#16  
قديم 04/09/2011, 01:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائـــــد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
المكان: الجزيرة العربيه ..
مشاركات: 623
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دوسري يعشق الهلال

انا من وجهه نظري ان يعاقب اللاعب بالخصم من مرتبه وليس با طرده من النادي مهما صار

على كل حال المفروض سامي يكون حريص ومتعاون مع اللاعب لمصلحه النادي
مو يتصيد الاخطاء حتى يعاقب

اخوي هو باقي راتب للاعب علشان يخصمون منة الظاهر ان الادارة تطلبة فلوس وانت تقول اخصمو علية
اخوي اعطينة فرص كثير وسمحناة كثير لكن توصل انة يسافر والهلال عندة بطولة غالية وبين ايدينة وتضيع بسباب لاعب اوثنين والله حرام وعزيز خسارة اذا رحل بس اهم شي مايخسر الهلال والله يوفق عزيز بغير نادينا
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 04/09/2011, 01:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,153
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دوسري يعشق الهلال
هلالي مضيع افا وش فيك معصب ماقلنا شي

وعلى فكره انا مع احتراف ياسر وهذا لايمنع اني احبه ويشرفني ان اكون من جمهور ياسر نجم الهلال

اخوي بين لي سبب الغلط في كلامي

انا من وجهه نظري ان يعاقب اللاعب بالخصم من مرتبه وليس با طرده من النادي مهما صار

على كل حال المفروض سامي يكون حريص ومتعاون مع اللاعب لمصلحه النادي
مو يتصيد الاخطاء حتى يعاقب

اخوي دوسري انا لن اشكك في هلاليتك وليس لي حق في ذلك ولكن اتمنى ان لاتظلم
نفسك وتظلم سامي بشئ ليس لديك عليه دليلا .. اما وان كان لديك دليل فاتمنى ان
تأتي به لكي نقف في صفك وصف ياسر وكل لاعب مظلوم في نادينا .

يكفي ان رئيس النادي الامير عبدالرحمن حلف بالله في صفحته بتويتر ان سامي ليس
له دخل لا من قريب او بعيد برحيل ياسر .. ومن حلف له بالله فليرضى .

واما ان كان ليس لديك دليل على ماكتبت فأتمنى ان لانشعل فتيل التفرقه فيما بين
جماهير الزعيم ولاعبيه واداريه ونقف جميعنا مع الكيان لا مع اشخاص .

تقبل مداخلتي ولك شكري
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 04/09/2011, 01:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دوسري يعشق الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2010
المكان: وادي الدواسر
مشاركات: 1,752
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة almtab3
اخوي دوسري انا لن اشكك في هلاليتك وليس لي حق في ذلك ولكن اتمنى ان لاتظلم
نفسك وتظلم سامي بشئ ليس لديك عليه دليلا .. اما وان كان لديك دليل فاتمنى ان
تأتي به لكي نقف في صفك وصف ياسر وكل لاعب مظلوم في نادينا .

يكفي ان رئيس النادي الامير عبدالرحمن حلف بالله في صفحته بتويتر ان سامي ليس
له دخل لا من قريب او بعيد برحيل ياسر .. ومن حلف له بالله فليرضى .

واما ان كان ليس لديك دليل على ماكتبت فأتمنى ان لانشعل فتيل التفرقه فيما بين
جماهير الزعيم ولاعبيه واداريه ونقف جميعنا مع الكيان لا مع اشخاص .

تقبل مداخلتي ولك شكري

شكرآ لك على اسلوبك الراقي

انا مع الهلال قلبا وقالبا

فقط انا عندي وجهه نظر هو ان اللاعب يخصم عليه
من مرتبه ولايبعد من النادي لانه في هذي الحاله
المتضرر النادي
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 04/09/2011, 01:18 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/10/2010
مشاركات: 36
قلنا من قبل هذا رجل لايمت للحياء والذوق باي صفة ولكن من يسمع ... قلنا خالد عزيز ليس الشخص القادر على استيعاب ان هناك اكثر من محور والهلال لن يتوقف عليه ولكن من يسمع وقلنا هذا الانسان متمرد بعقلية عربجي مثل عربجي الصف فاشل بكل اساليب التعليم لايجيد سو التعنت ولكن من يسمع قلنها كثير ولكم نتيجة الاستهتار والرعونة
يعني شخص يامكانه ان يؤمن مستقبل ولد ولده ولكن غير متسوعب بينما لو يبي يتوظف حده مراسل ان حصل يعني باي عقلية تتفاهم مع هالعالم .... حتى الاندية الثانية ما عطته وجه مدري ليش الهلال رابط مصيره بمصير هاللاعب
على قولة المثل الشامي هيك لاعب بدو هيك رئيس
لو بزمن بندر بن محمد مسكة الباب بدون تفكير
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 04/09/2011, 01:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائـــــد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
المكان: الجزيرة العربيه ..
مشاركات: 623
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة almtab3

يكفي ان رئيس النادي الامير عبدالرحمن حلف بالله في صفحته بتويتر ان سامي ليس
له دخل لا من قريب او بعيد برحيل ياسر .. ومن حلف له بالله فليرضى .

احسنت وانا معك ويكفى ان رئيس النادي عبدالرحمن بن مساعد حلف بالله ومن حلف بالله فصدقوة .
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 04/09/2011, 01:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالعزيز abdulaziz
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2011
المكان: المملكه العربية السعودية ( الشرقية )
مشاركات: 9,071
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دوسري يعشق الهلال
سامي الجابر والله اني احبك واتمنى لك التوفيق في كل حياتك
بس تكفى ارحل عن الهلال انت بعنادك والانظباطيه الممله التي تتبعها
تنفر النجوم الدعيع وقبله نواف ثم ياسر وهذا عزيز
ليش تبعد اللاعب والنجم والله حرام صدقوني راح ندم كثير على الي يسويه سامي

المعذره .. انت الي ارحل .. يا اخي ابوه مسوي العمليه يوم الجمعه او الخميس .. ويغيب عن التمارين
السبت والجمعه ترى احنى في فريق مو شركه لازم الانضباطيه حتى الشركه إذا غاب الموظف
يعاقب اشد عقاب يخلص التمارين ويروح حق ابوه في امان الله .. ولاتنسى ابوه سوى العمليه
يعني يجي السبت يادي التمارين ويروح المستشفى يشوف ابوه .. بس عقلية بعض الجماهير
ما ادري شلون .
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 04/09/2011, 01:26 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/03/2011
مشاركات: 30
من رأيي إذا عزيز عنده عذر ومقنع ( سواء مرض والده ) أو عملية والده ( شفاه الله )
أتوقع إن الادارة بتقدر هذا الشيء وبيكون عذر مقبول ،، حتى نظاما لا باس في ذلك ففي
ديوان الخدمة المدنية هناك اجازات مرضية واجازة مرافق لمريض من الدرجة الاولى ،،
وحتى إنسانيا أعتقد انه لا باس في ذلك ،،، يا اخي حتى نفسيا كيف تكون نفسية اللاعب
وأحد والديه في المستشفى أو لسى عامل عملية ، واللاعب معسكر مع فريقة ،،
صراحة إذا كذا فيه قسوه ،،،

هذا من ناحية ومن ناحية أخرى إذا كان عذره مثل الاعذار اللي قبل ( تصريف )
فاكيد الادارة ما راح تسكت وراح تتخذ بحقه إجراء واتوقع راح يكون إجراء جذري
لأنه بعد تدخل سمو الامير عبدالله بن مساعد لن يكون هناك حلول أخرى ،،

أما عن سامي الجابر فالرجل مؤتمن ويعمل من أجل الهلال ومن أجل سمو الأمير
عبدالرحمن بن مساعد والثقة مطروحه فيه من أعلى هرم في الهلال ،،، وأنا عن
نفسي وغيري من الجماهير الهلالية ثقتنا بسامي كبيرة وكبيرة جدا وعمله للهلال
ولرفعة الهلال وليس لخالد عزيز ،،، والنقد الاذع الشبة دائم ( بمناسبة وبدون مناسبة )
وللأسف من الهلاليين أنفسهم ( على الاقل أعتقدهم هلاليين ) صراحة فيه زيادة
وبشكل مبالغ وخاصة جماهير اللاعبين اي شي كبير أو صغير لا يقبلونه على لاعبهم المفضل
،، وبغض النظر عن المصلحة العامة وعن مصلحة الهلال ،،
وباختصار الرجل جالس يطبق نظام بغض النظر عن اسم اللاعب وهذا دليل أنه
يبحث عن مصلحة الهلال والهلال فقط فقط فقط ،،،
وللمعلومية أبا عبدالله مضرب مثل لكثير من جماهير الاندية وحتى نقادها ،،،

بالتوفيق للجميع ،، وبالتوفيق لهلالنا يارب ،،،، .
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 04/09/2011, 01:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,153
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دوسري يعشق الهلال
شكرآ لك على اسلوبك الراقي

انا مع الهلال قلبا وقالبا

فقط انا عندي وجهه نظر هو ان اللاعب يخصم عليه
من مرتبه ولايبعد من النادي لانه في هذي الحاله
المتضرر النادي

صدقني من خلال سنوات طويله عشتها في حب الهلال هلالنا لم ولن يتضرر
من غياب لاعب حتى وان كان بمستوى خالد عزيز .. والخصم من مرتبه الى
متى ؟؟ قد يكون مديون للنادي من جراء الخصومات وماهي النتيجه ؟؟

اثار سلبيته وغيابه المتكرر والغير مبررر سيدفع بقية اللاعبين خاصة
صغار السن في اتخاذ نفس اساليب خالد عزيز فمن امن العقوبة اساء الادب

والشواهد كثيره اخرها غياب القرني والدعيع .. وهذا مانرفضه انا وانت وكل
هلالي .

ولمعلوميتك لطيبه اعضاء شرف نادينا وكرمهم والله على ما اقول شهيد .. حينما
تتم عقوبه خصم على اي لاعب حين لجؤه لذلك العضو يعوضه عن تلك الحسومات
التي لن تفيد ولن تجدي .
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 04/09/2011, 01:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائـــــد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
المكان: الجزيرة العربيه ..
مشاركات: 623
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز abdulaziz
المعذره .. انت الي ارحل .. يا اخي ابوه مسوي العمليه يوم الجمعه او الخميس .. ويغيب عن التمارين
السبت والجمعه ترى احنى في فريق مو شركه لازم الانضباطيه حتى الشركه إذا غاب الموظف
يعاقب اشد عقاب يخلص التمارين ويروح حق ابوه في امان الله .. ولاتنسى ابوه سوى العمليه
يعني يجي السبت يادي التمارين ويروح المستشفى يشوف ابوه .. بس عقلية بعض الجماهير
ما ادري شلون .



كلامك صح يعني عزيز بيجلس عند ابو 24 ساعه التمارين ساعه مساء وساعة صباحا يعني مراح تئثر عليك ياعزيز ولكن ابو طبيع ماغير عادتة
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 04/09/2011, 01:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ز ع ي م 511
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/10/2008
مشاركات: 6,880
الله يوفقك يا عزيز بعيد عن الهلال ‘

تحيآآتي..
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 04/09/2011, 01:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أميرالنور
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2011
المكان: السعوديه
مشاركات: 458
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المقاتل عزيز
يا خي الاعب ابوه مريض

وش تبيه يسوي !!!!!!

تبيه ياجل مرض ابوه لين تجي الاجازه

وش دراك ان أبوه مريض بعدين ماله أخوان ليه مايعلم الإداره أتكلم جد
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 04/09/2011, 01:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي مضيع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/12/2009
المكان: بغرفتي
مشاركات: 1,786
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دوسري يعشق الهلال
هلالي مضيع افا وش فيك معصب ماقلنا شي

وعلى فكره انا مع احتراف ياسر وهذا لايمنع اني احبه ويشرفني ان اكون من جمهور ياسر نجم الهلال

اخوي بين لي سبب الغلط في كلامي

انا من وجهه نظري ان يعاقب اللاعب بالخصم من مرتبه وليس با طرده من النادي مهما صار

على كل حال المفروض سامي يكون حريص ومتعاون مع اللاعب لمصلحه النادي
مو يتصيد الاخطاء حتى يعاقب

ههههه
يالبى قلبك السموح اخوي كنت معصب قبل شوي

لكن زاد تعصيبي يوم قلت سامي هو السبب

اقسم لك بالله اني داخل على تويتر محمد الدعيع وقال سامي ماله دخل باعتزالي ان الي قررت اني اعتزل وعزيز من يوم

سامي لاعب كورة قدم وهو يغيب عن التمرينات

وياسر يوم قالوا له ان هل صحيح انا سامي الجابر هو السبب في رحيلك قال هم صدق قالوا ذا الكلام ثم قال لاتعليق

ونواف الاصابات ذبحته مايقدر يكمل لعب كورة القدم وهو فيه اصابه مزمنه

بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 04/09/2011, 01:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائـــــد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
المكان: الجزيرة العربيه ..
مشاركات: 623
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي الشموخ
من رأيي إذا عزيز عنده عذر ومقنع ( سواء مرض والده ) أو عملية والده ( شفاه الله )
أتوقع إن الادارة بتقدر هذا الشيء وبيكون عذر مقبول ،، حتى نظاما لا باس في ذلك ففي
ديوان الخدمة المدنية هناك اجازات مرضية واجازة مرافق لمريض من الدرجة الاولى ،،
وحتى إنسانيا أعتقد انه لا باس في ذلك ،،، يا اخي حتى نفسيا كيف تكون نفسية اللاعب
وأحد والديه في المستشفى أو لسى عامل عملية ، واللاعب معسكر مع فريقة ،،
صراحة إذا كذا فيه قسوه ،،،

هذا من ناحية ومن ناحية أخرى إذا كان عذره مثل الاعذار اللي قبل ( تصريف )
فاكيد الادارة ما راح تسكت وراح تتخذ بحقه إجراء واتوقع راح يكون إجراء جذري
لأنه بعد تدخل سمو الامير عبدالله بن مساعد لن يكون هناك حلول أخرى ،،

أما عن سامي الجابر فالرجل مؤتمن ويعمل من أجل الهلال ومن أجل سمو الأمير
عبدالرحمن بن مساعد والثقة مطروحه فيه من أعلى هرم في الهلال ،،، وأنا عن
نفسي وغيري من الجماهير الهلالية ثقتنا بسامي كبيرة وكبيرة جدا وعمله للهلال
ولرفعة الهلال وليس لخالد عزيز ،،، والنقد الاذع الشبة دائم ( بمناسبة وبدون مناسبة )
وللأسف من الهلاليين أنفسهم ( على الاقل أعتقدهم هلاليين ) صراحة فيه زيادة
وبشكل مبالغ وخاصة جماهير اللاعبين اي شي كبير أو صغير لا يقبلونه على لاعبهم المفضل
،، وبغض النظر عن المصلحة العامة وعن مصلحة الهلال ،،
وباختصار الرجل جالس يطبق نظام بغض النظر عن اسم اللاعب وهذا دليل أنه
يبحث عن مصلحة الهلال والهلال فقط فقط فقط ،،،
وللمعلومية أبا عبدالله مضرب مثل لكثير من جماهير الاندية وحتى نقادها ،،،

بالتوفيق للجميع ،، وبالتوفيق لهلالنا يارب ،،،، .

انت صح وكلامك صح وياليت يفهمون الناس والله ماهي الا اعذار يختلقها اللاعب لكن نحن نتكلم عن قرار ادارة واعية قرار اتخذتة الادارة وحسمت امر لم يرحل مع الفرريق الى الامارات علامة واضحة وصريحة انو تم الاستغنا عنة والله يوفق اللاعب ويشفى جميع مرضانا ومرضا المسلمين
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 04/09/2011, 01:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/12/2009
المكان: k s a
مشاركات: 162
لا ولن يرححل ابن النادي ( خالد عزيز ) !!

الاعب الآن يمر بظروف حرجة مع والده شفآه الله

.. انا متاكد ان عزيز يمر بمرحلة لا يعلم بها الا الله ولا ودي اتكلم ... لكن يبدوا انه تجاوزها وهآ هو الآن في خدمة الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 04/09/2011, 01:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ararboi
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
مشاركات: 49
ابووه مريض تبيه يحضر

ناس ماتفهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube