#1  
قديم 10/02/2003, 10:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صقر الصقور
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,184
بعد ان طار الكأس 000 هذا ليس الهلال الزعيم مع الاسف !!!!!!

بعد ان هدأت الاعصاب 00 واستيقضت من الحلم وطار بالكاس من طار به 0
اهـ استيقظت من الحلم 000 الذي هز كياني
احبتي : عدت وقد قلت انني ساعود

عدت بعد ان هدأت الاعصاب وزال شيء من الغضب والاستغراب من هول النكسة واثار الهزيمة

احبتي : نحن ابناء الهلال صدقنا انفسنا ان هلالنا على خير ما يرام مع ان الحقيقة ان هلالنا يترنح

منذو زمن ليس بالقصير من قبل السوبر الكارثة الذي قصم ظهر كل هلالي ومن بعد مباراة الطائي ولي العهد.

الهلال منذو ذلك الوقت وهو يعاني ويسير بالبركة يقارع بسمعته التي مع الاسف في قطر نزلت الى الحضيظ وشوهت سمعت الزعيم ( زعيم البطولات ) واخشى ان ياتي الجيل الجديد وهو يرى هذا الانحدار وهذا التدهور ويرحل لانه لم يعاصر كما عاصرنا هلالا ممتع يجبرك على تشجيعه واحترامه حاز على كل البطولات بانواعها دون تحديد هلالا يمتعك وهو ينهزم فلا تغضب لان الكرة فوز وخسارة.

ابناء الهلال : نحن كهلالين نعرف هلالنا وما يعترضه من مشكلات وما يدارحوله من مكائد
وعراقيل لتوقف مسيرته وتزعمه للبطولات التي نحن نفاخر بها ونعتز بها لانها لهلالنا فالكل يحاول ان يعرقل المسيرة الكل يحاول ان يبقى رصيد الهلال من البطولات في هذا المستوى العددي من البطولات وليس في الداخل فقط وانما في الخارج وما ذلكم لشيء انما لان الزعيم دائما محارب .
البطولة السابقة هي في الحقيقة اضعف بطولة خاضها الهلال وكانت في متناول اليد لكن رب ضارة نافعة .
امتدادا للاخفاق السابق والفراغ الاداري السابق الذي بلغ ذروته خلال الفترة السابقة والتي سبقة كاس الاميرفيصل بن فهد رحمه الله هذا الفراغ الاداري مازال الهلال يعاني من اثاره الي الان والى نهاية هذه السنة ، وتعرفون ماذا اقصد .
الحقيقة انه منذو مباريات الهلال الداخلية مع الرائد والنجمة والطائي وغيرها والهلال بحاجة الى ترميم وتغيير في كل شيء 000 يحتاج الى مدير كرة قوي وفاهم ومثقف وقريب من اللاعبين يحترمهم ويحترمونه يؤثر فيهم ويتاثرون به .
لابد من التغيير لان التغيير ظاهرة صحية تجدد النفوس وتطور العمل وتغير الروتين وتشعر الاخرين بان هناك خلل وان هناك اخطاء .
الهلال في هذه البطولة تشعر ان هناك مشكة ما اومشاكل تحيط بالفريق تظهر في الاداء والتفاهم والتعاون والاداء بشكل عام لاروح ولا اخلاص ولا حماس ولا قتال ولا هدف ولا غيرة ولا ارتياح نفسي ولا حب ولا اخوة ولا تفاني ولا ولاء ولا شعور بالانتماء ولا تخطيط ولا جهد ولا تغيير في الاسلوب ولا مدرب يقرأ الخصم ولا ادارة تبث فيهم الحماس ولالالالالالالالالالالا كثيرة هي 0000000
الهلال يا احبتي من زمن وهو ليس هلالنا لكن عشمنا وتعودنا على البطولات كان يعطينا الامل في هذه البطولة وغيرها من البطولات .
لنكن واقعين ونعترف ان هلالنا في هذا الوقت بالذات لايستحق البطولة التي كانت في متناول يديه ليس لانه الافضل فيها لكن لانه ليس الهلال الذي نعرفه ونطرب متى ما لعب ومتى ما سمعنا اسمه في بطولة .
ايها الاحبة كل يسعى الى البطولات ويعرفون ان الهلال يقف في طريقهم في كل بطولة يشارك فيها لذا فهم يبذلون الجهد ويضعون العراقيل في طريقه لكي يحضون ببطولة شارك فيها الهلال ليزداد فيها فخرا كون الهلال احد المشاركين وتبقى البطولة عندهم افضل واحسن بطولة حصل عليها كيف لا والهلال الزعيم تنازل له عنها.
ثقوا انه اذا استمر الوضع كما هو فان الحال لن يتغير وسيبقى الحال كما هو واستعدوا لاخفاقات قادمة .
احبتي احمدوا ربكم ان بطولاتكم كثيرة تكفيكم سنين عديدة قبل ان يلحق بكم اقرب الاندية فالزعيم مازال زعيما رغم الاخفاق ورغم الخروج المر بهذا المستوى المتهالك ( فرب ضارة نافعة ) لانها لاتمثل للهلال اي شيء.
احبتي :
ما يريح النفس ويطمن الخاطر سواء تولي الامير عبد الله الرئاسة الذي بدأ يخطط للمستقبل ويعالج الاخطاء ويضع الحلول المناسبة لاستمرار هلالكم في المقدمة زعيما لاسيا .
ولابد ان تعرفوا ان لكل جواد كبوة ولنعتبر هذه السنة كبوة وسنة تجديد وتغيير ودراسة حالة ولننتظر المستقبل القريب فالهلال في ايدي امينة ان شاء الله ولندع للاخرين فرصة .

ولكم تحياتي ..
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube