المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/02/2003, 02:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 17/12/1423هـ من الصحف

[c] [/c][c]يواجه الشباب بـ «تشكيل جديد»..
بالاتشي يستبعد «5» عناصر ويدعم صفوف فريقه ب «أندريه وسوفو»
[/c]* كتب - طارق العبودي:
تصدر اسما اللاعبين أندريه كانشيلسكس «إنجليزي» وباتريك سوفو «كاميروني» قائمة لاعبي الهلال الذين اختارهم الروماني إيلي بالاتشي لدخول معسكر الليلة استعداداً لمواجهة الفريق الشبابي غداً الأربعاء.
وجاء اختيار الثنائي «أندريه وسوفو» بعد أن تمكنا وبنجاح تام من فرض وجودهما واقناع المدرب بمستواهما الفني من خلال تألقهما في التمارين الماضية التي شاركا فيها.
وقد اختار بالاتشي إلى جانبهما «17» لاعباً هم: محمد الدعيع، أحمد ضاري، سلطان البرقان، عبدالعزيز الخثران، عمر الغامدي، محمد الشلهوب، عبدالله الجمعان، بندر المطيري، أحمد الدوخي، أحمد خليل، عبدالله الشريدة، عبدالله سليمان، نواف التمياط، حسين المسعري، أحمد الحربي، حسين العلي والعاجي سيبي بادرا.
وخلت القائمة الهلالية من اسم قائد الفريق ونجمه سامي الجابر الموقوف عن اللعب بأمر الاطباء لدواعي الاصابة إلى جانب النجم الجماهيري الكبير يوسف الثنيان الذي مازال يتمتع باجازة «استثنائية» سمحت بها الادارة تقديراً لظروفه وخالد عزيز.
تشكيل هلالي جديد
وكان بالاتشي قد كشف عن نيته بتقديم تشكيل «شبه جديد» في مباراة الغد بعد أن ركز من خلال المناورة التي أداها اللاعبون ضمن مران الأمس على: أحمد ضاري في المرمى وأمامه أحمد الدوخي، أحمد خليل، عبدالله الشريدة، عبدالعزيز الخثران وأمامهم أندريه كانشيلسكس، عمر الغامدي، سبي بادرا، محمد الشلهوب.. وأمامهم ثنائي الهجوم: باتريك سوفو وحسين العلي.
حيث استبعد محمد الدعيع وعبدالله سليمان وعبدالله الجمعان، أحمد الحربي إضافة إلى الجابر.. وزج بضاري وخليل والثنائي الاجنبي الجديد.
غير أن هذا التشكيل ربما يتغير قبيل انطلاقة المباراة وفقاً لتأكيد المدرب للاعبين أنفسهم أثناء اجتماعه بهم.
لاعب يتسبب في تأخير موعد المران
وقد أبلغ الجهازان الاداري والفني اللاعبين جميعاً «بمن فيهم المجموعة التي تؤدي مرانها عصراً» على الحضور بعد صلاة العشاء لهذا اليوم لأداء تمرين موحد في الساعة 40 ،7 ثم تناول وجبة العشاء ومن ثم التوجه لمشاركة المدافع تركي الصويلح فرحته حيث سيدخل القفص الذهبي الليلة.
الرئيس ينهي زيارته لهولندا ويتجه لانجلترا
وفي شأن هلالي آخر يصل الأمير عبدالله بن مساعد رئيس النادي في وقت لاحق اليوم إلى المملكة المتحدة حيث سيزور اليوم نادي الارسنال الانجليزي ويجتمع بادارته للاستفادة من خبراتهم في ادارة امور ناديهم وسيقوم سموه باهداء رئيس الارسنال درع الهلال التذكاري.
وكان سموه قد زار أمس نادي اجاكس امستردام الهولندي واجتمع بادارته.

[c] [/c]

[c]جماهير الأزرق قلقة وأيديها على قلوبها..
«سوفو وأندريه» هل يعيدان توازن الهلال؟!
[/c]* كتب - صالح الهويريني:
تعلق الجماهير الهلالية آمالاً عريضة على مشاركة الروسي اندريه والكاميروني سوفو مع فريقها الكروي ابتداء من المباراة المقبلة والتي ستجمعه بالفريق الشبابي.
وتأمل الجماهير في ذات الوقت أن تكون مشاركة هذين النجمين عاملاً مساهما في تلافي بعض من السلبيات التي اعترت المشاركات السابقة للفريق وحافزاً في ذات الوقت أيضاً لبقية اللاعبين «ما بك إلا خشمك لو هو أعوج» خصوصا وأن «سوفو واندريه» أظهرا مستوى مطمئناً خلال التدريبات التي شاركا فيها مع الفريق خلال الأيام الماضية، فضلا عن أنهما عنصران هجوميان وهذا برأيي من أهم ما يحتاجه الفريق على الأقل في الوقت الحالي وذلك في ظل ضعف خط الهجوم الهلالي وعدم فعالية أفراده.
ولعله من المناسب أن أنوه بالروح العالية التي امتزجت في عطاء لاعبي الفريق الهلالي إجمالاً خلال التدريبات مما يبرهن على أن «الأزرق» عاقد العزم على استعادة قوته ولكن كل ذلك لا يعد بالتأكيد مقياساً حقيقياً وتأكيداً على أن الفريق مؤهل لتجاوز العقبة الشبابية وذلك باعتبار أن المباريات هي المقياس الحقيقي لمدى قدرة اللاعبين على تقديم العطاء الذي يبرهن بأنه ما زال في جعبتهم ما يؤهل الهلال إلى تحقيق النجاحات التي أصبحت شحيحة في مشواره خلال الموسم الحالي تحديداً.

[c] [/c]

[c]الصويلح يترك الهلال [/c]يحتفل مساء اليوم الثلاثاء لاعب فريق الهلال تركي الصويلح بزواجه على كريمة الشيخ صالح بن فيصل السقامي وذلك بقصر ألف ليلة وليلة بالرياض. وقد وزع الصويلح رقاع الدعوة على الزملاء والأصدقاء من الوسط الرياضي لحضور هذه المناسبة. ألف مبروك.

[c] [/c]

[c]لقاء الثلاثاء
زعزعة الهلال!
[/c]عبدالكريم الجاسر
قبل ان يفقد فريق الهلال كأس الأندية الخليجية في قطر وهو يتعرض لعملية زعزعة مستمرة منها ما هو مقصود ومنها ما ليس كذلك.. هذه الزعزعة ازدادت بعد الخسارة المتوقعة والتي كانت بوادرها ظاهرة للعيان قبل البطولة.. وقد تحدثت عنها قبل أول مباراة للهلال في قطر وأكدت ان الهلال سيفقد البطولة السهلة نظريا لأنه يعيش حالة انعدام وزن فنية ومعها ازمة ثقة في عناصر الفريق ومدربه ومستواه تتحمل الإدارة العبء الأكبر في حدوثها.
فمع أول تعادل للفريق مع بالاتشي وكان ذلك أمام الرياض بدأت الأحداث تتوالى على الساحة الهلالية.. فالفريق الذي تسلمه بالاتشي وهو يقبع في مركز لا يليق به رغم ان الذي يقوده هو المدرب المعروف ماتورانا لم يشفع للسيد بالاتشي تاريخه المعروف مع الهلال ومع الفرق التي دربها قبل وبعد الهلال أقول لم يشفع كل ذلك لهذا المدرب ان تقف معه الإدارة وتدعمه في عمله الجاد لاعادة وهج الفريق المنطفئ منذ عامين تقريباً.. فبدأ التشكيك في المدرب والتصريح بأن التعاقد معه تم رغما عن الإدارة وذلك نظراً لبدء الموسم واعتذار خمسة مدربين قبله وان ترتيبه السادس بينهم ولم يخرج أي تصريح ينصف المدرب ويؤكد الثقة فيه وفي قدراته وان الهلال لم يتعاقد معه أصلاً إلا لمعرفة الجميع بما حققه مع الهلال وتجربة أسماء عديدة بعده فشلوا جميعاً في كسب ثقة الهلاليين.. ولذلك فتحت جبهة قوية تجاه المدرب جعلته في موقف ضعيف زاده ضعفاً الشروط الغريبة التي قيل ان عقده تضمنها ومنها عدم اختلاق مشاكل مع اللاعبين!! فبعد التعادل مع الرياض وما تلاها من اجتماع للرئيس مع اللاعبين داخل أرض الملعب ومعاتبة الدعيع علنا أمام زملائه على خطأ الكرة التي جاء منها هدف التعادل للرياض ثم معاتبة سامي أمام الجميع على تصريحه تجاه الأجانب ونفس الشيء مع الثنيان ومشاركته القصيرة ومطالبته بالفرصة كباقي زملائه كل هذه الأحداث كانت بداية الانهيار للروح المعنوية التي عادت مع عودة بالاتشي وتسلم الإدارة الجديدة لمهامها وانتعاش الفريق بالانتصارات التي حدثت.
فالمحاسبة الهلالية المبكرة والتي لم يعتد عليها اللاعبون كان لها «في اعتقادي» تأثير سلبي فالدعيع واصل الأخطاء وبشكل اكبر من خطأ الرياض بعد ان فقد شيئاً من الثقة في نفسه.. وسامي لازم غرفة العلاج بعد ذلك التمرين لحوالي ثلاثة أيام والثنيان فضل الابتعاد وتوترت الأجواء من الداخل وبشكل لم يساعد الجهاز الفني الكفؤ «وهذا ما نعرفه تماماً عنه» لتتوالى بعد ذلك الضربات للمدرب واللاعبين دون ان يكون هناك ذلك الشخص القادر على امتصاص هذه الضغوط وتحملها لإعادة اللاعبين لوضعهم المعتاد واتاحة الفرصة أمام المدرب ليعمل في أجواء صحية.
ففي قطر كان تصريح زيدان وريفالدو سقطة كبيرة جدا هزت الفريق ولاعبيه المهزوزين أصلاً.. فبدلاً من احتواء هذه الأوضاع وامتصاصها عن اللاعبين زاد هذا التصريح الطين بلة كما يقولون ولم يحل المشكلة.. حيث ظلت الأوضاع كما هي ان لم تكن أسوأ.
فالإداري الناجح هو من يوفر الأجواء الجيدة للاعبين ويدفعهم بالحضور والمتابعة لتقديم الأفضل وان لم ينجح كل ذلك فآخر العلاج كما يقولون الكي.. فكم من مرة خرج المرحوم عبدالله بن سعد يقول انني المسؤول عن الخسارة والجميع يعلم انه لا يلعب ولكنه يريد مشاركة اللاعبين وتحمل المسؤولية عنهم لتكون حافزاً له لمطالبتهم ببذل المزيد في المباريات المقبلة.
هذا الكلام لا يعني ان الإدارة وهي السبب او نقدا موجها لأحد لكنه تشخيص للواقع الحالي للاعبين كنا نعرفه طوال السنوات الماضية.. وسواء كان صحيحا أو خاطئا فإنه لابد من التعامل معه كما هو حتى يتم تعديل الوضع مستقبلاً وتتغير المفاهيم لدى اللاعبين ونتقدم أكثر نحو الاحتراف الحقيقي.فإذا كان الهلاليون يسعون فعلاً للسير في الطريق الصحيح فإن عليهم دعم مدربه والدفاع عنه أمام الحملات الإعلامية طالما انه على رأس الجهاز الفني.. والدفاع عنه ليس لمصلحته هو وانما من أجل مصلحة فريقهم.. وعليهم الثقة في الجهاز الفني والاقتراب أكثر من لاعبيهم وفريقهم وبحث الأسباب التي هزت الفريق خلال الفترة الماضية.
ثقافة دبّلها
ولعل ثقافة دبلها المعروفة بين اللاعبين قد تكون السبب الرئيسي في خسارة الهلال للقب الخليجي والتبلد الذي أصاب لاعبيه خلال البطولة.. فقد عود الهلاليون لاعبيهم طوال السنوات الماضية على البذل بسخاء والتحفيز المادي لدفع لاعبيهم للإنجازات.. ولذلك أصبح بعض اللاعبين يعطي حسب ما ينتظره من مكافأة.وحين اختفى هذا الأسلوب فقد الهلال بطولة السوبر الآسيوي ثم تلتها البطولة الخليجية وهما اللتان كانتا قريبتين جداً من اللاعبين لكنهم لم يبالوا بفقدهما طالما لن يحصلوا على المكافأة التي غابت عن كأس آسيا وكأس الدوري.. فالوضع النفسي لبعض اللاعبين في لقاء العربي الكويتي يعكس ثقافتهم وفهمهم المحدود للاحتراف وضرورة أداء العمل الموكل لهم كما يجب والذي بموجبه ينالون مرتباتهم الضخمة.. حيث شاهد الجميع كيف ان خسارة المباراة لم تكن تعنيهم اطلاقا وتحركاتهم خلال اللقاء أكبر دليل على التبلد الذي أصابهم.
وذلك وفي غياب من يقوم بكل المهام التي ذكرنا سواء الإعداد النفسي الجيد أو التحفيز المادي الذي اعتاد اللاعبون عليه كان طبيعيا ان يختفي الهلال ويعجز المعنيون فيه عن فهم حقيقة ما حدث وكيف يمكن علاجه!.
مجاملة الاتحاد
** اعتاد الاتحاديون على الحديث عن المجاملة التي يزعمون ان غيرهم يحظى بها على كافة المستويات ومن يفعل ذلك يدرك انه ليس صادقاً وانما يهدف للضغط على المعنيين للحصول على مكاسب أكثر وأكثر.
لكن الواقع يقول ان الاتحاد حاليا هو المدلل الحقيقي بما يجده من قرارات خاصة لم يحصل عليها سواه.. ففي حوادث سابقة حدثت خلال الموسمين الماضيين هناك تجاوزات عديدة عن ممارسات بعض لاعبي الاتحاد سواء في عدم صعود المنصات الرسمية عند التتويج او دخول بعض الإداريين للملاعب فضلاً عن التغاضي عن تصرفات بعض الجماهير الاتحادية سابقا.. وفي هذا الموسم فقط حصل الاتحاديون على استثناء خاص لتسجيل لاعب الاتفاق حمد العيسى وبشكل مخالف للأنظمة وتم التجاوز عن تصرفات لاعبيه محمد نور ومبروك زايد واسامة المولد الذين صعدوا للمدرجات واشتبكوا مع الجماهير.. وتم العفو عن مهاجمة سيرجيو بعد أحداث الموسم الماضي ولم يوقف سوى مباراتين فقط.. وتم تجاهل معاقبته بعد طرده أمام الافريقي.
وكان للجنة الاحتراف حقها في محاباة الاتحاد حين سمحت بتسجيل مهاجمه الجديد أبوبكر كمارا دون تحديد للاعب الرابع الذي يخصص للمشاركات الخارجية فقط كما اجبرت الهلال الموسم الماضي بتحديد اللاعب المفرغ للمشاركات الخارجية فاختار الهلاليون الكاتو.. في حين سجل الاتحاد أربعة لاعبين وعاد والغى عقد سيرجيو ولاندومارا وأعاد ماريللو وأشرك من يريد منهم في كل مبارياته.
أقول كل ذلك حتى نوضح الصورة والحقيقة أمام الجميع.. لأن هذه الأحداث لو كانت لغير الاتحاد لسمعنا العجب العجاب وأتصور لو ان غيرهم استفاد من العفو الأخير على الأقل بمشاركة لاعبين بحجم محمد نور والمنتشري أمام القادسية لقالوا الكثير والكثير.
لمسات
** الهلاليون صدقوا فعلاً ان فريقهم عبارة عن مجموعة من العواجيز.. فالتشكيل الهلالي يضم التمياط والغامدي والدوخي والجمعان والعلي والشلهوب والحربي وجميعهم أقل من الـ26 عاما.. ولا يوجد سوى ثلاثة لاعبين فقط فوق الثلاثين أما حارس المرمى الدعيع فإنه في مقياس أعمار الحراس مازال في مقتبل العمر!
** إذا كان الهلاليون يبحثون عن مدربين في البرازيل فعلاً فإن هذا يعني انهم يسيرون في ذلك الفكر الإداري الذي طالب ببقاء مدرب درجة الشباب كامبوس سنتين وتمسك بمواطنه لوري ساندري بالنواجذ.. وأصر على استمرار ماتورانا وجدد عقده رغم فشله ورفض بالاتشي وقال عن يوردانيسكو انه «مش قد كذا..» وسعى مرارا للتعاقد مع البرازيلي نونس وطرح اسم جويل سانتانا.. و... و.. و!
* بالاتشي لم يمض سوى 50 يوما تقريباً ويقال ان الهلاليين يبحثون عن مدرب بدلاً عنه.. إذ صحت الرواية رغم ان الإدارة لم تنفها فإن الأفضل ان يبحثوا عن عصا سحرية وليس عن مدرب.. فبالاتشي أكفأ من كل المدربين الذين أشرفوا على الهلال وهو لا يحتاج سوى للوقت فقط حتى ينتصر على كل من حوله كما انتصر سابقاً!
* الهلال مقبل على مرحلة حاسمة وليس بحاجة لكل الآراء التي تنخر في الفريق ومدربه ولاعبيه والتي وقفت الإدارة أمامها موقف المتفرج الراضي بما يحدث!.
* من الآن يحتاج الهلاليون لتهيئة فريقهم بأنه سيكون خارج المنافسة الآسيوية.. وان المطلوب من لاعبيهم في الإمارات هو تشريف الكرة السعودية بالأداء الجيد والعرض اللائق باسم الهلال.. وان التأهل ليس مطلبا في ظل ترشيح العين الإماراتي والسد القطري والاستقلال الإيراني.. إذا فعل الهلاليون ذلك فهم سيضعون الخطوة الأولى على طريق التأهل الصعب.
* الحكم علي المطلق تسبب في خسارة القادسية الكبيرة امام الاتحاد فأين ردة الفعل القدساوية التي شاهدناها ضد فرق معينة!
* تحت إشراف المدرب القدير يوردانسكو خسر الهلال بطولة الخليج ايضا!
* يخطىء الهلاليون إذا اعتقدوا ان فتح صفحة جديدة مع الاتحاد سيعيد العلاقة الجيدة بين النادييين فالاتحاديون يتعاملون مع الهلال كخصم أول ووحيد ولهذا لابد من إضعافه والوقوف أمامه بكل قوة ولن يكون موضوع سيرجيو أو مرزوق آخر الأدلة!
* جدول مباريات النصر في الدوري مرتبط بطريقة مريحة جداً وبعيداً عن الضغط.. وذلك لعدم وجود مشاركات خارجية لديه.

[c] [/c]

[c]صح لسانك [/c]* مسؤول نصراوي ينصح الاتحاديين ب «هيبكر».
عنوان صحفي
- إذا كان جاد يعطيهم «ترينو».

* أتوقع انتقالي من الشباب في أي لحظة.
ناجي مجرشي
- خلك جاهز إلين يجيك الدور.

* ارفض الهروب مثل رئيس برشلونة.
رئيس الاتفاق
- طبعاً فلا يمكن تقليد الفاشلين.

* الجميع يحسب للقادسية ألف حساب.
ياسر القحطاني
- بل «خمسة» آلاف حساب.

* ابني سيرفع لياقة لاعبي الرياض.
اسبينوزا
- مثلما رفع رقم حسابه.

[c] [/c]

[c]فواصل [/c]- تسع نقاط جمعها الأهلي في ظرف اسبوع واحد فقط بعد ثلاث مباريات خاضها أمام كل من الرياض والشباب والاتفاق صعدت به في سلم ترتيب الدوري اربعة مراكز دفعة واحدة حيث، انتقل من المركز الثامن للرابع.

- الاندفاع القوي نحو بلوغ المربع الذهبي من قبل فريقي النصر والأهلي سيكون ضحيته ولا شك أحد الفريقين المتراجعين الهلال أو القادسية ومباريات نهاية هذا الاسبوع ستحدد كثيراً من ملامح أضلاع المربع.

- الحكم عبدالرحمن العمري الذي صدمته سيارة مسرعة وهو يجري تدريباته اللياقية على أحد الأرصفة في شوارع الرياض كشف سوء التنظيم داخل لجنة الحكام التي لم تعتن بحكامها ولم توفر لهم الأماكن المناسبة لإجراء تدريباتهم، فمن الواضح ان الأمور تدار بارتجالية وعشوائية.

- بعد أن تلقى الهزيمة الثامنة أصبح الاتفاق ضمن الفرق المرشحة للهبوط إلى جانب الرياض والرائد بالإضافة إلى النجمة الذي بات هبوطه أمراً مؤكداً.

- بعد أن نفى رئيس الرياض أن تكون الإدارة قد اتخذت أي عقوبة بحق اللاعب محمد القاضي بعد حديثه الصحفي الصريح في «الجزيرة» يحق للجميع ان يسأل كيف صدر ذلك البيان الرسمي الذي وزع على الصحف متضمناً عقوبة اللاعب والحسم من مرتبه..؟! ومن وراء ذلك البيان غير الصحيح..

- بعد نهاية الموسم سيكون نجوم القادسية أهدافاً لأصحاب الأموال من محبي الأندية الكبرى وبالأخص النجمان سعود كريري وسعيد الودعاني.. فهل يسمح القدساويون بمغادرة نجومهم وتنفرط سبحة فريقهم الرائعة.



[c] [/c][c]عزيز يعتذر والنادي يحسم من مرتبه:"أندريه وسوفو" أوراق بلاتشي الجديدة أمام الشباب [/c][c] [/c] كتب - أسامة النعيمة:
استدعى مدرب فريق الهلال (ايلي بلاتشي) الثنائي الاجنبي (سوفو، كانشلسكس) للانضمام لقائمة الفريق لمواجهة الغد امام الشباب في إطار لقاءات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، الى جانب سبعة عشر لاعباً تم استدعاؤهم (الدعيع، ضاري، البرقان، الخثران، الغامدي، الشلهوب، الجمعان، المطيري، بدرا، احمد خليل، الدوخي، الشريدة، عبدالله سليمان، التمياط، المسعري، الحربي، العلي)، وتم استبعاد الجابر (المصاب)، خالد عزيز الذي تغيب قبل يومين، وحضر لتدريب الامس مع تقديم اعتذاره لادارة الكرة إلا انه حرم من المباراة كعقوبة لذلك الى جانب الحسم من مرتبه وتم تأخير الحصة التدريبية اليوم الثلاثاء الى السابعة والنصف مساءً ليكون الدخول لمعسكر المباراة مباشرة عقب التدريب، فضلاً عن مشاركة اللاعبين لزميلهم (تركي الصويلح) في حفل زواجه.
من جانب آخر طمأن الجهاز الطبي الهلاليين حول اصابة (الغامدي) الذي لم يكمل التدريب امس عقب اشتراكه مع العاجي بدرا، ونتج عن ذلك كدمة خفيفة بالمفصل لن تعيقه عن المشاركة في لقاء الشباب بعد ان خضع لعلاج مكثف من قبل طبيب الفريق (فرناندو).من جهة ثانية تسعى الادارة الهلالية في الايام القادمة لتأمين وسيلة مواصلات للاعبين الروسي كانشلسكس والكاميروني سوفو.من جهة اخرى التقى عضو مجلس الادارة واللجنة الرياضية بالنادي فهد المصيبيح مع ادارة الكرة للفريق الاول لمناقشة بعض الامور التي تعدها اللجنة الرياضية لتقديمها لادارة النادي في الاجتماع الاسبوعي السبت القادم.

[c] [/c]

[c]استدعاء الصويلح لمنتخب الشباب واستبعاد عنبر السد [/c][c] [/c] الرياض - واس:
قررت إدارة منتخب المملكة للشباب لكرة القدم وبناءً على تقرير الجهاز الفني استدعاء لاعب نادي الفتح أحمد الصويلح للانضمام لمعسكر منتخب المملكة للشباب المقام حالياً بمقر المعسكر الدائم باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب المقرر اقامتها بالإمارات خلال الفترة 1/22حتى 1424/2/15هـ.
ويأتي ذلك بعد أن تقرر استبعاد لاعب نادي السد محمد سعد العنبر من قائمة المنتخب لعدم اكتمال جاهزيته من الناحية اللياقية.

[c] [/c]

[c]الأحمد يرد على مذيع (MBC) ويبرر عدم حضوره لحلقة (صدى الملاعب)الشهري اتهمنا بعدم الانضباط ونسي موعد لقاء القادسية والاتحاد!!
[/c]كتب - أسامة النعيمة:
أوضح مدير الكرة لفريق الهلال منصور الأحمد في تعقيب على حديث محمد الشهري مذيع برنامج صدى الملاعب للرياض حول عدم التزام الاول بموعد الاستضافة للحلقة السابقة من البرنامج وقال ان تقييم عمل مديري الأندية جاء بناء على رأي الشهري نفسه!!! ولكن ليعرف الجميع ان الشهري اتصل بي يوم الاربعاء الماضي وطلب المشاركة بالبرنامج واعطيته موافقة مبدئية ولم تكن نهائية.. وتم بيننا اتصال يوم الخميس اوضحت له عدم القدرة على المشاركة وابديت له الاسباب في ذلك. وقال لكن آسف على الكلام الذي من خلاله تهجم الشهري علي وعلى زميلي أحمد جميل وقد تفاجأت بذلك كثيرا كونه غير مقنع وليس له مبرر علما بان كلامي هذا ليس دفاعا عن أحمد جميل ولكن يبدو أن الشهري نسي العودة الى جدول الدوري ليشاهد وقت برنامجه يتصادف مع مباراة الاتحاد والقادسية بالدمام يوم الجمعة الماضي.. واستطرد بقوله ان الكلام الذي تحدث به الشهري غير منطقي خصوصا عندما وصفنا بعدم الانضباط ولهذا يجب ان يقيم نفسه اولا وبرنامجه! ولا يسيء للآخرين كما ان حديثه عن عدم لوم اللاعبين بالانضباط لأن إدارييهم لا يلتزمون المواعيد كلام فيه إساءة للشهري نفسه فنحن على إدراك ووعي كبير بحجم المسؤولية التي نؤد
يها ولا يجب ان يسيء للآخرين، ويبدو ان اختلاف الميول اثر على انتقاد الشهري لنا!! خصوصا ان المسؤولين والقائمين على قناة (MBC) لا يرضون ان تصدر اي اساءة من مذيعي القناة ضد اي شخص!لانهم يقدرون كل ضيف تتم استضافته بتلفزيون الشرق الأوسط.
واختتم الأحمد تعقيبه بقوله اذا اراد الشهري ان يستضيف اي شخص عليه التنسيق قبل اسبوع من موعد البرنامج وليس يومين مع العلم بانني رحبت بالاستضافة في الاسابيع المقبلة لان ظروفي لم تساعدني في الاسبوع الماضي.

[c] [/c]

[c]أخر الصيد [/c]*فجأة اكتشفت الجماهير أن معظم التبرعات والمكافآت من قبل عضو الشرف شيكات بلا رصيد!!

*الحكم اعترف من حيث لا يدري بأنه كان بالفعل موقوفاً رغم محاولات نفي رئيسه بصورة غير مباشرة!!

*الجماهير رددت بصورة واحدة ماذا بعد قرار مقاطعة (الكبسة)!!

* ربما أراد المدرب الأفريقي الهجوم على الحكم الذي تحامل على فريقه وليس المعلق انما خانه التعبير نتيجة تأثير الخسارة الكبيرة!!

*كان ينتقد الاداري وعندما علم عن سفره في رحلة استجمامية سارع الى البحث عنه ومرافقته (للتسلية)!!

*البطولة المهمة على الأبواب وأصحاب القرار انشغلوا بأمور هامشية!!

*فقط الذين يملي عليهم أوامره يزودهم رئيس اللجنة بالأخبار أولاً بأول سيما الأخبار التي (تلمعه) لدى الرأي الرياضي العام!!.

[c] [/c]

[c]قول على قول [/c]قرار عودتي بيد القروني!
عبدالستار ادماوي
- نقول لفاندرليم يؤجل اعلان تشكيلة المنتخب!

قاطعت (الكبسة) ثلاث سنوات.
عبدالله الجمعان
- نشك ان تطول هذه القطيعة!

تاريخي سينقذ (المدرسة) من الانهيار
اسبنوزا
-حضرتك مدرب والا مقاول؟!

ارفض الهروب على طريقة رئيس برشلونة!
عبدالعزيز الدوسري
- أجل ناوي على (الفركة) يا رئيس ريال مدريد!!

اعطيت الكرة الكثير وحان وقت الرحيل!
فيصل بامحرز
- الدليل المشاركة في كاس العالم 3مرات !!

سامح الله محمد البكر!
أحمد العجلاني
- حتى أنت انتقلت لك عدوى الشكاوى ضد المعلقين؟!



[c] [/c][c]فرق العاصمة الرياض تدخل في حالة استنفار استعدادا لمباريات حاسمة في الدوري السعودي [/c]الرياض: عبد العزيز التويجري
دخلت فرق العاصمة السعودية الرياض مرحلة استنفار كبيرة نتيجة شدة المنافسة على دخول المربع الذهبي للدوري السعودي والتي وصلت ذروتها حاليا ويتوقع ان تشهد المراحل المقبلة صراعا اكبر لا سيما عند الهلال والنصر والشباب.
الهلال يرغب في مواصلة مطاردته للمتصدر الاتحاد، اما النصر فيسعى لمواصلة انتصاراته بعد ان تحسنت عروضه بشل لافت في آخر ست جولات نقلته الى المركز الخامس بعد ان تراجع كثيرا في البداية وهو مرشح قوي للدخول مع الاربعة الكبار، اما الشباب فيطمح في مواصلة عروضة القوية على الرغم من النقص الواضح بين صفوفه لانه يفتقد لسبعة عناصر دولية شابة منضمة لمنتخب السعودية الذي يستعد لكأس العالم للشباب في الامارات اضافة الى عدم حسم امر تعاقده مع محترفين اجانب الا مؤخرا، اما فريق العاصمة الرابع (الرياض) فهو يصارع من اجل الهروب من شبح الهبوط الذي بات يتهدده وستخوض اندية الرياض خلال الايام الثلاثة المقبلة مواجهات صعبة فالهلال والشباب سيلتقيان وجها لوجه في مباراة مهمة لكلاهما وبدأت استعدادات الفريقين مبكرا، فالهلال اعد محترفيه الكاميروني باتريك سوفو والروسي اندريه كانشليسكس لهذا اللقاء بعد تسجيلهما مؤخرا الا انه سيفتقد لخدمات قائده سامي الجابر الذي يعاني من اصابة في العضلة الخلفية لساقه اليمنى ستمنعه من المشاركة.



[c] [/c][c]الانطلاقة في شهر مارس القادم
الهلال يرسل قائمة لاعبيه للآسيوية
[/c]علي القعيمي
ارسلت ادارة نادي الهلال قائمة باسماء اللاعبين الذين سوف يمثلون الفريق في منافسات المجموعة الثالثة لبطولة اندية آسيا المدمجة الاولى والتي سينظمها نادي العين الاماراتي ويشارك فيها الى جانب العين والهلال السد القطري والاستقلال الايراني خلال الفترة من 9-15 من شهر مارس القادم وقد تلقي الاتحاد الاسيوي قائمة لاعبي الاندية الاربعة المشاركة في التصفيات حيث تنص اللائحة على تسليم قوائم اللاعبين قبل بدء التصفيات بشهر كامل وسوف يتأهل بطل هذه المجموعة الى جانب بطل المجموعة الرابعة والتي تضم الطلبة العراقي وبيروزي الايراني ونافانجو الاوزبكي وبطل تركمنستان لملاقاة فريقين من شرق القارة لتحديد بطل اندية آسيا المدمجة الاولى.

[c] [/c]

[c]بهدفين لهدف
شباب قدم القادسية يكسب ودية ناشئي الهلال
[/c]الخبر - علي القطان
كسب شباب فريق القادسية لكرة القدم مباراته الودية امس امام ناشئي الهلال في اللقاء الذي اقيم بين الفريقين على ملعب نادي القادسية الرئيسي بالخبر.
وقدم شباب القادسية مستوى جيدا وسجل هدفيه عن طريق نايف الشمراني ويحيى عسكري وتأتي هذه المباراة ضمن المعسكر الاعدادي الداخلي الذي يقيمه شباب القادسية داخل النادي قبل خوض التصفيات النهائية لبطولة المملكة المؤهلة للدوري الممتاز في الوقت الذي يستعد ناشئو الهلال للمباريات المتبقية لهم في الدوري الممتاز حيث يقيم الهلال معسكرا حاليا بالمنطقة الشرقية.

[c] [/c]

[c]حصريا ومباشرة على اوربت الرياضية
نقل مواجهة الشباب والهلال وديربي الشرقية
[/c]تنتقل قناة اوربت الرياضية رقم (19) حصريا ومباشرة ديربي العاصمة الذي يجمع بين الشباب والهلال ضمن مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين المقام على استاد الامير فيصل بن فهد مساء الاربعاء 19 فبراير الجاري الساعة 7.30 بتوقيت السعودية وسيعلق على اللقاء المعلق الرياضي نبيل نقشبندي الشباب في المركز السادس بينما يحتل الهلال المركز الثاني وكان اللقاء بين الفريقين في الدور الاول انتهى 1/2 لمصلحة الهلال.

[c] [/c]

[c]مدرب الهلال يطلب تسجيل القنبر [/c]الاحساء - مصطفى الشريدة
ابدى مدرب فريق كرة القدم لدرجة الناشئين بنادي الهلال يوغسلافي الجنسية اعجابه الشديد باللاعبين علي حجي القنبر ومحمد علي القنبر من محافظة الاحساء اللذين شاركا في تمارين الفريق لمدة يومين خلال معسكره التدريبي الذي يقيمه حاليا في الدمام استعدادا لمبارياته المتبقية بالدوري الممتاز للناشئين حيث قدما مستوى رفيعا جدا واوصى بسرعة تسجيلهما خصوصا ان هناك اندية اخرى مثل النصر والهلال لديها النية لضمهما وهناك محاولات جادة من الهلاليين لتسجيلهما بسرعة قبل ان يخطفهما ناد آخر علما بانهما من مواليد 1408هـ.




[c]هذا مالدينا ..
مع تمنياتنا لكم بقضاء أجمل الأوقات وأسعدها
[/c]


<h5 align="center"><u><font color="#008000" size="5">لمشاهدة أخبار الرياضة
السعودية إضغط هنا&nbsp; </font></u></h5>


اخر تعديل كان بواسطة » المــalmojــوج في يوم » 18/02/2003 عند الساعة » 06:59 PM
  #2  
قديم 18/02/2003, 02:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2002
مشاركات: 3,256
الف شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
الله يعطيكم العافيه
  #3  
قديم 18/02/2003, 02:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2001
المكان: UsA
مشاركات: 1,346
الله يعطيكم العافيه
  #4  
قديم 18/02/2003, 03:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2002
المكان: الشمال
مشاركات: 12,123
الف شــــــــــكر
  #5  
قديم 18/02/2003, 03:36 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 28/04/2002
المكان: طيبة الطيبة
مشاركات: 4,558
الف شكر ومبروك للصويلح
  #6  
قديم 18/02/2003, 04:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 1,294
مشكورين ياإدارة الأخبار والله يعطيكم ألف عافية
  #7  
قديم 18/02/2003, 04:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/10/2002
مشاركات: 744
مشكورين والله يعطيكم العافيه
  #8  
قديم 18/02/2003, 04:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/08/2001
المكان: BLUE LAND
مشاركات: 91
شكرا لمجهوداتكم
  #9  
قديم 18/02/2003, 04:19 AM
هلال الحب
مشاركات: n/a
الله يعطيكم العافيه
  #10  
قديم 18/02/2003, 04:24 AM
التويجري
مشاركات: n/a
يعطيكم العافيه ومشكورين
وبعدين يا اخوان الصويلح لاعب هلالي ولا فتحاوي ؟؟؟؟؟
  #11  
قديم 18/02/2003, 04:26 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2001
المكان: مسقط رأس كل هلالي((رياض العز))
مشاركات: 1,125
شكرا...
سلامي..
  #12  
قديم 18/02/2003, 05:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــــسلام before الكلام؛






مشكووووووووورين
  #13  
قديم 18/02/2003, 05:24 AM
العيون الحزينة
مشاركات: n/a
مشكورين ياإدارة الأخبار والله يعطيكم ألف عافية






سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفرك وأتوب إليك.
  #14  
قديم 18/02/2003, 05:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2002
المكان: حــائل ــ إم الجبال وبنت القصيد
مشاركات: 3,740
مشكوووووووورين ويعطيكم العااااااافيه
  #15  
قديم 18/02/2003, 06:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 355
الله يعطيكم العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube