#226  
قديم 04/09/2011, 12:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2006
المكان: حــي الـــريان
مشاركات: 5,509
إقتباس
اظن الآن ماحد يقدر يلوم الإدآرة بعد الكلآم الي قآله بوفيصل وان قرآر الإبعآد سليم 100%


بنسبة ليّ يا أمورة الزعيم من أول ما أعلنو غيابة وأنا كارهه ومتمني أستبعادة بس أنتي الله يهديك طلعتي علينا وقلتي والده مسوي عملية بلقلب وأتضح أنه لا سوا عمليه بلقلب ولا هم يحزنون
اضافة رد مع اقتباس
  #227  
قديم 04/09/2011, 12:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ TA3B
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/07/2009
المكان: في نفس المكان في غير الزمان
مشاركات: 49
خالد عزيز لاعب كبير ونجم من نجوم الهلال وخسارته ليست بالسهله كما يراها البعض خسارته كخسارة ياسر والدعيع والتمياط لاعب كبير خدم الهلال لكن الضروف في الاخير ليست في صالحه فوقفت الاداراه والجماهير في وجهه والان تصدرون قرار بابعاده !
لا اعرف لماذا التسرع ياسمو الامير بآبعاد عزيز وانت عارف وزي ماذكرت ابوه تعبان وفي المستشفى
يعني عزيز معاه عذر مهما كانت حالة والده الصحيه يبقى انه في المستشفى وضعه حرج .
هل الاداراه او بعض الاشخاص يبحثون الزله ع نجوم الفريق ؟ لا اعلم

تمنيت والله وبنفس الوقت فرحت بعودة عز الهلال واشوفه الموسم الجاي اساسي بكل مباراة

بالتوفيق للاثنين هلالنا وعزيز الاعب السابق ع قولتك طال عمرك
اضافة رد مع اقتباس
  #228  
قديم 04/09/2011, 12:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Kan zMan
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/02/2010
المكان: яiчαdн
مشاركات: 138
كفووووو ابوو فيصل ٫٫ والله من زمان ابي اسمع هالقرار

خالد عزيز ب التوفيق في حياتك القادمه
اضافة رد مع اقتباس
  #229  
قديم 04/09/2011, 12:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جبــار حبــك
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/08/2011
المكان: مجلس الزعماء
مشاركات: 14
الله يعطيك العافيه

وحنا مع قرارك يابو فيصل الا متى وحنا نطاردك ياعزيز

الهلال اكبر من ان يتعلق امره بشخص غير مبالي

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #230  
قديم 04/09/2011, 12:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2004
المكان: وادي الدواسر
مشاركات: 6,207
ليس أمام إدارة الهلال إلا هذا الحل
صراحة هذا اللاعب سبب صداع للإدارة الهلالية
منذ أكثر من ثلاثة مواسم
وقد صبر عليه الهلاليون كثيرا وقد جاء الوقت للتخلص منه
وإعطاء الفرصة لمن هو أجدر منه ..
هو من خسر الهلال وليس العكس
اضافة رد مع اقتباس
  #231  
قديم 04/09/2011, 01:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سنفوره
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2011
مشاركات: 6,754
خالد عزيز ،،،،،،،،،،فللللللللللممممم!
مع نفسه هع
وب التوفيق للاداره الهلاليه واحنا مع اي قرار تتاخذه لصالح هذا الكيان
اضافة رد مع اقتباس
  #232  
قديم 04/09/2011, 01:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/01/2009
مشاركات: 302
وداعا خالد عزيز انت افضل محور مر على تاريخ الكرة السعودية

وداعا ابو الجوهرة
اضافة رد مع اقتباس
  #233  
قديم 04/09/2011, 01:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sheva_7_22
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
المكان: الدمام
مشاركات: 7,303
خطوة موفقه جداً وسعدت كثيراً باتخاذها
هاللاعب مامنه فائده
سوينا وفعلنا لعل وعسى لكن لا شئ جديد
قرار استبعاده قرار موفق 100%


شكراً يابو فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #234  
قديم 04/09/2011, 01:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كني البخت
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2011
مشاركات: 52
قرار سليم والمفروض يكون من زمان
رسالة الى خالد عزيز الله يشفي والدك
ولكن يا أخي العزيز الهلال دفع لك ملايين
وتحملك كثير والجمهور ساندك كثير وفرحنا برجعتك
والآن أنا من أكثر الناس فرحا بفراقك
تعبنا معك واحنا جمهور الله لا يلوم الادارة
اضافة رد مع اقتباس
  #235  
قديم 04/09/2011, 01:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/01/2009
المكان: دَوًلَةٍ حًآأإأأئٍـ]ـل بًعِدُ حٍـٍ]ـيّيٍّ آلُشًقًيٍـ[ـيًقّةٍ
مشاركات: 1,166
قرار سليم ..
وعلى ما قال المثل
" ابو طبيع ما يجوز من طبعه "
ماله اي عذر بعد اليوم !
مشكور اختي ع النقل
اضافة رد مع اقتباس
  #236  
قديم 04/09/2011, 01:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $الشفق الأزرق$
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2008
المكان: جنب مدائن صالح-يعني شماااالي
مشاركات: 4,172
قرار يستحقم عزيز للامانه

ولو عديناها له

ابشرو باللاعبين اللي كل يوم غايبين ولهم اعذار عفى عليها الزمن

الله على الانضباطيه تأكدو هذا الشي سيجعل من نادي الهلال نادي احترافي بكل شي
اضافة رد مع اقتباس
  #237  
قديم 04/09/2011, 01:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم تتكول
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
المكان: الزلفي
مشاركات: 163
غريبة, ليش يسوي كذا ..

يعني به احد يحصله يلعب للهلال ويتهرب .. وأنحن خلاص خالد عزيز انظبط . هو وين والانظباط وين..؟

زين ما سوو الإدارة بإبعاده
اضافة رد مع اقتباس
  #238  
قديم 04/09/2011, 01:12 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/05/2010
مشاركات: 10
إخواني وأخواتي الهلاليين :
القرار هذا جاء متاخراً ومتأخراً جداً ، من أيام تركه النادي في النهائي الشهير .
ولكن أليس من الممكن أن تكون مشكلة خالد عزيز التحريض ( خصوصاً أنه مسكين وينضحك عليه بسهولة ) إذا عرفنا صلة قرابته باللاعب السابق وأنا هنا لا أحمل اللاعب السابق لوحده مشكلة ما يحدث لعزيز ولكن ربما يكون هناك نادي هو من حرض خالد عزيز على التمرد ....... وتذكروا كلامي جيداً سوف يوقع لهذا النادي ....... بعد نهاية عقده وسوف أعتزل الكتابة نهائياً إن لم يوقع لهم هوفربما يكون هذا النادي قد وعده بالملايين وهو غير قادر على دفع الملاليم .
همسة في إذن خالد عزيز : ليتك اتعضت من الدوخي والغشيان وخميس والجمعان قبل أن تفعل ما فعلت ( وليتك سألتهم ) وسوف تندم ولا حين مندم وتعيش على المماطلة في دفع رواتبك فعيبك أنك لم تقدر موهبتك وتخليت عن الهلال في أحلك الظروف وخرج منها الهلال أقوى وأشد وأعتى من السابق فأنت من خسر الهلال وليس الهلال هو من خسرك فأرحل غير مأسوف عليك وخلهم ينفعونك .
أبو فيصل رغم أن القرار متأخر إلا أنني أشد على على يدك وأقول لا شلت يمينك
اضافة رد مع اقتباس
  #239  
قديم 04/09/2011, 01:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ امير خطير
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2010
مشاركات: 103
يـــعني عزيز كــــذب على الاداره


اذكر جـــيداً ان خالد عزيز غاب عن احد التدريبات فكان عذره ظرووف والدته الصحيه فلما تأكدت الاداره و جدت ان والدته لم تدخل المستشفى ... يعني مو اول مره
اضافة رد مع اقتباس
  #240  
قديم 04/09/2011, 01:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نوافووووهـ
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/07/2011
المكان: ـمكةة المكرمةة
مشاركات: 1,745
ليه ليه ليه يا خ ـــالد ليه تسي فينا كذااااا

ع ـــلى الع ــموم نع ــم انت الان لاع ــب الهلال سابقاااا الله يوفقك في ح ـياتك يا خ ــالد و يشفي ابوك ياااااارب



بصراح ــه امورة الزع ـــيمـ تع ــمل ع ــمل ج ـــبار الله يوفقك يا امورتنا و لكل الاع ــضاء ياااارب


تكفووون ضيفوني PIN:22ACCB61
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube