#1  
قديم 10/02/2003, 01:42 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/12/2001
مشاركات: 64
ما بعد الخليجية !!

الأخوة أعضاء المنتدى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وخرج الهلال من البطولة الخليجية خالي الوفاض وهذا أمر متوقع من قبل بدء البطولة وأثناء سيرها ، تعادل مع الرائد ، فوز غير مقنع على قطر ، فوز على العروبة بشق الأنفس ، وتعادل مع المحرق حمدنا الله عليه كثيراً ، وأخيراً السقوط الأخير أمام العربي الذي لم يكن يحلم في يوم من الأيام أن ينال هذه البطولة في وجود الهلال ، وأحب ان الخص وجهة نظري في هذا النقاط :

* جميع ما يمكن توفيره للفريق تم توفيره وزيادة وليس هناك أي عذر للاعبين والكلام يشمل الجميع عدا ( الشلهوب ) والذي كان يحرث الملعب طولاً وعرضاً في ظل النوم العميق ( للغامدي ) .

* تمنيت أن يكون لدى لاعبي الهلال نصف حماس المحترف ( بدرا ) ، وقد قال بعض الأخوة أن سبب غياب الحماس هو التشبع المادي وأنا اوافق بشدة على هذا ، وتحس ان كل لاعب يريد أن تنتهي المباراة بأي نتيجة كانت المهم تنتهي والسلام .

* الدعيع وأه من الدعيع أتذكر اني كتبت موضوع عن الدعيع من ستة شهور مضت بعنوان ( الدعيع .. إلى أين ؟ ) ذكرت فيه أن مستوى الدعيع يتراجع يوما بعد يوم ، وذكرت أمثلة على ذلك وقامت الدنيا ولم تقعد حتى أنا أحد الأخوة أتهمني بأني ( مندس ) وهذه الأيام تثبت صحة كلامي وتضيع بطولة على الزعيم بأخطاء الدعيع المتكررة والتي لا يمكن أن يرتكبها حارس مستجد ، مع رفضي الشديد لوجهة نظر الأخ خلف ملفي أن أصل كرة الهدف خطأ على الدعيع ، وإن كان ذلك يا استاذ خلف ،فهناك ابجديات الامساك بالكرة الطائرة في الهواء ، وانظر إلى قامة الدعيع وطول قامة اللاعب المشترك في الكرة لا مجال للمقارنة أبداً .

* عبدالله الجمعان ( لا تعليق ) فقط أنظر إلى تعابير وجه الجمعان وسوف تكتشف أن المباراة لا تعني له أي شيء .

* قد يكون لبلاتشي نصيب في خسارة البطولة ولكن أعتقد أن بلاتشي لعب بأفضل ما عنده والجود من الموجود، ولو أتى الهلال بأعظم المحترفين في ظل إنعدام الروح فلن يجدي ذلك نفعاً .

* إن كان هناك تسيب في الفندق كما سمعنا والأمير لم يحرك ساكناً فهذه مصيبة وإن كان يعلم وسكت عن هذا الأمر فالمصيبة أعظم .

* نعلم ان الخروج من هذا البطولة بلا كأس محزن جدا ولكن أنا لست مع كل هذا التشاؤم وكلي ثقة بالله عز وجل وثم بإدارة النادي وبإعضاء شرفه بالنهوض بالنادي من هذه الكبوة وتصحيح الأوضاع المعوجة .

أسف على الإطالة ... وتقبلوا تحياتي


   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube