المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/06/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبار الزعيم ليوم الأحد 3 / 7 / 1432 هـ من الصحـف





إعــداد : Ң alzaeem Ң





ويلي يغيب عن مباراة الفيصلي.. المغادرة براً يوم اللقاء.. والجابر في مهمة خاصة
الهلاليون ينفون إعارة ياسر.. ورادوي للإدارة: أريد أن أرحل!





كتب - فيصل المطرفي

نفى مصدر هلالي رفيع المستوى لـ(الجزيرة) ما تردد عن نية الإدارة إعارة مهاجم الفريق ياسر القحطاني لأحد الأندية الخليجية مطلع الموسم المقبل، مبدياً استغرابه من ظهور مثل هذه الأنباء، مشدداً على أن الفريق بحاجة إلى تعزيز صفوفه بالمهاجمين وليس التفريط بهم، مؤكداً أن القحطاني سيستمر في الصفوف الهلالية وسيكون على رأس اللاعبين المنتظمين في معسكر الفريق وتحضيراته للموسم المقبل.

هذا وأعلن محترف الفريق الروماني رادوي موقفه من الاستمرار مع الفريق حين كشف خلال اجتماعه بالإدارة الزرقاء رغبته في الرحيل مع نهاية منافسات الموسم الجاري على أن يبحث الهلاليون عن العرض الأفضل من ضمن العروض المقدمة للاعب.

إلى هنا و فرض مدرب الفريق الهلالي الأرجنتيني كالديرون في تدريبات مساء أمس مناورة على كامل مساحة الملعب طبق من خلالها عدداً من الجمل التكتيكية بمشاركة الثنائي خالد عزيز وماجد المرشدي. في حين واصل اللاعب أسامة هوساوي برنامجه التأهيلي في صالة الحديد.

فيما ينتظر أن ينضم المصري أحمد علي لتدريبات الفريق مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق للسابع من الشهر الجاري, في حين يلتحق السويدي ويلهامسون بالتدريبات مساء يوم الخميس المقبل وذلك بعد فراغهما من منتخبي بلادهما.

هذا وقد حظي مران البارحة بمتابعة نائب رئيس النادي سمو الأمير نواف بن سعد وعضو شرف النادي سمو الأمير نواف بن محمد إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة فيما سيقام مران الليلة عند السابعة مساء.

ورجحت أنباء عدم إدراج اسم محترف الفريق السويدي ويلهامسون لقائمة الفريق التي ستنازل الفيصلي الجمعة المقبلة في المجمعة نظراً كونه سيصل للرياض قبل المواجهة بـ24 ساعة وبذلك لن يكن بمقدوره المشاركة في المواجهة في الوقت الذي تقرر أن يغادر الفريق براً ظهر يوم المباراة.

يذكر أن مدير إدارة الكرة بالفريق الهلالي سامي الجابر لا يزال خارج المملكة لإنهاء بعض المهام الخاصة التي كلفته الإدارة بها ويبرز منها وفقاً للمصادر مفاوضة العديد من اللاعبين من بينهم مهاجم بارز تسعى الإدارة لحسم التعاقد معه في غضون الأسبوعين المقبلين.



بالمنشار
إعفاء الأمين العام!
أحمد الرشيد





خطاب الأمين العام لاتحاد كرة القدم الموجهة لإدارة نادي الشباب المتضمن الموافقة على مشاركة اللاعب عبد العزيز السعران هو محصلة لعمل غير منظم فيه الكثير من الاجتهاد الغير موفق يسأل عنه الأمين العام ولهذا لا أدري لماذا حاول الزميل وليد الفراج - وبما لا يتفق مع مهنيته - تبرئة ساحة الأمين العام لاتحاد كرة القدم المقال فيصل العبد الهادي ورمى مسئولية الخطاب القضية على موظفي مكتب الأمين وتواضع مؤهلاتهم ومرتباتهم وهو ما لا يقبل عقلاً ولا منطقاً فالأمين ما دام أنه على رأس العمل فمسئوليته مباشرة بحكم منصبه وما يحدث من خلل في منظومة العمل داخل الأمانة تبقى مسؤولية الأمين عنه قائمة فهو صاحب القرار الأول والأخير في جهاز الأمانة بل إن تواضع إمكانات العاملين معه - بحسب ما قاله الزميل وليد الفراج - يحمل الأمين مسؤولية أكبر وحرص أكثر على مباشرة العمل ومتابعته حتى لا يخرج مثل ذلك الخطاب القضية إلى جانب مسؤوليته عن تطوير إمكانات العاملين معه والإستعانة بكفاءات وخبرات تدعم عمل الأمانة وربما تكشف التحقيقات مع الموظفين الذين لهم علاقة بذلك الخطاب عن الكثير من جوانب القصور كما لا أتصور أن مثل ذلك الخطاب الهام يمكن أن يصدر عن الأمانة دون علم الأمين وموافقته إذا افترضنا أن الموقع على الخطاب لم يكن فيصل العبد الهادي - بحسب ما قاله الزميل وليد الفراج - ثم إن ما حدث لم يكن هو أول أخطاء الأمانة بل سبقته أخطاء عديدة في مواسم سابقة كان الأمين في كثير منها طرف رئيس وتحدثنا وقتها عن أهمية التغيير وتطوير آلية العمل في الأمانة العامة لاتحاد كرة القدم وهو ما تحقق أخيراً ونترقب بتفاؤل كبير البرنامج التطويري لهيكل وعمل الأمانة الذي أعلن عنه سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب في تصريحه الأسبوع الماضي والذي سيتم من خلال شركة متخصصة تم التعاقد معها لإعادة هيكلة الأمانة العامة وآليات العمل بينها وبين اللجان المختصة بالاتحاد بشكل يضمن بإذن الله أداءً عالي الجودة وهو ما نأمله ونتمناه.

مبروك راح رادوي!

إذا ما تأكد خبر انتقال رادوي وتركه الهلال فمن حق الكثيرين ممن أقلقهم وأفزعهم وجود رادوي في الهلال علينا أن نقدم لهم التهاني والتبريكات بهذا الخبر السعيد الذي انتظروه منذ اللحظة التي سجل فيها رادوي أول أهدافه في أولى مبارياته في المرمى النصراوي مقدماً نفسه كصفقة رابحة وكاشفاً عن إمكانات فنية وروح قتالية عالية تصدى لها بعض المنافسين بكل الوسائل المشروعة وغير المشروعة رياضية وغير رياضية إلى أن (طفشوه) ليختار الرحيل!

شخصياً أرى أن رادوي قدم في أول موسمين له مع الهلال قمة عطائه وحقق هو وفريقه كل الطموحات وبات في موسمه الأخير يفتقد إلى الحافز بعد أن حقق كل ما يتمناه مع الهلال إلى جانب الضغط النفسي جراء مطاردته في كل المواقف وبغرض شخصي ومن هنا يبدو الفراق في مصلحة الطرفين فالهلال أخذ خلاصة مستوى ومردود اللاعب الفني وفوق هذا 25 مليون ريال واللاعب من جانبه سيخوض تجربة جديدة وبعائد مادي مغرٍ جداً وأجواء أقل تعصباً!

السؤال هل يقدم رادوي مع العين أو الريان نفس المستويات التي قدمها مع الهلال؟!

أشك في هذا ولنا أن نتأمل مستويات تفاريس وكماتشو والتايب بعد مغادرتهم الطاقم الأزرق فاللاعب يحقق مع الهلال كل ما يتمناه ثم يذهب لمجرد تكملة مشواره الرياضي مما ينعكس سلباً على أدائه الفني!

وسع صدرك!

قرار تهبيط الوحدة وإعفاء الأمين العام لاتحاد كرة القدم أبرز عناوين مرحلة (القوة والشفافية) التي تعيشها الآن كرة القدم السعودية.

وما زلنا نرقب بتفاؤل كبير المزيد من الخطوات التصحيحية التي من شأنها أن تنطلق بالرياضة السعودية نحو آفاق أرحب مع الأمير الشاب القوي نواف بن فيصل بن فهد.

مع التقدير لحرص الفرق على المطالبة بحقوقها.. هل التعنت والتشنج في الموقف من الاحتجاج يعكس أيضاً عدم الثقة بقدرة بعض الفرق على تجاوز المنافسين في الملاعب؟!

السعران شارك في آخر ثلاث دقائق وأشعل قضية امتدت لأيام!

(الملعب مع رجاء الله السلمي) أقوى وأمتع وأكثر مهنية!

أخشى فقط على السلمي من أن يقع في إحدى حلقاته في ورطة مع ضيف ليس لديه ما يقوله لهذا فالدقة في اختيار الضيوف عامل رئيس في نجاح البرنامج!

بالتأكيد المصري زيدان لن يكون هو المهاجم الذي يبحث عنه الهلال ليحل أزمته الهجومية فالهلال يحتاج مهاجمًا وقلب دفاع أجنبيين من طراز نيفيز وولهامسون ورادوي!

استثمار الهلال في أجانبه درس بالمجان!

إداري نصراوي يقول: جماهير النصر لا ترضى إلا بالذهب وأنا أقول أو الفوز على الهلال!

النصر لكي يعود للذهب يحتاج إلى ميزانية قياسية لتسديد مستحقات متأخرة والتعاقد مع جهاز فني ولاعبين محليين وأجانب على مستوى طموحات عشاقه!

أما النجم ماجد عبد الله فيرى أن النصر لن يعود إلا بالبعد عن العاطفة والمجاملات واختيار مدرب برازيلي وأجانب على مستوى كبير وإبعاد القريني!

الكابتن صادق على أقوال عمران العمران وأكد أنه لم يتسلم ريالاً واحداً من عوائد حفل اعتزاله وأن ما دفعه المنظمون على الحفل استعادوه من عوائده!

يقول في رسالة جوال وفي رؤية واعية (من واقع ما أراه من احترافية في عمل الإدارة الهلالية فإنها لن تقدم على أي خطوة رسمية بالاستغناء أو التوقيع مع لاعب أجنبي دون أن تكون الخيارات متوافقة مع مرئيات المدرب القادم)!

أعجبني الأستاذ راشد الفوزان عندما لم يتجاوب مع رغبة الزميل وليد الفراج في السخرية من المدرب المرشح لتدريب المنتخب عندما قال الفوزان بأن اللقطات الكوميدية ليست هي كل شيء بل الأهم هو ما تضمه السيرة الذاتية للمدرب من إنجازات!

الضيف يثري البرنامج - أي برنامج - عندما تكون له آراؤه الخاصة (حتى لو ضاق صدر المقدم) أما إذا كان امتدادًا لما يقوله المقدم فلا داعي لحضوره!

لكن بعض الضيوف يهمه الظهور على الشاشة بأي شكل ولذلك هو مع مقدم البرنامج حتى في ابتساماته!

اتحاد الكرة الطائرة قرر نقل أربع مباريات للأهلي الموسم القادم بعد أحداث شغب نهائي النخبة أمام الهلال وهو قرار غير مؤثر على اعتبار أن الأهلي في جدة يلعب مبارياته مع غير الهلال وسط جمهور متواضع جداً لغياب المنافسة ولذلك فالقرار الأقوى المفترض أن يصدر هو نقل مباراة الأهلي مع الهلال في الدوري الموسم القادم إلى الرياض!

الجمعة القادم تكملة لمباريات الإياب في كأس خادم الحرمين الشريفين والسبت بداية الاختبارات!

جمهورنا الرياضي يستحق أن نراعي ظروفه وأن نلبي احتياجاته في الملاعب فهو ملح الكرة السعودية.



فواصـل

- اتحاد الكرة سيجد نفسه يتخذ قراراً بشأن احتجاج الأهلي على مشاركة السعران لا يرضي أحد الطرفين، لذلك عليه تطبيق النظام بحذافيره ووضع حد لهذه القضية الشائكة التي صنعتها أمانة الاتحاد.

***

- أكثر ما يثير الاستغراب في البرامج الرياضية الليلية المباشرة تلك الوجوه التي (تتنطنط) بين القنوات يومياً دون خجل من جهل أو حياء من مشاهد..!! وتبقى (الشرهة) على مسيري تلك البرامج وأصحاب القرار فيها الذين يسهلون لأولئك الجهلة الظهور الليلي (الممل) الذي يمارسون من خلاله شيئاً من التسطيح وشيئاً من التعصب وكثير من عدم احترام عقل المشاهد.

***

- توجه بعض الأندية لرفع شكاوى لدى المحكمة الرياضية الدولية ضد قرارات اتحاد الكرة السعودي يجب أن يوضع له نظام وإطار قانوني وألا يترك مفتوحاً بلا ضوابط حتى لا تكون قضايانا عرضة للتندر إقليمياً ودولياً.

***

- أكثر ما يخشاه المراقب الرياضي أن يكون اسم مدرب المنتخب الذي سيعلن هذا الأسبوع أقل بكثير من التوقعات..!! فقد كانت الأعذار الرسمية لعملية التأخير في إعلان اسم المدرب تتركز على موضوع التأني من أجل اختيار الأنسب والأفضل.

***

- بعد الذي حدث لابن همام.. من سيجرؤ على ترشيح نفسه لرئاسة الفيفا..!!؟ لن يستطيع أحد إلا عندما يقرر جوزيف بلاتر ترك جمهورية الفيفا والتخلي عن مقعد الرئاسة.

***

- اقتربت عودة رئيس النصر وتكاثرت القضايا المالية على النادي بين ديون واجبة السداد وحقوق لاعبين أجانب حلت مواعيدها ومقدمات عقود مستحقة الدفع.



صح لسانك

قاروب يحاول أن يغطي إخفاقاته
أبوراشد-
صراع المحامين

عزيز يعتذر لمدرب الهلال
عنوان صحفي
- استعداداً لهروب جديد

الرائد أقل من طموحاتي
كماتشو
- أكيد رايح للتعاون



الكاريكاتير







وكيل أعمال الكوري بيو: إدارة الهلال قدمت عرضاً لتجديد عقد اللاعب



الرياض - حمد الصويلحي

قدمت إدارة الهلال عرضا رسميا للمحترف الكوري الجنوبي يونغ بيو الذي ينتهي عقده نهاية الموسم للتجديد معه، وأكد وكيل أعمال اللاعب في تصريحه لوسائل الإعلام الكورية مساء أمس أنه تلقى عرضا رسميا من إدارة الهلال لتجديد عقد يونغ بيو في الموسم المقبل مشيرا إلى أن القرار سيكون بيد اللاعب في تحديد مصيره بالبقاء مع الهلال الموسم المقبل أو الانتقال إلى أحد الأندية التي تفاوضه حاليا والتي من ضمنها عروض من أندية أوروبية ترغب في ضم اللاعب.

واضاف وكيل أعمال اللاعب الكوري: "الأمور تسير لتجديد عقده الحالي مع الهلال خصوصا انه يفضل البقاء مع الفريق نظرا لارتياحه وانسجامه في الفريق وتوفر المناخ الجيد والمناسب الذي أوجدته إدارة الفريق والأجهزة الفنية والإدارية وزملاؤه اللاعبين



الإعلام الروسي يؤكد أن المفاوضات في مراحلها النهائية
الهلال يفتح خط المفاوضات مع الياباني هوندا




الرياض - حمد الصويلحي

علمت "دنيا الرياضة" أن إدارة الهلال فتحت خط المفاوضات مع لاعب الوسط الياباني الدولي كسوكي هوندا "24 عاما" الذي يلعب في صفوف نادي سيسكا موسكو الروسي لضمه في صفوف الفريق الهلالي الموسم المقبل، ويعد هوندا من أفضل اللاعبين بالقارة الآسيوية حاليا وحقق جائزة أفضل لاعب في كأس أمم آسيا الأخيرة في الدوحة وقدم مستويات لافتة مع منتخب بلاده والأندية التي لعب معها في الفترة الأخيرة ويملك إمكانات مميزة جعلته من أفضل اللاعبي في القارة، وتحدثت عدد من الصحف الروسية أمس "السبت" عن مفاوضات الهلال التي وصفتها بالسرية مشيرة إلى أن المفاوضات تعتبر في مراحلها النهائية حاليا.



الهلال يعد برنامجاً خاصاً لهوساوي


أحد الاطفال في لقطة تذكارية مع الشلهوب قبل التدريب

فرض مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني كالديرون في تدريبات الفريق مساء امس السبت مناورة على كامل مساحة الملعب طبق من خلالها عدداً من الجمل التكتيكية بمشاركة الثنائي خالد عزيز وماجد المرشدي، في حين واصل اللاعب أسامة هوساوي برنامجه التأهيلي في صالة الحديد، وينتظر أن ينضم المصري أحمد علي لتدريبات الفريق مساء يوم "الثلاثاء" القادم الموافق السابع من الشهر الجاري، في حين يلتحق السويدي فيلهمسون بالتدريبات مساء يوم "الخميس" المقبل وذلك بعد فراغهما من منتخبي بلادهما.



الهلال لا يقف على رادوي



مكة المكرمة – تركي الغامدي

تعاطي لا مبرر له من الهلاليين مع خبر مفاوضات العين الاماراتي للاعب الوسط الروماني رادوي، وبغض النظر عن مدى صحة المفاوضات فالهلال لم ولن يقف يوماً على أي لاعب سواء محلي أو أجنبي، والأمثلة على ذلك عديدة. بقاء رادوي مع الهلال أمر إيجابي لإنسجامه وتأقلمه مع الفريق لكن إن رغب اللاعب في الرحيل فعندها لايمكن لإدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن تقف في وجهه، وفي الأخير كلا الطرفين مُستفيدين فاللاعب سيحقق رغبته بالعودة مجدداً للعب تحت إشراف مواطنه ورفيق دربه "كوزمين"، والهلال سيحقق عائداً مالياً كبيراً من صفقة إنتقال رادوي للعين الاماراتي.

لا يختلف إثنان على تألق وتميز لاعب الوسط الروماني رادوي في الثلاث مواسم التي قضاها مع الهلال، وكيف أنه كان يُمثل إضافة كبيرة لخط الوسط، حتى أن أغلب النقاد والمحللين رشحوه كأفضل محترف أجنبي مر على الدوري السعودي خلال السنوات الأخيرة، كما لانختلف على أن "نادي القرن" عُرف بنجاحه الكبير في جلب المحترفين الأجانب المميزين للدوري السعودي، ولا نُبالغ عندما نؤكد بأن أكثر من 90% من تعاقدات الهلاليين ناجحة، لذلك على جماهير "الزعيم" أن تثق في إدارة ناديها بقيادة الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعليها أن تؤمن بأن رداوي إن رحل من الهلال فالبديل لن يقل عنه إطلاقاً خصوصاً بعد تأكيدات رئيس النادي بأن إعداد الفريق للموسم المقبل سيكون مغايراً عن المواسم المقبلة.



الراي المختصر
القرار الخطير




ناصر بن سعد السديري

تفاعل الرياضيون مع القرار (الخطير) الذي اصدره الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب , رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم باعفاء الامين العام للاتحاد فيصل العبد الهادي من منصبه على خلفية خطأ اداري شنيع, بشكل لم يسبق له مثيل. وبلغت شدة التفاعل مرحلة بعيدة للدرجة التي انتشر فيها الخبر كانتشار النار في الهشيم في مدة وجيزة وبسرعة شديدة , وهو ما يشير الى ان القرار كان قويا, ولامس جانبا مهما في منظومة العمل الاداري بالاتحاد. الغالبية, وانا منهم باركوا القرار وايدوه, ليس بغرض الشماتة في احد, ولكن على امل ان يكون نقطة تحول في اداء الامانة العامة التي شاب عملها الكثير من القصور في السنوات الماضية. لا نريد هنا ان نعدد الاخطاء التي وقعت فيها الامانة العامة, في السنوات القليلة الماضية, والتي يتفق الكثيرون على انها كانت سببا في تسميم اجواء المنافسات المحلية, وتحويل ساحتها الى معارك (كلامية) ومبارزات (هلامية).

لكننا لا بد ان ننوه الى ان ما كان يحدث في (كواليس) هذه الامانة, من تناقضات واخطاء , ومجاملات , ادى الى حدوث حالة احتقان شبه دائمة بين اغلب المسؤولين في الاندية الرياضية , كان لا بد ان تواجه بمثل هذا الحزم والحسم. ونحسب ان الامير نواف كان عند الوعد , وظهر في الوقت المناسب , لكننا لا نعتقد بأنه كان يقصد بقراره التاريخي ان يقلل من اهمية المنصب , او من يتولاه , بقدر ما اراد ان يوجه رسالة هامة للجميع ,مفادها , انه صاح , وموجود , ومتابع , ومستعد لاتخاذ أي قرار, يرى انه فيه مصلحة للرياضة, ومن شأنه ان يحافظ على سمعة الاتحاد وحياديته , كما كان يفعل والده يرحمه الله.

** لا نظن ان الهلال سيخسر اذا نجح فريق العين الاماراتي في اقناع لاعب الفريق الازرق الروماني رادوي الانتقال اليه خلال فترة تنقلات اللاعبين الحالية.

ولا نعتقد بأن ادارة الامير عبدالرجمن بن مساعد ستتأسف على اللاعب , او تعض بنان الندم اذا تمت الصفقة واصبح رادوي لاعبا في صفوف الفريق الاماراتي. الهلال الذي اكتشف رادوي وتعاقد معه قبل ثلاثة مواسم بمبلغ لم يتجاوز المليون ومائتي الف يورو, سيسكب من وراء هذه الصفقة اكثر من ضعفي المبلغ الذي اشترى به عقده, وسيكون بالطبع قادرا على التعاقد مع لاعب في مستوى رادوي ان لم يكن بأفضل منه.

ستدخل خزينة نادي الهلال خمسة ملايين يورو مقابل انتقال رادوي للعين , وهو مبلغ سيكون كافيا للتعاقد مع افضل اللاعبين على مستوى العالم. نجح الهلال من قبل في استثمار لاعبه البرازيلي نيفيز رغم انه كان قد اشترى بطاقته بحوالي خمسة ملايين يورو من هامبورج الالماني.

كسب الهلال من وراء نيفيز حتى الآن ثلاثة ملايين ونصف المليون يورو, هي قيمة اعارته لفلامنجو البرازيلي مرتين, الاولى بمليون ونصف المليون يورو بعد ان اشترى بطاقته من هامبورج مباشرة, وفي المرة الثانية اعاره بمليوني يورو. وقيمة عقد اللاعب اليوم تبلغ خمسة ملايين يورو قابلة للارتفاع بعد ان تم اختياره للعب ضمن صفوف المنتخب البرازيلي الذي يستعد حاليا للمشاركة في بطولة كوبا امريكا.

العمل الاحترافي الذي يحدث في الهلال ينبغي ان يعمم, بل ويدرس لتستفيد منه بقية الاندية الاخرى, حتى لا ترهق اعضاء شرفها بالدفع المتواصل







* ديمتروف
# القادسية ضحية لأخطاء الحكام
- والانتخابات



* صالح الشيحي
# 90 بالمائه من السعوديين يشجعون الهلال
- الله يعينك على هالتصريح



* أحمد السكاكر
# التعاقد مع عقال وميملي ضربة معلم
- معلم رياضة



* محمد زيدان
# سأنتقل للهلال بشرط
- بدينا بالشروط



* رادوي
# لن أنسى موقف الجماهير أبداً
- أي جماهير تقصد !!



* محمد المسحل
# لم نتفق مع أي مدرب
- ترى السالفة طولت





كالديرون يجهز عزيز والمرشدي لمواجهة الفيصلي


من تدريبات الهلال

فرض مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني كالديرون في تدريبات الفريق مساء السبت مناورة على كامل مساحة الملعب طبق من خلالها عددا من الجمل التكتيكية بمشاركة الثنائي خالد عزيز وماجد المرشدي في حين واصل اللاعب أسامة هوساوي برنامجه التأهيلي في صالة الحديد ، فيما ينتظر أن ينضم المصري أحمد علي لتدريبات الفريق مساء الثلاثاء ,

في حين سيلتحق السويدي ويلهامسون بالتدريبات مساء الخميس وذلك بعد فراغهما من منتخبي بلادهما ، هذا وقد حظي المران بمتابعة نائب رئيس النادي سمو الأمير نواف بن سعد وعضو شرف النادي سمو الأمير نواف بن محمد إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة ، يشار إلى أن مران اليوم الأحد سيقام عند الساعة السابعة مساءً.





الهلال يوافق على انتقال رادوي مقابل 5 ملايين يورو



الرياض – عبدالعزيز العمر

وافقت إدارة نادي الهلال على رغبة لاعب الوسط في الفريق الكروي الأول، الروماني ميريل رادوي في الانتقال إلى صفوف فريق نادي العين الإماراتي، وذلك في مقابل خمسة ملايين يورو ستتحصل عليها الخزانة الهلالية من حصة الانتقال، وحصة الهلال ستساهم كثيراً في إبرام عقود مع أسماء محترفة جديدة لضمها إلى قائمة «الزعيم» لمنافسات الموسم المقبل.

فيما يتكتم الهلاليون على مفاوضات قائمة مع أسماء جديدة (لاعبين محترفين)، إذ تؤكد مصادر لـ«الحياة» أن مسيري النادي سيجلبون مهاجماً صريحاً، ومحوراً دفاعياً (أجانب)، ولاعبين محليين في مراكز عدة، في إشارة واضحة إلى رغبة قائمة في التخلي عن اللاعبين خالد عزيز والمصري أحمد علي.

على صعيد آخر، واصل الفريق الأول أداء تدريباته لمباراة الفيصلي الجمعة المقبل، إذ شهدت التدريبات مشاركة المدافع ماجد المرشدي ولاعب الارتكاز خالد عزيز، وشاركا في تدريب لياقي مكثف خاص بهما، فيما أجرى بقية اللاعبين تدريبات لياقية وتكتيكية بإشراف المدرب كالديرون.





أنباء عن محاولات هلالية لإبقاء رادوي موسما إضافيا.. واللاعب يصر على الرحيل

الإدارة عرضت على لي بيونغ التمديد عاما جديدا.. والجابر يغيب عن التدريبات



علمت «الشرق الأوسط»، من مصادر أكيدة، أن إدارة نادي الهلال عقدت عدة اجتماعات مع المحترف الروماني ميريل رادوي في الأيام الماضية لمناقشته في البقاء وإكمال عقده للموسم المقبل وسط إصرار من اللاعب الذي أسر للإدارة برغبته في اللحاق بابن جلدته المدرب كوزمين أولاريو الذي تعاقد مع العين الإماراتي لموسمين.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::



اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 05/06/2011 عند الساعة » 04:06 AM
  #2  
قديم 05/06/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769

  #3  
قديم 05/06/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أمورة الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2009
المكان: الدمـآم
مشاركات: 11,804
إقتباس
الإعلام الروسي يؤكد أن المفاوضات في مراحلها النهائية
الهلال يفتح خط المفاوضات مع الياباني هوندا

اتمنى والله انو يكون هالكـلآم صحيح
آخ بس لو يجي هوندآآآآآآآآآآآآآ





مبروك عليكم البطولة >> خروج رآدوي من المملكة


إعــداد : Ң alzaeem Ң

يعطيك الف عآفيـة علـى نقـل أخبآر الزعيم

وكل التوفيق للزعيم يوم الجمعـة القــآدم أمآم الفيصلـي
وبإذن الله نفوز ونتأهـل لنصف نهـآئي كـآس الملك للأبطـآل

اخر تعديل كان بواسطة » أمورة الزعيم في يوم » 05/06/2011 عند الساعة » 04:00 AM
  #4  
قديم 05/06/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اْلسلمي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/11/2010
المكان: جـدهه
مشاركات: 3,863
َ

-------------------------------------------------------
إعــداد : Ң alzaeem Ң
آلله يعطيك العاافيه ع نقـل أخبـآر الزززعيـم ..
أتمنـى التجديـد لي .. لي يونـغ ، واذاا اللااعب مآيبي النآدي برآحتـه
رآدووي لو حتى جآآب 4 ملاايين يوروو بيعـووهـ ، أصـلاً اناا عارف انه رآيح من يووم ما اشتكو عليه عنـد الهيئـه ،
عجبنـي كثيـر مقـآل الاستـااذ : تركــي الغاامــدي ، وشبيه الريح قآل - اذاا رآح رآدووي .. بنجيب أحسنَ / منـه
وبالتوفيق للزعيييم في كأس الملك

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي ثنياني في يوم » 05/06/2011 عند الساعة » 11:40 AM
  #5  
قديم 05/06/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ĝeηtℓe Ḿαη
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/03/2007
المكان: حـــــائــــل
مشاركات: 1,556
تلومون غريتس يوم راح

هذا راودي يبي يروح وقبله تياقو ؟؟ ومن بعد

والله ما الومهم اجواء مشحونة وخايسة وزيادة على هذي
الخبل اللي يعيش بالرياض وربي تطفح تسبدك ،،
،،
لي يونغ مانبيه بقلعته لاعب عادي وماقدم شيء
بأمكان اي لاعب يغطي مكانه

إقتباس
الإعلام الروسي يؤكد أن المفاوضات في مراحلها النهائية
الهلال يفتح خط المفاوضات مع الياباني هوندا




ياسلام احلا خبر والله


بالتوفيق للزعيم

اخر تعديل كان بواسطة » Ĝeηtℓe Ḿαη في يوم » 05/06/2011 عند الساعة » 05:03 AM
  #6  
قديم 05/06/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aljoker alhilali
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2009
المكان: Gold Coast | Australia
مشاركات: 4,152
يعطيكم العافية على الاخبار

كل التوفيق للزعيم في كأس الملك للابطال
  #7  
قديم 05/06/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,181
إعــداد : Ң alzaeem Ң

الله يعطيك العافيه

على الاخـبار

كـل التوفيق لـ الزعيم
  #8  
قديم 05/06/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ms. Star
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2010
المكان: على مسرح الحيآة ):
مشاركات: 4,936
إقتباس
الإعلام الروسي يؤكد أن المفاوضات في مراحلها النهائية
الهلال يفتح خط المفاوضات مع الياباني هوندا

آآآآخ لو يكون الخبر صحيح لــ أسوي عرس



إعــداد : Ң alzaeem Ң



اخر تعديل كان بواسطة » Ms. Star في يوم » 05/06/2011 عند الساعة » 03:20 AM
  #9  
قديم 05/06/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العمر.
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/04/2010
مشاركات: 85
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أخبار الصحف








الهلال يوافق على انتقال رادوي مقابل 5 ملايين يورو







وافقت إدارة نادي الهلال على رغبة لاعب الوسط في الفريق الكروي الأول، الروماني ميريل رادوي في الانتقال إلى صفوف فريق نادي العين الإماراتي،



لآحول ولآ قوة الا بالله ..,,


لكن

مآنقول الا /

يُالله الخّيره..ٍ}

[ وآلجآي آفضل آن شآء الله ]


وآتمنى آني آشوف
هوندآ في الهلال


لآهنتم ع النقل




اخر تعديل كان بواسطة » العمر. في يوم » 05/06/2011 عند الساعة » 08:23 AM
  #10  
قديم 05/06/2011, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ tiago neves 305
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/12/2009
المكان: @Bandar_82
مشاركات: 872
عسآكم ع القوة
بالتوفيق للهلال
  #11  
قديم 05/06/2011, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم%الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/03/2010
المكان: الشرقيهـ
مشاركات: 3,693
إقتباس
كالديرون يجهز عزيز والمرشدي لمواجهة الفيصلي



بالتوفيق لعزيز والمرشدي بالمبارات
وان شاء الله الفوز هلالي 5-1

إقتباس
الهلال يوافق على انتقال رادوي مقابل 5 ملايين يورو




الله يوفق رادوي وين ما كان
وان شاء الله يجي الي احسن منه

إقتباس
أنباء عن محاولات هلالية لإبقاء رادوي موسما إضافيا.. واللاعب يصر على الرحيل


صحيفه تقول راح وصحيفه تقول باقي
والله ما ندري من نصدق


إقتباس
الإدارة عرضت على لي بيونغ التمديد عاما جديدا.. والجابر يغيب عن التدريبات



ان شاء الله ما يروح لي بيونغ وان شاء الله غيبة سامي ما هي بمطوله

إقتباس
إعــداد : Ң alzaeem Ң




الله يعطيك الف عااااااااافيع ع الاخبار

شطحه: دعواتكم لي بالتوفيق لان اليوم اختبار حاسب نهائي
  #12  
قديم 05/06/2011, 03:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/11/2010
المكان: في الشعار الأزرق
مشاركات: 1,325
بالتوفيق للزعيم

عوااااااااااااااااااافي
  #13  
قديم 05/06/2011, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مـجـد
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/11/2008
مشاركات: 88
مشكورين وماقصرتوا على الاخبار





بالتوفيق للزعيم ....




أدعولي علي أختبار <<
  #14  
قديم 05/06/2011, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق 9_20الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2007
مشاركات: 7,938
ان شاءالله يستمر رادوي واذا رحل الله يوفقه و الهلال لايقف على لاعب
وان شاءالله الي جابه يجيب افضل منه
  #15  
قديم 05/06/2011, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حساافهه النهدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/11/2010
مشاركات: 7,745
إقتباس
إعــداد : Ң alzaeem Ң

الله يعطيك العافيه

بالنسبه لرادوي اذا راح مع العين افضل لانه مابقي عنده شي يقدمه واتمنى جلب الو ديارا بديل لرادوي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube