المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/02/2001, 06:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
Post

الرياض:
وفي الدمام انقذ الكاتو فريق الهلال من قبضة الاتفاق عندما سجل هدف الفوز والمباراة الوحيد في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني الذين شهد مشاركة الهلال بتسعة لاعبين خلال الربع ساعة الأخيرة بعد اصابة فهد المفرج واستنفاد المدرب الهلالي لجميع تغييراته كما شهد اللقاء اعتراضات هلالية على قرارات حكم المباراة ناصر الحمدان بحجة عدم احتسابه لركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من اللقاء.
أما في مكة المكرمة فقد عاد النصر إلى الرياض بنقاط مباراته أمام الوحدة عندما فاز بهدفي حسين هادي مقابل هدف للوحدة، سجله حسان غوله (جزائري) وشهد اللقاء طرد علي يزيد من النصر في الشوط الثاني الذي شهد أيضاً احتجاجات نصراوية على قرارات الحكم عويضة منصور.
الاتفاق * الهلال


الدمام ـ فهد الروقي:
كرّر فريق الهلال نتيجة الدور الأول في مرمى الاتفاق بهدف في الوقت الضائع في اللقاء الذي أقيم على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وجاء هدف الهلال عن طريق "الكاتو" في الوقت بدل الضائع من المباراة مكررا بذلك نتيجة الدور الأول رغم نقص الهلال والذي لعب من الدقيقة الثلاثين في الشوط الثاني بعد خروج المفرج مصابا.
الشوط الأول
دخل الفريقان المباراة بطريقة متشابهة تكتيكيا مختلفة تنفيذا حيث لعبا بطريقة واحدة 5ـ 3ـ 2مع اختلاف في طريقة التنفيذ.
وقد شهد هذا الشوط سيطرة مطلقة للهلال على وسط الملعب مع تراجع غير مبرر للفريق الاتفاقي وقد نجح المدرب الهلالي في وضع تكتيك مناسب استطاع الهلال من خلال الضغط على الفريق الاتفاقي في وسط ملعبه مع اعتماده على الهجمات المرتدة.
وقد اعتمد الهلال كثيرا في تنفيذ هجماته على نجمه يوسف الثنيان كلاعب يتجول في جميع أجزاء الملعب مع فتح الفريق للعب من خلال اللعب على الأطراف تارة ومن التسديد من خارج الصندوق تارة أخرى.
فعند الدقيقة الثالثة انفرد عبدالله الجمعان بعد تمريرة بينية من الثنيان وعند مواجهته للمرمى لعبها ضعيفة في يد الحارس وعند الدقيقة السابعة يتحصل الاتفاق على ضربة زاوية ارتقى لها باولو ديسلفا ولعبها برأسه بجوار القائم الأيسر للمرمى الهلالي رد عليه النزهان بعرضية منخفضة من الطرف الأيمن انبرى لها حسين العلي ولعبها من بين المدافعين ضعيفة في يد الحارس طارق الذوادي.
وعند الدقيقة الثانية عشرة انطلق المهاجم الاتفاقي عبدالرحمن اليامي من الجهة اليمنى للفريق الاتفاقي لعبها عرضية لسيلفا على خط الست ياردات لعبها برأسه في يد العتيبي.
وبعد انقضاء الربع ساعة من الشوط الأول امتلك الهلال زمام المباراة واستطاع ان ينوع من هجماته المتوالية على المرمى الاتفاقي والذي وقف الحظ معاندا لها حينا وابداع حارس الاتفاق طارق الذوادي في التصدي لها حينا آخر.
وقبل ان تأتي الدقيقة الخامسة عشرة يتجاوز عبدالله الجمعان ثلاثة من لاعبي الاتفاق ويسدد كرة قوية من خارج خط الثمانية عشرة تخرج بجوار القائم.
وفي الدقيقة الحادية والعشرين هجمة منسقة من الهلال يلعبها صديق للمسعري الذي يلعبها طويلة للعلي على أطراف الصندوق يسددها العلي ضعيفة في يد الحارس.
وعند الدقيقة الثالثة والعشرين ضربة ركنية للهلال يلعبها الشريدة برأسه من فوق العارضة.
في نفس الدقيقة يقود الثنيان هجمة من وسط الملعب يلعبها للعلي المنفرد يتباطأ فيها ليشتتها الدفاع الاتفاقي خارج الصندوق وترتد للنزهان الذي يسددها زاحفة قوية يبدع الزوادي في صدها واخراجها ضربة ركنية.
يتحصل بعدها الجمعان لخطأ من منتصف ملعب الاتفاق يسددها الجمعان قوية استطاع الذوادي في التصدي لها والإمساك بها على دفعتين وعند الدقيقة الثلاثين يتلاعب الثنيان بأكثر من لاعب اتفاقي يسددها عنيفة في حلق المرمى استطاع الذوادي من الامساك بها بصعوبة وقبل نهاية الشوط بثوان هجمة مرتدة للفريق الاتفاقي انفرد على اثرها المصيليخ لعبها عرضية على رأس باولو الذي لعبها في الزاوية اليسرى طار لها العتيبي بأعجوبة منقذا فريقه من هدف محقق.

الشوط الثاني
شهد هذا الشوط أحداثا دراماتيكية خصوصا في الثلث الأخير منه دخله الهلال بتغيير مبكر بعد خروج محمد صديق ودخول "الكاتو" لتتغير طريقة الهلال فيما ظل الاتفاق على نفس طريقة الشوط الأول وقد تغيرت الحال في هذا الشوط حيث بادل الاتفاق الهلال الهجوم وامتلاك زمام اللعب خصوصا بعد تغييرات مدرب الهلال والذي جعل وسط الفريق فارغا في أجزاء كثيرة منه.
وبعد سيطرة ميدانية شبه تامة من قبل الاتفاق قابله مجهودات فردية من قبل لاعبي الفريق بعد اهتزاز مستوى الفريق نتيجة ضعف اللياقة لدى "الثنيان" الدينمو المحرك للفريق الهلالي.
ونتيجة للضغط المستمر من قبل لاعبي الاتفاق في وسط الملعب يقود الفريق هجمة خطيرة على مرمى العتيبي بعد انفراد عبدالرحمن اليامي والذي سددها قوية انبرى لها المفرج وأخرجها لضربة ركنية مفوّتا على الاتفاقيين فرصة هدف محقق.
وبعد مرور ربع ساعة تسديدة اتفاقية على المرمى الهلالي أخرجها الشريدة من على خط المرمى.. بعدها بدقيقتين خطف حسين العلي الكرة داخل خط الثمانية عشرة من المدافع الاتفاقي بندر خليل سددها ضعيفة في يد الذوادي.
بعدها انحصر اللعب في وسط الملعب خصوصا عندما أجرى مدرب الهلال تغييرين بدخول لطف والشمراني بدلا من الصويلح والجمعان.
عند الدقيقة الثلاثين خرج مدافع الهلال فهد المفرج بعد إصابته واستنفاد فريقه للتغييرات الثلاثة لعب بعدها الهلال ناقصا حاول الاتفاق استغلال النقص الهلالي من خلال الانطلاقات الخطرة التي يشنها المصيليخ من الجهة اليمنى الهلالية.
وفي الوقت بدل الضائع ومن هجمة هلالية جميلة ينفرد على إثرها الكاتو بالمرمى الاتفاقي يلعبها على يمين الذوادي محققا هدفا هلاليا قاتلا.
ليعلن بعدها حكم المباراة ناصر الحمدان نهاية المباراة ليكسب الهلال ثلاث نقاط ويرفع رصيده لواحدة وثلاثين نقطة معمقا تواجده في المربع الذهبي بينما واصل الفريق الاتفاقي سلسلة هزائمه الأخيرة مبتعدا عن فرق المربع وواضعا أكثر من علامة استفهام على مستواه.

الرياض:
الدبل مؤكداً أن الفيفا لا علاقة له بالنقل التلفزيوني شركة برازيلية تملك حقوق بث مونديال الأندية:
أكد رئيس لجنة بطولة أندية العالم عبدالله الدبل ان اللجنة ليس لديها أي تدخل بخصوص النقل التلفزيوني لمونديال الأندية الذي سيقام بأسبانيا الصيف الحالي وقال في تصريح لدنيا الرياضة ان حقوق النقل التلفزيوني والدعاية والإعلان محفوظة لدى شركة برازيلية تسمى "ترفتك" لديها كل المعلومات واللوائح التي يتم بواسطتها النقل التلفزيوني للمباريات، وأي طلبات بالنقل التلفزيوني يجب مخاطبة تلك الشركة وليس لجنة بطولة العالم بالفيفا لأننا لسنا مسؤولين عن إعطاء أي قناة أو تلفزيون لحقوق النقل، فكل الترتيبات من نقل ودعاية وغيرها يكون بمخاطبة تلك الشركة صاحبة الامتياز والراعية للمونديال المقبل.
واستطرد بقوله إن الأندية الاثني عشر ستسلم جميع اللوائح والأنظمة التي أقرت بالاجتماع الأخير حول البطولة لمعرفة جميع الترتيبات التي ستساعدهم أثناء البطولة وذكر ان اللجنة لم تتسلم الحقوق المالية والحصص المخصصة للأندية الاثني عشر وقال: "الأربعون مليون دولار" المخصصة للأندية لم نتسلمها إلى الآن خصوصا اننا في الاجتماع الأخير اعتمدنا مكافآت المراكز من الأول إلى الثاني عشر.
واختتم حديثه بأن القرعة ستجرى يوم الثلاثاء الحادي عشر من ذي الحجة المقبل الموافق " 6مارس" بمدينة لاكرورنا الاسبانية، بحضور مندوبي الأندية الاثني عشر ومسؤولي الاتحاد الدولي، حيث ستوزع الفرق على ثلاث مجموعات يصعد الأول والثاني من كل مجموعة لينضم لهم فريقان كأفضل مركز ثالث.

الرياض:
رئيس الهلال الانتصار الخامس يؤكد نجاح المدرب مع الفريق:
عبر رئيس نادي الهلال الامير سعود بن تركي عن سعادته بالانتصارات الهلالية المتواصلة وقال ان تحقيقنا للفوز الخامس على التوالي يعطي انطباعا جيدا بنجاح المدرب (سافيت) منذ تسلمه لمهام الاشراف على الفريق الهلالي.واستطرد بقوله: ان عودة اللاعبين الدوليين سيعطي افضلية باشراك اكثر من لاعب، كما ان الحيرة لدى المدرب لاختيار التشكيل المثالي المناسب للفريق في ظل زخم النجوم الذين امامه.
واضاف ان الاهم لدينا كسب الثلاث نقاط وقال دائما في لقاءاتنا نسعى للثلاث نقاط دون تحديد من سنقابل ودائما ما يثبت نجوم الهلال انهم رجال واصحاب مواقف.
ووصف المباراة المقبلة امام الاتحاد بالقوية وقال لن يؤثر علينا ذلك بل نبحث عن الكسب.
وعن اعارة التمياط للريان القطري قال لم يتحدد الى الآن اي شيء بخصوص ذلك الموضوع

الرياض:
الهلال يحسم موضوع "الريان" بعد مواجهة الاتحاد "التمياط" :
أجلت الادارة الهلالية حسم مفاوضات نادي الريان القطري مع نجم فريقهم الكروي الاول والمنتخب نواف التمياط لحين نهاية مباراتهم المقبلة مع الاتحاد في جدة ضمن منافسات الدور الثاني من مسابقة كأس دوي خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي 1421ه.
اوضح ذلك ل "الرياض" نائب رئيس مجلس ادارة نادي الريان القطري عبدالله سعيد العيده الذي اشار الى أنهم لا يزالون متفائلين في كسب صفقة النجم الكبير نواف التمياط التي يعتبرونها من ابرز "الصفقات" التي سعوا وراء كسبها.
من جهته كشفت مصادر مطلعة داخل نادي الهلال ان اللاعب طلب من الادارة الموافقة على العرض على أن يجدد عقده الجديد معهم الذي سينتهي في شهر 1422/5ه دون الحصول على مقدم عقد.

الرياض:
الإصابة تبعد المفرج 14يوماً استياء هلالي من قرارات الحمدان:
تعرض مدافع الهلال (فهد المفرج) لتمزق بالفخذ اثناء مباراة فريقه امس امام الاتفاق ما استدعى خروجه ولعب الهلال بعشرة لاعبين طوال العشرين دقيقة الاخيرة من المباراة، وسيترتب على ذلك غياب المفرج طوال الاسبوعين المقبلين بعد ان عاد من اصابته الماضية.
من جانب آخر ابدى الهلاليون استياءهم من الاداء التحكيمي الذي ظهر عليه الحكم (ناصر الحمدان) في لقاء أمس وما تعرض له قائد الفريق يوسف الثنيان من مخاشنات أدت الى تمزيق فانيلته

الرياض:
الهلال يستنجد بالسلومي لإحضار بطاقة "توليو" الدولية :
أجرى نادي الهلال أمس اتصالا هاتفيا باللاعب صالح السلومي المتواجد حاليا في البرازيل يطلب منه مراجعة الاتحاد البرازيلي لكرة القدم والاستفسار عن الأسباب التي أدت إلى عدم وصول بطاقة اللاعب "توليو" حتى الآن رغم نظامية العقد الذي تم توقيعه بين الهلال واللاعب ودفع جميع المبالغ الأمر الذي حرم الهلال من خدماته جراء عدم مشاركته في المباريات التي يخوضها الهلال حاليا رغم وصوله إلى الرياض منذ أكثر من أسبوعين.
من جهة أخرى بعث الاتحاد السعودي لكرة القدم ظهر أمس فاكسا ثانياً يطلب البطاقة الدولية لتوليو من الاتحاد البرازيلي عقب الفاكس الأول قبل أسبوعين، بعد ان تفاجأ الهلاليون في اتصال أجروه أول أمس بالاتحاد البرازيلي بأنه لم يصلهم الفاكس الأول.

الرياض:
لتكرار تجربة الجابر الاحترافية "ولفز هامبتون" يدرس الاستفادة من خدمات التمياط والمشعل والدوخي!:
عرض الوكيل المعتمد لانتقالات اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فيلب جراهام ثلاثي المنتخب السعودي الأول نواف التمياط وطلال المشعل وأحمد الدوخي على نادي ويلفز هامبتون الانجليزي للاحتراف في صفوف فريقهم الكروي الأول.
ذكر ذلك ل "الرياض" المتحدث الرسمي باسم نادي ولفر (جون هاندلي) والذي أشار إلى أن الوسيط فيلب جراهام قدم تقارير فنية مرفق معها بعض أشرطة ( الفيديو) للمدير التنفيذي في النادي جاز موكسل عن اللاعبين السعوديين التمياط والمشعل والدوخي وان مدير النادي قام بإحالة الموضوع لمدرب الفريق (ديف جونز) لتحديد امكانية الاستفادة من أحدهم.
وأضاف جون هاندلي ان التصور العام الموجود داخل نادي ولفر يؤكد امكانية الاستفادة من لاعبين سعوديين غير سامي الجابر الذي سبق له وان خاض تجربة احتراف معهم بنظام الاعارة لمدة خمسة اشهر سوى ان هذه (التجربة) لم يكتب لها النجاح الكامل نتيجة اصابة اللاعب وارتباطه مع منتخب بلاده مدة تصل إلى شهر كامل وأنهم في نادي ولفر كانوا يتمنون موافقة الجابر على الاستمرار في ارتداء شعارهم مدة شهرين آخرين ليستطيع المسؤول الفني تحديد امكانية شراء عقد اللاعب من عدمه ولكن يبدو ان الجابر الذي استطاع أن يكسب اعجاب جماهير ولفر من خلال مشاركته في مباريات الفريق الثاني وبعض المناورات قد فضل العودة لناديه الأصلي (الهلال) حتى يستطيع المشاركة في بطولة أندية العالم الثانية في اسبانيا حسبما ذكره مدير أعمال اللاعب فيلب جراهام.
يذكر ان الانجليزي (فيلب جراهام) كان موجودا في العاصمة اللبنانية بيروت أثناء منافسات كأس آسيا الثانية عشرة للكبار سعياً وراء توقيع عقود مع اللاعبين المشعل والتمياط والدوخي ليكون وكيلاً رسمياً لأعمالهم.
هذا وقد كشفت مصادر قريبة من اللاعبين انهم قد رفضوا العرض المقدم من الانجليزي لنادي ولفر هامبتون خشية ان تتكرر معهم مأساة الجابر مع هذا النادي.


الجزيرة:
الهلال * الاتفاق
بنفس سيناريو لقائهما في الدور الأول استطاع الهلال أن ينهي لقاء الأمس الذي جمعه بفريق الاتفاق على استاد مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية بالدمام بفوز صعب جاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من المباراة عن طريق محترفه الكولمبي العائد من الاصابة الكاتو بعد مباراة متوسطة من الجانبين اضاعا من خلالها العديد من الفرص المواتية للتسجيل وبخاصة الهلال الذي استطاع الفوز في نهاية اللقاء وخطف النقاط الثلاث ليواصل زحفه وتأكيد مقعده في المربع الذهبي لللمسابقة بعد تخطيه لحاجز الثلاثين نقطة ورافعاً رصيده الى 31 نقطة محتفظاً بالمرتبة الرابعة.
الشوط الأول
** كانت ضربة البداية للاتفاق. الذي بدأ المباراة بتشكيل مكون من طارق الزوادي وسياف البيشي وجمعا ن الجمعان وبندر خليل وأحمد البحري ووليد الرجاء وعلي الشهري وعبدالعزيز الدوسري وتركي المصيليخ وعبدالرحمن اليامي وباولوديسلفا .. معتمداً المدرب لويس البرتو طريقة 3/5/2
بينما لعب للهلال.. حسن العتيبي وتركي الصويلح وعبدالله شريدة وفهد المفرج وبندر المطيري ومحمد صديق ومحمد النزهان وحسين المسعري ويوسف الثنيان وحسين علي وعبدالله الجمعان.. معتمداً نفس الطريقة.
ومنذ الدقيقة الرابعة كاد الجمعان ان يخطف هدفا مبكرا للهلال لولا تمركز الزوادي الجيد ويقظته رد عليها اليامي برأسية دونما تركيز في الدقيقة الثامنة خرجت إلى ضربة مرمى.
حاول الهلاليون اللعب على الاطراف استغلالاً لتحركات الصويلح والنزهان والجمعان.. في الوقت الذي اعتمد الاتفاق على تمريرات الدوسري في الوسط وتحركات المصيليخ وانطلاقات اليامي لسرعته في تحويل الكرات العكسية او العرضية لباولو ديلسفا.
وكانت اخطر الكرات الاتفاقية في الربع ساعة الاولى رأسية ديسلفا الذي يجيد التمركز دائماً لكن العتيبي كان لها بالمرصاد.
فيما جاءت اول تسديدة للجمعان في الدقيقة (16) ارضية مرت بجوار القائم الايمن للزوادي.
في الربع ساعة الأولى كانت السيطرة على المباراة مناصفة بين الفريقين حتى في الكرات الخطرة رغم أن الهلال كان الأقرب للتسجيل.
الدفاع الهلالي اعتمد تطبيق مصيدة التسلل للحد من خطورة ديسلفا وسرعة اليامي.
اخطر الكرات الهلالية كانت من عكسية الثنيان في الدقيقة (26) ارتدت للنزهان الذي سددها أمام منطقة الجزاء ابعدها الزوادي كورنر.. ثم سدد الجمعان قذيفة من خطأ مباشر ابعدها بصعوبة الزوادي الى الكورنرايضاً.. اعقبها الثنيان بتسديدة امسكها الحارس الاتفاقي.
في الساعة الأولى.. كان الهلال الأكثر استحواذاً على الكرة وسيطرة على اللعب والأخطر من الاتفاق.. وكان لتواجد النزهان في منطقة الوسط أو على الطرف الايمن في حال الهجمة اثراً فعالاً في بناء وخطورة الهجمات الهلالية إلى جانب الجمعان والثنيان بينما لم يظهر العلي بمستواه في النصف ساعة الأولى.
ما لها داعي
** بعد أن مضت نصف ساعة يتحايل مدافع الاتفاق جمعان الجمعان على حكم المباراة بتمثيلية سقوطه بعد اشتراك عادي مع يوسف الثنيان ويسقط متلوياً على الأرض لكن خبرة الحمدان لم تدع هذه الحركة لتنطلي عليه خصوصاً وأن اللاعب قفز واقفاً دونما آثار لإصابة..!
عاد الاتفاق لأجواء المباراة في العشر دقائق الأخيرة من الشوط الأول بتحركات اليامي السريعة وتسديدات ديسلفا المباشرة من اخطاء ثابتة لكن ما لبث ان عاد الهلال للسيطرة على اللعب بحكم امتلاكه لمنطقة المناورة.
في الوقت بدل الضائع يخطف المصيليخ كرة وسط غفلة من دفاعات الهلال المندفع للأمام ويتوغل بالقرب من منطقة الجزاء ويلعب كرة عكسية على رأس ديسلفا الذي يلعبها كما ينبغي وكان لها العتيبي اليقظ في المرصاد.
الشوط الأول انتهى سلبيا .. رغم أن الفريقين اضاعا فرصا للتسجيل مؤكدة الحمدان انذر في هذا الشوط لاعبين هلاليين فهد المفرج ومحمد صديق لمخاشنتهما.
الشوط الثاني
** اجرى مدرب الهلال بين الشوطين تغييراً باشراك الكاتو بدلاً من محمد صديق لتنشيط الهجوم.. وعاد النزهان لممارسة دوره المعتاد في خانة الظهير وتحول الكاتو للعب في خانة رأس المثلث المقلوب خلف العلي والجمعان وكان يسقط في الأمام عند لعب الكرات العكسية العالية ويتراجع العلي..
في الدقيقة (11) كانت اخطر الكرات الاتفاقية في المباراة حيث قاد ديسلفا والمصيليخ هجمة منسقة من الجهة اليمنى حولها الأخير عرضية لليامي الذي سدد كرته كما ينبغي لكن المفرج كان لها بالمرصاد بفدائية فحولها إلى الكورنر.
الهجوم الهلالي افتقر للمساندة في حال الهجوم المرتد.. وسط تباعد كبير بين خطي الهجوم والوسط الهلاليين.
في الدقيقة (15) اتكالية الدفاع الهلالي كادت ان تسبب هدفاً اتفاقياً من قدم اليامي لولا تدخل الشريدة بفدائية في الوقت المناسب فأنقذ مرماه من هدف رغم تعرضه للاصابة وتوقف اللعب لعلاجه.
فطن المدرب الهلالي للتباعد بين لاعبي فريقه وزج بالظهير الايسر المهاجم لطف بديلاً للمدافع تركي الصويلح ليعيد المطيري مكانه.. مع الايعاز للجمعان بالعودة الى المنتصف لارسال الكرات الطويلة للعلي والكاتو.
وفي اعتقادي ان المدرب الهلالي اخطأ في اجرائه تبديل باخراجه للجمعان واشراكه لمنصور الشهراني لتغطية انكشاف الوسط الهلالي والتقليل من حجم التباعد بين خطي وسطه وهجومه وكان من الأولى اخراج العلي الذي غاب عن جو المباراة ولم يكن حاضراً بفاعلية!!
في المقابل.. بقي المصيليخ وحيداً في الفريق الاتفاقي حيث مشاغبته بالكرات العكسية مع ديسلفا وكانت هذه الهجمات تنكسر عند اقدام اليامي السلبي (جداً)..!
شكل المصيليخ وديسلفا ثنائياً متناغماً في الشوط الثاني لكن دونما فاعلية تذكر لانهما لم يجدا المساندة من الوسط أو اليامي في الهجوم.. والغريب أن مدرب الاتفاق لم يحرك ساكناً ويجري تبديلاً لتنشيط هجوم أو وسط فريقه..
الفريق الهلالي لم يستفد من الكاتو حتى منتصف الشوط الثاني.وفي الدقيقة (32) يسدد ديسلفا قذيفة ارضية من خطأ مباشر تمر بجوار القائم الأيسر للعتيبي.
في الدقيقة (34) يضيع الكاتو فرصة العمر للتسجيل بعد ان لعب الشهراني كرة ساقطة في منطقة الجزاء وفي خط الستة ياردات انقذها الزوادي الى كورنر يتم تنفيذه بالمقاس على رأس الكاتو الذي يحولها للمرمى ابعدها الحارس الاتفاقي بصعوبة وكانت هاتان الكرتان افضل ما قدمه الكاتو منذ مشاركته.
فرصة ذهبية
في الدقيقة (40) سنحت فرصة ذهبية ولا اروع لحسين العلي داخل منطقة الجزاء وهو في مواجهة المرمى وبدلاً من ان يسدد مباشرة تأخر وتباطأ وسدد ضعيفة في قدم المدافع الاتفاقي الى الركنية.
الغريب في الأمر ان الهلال لعب بغياب مدافعه فهد المفرج الذي خرج مصاباً منذ الدقيقة (30) ومع ذلك لم يستفد الاتفاقيون من هذا النقص العددي ولم يتحرك مدربه في اجراء تغيير الا قبل نهاية المباراة بخمس دقائق باشراكه للدبيخي بدلاً من (المتحرك) المصيليخ!!؟
تواصل تبادل الهجمات بين الفريقين وكان الهلال اخطر رغم النقص الذي عانت منه الصفوف الهلالية.
السيناريو يتكرر
** وفي الوقت بدل الضائع يخطف الكاتو كرة ذكية بمتابعته الجيدة لكرة لعبها العلي ارتطمت بالمدافع تقدم داخل منطقة الجزاء وسط وقوف مدافعي الاتفاق اعتقاداً انه متسلل ويسدد كرته دون عناء بهدوء على يمين الزوادي.
نقاط
** قاد المباراة الحكم الدولي ناصر الحمدان ساعده الدولي خلف البقعاوي ومنيف الرشيدي ورابع صالح الشمراني وراقبها فنياً الأستاذ عمر الشقير وادارياً هادي الدوسري..
وانذر الحمدان اللاعبين منصور الشهراني ومحمد صديق وفهد المفرج وعبدالعزيز الدوسري والمسعري وباولو ديسلفا فاليامي .. وكان الحمدان هادئاً .

الجزيرة:
الزمالك بجوار الهلال في قرعة بطولة العالم للأندية بأسبانيا:
فوض مجلس ادارة نادي الزمالك د. كمال درويش رئيس النادي في ترأس وفد يضم فيه هشام عزمي عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري والمنسق بالاتحاد الدولي وذلك لحضور حفل قرعة بطولة كأس العالم الثانية للأندية التي ستجرى يوم 6 مارس في دار الأوبرا بقاعة كمارا بمدينة لاكورونيا وفي تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا. وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تلقى فاكسا من الاتحاد الدولي يخطره بموعد ومكان اقامة القرعة ويشارك الزمالك بصفته بطل بطولة الكأس الأفريقية وسيكون بجانب شقيقه الهلال السعودي بطل كأس السوبر الآسيوية ومعهما عشرة أندية أخرى افريقية وآسيوية وأوروبية وأمريكية.

الجزيرة:
رئيس الهلال سعود بن تركي الزعيم يضم أفضل أربعة مهاجمين في القارة عودة سامي ستجبرنا على الاكتفاء بتوليو والكاتو:
قال رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي إن امر اللاعب الاجنبي الثالث لم يتم حسمه بعد فنحن حريصون على التعاقد مع مهاجم يكون ذا مستوى فني رفيع وسمعة عالية وان لم نتمكن من ذلك فاننا سنكتفي بوجود افضل المهاجمين في الوطن العربي والقارة الآسيوية الرباعي الكبير حسين علي / سامي الجابر/ عبدالله الجمعان/ الكاتو. ورفض سموه الافصاح عن جنسية واسماء اللاعبين الاجانب الذين تجري ادارته مفاوضات معهم لأن معرفتهم لن تصب في مصلحة الهلال العليا. وعن نوعية اللاعبين الاجانب الذين سيرتدون القميص الازرق في مونديال العالم الثاني للاندية الذي سيقام في مدريد ولاكرونيا الاسبانيتين في شهر اغسطس القادم قال سمو رئيس الهلال انه لن يكشف عن هذا الموضوع حالياً. الجدير بالذكر ان الهلال يضم بين صفوفه الثنائي، الكولمبي ريكاردو بيريز «الكاتو» والبرازيلي توليو وتبقى له مقعد مازال شاغراً يمكنه قيد لاعب اجنبي ثالث.
بقي ان نذكر ان صاحب السمو الملكي الامير سعود بن تركي سجل نجاحا منقطع النظير، فمنذ توليه رئاسة الهلال قبل خمسة اشهر نجح في قيادة الزعيم في الحصول على كأس العرب والسوبر الآسيوية والوصول لمونديال الاندية العالمية الثاني.

الجزيرة:
طائرة خاصة تقل الزعيم إلى طهران التمياط يغادر إلى إيطاليا الأسبوع القادم لتصوير إعلان دعائي ويغيب عن لقاء الرياض :
يغادر يوم الثلاثاء القادم نجم منتخبنا الوطني ونادي الهلال نواف التمياط الى ايطاليا لتصوير اعلان دعائي لاحدى الشركات.. حيث سيمكث هناك من يومين الى ثلاثة ايام وبالتالي سيغيب عن لقاء الهلال بالرياض يوم الجمعة القادم. وكان التمياط افضل لاعب عربي للعام 2000 قد تواجد بالنادي فور انتهاء ارتباطه بالمنتخب الوطني للمشاركة امام الاتفاق والاتحاد مؤجلاً بذلك الاجازة التي منحت له الى الاسبوع القادم وذلك لتتوافق مع الموعد المحدد لتصوير الاعلان.. إلا ان مدرب الفريق سوزيتش والادارة الهلالية رفضوا مشاركة نواف وقرروا منحه اجازة لمدة يومين فقط يقضيها في ايطاليا على ان يغيب ايضا عن مباراة الرياض القادمة.
من جهته هدد المدرب الفرنسي سوزيتش قائد منتخبنا الوطني سامي الجابر بالابعاد عن الفريق وعدم اشراكه في مربع غرب آسيا المقبل في ايران.. وذلك في حال تجاوزه اجازته التي طلبها الايام الثلاثة.. حيث شدد سوزيتش على أهمية وجود سامي في تدريب السبت أو الأحد على ابعد تقدير.. وما لم يحدث ذلك فلن يضمه للفريق المغادر الى طهران.
وكان سامي قد طلب اجازة لمدة اسبوع لانهاء ارتباطه مع نادي ولفروهامبتون الانجليزي بعد انتهاء عقده.. وهو ما رفضه سوزيتش رفضاً قاطعا.. وتؤكد مصادر )الجزيرة( ان المدرب لن يتراجع عن قراره وترك الأمر والقرارلسامي نفسه متى اراد مشاركة فريقه في هذه التصفيات. من جهة اخرى تقرر ان يغادر الفريق الهلالي إلى طهران على متن طائرة خاصة تقل البعثة الهلالية مباشرة الى طهران وتعود بهم ايضا من طهران الى الرياض.

الجزيرة:
رئيس أعضاء شرف الهلال الأمير هذلول بن عبدالعزيز ل«الجزيرة» تصريحي عن المصيبيح فُهم وفُسر بشكل خاطئ أهدافي من التصريح تحققت واستعاد الزعيم هيبته
فهد كأحد أبنائي ويجب استمراره مديراً:
قال رئيس أعضاء شرف الهلال صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز في اتصال سموه في «الجزيرة» ان هنالك من فهم تصريحه عن مدير الفريق فهد المصيبيح بشكل خاطئ فاعتبر ذلك الرأي اقالة لفهد وهذا غير صحيح وغير منطقي فالقرارات الهلالية لا تتخذ بهذه الطريقة ويبدو ان من فسر ما قلته على هيئة قرار انه يقيس على ما يحدث في أندية أخرى وهذا غير صحيح مطلقاً ومضى كبير الهلاليين يقول:المصيبيح ابن من ابنائي يعمل من اجل مصلحة الهلال كحال كل زملائه ومنسوبي النادي الكبير وان غضبت منه فهو غضب الأب على ابنه والمصيبيح بكل صراحة ابن بار ولا اجد غضاضة بالقول ان فهد اداري متمكن وناجح ويستفيد من كل تجاربه لمصلحة العمل واقولها بكل تجرد انا مع بقاء المصيبيح مديراً للفريق فهدفي من التصريح السابق تحقق وهو ما يعلمه الهلاليون القريبون من النادي في اشارة من سموه الى ان ذلك تم لتحفيز فهد والعاملين في جهاز الكرة الى التركيز لتجاوز الأزمة وابعاد المدرب السابق عن الاشراف على الفريق وهو ما تم بعد تصريح الأمير هذلول بأيام.

الجزيرة:
الهلال واصل انتفاضته وتجاوز الفتحدرجة الناشئين)
في الرياض وعلى ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز تقابل فريقا الهلال والفتح في واحدة من أهم مباريات هذه الجولة حيث كان الهلال يبحث عن الفوز لتأمين بقائه فيما كان الفتح يسعى لمواصلة منافسته وتقليص الفارق بينه والشباب المتصدر.. وقدم الفريقان مباراة رائعة وقوية انتهت بفوز الهلال بهدفين لمهاجمه المتألق بدر الدخيل (ق 28 من الشوط الأول و ق 2 من الشوط الثاني) مقابل هدف وحيد للفتح جاء قبل النهاية ب 4 دقائق عن طريق نايف الخميس.
الهلال سيطر على أغلب فترات المباراة واضاع العديد من الفرص بعد أن قدم لاعبوه مستوى مغايراً ومختلفاً تماماً عن المستويات التي قدموها في المباريات الماضية.
أدار المباراة الحكم سعيد الشهراني وساعده علوش الدوسري وذيب الشهراني.. واشهر الحكم البطاقة الصفراء لكل من: بدر المطيري وعبد العزيز الوهيطي «من الهلال» وعلي المفرفش وأحمد بو عبيد وصالح القنبر وأحمد الحربي. «من الفتح» وطرد مهاجم الهلال فيصل السلطان الذي كان قد انذره في الشوط الأول.
بهذه النتيجه ارتفع رصيد الهلال إلى 31 نقطة غير انه لم يبرح مركزه السادس.. فيما تجمد رصيد الفتح على 61 نقطه وتراجع للمركز الرابع.

الجزيرة:
الأهلي تجاوز الهلال وتصدر الدوري:
وضع فريق الأهلي نفسه في صدارة فرق الدوري الممتاز للكرة الطائرة بعد ان قلب خسارته للشوطين الأول والثاني للهلال إلى الفوز بثلاثة أشواط ليكسب اللقاء ونقاطه وليضع الفارق بينه وبين منافسه الهلال بفارق نقطتين. وقد سجل اللقاء نفسه كأجمل لقاءات الموسم حيث شهد الندية والإثارة من خلال شوط المباراة الأول الذي كسبه الهلال ب28/26. كما شهد اللقاء عودة اللمحات الفنية التي غابت كثيراً عن أجواء صالات الطائرة السعودية بعد ان قدم لاعبو الفريقين أداء مميزاً شاطرهم في ذلك طاقم حكام اللقاء والذي قاده الحكم الدولي عبدالله العباس كحكم أول والحكم الدولي محمد الكثيري حكم ثان، وقد لقي الثنائي اشادة كبيرة من قبل مراقب المباراة فنيا.
وي الدمام كسب الصفا نظيره الخليج بثلاثة اشواط دون مقابل، كما خسر الرياض لقاءه أمام الهداية ب3/1 في حين خسر النصر من ضيفه الخويلدية ليضع نفسه في مأزق الهبوط خاصة وانه لا يملك في رصيده سوى نقطتين.

الجزيرة:
في بطولة المملكة للناشئين في ألعاب القوى ضمك يتقدم الفرق والهلال في المركز الثاني

الجزيرة:
استكمالاً لمباريات الجولة 11 من دوري شباب الممتاز الهلال بطموح المنافسة يستضيف الاتفاق المتصدر:
تستكمل اليوم منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري شباب الممتاز لكرة القدم بلقاء وحيد يجمع الهلال والاتفاق عند الساعة 45.3 عصرا على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال.
ويعد هذا اللقاء اقوى لقاءات الجولة على الاطلاق ومن اكثرها أهمية كونه سيحدد مصير اكثر من فريق في المنافسة على اللقب.. ففوز الاتفاق سيبقيه في الصدارة بغض النظر عن نتائج مباريات الأمس وسينهي آمال الهلال نهائيا.
اما فوز الهلال فانه سيبقيه في دائرة المنافسة الجادة من جهة وسيجبر الاتفاق على التخلي عن صدارته للمرة الأولى منذ انطلاقة منافسات الدوري وخصوصا اذا كان الاهلي قد فاز أمس.
للهلال 16 نقطة يحتل بها المركز الثالث ويهمه كثيراً الفوز حيث سيبقيه في دائرة المنافسة بكل قوة.. اما خسارته لو حدثت فانها تعني انهاء كل آماله في خطف اللقب والاكتفاء بالمنافسة على المراكز من الثاني وحتى الخامس.
أما الاتفاق فلديه 21 نقطة يتربع بها على الصدارة لكنه لم يضمن بعد البطولة بل ان خسارته ربما تضعف آماله أما فوزه فإنه سيبقيه متصدراً وقريباً من البطولة.
* الدوري يتوقف للمرة الثانية
منافسات دوري شباب الممتاز ستتوقف بعد هذه المباراة لمدة شهر كامل اذ ستستأنف يوم الخميس 27 من ذي الحجة المقبل وهو التوقف الثاني الذي بدأ من 28 شعبان واستمر حتى 14 ذي القعدة الجاري


الجزيرة (لقاء مع عبدالله الجمعان) على هذا اللنك
http://alzaeem.com/vb/showthread.php3?threadid=10194


الشرق الأوسط:
الهلال السعودي يحسم أمر احتراف التمياط في الريان القطري خلال يومين :
اوضح امين عام نادي الهلال السعودي فواز المسعد بأن العرض الذي تلقاه ناديه بشأن احتراف صانع الألعاب الدولي نواف التمياط في فريق الريان القطري لا يزال قيد الدراسة وسيحسم خلال اليومين المقبلين.
وعلق المسعد في تصريحه لـ«الشرق الأوسط»، حول ما تردد عن رغبة اللاعب للاحتراف في الفريق القطري بقوله: التمياط ابدى استعداده للانتقال لفريق الريان اذا كان ذلك لا يؤثر على ناديه الهلال ولا يقف ضد مصلحته، ونفى ان يكون هناك اتفاق غير معلن بين مسؤولي الريان والهلال حول الأمور المالية مؤكدا ان كل شيء سيعلن.
رد الهلاليين وأكد امين عام نادي الهلال بأن تأخر ناديه في الرد على الفريق القطري يعود لتروي الادارة الهلالية في دراسة الامر لأن الفريق مقبل على منافسات محلية وخارجية.
وأضاف: يجب ان يعلم الجميع ان فريقنا بصدد المشاركة في بطولة النخبة العربية التي ستقام في دمشق خلال الفترة ما بين 2 الى 6 ابريل (نيسان) وايضا نهائيات الأندية الآسيوية ابطال الدوري التي تقام في شرق القارة الآسيوية في حالة تأهل الهلال من مربع غرب آسيا اضافة الى منافسات المربع الذهبي وبطولة كأس السعودية (كأس ولي العهد) وفي اعتقادي ان جميع هذه البطولات تهمنا نحن الهلاليين ونأمل في تحقيق نتائج ايجابية من خلالها.
وبسؤاله عن لاعب وسط الفريق البرازيلي توليو وأسباب عدم مشاركته حتى الآن قال: كل ما في الأمر ان الاتحاد البرازيلي لكرة القدم تأخر في ارسال البطاقة الدولية الى الاتحاد السعودي ونحن ننتظر ذلك للدفع باللاعب في المباريات.
وبخصوص احضار الادارة الهلالية للاعب اجنبي ثالث الى جانب الكولمبي الكاتو والبرازيلي توليو كشف امين عام نادي الهلال بأن ادارة النادي تجري حاليا مفاوضاتها مع مهاجمين بارزين لكن هناك مغالاة في الطلبات المالية. ونفى المسعد ما يتردد حاليا بشأن تعاقد ادارة الهلال مع مدافع ايسر سعودي بارز مؤكدا ان ناديه لا يفكر في ذلك حاليا.


المسائية:
بطاقة اللاعب لم تصل .. وننتظر ما تسفر عنه الأيام المقبلة .. فواز المسعد:
نبحث عن سر «توليو» وإعارة «نواف»
أوضح فواز المسعد أمين عام نادي الهلال ان وقت حسم إعارة اللاعب نواف التمياط لفريق الريان يحتاج لبعض الوقت مشيراً إلى أنه لم يتم التوصل بشكل نهائي إلى نتيجة حول هذا الموضوع مضيفاً أن الموضوع مازال قيد الدراسة والأيام القليلة المقبلة ستعلن المزيد من التفاصيل حول هذه الصفقة.
يذكر أن العرض الأول المقدم من نادي الريان لنواف كان مبلغ مليون ريال على أن يشارك اللاعب مع الفريق فيما تبقى من مباريات ولفترة محددة تبلغ اربعين يوماً وكان اللاعب قد أبدى موافقته على العرض وتجربة الاحتراف مشيراً إلى أن الموافقة النهائية بهذا الشأن تظل بيد الإدارة الهلالية إلا أنه أي اللاعب نفسه أبدى نيته في الوصول إلى حل لهذا الموضوع على أن يكون ذلك عاجلاً بالقبول أو الرفض حتى يتفرغ اللاعب للمرحلة التي تنتظره سواء بالريان القطري أو الأنخراط في صفوف الفريق الهلالي.
من جهة أخرى كان قد عقد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي وفهد المصيبيح مدير الكرة اجتماعاً ناقشا فيه أمر انتقال نواف للريان القطري إلا أنهما لم يعلنا النتيجة الاخيرة حيال هذا الموضوع وارجأت الإدارة الفصل في ذلك لحين الوصول لحل نهائي وفق رؤية فنية ودراسة تشمل مناقشة جميع أطراف تجربة اللاعب الجديدة.
وكان ان خلص رئيس النادي ومدير الكرة بالهلال إلى مشورة المدرب صفوت سوزيتش المدير الفني للفريق الكروي الأول.
وعن اللاعب البرازيلي توليو أبدى فواز المسعد استغرابه لعدم وصول بطاقة اللاعب حتى الآن موضحا في الوقت ذاته أن جميع اوراق اللاعب مكتملة بجانب دفع المبالغ المالية المتفق عليها وليس هنالك ما يمنع وصول بطاقته من جانبنا الأمر الذي جعلنا نتساءل ما هو السر في تأخير بطاقة هذا اللاعب؟!.



المسائية:
يعود الأربعاء المقبل
الجابر يغادر لـ «انجلترا»
غادر صباح اليوم سامي الجابر قائد منتخبنا الوطني ولاعب الهلال متجهاً إلى بريطانيا ومنها يغادر إلى مدينة بيرمنجهام مقر فريقه السابق وولفزهاميتون وذلك لانهاء بعض أموره معه.. وسيعود الجابر الأربعاء المقبل مما يعني غيابه عن مشاركة ناديه في مباراته الهامة أمام الاتحاد يوم الاثنين القادم في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين .

بقية الأخبار ٍاوافيكم بها عند وصولها ويسعد صباحكم
  #2  
قديم 23/02/2001, 10:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
Arrow أخبار الجريدة المقاطعه (الرياضية)

الرياضية:
الزعيم بالاتفاق زاد بريقه...(عنوان بالبنط العريض وذاكرين أهم شيء في المباراة أصابة المفرج و أحتجاج الأتفاق على الهدف بحجة التسلل. نسوا أحتجاج الهلال على عدم أحتساب ضربة جزاء)


الرياضية:
الرياضية تثير الجدل في الشارع القطري التمياط أول سعودي يحترف في الخليج بعد الموافقة النهائية:
سيكون اللاعب نواف التمياط نجم فريق الهلال الكروي أول لاعب سعودي يلعب لناد خليجي على مستوى اللاعبين السعوديين وذلك بعدما وافقت أدارة نادية على أعارته لمدة 40يوماً لنادي الريان القطري. وسيحضر عبدالله العيدة نائب رئيس الريان القطري يوم الأثنين المقبل الى الرياض لانهاء الأمور المالية المتعلقة بالصفقة السعودية القطرية بعد موافقت الاطراف الثلاثة. وعلى ذات الصعيد اثار خبر الصفقة الذي تميزت به الرياضية (والله من الصدق) يوم الخميس الماضي وهو أنتقال اللاعب الى الريان لمدة 50 يوماً مقابل مليون ريال ردود فعل كبيرة حيث علقت بعض الصحف القطرية قائلةالتمياط سيتقاضى خلال أربع ساعات مع نادي الريان مايتقاضاه موظف حكومي بالمرتبة الخامسه في شهر كامل بدولة قطر).
اللهم لا حسد أنصح التمياط يبتعد عن هذه الصفقة توه ما راح نضلوه


الرياضية:
رافضاً وجود أجنبي ثالث ومعلناً تقديم شكوى على البرزيليين ...سعود بن تركي . مدربنا "داهيه" ومصلحة الهلال أهم من التمياط:
عبر رئيس نادي الهلال الامير سعود بن تركي عن سعادته الكبيرة بتحقيق فريقه الفوز الخامس له على التوالي منذ أشراف المدرب صفوت على فريق الاتفاق أمس وقال :" أحمد الله العلي القدير على توفيقة لنا بتحقيق الانتصارات التي على ضوئها بدأنا نشق طريقنا لدخول المربع الذهبي و أضاف ما تحقق اولاً بتوفيق الله ثم بجهود الجميع في الفريق لما يبذلون مافي وسعهم من جهد و أشار أن المدرب الفرنسي له دور فيما تحقق للفريق اذ أن بصمته اصبحت واضحة على الفريق و أتمنى أن يواصل الفريق على نفس النهج الذي بدأه و اعتبر رئيس الهلال عودة الدوليين دعامة قوية و استبعد أن تشكل عودتهم عبئاً على المدرب بعد أن وضع مجموعة متجانسة استطاعت تحقيق عدة انتصارات متتالية مشيراً الى ان اللاعبين الدوليين اصحاب خبرات طويلة في الملاعب وسيكون انسجامهم مع لاعبي الفريق الحالي امر في غاية السهوله وستكشف مباراة الاثنين المقبل مع الاتحاد صحة كلامي " وحول موضوع انتقال نواف التمياط قال:"سيكون هناك اجتماع باللاعب قريباً وستتضح الامور في هذا الشأن وعموماً تأتي مصلحة الهلال فوق كل أعتبار" و أضاف الامير " الهلال تقدم بشكوى الى الاتحاد السعودي ضد الاتحاد البرزيلي الذي تأخر في أرسال بطاقة اللاعب الدولية التي تخولة بالمشاركة مع الهلال رسمياً مشيراً الى أن نادية الاصلي واللاعب تسلموا كافة مستحقاتهم المالية وموقفنا سليم 100%
واكد الامير أن الهلال سيكتفي بلاعبين أجانب هما الكاتو و توليو ولن يكون هناك لاعب ثالث الا في حالة واحدة أن يكون عالمياً و على مستوى عال مشيراً ان الهلال لن يصرف مبالغ طائلة في أحضار لاعب عادي.


الرياضية:
العيون الفنية كيف رأت المباراة:
البرتو(مدرب الاتفاق): حظي سيء .. والفديو سيكشف الحقيقة.(أبدى مدرب الاتفاق أستياءه من الخسارة وضياع الثلاث نقاط التي كان قريباً من واحده منها ومن ناحية الهدف الهلالي قال سأشاهد هذا الهدف عبر الفديو وساحكم علية بعدها وقال في نهاية حديثة أن حظه سيء .
صفوت(مدرب الهلال): تمنيت التعادل .. والأتفاق هو الأفضل.(أبدى مدرب الهلال سعادته بالثلاث نقاط وقال لو خرجنا بالتعادل لكنت راضياً لأن الاتفاق فريق كبير وقدم مباراة قوية وكان أفضل منا في بعض الأوقات ولكننا خطفنا الفوز عن طريق اللاعب الممتاز الكاتو.
وحول أنخفاض مستوى الثنيان بعد الدقيقة 70 ذكر أنه أستنفذ كل تغييراته بسب الأصابات ولم يكن لدية خيار.
وحول عدم مشاركة التيماوي قال أنه لاعب مهم ويحتاجة أي مدرب ولكن ظروف الأصابة التي يعاني منها منعتة من المشاركة. وذكر أن الهلال يسير في الخط الصحيح ليثبت نفسه في أضلاع المربع الذهبي.

الرياضية:
الاتحاد الاسيوي يطلب قائمةاللاعبين المشاركين في منافسات طهران
الهلال لم يرفع أوراق التعاقد مع توليو للجنة الاحتراف:
طلب الاتحاد الاسيوي ارسال قائمة بأسماء لاعبي فريق الهلال الذين سيشاركون في تصفيات طهران و أبلغ الاتحاد السعودي ادارة نادي الهلال بسرعة تزويده بالقائمة
و كان الاتحاد الاسيوي بث تقريراً عبرالانترنت أكد فيه بأن الاندية الاسيوية التي سوف تشارك من الشرق والغرب مؤهلة للوصول الى هذه المرحلة .
و أعتبر التقرير فريق الهلال المرشح الأقوى للوصول الى الدور نصف النهائي بصفته الحائز على بطولة النخبة الاسيوية قبل شهر.
من ناحية أخرى علمت الرياضية من مصادرها الخاصة بأن تأخر وصول البطاقة الدولية للاعب توليو يعود الى أدارة نادي الهلال التي لم تستكمل حتى الأن الأوراق الرسمية الحاصة بالتعاقد مع اللاعب ولم تزود لجنة الاحتراف بها.

<br><font size=1 color="#000080" face="tahoma">[عدلت بواسطة mksa التاريخ:23-02-2001 الساعة: 10:14 AM]</font>
  #3  
قديم 23/02/2001, 10:20 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
أخوي الغالي (mksa) ,,

الله يعطيك الف عافيه ياغالي ,,,

يغيب نجم متميز في المنتدى بنقل الاخبار يظهر لنا نجم اخر متميز بنقل الاخبار ;) تسلم حبيبي وماقصرت ,,,

ولكن الذى لفت نظري هو احتجاج الاتفاق على هدف الهلال وتناسوا ضربه الجزاء الصريحه ,,,,

على العموم الف مبروك لكل ياغالي ولكل الهلاليين هذا الفوز وباءذن الله سيواصل الهلال حصد النقاط وتاكيد مقعده في المربع الذهبي ومن ثم تحقيق الكأس (باءذن الله) ,,,

وتقبل خالص تحياتي لك ,,,
  #4  
قديم 23/02/2001, 10:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
مشاركات: 246
Thumbs up ماقصرت يالغالي

  #5  
قديم 23/02/2001, 10:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/11/2000
مشاركات: 653
تسلم والله ماقصرت

تسلم والله ماقصرت على هالاخبااار الحلوه



وشكراااا مره ثانيه
  #6  
قديم 23/02/2001, 10:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: saudi arabia
مشاركات: 129
Smile

تسلم يدينك ويعطيك ألف عافيه...
  #7  
قديم 23/02/2001, 10:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
مشاركات: 569
Talking خير سلف لخير خلف....


مشكووووووووووووووووورعلى هذا المجهود الطيب ...

وتسلم لنا أنت وطلال...
  #8  
قديم 23/02/2001, 01:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
المكان: اطهر بقعة في الارض (مكه المكرمه )
مشاركات: 632
تسلم يا الغالي صدق من قال راح ذيب وجاء مكانه ذيب
  #9  
قديم 23/02/2001, 01:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: حائل
مشاركات: 757
مشكور أخي / طلال
مشكور أخي /mksa

ابداع في ابداع .
  #10  
قديم 23/02/2001, 03:21 PM
الشاطر
مشاركات: n/a
mksaتسلم لنا وماقصرت ياخليفه طلال
بس وين طلال عسي ماشر
  #11  
قديم 23/02/2001, 04:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 225
Red face الله يعطيك ألف عافيه

على فكره فين طلال عنك
  #12  
قديم 23/02/2001, 11:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
أخوي الغالي الاســـطــــوره الله يعافيك و الله يبارك فيك ومن أنتصار الى أخر

أخوي الغالي عضو فعال
أخوي الغالي عاشـق نواف الله يسلمك والعفو أخوي ماسوينا الا الواجب
أخوي الغالي babo الله يسلمك و يعافيك
أخوي الغالي شباب سدير العفو أخوي وماسوينا الا واجبكم و الحقيقة أن طلال هو اللي يستاهل لأنه مايقصر معكم كل يوم .
أخوي الغالي الذيب وبس الله يسلمك
أخوي الغالي عبدالله الموكاء العفو أخوي
أخوي الغالي الشاطر العفو أخوي والشر مايجيك أخونا طلال كل جمعه عنده شغل وأنا أقد الأخبار نيابة عنه
أخوي الغالي حسن قاضي والله طلال هو اللي دايم معاكم ولا توهقني لأني ما أكون كل صبحية على النت عندي دراسة .
  #13  
قديم 24/02/2001, 12:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 670
<FONT FACE="Arabic Transparent"><FONT SIZE="4"><FONT COLOR="#0000FF">م</FONT><FONT COLOR="#0405FF">ش</FONT><FONT COLOR="#080AFF">ك</FONT><FONT COLOR="#0C0FFF">و</FONT><FONT COLOR="#1014FF">ر</FONT><FONT COLOR="#1419FF"> </FONT><FONT COLOR="#181EFF">ي</FONT><FONT COLOR="#1C23FF">ا</FONT><FONT COLOR="#2028FF">م</FONT><FONT COLOR="#242DFF">ح</FONT><FONT COLOR="#2832FF">م</FONT><FONT COLOR="#2C37FF">د</FONT><FONT COLOR="#303CFF"> </FONT><FONT COLOR="#3441FF">م</FONT><FONT COLOR="#3846FF">ا</FONT><FONT COLOR="#3C4BFF">ق</FONT><FONT COLOR="#4050FF">ص</FONT><FONT COLOR="#4455FF">ر</FONT><FONT COLOR="#485AFF">ت</FONT><FONT COLOR="#4C5FFF"> </FONT><FONT COLOR="#5064FF"> </FONT><FONT COLOR="#5469FF">ا</FONT><FONT COLOR="#586EFF">ل</FONT><FONT COLOR="#5C73FF">ل</FONT><FONT COLOR="#6078FF">ه</FONT><FONT COLOR="#647DFF"> </FONT><FONT COLOR="#6882FF">ي</FONT><FONT COLOR="#6C87FF">ع</FONT><FONT COLOR="#708CFF">ط</FONT><FONT COLOR="#7491FF">ي</FONT><FONT COLOR="#7896FF">ك</FONT><FONT COLOR="#7C9BFF"> </FONT><FONT COLOR="#80A0FF">ا</FONT><FONT COLOR="#84A5FF">ل</FONT><FONT COLOR="#88AAFF">ع</FONT><FONT COLOR="#8CAFFF">ا</FONT><FONT COLOR="#90B4FF">ف</FONT><FONT COLOR="#94B9FF">ي</FONT><FONT COLOR="#98BEFF">ه</FONT></FONT></FONT>
  #14  
قديم 24/02/2001, 02:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Thumbs up تسلم يمناك...

يعطيك العافية ....مشكور


تحياتي واشواقي
  #15  
قديم 24/02/2001, 08:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Wink

شكراً أخ محمد والله يعطيك ألف عافية ... غطيت علينا اليوم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube