المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/02/2001, 01:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 55
لم تلد ولم تكن لتعرف تلك العجوز التي تجملت بحللها وتتمنى لو ان احد يغازلها ابتدعت كل الوسائل من تحريش وتضليل حتي ضنت انها لن تنجب ولن تتمكن من الوصول الى ماوصل اليه غيرها .
بقيت هذه العجوز على مايعطف به غيرها تسب وتذم هذا ليعطف بها الاخرون واصبحت تفترش الارصفه لتبيع الكلام للاخرين وتتغطرس هذه العجوز على من هم اصغر منها وتغار منهم ومنهم حلالهم وجواهرهم وتقلل من شأن الكبار لعلها تفوز بمن يروق لها لكنها كانت تقابل بالرفض .
ومع مرور الزمن مر بها ذلك الزعيم الكبير والغني بانجازاته وبطولاته فاعجبت تلك العجوز به حتي جن جنونها اصبحت لاتتكلم الا عنه وتتمنى لو ابدى لها نظره من نظراته ولكن هذا الزعيم صاحب القلب الكبير استعطفها واصبح يحن قلبه عليها شفتا بها حتي ظنت انه يبادلها نفس شعورها .
مرت الايام لتاتي هذه العجوز وتتعالى على سيدها وتحاربه وتتفوه عليه بالكلام الذي لايليق بمكانته عالميا واسيويا وعربيا فانفجرت تصرخ به ايه العقيم .
اشتد غضب الزعيم كيف تصفيني بالعقيم بعد ان اشفقت عليك واتيت بك من الارصفه والحواري ليكون لكي شأن بين مثيلاتك وعدلت بينك وبينهم . كيف تصفيني بالعقيم وانتي تلدين مني بالؤام بعد ان اعتقد الاخرين انك لن تلدين لكبر سنك .
عندها ايقين الزعيم ان هذه العجوز الصفراء لن ينفع معها العطف ولن ينفع معها الشفقه ولكن ماينفع معها هو تطنيشها لان امثالها ليس مكانهم الا الابعاد وعدم التطرق لما تقول وفضل الزعيم السكوت عليها حتي لايضع عقله وفكره بها وحتي لاتجد ماتتفوه به عليه .
نجح الزعيم بدلك واشتد غيضها عندما راته يغازل البطولات واشتد غضبها عندما راته يغازل العالميه التي ذهبت اليها العجوز بحجة انا وابن عمي على الغريب وحرمت اخاها العميد منها وذلك بأن اجلت زفاف اخيها ليتزوجها اليابانيون ويصاحبون الزعيم كل هذا رغم ان الزعيم ليس راضيا لذلك وكان يتمنى ان يرافقه ابن عمه العميد لم تنتهي عند حدها بل زاد شرها .
اصبحت تلك العجوز الصفراء تلاحق كل اخواتها بالغيره وتصفهم بانهم يحاولون الاحتكاك بالزعيم حبيبها المزعوم لديها وقد وصل بتلك العجوز ان تحاول فرض كل ماهو ناجح لها وكل ماهو فاشل لغيرها فسواء اعطيت فانها تعض تلك الايادي التي تمد لها وان فشلت اقحمت الزعيم بذلك .
انه الزعيم الذي افترش الارض لونا للمحبه وعدم التعصب فصار مثالا يحتذي فيه الاخرون من الانديه العريقه وخاب ظن حساده ولن يتركو الزعيم بحاله حتي يتدهور ويصبح عقيما وهذا ماتتمناه تلك العجوز الصفراء .
.....................................
  #2  
قديم 21/02/2001, 01:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2000
المكان: شعيب الشوكي
مشاركات: 288
ياخي انا ماادري انت من تقصد بالعجوز الصفراء والزعيم
ياليت تشرح اكثر
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
اخويalra7el تسلم على المجهود المميز
وتراني امزح معك
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube