المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/02/2001, 03:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
Post

التعادل سيد موقف مباراتي مصر و المغرب

الرباط:تعادل منتخبا المغرب والسنغال صفر/صفر في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت في المجموعة الافريقية الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم.
حضر اللقاء 60 الف متفرج.
وكان منتخب مصر قد تعادل يوم السبت علي ارض ناميبيا 1/1 بهدف في الوقت بدل الضائع بتصفيات كأس العالم لكرة القدم ليبقي موقفه صعبا في تصفيات المجموعة الثالثة الافريقية.
بذلك يتصدر المغرب قائمة ترتيب فرق المجموعة برصيد ست نقاط من اربع مباريات تليه الجزائر في المركز الثاني برصيد اربع نقاط من ثلاث مباريات ثم مصر في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط والسنغال في المركز الرابع ولها ثلاث نقاط ثم نامبيا في المركز الخامس والاخير برصيد نقطتين.
ولم تحقق منتخبات مصر والسنغال ونامينيا اى انتصارات حتى الان في المجموعة.


فوز الكويت والبحرين في تصفيات كأس العالم

الكويت:حافظ منتخب الكويت على سجله نظيفا دون هزائم في المجموعة الاسيوية الرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم لكرة القدم بعد فوزه على قرغيزستان 2/صفر يوم السبت.
سجل هدفي الكويت جاسم الهويدي في الدقيقة 21 وفرج لهيب في الدقيقة 87 من اللقاء.
بهذا الفوز يحتاج منتخب الكويت الذي يتولى تدريبه دوسان اوهرين الى نقطة واحدة فقط للتأهل للدور الثاني من التصفيات.
وواصل منتخب البحرين منافسته للكويت على قمة المجموعة الرابعة بفوزه 2/صفر على سنغافورة.
سجل الهدف الاول للبحرين خميس عيد في الدقيقة 40 واحرز الثاني يوسف عامر السعدي في الدقيقة 43 وهو الهدف الخامس له في خامس مباراة.
وتتصدر الكويت المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس لقاءات ثم البحرين ثانية برصيد 12 نقطة ثم قرغيزستان ثالثة ولها ثلاث نقاط وفي المركز الاخير تقبع سنغافورة برصيد نقطة واحدة اذ لم تفز في لقاءاتها الخمسة.
يوم الثلاثاء القادم تلعب قرغيزستان وسنغافورة كما تقام في اليوم نفسه المباراة الفاصلة بين البحرين والكويت والتي ليس امام البحرين سوى الفوز فيها لتتأهل للدور الثاني للتصفيات.

تعادل مثير بين ريال و كورونا في الدوري الأسباني

مدريد:اضاع ريال مدريد تقدمه بهدفين علي ارض ديبورتيفو كورونا ليخرج متعادلا 2/2 في لقاء مثير بقمة الدوري الاسباني لكرة القدم.
احتفظ ديبورتيفو بسجله الخالي من الهزائم في مباريات الدوري علي ارضه والذي يرجع لعام كامل بفضل هدف في اخر ست دقائق من المباراة الوحيدة التي اقيمت في البطولة يوم السبت ليبقي الفارق اربع نقاط بينه وبين ريال المتصدر برصيد 52 نقطة من 24 مباراة.
ويحتل بلنسية المركز الثالث بفارق ست نقاط عن ديبورتيفو وسيلعب يوم الاحد مع فيلاريال.
حالف الحظ ريال عندما تقدم بعد مضي ست دقائق فقط عندما لعب هيلدر مدافع ديبورتيفو كرة برأسه دخلت مرمي فريقه.
فقد انطلق ميشيل سالجادو في الجناح الايمن ورفع كرة عرضية داخل منطقة جزاء ديبورتيفو المزدحمة وانتهي الامر بايداع المدافع الدولي البرتغالي الكرة في شباك فريقه واستحال علي الحارس الكاميروني جاك سونجو ابعادها.
وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول اضاف البرتغالي لويس فيجو الهدف الثاني لريال من ضربة جزاء.
وتسبب فيغو نفسه في ضربة جزاء بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني لعرقلته لاعب خط الوسط البرازيلي جالمينها داخل المنطقة وسجل منها جالمينها هدف ديبورتيفو الاول.
وفي الدقيقة 84 احرز الاحتياطي دييغو تريستان هدف التعادل من تسديدة رائعة في زاوية المرمي لم يتمكن الحارس الدولي الاسباني ايكر كاسيلاس من ابعادها.

متسابقو الدراجات ينادون بزيادة الامان على الطرق

مدريد:خرج مايزيد عن عشرة الاف من متسابقي الدراجات في اسبانيا يوم أمس السبت في مظاهرة في شوارع مدريد للدعوة الى تعزيز اجراءات السلامة على الطرق في احتجاجات اعقبت حادث قتل فيه بطل سباق الدراجات ريكاردو اوتخوا واصيب شقيقه التوام بغيبوبة .
وكان الشقيقان قد تعرضا لحادث تصادم مع سيارة الاسبوع الماضي اثناء تدريبهما في منطقة ملقا .
واجج الحادث الدعوات الى اتخاذ الاجراءات الكفيلة بتحسين اجراءات الامان في بلد معروف بارتفاع عدد ضحايا حوادث السير فيه.
وتشير الاحصائيات الصادرة عن الاتحاد الاسباني لسباق الدراجات الى ان اكثر من 100 من قائدي الدراجات لقوا حتفهم وجرح 2500 اخرون في حوادث على طرق اسبانيا العام الماضي.
وانضم الى بيدرو ديلجادو بطل سباق فرنسا للدراجات السابق في تزعم المظاهرات روبرتو هيراس الفائز بسباق اسبانيا للدراجات العام الماضي بالاضافة الى اصدقاء الشقيقين في الاتحاد الاسباني .
وشق قائدو الدراجات طريقا وسط المدينة من ستاد سانتياجو بيرنابيو الذي يمتلكه نادي ريال مدريد الى المقر الرسمي لرئيس الوزراء خوسيه ماريا ازنار رافعين شعار "من اجل قيادة امنة للدراجات."
وقدمت مجموعة صغيرة يقودها ديلغادو وخوسيه رودريغيز رئيس جمعية قائدي الدراجات المحترفين خطابا يدعو الى اجراء عاجل من قبل الحكومة لتحسين اجراءات السلامة لسائقي الدراجات.
(رويترز)

فيدريه وبافل في نهائي بطولة العالم للتنس

روتردام:وصل لاعب التنس السويسري روجيه فيدريه للدور النهائي للمرة الثانية هذا العام بعد فوزه على الروماني اندريه بافيل 6/7 و6/4 و 6/صفر في بطولة العالم للتنس المقامة داخل القاعات في روتردام بهولندا يوم السبت ليواجه الفرنسي نيكولا ايسكود في النهائي.,,,وكان ايسكود قد تاهل للنهائي بعد ان هزم لاعب روسيا البيضاء فلاديمير فولتشكوف في نفس اليوم 6/4 و 6/1 في مباراة من جانب واحد.,,,ومن المنتظر ان يمثل الاحد يوما مشهودا في مشوار فيدريه القصير حيث سيحصل الفائز بالبطولة البالغ مجموع جوائزها 850 الف دولار على مبلغ قدره 139 الف دولار بينما سيحصل صاحب المركز الثاني على 73 الف دولار.,,,وليس ايسكود بغريب على فيدريه. فقد سبق للاعبين ان لعبا سويا في الزوجي وكانا يتدربان معا هذا الاسبوع. والتقيا ثلاث مرات من قبل وكان الفوز في اللقاءين الاخيرين من نصيب فيدريه.

الاعتداء بالحجارة على حافلة فريق ريال مدريد

مدريد:قذف مشجعون منافسون حافلة تقل فريق ريال مدريد لكرة القدم بالحجارة وهو في طريقه من الفندق الى استاد ريازور للعب مباراة هامة مع فريق ديبورتيفو كورونا يوم السبت ضمن صراع الفريقين لتصدر جدول المسابقة.
واسفر هذا الاعتداء عن تحطم زجاج الحافلة في حين لم يتعرض اي من اللاعبين للاصابة.
وابلغ ريال مدريد الشرطة عن الحادث.
(رويترز)

التضامن يكتسح النجمة و يعزز صدارته للدوري اللبناني

بيروت:عزز فريق التضامن/صور صدارته للدوري اللبناني لكرة القدم بفوزه علي فريق النجمة حامل اللقب 3/صفر في لقاء قمة اقيم يوم السبت علي ملعب بيروت البلدي امام 20 الف متفرج في اطار مباريات المرحلة الخامسة عشرة للبطولة.
وتصدر فريق التضامن الذي حقق فوزه الثاني عشر هذا الموسم القائمة برصيد 37 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن فريق الاخاء الاهلي/عاليه الثاني الذي سيلعب مع فريق الصفاء السابع يوم الاحد.
واحتفظ فريق النجمة الذي مني بخسارته الثالثة بالمركز الثالث وتوقف رصيده عند 32 نقطة.
وسيطر فريق التضامن علي مجريات اللقاء وترجم تفوقه الي هدف في الدقيقة 14 وسجله هيثم زين بتسديدة مفاجئة من خارج المنطقة. وبهذا الهدف تساوي زين ومهاجم الاخاء جيلبرتو دو سانتوس بالمركز الثاني بقائمة الهدفين ولكل منهما 14 هدفا بفارق هدفين عن مهاجم الحكمة طومي جاكوميللي المتصدر.
واستغل العراقي حيدر نجم لاعب خط وسط التضامن ارتباك دفاع النجمة ليسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 55 بعد مجهود فردي.
واختتم المالي ديديه تمبورة مسلسل الاهداف بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 73 بعد كرة عرضية هيأها هيثم زين.
وكان حارس التضامن علي خطيط وراء فوز فريقه بتصديه ببراعة لتسديدات مهاجمي النجمة موسي حجيج والترنيدادي ايرول ماكفرلاين من داخل المنطقة في الشوط الثاني.
وانترع فريق الهومنتمن صاحب المركز التاسع نقطة ثمينة بتعادله مع فريق الحكمة الرابع 2/2 علي ملعب بلدية برج حمود.
وبهذا التعادل رفع فريق الحكمة رصيده الي 30 نقطة واصبح رصيد فريق الهومنتمن الذي يتهدده خطر الهبوط الي الدرجة الثانية تسع نقاط.
وافتتح محمد قصاص التسجيل للحكمة في الدقيقة 14 ورد الاوكراني فاسيليموكان بهدف التعادل لفريق الهومنتمن في الدقيقة 52 رافعا رصيده الي سبعة اهداف.
ووضع سلمان صالحة فريق الحكمة في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 75 وهو الهدف التاسع لصالحة هذا الموسم.
وتألق علي فقيه حارس مرمي الحكمة وحرم فريق الهومنتمن من هدف مؤكد بتصديه ببراعة لركلة جزاء وسددها فاتشيه وذلك قبل ان ينقذ اغوب دونابديان فريقه الهومنتمن من الخسارة بتسجيله هدف التعادل الثاني قبل سبع دقائق من نهاية المباراة.
وتستكمل المرحلة يوم الاحد بثلاث مباريات حيث يتقابل فريق الاخاء الاهلي/عاليه الثاني مع فريق الصفاء السابع علي ملعب الصفاء ببيروت ويلتقي فريق الانصار السادس مع فريق الهومنمن الحادي عشر علي ملعب بيروت البلدي.
ويحل فريق السلام/زغرتا الخامس ضيفا علي فريق الاهلي/صيدا القابع في المركز الاخير علي ملعب صور البلدي.

العداء كورير يحقق سباق الضاحية الكيني

نيروبي:فاز العداء الكيني الصاعد جون كورير ببطولة سباق اختراق الضاحية الكيني الذي يدخل ضمن بطولة العالم يوم أمس السبت.
وجاء كورير (20 عاما) في المركز الاول بين المتنافسين عندما قطع المسافة وهي عشرة كيلومترات في 36 دقيقة وعشر ثوان.
وجاء الكيني بول كوسيغي في المركز الثاني مسجلا 36 دقيقة و29 ثانية تلاه مواطنه بول تيرجات الفائز ببطولة العالم خمس مرات بعد ان سجل زمنا قدره 36 دقيقة و38 ثانية.
واحتل الكيني تشارلز كاماتي المركز الرابع في 36 دقيقة و41 ثانية تلاه مواطنه ريتشارد ليمو الذي قطع السباق في 36 دقيقة و46 ثانية.
وفي سباق السيدات الذي يبلغ طوله ثمانية كيلومترات جاءت الكينية ليديا تشيرومي في المركز الاول بعد ان سجلت 27 دقيقة و46 ثانية تلتها مواطنتها سوزان تشبكيمي التي قطعت المسافة في 27 دقيقة و55 ثانية.
وجاءت الكينية باميلا تشيبتشومبا في المركز الثالث في 28 دقيقة واربع ثوان في حين كان المركز الرابع من نصيب كينية اخرى هي بولين تشيملي التي قطعت السباق في 28 دقيقة وست ثوان.
واحتلت الكينية ايرين كوامباي المركز الخامس في 28 دقيقة وثماني ثوان.

هينغيس تحرز كأس بطولة دبي للتنس

دبي: فازت اللاعبة السويسرية المصنفة الاولى مارتينا هينغيس ببطولة دبي للتنس محققة ثالث لقب لها خلال العام والثاني خلال اسبوعين بعد تغلبها يوم أمس السبت على الفرنسية المصنفة الثالثة ناتالي توزيا 6/4 و6/4.
من جهة أخرى تجري اليوم الأحد سحب قرعة بطولة دبي للرجال و التي تنطلق منافساتها يوم غد الاثنين ، حيث يترأس المصنف الأول الروسي مارات سافين قمة القرعة فيما وضع المصنف الثاني السويدي ماغنوس نورمان في أسفل القرعة و ذلك لكي لا يلتقيا الإ في المباراة النهائية في حال فوزهما بكل مبارياتهم ، ووضع المصنف الثالث الروسي يفغيني كافلينكوف في الجزء الأعلى من القرعة وقد يلاقي مواطنه سافين في الأدوار المقبلة فيما تم وضع المصنف الرابع الأسباني اليكس كوريتخا في الجزء الأسفل قريبا من ماغنوس نورمان.
وسيفتتح الدور الأول للبطولة بمواجهة ملتهبة بين المصنف الخامس للبطولة الاسترالي باتريك رافتر و الألماني نيكولاس كيفر بطل دورة العام الماضي وسيتحتم على أحدهما توديع البطولة منذ المباراة الأولى. كما حصل في العام الماضي مع ماغنوس نورمان الذي خسر في الدور الأول أيضا.

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/02/2001, 03:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,084
ماشاء الله عليك يا ابو سامي انت انسان بطبيعتك مبدع وفنان

اخبار جميله ورائعه خصوصا نتائج منتخباتنا العربية يوم امس

تعادل مصر والمغرب سيصعب شكل المواجهه بين المنتخبين وان كانت الحظوظ اوفر للمنتخب المغربي

فريق ريال مدريد تحصل بالأمس على تعادل لا يستحقه على الإطلاق

وسؤاللي ماترينا هينقز عندما تحصلت على كاس بطولة دبي ذكروا انها سويسريه ولا قطريه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/02/2001, 04:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
Talking أخبار إضافيــه

ليدز يواصل انتصاراته ضمن الدوري الإنجليزي:

تابع ليدز يونايتد عروضه الجيدة خاصة بعد أن حجز بطاقته إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي وحقق فوزا ثمينا خارج أرضه وكان على حساب توتنهام 2-1، ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم السبت.
وتقدم توتنهام عبر المهاجم لس فرديناند شقيق مدافع ليدز ريو فرديناند في الدقيقة 33, لكن ليدز أدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عبر إيان هارت من ركلة جزاء.
وتبادل الفريقان الهجمات في الشوط الثاني مع أفضلية نسبية للضيوف الذين ضغطوا بقوة بحثا عن هدف الفوز وتمكنوا من تسجيله في الدقيقة 57 عبر لي بوير ملحقا الخسارة الأولى بتوتنهام على أرضه والتاسعة له هذا الموسم.
في المقابل عزز ليدز مكانه في المركز السادس برصيد 43 نقطة بفارق الأهداف خلف إيبسويتش تاون الذي تغلب على إيفرتون بهدفين.
نتائج بقية المباريات
سقط سندرلاند أمام ليستر سيتي بهدفين لستاريدج، وميدلسبره أمام مضيفه ساوثهامبتون بهدف, ونيوكاسل أمام مضيفه مانشستر سيتي بهدف أيضا.
في حين، تغلب دربي كاونتي على أستون فيلا بهدف، وتعادل كوفنتري سيتي مع تشارلتون 2-2، وخسر برادفورد أمام وست هام 1-2.
ترتيب فرق الصدارة:
مانشستر يونايتد 63
أرسنال 50
ليفربول 45
سندرلاند 44
إيبسويتش 43

تعادل كل من بايرن ميونخ وشالكه ضمن الدوري الألماني

فشل كل من بايرن ميونخ المتصدر وحامل اللقب في تحقيق ما هو أفضل من كولون الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء 1-1, أما مطارده المباشر شالكه فتعادل مع ضيفه جاره وغريمه التقليدي بوروسيا دورتموند صفر-صفر في قمة مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم السبت.
وفشل بايرن ميونخ في اختراق دفاع كولون واستغلال معنويات لاعبيه العالية, بعد تغلبهم على سبارتاك موسكو الروسي 3-صفر في موسكو في الجولة الرابعة من الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا وكان على وشك التعرض لخسارته السابعة هذا الموسم عندما تأخر بهدف سجله كروز في الدقيقة 25, قبل أن ينقذه مهاجمه العملاق كارستن يانكر بتوقيعه هدف التعادل في الدقيقة 65.
لم يستغل بايرن ميونيخ خسارة باير ليفركوزن المذلة أمام مضيفه إينرجي كوتبوس 1-3 الجمعة للابتعاد أربع نقاط في الصدارة فاكتفى بالتعادل الذي أبقاه في المركز الأول بفارق نقطتين عن شالكه وبوروسيا دورتموند.
بروسيا دورتموند ثالثا
وفشل بوروسيا دورتموند في الثأر لخسارته مرتين أمام شالكه هذا الموسم واكتفى بالتعادل السلبي الذي مكنه من الصعود إلى المركز الثالث برصيد 41 نقطة بفارق الأهداف عن شالكه.
ولم ترق المباراة إلى المستوى المطلوب حيث شابها الحذر من كلا الفريقين ولم تسجل فيها فرص كثيرة للتسجيل.
نتائج بقية المباريات
مني فرايبورغ بخسارة مذلة على أرضه، أمام تي اس في ميونخ بثلاثة أهداف نظيفة واستعاد هامبورغ توازنه بعد خسارته أمام بورسيا دورتموند 2-4 الأسبوع الماضي, وتغلب بصعوبة على فولفسبورغ 3-2.
ترتيب فرق الصدارة:
بايرن ميونخ
43
شالكه 41
بوروسيا دورتموند41
باير ليفركوزن 40
هرتا برلين 37

ضمن تصفيات كأس العالم 2002
فوز الكويت على قيرغيزستان

اقترب المنتخب الكويتي من بلوغ الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم إثر فوزه على قيرغيزستان 2-صفر السبت على ملعب نادي الكويت في الجولة الثانية من إياب منافسات المجموعة الرابعة ضمن الدور الأول.
وسجل هدفي الكويت كل من جاسم الهويدي وفرج لهيب. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الكويتي رصيده إلى 13 نقطة في حين بقيت قيرغيزستان عند رصيدها السابق 3 نقاط.
وكانت المنتخب الكويتي قد تغلب على قيرغيزستان 3-صفر في مرحلة الذهاب التي أقيمت في سنغافورة.
وظهر المنتخب الكويتي بمستوى جيد، الأفضل له منذ بداية التصفيات بالرغم من فوزه بهدفين فقط, لكن الانسجام كان واضحا بين خطوطه الثلاثة إلى حد ما وكان بإمكانه التسجيل لعدد أكبر من الأهداف لو أحسن استغلال الفرص التي سنحت له خصوصا في الشوط الثاني.
فوز البحرين
وفي مباراة ثانية، تغلبت البحرين على سنغافورة 2-صفر سجلهما كل من خميس عيد ويوسف عامر، لترفع البحرين رصيدها إلى 12 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف الكويت المتصدرة.

ترتيب فرق المجموعة
الكويت 13
البحرين 12
قيرغيزستان 3
سنغافورة 1

اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/02/2001, 05:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2000
المكان: أدغال فيتنام
مشاركات: 1,777
Thumbs up

أخوي أبو سامي الله يعطيك العافيه على مجهودك الكبير وأخبارك المميزه,,

وبصراحه فرحت كثير يوم شفتك رجعتلنا اليوم بأخبار جديده ,,,

وأن شاء الله تكون عاده والله لايغيرها علينا,,,

الف شكر وتحياتي لك,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/02/2001, 07:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
Thumbs up

أخوي إبراهيم مشكور أخوي لكلاماتك الغاليه...
وأبشر بسعدك..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube