المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/09/2011, 10:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نبض الخفووق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2011
المكان: البرنابيو
مشاركات: 880
أخبار الرياضه السعوديه ليوم الاربعاء 9/ 10/ 1432 هـ من الصحـف المحليه






اعداد: نبض الخفووق













وصول شهادتي بابلو والغامدي
مالك معاذ يشارك النصر في المران الأول.. ويبدي سعادته بالانتقال لكتيبته



كتب - عيسى الحكمي

بدأ الدولي السابق مالك معاذ مشواره مع فريقه الجديد النصر مرتديا القميص رقم «19»بعد أن وقع البارحة على استمارة انتقاله الرسمية لصفوف الأصفر قادما من الأهلي، وشارك مالك الذي حظي باستقبال جماهيري ومباركة إدارة النادي زملاءه الجدد في الوحدة التدريبية التي قادها التقني الأرجنتيني غوستافو كوستاس.

وأظهر اللاعب بعد التوقيع سعادته بالانتماء لفريقه الجديد متمنيا أن يكون في مستوى الاختيار، ويكون إضافة لبقية زملائه.

إلى ذلك واصل الثلاثي سعد الحارثي وعبد العزيز العازمي تدريباتهم الانفرادية، في حين أجرى بقية اللاعبين المزيد من التطبيقات التكتيكية.

من ناحية ثانية تسلم النادي أمس الشهادات الدولية للثنائي خوان بابلو وخالد الغامدي من الاتحادين التركي والسويسري وسيتسلم في غضون ساعات شهادتي خوان مارسيه وعنتر يحيى، وكان الأصفر قد أكمل أمس تسجيل جميع لاعبيه بعد أن سلم لجنة الاحتراف ملف مكتمل الشروط.

يذكر أن رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي قد أعلن أول أمس اكتفاء الفريق بثلاثة لاعبين أجانب في الفترة الأولى بعد استبعاد التعاقد مع اللاعب الآسيوي لعدم الحصول على خيارات مناسبة بعد تعثر التعاقد مع الكويتي بدر المطوع وعدم التوصل لاتفاق مع المهاجم الكوري لي يونغ جوك لارتباطه بفريقه حتى ديسمبر المقبل، واعدا في نفس الوقت بالعمل على انتداب لاعب ممتاز في الفترة الشتوية.




تحمل شعار (الكرة لاتعني الكره)
هيئة دوري المحترفين تبلغ الأندية بلائحة حملة الاحترام





الجزيرة - الرياض :

وزعت هيئة دوري المحترفين السعودية اللائحة الرسمية لحملة الاحترام لكل أندية دوري زين التي تهدف إلى تنمية مبدأ الاحترام في البيئة الرياضية كمسؤولية أخلاقية جماعية من أجل بناء الألفة وارتقاء السلوك لدى كل المعنيين بلعبة كرة القدم بعيداً عن العنف والكراهية، وإظهار الوجه الحضاري للمجتمع من خلال التنافس الشريف واللعب النظيف ومعالجة النقص المتنامي في أعداد حكام كرة القدم بسبب سوء المعاملة، إضافة إلى إيقاف ردود الفعل السلبية عقب المباريات من كل الأطراف ورفع مستوى الوعي بمعنى المنافسة وتعزيز الحضور الجماهيري بالتفاعل مع كل شرائح المجتمع.

الجدير بالذكر أن رسالة الحملة التي تحمل شعار (الكرة لا تعني الكره)

تشمل كل المعنيين بكرة القدم من لاعبين ومدربين وحكام وإدارات الأندية والإعلام الرياضي والجمهور بشكل عام.










حرمان الاتحاد من زيايه محليا وآسيويا



عادل الماس ـ جدة

أثبتت نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها المهاجم الجزائري عبدالمالك زيايه المحترف في صفوف فريق الاتحاد في إحدى المستشفيات الخاصة في جدة
عن وجود إلتهاب بسيط في العضلة الخلفية للقدم اليمنى، وحاجته للراحة والعلاج الطبيعي لمدة أسبوع بعدها ينخرط في برنامج تأهيلي داخل النادي، وبذلك لن يتمكن النجم عبد المالك زيايه من المشاركة مع الفريق الاتحادي أمام نظيره التعاون ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري زين السعودي للمحترفين، كما تأكد رسميا عدم إمكانية مشاركة المهاجم عبد المالك زيايه في مباراة الاتحاد أمام سيول الكوري الجنوبي في ذهاب دور ربع النهائي الآسيوي يوم الأربعاء المقبل على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، يأتي ذلك اثر إيقافه بداعي حصوله على انذارين في مباريات الدور التمهيدي، وثمن النهائي في البطولة القارية، وكان المحترف الجزائري عبدالمالك زيايه قد عاد إلى جدة البارحة الأولى عقب مشاركته مع منتخب بلاده أمام تنزانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1/1).



هجر يستعد للهلال بضم الصويلح والعتيبي


محمد الضيف ــ الأحساء


أنهت إدارة نادي هجر إجراءات التوقيع مع مهاجم القادسية والهلال سابقا أحمد الصويلح، بعقد احترافي مدته موسم واحد، وقد أجريت مراسم التوقيع بمقر النادي الاثنين الماضي، بحضور نائب رئيس نادي هجر والمشرف على جهاز الكرة المهندس عبد العزيز القرينيس، وشقيق اللاعب عوض الصويلح، ومن المقرر أن ينخرط الصويلح بدءا من اليوم. كما وقع في اليوم نفسه لاعب نادي النصر سابقا عواد العتيبي عقده الاحترافي مع النادي في صفقة تم الاعلان عنها مسبقا.
من جهة أخرى، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته المسائية اليومية استعدادا لمواجهة الهلال في أول مباراة له في دوري زين، وعمد المدير الفني للفريق الهجراوي البرازيلي باتريسيو من خلال التدريبات لإخضاع اللاعبين لمحطات تدريبية ركز من خلالها على التحرك والتمرير في المسحات الضيقة، وتطبيق العديد من الجمل التكتيكية والارتداد السريع، وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة. واختتم باتريسيو تدريبات الفريق بمناوره أجراها على منتصف الملعب شارك فيها جميع لاعبي الفريق.
من جانب آخر، طرحت إدارة نادي هجر أخيرا تذاكر مباراة الهلال، التي ستقام يوم السبت المقبل على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وعملت الإدارة على طرح تذاكر المباراة مبكرا؛ ليتسنى للجماهير الرياضية شرائها منذ وقت تفاديا للزحام المتوقع على منافذ البيع، كون المباراة ستحظى بحضور جماهيري كبير كما هو المعتاد لمباريات الهلال في الأحساء




الفريق يدشن طقمه الجديد ويعاقب بوعبيد .. آل الشيخ:

الـفتح أفـضل من الاتحـاد والـنصر



محمد الضيف سالم السبيعي ـ الأحساء

قال مدير شركة المتجر الوطني (LoTTo) المهندس صلاح آل الشيخ، أن الشراكة بينهم وبين نادي الفتح سوف تجني ثمارها المستقبلية قريبا، مشيرا إلى أن الفتح تفوق على كثير من الأندية التي سبقته في دوري زين، مضيفا بأن إدارته تتعامل بشكل احترافي رائع، بعد أن وضعوا أمورا خاصة لناديهم: عملنا على إنجاح تصاميم نادي الفتح حسب احتياجاتهم، مفيدا بأن أطقم النادي سوف تتوفر بالأسواق قبل كل الأندية، وسيعملون على وضع متجر خاص للفتح على غرار الأندية العالمية.
وعلى هامش المؤتمر الصحافي، تمت إقامة حفل تدشين أطقم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح الثلاثة، فاللون الأساسي الأزرق السائد والمقلم من الأعلى بالأبيض، والطقم الثاني الأبيض و المقلم من الأعلى بالأزرق، والطقم الثالث السماوي والمقلم من الأعلى بالأبيض.
وذكر آل الشيخ في تصريح خاص لـ«عكاظ» بعد المؤتمر، أن المتجر كان له تجربتان من قبل مع فريقي الاتحاد والنصر لم تكونا ناجحتين؛ لأنهم عانوا من التقليد مما دفعهم لرفع قضايا لدى ديوان المظالم على من قام بالتقليد، حيث تم بعد ذلك الصلح مع المقلدين، بعد أن جرى تعويضهم بمبالغ لا تساوي خسائرهم كحل ودي، وبين أنهم في المتجر الوطني لن يعودوا للتوقيع مع ناديي الاتحاد والنصر مرة أخرى بنفس الشروط السابقة لو طلب منهم ذلك، وإنما بشروط المتجر، منتقدا مسؤولي الاستثمار بالأندية السعودية، لافتا إلى أن غالبيتهم صوريين ولا يملكون القرار، موضحا ضرورة تطوير قسم الاستثمار بالأندية لدعم مواردهم. وعن عقد الفتح قال آل الشيخ إنهم ينتظرون ردة فعل الجمهور وستكون السنة الأولى بمثابة التجربة.
من جانب أخر، دشن نادي الفتح بحضور رئيسه المهندس عبدالعزيز العفالق أطقم الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد 2011 و2012، من خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم برعاية شركة لوتو الرياضية، وقد شملت أطقم الفريق الفتحاوي ثلاثة أشكال رئيسة أزرق، أبيض، طقما ثالثا سماويا، وأطقما متعددة للجهاز الفني والإداري أيضا.
من جهة أخرى، قررت إدارة النادي تحويل لاعب الفريق الأول لكرة القدم أحمد البوعبيد للفريق الأولمبي رسميا وتطبيق عقوبة مالية لمدة شهرين بعد تغيبه عن المباراة الودية التي جمعت فريقه بفريق النصر .




في أول حوار له مع صحيفة سعودية .. مدرب النصر الأرجنتيني كوستاس:

«بني ياس» ليست مقياسا.. ولا أعدكم بالبطولات




حاوره: سعود الحواس
أكد مدرب الفريق الأول في نادي النصر الأرجنتيني جوستافو كوستاس في أول حوار له مع صحيفة سعودية أن تحقيق بطولة بني ياس الدولية التي أقيمت في أبو ظبي دافع كبير للاعبين، وقال إن النصر يملك خامات من اللاعبين بمواصفات كبيرة جدا والقاعدة في النصر مطمئنة، مشيرا إلى أن سعد الحارثي مازال يملك الكثير من الإمكانات الفنية التي لم تخرج حتى الآن وينتظر منه المزيد من العطاء خلال الفترة المقبلة، مشددا على أن حلم جميع اللاعبين والمدريين هو تحقيق البطولات وهذا ما سيبحث عنه في النصر، مشيدا بمستوى اللاعبين الأجانب في النصر الذين يمتلكون إمكانات فنية كبيرة ستنعكس على الفريقإيجابيا، مبينا أن إصابة سعود حمود أحزنته كثيرا لما يمتلكه اللاعب من موهبة فنية مميزة، وتطرق كوستاس للعديد من الأمور التي تهم البيت النصراوي والتي نسردها في ثنايا الأسطر المقبلة.

• كيف تقيم التجربة التي تخوضها في النصر؟
ــ طبعا هي محطة من المحطات في مسيرتي الكروية وبطبيعة الحال ستكون جميلة؛ كونها في منطقة جديدة بالنسبة لي شخصيا وهناك تحد مع نفسي لإثبات قدرتها على النجاح في أي مركز وأي مكان أتواجد فيه.
• أشرفت على الفريق في بطولة بني ياس، كيف تقيم أداء اللاعبين؟
ــ من الصعب الحكم على اللاعبين خلال الفترة الماضية؛ لأنني لم أمض وقتا طويلا مع الفريق وأمامنا عمل كبير، وأمضيت فترة قصيرة والبطولة الأخيرة أعطت لي الكثير من المؤشرات الإيجابية حول الفريق والإمكانات الفنية التي يكنزها كل لاعب لتوضيفها بصورة أفضل.
• بطولة بني ياس هل ستكون دافعا معنويا للفريق؟
ـــ بصراحة لم يكن تحقيق البطولة من الأهداف الحقيقية لنا كون من المعروف أنها بطولة إعدادية وتحقيق البطولة بكل تأكيد سيكون لها مردود معنوي كبير في نفوس اللاعبين قبل الخوض في منافسات الموسم المقبل.
• الجميع يؤكد أن البطولة التي شاركت بها كشفت العديد من الأخطاء، هل هذا صحيح؟
ــ بكل تأكيد هناك أخطاء واضحة دونتها في سجلاتي وجار البحث عن إيجاد حل لهذه المشكلات التي لا يخلو أي فريق منها، لأنها تحدث في أكثر الأندية ولكن إيجاد الحل هو المهم خلال الفترة قبل بداية الموسم لأن الخطأ الآن مسموح ومن الأفضل أن يكتشف قبل المرحلة المهمة.
• الدفاع النصراوي نقطة ضعف الفريق من سنوات، ماذا صنعت حول هذا الموضوع؟
ــ الدفاع النصراوي ليس نقطة ضعف كبيرة، هناك أخطاء نتيجة عدم التجانس بين متوسطي الدفاع وشاهدنا الكثير من الأخطاء، خصوصا في المباراة الأولى لنا أمام بني ياس ولكننا نعمل على معالجة تلك الأخطاء، وفي مباراة الصفاقسي كان الوضع أفضل بكثير من أول مباراة، ومستوى الخط الدفاعي يتصاعد تدريجيا لأن اللاعبين المتواجدين في هذا المركز لديهم خبرة وقدرة فنية كبيرة.
• معسكر النادي الذي أقيم في الطائف ومن ثم في الرياض كيف شاهدته؟
ــ تمنيت أن أكون في المعسكر الذي أقيم في مدينة الطائف كونه يعد بداية الإعداد للفريق، لكن لظروف معينة لم تحالفني الفرصة لكي أكون هناك، ولكن التقارير كانت تصل كل يوم عن الفريق والنتائج وفق التقارير جيدة والمدة كافية جدا.
• ما الأهداف الرئيسية من مشاركة في بطولة بني ياس الدولية؟
ـــ تشخيص الأخطاء وحل مشاكل الفريق لكي يتعرف اللاعبون على طريقة اللعب والأسلوب الذي رسمته، لأن كل مدرب له طريقته الخاصة وبطولة بني ياس كانت أكبر فرصة لهم.
• من المعروف أن عقد مهاجم الفريق الأول سعد الحارثي قارب على الانتهاء وقرار تجديده بيدك، كيف شاهدت الحارثي خلال هذه البطولة؟
ــ الحارثي يملك الكثير من الإمكانات الفنية الكبيرة التي لم تخرج وهناك الكثير من الوقت أمام الحارثي لكي يثبت نفسه على الفريق ونحن نطلب منه المزيد وسنتابع مردود الحارثي خلال الفترة المقبلة، وستتحدد بعد ذلك مدى إمكانية التجديد معه أو خلاف ذلك.
• هل يملك الحارثي الحس الهجومي (التهديفي) الذي تطمح له كمدرب؟
ـــ سعد يمتلك تجربة كبيرة وخبرة ليست قصيرة في الملاعب، وكنت على تواصل معه طوال الفترة الماضية والمرحلة المقبلة ستوضح الكثير من الأمور.
• عنتر يحيى ومحمد عيد، الكل شاهد في البطولة عدم الانسجام بينهما وكانت الأخطاء كبيرة، ما تعليقك؟
ــ الأخطاء التي حدثت تعتبر عادية في عالم كرة القدم كونها المباراة الأولى بينهما ويحتاجان إلى وقت لكي يحدث الانسجام، ومن المعروف أن عنتر يحيى كان منظما للمنتخب الجزائري قبل البطولة، لكن من ناحية الإمكانات الفنية فعنتر له مميزات المدافع القوي والصلب والذي سيفيد الفريق خلال المنافسات المقبلة.
• مارسير مستواه في هذه البطولة كان صدمة للجماهير وحركته على أرض الميدان كانت ثقيلة؟
ــ الجو في مدينة أبو ظبي كان سيئا جدا ولم يتعود اللاعب عليه كثيرا وبالتالي أصبحت حركته في الملعب ثقيلة ولكنه مع الوقت ومع تأقلمه على الأجواء هنا في الرياض سيخرج بشكل مختلف تماما وأعرفه جيدا فلديه الإمكانات الفنية العالية والتي سيستفيد منها الفريق خلال الموسم المقبل.
• الجمهور متعطش للبطولات، هل هذا يشكل ضغطا كبيرا عليكم؟
ــــ أنا لن أعد بتحقيق البطولات ولكن أعد بالعمل المتواصل على الفريق ولا يوجد لاعب في العالم ولا مدرب لا يريد تحقيق بطولات الكل يريدها وهي لن تكون سهلة أبدا وتأتي من العمل المتواصل، وبالنسبة لي متعود كثيرا على الضغوطات من الجماهير ولن تشكل علي أي ضغط لأني مؤمن بالجهاز الفني الذي يعمل معي، وأنه على درجة كبيرة وبالتالي سيكون النتاج هي البطولات.
• الإصابات التي داهمت الفريق هل تشكل قلقا بالنسبة لك؟
ــ الإصابات في كل ناد مربكة ومزعجة لمسيرة النادي ولكن هناك لاعبين جاهزين في كل مركز وبالتالي لن تشكل هذه الظاهرة أي قلق، وإصابة سعود حمود أحزنتني كثيرا كونه لازال في أول مسيرته الرياضية ويمتلك الموهبة الكبيرة التي من الممكن أن يفيد النصر خلال الفترة المقبلة، ونحن الآن لا توجد لدينا إصابات كبيرة سوى ريان بلال وهي إصابة غير مخيفة أبدا ومن الممكن أن يعود بعد عدة أيام.
• كيف شاهدت مستويات لاعبي الأولمبي الذين شاركوا في بطولة بني ياس؟
ـــ مستويات جيدة وهي دعامة للفريق الأول خلال السنوات المقبلة وسيكون هناك لاعبون من الأولمبي سنستعين بهم في الفريق الأول، وسيتم تحديد ذلك بعدها سترفع القائمة النهائية لأسماء الفريق الأول.




التعاون يقدم لاعبيه الجدد ويدشن أطقم زين للموسم المقبل



محمد الجاسر ـ بريدة
قدمت إدارة نادي التعاون لاعبي الفريق الكروي الأول وأطقم الفريق الجديدة للإعلام من خلال مؤتمر صحافي نظمه المركز الإعلامي في النادي، وذلك في فندق رمادا في محافظة البكيرية، وتم خلال المؤتمر الصحافي الذي شارك فيه رئيس التعاون المهندس محمد السراح ومدير عام كرة القدم في التعاون عبد الرحمن أبا الخيل تقديم اللاعبين الجدد، وهم الألباني ميقين ميملي، الدولي السوري عبد الرزاق الحسين، حسين النجعي، خالد الزايدي، سلطان اليامي، ذياب مجرشي، وليد الرجا وعبد العزيز اليوسف كما تم خلال المؤتمر الصحافي تقديم أطقم الفريق التي سيلعب بها التعاون في دوري زين، بعد ذلك تحدث رئيس التعاون المهندس محمد السراح قائلا: أتقدم بالشكر الجزيل لأعضاء المجلس التنفيذي برئاسة سليمان العمري، وكذلك عضوي المجلس التنفيذي فهد المحيميد وياسر الحبيب على تكفلهم بصفقة انتقال اللاعب محمد أمان، كما أشاد بجهود ودعم أحمد أبا الخيل والوقفات الإيجابية السابقة من قبل عبد العزيز الحميد كما قدم السراح شكره الجزيل نيابة عن كافة منسوبي نادي التعاون لصاحب السمو الملكي الأمير خالد العبد الله رئيس أعضاء شرف النادي الأهلي، وكذلك لرئيس النادي الأهلي خالد بن فهد ورئيس نادي الشباب خالد البلطان ورئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري ورئيس نادي حطين فيصل مدخلي على مواقفهم الإيجابية مع النادي طيلة المواسم الماضية، وختم السراح حديثه قائلا: أطالب الجماهير التعاونية الصبر على فريقها والوقوف معه وتشجيعه في جميع المباريات المقبلة، مؤكدا قوة الفريق الاتحادي الذي سيلعب معه التعاون في افتتاحية دوري زين السعودي للمحترفين، وختم المؤتمر الصحافي بعرض تلفزيوني منشد لأبرز إنجازات التعاون في الموسم الكروي الماضي، إلى ذلك قدم المركز الإعلامي في نادي التعاون خلف الخلف شكره الجزيل لمدير العلاقات العامة بالتعاون يوسف الوابلي، الذي شارك مع فريق العمل معه في إعداد صالة فندق رمادا البكيرية التي احتضنت المؤتمر الصحافي.








أبوشقير يقتحم قائمة الاتحاد لدوري "زين"



جدة: عماد عيسى

رفع نادي الاتحاد أمس قائمته النهائية التي ستعتمد في الاتحاد السعودي لكرة القدم للمشاركة في مسابقة دوري زين للمحترفين.
وعلمت "الوطن" أن القائمة لم تشهد تغييرات كبيرة عن القائمة التي رفعت للاتحاد الآسيوي للمشاركة في دوري الأبطال الآسيوي، باستثناء وجود اللاعب مناف أبوشقير في القائمة المحلية، فيما ينتظر الاتحاديون أيضا إعادة ضمه إلى قائمة الآسيوية بديلا لزميله الشاب ماجد كنبة.
وكان الاتحاد دشن أمس الأطقم التي سيرتديها لاعبوه الموسم المقبل، ولم يشهد الطقم الأساسي للفريق أي تغيير، حيث واصل الاتحاد كما عرف عنه تمسكه بشعاره المقلم بالأصفر والأسود طوليا، فيما أضيفت لمسات بسيطة على الطقمين الاحتياطيين الأبيض الكامل والأصفر الممزوج بشكل متداخل بالأسود.
وارتدى اللاعب هتان باهبري الطقم الأساسي، وزميله فواز القرني الطقم الاحتياطي (أ) فيما ارتدى زميلهما معن خضري الطقم الاحتياطي (ب).
ويواصل الاتحاد تحضيراته لمواجهة التعاون الجمعة المقبل، حيث ينتظر أن يلتحق اللاعبون الدوليون بتدريبات الفريق بعد فراغهم أمس من المشاركة مع المنتخب الأول في مباراته أمام المنتخب الأسترالي في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.
من جهة أخرى كسب الفريق الأولمبي الاتحادي تجربته الودية أمام حطين عصر أمس، التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في النادي (4/صفر) سجلها محمد الصيعري ومحمد العمري وعلي يوسف وباسم المنتشري.
وجاءت المباراة في إطار تحضيرات الفريق لمواجهته الأحد المقبل مع هجر في افتتاح مباريات بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد.







معاذ.. سهم أخضر أرهق المتابعين صعوداً وهبوطاً

جدة: فيصل الغامدي
جاء انضمام مهاجم الأهلي مالك معاذ (30 عاماً) لفريق النصر امتدادا لسلسلة تنقلات أهلاوية للنادي العاصمي في السنوات الأخيرة.
وكان لاعب المحور فهد الزهراني أول المنتقلين للنصر عام 2005، وتبعه فيما بعد المهاجم طلال المشعل الذي لعب بنظام الإعارة، ومن ثم المدافعان حسين عبدالغني ومحمد عيد حيث أحدث انتقال الأول ضجة إعلامية كبيرة بسبب ما يمثله لجماهير الأهلي التي ما كانت تصدق أن ترى اللاعب بشعار غير شعار ناديها بعد سنوات قضاها في الأهلي منذ أن كان برعما في مدرسة الفريق.
وانتقل مالك معاذ للأهلي عام 2003 قادماً من الأنصار بصفقة بلغت 1.5 مليون ريال، ولم يأخذ فرصته إلا عام 2006 بسبب عدم قناعة الكادر التدريبي الممثل في البرازيليين فلامير وجنينو في قدراته.
وكان معاذ قريباً من نادي التعاون عام 2005 حيث كادت إدارة الأهلي ترتكب خطأ كبيراً بتنسيق اللاعب للتعاون، ليفاجأ الجميع به وبعدما كان يلعب في خط الوسط يتحول مرعباً للمنافسين في خط المقدمة بعد قرار المدرب الصربي نيبوشا موسكوفيتش في تحويله لخط الهجوم ليسهم في حصول فريقه على بطولتي كأس الأمير فيصل بن فهد (يرحمه الله)، وكأس ولي العهد أمام الغريم التقليدي الاتحاد لينضم لصفوف المنتخب ويشارك الأخضر في كأس آسيا 2007 ويحقق ما عجز عنه السعوديون طيلة عقدين من الزمان بإهدائهم الفوز على المنتخب الياباني في الدور نصف النهائي بالهدفين اللذين سجلهما في مرمى المنتخب الياباني.
ويصف المدرب الوطني حمود السلوة قرار انتقال معاذ إلى النصر بأنه قرار يصب في مصلحة الجميع (اللاعب وناديه السابق وناديه الحالي) مضيفاً "مالك لاعب كبير وبحاجة لأن يغير الأجواء التي يعيشها عل ذلك يسهم في عودة اللاعب لسابق عهده مع التألق". وعن مشكلة مالك، يقول "أعتقد أنها نفسيه أكثر من كونها فنية، وغياب اللاعب المتكرر عن المشاركة بالطبع أسهم في زيادة وزن اللاعب وتناقص معدل لياقته مما أثر عليه كثيرا وفي النصر قد يجد مساحة أكبر من المشاركة وذلك ما سيسهم في عودته".
يذكر أن للاعب أربع بطولات مع ناديه (كأس الأمير فيصل بن فهد، كأس ولي العهد، كأس الخليج، كأس الأبطال).
وأبرز إنجازاته الشخصية حصوله على أفضل لاعب سعودي في عام 2006ـ 2007 بعد منافسة مع مهاجم العين الإماراتي ياسر القحطاني.
وليس هناك إحصائية دقيقة لعدد أهداف مالك مع الأهلي وإن كانت تقارب (70) هدفا بينما له مع المنتخب السعودي (12 هدفا).




السوري الحسين ينضم إلى نجران

التفاوض مع 4 شركات استثمارية لرعاية الفريق الأول




دمشق، نجران: بسام جميدة، ظافر آل عقيل
أنهى لاعب نادي القادسية الكويتي حالياً، نجم منتخب سورية ونادي الكرامة سابقاً جهاد الحسين إجراءات تعاقده مع نادي نجران الذي سيمثله ابتداء من الموسم الجديد.
ولم يعلن الطرفان عن قيمة الصفقة حتى الآن، وسيصل الحسين إلى المملكة اليوم للالتحاق بصفوف الفريق.
وانتهى عقد الحسين مع القادسية نهاية الموسم المنصرم، وفضل النجم السوري عدم تجديد العقد ومغادرة النادي، متمنياً للقادسية التوفيق في الموسم المقبل.
وتلقى اللاعـب عدة عروض أبرزها من الإمارات (نادي الظفرة) وكوريا الجنوبية وقطر (نادي السد).
وسيكون الحسين (29 عاماً) المحترف الآسيوي في الفريق، وهو رابع لاعب أجنبي يضمه نجران السعودي هذا الصيف بغية تعزيز صفوفه وتغيير الصورة الباهتة التي ظهرعليها الموسم الماضي حيث احتل المركز الحادي عشر في الدوري وكان قريباً من الهبوط.
يذكر أن الحسين سيكون اللاعب السوري الثالث الذي سيلعب في دوري زين السعودي بعد كل من وائل عيان لاعب الفيصلي، وعبدالرزاق الحسين لاعب التعاون.
يذكر أن جهاد الحسين بدأ مشواره مع الكرامة، وتوج معه بلقب الدوري 3 مرات، وكأس الجمهورية مرتين، كما أحرز مع الفريق لقب الوصافة في مسابقة دوري أبطال آسيا عام 2006، قبل أن ينتقل إلى نادي الكويت 2008، ثم إلى القادسية 2009.
من جانبه دشن نجران أول من أمس أطقم فريقه الكروي الأول الثلاثة الجديدة التي سيشارك بها في مباريات دوري زين بحضور عدد من لاعبيه المحليين الجدد والأجنبيين الصربي دوسان والمقدوني زوران.
من جهة أخرى، كشف مسؤول الاستثمار بالنادي هذيل آل شرمة أن إدارة ناديه تجري مفاوضات مع 4 شركات كبرى من بينها شركتان زراعية وتجارية لرعاية الفريق، ويتوقع أن يتم التوقيع مع إحداها الأسبوع المقبل حال التوصل إلى اتفاق مرض للطرفين.
وعلمت مصادر "الوطن" أن من بين هذه الشركات "نادك" الزراعية.
إلى ذلك زار وفد من النادي عدداً من المرضى المنومين في مستشفى نجران العام لتهنئتهم بعيد الفطر المبارك.
وضم الوفد رئيس النادي المكلف صالح آل مريح واللاعبين جابر العامري وبندر مساعد وأحمد مفلح ومدرب الفريق المقدوني جوكوهافسكي والمترجم




" سوف يتم دمج اي خبر منقول كـ رد في هذا الموضوع "

  #2  
قديم 07/09/2011, 11:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HiLaLy 4 EvA
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2009
مشاركات: 5,442
اعداد: نبض الخفووق

يعطيك العااافيه على نقل الاخبار
  #3  
قديم 07/09/2011, 11:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولفي وريده 20
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/01/2008
مشاركات: 31
الف شكر ع النقل وبالتوفيق لمالكـ معاذ مع النصر هذا الخبر اللي شذني
  #4  
قديم 07/09/2011, 11:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالـ9ـي
BlackBerry User
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: الهلال فوزه جدل ، ( خسارته حدث ) ، تفاصيله محور اهتمام ..
مشاركات: 8,176
إقتباس
اعداد: نبض الخفووق

يعطيك الف عأفية عالتغطية المتميزة لاخبار الصحف ..

لآ هنت يالغالي
  #5  
قديم 07/09/2011, 11:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Carizma
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/11/2008
المكان: .. هلآليَ / مدريديَ ..
مشاركات: 15,326
يعطيك العافيـــه على الأخبـــار ،
  #6  
قديم 07/09/2011, 12:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نبض الخفووق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2011
المكان: البرنابيو
مشاركات: 880
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HiLaLy 4 EvA
اعداد: نبض الخفووق

يعطيك العااافيه على نقل الاخبار

تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلم ع المرور
  #7  
قديم 07/09/2011, 12:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نبض الخفووق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2011
المكان: البرنابيو
مشاركات: 880
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ṃṛ.Ḥịḷạḷị
يعطيك العافيـــه على الأخبـــار ،

تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلم ع المرور
  #8  
قديم 07/09/2011, 12:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نبض الخفووق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2011
المكان: البرنابيو
مشاركات: 880
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالـ9ـي
يعطيك الف عأفية عالتغطية المتميزة لاخبار الصحف ..

لآ هنت يالغالي

تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلم ع المرور
احم احم انا بنت !!!!!!!!!!!!!!!!!
  #9  
قديم 07/09/2011, 12:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نبض الخفووق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2011
المكان: البرنابيو
مشاركات: 880
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولفي وريده 20
الف شكر ع النقل وبالتوفيق لمالكـ معاذ مع النصر هذا الخبر اللي شذني

تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلم ع المرور
  #10  
قديم 07/09/2011, 01:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالـ9ـي
BlackBerry User
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: الهلال فوزه جدل ، ( خسارته حدث ) ، تفاصيله محور اهتمام ..
مشاركات: 8,176
Post


لآ هنتي * << خطأ مطبعي

..








الاتفاق يستقبل المدافع الكوري (لي جونغ هو) ويعسكر للقادسية


الدمام - ياسر الهزيم

وصل مساء الاثنين إلى مملكة البحرين المحترف الكوري الجنوبي ومدافع فريق بوسان الكوري اللاعب (لي جونغ هو) الذي تعاقدت معه إدارة نادي الاتفاق كلاعب محترف آسيوي.

أكد ذلك أمين عام النادي أحمد الدوسري الذي ذكر أنهم يسعون لإنهاء إجراءات تسجيله ورفع أوراقه للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي.

من جهته أكد أمين الصندوق عدنان المعيبد جاهزية جميع المحترفين الثلاثة الأرجنتيني سبستيان تيجالي والبرازليان لازاروني وسانتوس في صفوف الفريق الاتفاقي للمشاركة من الناحية الإدارية وأن أوراقهم قد اكتملت لدى الاتحاد السعودي ومشاركتهم ستكون أكيدة أمام فريق القادسية يوم الجمعة المقبل.

هذا وسيدخل الفريق معسكرا في أحد الفنادي استعدادا لمواجهة فريق القادسية في مستهل مشواره في دوري زين السعودي يوم الجمعة المقبلة في ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.





اللاعبون الجدد: سعيدون بتواجدنا وسنقدم ما لدينا لإسعاد الجماهير التعاونية
التعاون يقدم لاعبيه الجدد ويدشن أطقمه والفريق يغادر إلى جدة




بريدة - تركي الهدلق

أقامت إدارة نادي التعاون مؤتمراً صحفياً للاعبي الفريق الكروي الأول إضافة إلى تدشين أطقم الفريق الجديدة لدوري زين هذا العام للإعلام وذلك في فندق رمادا في البكيرية بحضور رئيس النادي المهندس محمد السراح وعضو المجلس التنفيذي الأستاذ أحمد أباالخيل وعدد كبير من الجماهير ومحبي النادي، وقد أكد جميع اللاعبين المنضمين حديثاً بقيادة الألباني ميجين ميملي والسوري عبدالرزاق الحسين وحسين النجعي وخالد الزايدي وسلطان اليامي وذياب مجرشي ووليد الرجا وعبدالعزيز اليوسف أنهم سعيدون بالتواجد في صفوف التعاون وأنهم سيبذلون كل ما بوسعهم لإرضاء جميع التعاونيين كما تم خلال المؤتمر الصحفي تقديم أطقم الفريق التي سيلعب بها التعاون في دوري زين وقام بعرض الأطقم اللاعبين أحمد الحربي ومحمد الداهي وقد تخلل المؤتمر عرض مرئي منشد لاقى استحسان الكثير من الحضور هذا وقد بذل رئيس المركز الإعلامي بالنادي الأستاذ خلف الخلف جهداً كبيراً في إظهار المؤتمر بشكل رائع.

هذا وقد تقدم رئيس النادي المهندس محمد السراح بالشكر الجزيل لأعضاء المجلس التنفيذي برئاسة سليمان العمري وكذلك عضو المجلس التنفيذي فهد المحيميد وعضو المجلس التنفيذي ياسر الحبيب على تكفلهم بصفقة انتقال اللاعب محمد أمان كما أشاد بجهود ودعم أحمد أباالخيل والوقفات الإيجابية السابقة من قبل عبدالعزيز الحميد كما قدم السراح شكره الجزيل نيابة عن كافة منسوبي نادي التعاون للأمير خالد العبدالله رئيس أعضاء شرف النادي الأهلي وكذلك لرئيس النادي الأهلي الأمير خالد بن فهد ورئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان ورئيس نادي الاتفاق الأستاذ عبدالعزيز الدوسري ورئيس نادي حطين الأستاذ فيصل مدخلي على مواقفهم الإيجابية مع نادي التعاون طيلة المواسم الماضية، واختتم السراح حديثه قائلا: أطالب الجماهير التعاونية الصبر على فريقها والوقوف معه وتشجيعه في جميع المباريات القادمة، مؤكدا قوة الفريق الاتحادي الذي سيلعب معه التعاون في افتتاحية دوري زين السعودي للمحترفين.من جهة أخرى تغادر عصر اليوم الأربعاء بعثة الفريق إلى مدينة جده استعداداً للقاء الاتحاد بعد غداً الجمعة وقد حرص مدرب الفريق الروماني فلورين على المغادرة مبكراً إلى جده حيث سيغادر جميع اللاعبين كدليل كبير إلى عدم اختيار الأسماء التي سيشارك بها في اللقاء إلى الآن هذا وكانت التدريبات قد شهدت غياب اللاعب المغرب صلاح الدين عقال لليوم الثاني على التوالي نظر تعرضه لأنفلونزا حادة إضافة إلى اللاعب الألباني ميجين ميملي الذي أجرى تدريباً لياقياً كما شهدت التدريبات عودة اللاعب وليد معلا والذي بدأ ببرنامجه العلاجي بعد العملية الجراحية التي أجراها في العضلة الضامة هذا وسينضم اللاعب الجديد المدافع محمد أمان للفريق في تدريبات اليوم في جدة.




فواصل


على غرار شعار الفريق الكروي الجديد (أبوسنبلتين وتاج) جاء تصميم أطقم الفريق الكروي النصراوي الجديد بعيدا كل البعد عن الجمال. حيث حظيت هذه التصاميم بانتقادات واسعة من جمهور النصر لافتقارها الذوق الفني واللمسات الجمالية المعبرة.

بعض المحللين الخليجيين المتواجدين في القنوات الرياضية الخليجية يتطلعون لتعثر المنتخب السعودي أكثر من اهتمامهم بانتصار منتخباتهم للأسف...!!

المحترف الكاميروني إيمانا ظهر متعاليا في مباراة الهلال والأهلي والاماراتي وإذا استمر بنفس النهج والتفكير فإنه سيكون عبئا على الهلال وصفقة خاسرة.

نجاح النجم مالك معاذ مع النصر سيحرج الإدارة الأهلاوية كثيرا مع جماهير ناديها.

لا زال الوقت مبكرا في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال لمعرفة المتأهلين لدور الثاني فالفرصة لا زالت متاحة لجميع المنتخبات المشاركة بما فيها تلك التي تعثرت في الجولتين السابقتين. فالمرحلة القادمة هي الأهم وهي مرحلة الحسم.

تتجه أنظار المتابعين الرياضيين يوم الجمعة القادم نحو شاشة التلفزيون السعودي لمتابعة القنوات الرياضية الجديدة التي سوف تبدأ بثها بنقل مباريات افتتاح دوري زين السعودي الذي نالت حقوق نقله حصريا واستعدت لهذه المناسبة بجهود ضخمة تقنية وبشرية مما سوف يؤهل القنوات الرياضية السعودية لصدارة القنوات الرياضية العربية.





صح لسانك


في النصر الشباب أولاً وليس النجوم


(علي كميخ)

- أهلاً مالك

عزيز كذب على والده


(رئيس الهلال)

- الله الهادي

ناجي مجرشي يوقع للرائد


(عنوان صحفي)
- بالكوري



  #11  
قديم 07/09/2011, 01:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,050
اعداد: نبض الخفووق

يعطيك العااافيه على نقل الاخبار
  #12  
قديم 07/09/2011, 01:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالـ9ـي
BlackBerry User
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: الهلال فوزه جدل ، ( خسارته حدث ) ، تفاصيله محور اهتمام ..
مشاركات: 8,176
Post









استقبال جماهيري كبير لمالك في النصر



الرياض - بدر العصيمي

أنهت إدارة النصر الجدل ونجحت مساء امس (الثلاثاء) بصفة رسمية تسجيل جميع اللاعبين المحترفين الأجانب والسعوديين بعد أن تسلمت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم أوراق النادي مكتملة الشروط وقد وصلت للاتحاد السعودي لكرة القدم صور الشهادة الدولية لكل من الكولمبي خوان باولو بينو من الاتحاد التركي وخالد الغامدي من الاتحاد السويسري وستصل شهادات كل من الجزائري عنتر يحيى والأرجنتيني خوان مارسير خلال الساعات المقبلة.

في حين انظم المهاجم مالك معاذ لتدريبات الفريق بعد اعارته من نادي الاهلي وحظي مالك معاذ بحفاوة واستقبال كبير من الجماهير الغفيرة التي حضرت التدريب وأدت البروفة الثانية على نشيد الالتراس.


ماللك يحي جماهير النصر


ماللك يوقع عقد انتقاله للنصر


  #13  
قديم 07/09/2011, 04:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fahad-2008
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2008
المكان: Khobar
مشاركات: 5,598
مشكور اخوي نبض الخفوق عالمتابعه..
هاردلك خساره المنتخب وبالتوفيق للهلال في مباراه المقبله.!!
  #14  
قديم 07/09/2011, 06:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دحش
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2007
مشاركات: 12,032
إقتباس
اعداد: نبض الخفووق


لآهنتي ، بتوفيق للزعيم ،


---------------------
  #15  
قديم 07/09/2011, 07:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,181
إقتباس
اعداد: نبض الخفووق

الله يعطيك العافيه

على الجولة الاخبارية في الرياضة السعودية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube