نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/)
-   منتدى الإستفسارات (http://vb.alhilal.com/f158/)
-   -   ضوابط النشر - بمنتدى الجمهور الهلالي (http://vb.alhilal.com/t1002300.html)

إشراف منتدى الجمهور الهلالي 29/03/2011 08:55 AM

ضوابط النشر - بمنتدى الجمهور الهلالي
 

أعضاء وزوار ومحبي شبكة الزعيم - الموقع الرسمي لنادي الهلال السعودي،،

يسرنا بإشراف منتدى الجمهور الهلالي توضيح بعض النقاط المهمة ، والتي ينبغى الإطلاع عليها ، والالتزام بها ، كضوابط وشروط للنشر في منتدى الجمهور الهلالي ، من منطلق تنظيمي للجميع ، سعياً للوصول الى طرح راقي يفيد المتلقي بشكل عام ، ويخدم الباحث عن المعلومة الصحيحة .

"آلية نشر المواضيع"

في البداية نود التوضيح حول آلية نشر المواضيع بمنتدى الجمهور الهلالي ، فنظراً للكم الهائل من المواضيع والمشاركات المطروحة ، فقد اتخذت إدارة الموقع خطوة جديدة ، في سياسة نشر الموضيع بمنتدى الجمهور ، بحيث يستطيع الأعضاء المُسجلين من بعد عام 2010م كتابة مواضيعهم عبر منتدى تقييم المشاركات ، ومن ثم يتم تقييم المشاركة بواسطة المشرفين المختصين ونشرها بمنتدى الجمهور الهلالي ، أو نقلها لقسم المواضيع المنقولة مع توضيح من المشرف لأسباب عدم النشر ، وهذه الآلية اتخذتها إدارة الموقع ، للحد من كثير من المواضيع المخالفة للضوابط والشروط المُقرة سلفاً من إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال .

حيث يتم من خلالها تصفية الأعضاء المتميزين ، وإعطائهم خاصية الكتابة المباشرة ، في حالة أثبت العضو جدارته وإتزانه بالأطروحات ، التي يقدمها والتي تؤكد عدم حاجة التقييم لمواضيعه قبل نشرها .

الجانب الآخر المُسجلين من بدايات شبكة الزعيم ، حتى نهاية العام 2010م يستطيعون كتابة مواضيعهم مباشرة عبر منتدى الجمهور الهلالي ، دون أي تقييم وفي حالة تكرر من العضو أي مخالفة تذكر يتم تحويله للكتابة بمنتدى تقييم المشاركة .

أيضاً نود التأكيد على جميع الأعضاء ، بضرورة الإلتزام بضوابط وشروط النشر بمنتديات شبكة الزعيم " منتدى الجمهور الهلالي " على وجه الخصوص . ومطالتعها باستمرار ومساعدة المشرفين على تطبيقها على الجميع بلا استنثاء . وفيما يلي أهم وأبرز المواضيع التي يمنع نشرها بمنتدى الجمهور الهلالي .


1- المواضيع التي تحوي على ألفاظ أو إساءات ، لأي شخصية عامة أو مسؤولة سواء كانت هلالية أو غير هلالية ، كذلك يمنع استخدام الألقاب المسيئة تجاه أي شخصية رياضية امتثالا لقول الله تعالى (ولاتنابزوا بالألقاب) .

2- المواضيع التي تحتوي إساءات للاعبين بشكل جارح وحاد وشخصي ، علماً بأن الشبكة تكفل النقد البناء والهادف بعيداً عن التراشق والمناوشات .

3- المواضيع الإخبارية المنقولة من وسائل الإعلام المحلية ، والمواقع ، والمنتديات الاخرى ؛ حيث يوجد لجان مختصة بمتابعة أخبار الهلال في وسائل الإعلام المحلية والعالمية ، كما يمنع نشر المواضيع المكررة في مضمونها أو التي سبق نشرها مؤخراً .

4- المواضيع التي تحوي صور أومقاطع فيديو تحمل روابط أو شعارات لمواقع آخر دعائية أثناء عرض المقطع ، كما يمنع نشر ( نقل ) الأعمال الفنية (مقاطع الفيديو - الصوتيات - القصائد الشعرية - التصاميم ) المنقولة التي ليست من إعداد العضو الذي طرح الموضوع .

5- المواضيع القصيرة وذات المضمون البسيط والغير هادف .

6- المواضيع التي تتعلق بتقديم المباريات ، وتحليلها ، والمواعيد ، أو الملاعب ، او ماشابهها ، حيث يوجد لجنة إعلامية متخصصة بهذه المواضيع .

7- المواضيع التي لا تتعلق بنادي الهلال بشكل عام ، حيث يوجد عدة أقسام مخصصة كافية لإستيعاب كافة الطروحات بمختلف المجالات الرياضية الاقليمية والعالمية كما يوجد منتديات تعنى بالشؤون الدينية والعامة والتقنية .

8 - المواضيع التي تتحدث عن ما يُنشر بالمواقع الأخرى ، حتى لو كان بغرض الرد عليهم .

9- مواضيع التصويت ( إلا بأذن مسبق من الادارة ) بالاضافة الى مواضيع التوقعات والتشكيلات ، كما يمنع المواضيع الترويجية لمواقع اخرى تطرح تصويت ما ، خاصة في ظل عدم مصداقية تلك المواقع بالغالب، وغموض الهدف من ذلك التصويت أو الاستبيان .

10- المواضيع الاجتماعية كمواضيع التهنئة الخاصة والتعازي حيث يوجد لها قسم خاص (أعضاء شبكة الزعيم) ويستثنى من ذلك أعضاء اللجان العاملة بالشبكة والمراقبين والإداريين .

11- الردود القصيرة مثل ( مشكور - يعطيك العافية .. إلخ ) بغرض زيادة عدد المشاركات ، حيث يتم تحريرها ومعاقبة كاتبها في حال التكرار .

12- التواقيع المخالفة التي تحتوي على أي صور نسائية أو ألفاظ سيئة أو رمز الـ بي بي أو روابط لمواقع أخرى أو أي استخدام للتوقيع يرى المشرف أنه لا يليق بشبكة الزعيم - كموقع رياضي - ويخالف توجهات وأهداف الشبكة.

13- المواضيع التي يحتوي مضمونها على اخبار لاعبين سابقين شاركوا في الهلال , محترفين اجانب او محليين و ذلك بعد فترة زمنية معينه من انتقال اللاعب لأي فريق.

في الختام نشكر لكم تعاونكم ، ونؤكد للجميع أننا بالموقع الرسمي لنادي الهلال، كمشرفين وادارة في خدمة الجميع ، ومن اجل ان نرقى بالطرح بعيداً عن التكرار والنقل.

تقبلوا منا خالص الإحترام والتقدير،،
إخوانكم بإشراف منتدى الجمهور الهلالي وإدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال،،
ونرجوا من الجميع في حال وجود أي إستفسارات أو ملاحظات، بطرحها عبر القسم المخصص " منتدى الملاحظات والإقتراحات" فقط ، أو مراسلة المشرفين المختصين بمنتدى الجمهور الهلالي .

إشراف منتدى الجمهور الهلالي .


إشراف منتدى الجمهور الهلالي 30/03/2011 10:52 AM

رأينا فتح الموضوع للنقاش حولة وتلقي كل الاقتراحات علنا بدلا من ارسالها برسائل خاصة
علما انه سيتم استبعاد الردود القصيرة والتي لاتطرح رأي محدد او اقتراح
كما اننا نود ان نشيد ببعض الاعضاء المتعاونين معنا ونؤكد من جديد انه هناك لوجو للتبليغ http://vb.alhilal.com/images/coc/ima...ons/report.gif
وهو لكل من يرى ان هناك ردود مخالفة او عبارات خارجة تستوجب الحذف
بالنهاية نحن نثق تماما ان كل عضو هو مشرف ونشترك جميعا في السعي لـ احترام المتلقي بطروحات راقية
مع الشكر والتقدير

أمورة الزعيم 30/03/2011 10:56 AM

يعطيكم الف عـآفية على المجهود الكبير
في سبيل الإرتقآء بهذآ المنتدى المميز :wub:

وبإذن الله اعضآء الشبكة يكون على قدر كبير من الوعي :ba:



بالتوفيـق للجميـع :rose:


هـلالـي جـداً 30/03/2011 10:57 AM

موفقين يا رب . .

و ملتزمين إن شاء الله . .

امير بحبك 30/03/2011 10:58 AM

خطوة مميزهـ


واتمنى من الجميع التفاعل مع الموضوع




تحياتي

alzaeem_621 30/03/2011 10:58 AM

بالتوفيق لشبكة الزعيم دوما وابدا

هلالي فلسطيني 30/03/2011 10:58 AM

مشكورين مع انه هالكلام المفروض من قبل

برهوميـ 30/03/2011 11:00 AM

مشكوووورين ومن احسن لاحسن باذن الله ..

بالتوفيق للشبكه وللزعيم ,,

السلآم عليكم

ќ н α ι є ď ~ 30/03/2011 11:02 AM





جمهور الزعيم وآعي جداً وإن شاء الله الكل يتقيد بالشروط ،
خاصه بعد مراقبه اللجنه على الموقع ،
وهي في الأول والأخير من مصلحه الكيان الهلالي ،

والله يقويكم يَ زعماء ،

هلالي الرياض 30/03/2011 11:02 AM

أسعد الله صباحكم

نبارك لكم هذه الخطوات التجميلية والتي تسعى لرقي نوعية الكلمة المطروحة في هذا المنتدى الشامخ

وانا كشاهد عصر (مشترك منذ أكثر من 10 سنوات) أكاد أجزم أنه لم يمر علي أي منتدى يملك الصرامة في إخفاء ومنع أي عبارات مسيئة لنا كهلاليين قبل أن تكون مسيئة للشخص المعني بالوصف أو الإساءة, ولنا في مواقع الأندية الشقيقة خيار مثال
فنرى فيها العجب العجاب من مواضيع ((مثبتة)) تجد في عنوانها ما ما يندى له الجبين من عقليات الأعضاء وقبل ذلك عقليات من يقومون بالرقابة على هؤلاء الأعضاء

دمتم زعماء حتى في رقيّكم وقيمكم

تحياتي

-HM_1 30/03/2011 11:03 AM

يعطيكم الف عاااافيه ع الجهود اللي تبذلونها
لخدمه الكيان الهلالي الكبير

وجهات وأبعاد 30/03/2011 11:07 AM

قد يكون هناك أطروحات متزنه .. وتكون اطروحات تحمل الحقيقة وتفند اسباب قضية ما من وجهة نظر الكاتب





لا نطالب بأكثر من ان تمنح بعض الحريه للأعضاء ..

شكرا

الحبحر الحار الهلالي 30/03/2011 11:07 AM

خطوة موفقة واسأل الله ان يكون منتدى الزعيم رائداً في الطرح الراقي والنقد الهادف البنّاء
ونشكر لكم منح الشيبان مثلي الثقة في الكتابة في منتدى الجمهور مباشرة وكلنا ثقة في اخواننا الشباب حديثي التسجيل بالطرح والكتابات الهادفة في منتدى التقييم

مثير للجدل 30/03/2011 11:08 AM

خطوة ممتازة وتشكر عليها إدارة المنتدى لأن راح تكون جميع الردود مفيدة وفعالة للجميع لأن حالياً مايحصل من الفاظ وتجريح في المنتديات لشخصيات رياضية بدون رقابة غير صحي ويؤدي إلى زرع الفتن بين الجمهور .
عليه أنا مساند لهذه الخطوة وإلى الأمام نشاءالله لكي نستمتع بالمواضيع المنقولة المفيدة .
شكراً يأدارة المنتدى لقيامكم بهذه الخطوة وانشاءالله نكون عند حسن ظنكم ومعاونين لكم على القضاء على مثل تلك المشاركات المسيئة
مع أطيب تحياتي مثير للجدل

1ابو ابراهيم 30/03/2011 11:09 AM

بصراحه انا لست مع تقييد الفكر و طرح كل مفيد و لكن مع محاسبة كل من يخرج عن النص

اقتراحي هو كل واحد يضع موضوع فيه اسائه يحاسب و على قدر الاسائه تقدر العقوبه

المهم دعواتنا لكل لاعبينا بالتوفيق الدائم


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:53 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd