#1  
قديم 23/03/2011, 11:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Lαcσste
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/09/2007
المكان: آه ما آرق الرياض
مشاركات: 1,238
لـنـدن , درة آلجنوب آلـبريطـآني ,

بسم آلله آلـرحمن آلرحيم ,


,

لندن , عآصمـة آلجنوب آلبريطآني



من هي لـندن :

لـنـدن , هي عآصمـة آنجلترا , أو , مملكة بريطآنيآ ,
تقع في جـنـوب آلبـلآد , مطلة على نـهـر آلتايمز ,

,

يبلغ سكآن لـنـدن , 7 مـلآيين نسمة , مليونآن منهمآ يسكنون في آلآحيآء آلدآخلية ,
تنقسم لندن , آلى 33 منطقة , آشهرهآ : وستمنيستر , كينغستون , آكسفورد , ومنطقة ويمبلدون ,

,
آهم آلمعآلم في لـندن :

1- بيغ بن


سآعة بيغ بن آلشهيرة ,

سبب تسميتهآ بـ بيغ بين , نسبة آلى وزير آلآشغال آلبريطآني , بنجامين هـول ,
وتعتبر آلتوقيت آلرسمي لكثير من دول آلعآلم , يبلغ عمـر هذه آلسآعه 152 سنة , يسمع صوت جرسهآ كل 15 دقيقة , يبلغ طول برج آلسآعة 320 قدم تقريبآ ,

,

2 - ميدآن بيكآديللي ,



آشهر آلميآدين في لـندن , تمتلئ بآلمطآعم الفآخرة ودور السنيمآ والشآشآت الكبيرهـ , وهي مركز لكثير من آلآستعرآضآت آلفردية ,

,

3 - هآرودز ,


هنآك مثل بريطآني يقول : هل زرت لندن , قلت نعم , هل ذهبت الى هارودز , قلت لآ , قآل اذا انت لم تذهب آلى لـندن , :

هارودز احـد آفخم الآسوآق في آلعآلم ان لمـ يكن آلآفخم , يحتوي على كل مآيريده آلشخص , لكن ليس كل شخص يستطيع الذهآب آلى هـارودز , فهنآك آلآسعآر , نآر نآر , (( لمآ رحت لـ هآرودز , تغدينآ في آحـد المطآعم آلموجودهـ , طلبت وجبة صدور دجآج وشوية بطآطس , طلع سعرها 700 ريآل سعودي , )) بس كذآ !

يضم هآرودز جميع آلمآركآت , متنوعة آقسآمه , هنآك قسم للـ : آلعطورآت , آلملابس , آلمطآعم , آلموآد آلغذآئية , كل شي في شي , !
يمتلك متجر هآرودز آلشيخ حمد بن خليفة آل ثآني , آمـيـر دولة قـطـر , بعدما اشترآه من آلمليآردير آلمصري , محمد آلفآيد ,


,

4 - مـركـز وستفيلد ,


آكبر مول في آوروبآ , يحتوي على آغلب آلمآركآت آلعآلمية , وآلآلعآب الترفيهية , وآلمطآعم آلشهيرة مثل : ماك , نآندوز , فرآيديز , وغيرهآ آلكثير ,

(( آلصرآحة ويستفيلد قعدنا يوم كآمل نـدور فيه , يآهـو كبير )) !


,


5 - لندن آي , عين لندن ,



عين لـندن , احد اشهر آلآماكن آلسيآحية في لندن , تستطيع عند الوصول الى قمتهآ الرؤية لـ مسآفة 40 كيلو مـتـر , تستغرق اللفة آلوآحـده , 30 دقيقة تقريبآ ,

,


6- آجود رود , شآرع آلعـرب ,



اجود رود , في آلمنطقة آلعربية في لندن , من نآحية آلسكن , آلمطآعم , البقآلآت , قهآوي آلشيشة , يكثر فيهآ غآلبآ آلعرآقيين و الكويتين والبحرينين , سعودين مافيه بكثرة , شعب كذذآ ,


,

هنآ نوصل آلى نهآية تقريري عن مدينة لـندن ,

الموضوع استغرق مني سآعة وربع تقريبآ ,

آلمعلومآت آغلبهآ من عندي , بحكم زيآرتي لهآ آلمدينة , وبعض الشطحات من آلنت ,



لكمـ ودي { }







Twitter : @talal_al_othman
Tumblr : Talaloth
bb pin : Ask me



اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/03/2011, 11:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلطان الصولي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2011
مشاركات: 1,666






السلام عليكم .
أشكرك على طرحك المميز وتنسيقكّ الراقي .
ولكن يؤسفني وكما يؤسفك بأن الموضوع مكرر .
ولمشاهدة موضوع العضو | وينك يالزعيم | بعنوان [تقرير] مدينة الضباب لندن .
على هذا الرابط | إضغط هنا
شاكر ومقدر لك وأعتذر على " اللقافه " ولكن أحببت الإفاده فقط .
صحيح ماني مشرف ولا مراقب بس كنوع من مساعدة المشرفين .
شكراً لك أخي الكريم .








اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/03/2011, 12:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أميـــر الليل
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 28/06/2010
المكان: سَبت العلايةة ♥
مشاركات: 19,376
إقتباس
الموضوع استغرق مني سآعة وربع تقريبآ ,

يعطيك العآفية يآلغلآ

كفيت ووفيت

ولندن رووووووعه

::: :::




للتواصل في موقع تويتر هـــنـــا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/03/2011, 12:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خـيـالـيـه
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 26/09/2010
المكان: AlRiyadh
مشاركات: 2,390
يعطيك العافية آخوي

يلوموني بلندن



وين بس ((موت وحيآة)) تجي تشوف وتخلي عنه ايطآليا مالت عليه



تحياتي لك .. ماقصرت




..

أحببتك أكثر مما ينبغي !
ووداعك لي كان أقلّ مما أستحقّ !
مازلت تسكن أطرافي،
وستظلّ عزيزًا كما كنت ~

اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/03/2011, 12:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قممر 14
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/07/2008
المكان: القصيم-بريده
مشاركات: 1,885
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الصولي






السلام عليكم .
أشكرك على طرحك المميز وتنسيقكّ الراقي .
ولكن يؤسفني وكما يؤسفك بأن الموضوع مكرر .
ولمشاهدة موضوع العضو | وينك يالزعيم | بعنوان [تقرير] مدينة الضباب لندن .
على هذا الرابط | إضغط هنا
شاكر ومقدر لك وأعتذر على " اللقافه " ولكن أحببت الإفاده فقط .
صحيح ماني مشرف ولا مراقب بس كنوع من مساعدة المشرفين .
شكراً لك أخي الكريم .








سلطآن لاعمرك تتليقف ..

ممكن سؤال يآحلو أتمنى ترآجع الموضوعين كلهن يعني موضوع طلال فيه معلومات ماتوجد هناك وصور والعكس بعد ..

أكيد مآنمت اليوم زين ..






PIN: تبييييه ارسل عالخاص


I will never say never ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/03/2011, 12:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قممر 14
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/07/2008
المكان: القصيم-بريده
مشاركات: 1,885
يآرووووعه ..

الصرآحه اتمنننى امر عليهآ وعلى مدينة مآنشستر <<عشان الاولد ترآفورد فديت النآدي اللي يلعب فيه ..

تسسلم طلووول المره الثانيه اذا سآفرت نبغى تصووويرك وتقريرك للرحله يآبعدي






PIN: تبييييه ارسل عالخاص


I will never say never ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/03/2011, 02:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HILAl THE LOVE
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/10/2009
المكان: U.S.A
مشاركات: 1,260
مشكور على الموضوع .............




اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/03/2011, 02:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,017
الله يعطيك الف عافيه

ما شاء الله صور روعه

يالبيــه يالنــدن

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/03/2011, 02:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مـوت ومـيـلآد !
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/12/2008
المكان: روما حبيبتي.
مشاركات: 5,083
Arrow

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خـيـالـيـه
يعطيك العافية آخوي

يلوموني بلندن



وين بس ((موت وحيآة)) تجي تشوف وتخلي عنه ايطآليا مالت عليه



تحياتي لك .. ماقصرت



لا يا شششيخه !
وآقعيه انتي ما قد سمعتي باللي يقول [ القلب ومآ يهوى ] !
قال ايش قال بريطانيا !
/
صاحب الموضوع مشكور عالموضوع <<--- مآيمديكم عالسجع !
بس لو انك منزل تقرير عن ايطاليا بتطلع ابطل الابطال !




وشربنا كاسك يا ملل *



اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/03/2011, 03:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
المكان: LONDON
مشاركات: 1,531
بريطانيا حلو تجيها بالصيف سياحه اما تعيش فيها تكره ام امها
بريطانيا عموما كل المدن نفس التصميم ونفس كل شي الا لندن هي الي تختلف

عموما يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/03/2011, 04:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يؤ لآ يؤ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/04/2010
مشاركات: 746
الله يرزقنا الجنه ,

أنت تجي تقهرنا وتمشي .

ثانكيو عالصور .







ومـآ جـزآء آلإحسـآآن إلآ الإحسآن ( اللهم وفق مليكنا لمآ تحب وترضى )
:
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/03/2011, 11:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2007
المكان: جبآال العلآ
مشاركات: 2,186
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

إقتباس
هنآك مثل بريطآني يقول : هل زرت لندن , قلت نعم , هل ذهبت الى هارودز , قلت لآ , قآل اذا انت لم تذهب آلى لـندن

هههههههههههههههه

تذكررت المثل اللي يقول

تعشيت قال : ايه ،، تعرمشت قال : لآ ،، اجل ما تعشيت

ههههههههههههه اعذووني عالشطحة ذي توني صااحي نوم هههه









عزيزي الشيعي !!

..................... خلك عاقل

اخر تعديل كان بواسطة » داق لطمة في يوم » 25/03/2011 عند الساعة » 04:01 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/03/2011, 12:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
تقنـي ممُيـز
عضو اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,100
.




مدينة الضبآب
دندن المعشوقة , مدينتي ,
مآآجملك يـ لندن , مآشآء الله تبآرك الله
تقرير رآئع وموفق آخي العزيز
تقبل تحيآتي وتقديري





آثقَ بكَ ربيْ !
وآنٍ كلَ مـآآدعوَ به ستحققهَ لي يومـاً ..


اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/03/2011, 02:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ™ṂṒḤĂṂṂĂĐ
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/08/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 6,304
طرح مميز .. وجهد جبار ..= موضوع متميز يستحق ان يكون بالمفضلة ...

شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25/03/2011, 08:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Lαcσste
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/09/2007
المكان: آه ما آرق الرياض
مشاركات: 1,238
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قممر 14
يآرووووعه ..

الصرآحه اتمنننى امر عليهآ وعلى مدينة مآنشستر <<عشان الاولد ترآفورد فديت النآدي اللي يلعب فيه ..

تسسلم طلووول المره الثانيه اذا سآفرت نبغى تصووويرك وتقريرك للرحله يآبعدي

ربـي يخليك حبيبي ,

آلوعـد ان قآلهآ آلله جآمعة آكسفورد فيذآك , الصبح درآسة والعصر سربتة ,




Twitter : @talal_al_othman
Tumblr : Talaloth
bb pin : Ask me



اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube