المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/03/2011, 06:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 مقالات كتاب الصحف ليوم الأربعاء / صالح السليمان [ عساها بحملها تثور ] ناصر الجديع [ مكة..وبس !! ]





إعـداد : S.SAM





السهل الممتنع
(عساها بحملها تثور)..!!
صالح السليمان

لم تكن لجنة الانضباط بحاجة إلى تحميلها مهمات وأعباء جديدة وهي لم تقدم أداءً مقنعاً في عملها ومهماتها الأصلية.. حتى كسبت سخط شرائح كثيرة في الوسط الرياضي وهم يرونها تخفق في الكثير من المواقف والأحداث.. ويختلف أداؤها وقراراتها في حالات متشابهة..

فكان المهم هو العمل على تحسين أدائها وعملها في ضبط المخالفات داخل الملعب.. قبل أن توكل إليها مهمات جديدة.. هي أكثر تعقيداً وصعوبة في تقديرها ومعالجتها..

فمهمة مراقبة المنتديات الإلكترونية ومعاقبتها سيثير الكثير من البلبلة والإشكالات ومشاكل جديدة في الوسط الرياضي لسبب صعوبة متابعة عشرات المنتديات والمواقع الرياضية التي يطرح فيها يومياً مئات الموضوعات وآلاف المداخلات والمشاركات..

لا أعرف كيف هي الآلية التي ستطبقها اللجنة للمتابعة والمراقبة وهي مهمة تتطلب آلاف المراقبين.. فضلاً على أن تحديد ما هو إساءة وما هو تجاوز هي أمور تقديرية وليست قطعية..

إذا كانت اللجنة أخفقت ولم تتوازن ولم تكسب الثقة في طريقة معالجتها وتعاملها مع تصريحات فضائية بالكاد تتجاوز في الأسبوع أصابع اليد الواحدة.. فنجد معاقبة تصريحات وغض الطرف عن تصريحات أسوأ منها.. وفشلت في التعامل مع إشكاليات وقعت في ممر اللاعبين.. فما الذي ستعمله أمام طوفان الإنترنت؟!!

ومن الإشكالات والتعقيد في المشاركات الإلكترونية.. أنه يمكن لشخص مندس أن يدخل على موقع محسوب على نادٍ معين فيضع موضوع سيء ثم يأخذ

بسرعة (كوبي) للموضوع.. قبل أن ينتبه المراقب ويحذف الموضوع..

لذا أرى دراسة موضوع مواقع النت دراسة متأنية فهو موضوع شائك.. وما يحدث في (النت) دوّخ دولاً وشخصيات كبيرة.. ولم تجد لها حلاً حاسماً.. وأرى التنسيق مع الجهات المسؤولة لتحديد مرجعية يعود لها الشخص لمقاضاة موقعاً إلكترونياً أو منتدى رياضياً في حال وجد إساءة ضده..

وأتمنى التراجع عن معاقبة منتديات التعاون وإلغاء الغرامة والاكتفاء بالإنذار..

ووضع آلية دقيقة فنحن لسنا ناقصين مشاكل.. فإذا أردت أن تطاع فاطلب المستطاع.. والسيطرة على مواقع النت سابق لأوانه..

المهم لا بد من التأني ودراسته باستفاضة.. والتسليم بأن هذا أمر واقع ليس من السهولة السيطرة عليه ولكن الزمن والوعي كفيل بحله ولو جزئياً.. أنا أقول هذا الرأي وأنا شخصياً أسمع ويقال لي عن إساءات تتكرَّر نحوي شخصياً في منتديات رياضية معينة.. ولكن خير رد عليهم هو أن تسفههم ولا تعطي لهم قيمة أو اهتمام..

وال SMS

أيضا موضوع آخر ملفت للانتباه.. وهو البيان الذي صدر عن اتحاد الكرة حول الإساءات التي وجهت للدكتور صالح بن ناصر عبر رسائل الجوال على خلفية قضية التعاون ونجران.. ومع استهجاني لأي إساءات توجه لأي شخص كان.. خصوصاً إذا كانت شخصية لها قيمتها الرياضية والإنسانية كالدكتور صالح..

لكن بما أنها حدثت في الخفاء وبشكل خاص.. فإنه كان بالإمكان معالجتها بعيداً عن الإعلام والبيانات.. خصوصاً أن البطاقات مسبقة الدفع تجعل أصحاب هذه الرسائل مجهولين ومن الصعب الجزم بهم..

وكان الأفضل متابعتهم من خلال شركات الاتصالات لتحديدهم ومقاضاتهم.. إما كون اتحاد الكرة يصدر بياناً بشأن إساءات غير علنية ومن خلال وسائل اتصال خاصة.. فالسؤال الذي يطرح نفسه عندما صدرت إساءات علنية وتصريحات تجاه أندية ولاعبين وقذف في المدرجات يسمعه الملايين ولموسمين وأكثر.. لماذا لم يحرِّك تجاهها اتحاد الكرة ساكناً..؟ رغم أنه لو أصدر بياناً أو وجَّه إنذاراً واحداً لانتهت في وقتها..

والتجريح من خلال رسائل الجوال أنا لي معها تجربة فتصلني بين فينة وأخرى رسائل فيها إساءات شخصية.. وخير علاج لها (ديليت).. وأن تسفه من يرسلها ولا تلقي له بالاً.. حتى يعرف أنه أتفه من أن يرد عليه..

إذا نطق السفيه فلا تجبه

فخير من إجابته السكوت

المطوع القدساوي

لم تضرب إدارة نادي النصر حساباً للواقع السلبي على نفسية المحترف الكويتي بالفريق بدر المطوع جرّاء منعه من حضور حفل التكريم الذي سيقيمه الاتحاد الدولي للإحصاء وتاريخ كرة القدم للأندية الفائزة بجوائز العقد والعام.. وحرمانه من استلام جائزته كهدّاف للعالم.. بالمشاركة مع النجم العالمي صامويل ايتو.. وسيشعر المطوع بمرارة حرمانه من جائزة كبيرة وحضور حفل عالمي قد لا يتكرّر مرة أخرى..

كما أن عذر النادي أنه لا يعترف بالاتحاد الدولي وأن السماح بذهاب المطوع يؤدي للاعتراف به ثم الاعتراف بالألقاب الأخرى!.. فهو عذر غير لائق.. فكون النصر يشعر بالغيرة من نادٍ سعودي آخر سيكون حاضراً بالحفل.. فلا شأن للاعب به وغير معني به.. فإنجاز اللاعب هو شأن شخصي خاص به.. إضافة إلى أن الإنجاز حدث وهو يلعب في ناديه الأصلي القادسية الكويتي.. ولا علاقة للنصر البتة بهذا الإنجاز.. فالفائز بالجائزة «المطوع القدساوي» وليس «المطوع النصراوي»..

وتخيل حجم وقع هذا التصرف على مسؤولي القادسية الكويتي وجماهيره الذين سيندهشون للسبب الذي سيحرم من أجله لاعبهم من جائزة عالمية هي إنجاز كويتي أولاً.. عندما يعلمون أن السبب هو لمجرد أن هذا الاتحاد الدولي منح الهلال السعودي لقب (فريق القرن وفريق العقد)..

إضافة إلى أن النصر يقحم نفسه فيما لا علاقة له به.. لأن منافس الهلال على لقب «فريق القرن» نادٍ ياباني ومنافسه على لقب «فريق العقد» نادٍ أوزبكي.. ولا علاقة للنصر لا من قريب ولا من بعيد بهذه المنافسة القارية بين الأندية الآسيوية الكبيرة.. ولو أن النصر فاز بلقب ولو كان شرفياً.. لكان أول الحاضرين للحفل!!

كما أن حرمان اللاعب من استلام جائزته.. قد يشكل حجر عثرة تجاه تجديد عقده بعد نهاية الموسم.. وإدارة النصر بهذه القضية المفتعلة عملت دعاية كبيرة لهذا الحفل العالمي ولفتت له الأنظار فيما تريد العكس!!

ضربات حرة

الوحدة يتجه للهبوط للأولى، والوحداويون نسوا الدوري وانشغلوا بإنجاز الوصول للنهائي.. ومكان النهائي.. رغم أن بينا وبين النهائي مدة زمنية تفوق الأسبوعين..

المتحدث الرسمي طارق بن طالب علق على قرار لجنة الاستئناف باعتماد فوز التعاون.. بأن هذه من مهازل اللجان وإن الأقنعة انكشفت !!..السؤال ألا يستحق هذا الوصف عقوبة من الانضباط؟.. خصوصا أن النصر ليس طرفاً بالقضية.. حتى يبرِّر تصريحه أنه قال ذلك شعوراً منه بالظلم!

* قضية بدر المطوع مع عمله تثبت أنه يلعب مع ناديه وهو غير محترف ولم يتفرغ من عمله!!. وهذه مخالفة للائحة الاحتراف.

أيضا قرأت خبراً صحفياً أن النصر يحاول تسويق محترفه الروماني السابق زارفان في روسيا!!.. وهذا يعني أنه ما زال في عهدة النصر ولم يجري معه مخالصة مالية!.. فكيف سجل النصر المطوع والنصر لم يفك ارتباطه بعد زارفان؟ ألا يعني هذا أن لديه خمسة محترفين..؟ هل ستجيب لجنة الاحتراف عن هاتين النقطتين أم تتجاهل كالعادة؟

برنامج (إرسال) سيفقد قيمته ومصداقيته.. إذا تدخل بخصوصيات اللاعبين ونشر عناوين مستقاة من مواقع وصحف إلكترونية مجهولة أو من صحف (تابلويد) اشتهرت ببث الأخبار المدسوسة والإشاعات..

عبد الكريم الجاسر.. صوت هلالي رسمي قوي.. لم يكن معهوداً مثله من قبل.. أصابهم بالرعب فيحاولون يائسين تعطيله بالشكاوي والادعاءات غير الصحيحة!!

هل رأى الأستاذ عمر المهنا ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم المستجد تركي الخضير ضد فريق الهلال الأولمبي ولمصلحة الشباب.. ترى إلى متى تستمر هذه المهازل التحكيمية؟ وهل هذه النوعية من الحكام هم من سيدير المنافسات الكبيرة في الدوري الممتاز عقب سنة أو سنتين؟

مباريات الهلال والنصر منذ الأزل وحتى عندما كانت تلعب بندية وتنافسية أكبر وبتحكيم محلي وقد تحدث كوارث ومع هذا تخرج مبارياتهم نظيفة وبروح عالية بين لاعبي الفريقين.. مؤخراً في عدد من المباريات ظهرت بعض السلوكيات غير المعهودة.. والسبب معروف.. وإذا زال السبب ستستعيد مباريات الفريقين ألقها ورونقها النظيف.

الهلال ما زال نادياً ضعيفاً في تفعيل الحماية القانونية للفريق ولاعبيه ومكتسباته.. مع أن الأمر لا يتجاوز توكيل محامٍ وينتهي الأمر.. غيرهم يترصد وينقب عن الصغائر ليشتكي.. وهؤلاء يتعرضون لكوارث لو تعاملوا معها قانونياٍ وشرعاٍ.. سيودون أصحابها في ألف داهية ويكفون الوسط الرياضي شرورهم...





مكة .. وبس !!
كتبه : ناصر الجديع

يقول أجواد الفاسي في حديثه الذي خص به (قووول أون لاين) وأكد به خبر إقامة نهائي كأس ولي العهد في مكة: "بعد فوزنا على فريق الاتفاق بدأنا مساعي واتصالات كبيرة لإقامة النهائي بمكة المكرمة، ولعلمي أن ولاة الامر يعطون مكة أولوية في كثير من الأمور وينظرون للمدينة المقدسة بمنظار خاص كنت واثقا من الموافقة"، الفاسي بهذا الحديث الذي لم يخل من الشفافية كشف أن نقل النهائي إلى مكة المكرمة جاء بجهود وحداوية ومخاطبات وحملات إعلامية و(فيسبوك) و (استعطافات) صنعت القرار ونقلت النهائي من العاصمة التي اعتادت على احتضان معظم نهائيات الكرة السعودية، أشير إلى هذا لأن هناك من سيخرج ليؤكد أن القرار (عادي) وفرضته ظروف لاعلاقة لها بالناديين.

القرار في النهاية صدر من جهات يقدرها الجميع ويحترمها، كما أني لا أرى أنه سيؤثر على حظوظ الطرف الآخر في النهائي، باعتبار أن الهلال متفوق جماهيريا في كل مناطق المملكة، ولا فرق بين خوضه النهائي في الرياض أو مكة، فجماهيره قادرة على اكتساح المدرجات هنا أو هناك، ومن حسن حظ الوحداويين أن الطرف الآخر هو الهلال الذي سيتقبل مسؤولوه وجمهوره وإعلامه القرار احتراما لمصدره وثقة بأنفسهم وفريقهم وجماهيريته، ولو أن الطرف الآخر كان غير الهلال (ربما) دخل الوحداويون (أتونا) إعلاميا وجماهيريا حارقا ينسف كل مايقف أمامه ويحرق الأخضر واليابس.

المهم بعد أن نجح الوحداويون في نقل اللقاء من الرياض إلى مكة، أن يرفع الجميع يده عن بقية عناصر اللعبة والمنافسة، فاللقاء يجب أن يكون نهائي كرة قدم .. بين فريقي كرة قدم .. في ملعب كرة قدم .. ويجب أن يحظى الجميع بتكافؤ الفرص بعيدا عن أي أمور أخرى لاعلاقة لها بالرياضة .. فكلنا نحب مكة المكرمة .. والجميع كان سعيدا بعودة الوحدة إلى النهائيات بعد غياب طويل .. وأعتقد أن كل الجماهير الأخرى من غير جماهير الهلال ستعلن تعاطفها مع الوحدة لاعتبارات كثيرة ربما كان أبرزها حب الناس للتغيير .. فالهلال بطل مل غير الهلاليين من صعوده للمنصات وانتزاعه الألقاب كل سنة بلا توقف .. كما أن فوز الوحدة سيكون بردا وسلاما على قلوب الآخرين مقارنة بفوز الهلال الذي يثير لدى الكثيرين حالات من (الضغط) و(السكري) و(القرحة) !!

كل هذه العوامل التي تدعو معظم غير الهلاليين إلى التعاطف مع الوحدة في نهائي كأس ولي العهد .. هي عوامل مبررة ولا اعتراض عليها .. إلا أنها لن تكون مبررا كافيا لاستباحة دم الهلال في تلك الليلة وذبحه بدم بارد لاعتبارات عاطفية بدأ يروج لها البعض بما بات أشبه بحملات إعلامية و(غسيل دماغ) .. حتى أن هناك من راح يحيك الأكاذيب التاريخية عن الظلم الذي تعرض له الوحدة قبل عقود وحرمه من بطولات ذهبت ظلما وقهرا للهلال !! في محاولات بدأت تزداد في كيفها وكمها للتحريض على ظلم الهلال في النهائي المقبل !!

قد يعتقد البعض أن منح الوحدة بعض المساعدات والدعم (اللوجستي) في نهائي كأس ولي العهد أمر مقبول على اعتبار أن الطرف الآخر (شبعان) بطولات .. وأن لاضير في حرمانه من بطولة واحدة تمنح السعادة لعشاق الوحدة وأهل مكة ويحسب لمنطقة مكة .. و(الدندنة) على مكانة مكة في القلوب .. حق يراد به باطل .. وحقيقة وضعت في غير موضعها !!

الأكيد أن المؤسسة الرياضية لديها من الوعي والاحترافية والمرجعية التي تمنعها من الاعتراف بتلك العواطف التي (يتاجر) بها البعض وينادي بها لمنح طرف ما أكثر من حقه في لعبة كرة قدم .. واتحاد الكرة بالطبع ينظر للأمور بمنظار واحد وفق قانون كرة القدم بعيدا عن شعارات (خلوها بمكة) .. أو (وحدة زمان).. والحقيقة أن الوحدة فريق كسب الاحترام في مناسبات كثيرة .. وقادر على أن يصنع الإنجاز بنفسه دون أوصياء قد يستغلون عاطفة محبيه لتنفيذ أجنداتهم الخاصة .. فالوحدة قادر على مجاراة الهلال والفوز عليه بمعادلة 11 لاعبا مقابل 11 لاعبا .. خاصة إذا ما كان الوحدة حاضرا بكل قدراته الفنية والذهنية بعيدا عن الشحن الزائد والضغط الذي ربما يصنعه الوحداويون لأنفسهم دون أن يشعروا .. كما أن فوز الوحدة لن يكون بعيدا .. إذا مادخل الهلاليون اللقاء دون احترام لطموح الوحداويين وتعطشهم لإنجاز يروي ظمأهم !!

كرة القدم مليئة بالمفاجآت .. ولا تعترف بالأسماء .. ونتمنى في نهائي كأس ولي العهد أن يتوج بالذهب من يستحقه .. دون تدخلات من أحد .. اتركوا الكرة تختار عريسها في تلك الليلة .. هكذا يريد الفيفا .. وهكذا يريد العقلاء .. وهكذا يجب أن يكون .. كرة قدم .. بدون (حب خشوم) !!.

@@ بــــقــــايـــــا@@

** مشكلة الحكام الأجانب خلقها اتحاد الكرة باعتماد طريقة (شختك بختك) .. فالعالم كله يختار حكامه بالاسم أو على الأقل يشترط فئة الحكام .. وهنا .. نستقبل حكام الفئة الرابعة أوروبيا وكأن الملاعب السعودية أصبحت ورشة عمل تطبيقية وفأر تجارب يعتمده الأوروبيون لحكامهم .. تخيلوا أن مباراة الهلال والاتحاد الأخيرة وهي أهم مباراة في الموسم يديرها حكم فئة رابعة أوروبيا ونال الشارة الدولية قبل 3 أشهر فقط !!

** الوقائع تؤكد أن استقبال الحكام الأجانب يتم بطريقة غير احترافية تترك المجال لكل من هب ودب للالتقاء بهم وتلقينهم بالأخبار والمعلومات (الموجهة) ضد بعض الأطراف والمحرضة ضد بعض اللاعبين .. نتمنى ألا يحدث ذلك مجددا !!

** إقامة حفل اعتزال أحمد جميل حتى ولو شابه بعض الأخطاء .. إلا أنه نجاح يحسب للقائمين عليه .. فهذا اللاعب تعرض للكثير من الوعود الكاذبة وتم استغلال اسمه أسوأ استغلال لإقامة حفلات التصوير والترزز .. هؤلاء لم يسلم جميل من شرهم .. وكأنهم يعاقبونه لأنه استطاع الاحتفال بدونهم.. فراحوا يطاردون مهرجان اعتزاله بالأخبار المسيئة ويحاولون خلق رأي عام يصف حفل اعتزاله بالفاشل .. في نهاية الأمر .. حظي جميل بليلته الخاصة وودعه الجميع بمشاعر صادقة كانت أغلى بكثير من وعود (عشاق الفلاشات) !!

** كان من الظلم أن تسحب 3 نقاط من التعاون بسبب فقرة غامضة في لائحة ركيكة .. حتى اللجنة الفنية لم تستطع أن تحكم في القضية إلا بعد أخذ ورد واستئناس بلجنة أخرى هي اللجنة القانونية .. فكيف يعاقب التعاونيون على فقرة استدعت اجتماع 3 لجان في اتحاد الكرة لـ(فك) رموزها !!

** خضع الاتفاقيون لضغوطات بعض الشرفيين واللاعبين (المتنفذين) .. وألغت عقد الروماني إيوان مارين .. المشكلة ليست فقط في إنهاء عقد مدرب شهدت له الإدارة بعمله الضخم الذي يقدمه مع الفريق .. بل بفتح الأرشيف القديم واستقطاب مدرب عربي مستهلك .. التغيير لمجرد التغيير !!

** لازال بعض الهلاليين يتابعون تألق لاعبهم البرازيلي السابق تياجو نيفيز ويتحسرون على التفريط به .. حتى أن البعض وجه انتقادا ولوما لإدارة النادي على التفريط به .. متناسين أن اللاعب هو من رفض البقاء ولم يكن إرغامه على البقاء مجديا !!

** كلما اقترب الهلال من إضافة لقب جديد .. ازدادت شراسة الحروب الإعلامية و (المكتبية) عليه .. وربما كان هذا الأمر هو مايضفي لدى الهلاليين نكهة جديدة لكل بطولة !!

** واصل فكاهياته التي باتت محل انتظار الكثيرين في الوسط الرياضي وعشاق (اليوتيوب) .. ولكن هذه المرة بـ(الإنجليزي) !!

** الهلاليون حاليا لايطلبون من ياسر القحطاني العودة .. بل أصبحوا يطمحون فقط بأن يقدم ما يثبت به رغبته الجادة في العودة !!

** القرار الأخير الذي نص على محاسبة مدراء المراكز الإعلامية في الأندية على مايكتبونه في الصحف قد يتسبب في قطع رزق ذلك الكاتب الذي (يترزق) بعموده المليء بالتعصب !!


اخر تعديل كان بواسطة » هلمجرا في يوم » 30/03/2011 عند الساعة » 11:41 AM
  #2  
قديم 30/03/2011, 06:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/03/2011
المكان: ممــلكه الــهلال ^_^ روم الزعيــم بالبآلتوك ^_^
مشاركات: 1,368
بارك الله فيكم يااحلا شبكه ع هالنقل
ويارب وفق هلالنا فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #3  
قديم 30/03/2011, 06:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عوفي الزعيم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/09/2008
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 419
مشكوووووووووووووووووووووووووور
على النقل

..............................................
................................
............
  #4  
قديم 30/03/2011, 06:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الولايات المتحده الامريكية
مشاركات: 3,237
كتاب كبار نشكركم على وضعنا بالصوره معهم ونقل كل كتاباتهم
  #5  
قديم 30/03/2011, 06:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ s a d n e s s
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2009
مشاركات: 6,082
يعطيكم العافية على النقل
تحياتي ...
  #6  
قديم 30/03/2011, 07:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/12/2009
مشاركات: 228
يعطيكم الف عافية كتاب مبدعين صالح السليمان مبدع دائماً
  #7  
قديم 30/03/2011, 07:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
مشاركات: 36,695
بارك الله فيكم يااحلا شبكه ع هالنقل
ويارب وفق هلالنا فوق كل ارض وتحت كل سماء
<CENTER>

</CENTER>
  #8  
قديم 30/03/2011, 07:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مستشارالهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/02/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 1,254
ياااااحلا شبكه ع هالنقل
  #9  
قديم 30/03/2011, 07:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2009
مشاركات: 4,940
رااااااائع كالعادة يا صالح السليمان

ولا يهون ناصر الجديع

اخر تعديل كان بواسطة » حمـ(الهلالي)ــد في يوم » 30/03/2011 عند الساعة » 11:31 AM
  #10  
قديم 30/03/2011, 08:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 56,324
الف شكرررررررررررررر على النقل
  #11  
قديم 30/03/2011, 08:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alwbari
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2010
المكان: بين آلريآض ستيَ - و ولآيهَ تبوكَ
مشاركات: 911
حصول بدر المطوع على جائزه هداف العالم مع صامويل إيتو ,
يدل على أنَ الاحصاء لا يكرم الإ لمن يستحق , فـ من الغير معقول ان بدر المطوع إشترى اللقبَ لـِ نفسه .. !!
لكن غباء النصراويين لا حدود لهم , ويستمر ويستمر إلى ان يندثر هذا النادي



شكرا للكاتب صالح السليمان
على المقال الرائع والمميز ,
دمتا تميزا
  #12  
قديم 30/03/2011, 08:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/02/2009
مشاركات: 375
يعطيهم العافيه مقالات روعه


لكن انا اتمنى التواجد الاعلامي المرئي اكثر من المقروء

لان الهلال بحاجة لمحبيه عبر الاعلام
  #13  
قديم 30/03/2011, 08:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Gerets Friend
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2009
المكان: with Gerets
مشاركات: 10,419
بارك الله فيكم يااحلا شبكه ع هالنقل
ويارب وفق هلالنا فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #14  
قديم 30/03/2011, 08:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (whatever)
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/06/2010
مشاركات: 595
خسر المطوع عمله بسببهم
وسيخسر افضل جائزة في تاريخه بسببهم

عقليات الله اعلم كيف عايشين !!!

وسؤال مطروح من زمان كيف سجلوه محترف وهو ضابط !!!!
  #15  
قديم 30/03/2011, 08:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التويجري4445
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
المكان: سلام يا نجد العذية
مشاركات: 2,624
أرى أن الواسطة دخلت بمباراة نهائي ولي العهد فالزيارات المتكررة من إدارة الوحدة لسمو أمير منطقة مكة آتت أوكلها ..

لكن مع ذلك بإذن الله أنها محسومة هلالياً ..
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube