#46  
قديم 07/09/2011, 01:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هدف ملعوب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/07/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 960
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تبوكي فله
مع كل احترامي لاعب عااادي جداااا + لاعب فاااشل انا تابعت له مباريات كثيره فاااشل مادري كيف يلعب مع الهلال.....؟

بالله عليك هذا أسلوب واحد يفهم كورة والا يحب الزعيم ؟ فهد لاعب واعد وهداف رائع رغما عنك وممن يعول عليه مستقبلا، تجي بكل بساطة وتقول فاشل !! أمثالك المفروض يدخلون ولا يعلقون إذا كان هذا منطقك ، والله عيب هذا الأسلوب، لا تقولي أنا حر وهذا رأيي أنت قاعد تحكم وأنت غير مؤهل بل واللاعب توه ما بعد مثل الفريق...؟
وأجزم بأن المدرب خالد القروني أخطأ بحقه خصوصا وأن الأنظار كانت تتجه إليه بحكم ترشيح الفيفا له هو أنت أحسن من الفيفا الله يصلحك ويهديك، شجعوا شباب النادي فهم مستقبل الزعيم. ولا تحطمون .
أخي كاتب الموضوع أحسنت بطرحك الجيد .
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 07/09/2011, 01:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المجهر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
مشاركات: 4,263
فهد الجهني انموذج وعنوان كبير لمستوى الفئات السنية الحاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 07/09/2011, 01:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشاري العُمري
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/10/2007
المكان: بديرت ابو متعب
مشاركات: 604
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نينو الشرقية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..


أشكرك اخوي والله يعطيك العافية ..


فهد الجهني من اللاعبين الواعدين ويملك إمكانيات جيدة ، وفعلاً أتمنَّى إعطاءه الفرصة ، لكن معليش مو لـ هذي الدرجة يعني طيب نترقَّب اللاعب ونتمنَّى منحه الفرصة وأتوقَّع تطوُّره وبروزه ، لكن اللاعب مو لـ درجة الترفيع ، يعني مشاركته مع الفريق الأوَّل يفترض تكون دافع له لـ تطوير مستواه وبعدها منافسة الكبار على المركز ، وعموماً هو لاعب جيد وموهوب وأتمنَّى حصوله على الفرصة اللي في رأيي يستحقها خصوصاً أنَّ دول فيما يظهر يحاول الاعتماد على لاعبين في رأس الحربة وهذا قد يعطي المجال أمام فهد وهذا ما أتمنَّاه ..

لكن ليش يكون الخطأ إداري ؟ وليش تذكر الإدارة أو البعض يحمِّل الإدارة هذه المسؤولية ؟!! بـ صراحة مع احترامي لكن شيء غريب ..
الحين اللاعب ضمن كشوفات الفريق الأوَّل هذا عمل جيد ، لكن خلاص المدرِّب يملك الأسماء وهو المسؤول الأوَّل والأخير عنها ، أما تحميل الإدارة هذا الجانب فـ هذا يعيدنا لـ الخلف ويجعلنا نشابه الفرق اللي لازالت تتراجع في تطبيق العمل الاحترافي ، وهذا ولله الحمد ما لا يتعامل به الهلال لأنَّه الفريق اللي يعمل بـ احترافية ولأنَّ الرئيس الأفضل عبدالرحمن بن مساعد هو من يُستفاد منه في تطبيق العمل الاحترافي ، خلاص المدرِّب هو المسؤول عن الأسماء الموجودة عنده وأكيد ماحد بـ يفرض عليه إشراك فهد من عدمه ، وما جاء إلا عشان يثبت نفسه ويملك كامل الصلاحيات مثل ما اختار المحترف اللي جاء بعد توليه المهمة هو اللي يختار التشكيل واللاعبين اللي يحتاجهم ، وأمنياتنا لـ توماس دول بالتوفيق إن شاء الله ..






يعطيك العافية
0000000000000




مشكور اخوي كلامك منطفي
لاكن العمر مو كل شب
ناظر نيمار بدايته وشهرته كان عمره 17 وميسي وغيرهم

اانا ما اقارن بس العمر مو تقول لا تقارنه بالكبار

فهد لاعب كبير والايام بيننا بتثبت

وانا اراهن سيكون افضل مهاجم سعودي لحماسه وحسه التهديفي وسرعته بتخليص الكور وشاهد هدفه مع الكويت
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 07/09/2011, 01:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشاري العُمري
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/10/2007
المكان: بديرت ابو متعب
مشاركات: 604
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هدف ملعوب
بالله عليك هذا أسلوب واحد يفهم كورة والا يحب الزعيم ؟ فهد لاعب واعد وهداف رائع رغم عنك وممن يعول عليه مستقبلا، تجي بكل بساطة وتقول فاشل !! أمثالك المفروض يدخلون ولا يعلقون إذا كان هذا منطقك ، والله عيب هذا الأسلوب، لا تقولي أنا حر وهذا رأيي أنتي قاعد تحكم وأنت غير مؤهل بل واللاعب توه ما بعد مثل الفريق...؟
وأجزم بأن المدرب خالد القروني أخطأ بحقه خصوصا وأن الأنظار كانت تتجه إليه بحكم ترشيح الفيفا له هو أنت أحسن من الفيفا الله يصلحك ويهديك، شجعوا شباب النادي فهم مستقبل الزعيم. ولا تحطمون .
أخي كاتب الموضوع أحسنت بطرحك الجيد .

تستاهل الثناء وارفع لك القبعه احترام لك يا اخي الغالي

اتشرف ناس امثالك يردون علي

مو ناس مايعرف بالكوره شي يقول لاعب فاشل ومدري ايش
طيب لاتعلق اذا اللاعب ماتعرفه
انا متيقن ان الاشكال هذي تتابع بس مباراه الهلال والنصر واشك انه بس يتابع الاستديو والاهداف

لايعرف اللاعب ويحكم عليه بالفشل والثاني يقول لاعب يحب الكاميرات هههههه

جمهور دخيل على الهلال والله
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 07/09/2011, 01:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المجهر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
مشاركات: 4,263
لفت نضري لاعب هلالي مهاجم لعب في ودية الاهلي الاماراتي ( الكعبي ) ولاعب آخر محور رقم 21 اعتقد انه الحارثي ..

شكرا لك ونتمنا لفهد الجهني مستقبل رائع وناجح ولبقية اللاعبين
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 07/09/2011, 01:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشاري العُمري
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/10/2007
المكان: بديرت ابو متعب
مشاركات: 604
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المجهر
فهد الجهني انموذج وعنوان كبير لمستوى الفئات السنية الحاليه

مشكور يالغالي على المرور
تسلممم
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 07/09/2011, 01:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2007
المكان: الخبر
مشاركات: 322
مهاجم عادي جدا
وخليفه للعنبر

يمكن احيان محظوظ
وامكانيات عاديه جدا ( باستثناء تمركزه اللي احيان يكون موفق )
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 07/09/2011, 01:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كريستالي الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/03/2009
المكان: hail
مشاركات: 1,353
الله من الدجه براسه لاعب تابعته بطيء ويا خوفي على الهلال اذا هذا مستقبل هجومه
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 07/09/2011, 01:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشاري العُمري
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/10/2007
المكان: بديرت ابو متعب
مشاركات: 604
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كريستالي الهلالي
الله من الدجه براسه لاعب تابعته بطيء ويا خوفي على الهلال اذا هذا مستقبل هجومه


يقول المثل الشهير : قل خيرا او اصمت
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 07/09/2011, 01:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ™® عــذب الســـجايا ®™
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2008
المكان: حولك حواليك .
مشاركات: 1,735
صدقني لاعب عادي ولا يفرق عن العنبر والصويلح وراح تشوووووف

نحن نريد لاعب مهاري
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 07/09/2011, 01:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hlaoah
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2009
المكان: dans le monde du tennis ;$
مشاركات: 310
عآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآدي جدآآآآآآآآآآآآ
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 07/09/2011, 02:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشاري العُمري
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/10/2007
المكان: بديرت ابو متعب
مشاركات: 604
المهاره ليسسست كل شي

فورلان اين مهارته
انزاجي اين معارته
كلوزه وكريسسبو و كروز اين مهارتهم


تكلم بمنطق يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 07/09/2011, 02:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تـــوتي هـــلالـــي
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/07/2011
مشاركات: 6
آن شالله نشوفه مع الآول بداية الموسم
بالتـــوفــــــيق للزعيـمـ


عــوآفـي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 07/09/2011, 02:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2002
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 478
فهد من اللاعبين الذين نعول عليهم كثيرا في المستقبل القريب بإذا الله

أكثرما يعجبني في هذا اللاعب إضافة إلى مستواه الفني هو فكره الكروي وأخلاقه العالية

شاهدت له لقاء في إحدى القنوات الموسم الماضي أثناء إصابته وأذهلني بطريقة تفكيره وأسلوب حديثه وثقته العالية في نفسه

نتمنى لفهد كل الخير ونتمنى أكثر أن يعي أن المستقبل لن يكون مفروشا له بالورود وإنما هو بحاجه للعمل الجاد والحماس والإنضباط في كل شيء
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 07/09/2011, 02:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أمير الشرق
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/04/2009
مشاركات: 1,353
يا رباااااااااااااه ما شاء الله عليه هذا الولد اهداف بلمسه واحده فقط لنا زمان ماشفنا لاعب بهذه الطريقة وايضا رجل قوية ما شاء الله عليه تكفون يا الزعماء خلوه يتمرن مع الفريق الاول حتى تندمج الخبرة مع المهارة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube