#16  
قديم 05/09/2011, 05:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشتاق ياأحلى بشر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/04/2011
المكان: جده
مشاركات: 529
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مصير اللي زعل


لا ينتقل ولا شي يتمرّن مع الأولومبي وينطق في المدرجات إلى أن ينتهي عقده



0

صراحه فكر جهنميه
هههههههههههههههههههههآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 05/09/2011, 05:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالعزيز abdulaziz
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2011
المكان: المملكه العربية السعودية ( الشرقية )
مشاركات: 9,071
انا الي اتمنى انه ما يتمرن ولا شي ولا يبادلونه باي نادي ما نبيه يستفيد ابد .
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 05/09/2011, 05:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ soso 66
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
المكان: قلوب الهلاليين
مشاركات: 749
اهم شي لا ينتقل للشباب ....

كيف تقوي فريق ينافسك على البطولات ....

كيف تقوي فريق رفض يعطيك اي لاعب ناجح عنده ...

انا ارى ان يقايض بياسر الشهراني وكم مليون زياده .....
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 05/09/2011, 05:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: ------
مشاركات: 380
بعد كذا سنه سيقولون خالد عزيز بأمس الحاجة للمال ويعيش بوضع مالي سيء من يتبرع له
ويضعون اللوم على الهلال ( توقع )
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 05/09/2011, 05:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/07/2003
مشاركات: 154
اقول الشرهه على المشرفين اللي تاركين الموضوع مسبل
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 05/09/2011, 05:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/10/2010
مشاركات: 88
فكرتك حلوه تكون مقايضه

بس مالها داعي تقول عن الرجال الكلام هذا
ومن الممكن راح للبحرين بس استر على اخوك المسلم
صحيح انه اخلف بوعده بس مهما كان ماتقول الكلام هذا


دمتم بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 05/09/2011, 06:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والراس عالي 30
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/08/2011
المكان: الكون - الأرض - الخليج العربي - السعوديه - القصيم - عنيزه
مشاركات: 306
فكره حلوه وبعدين ليه تصدق شائعات النصر وتقول البحرين يمكن مايروح ويمكن يروح يشتغل مو شرط يروح ..............

لاتظلم الاعب

تقبل مروري أخوكـ

هلالي والراس عالي 30
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 05/09/2011, 06:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/10/2010
مشاركات: 1,808
خلاص الشهراني تم الانتهاء منه
ورفض الهزاع
والشهراني الحين بيبقى في القادسية
وعلى فكرة القادسية فرع من النصر مثل ما الحزم فرع من الشباب
يعني انسس يخلونه يجي للهلال
يوم شافوا اللاعب ما يبي الا الهلال قالوا اجل خلك في القادسية
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 05/09/2011, 06:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abdullah al-tamimi
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
مشاركات: 157
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سلطـــــان الزعيـم
ادخل على الله يارجل

لاتدخل بذمتك شي

اخوي اللي يشوفني يقول اني كاتب انه يسوي ويسوي بالبحرين !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 05/09/2011, 06:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abdullah al-tamimi
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
مشاركات: 157
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي والراس عالي 30
فكره حلوه وبعدين ليه تصدق شائعات النصر وتقول البحرين يمكن مايروح ويمكن يروح يشتغل مو شرط يروح ..............

لاتظلم الاعب

تقبل مروري أخوكـ

هلالي والراس عالي 30


وانا ضالمه ولا قايل شي خطأ انا قلت البحرين قريبه وانا شفته اكثر من 6 مرات بالبحرين بعدين تراني قلت البحرين ماقلت اسرائيل !

يااخوان خلو النيه صافيه لا يروح تفكيركم بعيد
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 05/09/2011, 06:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abdullah al-tamimi
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
مشاركات: 157
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البدر939
اقول الشرهه على المشرفين اللي تاركين الموضوع مسبل


حياك الله

وشرفتنا بمروووووووورك
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 05/09/2011, 06:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكــــــعبي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/08/2011
المكان: الخوبه
مشاركات: 225
لا ينتقل ولا شي يتمرّن مع الأولومبي وينطق في المدرجات إلى أن ينتهي عقده

ويقابلني إذا خذاه لو فريق الصقور

لاعب عقليته 0 مكعب
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 05/09/2011, 06:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ McClaren
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/03/2009
مشاركات: 79
مافي نادي راح ياخذ خالد عزيز
لانه مافي احد يدور وجع الراس
حتى لا ينطبق عليهم المثل ( يامن شراله من ماله عله )
انسوا ان الشباب ياخذ هالاعب
الشباب نادي انظباطي , تذكروا عبده عطيف
والله لو بالمجان ما يقبل البلطان
مين قلكم انه رايح يتدرب مع الالومبي
ما راح يجي النادي مره ثانيه الا مره في كل شهر
هذا اذا كلف على نفسه
خالد اصله فقير
فجئه
صار مليونير
اكيد راح يختل ميزان الحياه عنده
وكثير لعيبه ع هالمنوال
زبده الكلام
زي ما قال ابو فيصل

خالد عزيز لاعب هلالي سابق
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 05/09/2011, 06:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Sultan | سلطان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/10/2006
المكان: اينمـــا حــل الـهــــــلال
مشاركات: 3,573
يعلقونه لين ينتهي عقده .. وقته ماحد يبي لاعب عاطل
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 05/09/2011, 07:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعد الجديعي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2011
المكان: тнα∂ΐq
مشاركات: 18,310
وـفـيـهـ ـنـاديـ ـيـبـيـ واحـد ـمـو ـمـنـضـبـطـ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube