#3856  
قديم 06/09/2011, 12:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ازعـاج الـهـدوء
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/08/2011
المكان: الـشـرقـيـة - الـدمـام - شـبـكـة الـزعـيـم
مشاركات: 1,332
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قمووورة الهلال
اهـــــــــــداء لكم


جدول تصفيات كاس العالم القادمة

السعودية تايلند 11/10/2011

السعودية تايلند 11/11/2011

السعودية عمان 15/11


السعودية استراليا 29/2/2011

اتمنى ماتشطحين كثير لانه الموضوع خاص بـ يآسر الشهراني بس
  #3857  
قديم 06/09/2011, 12:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ازعـاج الـهـدوء
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/08/2011
المكان: الـشـرقـيـة - الـدمـام - شـبـكـة الـزعـيـم
مشاركات: 1,332
وش هـ الاذاعة قناة وناسة وانا مدري اغاني عربيه على انجليزيه والله حاله

يا شباب وش اللي سمعتوه بالاذاعة عن اللي يخص الشهراني وش الجديد؟
  #3858  
قديم 06/09/2011, 12:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عجزت انسآك
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/10/2010
مشاركات: 268
ههههههههههههههههههههههههههه

انا فتحت الاذاعه تو لآحظت الشغله طرب ومسوين زحمه قلت آطفي ابرك
  #3859  
قديم 06/09/2011, 12:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ازعـاج الـهـدوء
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/08/2011
المكان: الـشـرقـيـة - الـدمـام - شـبـكـة الـزعـيـم
مشاركات: 1,332
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عجزت انسآك
ههههههههههههههههههههههههههه

انا فتحت الاذاعه تو لآحظت الشغله طرب ومسوين زحمه قلت آطفي ابرك

هههههههههههههههههه ان شاءالله احد يفيدنا باللي يخص ياسر الشهراني
  #3860  
قديم 06/09/2011, 12:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قمووورة الهلال
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/07/2011
مشاركات: 32
من جد انت ازعاج الناس تسال احترمهم لا تحترمني انا ارد عليهم
  #3861  
قديم 06/09/2011, 12:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ازعـاج الـهـدوء
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/08/2011
المكان: الـشـرقـيـة - الـدمـام - شـبـكـة الـزعـيـم
مشاركات: 1,332
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قمووورة الهلال
من جد انت ازعاج الناس تسال احترمهم لا تحترمني انا ارد عليهم

اول شي وحده وحده هالكلام يصعب على اشكالي فهمه وش تخربطين انتي

ثاني شي اتمنى منك تكتبين باللغة العربية الفصحى علشان توصلين اللي تبينه بتعبير مفهوم و واضح

ثالث شي انا ماغلطت علشان تعتقدين اني غلطت عليك

رابع شي انا ماكنت اقصد الاساءة او التجريح او اي شي انتي تعتقدينه او اذا تظنين فيني ظن سوء ذا شي

راجعلك

خامس شي على مااعتقد كلامي مافيه اي شي يزعل لما قلت هالموضوع خاص عن الشهراني ولاتكثرين

شطحات

سادس شي اذا تبين تكملين كلام ومواضيع خارج عن الموضوع كملي ماعندي اي مشكلة سوي اللي تبينه بس اذا

جالك انذار زي الموضوع اللي قبل ذا مالي شغل وانا طالع من السالفة اصلا

( سلامة الإنسان في حلاوة اللسان )

( رب كلمة قالت لصاحبها دعني )

( المثل يقول : أساء سمعاً فأساء إجابة )

وانا اقول ( اسأتِ فهمهًا فأسأتي إجابة )
  #3862  
قديم 06/09/2011, 01:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملكي الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2010
المكان: اعيش بارض الهلال
مشاركات: 6,655
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآآته ,,
هاه بششرو وقع .. ولآ رفعو قيمة العرض ؟
  #3863  
قديم 06/09/2011, 01:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم آسيا6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/06/2011
مشاركات: 3,609
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الملكي الهلال
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآآته ,,
هاه بششرو وقع .. ولآ رفعو قيمة العرض ؟





الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MAM&mam




الهزاع يغلق باب المفاوضات والناقور يرفع العرض.....

والشباب يظفر بعزيز

المصدر اذاعه يو اف ام



هذا اخر شي سمعناه

والله يكتب الي فيه خير للزعماء
  #3864  
قديم 06/09/2011, 01:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Marwa.Q
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2011
المكان: الظهرآن .
مشاركات: 1,558
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الملكي الهلال
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآآته ,,
هاه بششرو وقع .. ولآ رفعو قيمة العرض ؟


و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

في اخباار تقوول 99% هلآلي
وان القادسيه بيتعاقد مع ظهير ايمن

و في اخبار تقول ان الهزاع يغلق الملف و الناقور يرفع العرض


مدري مين نصدق
  #3865  
قديم 06/09/2011, 01:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ازعـاج الـهـدوء
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/08/2011
المكان: الـشـرقـيـة - الـدمـام - شـبـكـة الـزعـيـم
مشاركات: 1,332
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الملكي الهلال
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآآته ,,
هاه بششرو وقع .. ولآ رفعو قيمة العرض ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

للأسف لا كذا ولا كذا
  #3866  
قديم 06/09/2011, 01:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ َTSَwâ-›َ‘َ3ِّ¥oََNE
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2006
المكان: "حـــائــل "
مشاركات: 3,619
يآخي هالهزآع وش يحس فيه !!!!!!!!!!!!!
  #3867  
قديم 06/09/2011, 01:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملكي الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2010
المكان: اعيش بارض الهلال
مشاركات: 6,655
ياخي هالهزآآآآآآآآآآآع ....
وش يبي بالظبط ... انا عندي آقترآح ( ي ليت يعزمووونه .. على حآشي .. ومفطح ومن هالاكلآت الزييينه ... وبعدها يفاوضووونه ي ليت يوآآفق
  #3868  
قديم 06/09/2011, 01:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 7أبوخالد7
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/11/2004
مشاركات: 1,067
سبحان الله صفقات الاندية الاخرى في يوم يومين بالكثير لاكن صفقاتنا شهر شهرين ومزايدات لاحولا ولاقوة الا بالله ,,,,,,
  #3869  
قديم 06/09/2011, 01:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ازعـاج الـهـدوء
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/08/2011
المكان: الـشـرقـيـة - الـدمـام - شـبـكـة الـزعـيـم
مشاركات: 1,332
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة َTSَwâ-›َ‘َ3ِّ¥oََNE
يآخي هالهزآع وش يحس فيه !!!!!!!!!!!!!

ان شاءالله يتعوذ من ابليس ويبيعه اليوم الفجر قبل بكره
  #3870  
قديم 06/09/2011, 01:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملكي الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2010
المكان: اعيش بارض الهلال
مشاركات: 6,655
إقتباس
سبحان الله صفقات الاندية الاخرى في يوم يومين بالكثير لاكن صفقاتنا شهر شهرين ومزايدات لاحولا ولاقوة الا بالله ,,,,,,

ياخي هذا الحقد ومآآآيسوووى ...
والدليل .. مالك معاذ المتهالك يوم فاوضاانه رفضووو رفضاَ قاطعاً ..
لآنه ولد الندي وووو
والحين بغمضة عين يروح للفقر ...,,
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube