#16  
قديم 03/09/2011, 12:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blue.MaN
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2010
المكان: KsA
مشاركات: 4,368
بالعكس الهلال من أفضل الاندية من الناحية المادية

ما أتوقع النصر بيقدر يدفع اكثر من الهلال !!!

وان شاء الله زي ما قلت لو تضايقو اللاعبين يكلمون الادارة وأهم شي ما يطلع الموضوع للاعلام ! اللي بيسويها كآرثة !!

وما أتوقع انهم بيتضايقون ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 03/09/2011, 01:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/11/2003
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 371
الموضوع مبني على أسس غير صحيحة

والموضوع غير مفيد ولا يخدم المصلحة العامة و اقرب للتحريض من اي شيء آخر

قد تكون أخي الناقد الصريح تريد به مصلحة الهلال ولاكن الموضوع ابتعد كثير عن الهدف

انت لاتملك اي معلومات ولاكن كل مافي الموضوع استنتاجات اقرب للخطا من الصواب

اخي الفاضل الادارة الهلاليه قامت سابقا بتعديل عقود بعض الاعبين بعد تقديمهم مستويات جيدة مع الفريق فادة الفريق والكيان وستقوم لاحقا بنفس الفعل اذا قدم احد الاعبين النشء مستوى مميز ولاكن مثل هذه المواضيع تترك علامة تعجب كبيرة!

من يريد مصلحت الكيان فعليه ان يكتب ما يفيدة او يصمت فصمت آحيان خير من الكلام الغير موزون الي يضر وما ينفع

سؤال لك بعيد عن عقود الاعبين من الاندية الآخرى الي ذكرتهم والي اتحدى اي احد يجيب قيمة عقودهم الصحيحة

السؤال الموسم الماضي كيف كان اداء الفريق الاولمبي؟ ومين من الاعبين قدم مستوى مميز؟
الاعب الي يبي عقد ممتاز عليه ان يبذل جهد مضاعف ويقدم مستوى مميز ويثبت نفسه وقتها بياخذ الي يبي ويفيد ويستفيد

سؤال أخير ابي فايدة وحدة من الموضوع؟
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 03/09/2011, 01:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,782
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة معشوق الهلال خالد
ياخوي مع احترامي لك..
قبل اسبوع ونصف..
كنت تطالب الاداره انها تكووون قويه
في الصفقات المحليه..
والكل كان متفق معك،،
والحين تقول ليش الاداره..تدفع مثل هالمبلغ في الشهراني
وتهمل السديري والقرني وشافي وراضون وغيرهم!!!
الشهراني ..
لو انه في الهلال من الاساس
راح يكون عقده الاحترافي
مثل راضون والسديري وغيرهم!!!
لكن بما انه في نادي صغير
راح يكون سعره زي كذا!!

عزيزي انا لم اقل لماذا الاداره تدفع هذا المبلغ في صفقه ياسر ان تمت
ولكن قصدي الذي لم تفهمه
هو تعويض اللاعبين الحاليين في الفريق والذي هم زملاء ياسر الشهراني في المنتخب الاولمبي
ان شاءالله فهمت الان وفقك الله
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 03/09/2011, 02:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,782
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة موهوب القصيم
نظام الانتقالات يختلف تماماً عن نظام توقيع العقود مع لاعب معاك

غالب كم وقع للنصر وكذالك سعود حمود

لم نسمع اي ارقام رسميه حتى تحكم بتلك الطريقه

لاعبي الاتحاد سمعنا مطالباتهم الماديه ولكن هل وقع معهم الاتحاد بالمبالغ اللي طالبو فيها

بالتأكيد لا

الي الآن لم نسمع عن لاعب وقع مع ناديه بمبلغ كبير بل مجرد اخبار صحفيه

تداول مثل هالمواضيع ليس في صالح الجميع لأنها تفتح باب لمن يبحث عن احداث فجوهـ وبلبه في الفريق

دمت بود

عزيزي
ارى من وجهه نظري ان الموضوع في صالح الهلال وخاصه انه قبل ان يبدأ الموسم
والهلال كتاب مفتوح لكل رايئ ولا يوجد في النوايا ما قد يؤثر على الهلال
انا طالبت ان يلتفت الهلال للاعبيه الشباب وينظر من قد هضم حقه في عقده السابق
حتى يعطي اللاعب كل ما عنده ولا يوجد ما يعكر خاطره ونفسيته
وصدقني لو اعرف ان موضوعي سيؤثر على الهلال لما كتبته
شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 03/09/2011, 02:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ valley dawn
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/07/2011
المكان: جــــــ ـــدهـ
مشاركات: 1,357
إقتباس
واتمنى منكم
من يرى انه مقهور ان يتوجه لرئيس الهلال صاحب القلب الكبير ويبلغه
وصدقوني ان ابو مساعد سيفتح قلبه لكل من رائ ان حقه مهضوم
الهلال ورجاله يخافون الله والا لما وصل الهلال في القمه
وانظروا المشاكل واكل حقوق اللاعبين في بعض الانديه الاخرى
والتي كانت سبب في عدم حصولهم على بطولات لاعوام كثيره او متفرقه

بس ماتوقع يكنون مقهورين شافي عالتويتر قال انة احنا
في الهلال ما تهمنا المادة
بس في حال انهم حسوا ان حقوقهم مهضومة زي ما قلت التوجة لرئيس النادي

شكرا لكــ
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 03/09/2011, 02:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Sultan | سلطان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/10/2006
المكان: اينمـــا حــل الـهــــــلال
مشاركات: 3,573
اول موضوع انتقدك في اخوي الناقد الصريح
لم يحالفك الصواب في طرحه

موضوع يفتح قضية لافائدة فيها للهلال ابدا
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 03/09/2011, 02:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,782
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الراســــــــــــي
الموضوع مبني على أسس غير صحيحة

والموضوع غير مفيد ولا يخدم المصلحة العامة و اقرب للتحريض من اي شيء آخر

قد تكون أخي الناقد الصريح تريد به مصلحة الهلال ولاكن الموضوع ابتعد كثير عن الهدف

انت لاتملك اي معلومات ولاكن كل مافي الموضوع استنتاجات اقرب للخطا من الصواب

اخي الفاضل الادارة الهلاليه قامت سابقا بتعديل عقود بعض الاعبين بعد تقديمهم مستويات جيدة مع الفريق فادة الفريق والكيان وستقوم لاحقا بنفس الفعل اذا قدم احد الاعبين النشء مستوى مميز ولاكن مثل هذه المواضيع تترك علامة تعجب كبيرة!

من يريد مصلحت الكيان فعليه ان يكتب ما يفيدة او يصمت فصمت آحيان خير من الكلام الغير موزون الي يضر وما ينفع

سؤال لك بعيد عن عقود الاعبين من الاندية الآخرى الي ذكرتهم والي اتحدى اي احد يجيب قيمة عقودهم الصحيحة

السؤال الموسم الماضي كيف كان اداء الفريق الاولمبي؟ ومين من الاعبين قدم مستوى مميز؟
الاعب الي يبي عقد ممتاز عليه ان يبذل جهد مضاعف ويقدم مستوى مميز ويثبت نفسه وقتها بياخذ الي يبي ويفيد ويستفيد

سؤال أخير ابي فايدة وحدة من الموضوع؟

عزيزي الموضوع مهم والدليل حسب ما سمعناه ان اللاعب نواف العابد
وقع عقد احترافي سابق حسب شروط الهلال 5 سنوات ب 500 الف
والان نواف العابد اساسي في الهلال وحاليا مع المنتخب الاول
بالله عليك لو عرف ان عقد اللاعب ياسر الشهراني ب 2 مليون لاربع سنوات
وهو 500 الف لخمس اعوام الا يؤثر عليه هذا الامر الا يؤثر في مستواه الا يؤثر في نفسيته
الغبن والقهر حبيبي يؤثر في مسيره الفريق
ولابد من اداره الهلال ان تجلس مع كل لاعب على حده
وتسأله هل انت مرتاح هل في خاطرك شيئ هل تريد شيئ
عندها تبريئ ذمتها وتبدا الموسم والجو العام صافي ونقي
تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 03/09/2011, 02:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبي للهلال جنون "
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2010
المكان: هلاليه مكااااااويه فلااااااااويه
مشاركات: 2,168
كلام سليم..

بالتوفيق لهم..

عوافي..
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 03/09/2011, 02:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/11/2003
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 371
يا خوي الغالي مثل ما قلت لك الموضوع مبني على ماسمع او استنتاج انت متأكد ان عقد نواف 500 الف ؟

شوف اخوي بقولك معلومه بس للفايدة ادارة النادي مجبورة ترفع عقد الاعب في حال تميزة عشان تكسبه خصوصا ان العقد مو مدى الحياة مصيرة ينتهي وعشان يجدد لازم ترضيه وترفع المميزات في العقد والبدلات وووو

عشان تفهم قصدي وتعرف اننا نختلف من اجل الهلال ونتفق على الهلال لا اقل ولا اكثر
انت تعرف ان اكثر من يتصفح المنتديات الاعبين النشء لو واحد قرا الموضوع بدل انه يشد حيله ويجتهد لا رح يتخاذل والسبب انه حصل على معلومات من الجماهير ان المبلغ الي ياخذة هو يستاهل افضل منه بكثير و ان الاعب الفلاني اخذ اكثر منهم وهم لازم ياخذون زيه او اكثر المقرنات هنا تضر وما تنفع لا الاعب الي بيجي ولا العب الموجود وبيوقع
والمفروض ان الموضوع يكون بصورة ثانيه تماما يعني انك تحث الاعبين على بذل جهد اكبر عشان يحصلون مردود مالي اكثر وان احنا بندعمهم

اخوي احنا هنا لما نكتب نمثل كافة الجماهير الهلاليه يعني لما يبي واحد يقتبس من موضوع شي ما يقول فلان قال يقول الجماهير الهلاليه تقول فلازم ننتبه للي نكتبه ونحسبله الف حساب

أخير الادارة الهلاليه لها سياسه لازم ندعمها ونكون سند لهم وليس العكس لمصلحة الكيان أولا وأخير لأن الادارة الهلاليه جات بترشيح شخصيات لها ثقلها في الكيان و بتأيد من الجماهير وبما اننا طرحنا الثقه فيهم فمن باب اولا ندعمهم وندعم قراراتهم

وعلى دروب الزعيم نلتقي أحبه
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 03/09/2011, 02:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2006
مشاركات: 9,769
ماضر كورتنا السعودية الا هاالشي هاالمبالغ الضخمة اللي نعطيهم أياه وهم مايستاهلونه مع أحترامي وتقديري لهم أول مافيه أحتراف ولامبالغ ضخمة وشف كيف الانجازات اللي تحققت أنا لاأقول لاتعطونهم ولكن باالمعقول وبعدين الادارة أبخص بهاالمواضيع وموضوع يضر الهلال أكثر من ماهو ينفعه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 03/09/2011, 03:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم القنص
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/12/2007
مشاركات: 3,006
أنا معك لكن اختلف معك >>>>> خخخخخخخخ حلوة هذي


المهم

شطحة >>>> عجبني موضوعك عن نامي ........... >>>> لاتشطح كثير يالطيب ادخل في صلب الموضوع

أوكي ماراح اشطح مره ثانية بدخل في صلب الموضوع


OK.......we start



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الناقد الصريح
عزيزي الموضوع مهم والدليل حسب ما سمعناه ان اللاعب نواف العابد
وقع عقد احترافي سابق حسب شروط الهلال 5 سنوات ب 500 الف
والان نواف العابد اساسي في الهلال وحاليا مع المنتخب الاول
بالله عليك لو عرف ان عقد اللاعب ياسر الشهراني ب 2 مليون لاربع سنوات
وهو 500 الف لخمس اعوام الا يؤثر عليه هذا الامر الا يؤثر في مستواه الا يؤثر في نفسيته
الغبن والقهر حبيبي يؤثر في مسيره الفريق
ولابد من اداره الهلال ان تجلس مع كل لاعب على حده
وتسأله هل انت مرتاح هل في خاطرك شيئ هل تريد شيئ
عندها تبريئ ذمتها وتبدا الموسم والجو العام صافي ونقي
تحياتي لك

في شغلة اسمها فرق بين تجديد عقد وشغلة اسمها عقد انتقال !!! .... شوف كريستيانو كم ياخذ وبيبي كم ياخذ .... واحد 90 مليون وواحد 4 مليون !!!! ألا يشعر ببي بالغبن والزعل !!!! ....... يا اخي بيبي جدد عقده فقط " لاعب من النادي " كريستيانو غير لاعب خارج النادي !!!!! هنا الفرق !!!!!

يعني بالله عليه لو نقول للشهراني تعال بدل نعطيك 10 مليون تعال ونعطيك 500 ألف تتوقع بيجي !!!! >>>> هذا ما يسمى صفقة انتقال لازم له ميزة


المشكلة لو يعطون عبدالعزيز الدوسري مبلغ والعابد مبلغ هنا الغبن كلاهما لاعبين من نفس النادي وهنا المشكلة !!!!





أنا من رأيي سياسة جيدة .... يعني مو لازم الهلااااااااااااااااااااااااااااااااال يقلد النصر "المفروض العكس"

ثانيا إذا احنا صرفنا على جميع الاعبين في الموسم الماضي 20 مليون " مجرد مثال لا اكثر " ....... يرضيك هالموسم الهلال يخسر على نفس الاعبين مقدار 75 مليون !!!! "نتيجة الزيادات"

والمستوى واحد !!


المفروض هالسنة يكون مقدار صرف الهلال بدل 20 مليون يكون 15 مليون مو 75 !!!!!



نصيحة بم اننا حلوين الحين وماشين صح وبطولات كل سنة ولله الحمد ومبالغ حلوة واقتصادية >>> ليه نفتح على انفسنا ابواب مسكره !!!! " كما قال المثل يامن شراله من حلاله عله "


فأنا مع شغل الإدارة وعقودها مناسبة للاعبين


نقطة : الصحيح هو مبدأ التدرج ... يعني الاعب الي عمره 20 ياخذ 500 ألف إذا وصل 24 ياخذ 2 مليون إذا وصل 28 ياخذ 8 مليون إذا وصل 30 ياخذ 16 مليون

الله يصلحك بس انت تبغى تقلب الهرم لاعب عمره ماوصل الــ 19 سنة أو 20 ..... تبغاه ياخذ 16 مليون .... أجل لو وصل 25 سنة كم بياخذ ...... ؟ والله النادي كذا بيفلس !


نقطة أخرى

الاعب السعودي عموما حقيقة ماخذ اكبر من قيمته الحقيقية في سوق الإنتقالات العالمي .... كمثال الاعب السهلاوي قيمته عندنا 33 مليون لكن قيمته لو بيشتريه نادي اوروبي في سوق الإنتقالات بـــ 500 ألف !!!! لاحظت الفرق !!


الكلام عموما المفروض مانعطي الاعب اكبر من قيمته الحقيقية في سوق الإنتقالات علشان صديقة ولا رفيقة ........... والنصر مو قدوتنا علشان نقلده ونعطي لاعبينا نفسه " قارن لاعبينا بلاعبين مرسيليا أرسنال ليفر انتر اي سي ليون .... مو النصر الله يحييك "



قد تكون وجهت نظري صحيحة أو خاطئة مو مهم لكن الأهم هوالإختلاف في الرأي لايفسد في الود قضية ياناقدنا ........... اسمحلنا اليوم نقدناك


بالتوفيق لك وللملكي



المنتدى + الناقد الصريح = برشلونة
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 03/09/2011, 03:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ bigman1984
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/03/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 890
يعطيك الف عافيه كلام سليم
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 03/09/2011, 04:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
والله كلامك صحيح اخوي الناقد
والله انا انقهرت وانا مالي دخل فكيف في اللاعبين
سياسيه الهلال مع اللاعبين الشباب
تذكرني في سلم الرواتب في الخدمه المدنيه
30 سنه ماتغير والنتيجه احباط واهمال وتسيب
وعدم انتاجيه من الموظفين
اتمنى ان يرفض اللاعبين التجديد بهذه الطفسه
وان يجتمعو جميعا ويقررو الرفض وعندها لن يضطروا لمخاطبه الرئيس
لان موقف اللاعبين هو الاقوى وسيتم التجديد معهم بملغ مناسب
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 03/09/2011, 04:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ميتو العتيبي
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/05/2011
مشاركات: 364
بصراااحه موضوع رؤؤؤعه يااارب ان الادره ماتتجااااهل الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 03/09/2011, 04:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ومازال للمجد بقية
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2011
المكان: السعودية ... القصيم
مشاركات: 5,266
كتبت فأبدعت
واصل يابطل
والف شكر لـ شبيه الريح على الصفقات الروعه
والله يوفق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube