المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 21/02/2001, 06:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,084
لوكسمبورجو يتولى تدريب كورينثيانز
تولى واندرلي لوكسمبورجو مدرب منتخب البرازيل السابق تدريب فريق كورينثيانز البرازيلي وهو أول عمل يسند اليه منذ أن فصله الإتحاد البرازيلي لكرة القدم في سبتمبر الماضي بسبب سوء نتائج الفريق القومي وادعاءات بسوء التصرف. وتولى لوكسمبورجو في السابق تدريب كورينثيانز وقاده الى الفوز ببطولة البرازيل في عام 1998


الحارس الدنمركي شمايكل يعتزل دوليا
يعتبر شمايكل أسطورة لكرة القدم في الدنمرك
وقدأعلن حارس مرمى منتخب الدنمرك و فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي لكرة القدم بيتر شمايكل الثلاثاء اعتزاله اللعب على الصعيد الدولي و أبلغ قراره لمدرب المنتخب الوطني مورتن اولسن.
و قال شمايكل في بيان له أنه بعد أن دافع عن ألوان المنتخب الوطني لمدة 14 عاما، اختار التوقف عن اللعب معه في الحال. و أنه سبق له و أعلن مرارا بأنه يريد التوقف يوما و قد حان الوقت لذلك.



استقالة مدرب الأوروجواي الأرجنتيني باساريلا
استقال الأرجنتيني دانييل باساريلا مدرب منتخب أوروجواي لكرة القدم من منصبه بسبب خلافات مع مسؤولي نادي ناسيونال على حد قوله.
اشتكى باساريلا من عدم توفر الوقت لتدريب لاعبي المنتخب
و بعد إعلان استقالته الثلاثاء قال باساريلا أنه يريد أن يعتذر لشعب أورجواي إلا أن ما سارت إليه الأمور كان ضروريا.
و قال باساريلا الذي اشتكى دوما من عدم توفر الوقت لتدريب لاعبي المنتخب أن سبب الاستقالة هو خلافات مع مسؤولي نادي ناسيونالي حول انضمام اللاعبين إلى المنتخب القومي.



منتخب مصر يخوض مهمة صعبة في ناميبيا
استدعى الجوهري تسعة لاعبين محترفين في أوروبا.
غادرت القاهرة صباح الثلاثاء بعثة الفريق الوطني المصري في طريقها إلى ويندهوك عاصمة ناميبيا في أقصى جنوب القارة السمراء لملاقاة فريقها الوطني السبت القادم في الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم 2002 (اليابان و كوريا الجنوبية).
و على الرغم من صعوبة المهمة التي تواجه الجوهري مدرب الفريق المصري، إلا أنه أعلن تفاؤله بتحقيق الفوز على المنتخب الأفريقي، وكان الجوهري قاد مصر إلى الفوز على ناميبيا في عقر دارها قبل أربعة أعوام بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين في تصفيات كأس العالم الماضية



ريفر بليت يحتفظ بصدارة الدوري الأرجنتيني
ريفر بلات يتصدر دور الإياب الأرجنتيني رغم بيعه لثنائي الهجوم المميز أنجيل و إيمار واحتفظ بصدارة الدوري الارجنتيني لكرة القدم بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي ضمن دور الاياب (المرحلة الثالثة)، وكان على كولون بثلاثة اهداف نظيفة سجلها كارديتي في الدقيقه 6 واورتيجا (51 من ركلة جزاء و55). ورفع ريفر بليت رصيده الى 9 نقاط بفارق الاهداف امام يونيون الذي فاز على ارجنتينوس جونيورز 3 ـ صفر. سجلها كاستيلو (28) وتيلجر (34) وسيلفيرا (73). وتمكن بوكا جونيورز الذي توج بطلا لدور الذهاب من تحقيق فوزه الاول بتغلبه على جيمنازيا اسجريما بهدف وحيد سجله باريخيو في الدقيقة 78.



بيليه ينهي خلافاته مع الاتحاد البرازيلي
أخيرا و بعد طول انتظار بيليه و كاردوزو يتصالحان
وقد أعلن الأسطورة البرازيلية بيليه أمس انه بناء على طلب الرئيس البرازيلي فرناندو هنريكي كاردوزو فان تقاربا في وجهات النظر حصل بينه وبين الاتحاد البرازيلي للعبة وحل الخلاف الذي يدوم منذ سنوات





اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube