المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/08/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبار الزعيم ليوم الأثنين 1 / 9 / 1432 هـ من الصحـف





إعـداد :ḾŎĤǍṀẠḊ




كشف ما دار في اجتماعه بالمحياني.. وأوضح سبب تعاقدهم مع مدرب لتأهيل المصابين.. سامي الجابر لـ(الجزيرة):
استعدادنا مختلف عن الموسم الماضي.. الأسماء الجديدة تحتاج إلى وقت للانسجام.. وهذا انطباع المدرب




كتب - فيصل المطرفي:

امتدح مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر معسكر الفريق الأزرق في ألمانيا بعد مرور أكثر من أسبوع على انطلاقه، مبيّناً أن الوجود في أجواء باردة ساعد على إقامة أكثر من حصة تدريبية في اليوم الواحد. وقال في حديث خاص لـ(الجزيرة): «في المعسكر الحالي يختلف استعدادنا تماماً عن معسكر الموسم الماضي الذي كنا نتأهب فيه لإكمال مشوار البطولة الآسيوية بمباراتي دور الثمانية التي أقيمت في سبتمبر الماضي لكن في المعسكر الحالي سعينا للبناء خطوة خطوة وبشكل مركز بوجود مدرب جديد يسعى للتعرف على اللاعبين ومستوياتهم والعمل على رفع معدلات اللياقة وكانت البداية مميزة بإقامة 3 حصص تدريبية في اليوم تفاعل معها اللاعبون بشكل كبير، إضافة إلى خوض مباراتين وديتين حتى الآن وسنختتم المباريات التجريبية يوم الخميس بمواجهة أبرز الفرق اليونانية ومن المحتمل أن تنقل وقائعها قناة لاين سبورت».

وأضاف الجابر: «ما زال أمامنا متسع للإعداد للموسم بشكل أكبر، حيث تبقى على الدوري اكثر من خمسة أسابيع وفي المرحلة الثانية بالرياض ستكتمل الصفوف بعودة 4 لاعبين مؤثرين بعد فراغهم من مشاركة المنتخب الأول ونأمل من خلال بقية فترة التحضيرات أن ينسجم الفريق بشكل أكبر ولا سيما بوجود عناصر جديدة اقتحمت الفريق الأول كالمغربيين عادل الهرماش ويوسف العربي والكوري الجنوبي بيونج سو».

وعن انطباع مدرب الفريق الألماني توماس دول عن الفريق في المرحلة الماضية أجاب الجابر: «الانطباع بشكل عام جيد والمدرب يسعى للمزيد من الجدية والاحترافية بعمله وأوضح لي أن الفترة المقبلة يحتاج فيها الفريق الى عمل أكبر لتحقيق نتائج إيجابية كما خطط لها سمو رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد ويطمح لها جماهير النادي، وأبدى سعادته بتفاعل اللاعبين وحماسهم لتقديم أفضل العطاءات من خلال تدريبات الأيام الماضية».

وأوضح الجابر خلال حديثه أن لاعبي المنتخب الأولمبي سيغيبون عن الفريق في منتصف شهر رمضان لانخراطهم مع الأخضر الأولمبي، كما أن لاعبي المنتخب الأول سيغيبون عن مواجهة الأهلي الإماراتي التجريبية في دبي وقال: «سعى مدرب الفريق لاختتام التحضيرات بمباراة ودية قوية ونظراً للعلاقة القوية التي تربطنا بالأشقاء في أهلي دبي تم التنسيق لإقامة لقاء ودي في دبي في الخامس من سبتمبر وستكون خير إعداد قبل انطلاق مسابقة دوري زين للمحترفين».

وحول اجتماعه بمهاجم الفريق عيسى المحياني لبحث أمر تجديد عقده وذلك قبل أيام خلال وجوده في المعسكر الجاري.. أوضح الجابر: «عيسى لاعب خلوق ومتميز وبعد أن كلفني سمو رئيس النادي بالاجتماع به تم تقديم عرض التجديد له لمدة 3 سنوات لكن اللاعب كان واضحا وشفافا بأنه يرغب في لعب كرة القدم وليس الحصول على أموال فقط والبقاء في ناد كبير، وخلال حديثه معي أكد أن السنوات الثلاث التي قضاها في الهلال تعتبر من اجمل فتراته وشكر كل من وقف معه».

وكشف الجابر أن الفريق الهلالي سيعود إلى الرياض الجمعة المقبلة بعد اختتام معسكر الفريق في ألمانيا، مشدداً على أن جميع اللاعبين سيتمتعون براحة لمدة يومين على أن تستأنف التدريبات يوم الثامن من رمضان.

وعن أسباب سعيهم للتعاقد مع مدرب متخصص في تأهيل اللاعبين بعد الإصابات.. قال سامي: «في عملنا للموسم المقبل نسعى للاحترافية والجودة في كل ما نقدمه بقيادة الألماني توماس دول الذي حرص على استقطاب أقوى الأسماء معه في فريق العمل بجلب مساعده توماس فينك أحد أفضل الخيارات إضافة إلى مدرب اللياقة الخبير مانفريد ديوغنك الذي كان له تجربه كبيرة وثرية، كما وصلنا لمرحلة متقدمة من المفاوضات للتعاقد مع الطبيب الشهير لينافيتش طبيب فريق هامبورج لـ6 سنوات وبعد تجارب عديدة رأينا ضرورة التعاقد مع مدرب متخصص لتأهيل اللاعبين بعد الإصابات وتتركز مهامه في تأهيل اللاعب المصاب بشكل قوي قبل تسليمه لمدرب اللياقة لإكمال البرنامج اللياقي وفي تصوري أنها تجربة ستعود بالفائدة على الفريق بعودة المصابين بشكل قوي».

وفي ختام حديثه شدد الجابر على انهم يعملون على مدار الساعة من أجل تقوية الفريق وإعداده بشكل مميز يليق بطموحات جماهير الزعيم، مبينا أن دعم أنصار الفريق لهم - بعد توفيق الله - سيكون هو الوقود الحقيقي لهم لإكمال مسيرة الإنجازات واستمرار الهلال صديقا وفياً لمنصات التتويج، منوها بأن سمو رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد يقدم عملاً جبارا من أجل إرضاء كل الهلاليين».



يختتم معسكره الخميس بلقاء سالونيك اليوناني
الهلال يرفض شروط ريال بيتيس وايمانا يبتعد عن الزعيم




كتب - فيصل المطرفي:

أبلغت ادارة الهلال امس نظيرتها في ريال بيتيس عن رفضها التام لتقديم اي ضمانات بنكية في صفقة الظفر بخدمات اللاعب الكاميروني اكيل ايمانا وتمسكت بتقديم المبلغ على 3 دفعات وينتظر المفاوض الهلالي الرد الاخير من مسؤولي النادي الاسباني بالتنازل عن شرطها والتوقيع مع اللاعب أو صرف النظر عن ايمانا والابقاء على السويدي ويلهامسون ليكون( رابع اجانب الفريق).

هذا وتحدث مدرب الفريق الهلالي الألماني توماس دول للصحافة الاوروبية عن تجربته الجديدة بالاشراف على الفريق الهلالي وأوضح ان قراره اتخذه سريعاً..

واوضح: « تلقيت اتصالا من وكيل اعمالي يفيد بوجود عرض من ناد سعودي وعلى الفور تم التنسيق للاجتماع مع رئيس النادي وتم التباحث حول عدة امور وبعد ذلك وصلني الرغبة الاكيدة في التوقيع معي وغادرت للتوقيع على العقد وبدات المهمة واعلم جيداً صعوبة المرحلة ووجود بعض العقبات كالعمل في شهر رمضان ولكن بجهود الجميع سنتغلب عليها ولاسيما انها ليست على الهلال فقط وانتظر انضمام كافة اللاعبين «.

من جهة اخرى اقتربت ادارة نادي الهلال من التوقيع مع الطبيب الاوكراني الاصل الالماني الجنسية لينافيتش للاشراف على العيادة الطبية بالفريق الاول إلى جانب وجود 3 اخصائيي علاج معه ويعتبر لينافيتش من افضل واشهر الاطباء بعد تجربة طويلة له مع فريق هامبورج الألماني وصلت لـ6 سنوات، ووصل المفاوض الهلالي إلى مرحلة متقدمة من الاتفاق معه للظفر بخدماته للانضمام إلى فريق العمل بقيادة المدرب الألماني توماس دول.

وفي خطوة جديدة على الملاعب السعودية تعاقدت ادارة الهلال مع مدرب متخصص في تأهيل اللاعبين تتركز ادواره في تأهيل اللاعبين المصابين بشكل قوي وعلمي قبل شروعهم في البرامج اللياقية وكان لمدير ادارة الكرة سامي الجابر دوراً كبيراً في تطوير فريق العمل على كافة الاصعدة والسعي للوصول إلى قدر كبير من الجودة في العمل والاحترافية بالتنسيق المباشر مع رئيس الجهاز الفني.

إلى هنا واستأنف الفريق الكروي الاول بنادي الهلال صباح امس تدريباته بعد الراحة التي تمتع بها اللاعبون السبت وفرض مدرب الفريق أمس 3 تدريبات تنوعت ما بين لياقية وتكتيكية في حين سيخوض الفريق آخر لقاءاته الودية يوم الخميس امام اريس سالونيكا اليوناني في مواجهة يتوقع ان تنقل تلفزيونياً.

يشار إلى ان الفريق الهلالي سيعود إلى الرياض يوم الجمعه المقبل وسيمنح كافة اللاعبين راحة لمدة يومين على ان تستأنف التدريبات يوم الاثنين الثامن من اغسطس موعد وصول مدرب الفريق للرياض.

من جانب آخر، انضم المغربي (كمال فوم) للطاقم الفني للعمل كمترجم للفريق الهلالي حيث يجيد التحدث بأربع لغات هي الألمانية والفرنسية والعربية والانجليزية، ويحمل فوم شهادة تدريبية عالية ستسهم في أداء عمله على أفضل صورة ممكنة نظير معرفته التامة بالمفردات الرياضية، ويأتي ذلك في إطار حرص الادارة على توفير بيئة عمل مثالية ترفع من إنتاجية أعضاء الفريق.



عبر لاين سبورت
(بعيدا عن الكورة) يومياً مع عادل عبدالرحيم




يطل اللاعب الدولي السابق عادل عبدالرحيم على المشاهدين عبر قناة (لاين سبورت) خلال شهر رمضان من خلال برنامج يوميا بعنوان (بعيدا عن الكورة) يتحدث خلاله لمدة عشر دقائق عن أمور وقضايا حياتية متنوعة.

البرنامج يعرض الساعة السادسة والنصف مساء.



(نجوم موبايلي) أبطال لدورة آرسنال الدولية

حقق فريق نجوم موبايلي المدرسي إنجازاً جديداً يسجل للرياضة المدرسية السعودية بتحقيقهم كأس دورة آرسنال الدولية، وذلك عقب تغلبهم في المباراة النهائية على فريق «أكشوال سوكر» الإنجليزي على ملعب جامعة هالوي الملكية. سجل للفريق السعودي الوحيد المشارك في البطولة كل من سلطان السوادي الهدف الأول والثاني، كما سجل عبد الإله بخاري الهدف الثالث لفريق نجوم موبايلي من ضربة جزاء.

وبعد نهاية المباراة توج مدير مدرسة آرسنال لكرة القدم نجوم فريق موبايلي المدرسي بالميداليات الذهبية وكأس البطولة وسط إشادات من جميع الفنيين والحضور بالمستوى المبهر الذي حققه الفريق طوال مجريات البطولة.

وكان الفريقان قد تقابلا ضمن مباريات المجموعة الأولى التي ضمت أيضاً فريق هيلز الإنجليزي، واستطاع نجوم فريق موبايلي آنذاك من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وبمناسبة تتويج الفريق بالفوز بكأس بطولة آرسنال الدولية لأول مرة رفع حمود الغبيني نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة بشركة موبايلي التهنئة لصاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله آل سعود وزير التربية والتعليم على تحقيق هذا الإنجاز الذي يعد إضافة إلى الرياضة المدرسية على مستوى المملكة، كما هنأ اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارة الذين بذلوا جهوداً كبيره في سبيل تحقيق البطولة، وقال الغبيني ان هذا إنجاز كان خلفه الكثير من الاستعدادات والتدريبات، ونحن سعداء بتحقيق كأس البطولة، كوننا لم ندخر أي جهد كما أننا هيأنا كل السبل للطاقم الفني وللاعبين، لضمان تحقيق أعلى مستوى من الأداء، مؤكداً أن المكسب الحقيقي من وراء هذه البطولة، هو الاحتكاك القوي والجيد لفريق نجوم موبايلي» مع مختلف الفرق الأخرى، لنبدأ بذلك مرحلة أخرى العام القادم فبدل من المنافسة فقط سنسعى للحفاظ على اللقب، وهو ما يضعنا أمام تحدي جديد العام القادم - إن شاء الله -.



فواصل


القرعة الآسيوية للمرحلة الثالثة للتصفيات المؤهلة للمونديال جاءت متوازنة ومعقولة لجميع المجموعات، ووضعت منتخبنا في المجموعة الرابعة مع أستراليا وعمان وتايلند وهي مجموعة مريحة إلى حد ما.

***

المنتخبات العربية الآسيوية ستجد أنها تتصارع مع بعضها البعض لبلوغ المرحلة الرابعة من التصفيات المؤهلة للمونديال؛ ففي المجموعة الأولى سيكون الصراع قوياً وشديداً بين العراق والأردن، وفي المجموعة الثانية الكويت والإمارات، وفي المجموعة الرابعة السعودية وعمان، وفي المجموعة الخامسة قطر والبحرين، أما المنتخب السوري فهو العربي الوحيد في المجموعة الثالثة وسيكون موقفه صعباً للغاية مع منتخبات اليابان وأوزبكستان وكوريا الشمالية.

***

كثيرٌ من فرقنا التي تعاقدت مع لاعبين دوليين غير سعوديين ستفقدهم في المراحل الأولى من الموسم وبالأخص الهلال مع لاعبيه المغربيين العربي والهرماش والنصر مع الجزائري عنتر يحيى والشباب مع الأوزبكي جيباروف وهذه ضريبة التعاقد مع لاعبين مميزين.

***

الاجتماعات المتوالية التي سيعقدها اتحاد الكرة بلجانه المختلفة خلال الأيام القادمة استعداداً للموسم الكروي الجديد تؤكّد أن اتحاد الكرة عازم هذا العام على تقديم عمل وأداء مختلف وأنه حريص على تقديم كل ما من شأنه إنجاح الموسم الكروي.

***

انتهت المهلة التي حددتها المحكمة الدولية لإصدار الحكم بشأن قضية نادي الوحدة واتحاد الكرة ولم يصدر شيء حتى الآن..!! هذا التأخير ليس من صالح نادي الوحدة الذي يجب أن يعرف موقفه بالضبط هل هو في الممتاز أم في الدرجة الأولى..؟! هل يتعاقد مع أجانب أم لا..؟! الموسم اقتربت انطلاقته والفريق الوحداوي يعيش حالة إرباك كبيرة.

***

منذ أكثر من سنتين هيئة دوري المحترفين تتحدث عن مشاريع وردية ستحققها الهيئة تتعلق بالبوابات الإلكترونية وترقيم المقاعد والتذاكر الإلكترونية والبوفيهات الراقية ودورات المياه الفندقية في الملاعب إلى آخر الوعود التي لم تلمس الجماهير منها شيئاً وما زالت تعاني أشد المعاناة في الملاعب وعند حضورها المباريات..! فهل تتحقق تلك الوعود الجميلة قريباً؟! هذا هو السؤال الذي يتردد على لسان كل مشجع ومتفرّج وراغب في حضور المباريات ولكنه غير قادر لأسباب متعددة تعرفها الهيئة.



صح لسانك

- نقضي حوائجنا في النصر بالكتمان
علي كميخ
- أي كتمان والإعلاميون وسطكم أكثر من اللاعبين

- أجسام الكروات تخيفني
خالد القروني
- خوّفت اللاعبين

- الشباب يخسر جميع ودياته في ألمانيا
عنوان صحفي
- والتعاون يفوز 13 ما شاء الله



الكاريكاتير







مصدر هلالي: الإسبان لم يكونوا واضحين وتراجعوا عن اتفاقهم الأول.. ولن نقدم أي ضمانات بنكية للدفعات


الهلال عاود تدريباته في المانيا

الرياض - حمد الصويلحي

علمت "دنيا الرياضة" أن إدارة ريال بيتيس الاسباني قبلت عرض الهلال بتسليم مبلغ انتقال لاعب الوسط الكاميروني أكيل ايمانا على دفعات بشرط تسليم ضمانات مالية بنكية من إدارة الهلال التي رفضت هذا الأمر تماما، وقد منحت إدارة ريال بيتيس الاسباني مهلة 48 ساعة للادارة الهلالية للرد على اشتراطها بوجود الضمانات البنكية، فيما رفضت إدارة الهلال هذا الأمر ما قد يهدد هذه الصفقة بالالغاء بعد تعنت إدارة ريال بيتيس الاسباني وعدم التوصل لعرض مناسب لبيع عقد السويدي فيلهلمسون حتى الآن.

وعلمت "دنيا الرياضة" أن العروض التي وصلت للاعب لم تناسب الادارة الهلالية بعد أن قدم أحد الأندية الفرنسية عرضا لشراء عقد اللاعب يتضمن حصول النادي على 30 بالمائة من قيمة العقد، فيما يحصل اللاعب على 70 بالمائة من العقد وهذا ما رفضته إدارة الهلال التي لم تتلق أي عرض مناسب حتى الآن للنادي ولا تفكر في توقيع مخالصة مالية مع اللاعب نظرا لأنها ستقوم بدفع كامل مرتبات اللاعب للسنة المقبلة إذا قامت بهذه الخطوة.

وأكد مصدر مسؤول بالادارة الهلالية إلى أنهم لن يقبلوا بتقديم أي ضمانات بنكية لإدارة ريال بيتيس الاسباني مشيرا في الوقت ذاته إلى أن النادي الاسباني أبدى موافقته في بداية المفاوضات على تسليم المبلغ على ثلاث دفعات ولكنهم تراجعوا بعد ذلك عن هذا الاتفاق وطلبوا تسليم مبلغ النادي كاملا وقال: "من الصعب أن يتم تسليم المبلغ كاملا وتم الرد برفض هذا الأمر بتاتا، وقد عاد مسؤولي ريال بيتيس للموافقة على تسليم المبلغ كدفعات بشرط تقديم ضمانات بنكية وتم رفض هذا الأمر أيضا خصوصا أن الهلال نادي معروف بالوفاء بالتزاماته المادية أولا بأول كما حصل في العديد من الصفقات الماضية التي تم إبرامها مع عدد من اللاعبين الأوروبين وغيرهم، وهناك أنظمة تحفظ حقوق أي نادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وقد طلبنا أن نسلم المبلغ للنادي الاسباني على ثلاث دفعات الأولى تسدد عند التوقيع والثانية في شهر يناير المقبل الذي ستستلم الادارة خلاله مبلغ بيع عقد البرازيلي تياقو نيفيز، والدفعة الأخيرة في شهر يوليو المقبل من دون أي ضمانات بنكية ويعتبر هذا عرضنا الأخير لادارة ريال بيتيس الاسباني".

من جهة ثانية استخرجت إدارة الهلال تاشيرات الدخول للأراضي السعودية للمدرب الألماني توماس دول وجهازه المساعد، اضافة إلى اللاعبين الأجانب هما المغربيان عادل الهرماش، ويوسف العربي، والمهاجم الكوري يونج بيو سو.

على صيد اخر عاود فريق الهلال تدريباته في معسكره الإعدادي في باد فوريشوفين الألمانية بعد تمتع لاعبي الفريق بيوم راحة اول من أمس "السبت" وفضل بعض اللاعبين المكوث في مقر اقامة البعثة وحرص البقية على زيارة مدينة ميونخ.

وانضم المغربي كمال فوم للطاقم الفني للعمل مترجما للفريق، إذ يجيد التحدث ثلاث لغات هي الألمانية والفرنسية والانجليزية.



يامي الهلال ينضم لكشوفات نجران

نجران - حمد آل منصور

أنهت إدارة نادي نجران التوقيع مع لاعب وسط الهلال الاولمبي فارس اليامي "22عاما" لمدة ثلاثة اعوام حيث خاض اليامي تجربة ميدانية بمعسكر الفريق بمدينة أبها تحت إشراف مدرب الفريق جوكي والذي أوصى بتسجيله بعد مشاركته في مباراة نجران وأبها, ووقع اليامي بمقر النادي بحضور رئيس النادي المهندس صالح آل مريح الذي تمنى أن يشكل اللاعب إضافة للفريق وان يكون صفقه ناجحة، نافيا دخول نادية في مفاوضات اللاعب الليبيري فرنسيس دوي أو المهاجم اللبناني ولاعب نادي تشرين السوري محمد غدار.



عزيز الهلال وطموح الشباب


خالد عزيز

الرس - سليمان اللزام

لا يختلف اثنان على موهبة النجم الدولي الكبير خالد عزيز أفضل لاعبي وسط الارتكاز في الملاعب السعودية، ولا مجال للمناقشة حيال تلك الموهبة الكروية العالية التي يمتلكها اللاعب، ولكن المستوى الفني الجيد إذا لم يصاحبه التزام تام يجعل اللاعب ينضبط بشكل متكامل داخل، وخارج الميدان فإن ذلك سيؤثر سلباً في مستواه الفني، والمردود الإيجابي المتوقع منه باعتباره لاعباً لا يبالي كثيراً في مواعيد التدريبات من حيث التأخر أو الغياب، وهو ما يحدث مع عزيز منذ سنوات طويلة، وأعيى معه الهلال برجالاته، وإدارييه عن حل هذا الإشكال الكبير رغم المحاولات المتكررة والرغبة الصادقة في احتواء العديد من الأخطاء، والتجاوزات التي كلفت الفريق كثيرا، ومثل هذه المخالفات الصريحة أسهمت في أن يفقد عزيز مكانته في القائمة الرئيسة للهلال، ومنتخب الوطن في كثير من المناسبات، والمحافل المحلية، والخارجية، وجعل قبوله لدى جماهير فريقه لا يوازي على الاطلاق تلك الإمكانات الفذة التي يمتلكها اللاعب.

مع اطلالة استعدادات الأندية لموسمها الجديد بات عزيز خارج حسابات الهلاليين فيما يبدو، وظلت أعين العديد من الأندية ترقب اللاعب رغم انف بعضهم، منها محاولة تسجيله، وبات الشباب الفريق الأكثر رغبة، والأقرب لضم اللاعب وفقاً للأخبار المتناقلة في العديد من الوسائل الإعلامية المختلفة التي ذكرت اهتمامات الشباب باللاعب، رغم تخوف جماهير النادي من تلك الخطوة الحذرة التي تحتاج لدراسة مستفيضة، ودراسة فائقة قد تكون نتيجتها الرفض القاطع لمثل هذا التوجه غير المنطقي، الذي قد يكلف الفريق كثيرا من الإشكالات التي هو في غنى عنها خصوصاً في مثل هذا التوقيت، فعزيز لاعب متميز، ولكن التعامل معه يحتاج لأناس متخصصين يجيدون فن التعامل مع مثل هذه المشكلات التي تتطلب كثيرا من الوقت، والجهد، وقد يدفع الشباب مبالغ مالية عالية لاستقطاب اللاعب، ويخسر بوجوده أحد المواهب الشابة المؤهلة، والقادرة على تحقيق النجاح عند إتاحة الفرصة.



«نجوم موبايلي» أبطالاً لدورة أرسنال الدولية


لاعبو «موبايلي» يحتفلون بالكأس

الرياض - الرياض

حقق فريق نجوم موبايلي المدرسي انجازاً جديداً يسجل للرياضة المدرسية السعودية بتحقيقه كأس دورة أرسنال الدولية، عقب تغلبه في المباراة النهائية على فريق "أكشوال سوكر" الانجليزي، على ملعب جامعة هالوي الملكية بنتيجة 3-صفر، سجلهما سلطان السوادي "هدفين"، وعبدالاله بخاري من ركلة جزاء.

وبعد نهاية المباراة توج مدير مدرسة ارسنال لكرة القدم نجوم فريق موبايلي المدرسي بالميداليات الذهبية وكأس البطولة وسط اشادات من جميع الفنيين والحضور بالمستوى المبهر الذي حققه الفريق طوال مجريات البطولة، وكان الفريقان قد تقابلا ضمن مبارايات المجموعة الأولى التي ضمت أيضاً فريق هيلز الأنجليزي، واستطاع نجوم فريق موبايلي آنذاك تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ورفع حمود الغبيني نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة بشركة موبايلي التهنئة لوزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله على تحقيق هذا الإنجاز، الذي يعد إضافة للرياضة المدرسية على مستوى السعودية، كما هنأ اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارة الذين بذلوا جهوداً كبيره في سبيل تحقيق البطولة.





التعاقد مع مترجم بـ 4 لغات و3 حصص للفريق
الهلال يشترط 3 دفعات لـ «إيمانا».. وويلي يبقى



دول يمازح ويلي خلال مران الهلال صباح أمس .

عبد الرحمن أباعود من الرياض

ربطت إدارة نادي الهلال موافقتها على إنهاء صفقة انتقال الكاميروني أكيل إيمانا صانع ألعاب ريال بيتيس الإسباني ليمثل الفريق الكروي بدءا من الموسم المقبل، بتخلي النادي الإسباني عن مطالبته للأول بتقديم ضمانات بنكية لدفع المبلغ المستحق لريال بيتيس والمقدر بـ 4.5 مليون يورو على دفعتين، الأولى في يناير المقبل، والأخرى في يوليو المقبل، بعد أن طالبتهم في فترة سابقة بأن يتم دفع كامل المبلغ قبل عملية توقيع اللاعب، إلا أن الإدارة الهلالية رفضت قطعيا طلب النادي الإسباني، متحججة بأن الضمان البنكي يحتاج إلى حجز كامل المبلغ في البنك، وهو ما لا تستطيع توفيره إدارة النادي، وإلا لدفعت المبلغ كاملا في حينها.

وعرضت إدارة النادي الأزرق دفع المبلغ على ثلاث دفعات الأولى مليون ونصف مليون يورو قبل عملية التوقيع، والثانية مليون ونصف مليون يورو في يناير المقبل، والثالثة مليون ونصف مليون يورو في يوليو المقبل، حيث ما زالت إدارة النادي متمسكة برأيها حيال عملية حسم المفاوضات، وإلا ستبقى على السويدي كريستيان ويلهامسون لاعب الفريق الذي كان من المنتظر أن يغادر البيت الهلالي في حال تمت عملية انتقال إيمانا، بعد أن تمسك به الألماني توماس دول مدرب الفريق، الذي ربط موافقته بالتخلي عنه مقابل جلب إيمانا، أو الاكتفاء باستمرار ويلي بجانب الثلاثي الأجنبي المغربيين عادل هرماش ويوسف العربي، والكوري بيونج لي سو.

من جهة ثانية, عاود فريق الهلال تدريباته في معسكره الإعدادي في باد فوريشوفين الألمانية بعد تمتع لاعبي الفريق بيوم راحة السبت، حيث فضل بعض اللاعبين المكوث في مقر إقامة البعثة بينما حرص البقية على زيارة ميونيخ.

وكان المران على ثلاث حصص تدريبية اثنتان منها أقيمتا صباحا، وأجريت الثالثة عصرا، وتركزت الحصتان الصباحيتان على التدريبات اللياقية والتكتيكية، فيما قسم المدرب توماس دول اللاعبين في المران المسائي إلى مجموعتين الأولى في المسبح والأخرى في الملعب لأداء تدريبات تقوية.

من جانب آخر، انضم المغربي كمال فوم للطاقم الفني للعمل كمترجم للفريق، حيث يجيد التحدث بأربع لغات هي: الألمانية، والفرنسية، والعربية، والإنجليزية.



.. ودول في ألمانيا يؤكد: الآسيوية مع الهلال مغامرة

فارس المحيميد من الرياض

أكد الألماني توماس دول مدرب فريق الهلال الكروي خلال حوار مع صحيفة أوكسيرقر ألقيمين الألمانية، أن تحقيق البطولة الآسيوية مع الهلال مغامرة تدريبيه بعد أن وافق على خوض تجربة تدريبية في السعودية، وقال "نحن لا نعرف ما يمكن حدوثه فأوضاعي التدريبية بالتأكيد جيدة جداً، وقبل كل شيء الهلال ناد كبير جداً في القارة الآسيوية وهو لديه الرغبة في الحصول على البطولة الآسيوية التي غاب عنها كثيراً، وهذا بالطبع مغامرة وتحد كبير بالنسبة لي". وعن ظروفه التدريبية في رمضان، قال "علينا أن نتأقلم ونتعامل مع الوضع، ومع ذلك فإن رمضان لن يؤثر فقط في فريقنا، بل في بقية الأندية الأخرى. وعلى الأرجح سيكون عملنا فيه في وقت متأخر من الليل وذلك لإتاحة الفرصة للاعبين لهضم الغذاء، وفي كل الأحوال كجهاز فني قمنا بتنظيم كل شيء بشكل جيد".

وعن كيفية تدريبه لناد سعودي، قال "وضعي أشبه باللاعبين وانتقالاتهم، وكيلي اتصل بي وأخبرني بالعرض ثم ذهب كل شيء بعد ذلك بسرعة، والإثنين ما قبل الماضي كنت قد التقيت برئيس الهلال وحدث بيننا لقاء ومحادثات جيدة، وبعدها بيوم تلقيت اتصالاً في المساء ودعوة. وأصبح كل شيء واضحا بالنسبة لي حيث تم توقيع العقد في باريس الجمعة. والسبت الماضي التقيت الطاقم التدريبي الخاص بي في ميونيخ، وبعد ذلك ذهبت إلى معسكر الفريق في باد فورشيفين".

وأشار إلى أنه سيحاول تغيير الدورة التدريبية للاعبين ويضيف لهم كل جديد، وقال "سنقوم بالتدرب بشكل جماعي أكثر، في بعض الأحيان من دون مهاجمين وفي بعض الأحيان من غير مدافعين، وينبغي أن يكون التدريب متعة"، وأضفت "أنا راضٍ جداً، كل شيء منظم تماماً سواء في المشي بين الناس والفندق أو من النادي الرياضي، والعمل متواصل وجاد".

وكشف أنه سيغادر في الثامن من آب (أغسطس) الحالي للسعودية وذلك للبقاء مع الفريق لمدة أربع أسابيع قبل أن يبدأ الدوري في التاسع من أيلول (سبتمبر) المقبل.





دول يجبر لاعبي الهلال على ثلاث فترات تدريبية



خالد الحصان – الرياض

عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته في معسكره الإعدادي في باد فوريشوفين الألمانية بعد تمتع لاعبي الفريق بيوم راحة السبت حيث فضل بعض اللاعبين المكوث في مقر اقامة البعثة بينما حرص البقية على زيارة مدينة ميونخ.
وأجرى الفريق الأحد ثلاث حصص تدريبية اثنتان منها أقيمتا صباحا، وأجريت الثالثة عصرا، وتركزت الحصتان الصباحيتان على التدريبات اللياقية والتكتيكية، فيما قسم المدرب توماس دول اللاعبين في المران المسائي لمجموعتين الأولى في المسبح والأخرى في الملعب لأداء تدريبات تقوية . من جانب آخر، انضم المغربي (كمال فوم) للطاقم الفني للعمل كمترجم للفريق، حيث يجيد التحدث بأربع لغات هي الألمانية والفرنسية و العربية والانجليزية، ويحمل فوم شهادة تدريبية عالية ستسهم في أداء عمله على أفضل صورة ممكنة نظير معرفته التامة بالمفردات الرياضية ، ويأتي ذلك في إطار حرص الادارة على توفير بيئة عمل مثالية ترفع من إنتاجية أعضاء الفريق .






الهلال يعلق صفقة الكاميروني إيمانا


الهلال ربط بقاء ويلهامسون بالتعاقد مع إيمانا. (الحياة)

الرياض - عبدالعزيز العمر

علق الهلاليون مفاوضاتهم مع الكاميروني إيمانا بعد أن طالب ناديه ريال بيتس الاسباني ضماناً بنكياً من أجل أتمام الصفقة، وتؤكد المصادر أن الإدارة الهلالية ستوقع مع اللاعب متى ما تراجعت إدارة نادي بيتس عن شرط الضمان البنكي، خصوصاً وان الهلال تعاقد مع نجوم دوليين من دون الاضطرار للضمان البنكي مع الأندية كافة التي انتقل منها أولئك اللاعبون، وفي فشل التعاقد مع الكاميروني سيستقر الهلاليون على الرباعي الأجنبي ويلهامسون والكوري بيونغ والمغربيين هرماش والعربي ليكونوا اللاعبين غير السعوديون في الفترة الأولى للاحتراف.

وعلى خلفية توقف المفاوضات طلب نادي بيتس من لاعبه الكاميروني سرعة انخراطه في التدريبات أو إقرار الخصم عليه من مرتبه، وعلمت «الحياة» أن اللاعب سيجري اتصالاً بناديه لتمرير الصفقة خاصة في ظل رغبته الاحتراف في صفوف الهلال.

من جهة أخرى، يعقد الأسبوع المقبل اجتماعاً بين الإدارة الهلالية والمدافع أسامة هوساوي بشأن تجديد عقده مع الهلال بعد أن أعلنت الإدارة عدم ممانعتها من احترافه خارجياً في حال وصول عقد مناسب، فيما تركت الحرية للمهاجم عيسى المحياني إما بالاستمرار مع الفريق والتجديد لثلاث سنوات أو الانتقال لنادي الشباب بعقد يناسب اللاعب والنادي.

في سياق آخر واصل فريق الهلال تدريباته والتي ستستمر حتى الخميس المقبل إذ سيعود الفريق يوم (الجمعة) بعد أن تتم استخراج تأشيرات دخول الأراضي السعودية للجهاز الفني واللاعبين، إذ عاود اللاعبون تدريباتهم بعد الراحة أول من أمس، وأجرى الفريق ثلاثة حصص تدريبية اثنتان صباحاً، والثالثة عصراً، وتركزت الحصتين الصباحية على التدريبات اللياقية والتكتيكية، فيما قسم المدرب توماس دول اللاعبين في التدريب المسائي إلى مجموعتين الأولى في المسبح والأخرى في الملعب لأداء تدريبات تقوية.





صحيفة إسبانية: الهلاليون اعتبروا تقديم «ضمانات» لإتمام صفقة إيمانا «تشكيكا في مصداقيتهم»
مفاوض من لوس أنجليس أوقف الصفقة.. وتلميحات زرقاء بإبقاء فيلهامسون




الرياض: ياسر البهيجان وفارس السبيعي

أنهت إدارة ناديي الهلال السعودي وريال بيتيس الإسباني أمر المفاوضات حول المهاجم الكاميروني أكيلي إيمانا بإلغاء كافة السبل المؤدية إلى انتقاله، وكشفت صحيفة «دي ماركو» الإسبانية أن الإدارة الهلالية قامت صباح أمس بتقديم عرض نهائي اشتمل على زيادة قدرها 100 ألف يورو لتبلغ كافة حصة النادي الإسباني 4.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



دول لصحيفة «أوكسمبيرغر» الألمانية: إعادة الهلال للعرش الآسيوي «مغامرة كبيرة»
قال إن الوقت لم يسعفه بعد للإلمام بشؤون الفريق.. و«تاريخ الأزرق» قاده لقبول المهمة




الرياض: ياسر البهيجان

اعتبر الألماني توماس دول، مدرب الهلال الجديد، تحقيق بطولة دوري أبطال آسيا للمحترفين التي يتطلع إليها الهلاليون «مغامرة يصعب توقع عواقبها»، مبديا قبوله للتحدي الكبير من أجل إعادة الفريق مجددا إلى قمة هرم القارة الصفراء بعد أن تزحزح عنها طيلة الأعوام الماضية، كاشفا في حواره الذي أدلى به لصحيفة «أوكسمبيرغر الجيمينه» الألمانية عن أنه لم يتوصل بعد لمعرفة كل اللاعبين لارتباطهم بمهمة وطنية مع المنتخب السعودي الذي يخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 التي ستحتضنها البرازيل.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::



اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 01/08/2011 عند الساعة » 05:05 AM
  #2  
قديم 01/08/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aljoker alhilali
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2009
المكان: Gold Coast | Australia
مشاركات: 4,152
يعطيك العافية محمد

كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام


إقتباس
الفريق الهلالي سيعود إلى الرياض الجمعة المقبلة بعد اختتام معسكر الفريق في ألمانيا

كل التوفيق لهم في اكمال ماتبقى مع المعسكر الخارجي في المانيا ويعودون بالسلامة باذن الله الى ارض الوطن


إقتباس
الهلال يرفض شروط ريال بيتيس وايمانا يبتعد عن الزعيم

شروط النادي الاسباني على مااظهرته الصحافة الاسبانية ليست من صالح الهلال وخصوصاً في الوقت الحالي والمبالغ التي دفعت للاعبين الاجانب والمدرب .

ان تمت صفقة ايمانا للهلال بالتوفيق له وان لم تنجح الصفقة فالسويدي ويلهاسمون ليس لاعب سيء وبامكانه تقديم الكثير للزعيم في الموسم المقبل مع باقي اللاعبين .


إقتباس
انضم المغربي (كمال فوم) للطاقم الفني للعمل كمترجم للفريق الهلالي حيث يجيد التحدث بأربع لغات هي الألمانية والفرنسية والعربية والانجليزية،

خطوة جيدة من الادارة الهلالية التعاقد مع المترجم المغربي والمعلومات المعروفة عنه انه يجيد اللغات بشكل كبير وهذا يساعد اللاعبين المحليين في التعامل بين اللاعبين الاجانب والمدرب الالماني .



إقتباس
حقق فريق نجوم موبايلي المدرسي إنجازاً جديداً يسجل للرياضة المدرسية السعودية بتحقيقهم كأس دورة آرسنال الدولية،

الف مبروك لهم ويستاهلون تحقيق هذا الانجاز





بالصميم يابو سليم

للاسف هذي عقلية بعض اللاعبين السعوديين وهذا ماتسبب لهم في الكثير من المشاكل والتراجع في مستواهم واسم لاعب محترف فقط ولكن في الحقيقة لايعرف في الاحتراف شيء





مبروك فوز المنتخب السعودي للشباب على منتخب كرواتيا في بداية مشوار شباب الاخضر في كاس العالم والقادم احلى باذن لله لهم



(×O اذكار الصباح والمساء نصا وصوتا O×)




اخر تعديل كان بواسطة » aljoker alhilali في يوم » 01/08/2011 عند الساعة » 05:39 AM
  #3  
قديم 01/08/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أميـــر الليل
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/06/2010
المكان: سَبت العلايةة ♥
مشاركات: 19,382

-

إقتباس

كشف ما دار في اجتماعه بالمحياني.. وأوضح سبب تعاقدهم مع مدرب لتأهيل المصابين.. سامي الجابر لـ(الجزيرة):
استعدادنا مختلف عن الموسم الماضي.. الأسماء الجديدة تحتاج إلى وقت للانسجام.. وهذا انطباع المدرب

أَكِيْد يبِيلَهُم وَقْت لِلإنْسسِجَآم , وَبِإِذْن الْلَّه رَآَح يُقَدِّمُوْن الْشَّيْء الْكَثِيْر لِلَّزَّعِيْم

إقتباس
يختتم معسكره الخميس بلقاء سالونيك اليوناني
الهلال يرفض شروط ريال بيتيس وايمانا يبتعد عن الزعيم


بِالتَّوْفِيْق لِلَّزَّعِيْم فِي المَبَآرآة بِغَض الْنَّظَر عَن الْنَّتِيجَة الَي يَهُم المُسِسُتَوَى
وّب الّنَسسُبة لإِيَمآَنَآ , كَثُر الْحَدِيْث عَن قَضِيَّتِه مَرَّه بْيِجِي وَمُرِّه مَآ بْيِجِي
إِذَآ جَآِء أَهْلَآ وَسسِهَلَآإ وُلَآ عَب كَبِيْر , مَآ جَآِء فِي مْلْيُوْن ممُحْتَرّف غَيْرِه


إقتباس
(نجوم موبايلي) أبطال لدورة آرسنال الدولية

م شَآَء الْلَّه تَبَآرَك الْلَّه , الْلَّهُم لَآ حسّسّد لَهُم مَسسْتَقَبَل كَبِيْر




فِي الصَمّيّيّيّيّيّيّيييْم وَإِفْهَم ي فهّيّيّيّيّيّيّيّيّيّيّيّيّيّيّيّيّيّيّيّيّيّيّيّيّيييْم


( صّصَبَآح الْخِيْر لِلْجَمِيْع فِي أَوَّل أُيْآِم رَمَضَآْن , وَالْلَّه يسسَهَل عَلَيْنَآ وَعَلَيْكُم الصَصيَآم )







اخر تعديل كان بواسطة » أميـــر الليل في يوم » 01/08/2011 عند الساعة » 05:52 AM
  #4  
قديم 01/08/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو مـالــكـ الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2010
مشاركات: 1,530
والله قهر يعني راحن علينا ايمانا ..








لاكن لامشكله ..ولي ان شاء الله يقدم مستوايات جيده ..





ومبرووك فوز فريق موبايلي ..





كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم ..




والسلام عليكم ..













اخر تعديل كان بواسطة » ابو مـالــكـ الهلالي في يوم » 01/08/2011 عند الساعة » 03:37 AM
  #5  
قديم 01/08/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ tiago neves 305
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/12/2009
المكان: @Bandar_82
مشاركات: 872
:
:

يعطيكم الف عافية ع الاخباار



مبارك عليكم الشهر
وكل عام وانتم بخير
  #6  
قديم 01/08/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملكة الابدآع
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/12/2009
المكان: المدينةة ..")!
مشاركات: 1,419
،

الله يعطيكم العافيه ع نقل الاخبار بإنتظار باقي الصحف !
  #7  
قديم 01/08/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أمورة الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2009
المكان: الدمـآم
مشاركات: 11,804
.




والله جآبهآ السليم , للأسف هذآ حآل بعض لعيبتنآ , احترآف بالإسم , الله يهديهم بس !


والله يوفق الزعيم في بآقي معسكره في المآنيآ

وكل عآم والأمة الإسلآمية بألف خير والف مبروك
قدوم الشهر الفضيل والله يتقبل صيآمنآ وقيآمنآ !


إعـداد :ḾŎĤǍṀẠḊ

يعطيك الف عآفية على نقل أخبآر الزعيم


( أصبحنا وأصبح الملك لله والحمدلله لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شىء قدير )

.

اخر تعديل كان بواسطة » أمورة الزعيم في يوم » 01/08/2011 عند الساعة » 04:44 AM
  #8  
قديم 01/08/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوا يلي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
المكان: في قلب القمر
مشاركات: 3,553
الله يعافيكم يارب
وشهر مبارك على الجميع يارب

بالتوفيق للزعيم
  #9  
قديم 01/08/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو بندر 22
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
المكان: جـــــــــدة ( غير )
مشاركات: 5,773
بالتوفيق للازرق في باقي ايام المعسكر ..

ويرجعون لنا بالسلامة ان شاء الله ..

يعطيكم العاااااافية ..

وشهر فضيل علينا وعليكم
  #10  
قديم 01/08/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أميرهـJ بعشقJالهلالـ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2010
المكان: ٌفيٌٍ قلبٍ ٌٌنَادَيٌ ٌٌالِهلًاّلٌٌ
مشاركات: 3,358
يعطيكم العااااااااافيه ع النقل ياااشبكتنا الغااااليه.....

بتووووفيق لزعيم

صـــيـــآآآمـــآآ مــقــبــولآآ وآآفـــطـــآآآرأأ شــهـــيـــآآآ

ان شاء الله
  #11  
قديم 01/08/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الحصان3
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/10/2008
مشاركات: 526
يعطيكم العافية

بانتظار باقي الصحف

اخر تعديل كان بواسطة » الحصان3 في يوم » 01/08/2011 عند الساعة » 04:27 AM
  #12  
قديم 01/08/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبودي آلهلآلي
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/09/2009
المكان: المدينه المنورة + www.alhilal.com
مشاركات: 1,389
يعطيك الف عافيه على نقل اخبار الزعيم


بـآلتوفيـق للزعيـــم


بانتظار بـاقـي الصحـف



شــهــر مبـآرك عليـنا وعليكم













تحيـآتـي / عبـودي آلـهـلآلـي







  #13  
قديم 01/08/2011, 03:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/10/2008
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,344
يعطيكم العافيه على التغطيه .. وكل عام وأنتم بخير ..
  #14  
قديم 01/08/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع ـبود الودعاني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2009
مشاركات: 12,363
مبرووك على الزعماء الشهل الفضيل وكل عام وانتو بخير

ايناما افضل شيء يارب ما يأتي لانه ويلي لاعب كبير وفنان ولايوجد بالفريق ظهير ايمن قادر على سد الخانه
ويلي مساعد كبير لنامي في الجهه اليمنى ويوجد عدد كبير في مركز ايمانا بالفريق

وعواافي على الاخبار
  #15  
قديم 01/08/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليهـ بجنون
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2010
المكان: وين ماراح الهلال قلبي معـــاهـ
مشاركات: 3,435

ألــــــــــف شكر لكم ع الاخــــــبار

وبالتوووفيق للمدرب دوول عاجبتني شخصيته كــــثيرر <<<حاشر الاعبين
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube