المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/02/2001, 04:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/01/2001
المكان: الظهران..ادمن بروم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 1,991
حسين العلي أبرز الصفقات الهلالية الجديدة يؤكد منافسة فريقه على المربع:
(الاحتراف) في الزعيم طريقي إلى أوروبا
أبحث عن (رضا) الجماهير بشتى الطرق
حوار أسامة النعيمة


ذكر هداف الهلال الجديد (حسين العلي) ان انتقاله لفريق الهلال سيكون طريقه للعالمية والاحتراف الخارجي وقال في حديثه ل "دنيا الرياضة" اننا حالياً نعيش بعصر الاحتراف وانتقالي للهلال أحد المفاهيم لتطبيق الاحتراف ويبدو ان الأمر أزعج الاتفاقيين وحز بنفسياتهم مما جعلهم يشككون بإمكانياتي خصوصاً انني لاعب لديه وزنه وثقله بالفريق الاتفاقي سابقاً، ولكن هذا هو الاحتراف كل انسان يبحث عن مصلحته اين توجد ويذهب لها.

الأهداف جهود زملائي
وأشاد بجهود لاعبي الهلال معه داخل الملعب وقال إن تسجيلي للأهداف منذ انتقالي للهلال هي المجهودات التي يصنعها لاعبو الهلالي معي أثناء المباريات وينتج عنها تسجيل الأهداف، وعموماً ليس (حسين العلي) باستطاعته تسجيل أي هدف بدون تعاون زملائه اللاعبين لأن الفوز أو الخسارة هي للفريق وليس للاعب وحده.

فوز الهلال أولاً
ورفض أن تكون مشاركته كلاعب أساسي وقال لا يهمني ان اشارك أساسياً أو احتياطياً فكلنا في خدمة الهلال والأهم هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، لأنها المكسب الحقيقي لمواصلة الانتصارات، وكذلك أكون عند حسن ظن الهلاليين، وأقوم بأداء ما يطلبه المدرب (سافيتي) مني بشكل دقيق للظفر بنقاط المباريات.

أجواء الهلال تساعد على البروز
وامتدح الأجواء التي يعيشها فريق الهلال بين لاعبيه وقال الهلال فريق لا يحتاج لتعريف والأجواء الموجودة فيه تساعد أي لاعب على البروز بالإضافة لتوفر كل الامكانيات للأداء بالشكل الصحيح، وكذلك لمجموعة اللاعبين النجوم الذين تستطيع تقديم معهم كرة قدم ذات لمحات فنية رائعة وجميلة، كما أن لاعبي الهلال يساعدونك على البروز بمنحك فرصة تسجيل الأهداف من خلال الكرات التي يتم تجهيزها داخل منطقة الفريق الخصم، مع كل تلك الإمكانيات والنجوم في تصوري لابد ان يبرز اللاعب بنادي الهلال ويقدم كل ما لديه.

الوقت صعب لسافيتي
وأشار الى ان ضيق الوقت سيزعج المدرب الجديد (سافيتي) وقال إن المدرب له لمسات جميلة على الفريق رغم ضيق الوقت وتعاقب المشاركات سواءً المحلية أو الخارجية بالإضافة لغياب لاعبي المنتخب، كل تلك الظروف تزعج أي مدرب، إلاَّ أن المدرب استطاع السير بالفريق بالطريق السليم الذي يكفل النجاح والفوز بمشواره القادم، كما أن المدرب (سافيتي) لديه الشيء الكثير لتقديمه للفريق ولكن ضغط المباريات جعل الأمر صعبا لتطبيق بعض الجمل التكتيكية والخطط الصعبة، ولكن ما لمسناه نحن اللاعبين بأنه مدرب جيد ولديه الكثير ليقدمه لفريق الهلال.

جمهور الهلال يسقط اللاعبين
واعتبر أن جماهير الهلال بإمكانها انجاح أي لاعب أو فشله وقال الجميع يعرف ان جمهور الهلال ممكن أن ينجح اللاعب أو يفشله، ولكنني حالياً أحاول تقديم ما يرضي مسؤولي نادي الهلال من ادارة وأجهزة فنية وادارية وكذلك الجماهير.

انتقالي تطبيق للاحتراف
ووصف انتقاله للهلال بالاحتراف الحقيقي وقال نحن بعصر الاحتراف وانتقالي من الاتفاق للهلال هي أحد المفاهيم التي يجب أن تطبق بالاحتراف، حتى لو لم يرض عنك ناديك السابق لأن الإنسان يبحث عن مصلحته أولاً وأخيراً وأين توجد يذهب اليها، لهذا لا أرى عيباً بانتقالي للهلال فالأمر تطبيق للاحتراف وكذلك اللعب مع نادي عريق صاحب بطولات وانجازات.

التشكيك بالانتقال متوقع!
واستغرب الذين شككوا بانتقاله للهلال وقال إن التشكيك هو ردة فعل طبيعي لأي لاعب يترك فريقه الذي شاركه منذ البدايات الأولى وينتقل لفريق آخر، ولكن ما يجب أن يعرفه الجميع أن اللاعب أو ناديه القديم أصحاب مصلحة مالية مشتركة فالأهم الراحة النفسية التي يجدها اللاعب بأي مكان ينتقل له، أما مسألة التشكيك وعدم الولاء، فهذه امور تذهب مع تقدم سنوات تطبيق الاحتراف.

الأمنية تحققت بالجابر
وتمنى حسين العلي ان يلعب بجانب مهاجم الفريق (سامي الجابر) وقال يبدو أن الأمنية بدأت تتحقق فاللعب بجوار (الجابر) اللاعب ذو الإمكانيات الفنية العالية والخبرة ومن افضل لاعبي المملكة كما أنه لاعب لا يحتاج لتعريف، ولعبي بجانبه سيفيدني خبرة محلية أو خارجية من خلال الاستفادة مباشرة مع لاعب أحترف خارجياً وينقل احترافه الى ملاعبنا المحلية، فكل ما أبحث عنه أن أستطيع أن أشكل مع (الجابر) ثنائياً ذا مستوى فني رفيع واستفادة من لاعب يسبقني خبرة بالملاعب المحلية أو العالمية.

الرقابة متوقعة!
وتوقع أن تفرض عليه رقابة من مدافعي الفريق لتسجيله للأهداف وقال الأمر طبيعي لفرض رقابة من المدافعين للمهاجمين، ولكن توفيق الله هو ما ساعدني تسجيل الأهداف اما فرض رقابة من المدربين أثناء خطط لعبهم فهذا أمر متوقع لأي مهاجم يحاول تسجيل الأهداف ويبحث عنها، ولكن ما يجب أن يعرفه الجميع أن فريق الهلال يملك خط وسط فعّال قادر لمنح أي مهاجم فرصة التسجيل بأي وقت للمباراة.

سأبرز رغم النجوم
وأكد منافسته لنجوم الهلال العائدين من المنتخب وقال سأقدم كل ما لدي رغم زخم النجوم بالفريق الهلالي، لأنني أبحث عن ارضاء الهلاليين واحتلال موقع أساسي بخارطة الفريق من هنا ستجدني اقدم كل ما لدي خدمة لهذا الفريق الزعيم الذي تجبرك مستوياته على تقديم الأداء الراقي الذي يكفل نجاحك معه، وستكون مشاركتي مع هؤلاء النجوم لاضافة المزيد من الانتصارات والانجازات الهلالية المتواصلة، كما انني ابحث عن رضا الهلاليين عقب انضمامي لهم، ولا يهمني شاركت كلاعب أساسي أو احتياطي فالأهم حصد الانتصارات والبطولات وهذا مطمع أي لاعب أو فريق اما المشاركة فالمفترض تقديم الأداء الذي يجعلك اساسياً بعد أن تكسب قناعة المدرب الذي يبحث عن اللاعب الجاهز ونجوم الفريق.

التفكير بالأخضر!
وعرج بالحديث عن المنتخب السعودي والانضمام له وقال لدي الطموح للعودة مجدداً لصفوف الأخضر عقب اختياري الأول عندما كنت بصفوف فريقي السابق الاتفاق، لهذا اتمنى ان انضم للمنتخب عقب انتقالي لفريق الهلال، لأن المنتخب طموح أي لاعب سعودي يبحث عن خدمة وطنه، للمشاركة بإنجازات الأخضر المتواصلة، من هنا لدي الطموح للعودة مجدداً لكسب ثقة المدرب باختياري.

المربع هدفنا
وامتدح الخطوات التي يسير عليها الفريق الهلالي بالوقت الحاضر وقال لا زال موقعنا جيداً ونحن حالياً نسير بشكل ثابت لأننا نبحث عن التأهل للمربع الهدف الأول لنا، ومن ثم تحقيق البطولة، خصوصاً أن الهلال قادر على اضافة تلك البطولة الى خزينة البطولات والانجازات السابقة ومن هنا تأتي أهمية البحث عن المزيد من النقاط بالدوري.

الآسيوية مختلفة
ووصف أجواء المباريات والبطولات الآسيوية بالمختلفة عن المحلية وقال حالياً يهمنا المنافسات المحلية أما مربع أندية غرب آسيا فلا زال الوقت أمامنا لتدارك أي اشكالية ستواجه الفريق بتلك المرحلة، خصوصاً ان لدينا الرغبة الكاملة لتقديم الأداء الآسيوي المعروف عن الكرة السعودية أولاً والهلالية ثانياً خصوصاً ان الهلال فريق حامل للقب العام الماضي لهذا يفترض ان تستمر السيطرة الهلالية في النطاق الآسيوي، وسنبحث لتحقيق انجاز جديد للكرة السعودية.

العالمية اثبات للوجود
وأبدى سعادته في المشاركة ببطولة أندية العالم الثانية وقال مشاركتي بالعالمية فرصة لكل لاعب يبحث عن اثبات نفسه بهذا المحفل العالمي الكبير بتواجد أندية عالمية ولاعبين عالميين وأصحاب مستويات مميزة، لهذا تبدو الفرصة سانحة للاحتكاك مع تلك الفرق واللاعبين لاكتساب المزيد من المهارة والخبرة التي ستعود بالفائدة سواءً للفريق أو اللاعبين، كما أنها ستمنح فرصة الاحتراف الخارجي لأي لاعب يبرز بهذا المحفل العالمي الكبير للأندية.
الخطوة القادمة
وركز على ان خطوته القادمة هي الاحتراف الخارجي بأحد الأندية ذات السمعة الجيدة وقال سأبحث عن تقديم الأداء الجيد الذي يؤهلني للاحتراف خارجياً لأن اللاعب يبحث عن تطوير نفسه باستمرار، وكذلك اضافة إنجازات جديدة للاعب.

لقطات
ذكر أن تعامل الهلاليين معه كان مثالياً منذ بداية المفاوضات لانتقاله وهذا ما جعله يصر على الانتقال.
قال إن لديه المزيد من الأداء لخدمة الهلال.
تحفظ بالحديث للصحافة، مفضلاً ذلك داخل أرض الملعب، الا انه استجاب (لدنيا الرياضة) أخيراً.
اعتبر ان نادي الهلال ليس غريباً عليه من خلال ما وجده من زملائه اللاعبين وما تحدث به مع زميله احمد خليل.
رفض الرد على كل الاساءات التي تعرض لها بعد انتقاله للهلال، مؤكداً أن تلك الأمور تحدث لأي لاعب ينتقل لناد كبير صاحب انتصارات وبطولات.

  #2  
قديم 22/02/2001, 03:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/02/2001
مشاركات: 523
حسين ممتاز متى ماستمر

الصحيح أن حسين يعتبر من اهم الصفقات التي وفق فيها الهلاال هذا الموسم ليس لمستواه الفني فحسب ولكن لاخلاقه العاليةالتي تؤهله أن يبقى في الهلال حتى الاعتزال نجما مضيأ.

اخوي حسين مر على الهلال نجوما كثيرين واذكر منهم بهجا وسيرجيو ولكن سوء تعامل هؤلاء اللاعبين مع المسئولين كان السبب الرئيسي في التعجيل برحيلهم وفقدو بهذا ميزة كبيرة لا يجدونها الا في مانشتر او يوفنتس وهي اللعب لفريق عظيم كالهلال حقا اخلاقهم افقدتهم اللعب للزعيم .
فاحرص على المحافظة على نجوميتك وانضباطك ومستواك الفني واخلاقك الحميدة وابشر بالخيرانشاء الله.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube