#31  
قديم 05/09/2011, 04:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خماسية هلالية
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/12/2010
مشاركات: 21
مرضانين وسلامتك
يا اخي كل اللي تشوفه تناقض واضح
اتحداك ماتجلس مع نصراوي وماتلاحظ تناقض بكلامه
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 05/09/2011, 04:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يابعدي
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/02/2011
مشاركات: 22
وانت بصحه وسلامه
اشكرك على طرحك الموضوع الاكثر من رائع الصليب حلال عليهم وحرام علينا
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 05/09/2011, 05:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعــود الهلاآلي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/09/2011
مشاركات: 306
يااخوي الي يلاحق جمهور الفقر يتعب انت مصدق انهم يفهمون رياضة لو يفهمون رياضه ماشجعوا الفقر من الاخر كذا لاتشره عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 05/09/2011, 05:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي موووو عادي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/06/2009
المكان: في قاارة الهلال
مشاركات: 363
تسلم يالغالي على طرحك المشوق للموضوع

بس كلنا نعرف ان ماقام به
الجار كلمة حق اراد بها باطل )
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 05/09/2011, 05:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خلف الستار
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/04/2011
المكان: الهوى شرقي :)
مشاركات: 63
الله يهديك بس... تشره على نادي المخابز العالمي....فرع العريجا

عادي الصراخ على قد الالم وانا اخوك....

القضيه مو قضية صليب ومن هالكلام... القضيه انهم يبون يشغلون جمهور ( طقّها والحقها ) عن حقيقة فشلهم كنادي وكإداره...

والا التكرار يعلم الـ....... نادي بدون بطولات من ايام البياجر... وللحين ادارتهم تقولهم الموسم القادم هم موسم الحصاد... ومثله مثل اللي قبله يطلع حصاد للدّبش... وللحين مصرّين على تشجيعه..

نادي محترف في المشاكل الاداريه والماليه ومشهور بقضايا المطالبات الماديه ويحارب نجومه ويحارب حتى نفسه مع انه صديقها.... والدولاب اللي فيه بطولاتهم مبني من طين.. لأنه من بدت النوادي تستخدم دواليب الخشب هم ما حققو بطوله... وللحين مأملين فيه خير.....سبحان الله
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 05/09/2011, 05:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الحوت الأزرق@
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/10/2007
المكان: المدينه المنورررررررررره
مشاركات: 570
يحبيبي هنا يقع دور الاعلام الهلالي
المثل يقول العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم
يجب محاربتهم بالاعلام مثل ماكان الصرامي والدويش وبشكه حسب الله يفعلون
يجب ان نرى قوه الاعلام الهلالي ودي اصدق لو مره ان اعلام الهلال اقوى من اعلامهم
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 05/09/2011, 05:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كدبــووري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/03/2009
المكان: هــنـــآكـ
مشاركات: 3,415
اتمنى تثبيت الموضوع لـ مدة لا تقل عن اسبوع
علشان الكديش بنو فقر حميـ . . جحآ يشوفون
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 05/09/2011, 05:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والراس عالي 7
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2010
المكان: الـريـآض
مشاركات: 3,448
هههههههههههههههههههه


والله كفششتهم يآحليلهم هـ السسنآبل ههههههههه ..


يآرجججـآل والله انهم يدرون انهم على خطأ والهلال افضل وغلطانين باللي يقولونه ..


بس كذا بيسون مباراة خارج الملعب لأنهم بعيدين عن البطولات ..

فـ بيختلقون موآضيع مالها اي دخخخل !


السسنآبل بـ داخلهم يعرفون ان الهلال افضل بكثير لكن يعاند نفسه ومآيبي يقول ههههه ..

شكراً لك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 05/09/2011, 05:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ز ع ي م 511
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/10/2008
مشاركات: 6,880
الهلال هذا مسبب لهم عقدهــ


يعطيك العافية على الطرح
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 05/09/2011, 05:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فاديه الهلاليه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/01/2010
المكان: ♥♥♥♥London Bridge♥♥♥♥
مشاركات: 515
شكرا على الموضوع الرائع
كل شي جايز عند الفقر وخبيلان
لاعبهم شكله يجيب المرض حاجه تقرف
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 05/09/2011, 05:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2010
مشاركات: 207
مشكور على الموضوع والله متعوب عليه
تجيك التبرئه اصبر عليهم شوي
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 05/09/2011, 05:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مدري ولكن
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/08/2009
المكان: الهوى شرقي وقلبي هاوي الشرقية ،،، الدمام
مشاركات: 844
يعطيك العافية يا أخوي زعيماوي
كنا قد استنكرنا عليهم إدخالهم الدين في الرياضة
ونأتي الآن ونفعل مثل ما فعلوا ونهبط بمستوى التنافس إلى ما وصلوا إليه ؟،،،

وبصراحة لا يهمنا الآخرين .. ما يهمنا هو نادينا فقط
وما ميز الزعيم عن غيرهـ أنه لا ينظر لتوافه الأمور
ويعمل بصمت ويتحدث في الملعب ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 05/09/2011, 05:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilali b 3nF
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/07/2011
مشاركات: 173


,


استقعاد تايم
النصرآوه امرض ناس الله يشفيهم
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 05/09/2011, 06:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 7أبوخالد7
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/11/2004
مشاركات: 1,067
موضوعك رائع ومتعوب علية يعطيك العافية يا غالي ,,,,,

عندي احساس اذا بداء الدوري على خير واحتمى وبدع ايمانا بيجية مثل ماجى رادوي والله يستررررررر.
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 05/09/2011, 06:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انفاس الهـجر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/10/2010
المكان: ♥ الــمـديـنـه الـمـنـورة ♥
مشاركات: 5,699
لو كاان اللاعب اللي وقعو معااهـ لاعب هلالي
تلاقوون الهجووم والدنياا قاايمه قبل لايبدا الدووري
بسبب الوشووم اللي حااطها على يده
لكن سبحاان الله حلال عليهم حراام على غيرهم
لكن بأذن الله أن مايتوفقوون أبداا لاهم ولا لعيبتهم
الله يشيلهم هالفقرااويهـ لانهم سبب دماار الكورهـ السعوديه
يعطيك الف عاافيه مووضووع قمه فالرووعهـ والطرح
تسلم ديااتكـ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube