المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/07/2011, 02:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 5 / 8 / 1432 هـ من الصحـف





إعـداد : S.SAM





كعبي للفتح ومأدبة تجمع الهلاليين.. بعد غياب طويل خالد عزيز يظهر ويقول:
تواجدت في النادي من أجل جوازي.. بعد يومين يتحدد مستقبلي.. ولن أتحدث الآن!




كتب - فيصل المطرفي

فاجأ لاعب وسط الفريق الهلالي خالد عزيز جميع منسوبي النادي أمس حينما وجد في مقر النادي واتجه فور دخوله لإدارة الكرة بالفريق الأول التي لم يتواجد فيها سوى سكرتير جهاز الكرة سلمان الجريد. وبعد خروج اللاعب أوضح انه قصد النادي من أجل أخذ جواز سفره مظهرا ذلك للاعلاميين ورفض عزيز الادلاء بأي تصريح أو حديث للاعلام، وقال: لايوجد لدي ما اذكره الآن ولكن بعد يومين ربما اكون قادراً على الحديث عن مستقبلي.

وعن انضمامه للمعسكر الازرق وصحة وجود اجتماعات ادارية معه قال موضحاً: لم اعقد اجتماعاً ابداً واليوم جئت لاستلم جوازي فقط، وبعد يومين أو ثلاثة سيعرف الجميع أين سيكون خالد عزيز وبعدها سكون قادراً على توضيح كل شيء والاجابة على التساؤلات.

يذكر أن عزيز غاب عن تدريبات آخر الموسم لاكثر من يوم مما تسبب في ايقاع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب, في حين اشار رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد انهم سيسعون للجلوس مع اللاعب للوقوف على مسببات عدم انضباطيته. وشهد مقر النادي امس تواجد كل العاملين واداريي كل الالعاب وبعض اعضاء الادارة حيث اقام عضو مجلس الادارة سامي ابوخضير مآدبة عشاء لجميع الهلاليين بمناسبة نهاية الموسم الرياضي وتمكن الازرق من نيل الجزء الاكبر من كعكة البطولات.

إلى هنا تلقى لاعب الفريق يحيى كعبي عرضاً من نادي الفتح للانتقال ولازال الاخير بانتظار موافقة اللاعب الذي سيكون خارج اهتمامات الهلاليين في الموسم المقبل.



بارك لجماهير الزعيم صدارة البطولات.. حسن الناقور:
(الجزيرة) قدمت عملاً مهنياً رائعاً.. والهلال بلغة الأرقام لا ينافسه أحد


كتب - أحمد العجلان

قدم عضو مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ حسن الناقور شكره لصحيفة (الجزيرة) على تقريرها السنوي.. وقال الناقور: أعتقد أن جريدة الجزيرة قدمت عمل مهني كبير بإحصائية وتقرير عدد البطولات لكافة الألعاب) وأضاف شكراً من القلب للجريدة العملاقة على هذا العمل المهني الذي اعتدناه منها وشكراً لمدير تحرير الشئون الرياضية محمد العبدي والصحفي عبدالله المالكي على تلك الصفحات التي أنصفت الهلال بطل الموسم في كافة الألعاب برصيد 25 بطولة.. وقال بالفعل الهلال مع لغة الأرقام لا يوجد له منافس.. وبارك الناقور لجماهير الهلال هذا العدد الهائل من البطولات في موسم واحد وقال إن العمل الكبير لإدارة الهلال بقيادة الأمير عبدالرحمن بن مساعد ووقفة الجماهير قادت الزعيم لهذا التألق والإنجازات.



مصادر (الجزيرة) تكشف: كعبي الهلال يقترب من الرائد



كتب - سلمان الغفيص

كشفت مصادر (الجزيرة) عن قطع الإدارة الرائدية شوطاً كبيراً في خط مفاوضاتها مع الظهير الأيسر الهلالي يحيى الكعبي القادم من صفوف فريق الوطني مطلع الموسم الماضي. وأشارت المصادر إلى أن مفاوضات الكعبي تأتي بعد توصية من قبل المدير الفني البرتغالي قوميز في ظل عدم وجود لاعب في مركز الظهير الأيسر بعد إرفاق اللاعب أحمد سعد ضمن قائمة المنسقين في الكشف المقدم للإدارة، ومن المنتظر أن يفصح الطرفان عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.



تحديد موعد سحب قرعة دوري الأبطال الآسيوي 2012م



الجزيرة - تركي الفهيد

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد سحب قرعة الأدوار الأولى في دوري أبطال آسيا 2012.

وسيتم سحب القرعة يوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2011م في مقر الاتحاد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

وسيجري خلال ذلك اليوم سحب قرعة الأدوار التمهيدية من البطولة إلى جانب الدور الأول، ويشار إلى أن النسخة الحالية من البطولة شهدت مشاركة 32 فريقاً، وبلغت منافساتها الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته أيام 14 و27 و28 سبتمبر المقبل، ويشهد يوم الثلاثاء 6 ديسمبر أيضاً سحب قرعة الدور الأول لكأس الاتحاد الآسيوي 2012



السهل الممتنع
حملة (تطفيش) رئيس الهلال
صالح السليمان


المتابع للمشهد الرياضي عموماً والشأن الإعلامي خصوصاً و(الفضائي) تحديداً لا يتردد في الإفصاح عن شعوره بوجود حملة منسقة أو حتى مرتجلة وعفوية تستهدف رئيس الهلال ومحاولة استفزازه وإخراجه عن طوره وإقصائه من المشهد الرياضي بأي طريقة كانت.. والشواهد والأدلة كثيرة..

ليس أهمها مواقف البرنامج المشبوه وحكاية (الوحي القرآني).. وليس آخرها الهرطقات التي ظهر بها مدمن الكذب والافتراء قبل أيام.. والتي اتهم فيها رئيس الهلال أنه هو من أقصى البلوي ومنعه من رئاسة الاتحاد!!..

وبعد مرافعة طويلة وعريضة.. يعترف وبكل بجاحة وصفاقة أن لا أدلة لديه بل (استنتاجات شخصية).. وبرأيي الأقرب أن يُسمى (استنجاء شخصي).. وما أعرفه أن (العضو الداعم) والذي رفع الفيتو أمام عودة البلوي للرئاسة اسمه (عبد المحسن آل الشيخ) وليس عبد الرحمن بن مساعد..

ولا أعتقد أن (أخصائي الكذب) سيزعم أن العضو الداعم أيضاً (مدسوس) وعميل لعبد الرحمن بن مساعد وأوعز إليه برفع (الفيتو).. وهو من يُقال (أي العضو الداعم) أن حجم تبرعاته للاتحاد وصلت خلال عقد أو يزيد قليلاً 600 مليون ريال.. فإذا كان أي (مندس) سيتبرع بهذا المبلغ.. فكل الأندية ترحب بهذه النوعية الثمينة من المندسين..

كما أن الخلاف الشخصي وسوء الفهم الذي حدث بين أحد الإعلاميين ورئيس الهلال.. ومحاولة بعض الملاقيف ومنهم من يكتب في شأن غير رياضي لتغذيته بأسلوب غبي ومكشوف بحجة الإصلاح.. والزعم أنه منع هذا الإعلامي من الظهور الفضائي!!. فهذا نوع من الضغط على رئيس الهلال وإحراجه..

وفي كل الأحوال إذا كان للرئيس كل هذا النفوذ.. فهو يتمتع بتسامح وديمقراطيه عالية ونحن نرى عدداً لا يُستهان به من (الأراجوزات والمهرجين) يسيئون للهلال ولرئيسه في نشاطهم الفضائي الليلي في البرامج والقنوات.. حتى أصبح شيئاً عادياً وروتينياً.. ولا يستخدم نفوذه المزعوم لإيقافهم..

هؤلاء عقب مساهمتهم في طرد مدرب الهلال كوزمين.. ونجاحهم في تطفيش الروماني ميريل رادوي حتى قرر الرحيل.. يعتقدون أنهم يستطيعون تكرارها نحو رئيس الهلال.. ولكن ليس كل طير يُؤكل لحمه.. فأبو فيصل أكثر حصافة وذكاء ودهاء.. ولديه شخصية قوية لا تلين ولا تعرف الاستسلام والانصياع.. وحملاتهم قدحت زناد التحدي لديه.. بدليل إصراره على الاستمرار في الرئاسة.. بل وألمح أنه سيسعى لتمديد رئاسته إلى فترة ثانية.. وهو رد غير مباشر على هؤلاء الموتورين.

رئيس.. أو فـ(لا)..!!

إذا كان الأستاذ منصور البلوي يُصنف كعاشق ومحب للاتحاد.. فلماذا لا يرغب في خدمة الاتحاد والعمل له إلا من خلال كرسي الرئاسة.. ومن الذي قال إن النادي لا يُخدم إلا من خلال مقعد الرئيس.. أليس المشجع العادي البسيط يخدم فريقه بمجرد الحضور للمدرج..

إذا كان كبار أعضاء شرف الاتحاد وعلى رأسهم كبير النادي و (العضو الداعم).. رفضوا ترشح منصور.. فهذا لا ينبغي أن يدفعه لهجر الرياضة والتخلي عن الاتحاد.. فهو يستطيع دعم الاتحاد وبقوة مادياً ومعنوياً كـ(عضو شرف).. ويمكن أن يقدم للاتحاد ما لم يقدمه كرئيس..

وأعضاء شرف بعض الأندية أشهر وأكثر شعبية لدى جمهور النادي حتى من رئيس النادي نفسه.. ومنهم من قدم للنادي كعضو شرف أكثر مما قدمه كرئيس ولعلي أضرب بمثال للأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف الهلال الداعم والمفكر.. شعبيته بين جماهير الهلال كعضو شرف أكبر منها عندما كان رئيساً..

وإذا كان البلوي يهدف ألا يكسب الاتحاد أي إنجاز أو بطولة إلا في حالة كونه رئيساً.. ويحسب له كإنجاز في عهد رئاسته.. فهذا شأنه.. لكن هذا لا يتفق ولا يستقيم مع حب النادي والاستعداد لخدمته من أي مكان وبأي شكل..

(الرياضية) تعبث بتاريخ المسابقات المحلية

لم أكن أرغب في الخوض والحديث عن القناة الرياضية الحكومية.. أو توجيه النقد لها.. ولكن في بعض متابعاتي لها رصدت الكثير من المغالطات والتحيز.. وهو ثمرة ما أفصحنا عنه من قبل عن وجود كوادر في الكواليس الخلفية خصوصاً لا تعمل بحيادية وعدل بين الأندية..

(الفيلم الوثائقي عن تاريخ كأس الملك) بمناسبة نهائي كأس خادم الشريفين.. تعامل مع الهلال كنادٍ لا تاريخ له.. أو كأنه نادٍ غير سعودي.. وهمّشه بشكل ملحوظ.. رغم أنه حقق 6 بطولات.. ولولا أن الفيلم توثيق تاريخي لتم تجاوز بطولاته تماماً ولم يتم الإشارة لها..

ولكن تم المرور عليها مرور الكرام وبشكل خاطف.. في حين تم الوقوف كثيراً أمام بطولات الأندية الأخرى والنهائيات التي خاضتها.. واستضافة لاعبين من أندية الأهلي والنصر والاتحاد ليتحدثوا وبإسهاب عن البطولات والنهائيات التي لعبتها أنديتهم.. وذكرياتهم عنها وأسرارها.

الغريب أن معد المادة والمسؤول عنها هو الأستاذ غانم القحطاني.. وهو إعلامي نشيط وقدم أفكاراً جيدة للقناة.. عندما عاد للقناة بعد أن غادرها قبل أكثر من عامين.. وكان الأولى أن يكون أكثر عدالة وإنصافاً.. وما يُقبل من غيره لا يُقبل منه.. كإعلامي خبير ومتمكن وذي كفاءة عالية..

ضربات حرة

- تربع الهلال وللموسم الثامن على التوالي (باستثناء موسم واحد) على أولوية وصدارة الأندية المحلية في الإنجازات والبطولات على مستوى المملكة وبمختلف الألعاب.. (حسب حصاد الجزيرة الموسمي) يعني أنه زعيم في مجمل الألعاب وليست كرة القدم فقط..

- بالنسبة لرأيي في المقال السابق حول إمكانية إعارة ياسر.. هو رأي طرحته كحل من حلول عودة ياسر إلى مستواه بتهيئة أجواء جديدة له.. ولكن في حالة تعاقد الهلال مع مهاجم أجنبي واحد فقط.. فلا بد من استمرار ياسر.. وهو قادر على العودة إلى مستواه.

- ضغط بعض الجماهير الهلالية على إدارة النادي ومطالبتها بسرعة حسم التعاقدات مع المدرب والمحترفين قد يربك الإدارة.. برأيي حتى لو تأخرت الإدارة قليلاً في حسم التعاقدات على أن تقدم صفقات ناجحة.. خير من التعجل وإبرام صفقات سريعة مرتبكة قد تورط النادي ببعض المقالب.. أو تُوقعها تحت رحمة ابتزاز السماسرة..

- في يوم انتخاب الرئيس الاتحادي الجديد.. (كاتب اتحادي ستيني) يصف الرئيس المنتخب.. بالطرطور بيد (الحاكم بأمره) ويقصد العضو الداعم!!.. ربما لا يعرف هذا (البوق).. أن منصور البلوي كان يعتمد على الداعم ولا يخرج عن سياساته.

- الكوري لي يونج ظهير الهلال.. يقول إنه لعب مع فرق أوروبية تجمع 80 ألف مشجع في الملعب على أرضها.. وأضاف: الهلال يختلف أن جماهيريته منتشرة أفقياً.. فجميع المدن تقريباً التي لعب فيها كانت الأغلبية الجماهيرية للهلال..

- يونج يؤكد أنه سيعود لزيارة الرياض خلال سنتين.. ورادوي يقول بعد عامين قد أنهي حياتي الرياضية بالهلال.. وجيرتس يعود للرياض ويزور النادي.. والتايب يعلن متابعته للهلال... إلخ.. في المقابل هناك محترفون آخرون يغادرون أنديتهم لتبدأ مرحلة الشكاوى والقضايا وتبادل القصف الإعلامي..

- في الموسم المنصرم يتهكم بالنادي ويصفه بنادي التشليح وهذا العام يستقطب لاعباً من هذا النادي.

- في الجزء الأخير من الموسم كانت إدارة الأهلي مترددة في تجديد عقد عماد الحوسني.. وكالعادة تم التلويح باسم الهلال للضغط على الإدارة.. من خلال الإعلام الأهلاوي ومنتديات الأهلي.. ونجحت هذه الحركة (إضافة إلى مساهمة اللاعب في الفوز بالبطولة) في إقناع الإدارة بتلبية مطالبه وتجديد عقده

- أول دوري ممتاز في تاريخ الكرة السعودية وأُقيم بطريقة الذهاب والإياب وحسم البطل فيه بالأكثر نقاطاً.. كان في موسم 97 هـ وكسبه الهلال..

- بطولات الأندية السعودية.. الهلال 52 والاتحاد 32 والأهلي 27 والشباب 23 والنصر21 بطولة.. أما من يريد احتساب البطولات التنشيطية والودية والسداسيات وتصفيات المناطق.. فهذه لها جدول مختلف.

- قاصمة الظهر للمدرب الأورغواني أغويرو وإيقاف التوقيع الرسمي معه.. كانت عندما ذكر فريق القرن الآسيوي (الهلال) كفريق وحيد يعرفه في السعودية..

- انتخابات نادي الاتحاد لم تخل من فقرة فكاهية للترفيه والترويح عن النفس.. فكان ترشيح مدير المركز الإعلامي لنفسه لرئاسة النادي.. واكتمل المشهد الكوميدي بحصوله على صوت واحد..

- أحد العيارين.. زعم أن المرشح الكوميدي أحضر حقيبة جمع فيها (رواتب) عام كامل.. للتأكيد على جديته وقدرته المالية في الصرف على النادي.



فواصل

* مرحلة جديدة يدخلها العميد نحت رئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني الذي فاز بانتخابات الجمعية العمومية. وينتظر أن تكون هذه المرحلة حافلة بالإنجازات التي ترقى لطموحات أبناء العميد ومحبيه من شرفيين وجماهير لما عرف عن اللواء محمد بن داخل من كفاءة وقدرة عالية في الإدارة وخبرة في المجال الرياضي تمتد لسنوات طويلة.

***

* اختيار الزميل الأستاذ نبيه ساعاتي لرئاسة المركز الإعلامي بنادي الاتحاد يكشف أن خط الإدارة الاتحادية الجديدة الإعلامي يتجه نحو الهدوء والمهنية واحترام عقلية جماهير النادي والمنافسين بعيداً عن أساليب الضجيج والصخب والتطاول على رموز النادي ومناكفة المنافسين والتي كانت شعار المراحل السابقة بقيادة المركز الإعلامي.

***

* عشرة أيام فقط تبقت على بدء المعسكر الهلالي ولم يظهر شيء حتى الآن بخصوص المدرب الجديد واللاعبون الأجانب الجدد ويبدو أن حسم هذه الملفات سيتجاوز الموعد المحدد من قبل الإدارة التي وعدت أن المعسكر لن يبدأ إلا وقد تم إعلان جميع الأسماء.

***

* في الوقت الذي كان فيه رئيس نادي الشباب خالد البلطان يعلن عبر قنوات فضائية مصرية عن مفاوضاته مع لاعب الزمالك شيكابالا كانت بعض الأصوات الإدارية الشبابية في الرياض تنفي المفاوضات وتؤكّد أنها فبركات إعلامية محلية..!

***

* رغم ورود أنباء مؤكّدة عن اجتماع شرفي أهلاوي المستوى مع مدافع الهلال أسامة هوساوي لنقله للقلعة الخضراء إلا أن الخطاب الهلالي الرسمي والجماهير ظل هادئاً ولم ينتفض مثل تلك الانتفاضة الخضراء التي لم تبق ولم تذر من الإساءات التي وجهت للهلال على خلفية شائعة تقول إن الهلال ينوي ضم مالك معاذ وثبت فيما بعد زيفها...!

***

* إذا لم يحسم الكابتن سعد الحارثي أمر عقده قبل نهاية فترة التسجيل الحالية وقبل بدء الموسم فسيكون وضعه خلال الفترة القادمة صعباً ولن يجد العرض الذي يتناسب مع اسمه وإمكاناته.



صح لسانك

أريد أن أتعرّف على آلية العمل في اتحاد الكرة
ريكارد
- جاك الموت يا تارك الصلاة

دكة الاحتياط قتلتني في الاتحاد
عدنان فلاتة
- والآن حلّق مع العالمي

جستنية يحصل على صوت واحد في الانتخابات
عنوان صحفي
- غريبة.. مين صاحب الصوت



الكاريكاتير







العين: إدارة الهلال اعتمدت أسلوبًا احترافيًا في مفاوضات رادوي
«ميسي المغرب» أسامة السعيدي يدخل اهتمامات «الزعيم»



السعيدي

الرياض – حمد الصويلحي، دبي - عزالدين مسمح:

ذكرت عدد من الصحف المغربية مساء أمس أن مهاجم المنتخب المغربي الواعد ونجم أس سي هيرنفين الهولندي أسامة السعيدي "22 عاما" تلقى عرضا من نادي الهلال وذلك للانتقال لصفوفه ليجاور زميله عادل الهرماش في نادي القرن الآسيوي، ويعد السعيدي الذي يلقب ب"ميسي المغرب" أحد أبرز المهاجمين الصاعدين في المنتخب المغربي بعد بروزه اللافت في الدوري الهولندي إذ تلقى عرضا من نادي فينورد الهولندي الذي يسعى لكسب خدمات اللاعب، بالإضافة إلى اهتمام عدد من الأندية الأوروبية التي يأتي من أبرزها ايندهوفن الهولندي وشتوتجارت الألماني.

وأكدت صحيفة البطولة المغربية مساء أمس "الثلاثاء" أن السعيدي اقترب من ارتداء شعار الهلال مشيرة بأن مسألة انتقاله لصفوف الفريق أضحت مسألة وقت فقط، وألمحت الصحيفة أن مدرب الهلال السابق والمنتخب المغربي حاليا إيريك غيرتس كان له دور في هذه المفاوضات بتقديم الآراء والنصح للطرفين.

من جهة اخرى عقد نادي العين الاماراتي مساء أمس الثلاثاء مؤتمراً صحفياً بحضور رئيس مجلس الإدارة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان قدم خلاله لاعبه الجديد الروماني ميريل رادوي، واعرب آل نهيان عن بالغ تقديره إلى الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال على التعاون الذي اعتمدت ادارته أسلوبا احترافيا خلال عملية المفاوضات المتعلقة بانتقال رادوي من ناديهم إلى العين.


صورة من خبر صحيفة البطولة المغربية

ورحب باللاعب رادوي في صفوف الفريق مؤكداً حرص إدارة النادي على دعم الفريق الأول بأفضل العناصر معرباً عن سعادته بانضمامه إلى صفوف النادي ليسهم مع بقية زملائه اللاعبين في تحقيق الأهداف المرجوة، وتمنى التوفيق للفريق في الموسم المقبل مؤكدا ان رادوي من العناصر الممتازة التي ساهمت بقوة في احراز الألقاب مع نادي الهلال الى جانب تألقه اللافت مع المنتخب الروماني لكرة القدم.

وحسب وكالة أنباء الامارات فقد قدم نادي العين أثناء المؤتمر الصحفي القميص الجديد الذي سيرتديه اللاعب رادوي في الموسم المقبل ويحمل الرقم " 6 ".

وعبر اللاعب رادوي عن سعادته بالانضمام الى نادي العين لمدة موسمين رغم العروض الأخرى التي حصل عليها من أندية أخرى في الفترة السابقة، وقال المدرب كوزمين أن مواطنه اللاعب رادوي اختار الطريق الصحيح بالتوقيع مع نادي العين بعد مسيرته الاحترافية السابقة مع نادي الهلال مشيرا الى أن رادوي سيحظى باللعب مع لاعبين شباب يتمتعون بالموهبة ويتطلعون للنجاح واحراز البطولات الى جانب تواجده في ناد يتعامل مع الأمور باحترافية جيدة.

ونفى كوزمين أن يكون هو السبب الرئيس في وجود رادوي في العين.. وقال: "لا أنظر الى جنسية اللاعب قبل التعاقد معه ويتطلع فقط الى ما يمكن أن يقدمه أي لاعب للعين في حال تم التعاقد معه".



الاتحاد الآسيوي يعلن موعد قرعة الأدوار التمهيدية لدوري أبطال القارة


الهلال

الرياض – حمد الصويلحي

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد سحب قرعة الأدوار الأولى في دوري أبطال آسيا 2012 م وذلك يوم الثلاثاء السادس من ديسمبر 2011م في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، وسيجري خلال ذلك اليوم سحب قرعة الأدوار التمهيدية إلى جانب الدور الأول من البطولة التي سيشارك بها أربعة أندية سعودية ممثلة بالهلال والاتحاد والاتفاق والأهلي.

يشار إلى أن النسخة الحالية من البطولة شهدت مشاركة 32 فريقاً، وبلغت منافساتها الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته أيام 14 و27 و28 سبتمبر المقبل، كما سيشهد يوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2011م أيضاً سحب قرعة الدور الأول لكأس الاتحاد الآسيوي 2012.



في الموسم الكروي المثير 16 نادياً والأبطال ثلاثة
الهلال أثبت زعامته بالدوري وكأس ولي العهد



الهلال فاز ببطولتين هذا الموسم ونافس على البقية

الأحساء - إبراهيم الجريسان

اثبت الفريق الهلالي الأول زعامته للأندية السعودية لتحكمه في بطولتين لموسمين متتاليين أكد من خلالهما بأنه لا يتنازل أبداً عن التتويج وأنه بطل لا يستغني عن الذهب في كل المواسم .. كما حقق برونزية كأس الملك وكان منافساً قوياً في كل البطولات .. فيما اكتفى الأهلي بالبطولة الأغلى وظهر على الساحة بتحقيقة كأس خادم الحرمين الشريفين ليشبع رغبات جماهيره التي كان لها دور كبير في تحقيق البطولة فكان أن صبرت ونالت الكأس الملكية ليعود الأهلي بطلاً لا يعرف اليأس؛ بينما حقق الشباب بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد فكان هو البطل الثالث من بين ستة عشر نادياً تنافسياً على البطولات الأربع وتبقى الآسيوية "الخارجية" أمل الاتحاد لدخوله معترك الأدوار المتقدمة رغم الجهود التي بذلت من القائمين عليه ولعلنا خلال هذا التقرير الشامل نركز على الأبطال الثلاثة الهلال والأهلي والشباب ولعل الهلال هو الأبرز من خلال هذا التقرير.

* ثلاثون لقاء دون خسارة

فالهلال لعب في كأس الدوري ست وعشرين مباراة لم يخسر خلالها إذ فاز في 19 مباراة وتعادل في سبع .. كما حقق أربعة انتصارات في كأس سمو ولي العهد لتصبح عدد المباريات التي فاز بها 23 إذ لعب ثلاثين مباراة لم يخسر أي منها كما لعب في كأس الأبطال خمس مباريات فاز في ثلاث وتعادل في واحدة وخسر واحدة فقط ومن هذا يتضح أن الفريق خاض 35 مباراة بالفريق الأول محلياً ولم يخسر سوى مرة واحدة من الاتحاد في الرياض صفر - 3 في ذهاب دور الثمانية لكأس الأبطال وجاءت نتائجه الموسمية على النحو التالي:

في كأس الدوري

مع التعاون 1 - صفر, 2 - 2

مع الحزم 2 - صفر, 3 - صفر

مع الفيصلي 5 - 1 , 3 - 2

مع الوحدة 2 - 1 , 3 - 1

مع الفتح 2 - صفر, 2 - 1

مع الأهلي 3 - 3 , 1 - 1

مع الاتحاد صفر - صفر, صفر - صفر

مع الاتفاق 1 - صفر, 3 - 2

مع الشباب 2 - صفر , 2 - 1

مع النصر 1 - 1 , 1 - صفر

مع الرائد 4 - صفر, 2 - 1

مع القادسية صفر - صفر, 2 - صفر

مع نجران 3 - صفر , 2 - 1

في كأس سمو ولي العهد

- في دور الستة عشر فاز على نجران في الرياض 4 - صفر

- في دورالثمانية فاز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية 6 - 5 بعد أن انتهى الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي 2 - 2 وكان ذلك بالرياض

- في الدور نصف النهائي فاز على النصر 2 - صفر أيضاً في الرياض

- وفي المباراة النهائية فاز على الوحدة في مكة المكرمة 5 - صفر بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة نيابة عن سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز.

في كأس الأبطال

- في دور الثمانية الذهاب فاز على الفيصلي في الرياض 2 - 1

وفي الاياب فاز أيضاً 3 -صفر بالمجمعة

- وفي الدور نصف النهائي في الذهاب بالرياض خسر من الاتحاد صفر - 3

وفي الاياب تعادل في جدة 1 / 1

- وفي لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بالرياض فاز على الوحدة 6 - 3

أهداف وهدافون

وخلال البطولات الثلاث جاءت أهدافه على النحو التالي

- في كأس الدوري سجل 52 هدفاً وفي مرماه 18 هدفاً

- في كأس سمو ولي العهد سجل 13 هدفاً وفي مرماه هدفان فقط

- في كأس الأبطال سجل 12 هدفاً وفي مرماه 8 أهداف

وبذلك يكون الفريق قد سجل 77 هدفاً وفي مرماه 28 هدفاً

أما هدافيه خلال البطولات الثلاث فهم

1- ياسر القحطاني 13 هدفاً في المسابقات الثلاث

2- رادوي 10 أهداف في المسابقات الثلاث

3- عيسى المحياني 9 أهداف في المسابقات الثلاث

4- ويلهامسون 8 أهداف في المسابقات الثلاث

5- محمد الشلهوب 6 أهداف في المسابقات الثلاث

6- نيفيز 6 أهداف في كأس الدوري

7- أحمد الفريدي 5 أهداف في المسابقات الثلاث

8- أحمد علي 5 أهداف في المسابقات الثلاث

9- عبدالعزيز الدوسري 4 أهداف في المسابقات الثلاث

10- نواف العابد 3 أهداف في المسابقات الثلاث

11- أسامة هوساوي 2 هدف في المسابقات الثلاث

12- وليد الجيزاني 2 هدف في كأس سمو ولي العهد

13- ماجد الرشيدي هدف واحد في كأس الدوري

14- عبدالله الزوري هدف في كأس سمو ولي العهد

15- عبداللطيف الغنام هدف واحد في كأس الدوري

الأهلي منافس عنيد

رغم أن الأهلي لم يظهر بالمستوى المأمول في كأس الدوري حينما احتل المركز السادس ب 37 نقطة إلا أن الفريق كان منافساً قوياً في كأس سمو ولي العهد وحقق كأس الأبطال ففي كأس سمو ولي العهد خرج في دور الثمانية أمام الهلال في الرياض بركلات الجزاء الترجيحية 6 - 5 بعد أن تعادل ايجابياً 2 - 2 في الوقت الأصلي والاضافي.

بينما حقق كأس الأبطال رغم الظروف التي صاحبته أمام الشباب إذ فاز بالاحتجاج 3 - صفر بعد أن خسر 1 - 2 لكن مشاركة عبدالعزيز السعران الموقوف آسيوياً جاءت في صالح الاهلي الذي كسب الاحتجاج وفي الإياب خسر في جدة صفر - 1 وفي الدور نصف النهائي أمام الوحدة تعادل في مكة المكرمة 2 - 2 وفاز في جدة في الاياب 4 - 1 ووصل النهائي أمام الاتحاد بجدة وفاز بالركلات الترجيحية 4 - 2 بعد ان انتهى الوقت الاصلي والاضافي سلبياً. وحظي بوجود الهدافين فيكتور سيموس الذي سجل له خلال المسابقات الثلاث 19هدفاً ثم عماد الحوسني 13 هدفاً.



إقامة مواجهات المدن الصغيرة بعد المغرب كمرحلة أولى

‏الرياض - اسامة النعيمة

علمت "دنيا الرياضة" ان الاتحاد السعودي لكرة القدم بصدد الموافقة على اقامة مباريات دوري "زين" للمحترفين الموسم المقبل بعد صلاة المغرب للمدن الصغيرة كمرحلة اولى للاستفادة من امكانية العودة مبكرا للأندية التي تسافر عن طريق الطيران ليكون هناك متسع من الوقت، فيما ستكون المرحلة الثانية على المدن الكبيرة الرياض، وجدة، والدمام، ومكة المكرمة.

من جهه ثانية سمحت وكالة الشؤون الفنية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب للجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم بإقامة مباريات دوري "زين" للموسم المقبل على ملعب الامير عبدالله الفيصل على الرغم من الصيانة التي يخضع لها بزيادة السعة الجماهيرية الى 12 الف مقعد إضافي، اذ تلقت خطاب السماح للعب بعد الاستفسار حيال اقامة مواجهات الاهلي والاتحاد الموسم المقبل.



صدى الواقع
ارحل يا رئيس الهلال!!
خالد المشيطي


لأن جمهور الهلال نهم لا يشبع وكريم بالقليل لا يقنع لم يرق له أن يخرج فريقه بنصف بطولات الموسم فقط، فأرادها كلها ملكا له!

هذه هي طباع الكبار، فهم لا يرضون أن يكونوا بالمؤخرة، أو حتى الوسط، وإذا لم يظلوا متصدرين تألموا، أو بتفسير آخر ملوا.

دعونا نكون أكثر صراحة، البطولات الهلالية الداخلية لم يعد لها مذاق بسبب كثرتها، وسهولة الحصول على الشيء بسبب غياب التنافس القوي تجعله هينا.

في الموسم القادم سيتكرر السيناريو، وسيحصد الهلال ما لذ وطاب، لكن ما قيمة هذا الشيء عند الهلاليين؟!

الذي أظنه أن الجمهور صار ينتظر من هلاله أكثر مما يحصل عليه كل عام، فهو محليا أصيب بالتخمة، وأخذ يتطلع إلى بطولة آسيا معتبرا إياها هدفا رئيسا يجب العمل من أجل تحقيقه، ولو تطلب بذل الغالي والنفيس، لا يكفي أنه حصل عليها ست مرات، بل يريد السابعة الموصلة إلى العالمية.

(العالمية) عجز الهلال عن الوصول إليها وصار عجزه منقصة يعير بها، بل صار كارهوه ينتظرون بطولة آسيا ليتتبعوا خطواته فيها، فإذا خرج منها احتفلوا بخروجه، وعدوها بطولتهم.

هذا الخروج المعتاد والعادي تحول إلى عار يجب أن يغسل، ولكن كيف السبيل إلى ذلك؟!

كان هدف رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بطولة آسيا بشكلها الجديد ليتسنى له المشاركة في كأس العالم للأندية، وهو أمر لو فعله سيأتي بجديد يحسب له، ويسجله تاريخ الهلال باسمه، أما ما يفعله الآن فهو يكرر ما يفعله سابقوه، وهذا لا يليق بقامة رجل يجله الهلاليون كثيرا، وينتظرون أن يقدم أكثر مما قدم.

لا ننكر جهد شبيه الريح، فهو يعصر فكره وما له كل عام ليقدمه طازجا للهلال، لكنه لم يفلح، وظل يرى الخيبة تتبعها الخيبة، والأمور تزداد صعوبة، حتى كبر الحاجز، وصار نفسيا أكثر منه فنيا، والجهد الذي لا يحقق النتائج المطلوبة سيذهب مع الريح، بل إنه بدأ بعض الهلاليين مقتنعين بضرورة تغيير الرئيس نفسه لعل الكربة تنفرج، أتذكر ملامح الألم حينما ظهرت على وجهه بعد صدمة أم صلال، وما بعدها، يضرب يدا بيد ولا حيلة له!

إن الأفضل لإدارة الهلال العمل بقوة من الآن للحصول على كأس آسيا وترك ما عداه، أو على الأقل عدم التركيز على البطولات المحلية لكي لا يتشتت الذهن والجهد، ليس العمل بمعسكرات الرفاهية، بل بتغيير جلد الفريق بلاعبين على مستوى عال حتى لو كان تاريخ صلاحيتهم سنة واحدة!

المشكلة أن البوادر لا تبشر بخير، فرادوي رحل، وياسر سيتم الخلاص منه، وهوساوي لا يرغب بالبقاء، وهلم جرا، وربما تنخفض مستويات من يعول عليهم، وإجمالا فإن الوضع القادم قد لا يكون أفضل من الحاضر، وحينها سيسقط الضحايا، وأولهم رئيس النادي، وقد يوجه إليه ما وجه إلى غيره كرئيس الجار القريب، ويقال له: ارحل أنت ومن معك!

بقية..

** من الحزم إلى الشباب، فالهلال، ثم الرائد، أشك أن الرائد سيستفيد من وليد الجيزاني، بل سيكون كطلال المشعل صفقة خاسرة، ومن المصادفة أن قيمة الصفقتين واحدة.



قول على قول

* صالح بن ناصر
شكوى السويسري كذبة كبرى
- المهم فريقهم يكسب

* عنوان صحفي
الحسيني يحذر اللاعبين من السهر وتعاطي المنبهات
- خلص المعسكر بمحاضرات

* المدرب موريس
كنت أعرف أنني مدرب مؤقت وريكارد كبير
- طيب آخر كلام مين اختار التشكيلة

* عضو شرف نصراوي
المساومة ستحرم الحارثي من تجديد عقده
- وهالتصريحات ستحرم النصر من نجومه

* منصور الحربي
فيكتور أنقذني من صدمة عنيفة أمام الاتحاد
- انتبه لساهر لا يصيدك

* عبدالعزيز العنقري
الأهلي مغيب عن البطولات بأمر الإعلام
- يعني البطولة الأخيرة أهداها الإعلام للأهلي





الهلال يسند ملف اختيار المدرب والأجانب للناقور والجابر ومحجوب



الرياض – عبدالعزيز العمر

أوكل رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد حسم ملف الجهاز الفني للفريق واللاعب الأجنبي لأعضاء مجلس الإدارة حسن الناقور وسامي الجابر وأحمد محجوب لمغادرته السعودية في إجازة خاصة.

من جانبه، أكد عضو مجلس إدارة الهلال حسن الناقور لـ «الحياة» أن تجديد عقد المدافع أسامة هوساوي للهلال مسألة وقت، مؤكداً أن الجمهور لن يشاهده بغير شعار الهلال، وأكد أن رغبة هوساوي للاحتراف الخارجي قوية وملحة ولن تقف الإدارة في وجهه على رغم أنه لم يتلق حتى الآن أي عرض رسمي من أي ناد أوروبي.

كما أكد الناقور أن الإدارة لم تحدد بعد مصير لاعب محور الارتكاز خالد عزيز، وأكد أن هناك ترتيباً معيناً مع اللاعب خلال الفترة المقبلة بما يخدم مصلحة الهلال واللاعب.

ونفى عضو مجلس إدارة الهلال أن يكون تحدث عن حسم أمر مدرب الفريق أو اللاعب الأجنبي، وقال: «سيكون الإعلان خلال خمسة أيام، فالعمل قائم لحسم أمر المدرب قبل انطلاقة معسكر الفريق، فنحن في إدارة الهلال لن نستعجل حسم الصفقة رغبة في اختيار المدرب واللاعب اللذين نسعى أن يكونا في طموحات جميع الهلاليين».

من جانبها، لا تزال الإدارة تواصل مساعيها للتعاقد مع السنغالي نداي الذي يلعب في صفوف فريق كبنهاغن الدنماركي بخاصة بعد أن لمسوا مرونة من ناديه الذي رفض عرض الهلال السابق.

في سياق آخر، أرجأت الإدارة إقرار مشاركة الفريق في الدورة الودية والتي ينظمها نادي العين الإماراتي منتصف شهر رمضان المقبل إلى حين التعاقد مع المدرب الذي تركت له حرية المشاركة.

على صعيد آخر، تمسكت الإدارة بمهاجمها ياسر القحطاني وقررت عدم التفريط به إلا إذا رغب بالانتقال عن طريق الإعارة فقط من دون أن يكون الانتقال نهائياً.

وفي شأن آخر، أعطت الإدارة أكثر من لاعب حرية البحث عن أندية على سبيل الإعارة أو الانتقال النهائي، مؤكدة أنها ستتنازل عن حصتها للاعب وذلك في إشارة إلى اعتماد الفريق في الموسم المقبل على عدد من اللاعبين البارزين في الفريق الأولمبي.

من جهة أخرى، تناولت الجماهير الهلالية أنباء عن نية الإدارة التعاقد مع المهاجم المغربي أسامة السعيدي، وذلك بتوصية من مدرب الفريق السابق البلجيكي غيريتس.



إعلان قرعة دوري أبطال آسيا... 6 ديسمبر



جدة - «الحياة»

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد سحب قرعة الأدوار الأولى في دوري أبطال آسيا 2012، حيث سيتم سحب القرعة يوم الثلثاء 6 كانون الثاني (ديسمبر) المقبل في مقر الاتحاد بماليزيا.

وسيجري خلال ذلك اليوم سحب قرعة الأدوار التمهيدية من البطولة إلى جانب الدور الأول.

يذكر أن النسخة الحالية من البطولة شهدت مشاركة 32 فريقاً، وبلغت منافساتها الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته أيام 14 و27 و28 أيلول (سبتمبر) المقبل.

وستقام على هامش قرعة الابطال سحب قرعة الدور الأول لكأس الاتحاد الآسيوي 2012.

وستشارك اربعة اندية سعودية في النسخة المقبلة وهي: الهلال بطل الدوري والاتحاد الوصيف والاتفاق صاحب المركز الثالث، الى جانب الاهلي بطل كأس خادم الحرمين الشريفين للاندية الابطال.





الهلال يعرض على هوساوي 18 مليونا لـ4 أعوام.. وأسامة: أريد الرحيل
عرض ليفربول يحبط مفاوضات الكوري تشو.. واجتماعات باريس الخميس تكشف المدرب




الرياض: فارس السبيعي

كشفت مصادر مطلعة داخل أروقة نادي الهلال أن الإدارة ستحسم هوية المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول والذي سيخلف الأرجنتيني كالديرون قبل يوم الاثنين المقبل إذ سيعقد الأمير عبد الرحمن بن مساعد الذي يتواجد حاليا في فرنسا اجتماعا مع اثنين من المدربين الذين تتفاوض معهم الإدارة لتدريب الفريق وسيكون ذلك خلال الخميس وحتى يوم الأحد المقبل.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::



اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 06/07/2011 عند الساعة » 05:25 AM
  #2  
قديم 06/07/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أمورة الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2009
المكان: الدمـآم
مشاركات: 11,804
.
.




والنهآية صوت وآحد بس
حآول مرة اخرى


بخصوص اللآعب المغربي اسآمة السعيدي , شفت له عدة مقآطع لآعب مآعليه كلآم
مهآري . سريع . ايضآ هدآف لكن هو مركزه وسط مهوب مهآجم والي اعرفه انو ويلي
بآقي الى ان يأتي المدرب الجديد هو الي رآح يحدد مصير ويلي على كلآم بوفيصل ! لو
رحل ويلي اتمنى احضآر هاللآعب والله يوفق الزعيم في جميع تعآقدآته



إعدآد : S.SAM

يعطيك الف عآفية على نقل أخبآر الزعيم


.
.

اخر تعديل كان بواسطة » أمورة الزعيم في يوم » 06/07/2011 عند الساعة » 04:08 AM
  #3  
قديم 06/07/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ •●ώђḿ~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2010
المكان: جنوبي والهوى غربي
مشاركات: 1,998
*</B>


عوافي علىَ اخبار هِلآلنآ , والله يكتب الي فية خير لِ هلآلنآ يارب !


*</B>

اخر تعديل كان بواسطة » •●ώђḿ~ في يوم » 06/07/2011 عند الساعة » 05:17 AM
  #4  
قديم 06/07/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الازرق الماهر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 2,216
إعـداد : S.SAM

لاهنت أخوي على الجهد المميز.. :

بخصوص خبر المغربي أسامة اتوقع غير صحيح
وخبر أسامة هوساوي أتمنى الاحتراف للاعب أسامة في نادي كبير وليس صغير



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اخر تعديل كان بواسطة » الازرق الماهر في يوم » 06/07/2011 عند الساعة » 04:53 AM
  #5  
قديم 06/07/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ м̶я.źєźǿ»20»
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2010
المكان: Jeddah
مشاركات: 12,792
Icon15 سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم ..

إقتباس
إعلان قرعة دوري أبطال آسيا... 6 ديسمبر

بيعلنون عن البطولة الجديدة ، وهي لسسآ ما آنتهت البطولة لا هالعآم بطولة فاشلة من جدآ < ولآ وحنآ ميتين عليهآ ..
الله يعطيك الف عافية آخوي ع نقل الآخبار ، وبالتوفيق يارب للزعيم .. تحياااآاتي للجميع ،،
  #6  
قديم 06/07/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـــــدوووء
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/01/2009
المكان: اِْلـًــٍَزعٍَــًْيـًـ أيْـٍنـَمَْاَِ حًِـلْ وَاْرْتَـِحًـْلَ ـِـًــٍــَـْمَِ
مشاركات: 447
الف شكر ادارة المنتدى ..

وكل التوفيق باذن الله للزعيم ..
  #7  
قديم 06/07/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلب عاشق الهلال
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/10/2010
المكان: الأردن
مشاركات: 434
يعطيك العافيه على الاخبآآر
  #8  
قديم 06/07/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روما الأمل
محرر أخبار رابطة روما
تاريخ التسجيل: 06/01/2010
المكان: Trigoria
مشاركات: 2,829


يعطيكم العافيه على نقل أخبار الزعيم من الصحف

اتمنى المشاركه في دورة دبي منتصف رمضان


  #9  
قديم 06/07/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياســ 20 ـر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/06/2010
المكان: حــــــائــــل
مشاركات: 2,089
يعطيكم الف عافيه على النقل ..

الجابر يختار المدرب ... الشخص المناسب في المكان المناسب
  #10  
قديم 06/07/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع ـبود الودعاني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2009
مشاركات: 12,363
اسامه السعدي مكسب كبير لو اتى للزعيم
لاعب رااائع اعرفه كثيرا
ممتاز بشرررررررررررررررررررررررررررررررررط
ان يأتي معه مهاجم صريح والله ان تشوفو هجوم نار نار
عووافي على الاخبار

اخر تعديل كان بواسطة » ع ـبود الودعاني في يوم » 06/07/2011 عند الساعة » 04:16 AM
  #11  
قديم 06/07/2011, 03:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/08/2007
المكان: في قلوب لاعبين الهلال...
مشاركات: 523
يعطيكم الف عافيه على نقل أخبار الزعيم من الصحف
  #12  
قديم 06/07/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو بندر 22
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
المكان: جـــــــــدة ( غير )
مشاركات: 5,773
يعطيك العافيه على الاخبآآر

باذن الله ما نكمل اسبوع والا حسمنا امر المدرب و امر المهاجم ويتبقى علينا لاعب واحد

اخر تعديل كان بواسطة » ابو بندر 22 في يوم » 06/07/2011 عند الساعة » 09:16 AM
  #13  
قديم 06/07/2011, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبودي آلهلآلي
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/09/2009
المكان: المدينه المنورة + www.alhilal.com
مشاركات: 1,389
يعطيك الف عافيه على نقل اخبار الصحف .

بالتوفيق للزعيم


بانتظار باقي الصحف
  #14  
قديم 06/07/2011, 03:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 4,138
عواااااااااااااااااااااافي على الاخباار وبتووفيق للجميع
  #15  
قديم 06/07/2011, 03:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/11/2010
المكان: في الشعار الأزرق
مشاركات: 1,325
بالتوفيق للــــــــــــــــزعــــــــــيم البطل
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube