". وقال إنه من حسن الحظ أن يكون لدى الهلال لاعبون دوليون، إلاّ أن ذلك يعد سلاحاً ذا حدين، بسبب كثرة مشاركة المنتخبات (أ) و(ب) والأولمبي، مشيرا إلى أن كثرة التوقفات أضرت بمستوى فريقه، مستشهداً بمباراة الأهلي الماضية، حيث انخفض المستوى بعد فترة التوقف. ووعد بعدم انتقاد اللاعبين إعلاميا بعد تصريحه عقب مباراة القادسية في الجولة السادسة، موضحا "لم أقل إنهم لا يمتلكون عقلية احترافية، بل قلت إن روح الانتصار لم تتواصل طوال المباراة، فانخض أداء اللعب في الشوط الثاني"، مقللا من تأثير غياب ماجد المرشدي، ويو بيونغ، نظراً لاستمرار الغيابات القسرية، كاشفاً أنه سيزج بعبد اللطيف الغنام في مركز قلب الدفاع أمام الرائد اليوم في الجولة الثامنة، مستبعداً أن يكون لتغيير مدرب الرائد أثر كبير في مستواهم، مشيراً إلى أنهم يركزون دائماً على نقاط قوة الهلال في المقام الأول، وعلى فرض شخصيته في الملعب بغض النظر عن المنافس، مضيفا "نهدف إلى إمتاع الجماهير بإحراز الأهداف والاستحواذ على الكرة".

ولفت إلى أن عودة التدريبات على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بحلته الجديدة ساهم في زيادة تركيز اللاعبين، وساعدهم على أداء التدريبات بشكل أفضل، فضلاً عن ارتفاع مستوى الانضباطية التكتيكية بفضل جودة الأرضية، مشددا على أنهم ركزوا خلال فترة التوقف الماضية على الجانب اللياقي وتطوير نسبة امتلاك الكرة وصناعة الفرص بشكل أكبر. من جانبه، شدد اللاعب فهد الجهني على أنه وزملاؤه اللاعبون عازمون على حسم مباراة الرائد والحصول على نقاطها، مؤكداً أنه في خدمة الهلال سواء في الفريق الأول أو الأولمبي، مبدياً سعادته باللعب مع مهاجمين كبار كيوسف العربي، يو بيونغ، وعيسى المحياني، وأنه سيستفيد منهم ومن خبراتهم.



3 لقاءات تفتتح بها الجولة الثامنة في دوري زين السعودي
الهلال «المتحفز» يهدد الرائد «المتهالك»



فرحة للاعبي الهلال.

إعداد: عبد العزيز العجلان وخالد دغريري وإبراهيم بو عبيد

يتطلع فريق الهلال لكرة القدم إلى تحقيق فوزه الخامس على التوالي لملاحقة الشباب والاتفاق على أمل تعثرهما لخطف الصدارة في سعيه للحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي، مستغلا ظروف ضيفه الرائد صاحب النقطة الوحيدة التي جعلته يقبع في مؤخرة الترتيب عندما يستضيفه الليلة على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن الجولة الثامنة من دوري زين السعودي.

ويحتل الفريق الأزرق الترتيب الثالث بـ15 نقطة وتوقف قسرا عن المشاركة في الجولة الماضية بسبب تأجيل لقائه مع الاتحاد الذي كان في مهمة خارجية.

وينتظر أن يستخدم الألماني توماس دول أسلحته الهجومية كافة للضغط مبكرا على مرمى الرائد وخطف النقاط الثلاث التي ستكون دافعا للهلال لملاحقة فريقي الشباب والاتفاق.

وحرص مدرب الهلال على معالجة الأخطاء الدفاعية التي عانى منها الفريق في آخر مواجهاته أمام القادسية وكاد يدفع ثمنها في الدقائق الأخيرة من عمر ذلك اللقاء.

وفي الشق الثاني يسعى الرائد لوقف نزيف النقاط الذي يعانيه وينتظر أن يتكئ المدرب التونسي حافظ الهواربي الذي يقود الدفة الفنية بشكل مؤقت إلى التحفظ الدفاعي لمواجهة قوة الهجوم الهلالي والاعتماد على المرتدات التي ستكون الخيار الوحيد للرائد الذي يتطلع لتحقيق نقطة التعادل والعودة بها إلى القصيم.

وفي جدة، يلتقي الأهلي والاتفاق، الأول في المركز الرابع برصيد 13 نقطة جمعها من ستة مباريات، حيث فاز في أربع وتعادل كما خسر في مباراة واحدة، وله مباراة مؤجلة أمام الفيصلي، والثاني يتشارك مع الشباب في الصدارة برصيد 19 نقطة.

ومن المنتظر أن يعتمد جاورليم على العناصر نفسها التي خاضت المباريات السابقة، ويبرز منهم البرازيليان فيكتور سيموس، ومارسيلو كماتشو، العماني عماد الحوسني، الكولومبي بالومينو، تيسير الجاسم، منصور الحربي، كامل الموسى، وكامل المر.

أما الاتفاق، فإنه يقدم مستويات كبيرة مقرونة بالنتائج الإيجابية ويتطلع لتحقيق فوز جديد يعزز من موقعه في الصدارة.

ويبرز في الاتفاق سياف البيشي، يحيى الشهري، يوسف السالم، احمد المبارك، الأرجنتيني تيجالي، والبرازيليان لازاروني، وكارلوس سانتوس. وفي الأحساء، يحل الفتح صاحب المركز الـ11 بـ(6 نقاط) ضيفا ثقيلا على منافسه التقليدي هجر صاحب المركز الخامس (8 نقاط) في مباراة ديربي الأحساء الليلة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي.

وتعد هذه المباراة أول مباراة يلتقي فيها الفريقان منذ تواجد هجر في دوري زين السعودي، كون الفريقين كانت تجمعهما مباريات دوري الدرجة الأولى وتكون ديربي الأحساء.

وينتظر أن تكون المواجهة قوية بين الفريقين وجماهيريه؛ لتمتع الفريقين بقاعدة جماهيرية كبيرة.

هجر المنتشي بفوزه الأخير على الرائد والتي أعطت لاعبيه معنويات عالية ومرتفعة لمواجهة منافسة التقليدي الفتح، حيث استعد لهذه المباراة استعدادا خاصا، ولا سيما أن الفريق يطمح للحصول على نقاطها في ظل تصاعد مستوى الفريق في الدوري وتواجده في مركز متقدم أعطى اللاعبين المعنويات المرتفعة على مواصلة سياسة تحقيق الانتصارات.

في المقابل، يعتمد التونسي فتحي الجبال على طريقة 4/4/2، وهي الطريقة المناسبة للفريق، حيث يدخل هذا اللقاء بعد الخسارة الأخير من الاتفاق في الجولة الماضية، إذ يأمل الجبال من لاعبي الفريق مسح الصورة التي ظهروا بها خلال الفترة الماضية، حيث لم يقدموا الصور التي تليق بهم في مبارياتهم، بينما يدخل الجبال ولاعبو الفريق وأعينهم على نقاط المباراة، ولا سيما أنها تمثل ديربي المنطقة وثلاث نقاط في رصيده.



الغنام: متى ما كان الهلال في تركيزه سيكون الفوز حليفه

فارس المحيميد من الرياض

شدد عبد اللطيف الغنام، لاعب وسط فريق الهلال لكرة القدم، على أهمية مباراة فريقه مع الرائد مساء اليوم ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري زين السعودي، وقال: "بالتأكيد أن المباراة ستكون صعبة للغاية وتحتاج إلى جهد كبير وتعاون من الجميع حتى نستطيع تحقيق الفوز والانتصار، خصوصا أننا في بداية الدوري وكل فريق في حاجة إلى جمع أكبر قدر ممكن من النقاط، وبالذات قبل فترة التوقف حتى يكون الفريق مرتاحا وبعيدا عن الضغوط".

وعن صعوبة المباراة خصوصا أنها أمام الرائد الذي سيحاول تعويض سوء النتائج الذي لازمه في الآونة الأخيرة، قال الغنام: "الرائد خسر مباراته الماضية أمام هجر والتي كانت على أرضه، ولكن هذا لا يقلل من قوة الرائد فهو فريق جيد ويملك لاعبين مميزين واستقطب مدربا جديدا من المحتمل أن يحدث صدمة نفسية للفريق من الناحية الإيجابية".

وزاد: "متى ما احترمنا الخصم وكان الفريق في كامل تركيزه سنحقق النقاط الثلاث ونقترب من تحقيق الصدارة".

وحول غياب بعض العناصر عن المباراة بسبب الإصابة، قال الغنام "الهلال فريق كبير ولا يقف على أي لاعب مهما بلغ تأثيره على الفريق، وذلك بوجود صف ثانٍ قوي يستطيع تعويض اللاعبين الغائبين".





الهلال يرصد 45 مليوناً لتجديد عقود لاعبيه
تأجيل التفاوض مع الفريدي ونفي التفكير في التعاقد مع المولد



الشلهوب والفريدي في احتفالية هلالية

الرياض: عبدالله الفراج

رسم نادي الهلال ملامح واضحة في التفاوض مع لاعبيه الذين مازالت عقودهم سارية المفعول، مشدداً على أن التفاوض لتجديدها لن يفتح إلا مع دخولهم الفترة الحرة (فترة الأشهر الستة الأخيرة من عمر هذه العقود).
وجاءت هذه الملامح مع تأكيدات أطلقها رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد شدد فيها على أنه لم يفتح باب المفاوضات مع لاعب فريقه الكروي الأول، الدولي أحمد الفريدي الذي لن يدخل الفترة الحرة من عقده إلا في يناير المقبل.
وشدد رئيس الهلال على أن الأرقـام التي تم تداولها للتجديـد للفريـدي، والتي وصـلت إلى 25 مليون ريال غير صحيحة، وأن النادي لم يفاوض اللاعب حالياً حتى لايشغله بالعقد الجديد.
ويبدوأن الهلال مقبل على سلسلة من الاستحقاقات الاحترافية الثقيلة مع قرب انتهاء عقود عدد من لاعبيه ومنهم خالد شراحيلي ومحمد نامي وأسامة هوساوي وعيسى المحياني إلى جانب الفريدي، ويتوقع أن يرصد الهلال أكثر من 45 مليون ريال لتجديد تلك العقود، وهو ما حدا بالإدارة إلى وضع سقف لتجديد العقود ربما يصل إلى 5 ملايين ريال، وذلك بناء على معطيات فنيـة وتقارير إداريـة، في وقت حرص فيه رئيسه على نفي أن يكون ناديه قد دخل أيـة مفاوضات مع مدافع الاتحاد، الدولي أسامة المولـد، حيث قـال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "لقد فسر تصريحي بشكل خـاطئ حينما ذكـرت أن المدافع الاتحادي أسامة المولد بمستوى مدافع الهلال أسامـة هوساوي".
وكان الهلال انتهى من الاتفاق على التجديد مع لاعبه الدولي محمد الشلهوب لمدة سنتين مقابل 6 ملايين ريال.
وشكل الشلهوب (31 عاماً) حالة فريدة مقارنة بأقرانه اللاعبين الحاليين، حيث أُعلن عـن إقامـة مهرجان اعـتزال له بعد أن يـودع الكرة، حيث أكد الأمـير عبدالرحمن بن مساعد وشقيقـه الأمير عبدالله بن مساعد ــ حامل ملف الاستثمار الهلالي ــ ترحيبهما بإقامة مهرجان اعتزالي له كحالـة استثنائيـة, على الرغم من أن الأمـير عبدالله بن مساعـد شـدد في وقت سابق على أن العقود الاحترافيـة الكبيرة التي ينالها اللاعبون حـالياً تغني عن إقـامـة مهرجانـات الاعـتزالات.
على صعيد آخر بات في حكم المؤكد غياب محترفي الهـلال، المغربيين عادل هرمـاش ويوسف العربي من 9 إلى 14 نوفـمبر الجـاري لالتزامهما مـع المنتخـب المغربي في بطولـة (ال جي) التي تستضيفها مراكـش.



الاتفاق يصطدم بالأهلي.. وقوة الهلال تؤرق تواضع الرائد
"زين" يجمع هجر والفتح لأول مرة منذ 50 عاماً


جدة،الرياض، الإحساء: عبدالرحمن زيد، عبدالله الفراج حسن بوجبارة

الهلال والرائد

سيكون الهلال ثالث ترتيب فرق دوري زين للمحترفين على مفترق طرق اليوم، وهو يلتقي في الـ7.50 مساء نظيره الرائد على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
ويستحق اللقاء وصف لقاء التناقض، فالكفة ترجح فيه بكل موازينها لمصلحة الهلال الحاضر بعتاده الكامل والمتطلع إلى وصافة الترتيب، آملا أن يتعثر سابقاه في الترتيب الشباب والاتفاق في مواجهتيهما اليوم وغدا. ويتخلف الهلال بلقاء عن الشباب والاتفاق (لكل منهما 19 نقطة)، حيث وقف رصيده عند 15 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع الاتحاد.
في المقابل تبدو الأوضاع الفنية والنفسية للرائد سيئة للغاية، فهو لم يتذوق طعم الانتصار حتى الآن، وظل على نقطته اليتيمة التي كسبها أمام الفتح، ووضعته في المرتبة الـ13 بفارق نقطة عن الأنصار الأخير دون أي نقطة.
وسيكون الهجوم هو شعار الفريق الهلالي، وهو الطريق الذي يريد دول أن يقرص عبره آذان لاعبيه بعد التحول المفاجئ الذي كانوا عليه في الشوط الثاني للقائهم الماضي أمام القادسية الذي كان متخلفا 1 /5 قبل أن ينهي المباراة خاسرا 4 /5 مستغلا هبوط مستوى الهلال في الحصة الثانية من تلك المواجهة بصورة مخيفة عن الأول.
بدوره يتطلع الرائد الذي أقال مدربه البرتغالي اريكو قوميز وأسند المهمة إلى التونسي الهواري (موقتا) إلى الظهور بصورة أفضل، حين سيكون مدربه الجديد التونسي عمار السويح حاضرا على دكة البدلاء بعد يوم من وصوله، وهو المدرب العارف بمواطن قوة وضعف الفرق السعودية من خلال إشرافه السابق على الاتفاق والحزم والقادسية.
ويعاني الرائد الأمرين لتواضع نتائجه والضغط الجماهيري الرهيب الذي يمارس عليه والذي عطل انطلاقته، وسيحاول لاعبوه الخروج بتعادل على أقل تقدير بالاعتماد على الهجمة المرتدة كأسلوب أوحد للحد من قوة الهلال الهجومية.



تحديد موعد نهائيي الناشئين والشباب

جدة: الوطن

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم بصورة مبدئية تحديد موعد المباراة النهائية لكأس الاتحاد لفئة الناشئين التي ستجمع الهلال والنصر في الرياض في 22 نوفمبر الجاري.
كما قررت أيضا تحديد موعد المباراة النهائية لكأس الشباب التي ستقام في جدة في 23 نوفمبر الجاري، وستجمع الاتحاد بالفائز من مباراة القادسية وحطين التي ستجري في 15 نوفمبر الجاري.





الهلال يستقبل الرائد بحثاً عن النقاط الثلاث



عبدالله الشمراني

يلتقي فريقا الهلال والرائد اليوم على أرض ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري زين السعودي للمحترفين في مباراة مهمة للفريقين ،فالهلال يتطلع لملاحقة المتصدرَين الشباب والاتفاق وتحقيق الفوز الخامس له على التوالي عندما يلعب على أرضه وبين جماهيره على أمل تعثر ركب المقدمة وخطف الصدارة والحفاظ على لقبه في الموسمين الماضيين مستغلا ظروف ضيفه الرائد الذي يأمل هو الآخر في استعادة ثقة جماهيره بعد الخسائر المتتالية للفريق كان آخرها أمام هجر في عقر داره 1\2 في مسلسل إهدار النقاط حتى بعد الإطاحة بمدربه البرتغالي قوميز .

لكن مهمته لن تكون سهلة أمام كتيبة نجوم الفريق الهلالي التي استطاعت في شوط واحد دك مرمى القادسية بخمسة أهداف مقابل هدف قبل أن تستفيق القادسية في الشوط الثاني وتسجل ثلاثة أهداف مستغلين حالة التراخي التي ظهرت على الفريق الهلالي في الشوط الثاني.
يدخل الهلال المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 15 نقطة من ست مباريات لعبها ،فاز في خمس وخسر واحدة من الشباب في الجولة الثانية ، ويسعى الهلال للفوز بالنقاط الثلاث حتى يبقى ضمن دائرة المنافسة القوية لخطف لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي ، يتميز الفريق الهلالي بوفرة النجوم في خطوط المقدمة والوسط ،حيث يبرز الفريد والشلهوب والعربي وإيمانا والدوسري والكوري يونغ سو ، ويظل الدفاع الهلالي أقل الخطوط عطاءً رغم وجود أسامه هوساوي أبرز المدافعين الآسيويين ، كما كانت عودة لاعب المحور عادل هرماش إضافة قوية لخط الوسط، حيث شارك في المباراة الماضية أمام القادسية كعنصر أساسي بعد تماثله للشفاء من الإصابة ، كما أن عامل الأرض والجمهور يصب في مصلحة الفريق الهلالي الذي تأمل جماهيره بأن يخرج بمهرجان أهداف ويحافظ على شباكه نظيفة . في الجانب الآخر يدخل فريق الرائد المباراة بنقطة وحيدة من تعادل وحيد وخمس خسائر في المركز قبل الأخير أحبطت جماهير رائد التحدي الذي بدأ هذا الموسم على عكس غرار الموسم الماضي خوفا من عودة الفريق لغياهب الدرجة الأولى، ويأمل أنصار الرائد أن ينتشل الفريق من حالة الإخفاقات وتحدث الإدارة صدمة للاعبين تعيد الفريق لوضعه الطبيعي وهي مهمة صعبة خصوصا عندما تكون المواجهة أمام فريق بحجم وقامة فريق كالهلال والفريق يمر بحالة عدم التوازن ، ويبرز في الفريق عدد من اللاعبين على رأسهم عبده حكمي وعلي عطيف وموسى الشمري وعصام الراقي وعد المجيد الرويلي .





دول: لن أنتقد اللاعبين عبر الإعلام



الرياض - عبدالعزيز العمر

نفى مدرب الهلال الألماني توماس دول، انه ذكر أن لاعبي الهلال لا يملكون عقولاً احترافية، وأكد أنه قال بعد مباراة القادسية إن اللاعبين يفتقدون لروح الانتصار، مؤكداً أنه لن ينتقد لاعبي الفريق في وسائل الإعلام، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس للحديث عن مباراة فريقه المقبلة أمام الرائد، وشدد على انه ركز على اللياقة في الفترة الماضية لاستغلال امتلاك الكرة لأطول وقت من المباراة، وانه سيزج باللاعب عبداللطيف الغنام بديلاً عن المدافع المصاب ماجد المرشدي في مواجهة الرائد، كما امتدح اللاعب محمد القرني، وأكد أنه يقدم مستوى رائعاً، إلا انه عاد بروح معنوية سيئة، بعد استبعاده من صفوف المنتخب بعد عشرة أيام، وقال أتمنى ألا يتكرر ذلك لأنه يحبط اللاعبين".

وكان الفريق انهى تحضيراته الفنية، واتضح خلالها غياب المدافع ماجد المرشدي، إضافة إلى غياب الكوري يو لعدم جاهزيته. من جانبه، نفى رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن تكون إدارته قدمت أي عرض للاعب احمد الفريدي، وان النية ستكون بعد نهاية الموسم الحالي.



الاتفاق يصطدم بالأهلي... والهلال يواجه الرائد

الرياض - ضحوي العنزي

يدخل دوري زين السعودي المنعطف الثامن مساء اليوم ومعه يشتد الصراع على الأصعدة كافة من خلال إقامة ثلاث مواجهات، اذ يحل الاتفاق ضيفاً ثقيلاً على الأهلي، والهلال يستضيف الرائد، فيما يلتقي هجر والفتح.

الهلال - الرائد

تتباين طموحات الفريقين تماماً، فالهلال ينشد اللحاق بفرق الصدارة وتقليص الفارق، ولن يلتفت مدربه الألماني توماس دول لغير تحقيق النقاط الثلاث مقرونة بالأداء، خصوصاً أن جماهير الفريق أبدت استياءها الشديد من الظهور الباهت في المباراة الأخيرة أمام القادسية على رغم تحقيق الفوز، والمدرب الهلالي يملك أسلحة عدة للوصول بكل سهولة إلى مرمى الخصوم بتواجد الهداف المغربي يوسف العربي والكاميروني إيمانا وكذلك أحمد الفريدي ونواف العابد والشلهوب، إلا أن ما يقلق الهلاليين كافة الوهن الكبير الذي يعاني منه خط الدفاع وكذلك الخروج غير المبرر في غالب الأحيان من حارس المرمى حسن العتيبي والذي باتت مصدر ضعف واضح في المنظومة الزرقاء.

وعلى الضفة الأخرى، يدخل الرائد المواجهة من خلال المركز ما قبل الأخير بنقطة يتيمة ومن دون أي انتصار، وجماهير الفريق تعول على المدرب الجديد التونسي عمار السويح لتعديل ما يمكن تعديله بعد سلسلة الخسائر التي تعرض لها الفريق تحت قيادة المدرب السابق البرتغالي غوميز، والرائد يملك العديد من العناصر الجديدة أمثال عبده حكمي والبرازيلي كامبوس والكونغولي ديبا والمغربي عصام الراقي وغيرهم من الأسماء التي تستطيع تحقيق نتائج أفضل بكثير من التي خرج بها الفريق في الجولات السابقة.





عبد الرحمن بن مساعد: لم نفاوض الفريدي.. ولا صحة للملايين الستة
دول قال إن تعدد المنتخبات يضر بالأندية.. ويؤكد: سأستعين بالغنام اليوم




الرياض: فارس السبيعي

أوضح رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد أن ما تردد بشأن مفاوضاتهم للدولي السعودي نجم الهلال أحمد الفريدي غير دقيق.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



بهجومه الناري.. الأهلي يهدد الاتفاق.. والهلال يسعى لتعميق جراح الرائد
ديربي مثير في الأحساء بين هجر والفتح يشعل منافسات جولة زين الـ8


الرياض: يحيى ناصر

يواصل دوري زين السعودي للمحترفين إثارته بانطلاقة الجولة الثامنة من المسابقة مساء اليوم بثلاثة لقاءات حاسمة، ففي قمة مباريات الليلة يستضيف الأهلي رابع الترتيب بـ13 نقطة ضيفه الاتفاق الوصيف بـ19 نقطة، وذلك على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، وفي الرياض يحضر فريق الرائد الثالث عشر بنقطة يتيمة لمهمة صعبة في ضيافة الهلال ثالث الترتيب برصيد 15 نقطة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، بينما يقام في الأحساء الديربي الخاص بين هجر الخامس بثماني نقاط والفتح الحادي عشر برصيد 6 نقاط، وذلك على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، بينما تستكمل الجولة بأربعة لقاءات هامة مساء غد الأربعاء حيث يتواجه الشباب والنصر بالرياض، والقادسية مع الاتحاد في الخبر، والتعاون مع نجران ببريدة، والفيصلي والأنصار بالمجمعة.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



حسن العتيبي: لن يهدأ لنا بال حتى نتربع على «صدارة زين»
الشلهوب والزوري اتفقا على أهمية الفوز على الرائد اليوم


الرياض: فارس السبيعي

شدد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال حسن العتيبي على أن لاعبي فريقه لن يهدأ لهم بال إلا عندما يتربعون على قمة صدارة دوري زين السعودي للمحترفين، فهي المكان الطبيعي للهلال وهو الأمر المعتاد على حد تعبيره، وأضاف: «أعتقد أن الفريق بدأ يتأقلم على طريقة المدرب الألماني توماس دول بشكل تدريجي، وإن كنت أعتقد أن الطريقة ستكون متقنة تماما من قبل اللاعبين مع بداية انطلاقة الدور الثاني، المرحلة التي ستتضح من خلالها الفرق التي ستنافس على لقب الدوري».

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::



اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 01/11/2011 عند الساعة » 05:16 AM
  #2  
قديم 01/11/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,204
إقتباس
توماس دول: كثرة المنتخبات تؤثّر علينا وأتمنى أن نجد حلًا لهذه المشكلة


نحتاج الي خطط مهروسة

إعـداد : S.SAM

مششكور على تنزيل الاخبار

الله يوفق الهلال امام الرائـد

اخر تعديل كان بواسطة » FAISAL AL7RBY في يوم » 01/11/2011 عند الساعة » 07:42 AM
  #3  
قديم 01/11/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سويم 1
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/09/2011
مشاركات: 385

إعـداد : S.SAM

يعطيك العافيه
  #4  
قديم 01/11/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 3ash8.alz3im
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/06/2010
المكان: آلقٌـصًـيًـمً ♥
مشاركات: 7,922

إعـداد : S.SAM


يـعـٍـطـيـٍــگ الــعــآفــٍــيــه ع الاخبآٍر

والله يوفق الهلال اليوم امام رائد التحدي .

تــحــيــآتــي ..~

اخر تعديل كان بواسطة » 3ash8.alz3im في يوم » 01/11/2011 عند الساعة » 05:03 PM
  #5  
قديم 01/11/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نور عيني2
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/02/2011
المكان: هُـنــآـآ فيِِ مُنتدىْ الزعِـيمْ
مشاركات: 163
إعـداد : S.SAM

يعطـيـك الــعـافيــه ع نقـل اخبار الـزعـيـم

انشــآلله الفــوز اليـوم راح يكـون حــلـيف للـهــلال

بــألـتـوفـيـق يــا
  #6  
قديم 01/11/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MEMO Al89eem
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/05/2011
المكان: ابوي رباني على قوة الباس.. ركز شموخه في ثنايا طبوعي.. 
مشاركات: 1,319
عووووووووووووووووووووواااااافي
  #7  
قديم 01/11/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلامي للاحبة
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/05/2010
المكان: تركيا
مشاركات: 368
يـعـٍـطـيـٍــگ الــعــآفــٍــيــه ..~

ع الاخباااااار..

لي عوده بعد اكتمال الصحف..
والله يوفق الهلال اليوم امام رائد التحدي .

تــحــيــآتــي ..~
  #8  
قديم 01/11/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ jed14
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2010
المكان: jeddah
مشاركات: 509
الله يعطيكم العافية يا احلى شبكة، على الأبداع المتواصل.

بالتوفيق إن شاء الله للزعيم في مباراته اليله.
  #9  
قديم 01/11/2011, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AbdulRahman bin Mohammed
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2010
مشاركات: 2,989
إعـداد : S.SAM


مشكوووووور


بالتوفيق للزعييييييييييييييييييم
  #10  
قديم 01/11/2011, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظاهرهabod
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/08/2008
المكان: الكون..الكوره الارضيه... اسيا.. الخليج العربي...السعوديه ...الرياض... البديعه...
مشاركات: 2,550
#


يعطيكم العافية يا احلى شبكة .. !#


#
  #11  
قديم 01/11/2011, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي القصيم10
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/07/2008
المكان: PIN:755A75B3
مشاركات: 654
يعطيكم العافيه ع النقل لاهنتووو

تحياتي
  #12  
قديم 01/11/2011, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ м̶я.źєźǿ»20»
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2010
المكان: Jeddah
مشاركات: 12,793
Smile ❤ سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيم ❤





الله يعطيك العآفيهة آخوي ع نقل الآخبآر ،

وبالتوفيق للزعيم اليوم وآن ششآء الله الثلآث النقآط من صآلح الزعيم .. تحيآتي ،،
  #13  
قديم 01/11/2011, 03:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 11الهلاليه11
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/04/2011
مشاركات: 713
يعطيك الف عااااافيه



<CENTER>
</CENTER>
  #14  
قديم 01/11/2011, 03:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M A G
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/04/2011
مشاركات: 77
يـعــطـيـك الــعــآفــيــه عالاخبار..

الله يوفق الهلال اليوم ..

  #15  
قديم 01/11/2011, 03:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعد الجديعي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2011
المكان: тнα∂ΐq
مشاركات: 18,310
يـعـٍـطـيـٍــگ الــعــآفــٍــيــه

فـي انـتـظار بـقـيـه الـصـحـف ...!
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube